“أسمعك”|الحلقة 08|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [أسمعك] [الحلقة 8] مرحبًا ، لو تيان . السيدة بي ، هل أنت متفرغ بعد غد؟ اذهب لشراء بعض الكتب المرجعية معي. أخشى لا. سأحضر مهرجان المشاهير على الإنترنت. اجعله يومًا آخر.

مهرجان المشاهير على الإنترنت؟ هل هذا الذي سيعقد في شارع تيانجي؟ أعتقد. قيل أن العديد من المشاهير على الإنترنت سيكونون هناك. السيدة باي ، هل أنت أحد موظفيهم؟ لا ، لقد سجلت بعض الكتب الصوتية من قبل ثم تلقيت دعوتهم. هل يمكنك اصطحبني معك إلى هناك؟ سأكون هادئًا وحسن التصرف. أعدك. لماذا تريد أن تذهب؟

ستمل عندما تجلس هناك. لا بأس. سأبتهج لك. لقد تم تسويته بعد ذلك. جيد الليل. ما الخطب؟ كنت فقط أحاول … المحاولة؟ يي شوي ، هل تعتقد أنه مضحك؟ أريد بعض الماء. سأحضره لك. إنه يعمل بشكل جيد. يبدو أنك أنت حسنًا. حول الأمس ، شكرًا لك. مرحبًا بك. إنها ليست مشكلة كبيرة.

ولكن أعتقد أنه من الأفضل أن تأخذ درجة حرارة أخرى. ستكون أكثر أمانًا. انتظر هنا. سأحضر لك مقياس الحرارة. إنه حسنًا. لقد فعلت ذلك. لقد ذهبت الحمى. حسنًا. اعتني بنفسك جيدًا ام. ما زلت أشعر بتوعك قليلاً. مريضًا كيف؟ لا أريد أن آكل أي شيء. ليس لدي شهية. ولكن كانت شهيتك جيدة الليلة الماضية.

كان ذلك عشاء الليلة الماضية. كنت بالكاد أستطيع تناول بعض الطعام. ماذا عن هذا؟ دعنا نذهب للتسوق. سأقود السيارة. 30 يوان لتفاحة واحدة؟ ما الخطأ؟ إنها باهظة الثمن. ما المواد التي تحتاجها للطهي؟ أتذكر أنه كان هناك جزر و… ما أريده لا يمكن العثور عليه هنا. كيف يمكن ذلك؟ حسنًا ، أعني

أنني لا أستطيع الحصول على ما أريده هنا. ما هي المواد التي تحتاجها؟ سأساعدك في العثور عليهم. أعرف مكانًا يمكنني أن أجدهم فيه. البصل والزنجبيل والثوم. الملح ومسحوق الطعام. هل تريد الطماطم؟ ماذا عن الذرة؟ الذرة دائمًا جيدة. حسنًا. الذرة. انظر ، هناك أيضًا فطر إبرة. الأشياء في السوبر ماركت باهظة الثمن وسيئة. غالبيتها غالية.

مرحباً يا فتاة. أجل ، أحتاج إلى بعض الخضروات حبيب؟ لا. نعم ، هو حبيبي. أنت مباراة جيدة. سوف تكون زوجة صالحة. أنت محظوظ أيها الشاب. لا تأت إلى هنا كثيرًا ، أليس كذلك؟ تعال. هنا ، أغطية الأحذية. ليس ضروريًا. سيكون على ما يرام. إنه ليس دقيقًا. لا ، لا تعطيهم له. لا يحتاجهم.

أنا بخير ، شكرًا. هل وصل الكرنب للتو اليوم؟ نعم ، لقد قمت بتخزينهم هذا الصباح. حسنًا ، عشرين يوانًا. عشرين؟ هنا. الكثير من الخضروات. هل تتناول حقيبة معك لشراء الخضار؟ شكرا لك. وداعا. أنا صديق للبيئة. مرحبا ، أنا لو. لدي مصففي الخاص وفنان الماكياج. رتبي من فضلك غرفة ملابس لي. أنت السابع لأداء.

