“سيدة صاعدة”|الحلقة 12|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. ♪ الذكريات هي أشعة سينية ♪ ♪ تألق بنفسك ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪

♪ المسدس للشيء ♪ ♪ أزعج ذعرك ♪ اعبر اليأس ♪ ♪ احتفظ بوجهك بأشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء مبشرة ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ حاول أفضل ما لديك للتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ الجيد سيأتي إليك دائمًا ♪ ♪ الذكريات بالأشعة السينية ♪

♪ الجميع يتغير ♪ ♪ السعادة متجهة ♪ ♪ يجب أن يكون المستقبل مشرقًا ♪ أمسك بالساعة التي تسبق الفجر ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ إنها أنت ♪ ♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ إنها أنت ♪

♪ إنها كلكم ♪ [سيدة صاعدة] [الحلقة 12] سيد تشين ، ألا تلقي نظرة؟ فقط ضعه هنا. هل يمكنك إلقاء نظرة الآن؟ لقد اعترفت لك بالأمس. هل تتذكر؟ أنا صغيرة وجميلة . وأنا بجوارك طوال اليوم. ألا تعجبني؟ بما أننا لا نكره بعضنا البعض وكلاهما عازب ، فلنجربها ونكون معًا.

شين جياان ، هل خرجت من عقلك؟ عادة ما يكون الرجال العزاب في منتصف العمر متحفظين. كن صديقي الآن ولا يزال بإمكانك الحصول على علاقة رومانسية. إذا تزوجت بعد بضع سنوات ، يمكنك فقط أن تكون أبًا عجوزًا عندما يكون لديك أطفال. هذا هراء. وأنا أنا لست كبيرًا. خذ هذا إلى الوراء وقم بمراجعته.

ليس عجوزًا؟ في العصور القديمة ، كان لدى الأشخاص في عمرك طفل يبلغ من العمر 15 عامًا. سيدي ، هذا اقتراحي. يرجى النظر فيه بعناية. إنه اقتراح صغير. ولكن قد تندم على ذلك إذا لم تفكر في الأمر مرة أخرى. السيدة لي ، لماذا تتناول القهوة هنا؟ خذ استراحة في مكان آخر.

لم نتواصل مع بعضنا منذ سنوات. والمثير للدهشة ، أننا ما زلنا نمتلك هذه الكيمياء و الاتصال راي لي، سمعت ذلك في هذه السنوات كنت مشغولاً للغاية كل يوم ولا يكاد يكون لديهم أي حياة خاصة. لم أتواصل معك لأنني لم أرغب في ذلك. لا علاقة له بحياتي المزدحمة. الآن بعد أن تواصلنا ،

لنتناول العشاء معًا في وقت ما. فكر في الأمر. [من Honey: عزيزي ، لا تنس] [أننا سنذهب إلى اقتراح صديقي الليلة.] لا يهم إنها مهنتك أو حياتي العائلية ، نحن من ننظف الفوضى بعد أن تنفجر مثل طنجرة الضغط ، أليس كذلك؟ حسنًا. ليس مثل الوقت الحاضر. ماذا عن الليلة؟ سيكون ذلك رائعًا.

لقد تم تسويته بعد ذلك. A مكنسة مكنسة جديدة نظيفة. أنا بحاجة للعمل الإضافي اليوم. لا يمكنني الذهاب معك. أتمنى أن تفهم يا عزيزي. أراك في المنزل. انظر ، انتظر ، انتظر. أخي ، انتظر ، هيا. أرجل. راقب ساقيك . – هيا ، هيا. – قف. لا ، لا ، عزيزي ، أعطني الفطر.

مرحبا ، دومى، دكتور لي ، سوف أذهب للتحدث معها. اهتم برأسك. هذا لك. طلبت مني هنا أن أعطني هذا؟ نعم ، طازجة جدًا. تبدو رائعة. حسنًا. سأطبخها وأعطيك النصف. رائع. طبخك أفضل بكثير من طبخي. لن تضيع المكونات الجيدة إلا إذا كانت تم التعامل معك ، الشيف رن. تعال وسألتقط لك.

