“أسمعك”|الحلقة 03|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بك لإرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [أسمعك] [الحلقة 3] [محب: بث مباشر في بيت مسكون] يمكنك النزول. دينغ دونغ! هنا يأتي عرض المساعد الرقمي الشخصي الذي طلبته. أوه عزيزي ، لطيف جدًا! لقد تخطى قلبي إيقاعًا.

أعطني صديقًا من هذا النوع. أريد أيضًا صديقًا وسيمًا وطويل القامة. كيف هي بيانات الخلفية الآن؟ تم منح الشاشة الرئيسية للمجموعة الرابعة. معدل المشاهدة ليس سيئًا. لقد اجتذب جورو يه الكثير من المعجبين. جيد. أخبر المصور أن يكون حذرًا وتابع الزوجين. وأعط الشاشة الرئيسية لـ يجب أن تكون آمنة هنا. أنا متعبة جدًا من الجري.

أين حذائي؟ لقد فقدت حذائي. لقد فقدت حذائي. انتظر هنا. [LIVE] [جالب المال] [LIVE] أنت إنه مصدر إزعاج حقًا. شكرًا لك. اسمع. أليس هذا المكان آمنًا بالفعل؟ لماذا أشعر أنه لا يزال هناك أشباح؟ هل هذا أنت؟ تم حظري من قبل عدم الثبات بالأبيض والأسود حسنًا. دعنا نذهب. [البيت الغامض] [LIVE] انتهى التاريخ المثير أخيرًا.

ولكن ما إذا كان يمكن حقًا أن ينتهي أم لا يعتمد على أدائك التالي. قبل أن تدخل إلى الداخل ، قدمنا ​​لك ثلاثة أسئلة. إذا كنت تستطيع الحصول على الإجابات الصحيحة ، سينتهي موعدك بسلاسة. إذا فشلت ، فستحتاج إلى العودة إلى المنزل المسكون والعثور على الإجابات. حسنًا. استمع الآن إلى السؤال الأول.

عندما كنت تمر عبر المقطع ، ما هو موسيقى الخلفية التي كانت قيد التشغيل؟ [LIVE] [LIVE] السمفونية رقم 5 في C الصغرى. صحيح. لديهم فهم ضمني للغاية. الآن السؤال الثاني. عدم الثبات بالأبيض والأسود. ما هو مكتوب على قبعة عدم الثبات الأبيض؟ عدم الثبات الأبيض. [جالب المال] جالب المال [LIVE] صحيح. السؤال الأخير.

ما هو لون أظافر أول أنثى شبح تراها؟ أول شبح أنثى. لون أظافرها. [LIVE] أخضر. صحيح. مبروك لكليكما! لقد اجتزت اختبار التاريخ الذي حددناه لك اليوم. الآن دعنا نركز على موقف a زوجان آخر. شكرا لك. هل يجب أن أسأله عن لم شمل الفصل؟ لا يمكنه أن يرفضني على الفور ، أليس كذلك؟

ماذا أفعل؟ أي شيء يدور في ذهنك؟ لا ، لا شيء. باي أردو ، اتضح أن لديك صديق . وهو وسيم للغاية. لماذا لم يأت لاصطحابك أبدًا؟ إنه مشغول. أردو ، صديقك لطيف للغاية. أردو ، كن عزيزًا وأخبرني كيف حصلت على صديقك. أنت تتكلم كثيرًا. أردو ، يفعل صديقك لديه أصدقاء عازبون آخرون؟

قدم بعضًا إلينا. نعم ، قدم البعض. حسنًا. هنا يأتي المعلم. مرحبًا بالطلاب. مرحبًا أيها المعلم. أردو ، هل تعاني من الحمى؟ إذا شعرت بتوعك ، اذهب إلى المنزل للحصول على قسطا من الراحة. لا تجبر نفسك. مرحبا. مرحبا. ما الذي يمكنني فعله لك؟ أود استشارتك حول تخصيص الكمان. بالطابق العلوي ، من فضلك.