وغرفة الملابس رقم 3 لك. شكرًا لك. لو. نانا. أنت جميلة جدًا اليوم. تعال ، أنت رائع. هل هذا تصميم ديور؟ أوه ، يا فتى. طبعة محدودة؟ لقد عدت للتو من فران ce قبل يومين. أحتاج إلى وضع بعض المكياج. أراك لاحقًا على المسرح. حسنًا ، تفضل. من هذا؟ مرحبًا ، أنا بي إر دو.

أين الأمان لمهرجان المشاهير عبر الإنترنت هذا؟ دعوة الضيوف فقط. ألا تعرف القواعد هنا؟ [بي إر دو دبلجة بلوجر رقم 7] غرفة الملابس رقم 7 ملكك. هناك. حسنًا ، شكرًا لك. هل أنت أعمى؟ ليس لدي عين على ظهري لذلك لا يمكنني رؤيتك. أنت … لو. لقد مضى وقت طويل.

ييزي ، لقد مر وقت طويل حقًا. صديقك؟ لا أعرفها. ربما ارتكبت مجموعة البرنامج خطأ. لم أقابلها أبدًا في المهرجان من قبل. هل أنت بي أر دو؟ هل أنت وحبيبك في العرض محب؟ هذا البرنامج ممتع للغاية. بي إر دو إنه مجرد مجموعة متنوعة عبر الإنترنت. ليس عليك التباهي به للجميع. صحيح.

آنسة ، أنت في طريقي. [بي إر دو زهرة من نوعها] [أر دو] السيدة بي ، ما هو دورك في الأداء؟ أنا من بين الجمهور. لقد أعددت لك لوحة. [ليو بان] مرحبًا ، أين أنت يا أخي يقام مهرجان المشاهير على الإنترنت على طول شارع تيانجي. لدي أداء. هل ستأتي لتشاهد؟

يالها من صدفة! أنا هنا. . هل ستأتي لمشاهدته؟ يا لها من مصادفة! . أنا هنا. انتظر هناك. تمام. صدقني. فقط احذف كل سطورها. شخصياتها تافهة. سيكون بخير بدونهم. أن من السهل عليك أن تقول. ليس لديها سوى بضعة أسطر. لكن لديها ثلاث شخصيات لتلعبها لولي ، شوتا وسيدة عجوز. إنهم مجرد مارة.

لا داعي للشعور بالانزعاج. فقط ابحث عن شخص ما ليحل محلها. كلنا هنا. ونحن في نفس المسرحية. لا يمكننا لعب تلك الشخصيات. لدي فكرة . [مهرجان مشاهير الإنترنت] مرحبًا. لو تيان ، ما الخطب؟ السيدة باي ، في أي غرفة ملابس أنت فيها؟ رقم 7. مرحبًا. لو تيان. لو تيان؟ مرحبًا ، أر دو.

أنا مويو ، قائدة الفريق صوت الصمت. سمعت أنه يمكنك الدبلجة. هذا هو الشيء. لدينا أداء اليوم. ولكن لم يتمكن أحد الأعضاء من الحضور بسبب حالة طارئة في المنزل. لذلك نأمل أن تتمكن من تقديم هذه الخدمة لنا. فقط بضعة أسطر. هل أنت هنا أيضًا من أجل المهرجان؟ هل لديك أي أداء لتلعبه؟

هل سيتعارض هذا الأداء مع أداءك؟ لقد تمت دعوتي هنا. ليس لدي أي أداء. سيكون هذا رائعًا. هذا هو السيناريو. لديك فقط ثلاثة أسطر. على التوالي ، لولي ، شوتا وسيدة عجوز. في الواقع ، كلهم ​​من المارة. لذلك لا داعي للقلق. هل أجربها ؟ أخي ، ما هي النزاهة الأخلاقية؟

