“عند كونك شابا”|الحلقة 06|خه يو / تشين يي شين / لي جيا هاو / نيو زي مينغ|مسلسل رومانسي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. يزحف ضوء الصباح عبر النافذة ♪ ♪ ابتداءً من اليوم في ملاحظة عالية ♪ ♪ انظر إلى كيف تجري في الممر ♪ ♪ أرغب دون وعي في أن أتبع ♪

مع الآيس كريم في يدي ، أمشي في الملعب الرياضي ♪ ♪ يعانقك النسيم المنعش ♪ ♪ أحلام اليقظة والخيال ♪ ♪ إطالة قصة الشباب ♪ ♪ في بعض الأحيان ، نحن عنيدون ♪ ♪ نرغب في الوقوع في المشاكل ♪ ♪ أحيانًا ♪ ♪ نشارك كل مقتطفات حياتنا ♪

♪ نتعثر ونقع ♪ ♪ لكن دون علمنا ، نحن أيضًا نكبر ♪ ♪ الشاب اللامع ♪ ♪ ركوب الدراجات في يوم صيفي تحت غروب الشمس ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ ما زلنا نقضي أيامنا في العبث ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ السعادة تتجدد باستمرار ♪

♪ الشباب اللامع ♪ ♪ أكتب الأمنيات في قلبي ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ لدينا مستقبلنا في أيدينا s ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ سأحتفظ بهذه الذكريات الثمينة معي ♪ [عند كونك شابا] [الحلقة 6] تشو تشنغ هاي أعلم أنك ترغب في مساعدتي. أنت تعرف كل شيء؟ نعم ، أعلم. ولكن سيتم حل هذا الأمر قريبًا. لذا لا تفعل شيئًا متسرعًا. تم الحل؟ كيف؟ أشعر بالغضب عندما أرى وجه غاضب. أعلم أنك تفعل ذلك من أجلي. ليس تمامًا … لكن من الخطأ تمامًا التصرف بتهور. خطأ؟ هذا خطير؟ نعم.

ادعوا أننا عنيفون. لذلك يجب ألا نسمح لهم بالحصول على ما يريدون . تقصد هذا؟ هذا … طلب ​​مني السيد منغ أن أقطع العشب به. أقطع العشب؟ لكنها ليست فكرة سيئة أن تخيف هذا الوخز قليلاً. لا تجرؤ. فقط أمزح. هل أنا تبدو عنيفًا بالنسبة لك؟ أنا أستخدم عقلي. هل ستساعدني في قص العشب؟

أحتاج إلى التفكير في طريقة ما. ماذا أفعل؟ طباعة النمر! روي. زي Xiaoran الوردي الفهد في منزلك ، أليس كذلك؟ وردي النمر؟ المبهرج حقًا. نعم ، سنلتقي في مكانك الليلة ، سأخبر Xiang Nan و Tao. كن سريعًا. أنيق جدًا. هل انتهيت يا رفاق؟ انتهى النشاط البدني اليومي. أسرع. كل ذلك. من هذا؟

إنه بالضبط نفس الشيء. أعتقد أن هذا … أعتقد أن تشنغ هاي طرح ذلك. نعم ، تشنغ هاي فعل. أليس لقبه تشو؟ لقبه هو تشو تشنغ هاي تشنغ. تشو تشنغ هاي لقبه هو تشو. تشو تشنغ هاي. مستحيل. لقبه هو تشنغ. لقد لعبت كرة السلة معه. ما الأمر؟ ماذا حدث؟ (الأجانب الذين ارتدوه يعشقونه). [لا تصدق ما أقوله. إنه مجرد صورة. ستكون غبيًا إذا صدقت ذلك.] هيا ، اذهب واسأل المعلم. اكتشف ما هو لقبه. انتهينا إذا كان لقبه هو تشو. تعال بعد ذلك. تعتقد أنني خائفة لا تبكي انا اكره عندما تبكي البنات س على رأسها. توقف. كل شيء على ما يرام الآن. لا تحزن. أنا لست حزين.