لماذا لم يذهب الدكتور لي إلى العمل اليوم؟ لا تذكر ذلك. طلبت مربيةنا المغادرة مرة أخرى. لم أستطع التعامل مع طفلين في نفس الوقت. لذلك لم يذهب إلى العمل. الدكتور لي مثل هذا الزوج الصالح. أنت لا تعرف كم أحسدك. كم هو رائع أن لا يكون لديك أطفال! انظر إلي. ليس واحدًا فقط.

لقد أنجبت طفلين وأصبحت غبيًا لمدة ست سنوات. هذا بسبب إنهم أطفال صغار الآن. سيكون الأمر على ما يرام بعد السنوات العديدة الأولى. فكر في الأمر. بعد أن يكبروا ، لديك ابن كبير وابنة كبيرة. ما مدى سعادة ذلك! انظر إلي. يقول القانون أن النساء اللواتي ليس لديهن أطفال هن نساء غير مكتملة.

في نظري أنت الفائز في الحياة. لا تستمع إليها. النساء بدون أطفال غير مكتملة؟ ثم لا يوجد رجل في العالم مكتمل. وبعض الناس يقولون إن الطفل قطعة من اللحم أخذت من أمهم. حسنًا ، لقد فقدت قطعتين. هل تعتقد أنني ما زلت مكتملة؟ ابدأ. بجدية ، أنت تحب الأطفال كثيرًا.

لماذا لا تقوم أنت والدكتور تشانغ بفحص جسدي؟ في الواقع ، لم نفعل ذلك قررت حتى الآن. لقد اتخذنا الاحتياطات. لماذا لا تريد الأطفال؟ نحن لسنا مستعدين عقليًا بعد. ولكن الشيء هو أن حماتي لا تعرف ذلك. إنها تدفعني باستمرار. ما فائدة دفعك؟ أخبرها بالحقيقة. إنجاب طفل ليس مثل الاحتفاظ بكلب.

لا يمكنك الحصول على واحد كما تريد. يجب أن يكون مخططًا جيدًا. هل أعدت المال لمدرسة كرام؟ صامت. عنان ، لديك بعض الماء. هذا كل شيء. الآن اذهب إلى المنزل وانتظر إشعارنا. حسنًا. شكرًا لك سيدي. التالي. مرحبًا. املأ النموذج أولاً. كم عمرك؟ 51. ماذا فعلت من قبل؟ هل سبق لك حارس؟ لا.

اعتدت أن أكون مزارع. أنا أزرع المحاصيل. أنا بصحة جيدة ولدي القوة. لقد أتيت لتوي من الريف. لماذا توقفت عن زراعة المحاصيل وأتيت إلى هنا لتقديم طلب حارس؟ تزوجت ابنتي هنا. أريد أن أكون قريبًا منها وأعتني بها. بالإضافة إلى ذلك ، أنا لست أكبر من أن أعمل. لذلك أريد أن أحصل على وظيفة.

سيدي ، قال السيد تشانغ إنه كان يعاني من حالة طوارئ عائلية لذلك لا يمكن أن تأتي غدا. هل يمكنك القدوم إلى العمل غدًا؟ غدًا؟ نعم. بالتأكيد ، يمكنني ذلك. حسنًا. تعال لتقديم تقرير في الساعة 8 صباحًا غدًا. شكرًا لك. مرحبًا. لماذا اشتريت هذا؟ إنه مكلف للغاية. لقد اجتزت المقابلة مع حارس المستشفى.

يمكنني الذهاب إلى العمل غدًا. اشتريته لك. آخر مرة قلت فيها أن الكرز الكبير في منزل ابنتنا كان لذيذًا. يسمونه حرية الكرز. يمكنك الذهاب للعمل على شرط واحد. كانت ابنتنا تعيش حياة صعبة في منزلنا . المنزل. لقد استغرق الأمر منها أكثر من عشر سنوات لتستقر في هذه المدينة.

بصفتي والدتها ، لا يمكنني مساعدتها قليلاً. لا يمكنني السماح لك بالتصرف بشكل غير معقول. إذا أثرت على حياة ابنتي ، فأنا أقول لك لن اعيش معك ابنتك ابنتك انها ابنتي ايضا ابنتي قل ابنتنا في المستقبل حسناً امي اشرب بعض الشاي دوومي لا تغضب. ما والدك و ما أريده بسيط. نريد فقط حفيدًا.

