“أسمعك”|الحلقة 05|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [أسمعك] [الحلقة 5] لقد خرجت من عقلك. على أي حال، شكرًا لك على هذا. نحن أصدقاء ، أليس كذلك؟ بالحديث عن الأزواج ، يجب أن تغتنم هذه الفرصة وتتحرك مع السيد يو

بينما لا نزال في هذا المنتجع. ابق بعيدًا عن حياتي العاطفية. أخبرني عنها. حسنًا ، لا يوجد شيء بيننا. تمامًا مثل يد خضراء تلتقي بالسيد. ماذا تقصد؟ لا أعرف كيف يراه. لا أفهمه. أنا متأكد من أنه الرجل المناسب لي ، لكنني لا أعرف عدد الفتيات الأخريات التي يحبها باستثناء لي. هل تقول

إنه زير نساء؟ ليس بالضبط. يمكنني فقط أن أقول إنني مجرد فتاة أخرى في مجموعته من الفتيات .هذا متشائم. هذا هو ضعف المرأة القوية. انظر ، لا أصدق ذلك. عليك أن تبذل قصارى جهدك. اجعله لك ، تسمعني؟ أر دو ، أخبرني الآن. كيف آخذه لأسفل؟ على الرغم من أنه لم يكن لديك موعد ،

أنا متأكد من أنك تعرف كيف. أنت تسخر من فتاة تحاول مساعدتك. لذلك جاحد للجميل. هل أنت غاضب؟ أنا فقط أمزح. إلى أين أنت ذاهب؟ من الواضح أن المبتدئ الذي ليس لديه أي خبرة في الحب لا يستحق انضم إليكم في حمامات الشمس. تعال. حسنًا ، لي ، سأفزعك لذلك. مساعدة! مساعدة! ماذا تفعل هنا؟

ما هذا؟ هل أنت مجنون؟ أنا … أريد فقط أن أخاف .. . كيف يمكنك المزاح حول هذا؟ ماذا حدث؟ يه شوي هل يجب أن يكون غاضبًا حقًا؟ أعتقد أنه كان يحاول إخفاء مشاعره الحقيقية تحت الغضب. ما هي المشاعر؟ تعال ، أر دو. هيا. يو شنغ ، لماذا لا تذهب وتجد يي شوي؟

لدينا موعد عشاء ، تذكر؟ لقد قمنا بالحجز. دعنا نطلق عليه إنهاء. لا أعتقد أنه يستطيع أن يهدأ قريبًا. إلغاء العشاء. أوافق على أنه يجب علينا ألغه. بعد ما فعلته الآن … لا بأس. كنت تمزح. لم يتوقع أحد هذا ، أليس كذلك؟ لا تشعر بالذنب حيال ذلك. تعال ، دعنا نذهب

لتناول العشاء. انس الأمر. تعال. اذهب وابحث عن شوي ، السيد يو ، السيد يو ، السيد يو ، أنا بنسلفانيا أحضر بعض الطعام. أحضره لي من فضلك. حسنًا. عمي ، لدي بعض الطعام لك. لا يزال ساخنًا. اتركه هناك. أنا لست جائعًا. حقًا؟ ما زلت غاضبًا؟ لا . [لي ] هل برد الأمير البارد؟

لا توجد فكرة. لا أستطيع أن أخبر شيئًا عن وجهه في البوكر . خفف الأمر بعد ذلك. لا يزال إر دو يشعر بالذنب حيال ذلك. حسنًا ، يمكنك الاعتماد عليّ. لكنك تعرف مزاج جورو يه. إنه إلى حد كبير هو نفسه عندما لا يكون غاضبًا. قل لأردو ألا يمانع في ذلك. أنا جائع قليلاً.

إذا لم تكن كذلك ، فسأكله. لقد أكلت للتو ، أليس كذلك؟ لدي هضم جيد. أنا أستوعب كل شيء بسرعة كبيرة. هناك ملاحظة عليها. ما هذه الرسالة؟ بيتا. العم ، انظر ، هل أنا على حق؟ أنا طالب فنون. على الرغم من أنني لست جيدًا في الرياضيات ، فإن ذاكرتي جيد جدًا.