العم ، هل النزاهة الأخلاقية صالحة للأكل ” أيها الشاب ، لقد أكلت نزاهتك الأخلاقية. أردو ، أنا معجب. صوتك جيد جدًا. والتحول طبيعي تمامًا. لقد فعلت ذلك بشكل أفضل بكثير مما كنت أتخيله. أر دو ، شكرًا لك على مساعدتنا. سأبذل جهدي. مرحبًا ، توصيل بي إر دو. شكرًا لك. مرحبا بك في

أول مهرجان لمشاهير الإنترنت! كل الفتيات الجميلات واللطيفات ، أنا سعيد للغاية ويشرفني أن ألتقي بكم هنا. في مهرجان مشاهير الإنترنت الأول! ليلة جميلة ، لا تُنسى وممتعة هنا. [بي إر دو زهرة من نوعها] أر دو. مع جولة من التصفيق الكبير ، دعونا نحصل على مجموعة GC. هل مجموعة صوت الصمت هي المجموعة

التي تتوقعها أكثر من غيرها الليلة؟ أقول صوت الصمت ، وتقول هيا ، حسنًا؟ حسنًا. صوت الصمت. تعال! صوت الصمت. تعال! صوت الصمت. تعال على! دعونا نحصل على صوت الصمت! أر دو ، أر دو ، أر دو ، أر دو! أين تشيناتسو هذه الأيام؟ لم أرها في المدرسة. قيل إن تشيناتسو مريضة.

إنه أمر خطير. لن تعود إلى المدرسة أبدًا. أوه ، لا. سمعت أنها تواعد إينو مرة أخرى. لكنها لم تنفصل عن ساتو بعد. هل Chinatsu يعمل بمؤقتان؟ لا يمكننا إخبار ساتو بذلك. احتفظ بهذا السر بيننا. Fujizawa ، هل تشعر بالغيرة أن تشيناتسو لديه صديق جيد ساتو؟ كيف يمكنك أن تفعل شيئًا كهذا؟

أين نزاهتك الأخلاقية؟ الأخلاق ، ما هي النزاهة الأخلاقية؟ العم ، هل النزاهة الأخلاقية صالحة للأكل؟ أيها الشاب ، أكلت نزاهتك الأخلاقية. الآن جميع الضيوف ، أرجوك تعال إلى المسرح ودعنا نلتقط صورة جماعية. نانا ، تعال هنا. لو. بهذه الطريقة ، هنا. ييزي ، تعال هنا. هذا الجانب. الفتاة في ذلك الجانب.

نعم ، أنت. تحرك إلى الداخل قليلاً أر دو أر دو ، تعال إلى هنا. أر دو. أر دو ، قف في الوسط. أنت صغير جدًا بحيث لا يمكنك حمل أي شخص. جيد ، ها نحن. الجميع ، جبن. واحد ، اثنان ، ثلاثة ، سأفعل ذلك. إذهب أولاً ، وداعاً

، أردو ، هذه بطاقة عملي. لقد قبلنا للتو نشاطًا جديدًا. ونحتاج إلى أعضاء جدد. لديك الوقف. تعال لتجرب عندما تكون متفرغًا. حقًا؟ شكرًا جزيلاً لك. ثم سأنتظر مكالمتك الهاتفية. وداعا. يمكنك القيام بذلك. وداعا. وداعا. السيدة باي ، لقد قمت بعمل رائع اليوم. [بي إر دو] [زهرة من نوعها]

من أين حصلت على هذا ؟ هذا محرج للغاية. لماذا برأيك؟ لقد استغرق الأمر يومًا كاملاً لأبتكر هذا الشعار. كم هو مستبد! إنه محرج للغاية. أعطني إياه. أعطني إياه. لا يمكنك رؤيته الآن. أعطه لي. آسف ، أنا آسف. لماذا أنت هنا؟ يا لها من مصادفة! أنا عابر سبيل. هل نذهب إلى المنزل معًا؟ حسنًا.