لديكم يا رفاق. لماذا سأكون حزينًا؟ متى تلتقطون هذه الصور يا رفاق؟ ألا تعتقدون أنني أبدو أنثوية تمامًا في وردي؟ هل توصلت إلى النص؟ نعم. أنا موهوب جدًا بالكلمات ، لا؟ تعتقد أنني لم ألاحظ كيف نسخت الإعلانات؟ شياو ران ، بدأ الفصل. –

حان وقت الفصل. – من الأفضل أن أحصل على في ذلك الوقت ، اذهب! – ارجع إلى الفصل. – إلى اللقاء. وإلا سيغضب المعلم. اجلس. سريعًا. المعلم قادم. إنه فصل التربية البدنية! أسرع! لدينا فصل رياضي ! فصل رياضي ! لنذهب ! . يعانقها النسيم المنعش شياو ران، ما الذي أخذك طويلاً؟

المباراة الأخيرة على وشك أن تبدأ. تعال بسرعة. إطالة قصة الشباب روي! انطلق يا روي! روي! ♪ أحيانًا ♪ _ شاركنا جميع مقتطفات حياتنا ♪ هذا رقم 11 هو تشو روي. تحقق منه. رائع! ♪ لكن دون علمنا ، نحن نشعر أيضًا ♪ عمل جيد ، روي! ♪ الشاب اللامع ♪

♪ ركوب الدراجات في يوم صيفي تحت غروب الشمس ♪ إنه جيد ، أليس كذلك؟ لطيف! لطيف! سجل ! رائع! انطلق واحصل عليه ♪ مثل المكافأة ♪ احصل عليها ، روي! ♪ الشاب اللامع ♪ ♪ كتابة رغبات قلبي ♪ هذه 37 نقطة. [المدرسة الثانوية التجريبية ضد مدرسة تيانباو الثانوية]

النتيجة هي 63 إلى 41 ، أليس كذلك؟ أترى؟ قصدت أن روي سجل 37 نقطة بنفسه. انطلق ، روي! روي! روي … ♪ سأحتفظ بهذه الذكريات الثمينة معي ♪ [دوري كرة السلة بين المدارس “كأس المدرسة الشهير الخامس”] روي ، لقد كنت رائعًا جدًا . تشين هاو! ماذا تحاول أن تفعل في الأماكن العامة؟

هل تأمل أن تخيفني بالأرقام؟ الدليل الذي تريده. لدي تسجيل لما حدث أيضًا. لقد عرضته على السيد منغ. مستحيل . لم يكن هناك أي كاميرا. تم تركيبها حديثًا. لأن … تم تجديد غرفة التخزين لسبب ما. قام السيد مينج بتركيب واحدة هناك على وجه التحديد. والدليل موجود هنا.

لقد أغلقت زميلك في الفصل عن قصد في المخزن . أما كيفية حلها ، فستعتمد على ما يريد الضحية القيام به. معلومة إضافية. كابتن كرة السلة الذي حجزته؟ والدته محامية مشهورة. في جيانج لينج. إنها لا تعرف ما حدث بعد. ولكن إذا كانت تعلم ، فستقع في مشكلة. هذا صحيح. نعم. لقد انتهيت من.

لقد انتهيت من. ما هيك؟ اشرح نفسك إذا كنت تجرؤ . تعال ، اشرح نفسك! لطيف. فاتني سطر. ما هذا؟ ماذا كتبت؟ “أنت تجرؤ على التنمر على أصدقائي …” توقف. ما هذا؟ – دعني أرى. – إنه محرج. واحد فقط انظر. -ما هو؟ -ماذا كتبت أيضًا؟ مرحى بالوخز ، إنهاء تشين هاو من المدرسة.

لقد حصل على ما يستحقه! تحياتي! أنت بالتأكيد تسعد بألم شخص آخر. نعم ، أنا كذلك. ولكن هذا لقد ذهب تشين هاو إلى البحر حقًا. من أجل تشهير شياوران ، ارتدى طاقم الممثلين المزيف لفترة طويلة. لا أعتقد أنه زيف إصابته. سمعت أن السبب هو أنه حصل على المركز الثاني في الامتحان الشهري

وتعرض للضرب بالمسطرة من قبل والديه. كسرت ذراعه لأنه حصل على المركز الثاني؟ هل هو حقًا ابنهما البيولوجي؟ الحمد لله ، والداي متفتحان. لقد جعلوني فقط آكل دماغ الخنزير. الحمد لله أنا عداء سريع. ما هل أنا قلق؟ أنا رقم واحد. على العكس ، أتمنى أن يهتم والدي أكثر بي. يمكنني أن أعطيك أمي. حسنًا.

