“أسمعك”|الحلقة 01|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [أسمعك] [الحلقة 1] [محب] [ وان داندان ووو يوي ، قبلة قبلة] [نادي المعجبين] [الموسم الأول من محب] هل … هل ما زلت أنا؟ أليس مكياجي ثقيلًا جدًا؟ إنه ليس كذلك.

[الموسم الأول من محب] صديقك هو وسيم جدًا. هل تشاجرت؟ نحن … آنسة باي ، هل يمكنك وضع سماعة الرأس على صديقها؟ شكرًا لك. [محب] [وان داندان ووو يوي] [دعم تشين كاي وكين شيوي] [ محب] [الوزن الفرق بين الزوجين ، نيس] مرحبًا أيها الجمهور الأعزاء. مرحبًا بكم في مشاهدة

برنامج البث المباشر المتنوع الكبير ، محب شكرًا لك على التوقف عن ممارسة الألعاب عبر الإنترنت وتجربة الشعور بالحب معنا. استمتع بموسم الحب في محب هدفنا هو أن ستكون المجرة مليئة بالنجوم وسيكون العالم مليئًا بالحب. أولاً ، دعنا نتعرف على زوج فرق الارتفاع من خلال VCR و يه شوي و بي إر دو.

انظر إلى الشاشة. [ ارتفاع فرق الزوجين ، يه شوي] يي شوي ، 27 عامًا ، 187 سم. طويل القامة ووسيم. صانع كمان عاد من إيطاليا. يدير استوديو كمان بمفرده. إنه أحد استوديوهات الكمان الراقية القليلة في الصين . [ارتفاع الزوجين ، بي إر دو] بي إر دو، 23 عامًا ، 152 سم.

إنها صغيرة ولطيفة. [تعبيرات يومية] غالبًا ما تقلد الشخصيات الكرتونية ولديها أصوات متغيرة تسعى جاهدة للعمل في صناعة دبلجة الكارتون وتصبح ممثلة صوت ممتازة. حسنًا. دعنا نرحب بزوج فرق الارتفاع ، يي شوي وباي أردو. صفق من فضلك. [الموسم الأول من الحب] مرحبًا. مرحبًا بك في محب. [الموسم 1] أولاً ، أود أن أسأل

الآنسة باي أردو هل يمكن أن تخبرنا كيف تقابلت بعضنا البعض؟ نحن… نحن… هيا … هيا ، أردو. اسرع واقرأ معلومات شريكك في محب. يجب أن تتعرف أنت وهو على بعضكما البعض قريبًا في حال أعطيت أنفسكم . بعيدًا في البث المباشر. أجيد تلاوة السطور. يي شوي ، 27 عامًا ،

من عائلة مكونة من مستخدمين. لديك شريك جيد بالنسبة لي. لقد وصل جورو يه. يجب أن تتعرف على بعضكما البعض. أنت يه شوي؟ التقينا ببعضنا البعض في المكتبة. يبدو أن الآنسة بي إر دو متوترة قليلاً .ما كان انطباعك الأول عندما التقيت به؟ أر دو. أر دو ، لا بد أن هناك بعض سوء التفاهم.

أرفض التعاون معه. لا تفعل يا أر دو. فكر في المال الذي يمكنك الحصول عليه. هل تعتقد أنني سأضحي الكرامة من أجل المال فقط؟ هو … هو … كان جيدا. رجل طيب. جيد؟ هل هذا كل شيء؟ حسنًا ، دعني أطرح سؤالًا آخر. متى قابلت بعضكما البعض لأول مرة؟ قبل يومين.

أوه ، لا. كيف يمكنني إفشاء الحقيقة؟ ماذا أفعل؟ ماذا أفعل؟ هل قلت قبل يومين؟ أعتقد أنه يتعين علينا تغيير مهنتنا. فكرة جيدة. أنا كبير في السن بما يكفي لكي أتزوج. فتاتي متوترة قليلاً اليوم. في الواقع ، منذ يومين ، كنا في علاقة لمدة ستة أشهر. لذلك ، التقينا قبل ستة أشهر ويومين.