بهذه الطريقة. ماذا تريد أن تشرب؟ القهوة ، شكرا لك. حسنًا. أخي يه. أخي يي ، هل هذا أنت حقًا؟ يالها من صدفة! لماذا أنت هنا؟ تعرفت عليك آخر مرة لكني لم أكن متأكدة. أدرت البرنامج التلفزيوني. لقد أكدت ذلك فقط بعد أن عدت إلى المنزل وشاهدت البرنامج التلفزيوني. من هو الأخ يي؟

ليس لدي أي فكرة. أخي يي ، أنا أنا. أنا لو. كنا جيرانًا عندما كنا أطفالًا. ألا تتذكر ؟ منذ أن انتقلت ، لم نر بعضنا البعض مرة أخرى. لقد مرت سنوات. لم أكن أتوقع أن ألتقي بك هنا اليوم. أنا آسف. هل أتيت لتطلب كمانًا؟ خذ مقعدًا. دعنا نتحدث في التفاصيل.

أيًا كان ، أي شخص سيفعله. أنا آسف. لا يوجد شيء مثل “أيًا كان” هنا. أريد من الأخ يه أن يصنع لي واحدًا. أنا آسف. لا يأخذ المعلم Ye أوامر التخصيص الخاص . جربها. ربما ستنجح. أنت تفعل ذلك. رائع. لكن ما زلت لا أستطيع فتحه. [هل يمكنك اصطحابي إلى لم شمل الفصل؟]

[هل يمكنك اصطحابي إلى لم شمل الفصل؟] هل يمكنك أن تأخذ أنا إلى لم شمل الفصل؟ [المدير العام] لي. هذا هو شينغ تاون ، مساعد الإنتاج الجديد. وهي الآن مسؤولة عن مشاريع أخرى. هذا هو تانغ لي. منتج برنامج محب. إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك أن تسأل هي أو أنا للمساعدة.

مرحبا م تانغ. أنا جديد هنا. سعدت بلقائك. مرحبا. أنت مؤدب للغاية. نحن تقريبا في نفس العمر. فقط اتصل بي تانغ لي. لا ، سيكون ذلك وقحا. من الأفضل ما زلت أتصل بك السيدة تانغ. لقد شاهدت جميع برامجك. وآمل في المستقبل أن أتمكن من إنتاج مثل هذه البرامج الرائعة. جيد. تعال. أعتقد أنك ستفعل.

حسنًا. سآخذك إلى أقسام أخرى حتى يمكنك التعرف عليهم. يمكنك العودة إلى العمل. حسنًا. أردو. السيدة باي. لو تيان. هل قرأت رسالة WeChat الخاصة بي؟ لقد نسيت إعادة إرسال رسالة نصية إليك. أنا آسف. لا بأس. دعنا نذهب معًا . يمكنني التدرب على ركوب الدراجة. ونحن أيضًا على نفس الاتجاه. نفس الاتجاه؟ سأجري بروفة اليوم.

لذا لن أعود إلى المنزل. حسنًا. هل هذا الرجل في العرض هو حقًا صديقك ؟ في الوقت الحالي. لست متأكدًا من المستقبل. يجب أن أذهب ، لو تيان. موضوع الغد هو حفلة مسائية للفرسان والأميرة. سيكون لديك مسابقة في الرماية غدًا ، وسنقوم بترتيب نتائجك سيحدد ترتيبك الزي الذي يمكنك اختياره احصل على الحفلة.

الآن ، دعنا نقدم تصفيقًا حارًا ونطلب من المدرسين إطلاعنا على الرقص. ممتاز! رائع حقًا. نعم ، رائع. صحيح. هذا كل شيء ، الطلاب. الفالس سهل للغاية. قف ودعنا نعطيها جربوا سويًا ، اعثروا على شريككم. حسنًا ، جهّزوا وضعكم. دعنا نتدرب على الخطوات المقاسة أولاً. يجب أن تكون أيدي الرجال على شكل قوس.