هذا لطيف. يا له من صديق مثالي! أوه ، مكان لو تيان هو نفس الاتجاه. ماذا لو تركبته؟ أين؟ لو تيان وأين هل ستنزل؟ فقط أوصلني إلى شارع Yinbao. ألا تعيش في Dongyu؟ سأذهب إلى منزل خالتي اليوم. السيدة باي ، هل أنت متفرغ غدًا؟ ساعدني في الحصول على بعض الكتب المرجعية.

4 مساءً الغد يناسبني. دعنا نذهب إلى Yucai Bookstore. إنه يحتوي على مجموعة كاملة من الكتب. حسنًا. ثم يمكننا تناول العشاء معًا. هناك مطعم مع أشهى الأسماك المشوية. حسنًا ، رائع. لقد صنعت مشجعة ممتازة اليوم. لذا هذا العشاء سيكون علاجي. لا ، مكافأتي. يمكنك شراء شاي حليب لي. تعال. لي تيان.

ألن تجري اختبار القيادة الشهر المقبل؟ يي شوي سائق مستقر. يمكنك أن تطلب منه بعض النقاط الرئيسية. نعم ، ما هو الاقتراح الذي لديك؟ لا تستمع إلى تشجيع أي شخص. لقد فهمته. يعني أنه عندما تقود سيارتك ، قد يقول الآخرون أشياء مثل “إضافة الزيت” لتشجيعك.

إذا استمعت إليهم ، المسرّع الخاص بك يجب أن يعمل طوال الوقت. الرجل الذي يروي نكاتًا جافة جدًا لا يمكن أن يكون دافئًا جدًا للآخرين ، أليس كذلك؟ بي أر دو. لا تذهب إلى المنزل بعد فوات الأوان. ابق في أماكن آمنة. احذر من الأشرار هل تقول إنني رجل سيء خطير؟

هو لا يتحدث عنك. إنها مزحة. أنا لا أمزح. أنا جادة. السيدة بي. وداعا. تنظيفه هذا الصباح؟ ما هذا؟ ليس من الآمن العودة إلى المنزل بعد فوات الأوان. لا بأس. النقل هنا مريح. وهذه المنطقة آمنة جدًا. شكرًا لهذا اليوم. اذهب للنوم. لو تيان. لم أفعل تعال معك لقراءة القصص المصورة.

ويمكنني أيضًا التعلم من القصص المصورة. ثم يرجى قراءة النسخة اليابانية الأصلية. السيدة باي ، هل قرأت تحديث GINTAMA بالأمس؟ لقد كنت متعبًا جدًا أمس. لقد نمت في اللحظة التي جلست فيها على السرير . دعني أخبرك ، Sadaharu … لا يوجد مفسد. مرحبًا ، لي. ما الأمر؟ هل قرأت الموضوعات الساخنة؟

ما هو الموضوع الساخن؟ ماذا حدث مرة أخرى؟ نعم ، مرة أخرى. تحقق من Weibo بسرعة. [رواية يابانية] [محتوى Weibo ] لماذا بي إر دو في المركز؟ هذا النوع من الأخبار ممل. لي أنا حقًا لم أقف هناك عن قصد. جرني شخص ما عبر. أعني ذلك … حسنًا ، حسنًا.

أنا أعرف أي نوع من الأشخاص أنت. لقد اتصلت للتو بمنظمي النشاط. كما أنهم لم يتوقعوا حدوث ذلك. إنهم يبحثون الآن عن مقاطع فيديو من كاميرات أخرى. وسيساعد الفيديو كثيرًا. أخشى ألا يكون لدي في أي مستقبل إذا استمر تلطيخك بهذه الطريقة. شكرًا لك. كل شيء على ما يرام. وداعًا.

كيف تسير الأمور ، السيدة بي. لا بأس ، دعنا نواصل التسوق في الكتاب. يمكنني الاتصال بصديقي وأطلب منهم الإدلاء ببيان. لا داعي للاتصال بصديقك. طالما أنه يمكنهم العثور على الفيديو ، فسيتم حله. اذهب لإلقاء نظرة هناك. حسنًا. آسف لإزعاجك. شكرًا جزيلاً لك. سأعالجك على وجبة. حسنًا ، أعلم أنك مشغول. إلى اللقاء. هنا.