أوه ، كما فهمت. لقد شعرت بالذهول. جورو أيها … انظروا إلى الفئران المشاهده هـ. [البث المباشر لـمحب] [معدل المشاهدة في الوقت الفعلي] لقد استجاب بسرعة. إنه بالفعل معلم. يي شوي ، هل لديك أي شيء لتقوله لصديقتك؟ نعم. [الموسم الأول من محب] اعتذر لي. ما الذي يفعله بحق السماء؟ من أجل ماذا؟

يا أحمق الصغير … لقد جعلتني أنتظر طويلاً قبل مقابلتك. ألا يجب أن تعتذر عن ذلك؟ حسنًا ، يي شوي تبدو منعزلة. ولكن عندما قال كلمات معسولة ، قال بدا لطيفًا جدًا. عزيزي الجمهور ، أعتقد أن لديك بالفعل اهتمامًا قويًا جدًا بهذين الزوجين. حسنًا. شكرًا لك. من فضلك اذهب وأخذ قسطًا من الراحة.

شكرًا لك. حسنًا. بعد ذلك ، دعنا نفهم بشكل أساسي الزوجين فرق الوزن من خلال جهاز VCR. انظر إلى الشاشة. حبوب القلب سريعة المفعول. هل تريد بعضًا منها؟ حسنًا. ما الأمر؟ يي شوي ، لماذا …؟ لماذا طلبت مني أن أعتذر لك؟ [اتصال القلب عن ظهر قلب] لو تيان لقد فاجأتنا باي أردو ،

لقد حضرت عرضًا منوعًا مع صديقها. ألم تشاهده؟ لنذهب ، انتظر ، آسف ، لكنني فزت ، ادفع لي ، تعال ، هنا ، أنت المصرفي. تحقق مما إذا كانت ابنتك باي أردو. إنها على التلفاز؟ إنها هي ، أليس كذلك؟ دعني ألقي نظرة. أليس هذا أردو؟ أليست

هي معلمة في روضة الأطفال؟ يبدو أنه غني. ما هو صانع كمان؟ نجار؟ يا رفاق لقد أصبح العالم كله مجنونًا. لقد أصبحت مشهورًا ، كما تعلمون؟ معدل المشاهدة يرتفع بشدة. تعال. وقع العقد. ثم ستفعل كن نجومًا. تريدها أن تستمر في التظاهر بأنها صديقتي. ولكن هل توافق؟ جورو يي ، دعني أكون صريحًا.

تريد إردو الدراسة في اليابان. لذا ، فهي في حاجة ماسة إلى المال. أكمل عملك في العرض المنوع وستحقق الفوز ، حسنًا؟ هيا يا أردو. لن أوقعها. لكن جورو يي ، ألم تخسر الرهان؟ نعم ، طلبنا منك الظهور في حلقة واحدة فقط. ولكن ، لقد تم الاعتراف بك من قبل الجمهور.

يجب أن يعتذر لي شخص ما. أنت. لماذا يجب أن أعتذر لك؟ لم أفعل شيئًا خاطئًا. لا أحب أن أتحدث عن هذا الهراء. أر دو ، أر دو ، اهدأ. فكر في الأمر. فكر في الأمر أكثر ، لقد أساءت إلي في الحانة ليسانس. عليك أن تعتذر لي في الأماكن العامة أيضًا. أم … مرحبًا.

نحن نوظف ممثلين وممثلات. لهذا السبب لدينا هذا النوع من المقابلات. حسنًا. قدِّم نفسك. مرحبًا أيها الموجهون. أنا لا . 34 ، بي إر دو. أنا من كبار المعجبين بالرسوم المتحركة. أنا أستعد لامتحان مدرسة التمثيل الصوتي في اليابان. حسنًا. ابدأ. ذات مرة ، في غابة كبيرة ، كانت هناك قرية السنافر.