استرخ ، يمين ، إبهام ، أصابع أربعة أخرى قريبة من بعضها ، سيدة ، إبهامك ، هنا ، جيد. أنت تقف بعيدًا عن هذه الرقصة. اقترب. حسنًا ، نصف جسدك ضد بعضه البعض. ها نحن. واحد ، اثنان ، ثلاثة. واحد ، اثنان ، ثلاثة. حسنًا ، استمر في التمرين. لقد خطوت على قدمي.

آسف يه شوي، هل يمكنك أن تأخذ خطوات أصغر؟ لا استطيع المواكبة. حسنا. تمام. الآن يمكنك التدرب على الحركة الثانية ، الدوران. تدرب على التناوب. أيها السادة ، ضع يدك على خصر السيدة. ادفع بعيدًا. ادفع يديك بعيدًا. جيد. سيداتي ، انظر إلى أصابعك. حسنًا. استدر. واحد. اثنان. ثلاثة. عانق ساقها. استدر. حسنًا. أدر. اخفضها.

واحد ، ط . أوه ، ثلاثة. انهض. يجب أن تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية أكثر. لقد اكتسبت وزناً ، حسناً؟ لقد أخبرتك عدة مرات أن التمارين لا تعني العضلات فحسب ، بل تعني أيضًا التحكم في الوزن. ثم إنه خطأي؟ لقد صعدت علي مرة أخرى؟ هل تحاول إصابتي بالشلل؟ حسنًا ، أيها الطلاب.

هذا كل شيء لصف اليوم. خصص وقتًا لممارسة المزيد بعد عودتك. وداعًا للجميع. وداعًا أيها المدرسون. أتمنى لكم حظًا سعيدًا غدًا. هيا! [ ترفيه سريع] أر دو. هل سألت يي شوي عن لم شمل الفصل؟ نعم. سألته على WeChat لكنه لم يرد بعد. هذا محرج للغاية. ربما فاته رسالتك. ذهب السيد يو لاصطحابه .

يجب أن يكونوا هنا خلال دقيقة. دعونا نناقش تسجيل الحلقة القادمة من البرنامج. لاحقًا يمكنك سؤاله مباشرة لاحقًا. إنه قادم؟ سيكون ذلك محرجًا. لا ، يجب أن أفلت الآن. أما بالنسبة للحلقة التالية بربوز ، تسجيل وأي شيء ، أخبرني بعد أن أصل إلى المنزل. أنت … اتركني. لا توقفني! ماذا تفعل

؟ أنت تفعل؟ اترك لي. الأخت لي. أمي. كل شيء على ما يرام ، فقط اذهب. أمي. خالتي. اذهب إلى المنزل معي. أنا أعمل. عمتي ، نحن نتحدث عن العمل. هل ترغب في الراحة في VIP الغرفة أولاً؟ صحيح ، صحيح ، صحيح. ما الراحة؟ ما العمل؟ أنت شجاع جدًا الآن! تريد حياة حرة؟

كيف تجرؤ على ترك عملك دون إخباري؟ هل فقدت عقلك؟ أمي ، من فضلك استمع لي . اسمع ماذا؟ يمكنني أن أسامحك بشأن ذلك. لكن الآن لديك علاقة مع شخص غريب! ماذا تفعل؟ خالتي ، اهدئي. استرخي. احظي بحديث جيد. تانغ لي ، أعتقد أنني أعاملك بشكل جيد. كيف هل يمكنك إشراكها

في هذا النوع من البرامج؟ بعد أن يتم بث برنامجك على الهواء ، كيف يمكن أن تتزوج؟ وكيف؟ خالتي. ماذا تقولين؟ خالتي ، أنا … ألا تفهمين ما أقوله؟ تعال معي إلى المنزل. لا أمي. عمة ، خالتي ، أنا … أنت. توقف عن ذلك. هل أنت … لا يهمني اسمك. قل لي ،