هل هناك الكثير من الأسئلة؟ لا ، على الإطلاق يا أمي. من الطبيعي أن تنجب المرأة أطفالًا. كيف سأغضب؟ أمي ، لقد فكرت في هذا الأمر من خلال سوف أنجب ابنًا لعائلتك. وسألت أصدقائي عن الوصفة الشعبية لإنجاب الأطفال. ما هي الوصفة الشعبية؟ بالنسبة لصبي؟ يمكنني أن أقول إنك تحب الأطفال كثيرًا.

لذا قد نكون كذلك حسنًا ، لدي فتاة توأم. حقًا؟ أمي ، آخر مرة قلت فيها أنه يمكنك دعمني ماليًا. لقد تأثرت بعد سماع كلامك. ماذا عن هذا؟ بعد أن أحمل ، يمكن إضافة اسمي إلى شهادة ملكية منزل في داجياوتينج. يمكنك تحويله لي بعد ولادتي. إذا أنجبت توأمًا ،

يمكنك أن تعطيني مليون يوان ، لكنك لست مضطرًا لدفع تكاليف رعاية الأمومة أو الاستشفاء أو أشياء أخرى. لكن يجب أن نوقع عقدًا قبل ذلك. هل تتفاوض معي على السعر؟ أم أنك تتعامل مع نفسك كبديل؟ لا ، لقد فهمتني بشكل خاطئ يا أمي. بعد مكالمتك الهاتفية في المرة الأخيرة ، فكرت مليًا في الأمر.

وأعتقد أن ما قلته صحيح. لا يريد وي تشين أن أخرج للعمل. مساهمتي في هذه العائلة محدودة جدًا في eed. الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو إنجاب الأطفال. ويمكنك أن تطمئن. أنا والدة أطفالي. سأفعل بالتأكيد المال لهم في المستقبل. لن أخذلك. حسنًا ، إذا لديك أطفال ، سأعطيك المال. شكرًا لك أمي.

ثم سأجعل شخصًا ما يبرم عقدًا. حسنًا. أمي ، ستغادر؟ أمي ، وداعًا. لن أخرجك بعد ذلك تعال. أنا أخاطر بالتعرض للطرد لمساعدتك في الحصول على المعلومات. أظهر لي صدقك إذا كنت تريد أن تعرف ذلك. شين جيانان ، كم كانت الحقيبة التي أحببتها في المرة الأخيرة؟ سأحول لك المال لا تخدعوني. عشرين

الف يوان. حصلت على اخلاصكم. اسمعوا. الليلة ستتناول السيدة لي العشاء مع نائب الرئيس الجديد. رجل. حدسي يخبرني ان بينهما علاقة غير عادية. نائب الرئيس ذكر . أين سيتناولون العشاء؟ لا أعرف. سأخبرك بعد أن اكتشفت الأمر. وهذا كلفني عشرين ألفًا؟ تعال ، هل تمزح معي؟ هل تعتقد أنه من السهل علي؟

تباطأ مرة أخرى ؟ لا ، إنه للعمل. من جاو شو ، السيد جاو – لقد اختلقت هذا للتو – نحن … نحن حقًا … ألقي نظرة. ظل السيد تشين ، جاو شو يسألني عن علاقتنا على الهاتف. لم أعترف بذلك. ماذا؟ حسنًا ، دعنا ننظر إلى بعضنا البعض لمدة ثلاث ثوانٍ.

إذا طرفة عين ، أعتقد أنك توافقين وأنت تحبني. واحد ، اثنان – يكفي. عد إلى العمل. وإلا ، فقد تطرد. ماذا تريد أن تأكل ؟ لقد حجزت مجموعة عشاء لشخصين في Ricardo. Lei Li ، ما زلت متفهمًا وفعالًا. وسنذهب إلى هناك. بالمناسبة ، هذه هدية لك. افتحها بعد عودتك إلى المنزل.

شكرًا أنت على هذا التصويت. وإلا ، فلن أحصل على إذن من الرابط الخارجي. إنها ليست مشكلة كبيرة. لدينا دائمًا فهم ضمني للأعمال. هذه المرة ، تقدمت بطلب للعودة لأنني أريد تحقيق الفوز – اربح التعاون معك في العمل. هتاف. [منذ 10 سنوات] ما زلت خارج العمل؟ هل أنت متعب؟ ألا زلت هنا؟

هل تناولت العشاء؟ ليس بعد. هل أنت جائع؟ أنت لا تبدو على ما يرام . حقا؟ أين؟ أنت تأكله. لا تبقى مستيقظا في كثير من الأحيان. اعتني بنفسك جيدًا. إذا كان لديك الكثير من العمل ، دعني أساعدك. هل أنت مستعد لانتخاب المدير؟ جهز ماذا؟ لا يوجد سوى مرشحان. إما أنت أو أنا.