الوالدان هم أقرب عائلة للطفل. لهذا السبب يمكن أن يؤذوك أكثر من غيرهم لا تقتصر الحياة على الدراسة فقط. كان أداء تشانغ شياو ران جيدًا هذه المرة. إنها MVP. أتذكر عندما أتيت لأول مرة ، كنت جاهلًا وبكيت دائمًا. الآن ، التقطت بعض هالاتي. نعم ، نعم. إنها بفضل كل توجيهاتك. خاصةً الشجاع الوسيم …

روي. في السابق في حلبة التزلج ، ساعدتني في التخلص من تشين هاو. لقد خسرت اللعبة. لم يكن أنا. كان هو. أنت . لماذا لم تقل شيئًا؟ ماذا حدث؟ لقد خرجت من الحلقة. لا شيء. لم أرغب في الكشف عن أنني أستطيع أن أكون جيدًا في الدراسة والقتال.

بالإضافة إلى أنك كنت ترتدي زي النمر الوردي لم أستطع التعرف عليك تقريبًا. أين البذلة الآن؟ لقد قررت الاحتفاظ بها. لقد أعجبت بها. أعتقد أنها مليئة بالمعنى. حسنًا ، يمكنك الحصول على كليهما. ليس سيئًا ، تشانغ شياو ران. لقد تحسنت كثيرًا مقارنة بوقت وصولك لأول مرة … ماذا عن عندما أتيت لأول مرة؟ مزعج.

مثل البكاء وأنت تبدو قبيحًا. أنا حقا كرهت التسكع معك. هل هذا صحيح؟ بالطبع. ولكن بعد سنوات من الرعاية ، أنت الآن مختلف تمامًا. أرى. بينما أنت لم تتغير على الإطلاق. أنا ؟ لست بحاجة إلى التغيير. تشو تشنغ هاي! ما الذي رميته في حوض المرحاض هذا صباح؟ لا تهرب!

يمكنك البقاء بعيدا عن كل ما يهمني! أنت فاسق عديم الفائدة! تشو روي هل هذا هو القريب الذي ذكره والدك في المكالمة؟ روي روي هل هذا هو المنزل الذي من المفترض أن نبقى فيه ؟ اعتقدت أن والدك قالت أن صاحبة الأرض هي شخص ودود. عمة كبيرة. لا تقلق كثيرًا.

السيدة ليو ليست هكذا عادة. مرحبًا ، مرحبًا. تشو … أحد أفراد عائلة تشو ، أليس كذلك؟ تشرفت بمقابلتك . لذلك … لا تمانع في هذا. دعنا نتمسك بالعمل. لابد أن تشو يوفينج قد أخبرك ، أليس كذلك؟ أنت بحاجة إلى دفع إيجار لمدة عام لهذا المكان. هل هي ابنتك؟ انظر إليها. البنات أفضل.

ماذا فتاة مطيعة مثل تشنغ هاي يجعلني دائمًا مجنونًا! مجنون … لا تقلق بشأن ذلك. دعنا نتحدث في الداخل. تشو روي ، أحضر الأشياء. دعنا ندخل. سنتحدث في الداخل. اسمع. أخبرني تشو يو فينغ عن وضعك لا بأس ، يمكنك أنت وابنتك البقاء هنا دون قلق. هاي. كل هذا مع أصدقائك.

تعال لاحقًا في الساعة 8:30 مساءً. سأبقي الباب مفتوحًا. شياو شياو ، خذ قسطًا من الراحة. تعال وتناول الطعام. قادم. إذا كنت جائعًا ، فاذهب واشتري شيئًا لتأكله في الطابق السفلي. أمي ، هل أنت … تقلى الكعك؟ إعادة كعكة مقلي! أنت … توقف هنا! تشو تشنغ هاي! من أنت؟ أنا … أنا هنا للتحقق من عداد المياه. ستحتاج إلى دفع فاتورة المياه. سأذهب للحصول على المال لقد انتقلنا إلى هنا بالأمس.

كنت أمزح. لا تهتم بفاتورة المياه. ابق في مكانك. شياو شياو ، هل رأيت مظلتي؟ – مأم. – من أنت؟ سيدتي ، أنا … أنا! أنا … كيف دخلت؟ لا تقترب! ارجع إلى هنا! شكرا لك. كل هذا. لا تخجل. لقد أعطيتهم خوف. اسرع واعتذر … لم اكن اعرف المكان المجاور تم تأجيره.

لا تفعل ابدا ما قيل لك لا بأس انه مجرد سوء تفاهم طالما نحن واضحين سوء الفهم. هل أنت تشنغهاي؟ سمعت من فينغ. شياو شياو الخاص بي في نفس عمرك. نفس العمر؟ إذن أنت شياو شياو؟ لقد بدأت للتو السنة 7؟ إلى أين تخطط للذهاب؟ صفي ليس سيئًا. هذا هراء. إنه دائمًا يثير المتاعب.