هل تواعد ابنتي؟ أجب على سؤالي. نعم. نعم “جيد” إذن ماذا تعمل من أجل لقمة العيش؟ ما هي وظيفتك صانع الكمان. صانع الكمان؟ نوع من النجار؟ هذا ليس خطأ. أنت … يا خالتي ، اهدئي. خذي الأمر ببساطة. من فضلك اجلس واحصل على بعض الماء. لنتحدث بلطف. ارفع يدك عني. ارفع يدك عني.

ماذا هل تعتقد أنك كذلك؟ ألا يخبرك والداك أبدًا هذا وقح للغاية لتقطع عرضا حديث شيوخك؟ حسنا حسنا حسنا. من فضلك قل لي ما هو المستقبل الذي يمكن أن يكون لديك كنجار من يقوم بعمل قذر كل يوم. استمعوا جيدا لكم جميعا. انا لست امرأة جاهلة. هل تعلمون من صنع كل اثاث منزلي؟

هل تعرفون كاربنتر هو الاكثر شهرة في المدينة؟ كل الاثاث في منزلنا من صنعه. كاربنتر هو مشهور بالفعل. ولكن كم يكسبه من خزانة الملابس؟ أنا أعرف ذلك جيدًا. الآن أنت صانع كمان. الكمان أصغر بكثير من خزانة الملابس. إذن كم يستحق؟ أمي ، ما أنت تتحدث عن؟ أبق صوتك منخفضًا. هل يمكنك إظهار بعض الاحترام؟

احترام الجميع. اترك لي. أنا أفعل كل شيء من أجل مصلحتك ، أليس كذلك؟ أريدك أن لديك مستقبل جيد. جيد. الجميع هنا اليوم. ثم سأوضح لك ذلك. لن أسمح لابنتي أبدًا أن تكون في علاقة مع نجار. لا يمكنني الوقوف متفرجًا ومشاهدة مستقبلها المشرق مدمر. اذهب معي إلى المنزل. تعال. أنا لن أغادر.

إلى أين أنت ذاهب؟ خذ أغراضك واذهب معي إلى المنزل. أنت لا تعرف حتى الحقيقة. تريد حقًا الذهاب؟ إلى أين تذهب؟ لن تذهب اسمعني ، صحيح؟ أنت فقط لا تريد الاستماع إلي ، أليس كذلك؟ هيا ، لقد عاملتك جيدًا منذ الطفولة. حسنًا ، الآن بعد عامين من تخرجك ، سنتان ، يا فتاة ،

ما زلت لا حصلت على وظيفة مستقرة وليس لديها مدخرات على الإطلاق. كل ما تعتقده كل يوم هو أن تصبح ممثلة صوت أو إلى حد ما. حسنًا ، يمكنني تحمل كل هذا. ولكن الآن ، تجد نفسك نجارًا لتكون صديقك. أنت هل أنت معه؟ ألا تشعر بالأسف من أجلي؟ أو تريد فقط أن تغضبني؟

ليس لديك ما تقوله ، أليس كذلك؟ ألا أقول الحقيقة؟ يجب أن يؤلم. يؤلمني كثيرًا ، أليس كذلك؟ خالتي ، اردو تعمل بجد ق فقط … اصمت! توقف عن الحديث عن الهراء. احصل على أغراضك الآن. حقيبتك ، أين حقيبتك؟ هذا هاتفك ، أليس كذلك؟ احصل على حقيبتك. اذهب معي. لن أغادر.