إما أن يكون على ما يرام. أنت أنا على حق. سأحضر لك بعض الماء. كان ذلك سيئاً في ذلك الوقت. لقد انفصلت عني وشعرت بالسوء لمدة شهر كامل. أديت أفضل منك. سبعة أيام. بقيت في المنزل لمدة سبعة أيام. شربت الحليب في الثلاجة لما جوعت ثم أصبت بتسمم غذائي وتم إرسالي إلى المستشفى

واتضح أن الحليب في الثلاجة منتهي الصلاحية. آسف لتركك تعاني. أنا آسف جدا. أعني ذلك في هذه السنوات ، في كل مرة أفكر فيها فيك ، كنت أشرب ، ثم أشرب وأتذكر الأيام التي كنا فيها معًا ، وتصبح عيني رطبة ، لا تفكر بي مرة أخرى اترك الماضي للماضي.

على أي حال ، ما زلت أريد أن أشكرك ، بغض النظر عن الصعوبات التي أواجهها الآن ، سأفكر في الأيام السبعة الفاسدة وأدرك أنه يمكن حل كل شيء. لي. لم يكن الأمر كما كنت تعتقد. الكل يريد شريكًا قويًا. أنا أعرف ذلك وأفهمه. حياتك رائعة الآن. لديك عائلة وحب. ويمكن لزوجتك المساعدة

في حياتك المهنية. إنه يناسبك جيدًا . لطالما أقدر مهاراتك المهنية. لا يمكنك إنكار ذلك ، أليس كذلك؟ لماذا لا نتعاون؟ لقد قلت كثيرًا اليوم لأخبرك أنني أعتز بما لدي الآن. لن أقع في نفس الفخ مرة أخرى. لأنني لا أريد تجربة سبعة أيام شبيهة بالكابوس مرة أخرى. لذا أخبرني ، كيف يمكننا التكاتف؟

السيدة لي ، يا لها من مصادفة! السيدة تشين. السيدة لي ، هل تعمل ساعات إضافية مع زوجي؟ شكرا لك. لا. لقد دعمني السيد تشين اليوم في اتخاذ قرارات الشركة. لذلك دعوته لتناول العشاء لأعبر عن امتناني. والدي يكبر. نصف متقاعد. الشركة لا تحتاج إلى الاعتماد على بيتر والموظفين الرئيسيين مثلك.

عزيزي ، أنا في الطابق الثاني. تعال بعد أن تنتهي هنا. حسنًا. حسنًا ، لا بأس. لقد انتهينا تقريبًا. لذا لن أقوم بإيقاف السيد تشين . وصديقي انتظر لفترة طويلة. ثم سأذهب أولاً. حسنًا. أنت تتراجع لإحراز تقدم. تريد أن تأخذ استراحة نظيفة معي؟ لست عنيدًا كما كنت في الماضي .

هل تعجبك الطريقة التي أستخدم بها الحيل التي علمتني إياها مرة؟ ها هو صديقك الصغير المشاع. آسف ، إنها ليست شائعة. ودعني أذكرك. من فضلك لا تسأل صديقتي بعد العمل. أنت رجل متزوج. من فضلك تصرف بنفسك. لا تدع زوجتك تقلق. دعنا نذهب. ما زلت لم تغادر بعد؟ المدير تشين. لدي عرض تقديمي باوربوينت لأفعله.

حول ماذا؟ وثيقة طلب مني رئيس مجلس الإدارة تانغ تنظيمها. يريد أن يتم ذلك صباح الغد. ولم يسمح لي بإخبار الآخرين. أنت لا تنتمي إلى قسمه. لماذا تعمل لديه؟ ليس لدي عمل لأقوم به. منذ أن قدم لي بعض الأعمال ، لم أستطع أن أكون صعب الإرضاء. هذا ليس من أعمال سيدة صاعدة.