آه ، شكرًا لك. كيف تسير الأمور؟ هل عثروا على أي منها؟ نعم. لحسن الحظ ، عثروا على الفيديو. وإلا ، فسيصبح أر دو كبش الفداء لقد أبلغت مجموعة الدعاية. بمجرد أن يصدر البرنامج أي توضيح ، لا تكن عصبيًا للغاية. لا تكن عصبيا جدا. رائع. حظيت إر دو مؤخرًا بسوء الحظ.

لقد حدثت لها أشياء كثيرة. الآن هذا هو تم حلها. لكن ما زلت قلقة. أشعر أن شيئًا سيئًا سيحدث مرة أخرى. تعال. لا تقل ذلك ، أو قد يحدث بالفعل. استرخ. سأشتري لك العشاء وأرسل لك إلى المنزل بعد العمل. حسنًا . بوس يو. أريدك أن تضع اللمسات الأخيرة على خطة خاصة بي.

حسنًا ، بهذه الطريقة. أخبرتك ألا تطلب طعامًا حارًا. الآن هذا مؤلم؟ أعتقد أن ضرس العقل ينمو. شعرت ببعض الالتهاب في اليوم الآخر. ربما أشعر بتحسن مع بعض الأطعمة المثلجة. إن نمو ضرس العقل مؤلم. ولكن لفترة قصيرة فقط. السيدة باي ، هل لديك أيضًا أسنان حكمة؟ كم عددهم؟ واحد هناك وآخر هناك.

دعني ألقي نظرة. تعال في. انظر إلى أسنانك في المرآة بعد عودتك إلى المنزل. هل كانوا يتألمون؟ بالطبع. لا يمكنك تخيل ذلك. عندما كانت ضروس العقل تنمو وتشتعل أيضًا ، كنت أرغب حقًا في إخراجها بنفسي. ولكنها حصلت أفضل تدريجيًا. السيدة باي ، هل تخاف من قلع الأسنان؟ أنا لست … تناول طعامك واصمت.

أين أنت؟ Xingmei Mall. فهمت. شينغ تشن سيارتك مكسورة؟ لا يمكنني الحصول عليها بدأت. انها صغيرة le في وقت متأخر للحصول على مصلح. ماذا عن هذا؟ ترك سيارتك هنا اليوم والحصول على رجل لإصلاحها غدا. سأرسل لك المنزل الليلة. هل هذا جيد؟ شكرا لك. كل شيء على ما يرام. دعنا نذهب. السيدة تانغ. آسف لإزعاجك.

لا بأس. لماذا تأخرت أيضًا؟ هل تناولت العشاء؟ نعم. اركب السيارة. يعيش شينغ تشن في الاتجاه المعاكس. لي ، سأرسلك إلى المنزل أولاً حتى تتمكن من احصل على قسط جيد من الراحة. ولكن منزلك بعيد أيضًا. لذا … أرسل السيدة تانغ إلى المنزل أولاً. بيتي بعيد.

سيكون قد فات الأوان بالنسبة للسيدة تانغ إذا أرسلتني إلى المنزل أولاً. حسنًا. لنقم بعمل صغير اختبار. ما هي أسنان الحكمة اليابانية؟ أعرف هذا. Oyasirazu. Oyasirazu. هل تعرف من أين أتوا؟ ليس لدي أي فكرة. في الواقع ، أسنان الحكمة مختلفة عن الأسنان الأخرى. عادة ما تخرج بعد أن يأتي أحد من العمر.