ما الذي يرمز إليه هذا الخطاب؟ لديكما رموز بالفعل ، هاه؟ استمتع بالطعام. آسف. أردو. [INTERCONTINENTAL] شكرًا على الأيام القليلة الماضية ، يا رفاق. نيابة عن جميع موظفي الشركة ، أنا ” د أود أن أعرب عن امتناني لكما من خلال إعادتنا لو؟ في الحقيقة ، فإن Erduo و Guru Ye مثاليان لبعضهما البعض.

نعم ، هم كذلك. انظر إلى هذه الصور. لن يشك أحد في أنهم يزورون زوجين. Bei Erduo. استيقظ. افحص هاتفك. لماذا؟ أنت التقط صورا سخيفة لي مرة أخرى؟ هل ستنشرها على Weibo؟ اسمع ، لا يمكنك ذلك! لقد التقطت بعض الصور القبيحة مني في المرة الأخيرة. ليس مرة أخرى. باي أردو ، أنا فقط أذكرك.

بماذا؟ امسح ذقنك. أردو. أنت تعرف ماذا؟ أنا عادة لا أسيل لعابي في النوم. أبدًا أوه نعم؟ أوه ، هذا أنتما الاثنان. حسنًا ، سنغادر. – أنتما الاثنان ، كن آمنًا. – يعتني. كن حذرا. إلى اللقاء. – إلى اللقاء. – إلى اللقاء. لنذهب. تعال. لنذهب إلى المنزل. أعني ، أنت وإردو تبدوان مثاليين معًا.

هل ستصبح عمتي يومًا ما؟ إذا لقد أصبحت عمتي ، ماذا يجب أن أسمي تانغ لي؟ ركز على القيادة. أر دو. أردو ، اضرب المكواة بينما يكون الجو حارًا. انشر بعض الصور لك ويه شوي. لماذا يجب أن أكون أنا مرة أخرى للقيام بجهاز المساعد الرقمي الشخصي يه شوي لم يفعل شيئًا أبدًا

إنه نوع من الاهتزاز. انظر ، سأكتشف شيئًا ما جي لي شوي. انتهيت من مهمتك أولاً. [Post on Weibo] [بي إر دو] يه شوي هل لديك أي صور لنا في منتجع الينابيع الساخنة؟ هذه الصورة فقط. [SUGARENT ENTERTAINMENT] صباح الخير يا آنسة تانغ. صباح الخير ، صباح الخير ، السيدة تانغ. الصباح. [محب]

السيدة تانغ ، الأخبار السيئة. – ما الخطب؟ – شاهد فيديو اليوم [زوجان جميلان للارتفاع في محب مزيفان وله تاريخ أعمى سري] هذه العروض لا تحترم الحقيقة في الوقت الحاضر. جميعهم مزيفون. كما تعلم ، الفتاة في محب ، بي أر دو ، كان لدينا موعد أعمى منذ أيام. إنها تريد منازل وسيارات.

من الواضح أنها عملية احتيال مغطاة بالسكر. كانت الأزمة الأخيرة تم حلها قبل ليلة. واحدة أخرى الآن؟ لم أكن أعرف ما هو الخطأ. الآن جميع التعليقات عبر الإنترنت تشتريها ، قائلة إن بي إر دو ويه شوي مزيفان. اذهب وابدأ لقد أخبرتك الخطة ب أن تضعها الآن. واحصل على شركة علاقات عامة

والاتصال بوسائل الإعلام القريبة منا للانسحاب وحذف جميع الأخبار السلبية. حسنًا ، أنا أعمل عليها. لذلك إذا كان هناك أي شيء لا تعرفه ، فلا تتردد في سؤالي. أفهم هذا. ولكن هناك العديد من الآخرين الذين لا أفهمهم. يو شنغ ، إنه أمر عاجل. انتظر. بوس يو ، سأرحل. حسنًا. اجلس.