إنه عمل خاص به. أعتقد أيضًا. لكني لا أجرؤ على سؤاله. لا تفعل هذا. ماذا لو سأل الرئيس تانغ عن ذلك غدًا؟ أخبره أنني لا أسمح لك أنت تفعل ذلك. أخبره أنني وجدتك تفعل هذا وأخبرتك بشكل رهيب. سوف يسبب لك المتاعب. من أجل ماذا؟ ما الخطأ الذي أرتكبته؟ لقد كان الشخص الذي ارتكب الأخطاء.

تشو تشي ، مكان العمل هو الغرور عادل. لا يجب أن نكون ذليلة ولا متعجرفين. وإلا ستفقد نفسك فقط. توقف عن ذلك. سأرتب العمل لك غدًا. شكرًا لك أيها المدير تشين. شكرًا لك. فكرت في الاستقالة. لكنني لا تريد المغادرة. ليس من السهل علي الدخول إلى هذه الشركة. في مكان العمل ، كيف ترى نفسك

يحدد كيف يقيم الآخرون لك. سيحتقرك الناس عندما تبدو ضعيفًا. كن واثقًا. تعلم من شين جيانان. تبدو مهملة طوال اليوم. تتجاهلها فقط عندما يحاول الآخرون استغلالها. حسنًا، سأجربها. ابتهج ولا تشعر بالأعباء. ها هي الحافلة. سأغادر بعد ذلك. كن حذرًا. وداعًا ، أيها المدير تشين. ♪ الوقت يتغير ♪

♪ تتحول الشوارع إلى اللون الأحمر ♪ ♪ يختبئ المساحات ♪ ♪ ما كان يفوق رأسي ♪ ♪ وأنا أنتظر ♪ ♪ ما زلت أبعد ♪ ♪ في انتظار شخص ما ♪ ♪ لسحب م على طول ♪ ♪ نحن دائمًا ♪ ♪ دائمًا ♪ ♪ دائمًا ♪ ♪ هنا ♪ مرحبًا. شين جيانان.

غدًا ترتب بعض الأعمال لـ تشو تشي. لهذا السبب اتصلت بي؟ نعم. لماذا؟ لقد ارتكبت خطأ لذا يجب أن تعاقب قبل أن نفكر فيما إذا كنا سنسامحها أم لا. حتى لو سامحناها ، لا يمكننا معاملتها كما فعلنا من قبل. الجميع يرتكب أخطاء. ليس من الصواب إنكار شخص لمجرد خطأ. علاوة على ذلك ،

إذا كنا لا تفوز بها ، ستنضم إلى فرق أخرى. حسنًا ، هذا كل شيء أنا … مرحبًا لماذا لا يمكنك التساهل معي؟ [@تشين تيان @رين دومى لماذا لم يأتيا الاثنان؟] الجميع هنا بالفعل.] كم عدد الأوعية التي لديك؟ لا أستطيع تصديق ذلك. لقد أخذتني إلى حانة لتناول معكرونة اللحم البقري؟

لماذا لا أذهب إلى متجر المعكرونة في الطابق السفلي؟ المعكرونة هناك رخيصة ولذيذة . شخص ولد بملعقة فضية ، يمكنني أن أخبرك أن هذا الشريط الذي يحتوي على مشروبات باهظة الثمن يظل في العمل بسبب نودلز اللحم البقري. أعني ذلك. جربه. – إنه جيد جدًا. – هذا؟ أنا أحب اللحم البقري فيه. النادل.

أنا أنا جيد ، أنا لا أفهم يعجبك ثعبان البحر. يمكنك الحصول عليه. أكلهم جميعًا. سأدفع الفواتير على أي حال. لا تهدر الطعام. لماذا أنت بخيل جدًا الآن؟ هل أفلست مجموعة جاو؟ كيف يمكن ذلك؟ كم عدد الأطباق تريد؟ يمكنك أن تأكل وتشرب ما تريد. سأدفع فواتيرك إلى الأبد. دعنا نعود إليك.

لقد كنت على هذا النحو مؤخرًا. لماذا لا تعود للاعتذار لأبيك؟ بعد ذلك سوف تكون حسنًا. حتى أنني أشعر بالسوء حيال وضعك الحالي. لا ، لا يمكنني فعل ذلك. قلت إنني سأمضي قدمًا في سيدة صاعدة. إذا هربت الآن ، سينظر تشين تيان إلي. احصل عليه؟ تشين تيان؟ اعتقدت أنك فعلت ذلك على الفور.