في عيش الغراب في القرية ، عاش العديد من السنافر السعداء. لقد كانوا فريقًا شجاعًا ساعد وعملوا مع بعضهم البعض. كانوا مجموعة من السنافر الأحرار والذكاء. مرحبًا ، أنا بابا سنفور. عمري 543 عامًا أنا … أنا مسؤول عن هذه القرية. مرحباً ، أنا سمورفيت. هل أبدو جميلًا؟ أنا شرشبيل. لدي سحر رائع.

لقد صنعت سمورفيت. لا تنخدع من قبل شرشبيل. لقد كنت فتاة جيدة بالفعل. حسنًا. سنعمل. العمل هو الأكثر روعة. لقد انتهيت. جيد جدًا. شكرًا لك أيها المعلم. نعم. حتى لو قمت بعمل سيئ ، فلا بأس والنتيجة تقطع وتجفف على كل حال أتعرف ماذا؟ هؤلاء الأشخاص الذين تمت مقابلتهم أغبياء للغاية.

لا أعرف ما الذي يجعلهم سعداء. لن يتم تجنيدهم ، على أي حال. شكرًا لك على المساعدة في التوظيف. أهلاً بك. في رأيي المتواضع ، قام رقم 34 باي أردو عمل جيد ولكن … آخر من تمت مقابلته هو ابنة أخت رئيسنا. علينا أن نوظفها من أجله. في هذه الحالة ، لماذا ما زلت تدعوني؟

نعم ، سمعتك مفيدة لصورة شركتنا. انتهت المقابلة. يمكنك المغادرة. شكرا لقدومك. بهذه الطريقة من فضلك. بهذه الطريقة من فضلك. أنا رقم 34 ، باي أردو. أتساءل عما إذا كان بإمكانك إعلان نتائج المقابلة حتى كن عادلاً معنا. آسف يا آنسة ، لكن المقابلة انتهت.

– لم يتم تحديد دور المرأة الداعمة بينغ بينغ. – شكرًا لقدومك. – سأوصي أختك لاحقًا. – يمكنك المغادرة. بهذه الطريقة ، من فضلك سوف يتم تجنيدها. روي روي ما روي روي؟ اسم دور المرأة الداعمة هو روي روي. لا تعبث معي. أنا لست امرأة عادية. لا يمكنك حتى التحدث بلغة الماندرين الصينية بشكل جيد

طبعا أنت لست عاديا صدق أو لا تصدق سأمنعك في هذه الشركة افعلها لن أعمل في مثل هذه الشركة حتى لو دعيت. ماذا قلت يا آنسة؟ ؟ إنها غيورة لأنه تم اختياري وقد قامت بالسب لي للتو. الرجال القبيحون يحبون إثارة المشاكل. الرجال القبيحين؟ تعال ، أنت …

إذا استمررت في إثارة المشاكل من لا شيء ، سأتصل برجال الأمن. أنت … تفسح المجال ، من فضلك. يجب أن تكون المحاور. أتذكر صوتك. أنت رقم 34 ، أليس كذلك؟ أنا أتذكر صوتك أيضًا. انظر إليك. لديك صوت جميل. وأنت تبدو مثل رجل جيد. ولكن لماذا فعلت مثل هذا الشيء الوقح؟ ماذا فعلت؟

لقد كان أشخاص مثلنا يدرسون مهارات الدبلجة بعناية شديدة كل يوم ، فقط للحصول على مثل هذا العرض. لا يمكننا منعك من سحب الخيوط ، ولكن إذا لم يكن لديك نية لمنحنا أي فرصة في المقام الأول ، فلماذا تكلف نفسك عناء إجراء هذه المقابلة؟ أيها الشاب الصغير ، لا تطبخ القصص.