أنا … أعرف ما تريد قوله. وأنا تعرف على ما حدث. لقد فعلنا ما في وسعنا. الوضع يسير إلى الأفضل. لكن التعليقات السلبية تنتشر الآن على الإنترنت. إذا قطعت القيادة العرض ، فسيتم تحميل إر دو المسؤولية. لا أريد لإيقاعها في المشاكل. لا تقلق. لدي خطة. ما هي الخطة؟ ألم يشككوا في أصالة العرض؟

لنقم بحملة ضد التزوير. ماذا تقصد؟ في الواقع ، إنها فكرة كاتي. تلك الفتاة هي حقًا … التزم بالموضوع . حسنًا ، أخطط لإجراء استطلاع على Weibo للعثور على أكثر الكارهين حيادية. سيظلل ويسجل بالكاميرا لحظات حب يه شوي وبي إر دو. لحظات الحب ؟ أنت تعرف التوتر بينهما. لا توجد لحظات حب.

لذا فخطوتنا الأولى هي تحريكها تحت سقف واحد. العيش معًا؟ [زوجان جميلان للارتفاع في محب مزيفان وله تاريخ أعمى سري]هذه العروض لا تحترم الحقيقة في الوقت الحاضر كلها مزيفة. تعلم ، الفتاة في محب، بي إر دو كان لدينا موعد أعمى قبل بضعة أيام. إنها تريد منازل وسيارات. من الواضح أنها عملية احتيال مغطاة بالسكر.

أر دو ، هل شاهدت الفيديو حول موعدك الأعمى على الإنترنت؟ لدينا مشكلة أكبر الآن. من المحتمل أن يتوقف العرض. إذا تم إيقافه ، التخطيط والجهود التي قمت بها هذا العام … على الرغم من ذلك ، ستواجه عقوبة قدرها 3 ملايين وليس هناك ما يمكنني فعله. لي ، أنا آسف حقًا.

لم يكن يجب أن أذهب إلى موعد أعمى بعد أن أبرمنا عقدًا. ولكن أمي … عمي ، الرجاء مساعدتي مرة واحدة فقط. إذا لم تساعدني ، فسوف أفسد. لقد كنت أساعدك. ثم ساعدني مرة أخيرة. آخر مرة. وعد. بالحديث عن هذا الحادث ، إنه خطأ إردو. ثم اذهب تجدها. إنها تريد أن تعوض خطأها.

لكنها بحاجة إلى تعاونك ، أليس كذلك؟ لست مضطرًا للقيام بذلك. وهل هذا مناسب لهذا الجانب؟ لي ، لقد كان غير مدروس. لم أفعل أعلم أنها ستسبب ذلك م الكثير من المشاكل. لي ، أنا … لي. كما ترى ، هذا ما حدث. لا توجد خيارات أخرى. لذا اهرب. أما بالنسبة للباقي ، فلا تقلق.

سأتحمل المسؤولية. لا ، انتظر ، لي. هل لا يوجد حل آخر حقًا؟ حل؟ هناك حل ، ولكن … لا تقلق ، لي. أنا أعلم أنه يجب أن ألوم. لذا مهما كان الحل ، سأكون متعاونًا. الآن الشيء هو أن الجميع يعتقد أن حبك مزيف. لجعلهم يعتقدون أنك حقيقي ، عليك أن تقوم ببث مباشر

لحياتك اليومية كزوجين ، أليس كذلك ؟ إذن ماذا علي أن أفعل؟ أنت مشترك؟ عمي ، إذا تم تعليق البرنامج ، فلن نتعرض أنا وتانغ لي للخداع فحسب ، بل سيتدخل باي أردو أيضًا. لقد قرأت العقد. بي أر دو ، بصفته الشخص المخطئ ، سيواجه عقوبة قدرها 3 ملايين. كيف هل تستطيع تحمل ذلك؟

ثم يمكنها أن تنسى الدراسة في اليابان وتقضي حياتها كلها في الديون. حسنًا ، إذا لم تعجبك ، فهي مجرد فتاة بسيطة تعمل كممثلة صوتية وتقوم بوظائف أخرى لها حلم. إنها في العرض لكسب الرسوم الدراسية. دعونا لا ندمر حلمها. ساعدها ، إن لم يكن من أجلي ، حسنًا؟ طالما أنه يمكننا تجاوز هذا ،

لي ، أنا … رائع ، أنا أحزم أمتعتك الآن. لماذا لا يزال يتعين عليك حزمة؟ ألم تقل أنك في؟ أنت تنتقل للعيش مع يه شوي غدًا. سيتم بث تفاصيل تعايشك في العرض. متعايشة؟ إذن هل أنت مشترك في هذا؟ اطلب منها أن تخبرني بنفسها. صحيح. ماذا لقد فعلت ذلك بشكل متهور وغير مسؤول.