نعم ، كل ما لدي تم القيام به خطأ. كل ما تقوله هو دائما صحيح. أنا لا أستحق أن أكون ابنتك. أنا لا أستحق أن أكون صديقته ، حسنا؟ لقد وقعنا عقدا. إذا غادرت في منتصف التصوير ، سيتعين على بي إر دو دفع مبلغ كبير من الغرامة. وبقدر ما أعرف ،

لا يمكنها تحمل المبلغ. أنت … نعم. إذا خرقت العقد من جانب واحد ، فستحتاج الآنسة باي إلى تعويض حوالي 1500000 يوان. 1 … بالإضافة إلى المعلنين والجهات الراعية ، سيكون إجمالي الرسوم حوالي 3،000،000 يوان. ثلاثة ملايين؟ أنت … إنها على علم بذلك. هناك توقيعها. نعم. لقد أخبرناها بذلك بوضوح عندما وقعت العقد.

العقد قانوني ساري المفعول. إذا أخذتها بعيدًا الآن ، فسيكون ذلك خرقًا للعقد. ثم يجب عليك دفع الغرامة على الفور. وإلا ، فإن شركتنا ستشرك الشرطة د – انتقل إلى الإجراءات القضائية. ولكن إذا استمرت بي إر دو في المشاركة في هذا العرض ، فستحصل على دخل كبير قريبًا. لا ، ستكسب الشهرة والثروة.

نعم ، عمتي. هناك بالفعل وكلاء اتصلوا بي للحصول على معلومات بي إر دو والتوقيع عليها كنجمة. والأهم من ذلك ، أن برنامجنا الآن هو الأكثر شعبية ، مع أكثر من عشرة ملايين مشاهدة لحلقة واحدة. نحن رقم 1. مع الرياضيات البسيطة ، أنت ” سأعرف عدد المعجبين

التي يمكن أن تحصل عليها من الحلقة الماضية وكم عدد وكلاء النجوم الذين يريدون لها ، فتاة لطيفة جدًا وجميلة وموهوبة. حسنًا ، هل تقول أن ابنتي ستكون نجمة في المستقبل؟ نعم ، وفي المستقبل القريب. لديك حقًا ابنة جميلة. خالة ، لا بد أنك كنت جميلة عندما كنت صغيرًا.

إذا لم تكن كذلك ، فمن يمكنه أن يلد مثل هذه الفتاة المثالية؟ وجه جميل ، صوت جميل. وتعمل بجد. هي أن تكون نجمة. تخطط شركتنا أيضًا لتجديد العقد مع الآنسة بي بعد انتهاء هذا البرنامج. إذا أردت ، يمكنك تعال وكن وكيلها. ثم ستكون مسؤولاً بالكامل عن أعمالها الشخصية. من هو؟

العمة ، هو رئيس شركتنا. يمكنك الوثوق به. إنه … رئيسك؟ السيد يو. تشرفت بمقابلتك مرحباً ، السيد يو [الترفيه السريع] تعال. [الترفيه السريع] قلت بضع كلمات وبكيت ، ألا يمكنني انتقادك قليلاً؟ ألم تشعر بالحرج؟ الآن تعلم أنه محرج. فلماذا ألقيت محاضرة أمامهم؟ لقد وقعت العقد لذا فهي أيضًا وظيفة. هل تعتقد حقًا

أن الحماقة هي وظيفة؟ ولكن لماذا لم تخبرني عن عقوبة عدم المشاركة في البرنامج؟ لن تستمع إلي. هل تعتقد أنك تقوم بعمل رائع؟ لديك صديق نجار ويعمل في هذا البرنامج. الآن إذا لم تنضم إليه ، فنحن بحاجة إلى دفع غرامة. أنت … اسمع ، الآن يجب أن تجد شخصًا لائقًا ليكون صديقك. أمي. أمي.

لا تتصل بي أمي. هذا لا ينجح. من الآن فصاعدًا ، يجب أن تفعل ما قلته للتو ولدي مواعيد عمياء مع متطلباتي . لا يزال لدي فصول دراسية. [محب] هل بكيت؟ يمكنك أن تخبرني؟ ما الذي حدث؟ هل قام بالتنمر عليك؟ يه شوي؟ لا. ثم ماذا حدث؟ أردو ، أخبرني. اتصل بي السيدة باي.