تعتقد أنك حصلت على امتياز بسبب علاقتك؟ ما اسمك؟ لماذا ؟ سوف أذكر إيه أنت. أينما كنت ، لن أجري مقابلة هناك. يبدو أنك طموح. ما اسمك؟ بي أر دو. تعال ، احظرني. أنت … ارجع إلى استوديو الدبلجة ، واعتذر لي أمام أولئك المعنيين ، وإعادة تأهيلي. في حلمك. النقطة هي …

نعم ، ما الذي أتى بك إلى هنا؟ شخص ما يريد أن يقول لك شيئًا. جئت لأعتذر للسيد يه شوي. السيد يه شوي ، اعتدت على أعتقد أنك كنت محاورًا غير منصف للغاية وأساء استغلال سلطته لتجنيد من تمت مقابلته بسبب علاقتهم حتى يتمكن الأشخاص الذين تمت مقابلتهم … أعني أولئك الذين تمت مقابلتهم

والذين اعتزوا بهذه الفرصة واستعدوا لها بعناية شديدة ، عوملوا بشكل غير عادل. لقد أهدروا وقتهم أداء في عرض لأنه أظهر تحيزًا لفتاته. لذلك ، اعتقدت أنك رجل أناني كان غير مبدئي وغير أخلاقي ومنافق ومتسلط. كثيرًا على هذا. اعتذاري. أنا آسف. تم قبول الاعتذارات. لقد عدد قليل من الطلبات. لماذا أنت متطلب جدا؟ حسنا

، لي ، ضع طلباته. حسنا ، أولاً، خارج العرض المتنوع ، لا نتدخل في الحياة الخاصة لبعضنا البعض ولا نتواصل مع بعضنا البعض إلا إذا اضطررنا لذلك. ثانيًا ، أثناء تصوير العرض المتنوع ، يجب أن تحافظ على صورة جيدة وتتصرف بنفسك بدلاً من القيام بأشياء غبية. لا بأس أن تفقد ماء الوجه.

لكن لا تجعل الناس يعتقدون أن ذوقي سيئ في الفتيات. السيد يي ، يجب أن تنتبه إلى صورتك. حسنًا. الآن بعد أن عبرت عن طلباتك ، فقد عدة طلبات أيضًا. أتمنى أن تتمكن من تلبية هذه الطلبات. أولاً ، يجب عليك التوقيع على اتفاقية السرية. ثانيًا ، أريدك على الأقل أن تتصرف مثل الزوجين

عند القيام بأشياء. أخيرًا ، أثناء العرض المنوع ، يجب ألا أن تكون على علاقة مع أي شخص آخر. اطلب منها أن تتصرف بنفسها. سأفعل. لأنني لن … أليس كذلك؟ أنت زوجان مشهوران. إذا غش أي منكما الآخر ، فسيكون هناك تكون فضائح ، صحيح؟ إذا قام أي منا بالغش ،

فعليه أو عليها أن يعتذر للآخر. في العلن ، أعني ، حتى يدافع عن الآخر. صفقة. لا تتحرك. [اتفاقية تعاون] نعم … لا تتحرك. حسنًا. الآن أنتما ثنائي. الحلقة الأخيرة كانت جيدة. آمل أن تكون الحلقة القادمة رائعة أيضًا. لن أضمن أي تأثيرات للعرض. إنه ليس مطلوبًا في الاتفاقية. ماذا عن هذا؟

تابعوا بعضكم البعض على Weibo ، حسنًا؟ يمكنك بعد ذلك نشر بعض الإجراءات الروتينية. في الوقت الحاضر ، يشبه مستخدمو الإنترنت المحققين ، بعد كل شيء. إذا حدث أي خطأ ، فقد يدركون … لا تهتم . ليس لدي حساب Weibo. إر دو ، سأترك هذا لك. تنشر بعضًا على Weibo ، حسنًا؟

بالمناسبة ، صديق بعضنا البعض على WeChat. ليس لدي حساب WeChat أيضًا. إر دو ، سأشاركك في الاتصال لاحقًا. الآن بعد أن وقعت الاتفاقية ، يجب أن أعمل بشكل احترافي. أعتقد أنه يمكنك التمرين مرة واحدة في الأسبوع. بهذه الطريقة ، لن يتم شغل مساحتك الشخصية. خلال البث المباشر ، سوف تتصرف بحرية أكبر أيضًا.