يجب أن تأتي وتعتذر. نعم. مرحبًا . غورو يي غاضب جدًا. لكنه على استعداد لمنح أردو فرصة للتعويض. لا تضيع الوقت. دعها تأتي وتتحدث معه بنفسها. اعتذر وجها لوجه افهم؟ ماذا؟ يعتذر؟ هل يي شوي مهووس؟ يا الهي! ماذا… ما هذا؟ لماذا ترتدي هذا الشيء الغبي؟ لأنني أشعر بالخجل من مقابلة أي شخص.

. أنت بي أر دو؟ بوس ، صديقتك رائدة جدًا. لم أكن أعرف أنها كانت هي حتى تحدثت. تريد المزيد من التمارين؟ حسنًا ، فهمت. يجب أن أتركك. يي سان ، أنا أنا هنا لأعتذر ، بسبب إهمالي ، أنا أعتذر تعديل اتفاقنا حيث وعدت بعدم مواعدة رجال آخرين أو الذهاب في موعد غرامي.

الآن يعتقد الجميع أننا زوجين. بسبب مخالفي ، لقد تم خداعك. أنا آسف. آخر مرة في منتجع الينابيع الساخنة ، لإخافة لي ، تظاهرت بأنني غرق وأنقذتني. أنا آسف. وصفتك أمي بالنجار الصغير. أنا آسف. كنت أظن أنك فاسق عازم على القواعد للاقتراب من الفتيات . أنا آسف. واعتقدت أنك منافق ، بدم بارد وانتقامي.

أنا آسف. ماذا؟ أعتذر عن ذلك ، حسنًا؟ حسنًا. يمكنك العيش في منزلي ، لكن علينا وضع ثلاث قواعد. أولاً ، ستعمل ساعتين من الأعمال المنزلية كإيجار ، 30 يوان لكل منهما. لذا فهي 1800 يوان شهريًا. بالتأكيد ، المال لا يكفي لاستئجار ثلاثة أمتار مربعة من منزلي. ثانيًا ، أي مساحة مغطاة بالسجاد

ممنوع منك. ثالثًا لا يسمح بضوضاء عالية. يجب أن تسكت طوال الوقت. لا يسمح بأشياء حية. قلت ثلاث قواعد. هذه هي القاعدة الرابعة. وهي مدرجة في القاعدة الثالثة. إذا خالفت أيًا من هذه القاعدة es ، ستؤدي ساعة إضافية من الأعمال المنزلية كل يوم كعقوبة. هذا كل شيء. يمكنك الذهاب الآن. سأغادر الآن.

آه ، أمتعتي في الطابق السفلي. أحضرتها هنا. إنها هناك. هل يمكنك أن تأخذ إلى منزلك من أجلي؟ الحقائب متسخة جدًا. استقل سيارة أجرة. سأقود المنزل. أين تعيش؟ سأتصل بك بسيارة أجرة. مرحبًا؟ السيد تشانغ ، من فضلك اطلب من شخص ما تنظيف المنزل بعد ساعة – اسمح لي – شكرا. كيف سارت الأمور؟

أنا في طريقي إلى منزل يي شوي الآن. مثير للإعجاب ، أردو. هذا سريع. أتمنى لك حياة سعيدة معًا! سعيد؟ حتى هذا الرجل يكره حقائبي. سيدتي ، سيدتي ، هل تعيش يي شوي هنا؟ أنا آسف للغاية ، انظر ، يي شوي. شكرًا لك ، شكرًا لك ، شكرًا لك ،