والآن أصبح تشين تيان هدفك الأعلى؟ اعتقدت أنك فعلت ذلك على الفور. كيف يمكن ذلك؟ أتعرف ماذا ؟ ذهبت إلى الفندق لإيقافها ، وقالت أمام ذلك الرجل إنها ستغادر معي ، وفي اللحظة التالية غابت ، لذا أنت جاد بشأن لي لي. بالطبع ، أنا جادة. ما مدى جدية؟ أخطر من سيري؟ ليس مضحكا.

أنا صادق وجاد. وعليك أن تتحلى بالصبر مع السيد تشين نعم هذا صحيح. انظر! السيدة لي هي رئيسة ممتازة. هل هناك مشكلة في مطاردتها؟ أليس من الطبيعي أن تحبها؟ كثير من الناس يحبونها. لكنني لا أفهمك. أنت غنية وجميلة. فتاة صغيرة جذابة. لماذا أنت مهتم جدًا بزوج الميزانية؟ ماذا تريد من له؟ أنت لا تفهم.

كيف تفهم ذلك؟ علمني. لماذا تريد أن تتعلم هذا؟ ماذا لو أحب لي لي أيضًا هذا النوع؟ إذا كان Lei Li يحبه ، هل لا تزال لديك فرصة؟ أنا … لقد نشأنا معًا. أنت تعرف ما يحبه الناس في دائرتنا. لا أحد يعتز بالمنازل أو السيارات أو حتى المال.

وعندما يكسبون قدرًا كبيرًا من المال مثل والدي ، حتى الحب لا يهم. لكن تشين تيان مختلف . عندما تتعرف عليه ، ستجد أنه يتعامل مع الحياة بجدية شديدة. يأكل حتى يكون ممتلئًا ويركض مباشرة بعد ارتداء الحذاء. إنه يوفر المال لشراء منزل. عليه أن يبذل قصارى جهده ليترسخ في هذا مدينة

هذا الشعور أنا رائع. إنه يمنحني إحساسًا بالأمان. ولا أعتقد أنه زوج ميزانية. ثم إنه ماذا؟ إنه رجل يناسبني. لن تنجح الأمور بينكما. أنت مريض . متطابقة. لماذا؟ أخبرني ، عندما تكون معه ، هل سبق أن أنفق المال عليك؟ عندما نأكل على انفراد ، يدفع أحيانًا ، وأحيانًا أفعل.

ستغطي الشركة المصاريف الأخرى لرحلات العمل. لذا قمت بتقسيم الفواتير؟ الشركة تدفع! هل أرسل لك أي هدايا؟ إنه ليس منفقًا كبيرًا. لا يشتري الأشياء بشكل عشوائي. لماذا تريد دائمًا إرسال الهدايا إليه؟ انظر؟ لا يمكنك المجادلة في ذلك. تذكر أن “الزوج في الميزانية” لا يعني أنه سيصبح زوجًا صالحًا. ماذا تعني كلمة “الميزانية” هنا؟

هذا النوع من الرجال لديه دفتر حساب في قلبه. لا يعني ذلك أنه غير راغب في إنفاق المال. ولكنه ينفق فقط المال على أشياء مهمة. لهذا يسمى “زوج الميزانية”. لذا إذا كان يستطيع إنفاق المال عليك ، فهذا يعني أنك شخص مميز بالنسبة له. هل تفهم؟ إنه لطيف معي. لطيف كيف

؟ ه ينقذ حياتك؟ هل يهتم بك؟ ألست على الأقل زملاء؟ هل يساعدك في القيام ببعض الأعمال؟ إنه قائدي. لماذا يقوم بعملي؟ إنه يكلفني بعمل. يمكن للقائد أيضًا كن محبًا. على سبيل المثال ، يمكنه تكليفك بعمل بسيط. لا يجرؤ. ثم ينظر إلي باستخفاف. حسنًا. ثم لا أعرف ماذا أقول. على أي حال ،

تشين تيان لا يرغب في إنفاق المال عليك ولا يعطيك معاملة خاصة. الأمر كله مجرد خيالك ، كما تعلم؟ أنت مثل ذلك النبيذ الأحمر المستورد باهظ الثمن. إنه مثل نودلز اللحم البقري الممل. كلاهما لذيذ ، لكنهما لا يتناسبان مع بعضهما البعض. الطعام ، تمامًا مثل الحب ، يخدم الناس.