لا على الإطلاق. هاي طفل لطيف. لقد انتقلنا للتو إلى هنا. كنت قلقة من أن شياو شياو سيشعر بالوحدة ولن يتمكن من تكوين صداقات. هاي منتهية ولايته حقًا. آمل أن تتمكن من إظهار شياو شياو في الجوار. لا داعي للقلق حول ذلك. جميع الجيران هنا من كبار السن. يحتاج الأطفال الصغار مثلهم

فقط إلى يوم أو يومين ليصبحوا أصدقاء جيدين. لكن مطالبة هاي بإظهار شياو شياو في الجوار … قد لا يكون له تأثير جيد. أنا … أنا يمكن أن أفعلها. أعني أنني لست كذلك. أظهر للفتاة ماذا بالضبط؟ ماذا؟ في الطريق … مهما كان في الطريق. توقف عن الأكل. أنتم تأكلون يا رفاق.

إنه حلو. ليس حامضًا على الإطلاق. هل هو حلو؟ كيف هل يجب أن أعرف؟ لقد أكلته. ما رأيك؟ إنه حلو. أنت شياو شياو؟ (* “xiao” تعني “ابتسامة”) فلماذا لا تبتسم؟ توقف عن الظهور بمظهر كئيب. ماذا عن إخبارك بـنكتة؟ ذات مرة ، كان هناك نملة ضلت طريقها إلى المنزل. ثم اصطدمت بصديق.

فسألها ، “كيف تعود إلى العش؟” أجاب الصديق بشكل رسمي للغاية ، “بابتسامة أو بهدوء. ” أعتقد أننا يجب أن نذهب في نزهة. مهلا. هل تعرف الطريق؟ ثم إلى أين تتجه؟ تعال معي. [ممثلو الطلاب المتميزون] [تشو تشنغ هاي] هل هذا أنت؟ ألا تبدو مثلي؟ ؟ لذا أحضرتني إلى هنا من أجل هذا؟

بالطبع لا. بهذه الطريقة. افتح الحقيبة. لماذا تقطف الزهور؟ سأريك ما هو السوق الليلي. رائحة الزهور جميلة. ما اسمه؟ إنها ماغنوليا ماغنوليا. ماذا تفعلان؟ سريع! إنه الأمان! -نحن بحاجة إلى الركض! -توقف هناك! ماذا؟ فقط اركض! زهور للبيع. هل تريد الزهور ؟ سيكون لديك واحدة. الزهور لك ، يا فتى؟ الزهور ، أي واحد؟

زهور للبيع! ​​تحتاج إلى التحدث. – هنا. – شكرًا. جدتي، كم سعر هذا البالون؟ الجدة ، سآخذ الخنزير. شكرًا. هل تريد بعضًا؟ واحد ، من فضلك. أنت حقًا لا تفعل ” لا تريدها؟ جرب البعض. هل يمكنني الحصول على واحدة أخرى؟ شياو شياو لقد استيقظت. هل ما زالت معدتك تؤلمك؟ انهض وتناول بعض العصيدة.

أحضرتها السيدة ليو. انظر إليك. لقد فقدت الوزن بين عشية وضحاها أمي. كان التوفو المقلية ذات الرائحة الكريهة جيدة جدًا. الخير. انهض واغسل وجهك. أكل العصيدة. سأذهب وأسلق بيضتين من أجلك. شياو شياو! تشانغ شياو شياو. شياو شياو! هل تريد المعكرونة الحارة والحامضة؟ شياو ران تعال والعب. شياو ران! هيا بنا اذهب العب. شياو ران! أنا قادم. تعال والعب. لنذهب. تاو ، حان وقت المدرسة. قادم. أنا خارج ، جدتي. صباح الخير يا جدتي. إلى اللقاء! أسرع. لقد تأخرنا. شياو هوي ماذا تفعل؟

شياو شياو يريد أن يأكل التوفو النتن. اعتقدت أنني سأحاول. لماذا … لماذا نتن؟ شياو هوي ، الذي أخبرك أن التوفو المقلية ذات الرائحة الكريهة مصنوعة باستخدام وانغ تشيهي؟ يا الهي … أليس هذا توفو نتن؟ انتظر هنا. انتظر هنا. انتظر. ما اللطيف حيال ذلك؟ فانغ. أم. أحضر الممسحة والسطل. حسنًا. لماذا الممر ممتلئ بالدخان؟

ما الذي تفعله هاي؟ لا ، ليس هاي. إنه في المدرسة. إنه شياو هوي المجاور. لا أعتقد أنها تعرف كيف تطبخ. يبدو أن شياو ران لقد فقدت بالفعل بعض الوزن. هل الممسحة والسطل لهما أيضًا؟ نعم ، لا تبدو الضروريات اليومية التي تشتريها مفيدة على الإطلاق. سآخذ هذه الأشياء إليهم.