السيدة باي ، من فعل هذا بك ؟ سأترك هذا الشخص يعاني. أمي. السؤال الأخير. لماذا شاركت في هذا البرنامج؟ لقد كان حادثًا. مرحبا أمي. ما الأمر؟ أر دو ، هل أنهيت صفك؟ لقد انتهى للتو. دعنا أقول لك شيئًا. آخر مرة أصبت بضربة شمس. لحسن الحظ ، اعتنت العمة تشانغ بي جيدًا.

الجار الجيد أفضل من قريب بعيد. أوه ماذا؟ ألا يجب أن نشكرها على ذلك؟ لقد حجزت مطعمًا قم بدعوة عمتك Zhang لتناول طعام الغداء. لكنني الآن أتعامل مع التأمين. لذا سأتأخر قليلاً. اذهب إلى هناك الآن واحتفظ بمرافقتها. هذا يتعلق بالأخلاق. لا تتأخر. سأفعل أرسل لك العنوان لاحقًا. حسنًا. وداعًا. [غرفة الفرح] الأولاد الجميلين.

ولكن لماذا هم باهظون جدًا؟ أردو ، لقد شاهدتهم عدة مرات. اشتر واحدًا إذا أعجبك. أحبهم ، لكنني لست مضطرًا لامتلاكها. لقد شعرت بامتلاكها يبدو جيدًا لدرجة أنني أستطيع رؤيتهم كثيرًا. تعال. أنت تقول ذلك في كل مرة. لقد سئمت من سماعها حتى لو كان لا يزال بإمكانك قولها. تذكير بسيط.

من الأفضل أن توفر سريعًا. لقد أبدى العديد من العملاء اهتمامًا فيه. لا سودا سما. هل أنت على استعداد للسماح لهم بالمغادرة؟ يجب أن أذهب. وداعا . سأزورك في المرة القادمة. أي واحدة مثلت الفتاة القصيرة الآن؟ أنا أيضا لست متأكد جدا. أنا أعلم فقط أنها تقف هنا لمشاهدتها في كل مرة. ثم سأشتريهم جميعا.

كلهم ​​… كلهم؟ هذا الصف؟ هذا الجدار بأكمله. من فضلك انتظر. سأعطيك حقيبة. مرحبا. لقد حجزت هذا المقعد بالفعل. هل أنت جالس في المكان الخطأ؟ لابد أن تكون باي أردو. أنا ابن عم زميل أخت أخت العمة تشانغ. اسمي تشين تشن. يمكنك مناداتي بالدكتور تشين. لذا عمة لم تأت تشانغ بعد ، أليس كذلك؟

العمة تشانغ؟ ماذا ستأتي؟ عفوا ، أنا بحاجة لإجراء مكالمة هاتفية. مجرد مكالمة هاتفية. احصل على طعامنا. أمي ، هل وجدتني في سلة المهملات وأخذ بيتي؟ لماذا تقول ذلك؟ كيف الحال الصبي؟ كيف الحال؟ لا شيء يحدث. سأذهب لأخبره بالحقيقة. فعلته العمة تشانغ بدافع اللطف. بالإضافة إلى ذلك ، لقد أنقذت حياة والدتك.

يمكنك على الأقل التحدث معه قليلاً. أو كيف هل سأشرح للعمة تشانغ؟ أمي ، لدي صديق. وماذا عن ذلك؟ هذا الطبيب على الأقل. لديه الشهرة والثروة على حد سواء. أليس هذا أفضل بكثير من نجارك؟ حسنًا ، حسنًا ، كل شيء صحيح. لقد حصلت عليه. اشتريت فيلا صغيرة للزواج.