إنهم يسيرون على ما يرام طالما أنني أستمتع بهم. حسنًا. دعنا نراهن. أنت تطارد معكرونة اللحم البقري. وما زلت أطارد لي. كل من يحصل على الشخص أولًا يفوز. الحصة هي سيارة رياضية. لا. ليس لدي نقود. ثم عشرة أوعية من معكرونة اللحم البقري. حسنًا. ستدفع الفواتير مهما كانت. حسنًا.

شين جيانان ، أنت تضغط على بنس واحد. شكرًا لك ، بوس جاو. أنت ” سوف تفقد كل شيء بنسات بهذه الطريقة. شين جيانان ، كن حذرا. – لا … – لا تركض. – لا تلمسني. – قف ساكنا. ارفع يدك. ماذا؟ أنت رجل وأنا امرأة . لا يوجد اتصال جسدي.

هل تعتقد أنني أريد أن ألمسك؟ أعطني إياه. لا . تعال. اركب السيارة وسأرسلك إلى المنزل. لا ، أريد أن أمشي بنفسي. ثم سأصحو فوق. أصح؟ أنت ثمل. ماذا لو مضايقتك؟ ماذا يجب أن أقول لوالدك؟ سوف يصرخ في وجهي بجنون. الشخص الذي يجرؤ على مضايقتي لم يولد بعد. لي لي. حقا؟

لي لي؟ إنها والدتك. مرحبا. مرحبا أمي ، أنا طفلك. أنا مع صديقي. سأعود حالا. شين جيا … شين جيانان! ♪ نحن دائما نتذكر الماضي ♪ ♪ نحن لسنا جيدين في النسيان ♪ ♪ في كل مرة أفكر فيها بالوقت ♪ ♪ هذا يخصنا فقط ♪ ♪ عندما أصيب كلانا بالأذى ♪

♪ في هذه الحرب بدون دخان البارود ♪ ♪ أشعر بألم الشفقة ♪ ♪ إنه يتجاوز حزن الفراق ♪ ♪ مفقود ♪ ♪ مثل صوت الرعد في الليل العميق ♪ ♪ لا أستطيع مقاومة ذلك ♪ ♪♪ الذكريات التي تم التقاطها في قلبي ♪ ♪ مفاجأة وسوء يا مؤلم ♪

♪ كلما كان الماضي أجمل ♪ ♪ كلما شعرت بالحزن ♪ [عندما نقترب من بعضنا البعض] [تصبح السماء مشرقة وواضحة. من دومى] ♪ دموعه تتراجع في عينيه ♪ [أفتقدك. أفتقدك حقًا. أفتقدك كثيرًا.] [أحبك. من دومى] ♪ الذكريات مثل البندقية ♪ ♪ إجباري على الاستسلام ♪ ♪ لا يمكنني ترك الأمر يذهب ♪ [الأم]

[لي Li] اذهب. اتركيني! ساعدني! ساعدني شخص ما! أخي. هل أنت بخير يا أخي؟ اذهب واحضرهم! – لا تذهب. – توقف! توقف! توقف! توقف! لا تركض! [تشين تيان ] [شين جيانان] توقف! لا تركض لا تركض هنا ، هنا ، هنا. يا أخي ، يذهبون بهذه الطريقة. يذهب! – احضرهم. – يذهب. أين هم؟

يبدو أنهم غادروا. مرحبا. لماذا اتصلت بي في وقت متأخر جدا؟ هل تريد أن تشرب معي؟ لا ، واجهت بعض المشاغبين. هل أنت بخير؟ أنا بخير. لكننا ضربناه على رأسه. إنه يبحث عن نحن الآن. ماذا علي أن أفعل؟ أين أنت؟ أرسل لي موقعك. سأذهب لاصطحابك. أنا … لا أعرف أين أنا. أنا في زقاق

ومظلمة للغاية. مرحبا . لقد خرجت للتو من بار Cool Summer. ثم توجهت شرقًا مباشرة ومررت بثلاثة إشارات مرور. وعندما استدرنا يمينًا لدخول هذا الزقاق ، رأيت متجر Lanzhou Ramen على يساري ومحطة للحافلات على يميني. نحن ” الآن يختبئون في الزقاق الخلفي. شين جيانان؟ [راي لي] لا تركض. سيارة السيدة لي. أخي. أخي.