يجب أن نساعدها بأي طريقة ممكنة. الجار القريب أفضل من قريب بعيد. أمي ، سوف أتوجه إلى هنا. تاو. لماذا تنظرون إلى أسفل اليوم؟ ماذا عن قول مزحة لك؟ ذات مرة ، فقدت نملة طريقها إلى المنزل. بالصدفة ، قابلت نملة أخرى ثم غنت أغنية ، “لاحقًا”. روي ، هل فهمتها؟ نعم. ماذا تعني؟

عادت النملة إلى المنزل. أهذا ما هي عليه يا شياوران؟ أعتقد ذلك. شياو ران. قل ذلك مرة أخرى. دعنا نذهب أنا أستوعبها. حسنًا. ذات مرة … اذهب بعيدًا. سأفعلها. ذات مرة ، كانت هناك نملة. أليس كذلك؟ إنه نفس الشيء. ليس هو نفسه. – إنه كذلك . – إنه ليس كذلك.

[ممثلو الطلاب المتميزون] ♪ أتمنى أن تبتسم ♪ [تشانغ شياو ران] ♪ تظل دائمًا كما هي ♪ هل أنت متأكد؟ توقف عن الضحك. ليس هناك عودة لك. أطلق النار بعيدًا. بسرعة. ابتسم. ابتسامة كبيرة. انشر أجنحتك – نعم ، هذا صحيح. أنت قريب جدًا. اضرب بوضعية. جيدة ، لطيفة. تبدو جيدة، تشنغ هاي.

انتشر على نطاق واسع. بثقة! حسنًا ، التالي. هل أبدو جيدًا؟ نعم. حسنًا. الشخص التالي. التالي. دورك. دوري؟ ابتسامة أكبر. اسحب التنورة أكثر. نعم. هذا وضع مثير. جميل. التالي هو روي. سأمر صحيح. مع ارتفاع روي ، سوف يحطم الملابس. انها قابلة للتمدد للغاية روي في السنة 11. دعونا لا نجبره. نعم.

روي ، فكر في شياوران . هل هناك. كم يجب أن يكون الأمر فظيعًا بالنسبة لها. روي … مستحيل [ لوحة الملاحظات] [مشاهد ما بعد الاعتمادات] أين البدلة الآن؟ لقد قررت الاحتفاظ بها. لقد أعجبت بها. أعتقد أنها مليئة بالمعاني. خاصة عندما ارتدتها روي. مبهرة! لقد سمعت الكثير خاطرت الفتيات بالتعرض لأذى جسدي لمجرد التقاط صورة له على لوحة الإعلانات. حقًا؟ نعم. تصادف أن لدي نسخة هنا. دعني أرى. أوه ، لقد ذهب.

[فقط ابتسم ، إنها ليست مشكلة كبيرة.] ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سأتذكرك فجأة في الحاضر ♪ ♪ جنبًا إلى جنب مع أصوات الزيز في مهب الريح ♪ ♪ تستيقظ الذكريات ♪ ♪ في الصيف بنكهة النعناع ♪ ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪

♪ سأتذكر فجأة تلك الليلة ♪ ♪ حيث أطفأت الرياح النجوم ♪ ♪ لا أعرف السبب ♪ ♪ لكنه ينذر بشيء ♪ ♪ عنك ♪ ♪ والوقت ♪ ♪ زرع بذور الشباب ♪ ♪ تقبيله الخدين سهوا ♪ ♪ فقط مثل الحلم ، إنه يعكس الضوء في عيون الشباب ♪ ♪ عزيزتي ♪

♪ أريد أن أحملك بين ذراعي ♪ ♪ أنت لا تخاف ولا مبالاة ♪ ♪ أنت كسول وشجاع ♪ ♪ لكنك تعثرت بسبب سخائك ♪ ♪ عزيزي ♪ ♪ أنا ممتن لمقابلتك ♪ ♪ الوقت الذي ركضت فيه بشدة وظهري مواجهًا لك ♪ ♪ بينما كنت ألهث من أجل الهواء ♪

♪ كل جملة صرخت بها ♪ ♪ ما زلت أتذكرها جميعًا ♪ ♪ أعتقد ♪ ♪ إذا كان هناك خط نهاية لشبابنا ♪ ♪ ستكون بانتظاري هناك