ليست كبيرة جدًا ، فقط حوالي 300 متر مربع. أنا أيضًا أستثمر القليل. لكن لا يمكنني إخبارك كثيرًا الآن. إنه سر تجاري. أما بالنسبة للأصول ، يولد المرء ويموت بدونهم. لا يهمني. لذلك ذهبت إلى الخارج لدراسة الموسيقى. أريد أن أعيش من أجل الفن. حسنًا ، سيد تشين ، اليوم ، ماذا عن …

من فضلك اتصل بي دكتور تشين. واحد المزيد من الأشياء. لم أشاهد أي رسوم متحركة. هذه الأشياء ليست فنونًا راقية. أقترح أن تحصل على وظيفة أخرى وأنت ما زلت شابًا. إنه مجرد اتصال خالص. من فضلك لا تمانع. دكتور تشين ، هل شاهدت ميازاكي هاياو Spirited Away؟ أعتقد أن عملك مرتبط أيضًا بالموسيقى.

أقترح أن تستمع إلى الموسيقى في الأنمي. لقد سمعت عن الفيلم. لكن ليس لدي وقت لمشاهدته. قد تفكر بشكل مختلف بعد مشاهدته مع الصبر. تعتقد أن هذه الأعمال الموسيقية طفولية وليست مصقولة. لكنها رافقت تطويري ومنحتني الشجاعة لتحقيق حلمي. لأكون صادقًا ، أريد أن أصبح عاملاً في الرسوم المتحركة وأستخدم قوتي الخاصة

للتعبير عن جمال الأنمي.. الآن أشعر بفجوة جيلنا. أنت تأخذ جو هيسايشي كسيد عظيم. ولكن في الواقع جميع أعماله متشابهة ، وخالية من التغيير والتنوع. أنا آسف ولكن كخبير في هذا المجال ، شعرت بالحاجة للتعبير عن رأيي ، أرجوك سامحني ، يجب أن تكون رقم 5 ، يبدو

أنك فقير ليس فقط في تقدير الموسيقى ولكن أيضًا في الإدراك الذاتي ، إن موسيقى فيلم جو هيسايشي من الدرجة الأولى عالميًا ، إنه مؤلف موسيقى أفلام محترف. لم يؤلف للتعبير عن نفسه ، ناهيك عن تدمير تناغم الفن بأكمله فقط لتسليط الضوء على نفسه. لقد استخدم الموسيقى لخدمة موضوع الفيلم ،

والذي لم يكن عيبًا ، ولكنه فكرة نبيلة. ومن المؤكد أن هذا النوع من النبلاء لا يمكن فهمه من قبل عامة الناس الجهلة. دعنا نذهب. يمكنني ذلك. ر أوقف السيارة هنا لفترة طويلة. يرجى المعذرة. جاء صديقي لاصطحابي. ولا يوجد موقف للسيارات هنا. أنا آسف. إذن لماذا أتيت من أجل الموعد الأعمى؟ الاحتيال الزوجي؟

بوس يو. لقد جئت للتو للحصول على مستند. هذا حقًا وقت سيئ. توقف ، عد. رأيت أن يه شوي أرسلتك مرة أخرى. أنتما تسيران على ما يرام. لقد كانت مصادفة أن التقينا. لم يكن كذلك. انظر ، لا يوجد مثل هذا شيء من قبيل الصدفة لـيه شوي. أتعلم؟

لقد تعلم كل شيء بشكل أسرع من غيره منذ طفولته. وهو يتفوق في كل مادة. لم يسبق لأي شخص أن كان مطابقًا له. لذا أينما ذهب ، يطلق عليه الناس اسم جورو يه. انتظر ، انتظر ، انتظر ، لا يستطيع هذا النوع من الأشخاص كما وصفت للتو. إذا لم يفسد مقابلتي ،