ما رأيك؟ ساعة واحدة هي أطول وقت أقبله. سأوفر وقت فراغي فقط. لن يكون أي شيء آخر من اهتماماتي. حسنًا. إنها صفقة ، إذن. شكرًا أنت ذ أنت كثيرا يا جورو يي لمنحك وقتك الثمين. سأعطيك العشاء الليلة. لا ، شكرا. أي شيء آخر؟ إلى أين أنت ذاهب؟ ماذا عن قيادة إر دو؟

نحن لا نسير في نفس الاتجاه . سأركب الدراجة المشتركة! أر دو … كيف وجدت مثل هذا الرجل المتغطرس؟ أخبرني. ما خطبه؟ لماذا يتنمر على أر دو؟ لم أتوقع أيًا من هذا أنا لا ألوم. هيا. لم أتوقع أيًا من هذا. [قبل أربعة أيام] أنت تعرف مزاج السيد يي.

لم يشرح أبدًا. إنه بارد وانتقام. لكنك تريده أن يكون في برنامجك المنوع؟ هل أنت جاد؟ – أين هو؟ – لقد ذهب للمساعدة في مقابلة. طلب ​​منه أحد أصدقاء والده المساعدة في العديد من الجهود. لن يكون في برنامجك. لا تفكر في الأمر أبدًا. جورو يه. لا تتصل بي بهذا. هو يانغ.

متى لديك وقت للقيل والقال ، لماذا لا تذهب إلى بعض الأعمال؟ هل قمت بتسليم الكمان؟ أنا على ذلك. من أجل حياة منخفضة الكربون ، امشي هناك. لكن بوس ، إنها على بعد خمسة كيلومترات. أنا … أي لا ، سأقوم ببعض التمارين فقط يا عمي لي ، ماذا هل تفعل؟ أردو ، تعرف ماذا؟

عندما أسحبك بهذا الشكل ، يمكنك أن تنمو أطول. لا أعتقد أن هذه هي العملية الصحيحة. لا يمكنني التحرك على الإطلاق. جيد. أردو ، أنا لطيف معك نعم. لكنك ما زلت لا تستطيع فعل الأشياء الشريرة. هل تريد الادخار للدراسة في اليابان؟ أفضل بذل الجهود لذلك. أردو ، الرجاء مساعدتي. أخبرني بما حدث على الأرض.

عمي ، لقد وقعت على عقد اليوم. إذا كنت لا توافق ، فسأكون قد خرق العقد. وستكون العقوبة عشرات الملايين. تقدم بطلب للإفلاس ، إذن. تعال. لا يمكنني فعل ذلك. يجب أن أجيب عن شريكي. يجب أن أجيب لموظفيي أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، أنت مطلوب تمامًا لهذا العرض.

كيف يمكنني العثور على ضيف ذكر آخر مثل وسيم وموهوب مثلك؟ حسنًا؟ إذا كنت لا توافق على مساعدتي ، فسأعيش في الاستوديو الخاص بك. عِش هنا طالما أردت. لا ، لا. كيف يمكنني أن أكون في علاقة مع شخص غريب أمام العديد من الجماهير؟ إر دو ، هذه حالة طارئة. إذا لم تساعدني ، فإن

عرضي ستزول جهودي طوال ر سيصعد الفوهة بالعام. أنت لا تريد أن ترى هذا ، أليس كذلك؟ لكنك ستبيعني لرجل بصفته صديقته. لن أبيعك. قلت إن ممثلة الصوت كانت ممثلة ، أيضًا. تظاهر بأنك ممثلة وتمثل في عرض متنوع مع ممثل. فكر في الأمر يا أردو. سوف يستغرق الأمر عامين على الأقل لتوفر ما يكفي