يه شوي، لماذا أنت أسرع مني هادئ. انتظر هنا للحظة. مرحبًا لي. مرحبًا ، أر دو ، هل وصلت إلى منزله؟ أنا في اجتماع. كيف الحال هناك؟ يي شوي متجهمة بشكل لا يطاق. طلب ​​مني الانتظار في الردهة. مرحبًا ، انتظر هناك. بعد أن تفرغ الأمتعة ، تحدث إلى يه شوي. في أقرب وقت ممكن

حول المنزل الزخرفة الإلكترونية. سيكون المصور هناك مبكرًا غدًا. وهو رجل غير لطيف ومن الصعب إرضاءه. يجب أن تكون حذرًا للغاية. انتبه إلى التفاصيل. لا تفعل شيئًا يجعلهم يعتقدون أنك تزور زوجين. فهمت الأمر. وإلا ، كلنا مشدودون. هل تسمعني؟ تذكر ، أر دو ، وخاصة المصور. حسنا ، علي أن أذهب الآن.

وداعا. وداعا. وداعا. سآخذك إلى غرفتك أولا. شكرا لك. المعيشة أشياء؟ نعم ، نباتات لطيفة. ولا حتى النباتات النضرة؟ يمكنك الوثوق بي. سأحتفظ بها في غرفتي. فهي لا تشغل مساحة كبيرة. من اليوم فصاعدًا ، لن تراها مرة أخرى. أنا ” بدلا من أخذهم بنفسي. يي شوي ، أنا ضيف ، حسنا؟ دعني أنتظر

خارج منزلك. أليس هذا قليلا من سوء السلوك؟ أنت بالفعل في منزلي ، أليس كذلك؟ هذا هو المدخل. أعني ، منزلك كبير جدًا. هل يمكنك …؟ منزلك كبير جدًا. هل ستضيع؟ أشعر وكأنني أضعت. هل انتقلت للتو؟ لماذا هذا المكان قاتم جدًا ؟ أنا لا أشم رائحة طلاء جديد ،

لم يكن لديك الوقت لشراء الأثاث؟ عشت هنا قبل ذهابي إلى إيطاليا. سبع سنوات. ذوقك في تزيين المنزل غير معتاد تمامًا. أين سلة المهملات؟ هذا مضحك. مثلك تمامًا ، المنزل يفتقر إلى اللمسة البشرية. ماذا؟ قلت ، إنه نظيف . نظيف جدًا ورائع. يمكنك تفريغ أمتعتك. هذه غرفتك؟ لديك ثلاثة أقسام. هذا صحيح …

وماذا في ذلك؟ اعتقدت أن غرفتي هي الوحيدة البسيطة. لم أكن أتوقع أن تكون غرفتك بهذه البساطة أيضًا. هذا هو يُدعى ممتنع. باستثناء الضروريات ، كل شيء آخر لا لزوم له. فكيف سنجعل الأمر يبدو وكأننا زوجين؟ اذهب واحضر ملابسك ووسادة. هل كل شيء على ما يرام؟ أعتقد أن هناك خطأ ما. أنت على حق.

خذ هذه مرة أخرى. وهذا. يمكنك الذهاب. ضع مجموعة واحدة فقط من أدوات النظافة في الحمام. ♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ إذن لا أحد يستطيع أن يرى حزني ♪ ♪ أنا لا أشك أبدًا في كل لحظة من حياتي ♪ ♪ لأني أظل وفية لاختياري الداخلي ♪

♪ لقد استمتعت دائمًا بالصمت ♪ ♪ لكني أشعر أن شيئًا ما مفقود ♪ ♪ سمعت الحزن يتداول في أعماقي ♪ ♪ مررت بك بلطف ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪ ♪ أنت دائمًا هناك من أجلي ♪ ♪ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحدي في العالم ♪

♪ حاول جاهدًا أن تصنع أنت خارج الريح ♪ ♪ هذه الأغنية أنا ♪ ♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪ ♪ غني ببطء من الأوتار ♪ ♪ بترفيه صدى بإصرار ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪

♪ أنت دائمًا اختيار صارم لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪ ♪ كل الفرحة التي نحظى بها معًا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪ ♪ هناك العديد من القصص مخفية ♪ ♪ بصوتك ♪ ♪ و اجمل قصة ♪ ♪ الواحد في مؤامرة بلدي ♪ ♪ هذا يحدث الآن ♪