كيف لي … أنتظر لحظة. لقد أفسد مقابلتك؟ لا يمكننا فعل ذلك إذا كنت تريد سحب بعض الخيوط. ولكن إذا لم تكن مستعدًا لمنحنا أي فرصة ، فما الهدف من تنظيم هذه المقابلة؟ يه … يي شوي شخص بارد وعازب. كيف يمكن أن يكون لديه أي صديقة؟

من غير المحتمل أيضًا أن يلتقط الفتيات. علاوة على ذلك ، أنت تعرفه منذ فترة طويلة. ألا تعرف ما الذي يعجبه؟ لابد أنه كان هناك سوء فهم من قبل. إذا كان هناك واحدة ، فلماذا لم يشرح؟ قد تجده غير ضروري. يو شنغ ، انتظر. لذلك تقصد أن يه شوي لم يكن لديه حبه الأول.

إذا كان هذا هو الحال ، فأنتما مثاليان لبعضهما البعض. إذا كان هذا هو الحال ، فأنتما مثاليان لبعضهما البعض. [أردو] [هل يمكنك اصطحابي إلى لم شمل الفصل؟] [أر دو] [6 مساءً غدًا. فندق هانويزي.] 6 مساءً غدًا. فندق هان ويزي. [6 مساءً غدًا. فندق هان ويزي.] ماذا يعني ذلك؟ احصل على غرفة معي؟

وقال إنه ليس منحرفًا! عار عليه! منحرف ! [هل يمكنك أن تأخذني إلى لم شمل الفصل؟] ألا يمكنك إرسال بضع كلمات أخرى؟ عزيزي الجمهور ، مرحبًا. [منطقة الرماية مباشرة] لقد مر أسبوع وأنا أفتقدك كثيرًا. الأسبوع الماضي كان لدينا تفاعل ساخن. عزيزي ، هل يمكنك أن تمسك القوس من أجلي؟ إنه ثقيل بعض الشيء. حسنًا.

أعطه لي. إنه فضفاض هنا. دعني اضبطه. لا بأس الآن. لماذا يداك باردتان جدًا؟ أنا متوترة قليلاً. خذ الأمر ببساطة. حصلت على هذا. حسنًا. اليوم أعددنا كرة حالمة لأزواجنا الأربعة. ولكن قبل ذلك ، هناك اختبار صغير في انتظارهم. سيطلق كل زوجين سهامًا على التوالي في غضون عشر دقائق. كل شخص لديه ثلاث فرص.

ولجمع نتائج كل منهما ، ستحصل على النتيجة النهائية ، أنت لا تعرف كيف تفعل ذلك؟ لم أفعل ذلك من قبل. يتم وضع الوضعية الصحيحة أولاً في الرماية. بدونها يمكن أن يتأذى جسمك. لنبدأ اللعبة. سأعلمك. شاهد وضعي. ♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ حتى لا يستطيع أحد انظر إلى حزني ♪

♪ لا أشك أبدًا في كل لحظة في الحياة ♪ ♪ لأني ما زلت صادقًا مع خياري الداخلي ♪ ♪ لطالما استمتعت بالصمت ♪ ♪ لكني أشعر أن شيئًا ما مفقود ♪ ♪ سمعت الحزن يتداول في أعماقي ♪ ♪ مررت بك بلطف ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪

♪ أنت دائمًا هناك من أجلي ♪ ♪ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحدي في العالم ♪ ♪ حاول جاهدًا أن تصنع أنت خارج الريح ♪ ♪ هذه الأغنية أنا ♪ ♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪

♪ غني ببطء من الأوتار ♪ ♪ بترفيه صدى بإصرار ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪ ♪ أنت دائمًا اختيار صارم لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪ ♪ كل الفرحة التي نحظى بها معًا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪ ♪ هناك العديد من القصص مخفية ♪ ♪ بصوتك ♪

♪ وأجمل قصة ♪ ♪ القصة التي في حبكتي ♪ ♪ إنها تحدث الآن ♪