للدراسة في اليابان من خلال العمل. ولكن إذا كنت هذا العرض ، قد يستغرق منك موسمًا واحدًا فقط. سيوفر عليك نصف عام. ثم يمكن تحقيق حلمك بالذهاب إلى اليابان قبل نصف عام. لكنني لم أقم بعلاقة من قبل. إذا كانت والدتي تعرف ذلك … لماذا تنهض مجددًا؟ تعرف ماذا يا أردو؟

لن يكون لديك أي شيء لتخسره. شريكك وسيم للغاية. ضع المشاعر الحقيقية في العرض. ربما عندما ينتهي العرض ، ستفقده أنت وهو أن تكون في علاقة حقيقية. أليس هذا شيئًا رائعًا؟ أنا جاد. سأفكر في الأمر. لماذا؟ إذا كنت لا توافق ، لا يمكنك التخلي عنها. طيب. أنا موافق. ابق بعيدًا

ابق بعيدا ابق بعيدا كان يجب أن توافق في وقت سابق. صحيح؟ عمي ماتت والدتي منذ سنوات عديدة. توقف. ماذا عن هذا؟ يوجد قرص مضغوط على الخزانة. إذا كان بإمكانك معرفة الفرق بين مقطعي الموسيقى ، فسأكون في برنامجك. ولكن … إذا كنت تريد المحاولة ، ننسى ذلك. أنا أفعل. سأجربه. أعطني يومًا ما.

12 ساعة. ما هو الخطأ في Guru Ye؟ لقد تطلب مني الكثير من المتاعب لإقناع إر دو. لا تفسد خطتنا. لن يكسر وعده. النقطة المهمة هي أنه لا يمكن لأحد أن يميز الفرق بين المقطعين الموسيقيين. لقد طلبت المساعدة من أي شخص ممكن. أين القرص المضغوط؟ أردو ، تعال. ماذا؟ ماذا لديك ؟ اللحنان

يبدو قليلا مختلف بعض الشيء. ما هو نوع الاختلاف. كن محددًا. انتظر دقيقة. دعني أضعها. وحيث توجد إرادة ، هناك طريقة. لقد اكتشفت الفرق. النغمة الأولى من الشريط الثاني في الرباعية الأولى بها ارتفاع نغمة من نصف مفتاح. صحيح؟ كيف ميزت ذلك؟ وقت التصفيق ، أليس كذلك؟ هراء. لا يمكنك تمييزه.

ما الذي يجعلك تعتقد ذلك؟ لقد استمعت إلى هذا القرص المضغوط طوال الليل نانوغرام. انظر إلى دوائري المظلمة. تعال. استخرجت موجات مقطعين من الموسيقى وقارنتها واحدة تلو الأخرى. لقد بحثت أيضًا في Google و Baidu. هذا هو استنتاجي. هل هذا صحيح أم لا؟ عمي ، لقد فزت ، أليس كذلك؟ لقد خسرت. [Hetai، Yujing Apartment]

♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ حتى لا يرى أحد حزني ♪ ♪ أنا لا أشك أبدًا في كل لحظة من حياتي ♪ ♪ لأني أبقى صادق مع خياري الداخلي ♪ ♪ لطالما استمتعت بالصمت ♪ ♪ لكني أشعر أن شيئًا ما مفقود ♪ ♪ سمعت الحزن عميقًا ♪

♪ مررت بك بلطف ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪ ♪ أنت دائمًا هناك من أجلي ♪ ♪ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحدي في العالم ♪ ♪ حاول جاهدًا إخراجك من الريح ♪ ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪ ♪ أنت فريد في قلبي ♪

♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ ♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪ ♪ غنِ ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪ ♪ أنت دائمًا اختيار حازم لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪ ♪ كل الفرحة التي نحظى بها معًا

♪ مثل دقات القلب ♪ ♪ هناك العديد من القصص المخفية ♪ ♪ في صوتك ♪ ♪ و أجمل قصة ♪ ♪ القصة في حبكتي ♪ ♪ هذا يحدث الآن ♪