مرحبًا ، لقد ضربته حقًا! مرحبًا ، لقد ضربته حقًا! هل تعرف كيف القيادة؟ – مرة أخرى؟ – ماذا تفعل؟ السيدة لي. السيدة لي. اركب السيارة. كن سريعًا. لا بأس الآن. يمكنك الاسترخاء. السيدة لي ، لقد أتيت في الوقت المناسب. لقد كنت رائعًا جدًا الآن. انظروا كم كانوا خائفين. لم يكن بإمكاني سوى إخافتهم.

ماذا يمكنني أن أفعل؟ دعني أتحدىهم بدفاع المرأة عن النفس؟ أصلح سيارتي غدًا. انسخ ذلك. لماذا أنتما معًا؟ على مرأى من الظلم ، اخترت الدفاع عن الضعيف ضد القوي. في منتصف الليل ، تعرضت امرأة للتحرش من قبل مثيري الشغب. كيف يمكنني أن أقف وأراقب؟ ووجدت أنني أعرفها. لذلك يجب أن أساعدها. حسنًا ،

أنا كسر مباشرة بو النبيذ طقطقة على رأسه. ثم سقطوا جميعًا على الأرض. أوه ، لا. ماذا. أنا فقط أتذكر أنني بدت وكأنني ضربت الرجل على وجهه بكعب عالي. هل سيكون بخير؟ هيا ، يا أختي. يمكنك ذلك. كن لطيفًا مع الجميع. المشاغبون ليسوا بشرًا. إنهم يستحقون الموت. لا تقلق. إذا حدث أي شيء ،

سأعطيك محاميًا. دعني أصابك بجلطة. لا تخف. خذ استراحة واحصل على مرتاح. كيف تعرف كل منكما الآخر؟ – حادث سيارة. – حادث سيارة. هل أنتما صديقان؟ أعزاء أشكركم على اليوم ، على أي حال. لا تذكر ذلك. كل هذا قدر. يجب أن أشكركم حقًا. إذا لم ألتقي بك ، ربما حدث أي شيء فظيع.

أنا المحظوظ. لقد أنقذت أفضل صديق رئيسي. في المستقبل ، من المرجح أن أحصل على ترقيات وزيادات في الراتب. يناسبك قسم الأمن. مرحبًا. مرحبًا ، السيدة لي. هل نسيت أن لديك حجز عشاء هنا؟ إنه بالفعل الساعة التاسعة وعشر دقائق. إذا لم تأت قبل العاشرة ، فسيتم إغلاق المتجر.

أنا في طريقي. حدث شيء ما الآن هل مي و العمل الإضافي؟ سأدفع لك ضعف الوجبة. هذا غير ضروري. لقد أعددت حساء الدجاج ، ومعجون الروبيان المصنوع يدويًا ومعجون السمك ، ونودلز أودون. هل هذه جيدة؟ سأستقبل شخصين آخرين. هل يمكنك تحضير المزيد من الطعام ؟ لا مشكلة. أنت تدفع جيداً.

شكراً ، لقد أغلقت المكالمة. لقد استهلكنا الكثير من الطاقة الليلة. ♪ عيون خادعة ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪ ♪ يبدو أنها تقول إنه حب ♪ ♪ وداعاً ♪ ♪ السلاسل لربطك ♪ ♪ أبدًا نأسف على ضياعها ♪ ♪ تعبت من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أصابني بالقشعريرة ♪

♪ أتمنى أن أتحدث ولكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ أريدك ولكني أخاف منك ♪ ♪ الآلام لا تحتاج إلى ذلك شفاء ♪ ♪ دعونا نعتز ببعضنا البعض ♪ ♪ كل رحيل ♪ ♪ متردد بمجرد أن يخرج عن نطاق السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪ ♪ تشعر بخيبة أمل الآن ♪

♪ حان الوقت لإيقافها ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪ ♪ أتمنى التحدث ولكن توقف فليكن ♪ ♪ استدر وابحث عن واحدة أفضل ♪ ♪ تطلع إلى ♪ ♪ الفجر القادم ♪