والديك لا يعرفان شيئًا عن نموهما. لذا فإن التعبير الياباني يعني “الآباء لا يعرفون شيئًا عن ذلك.” يبدو أن ضرس العقل الخاص بي يخرج لأنني ترك والدي. لقد أخبرتك معناه العميق من أجل تقديم طريقة مهمة لحفظ الكلمات. فهمت ، السيدة بي أر دو. أمي. ألا يستطيع هذا الأخ الأكبر العثور على أمه؟

أي الأخ الأكبر؟ [لا يمكنك العثور على والدتك؟ انتظر هنا .] [ستعود قريبًا.] حسنًا. كوكو ، عندما لا تجد أمًا ، عليك الانتظار هناك تمامًا مثل هذا الأخ. حسنًا؟ نعم ، السيدة بي ، هل تعرف الكوري بأسنان الحكمة ؟ لقد شاهدت ذات مرة فيلمًا كوريًا ، حيث سميت أسنان الحكمة بأسنان الحب.

إن نموها يعني أنك في حالة حب. إنه رومانسي؟ إنه كذلك. الآن عجب أن الدراما الكورية يمكن أن تجذب الفتيات الصغيرات دائمًا. لا يمكن لأي فتاة أن تقاوم تلك الرومانسية بالمناسبة ، يشاهد الأولاد أيضًا الدراما الكورية؟ أنت فتيات دائمًا ما تنجذب إلى الأبطال في تلك الدراما. لذا يجب أن تتعلم من هؤلاء الأبطال.

في المستقبل ، ستجذب أيضًا مجموعة كبيرة من الفتيات الصغيرات. مرحبًا. مرحبًا ، سيدي كيف يمكنني مساعدتك؟ هاتفي الخلوي ميت. ولا يمكنني العثور على صديقي. حسناً. هل لي أن أحصل على اسم صديقك وجنسه؟ باي أردو ، أنثى. ما هي علاقتك ؟ إنه صديقتي. حسنًا ، من فضلك انتظر قليلاً هنا. شكرًا لك.

أعتقد أن الوقت قد حان للذهاب. أحضرهم معبأ. نادل ، يرجى حزمهم. هل يمكن تعبئة المشروبات؟ مساء الخير ، أيها العملاء الأعزاء. هنا شخص مفقود إشعار. آنسة باي أردو. من فضلك تعال إلى مكتب الخدمة في الطابق الأول بمجرد سماع ذلك. صديقك السيد يي شوي في انتظارك هنا.

آنسة بي أر دو ، من فضلك اسرع إلى مكتب الخدمة. حسنًا … أنا ‘ يجب أن أذهب. وداعًا. مساء الخير أيها العملاء الأعزاء. لي. لي. لماذا أنت صامت جدًا؟ هل أنت مرهق؟ لا ، ما الأمر؟ يي شوي ، لماذا أتيت؟ كنت عابرًا لذلك أتيت إلى اصطحابك. اصطحبني؟ لديك طريقة خاصة للبحث عن الأشخاص.

السيدة تانغ ، أين تقترح بناء فريقنا التالي؟ لقد اكتملت جميع مشاريعنا هذا العام بشكل جيد. إسبانيا خيار جيد بالطبع. لكن قال الرئيس يو إنك كنت البطل ، فالأمر متروك لك. كلاهما يعمل من أجلي. أنت تقرر. بوس يو ، السيدة تانغ على ما يرام. ثم دعنا نذهب إلى إسبانيا. إسبانيا؟

لكن لا يمكنك أن تقرر بمفردك. رأي الجميع مهم. ثم ماذا عن باريس؟ باريس ممتعة. في الواقع ، أريد أيضًا أن أذهب إلى باريس. باريس ، باريس. باريس هي كذلك. حسنًا ، ثم باريس. ولكن لا يزال يجب أن يتم الاتفاق عليها من قبل الموظفين الآخرين. بوس يو. لا تقلق. سنسافر بالتأكيد إلى الخارج.

مرحبًا ، الأخت مويو. أنا آسف لإزعاجك. أردو؟ تعال. كنت على وشك الاتصال بك. لقد رأيت توضيحًا لي نشرته على Weibo .شكرًا. حسنًا ، إنها ليست مشكلة كبيرة. لقد بدأت أيضًا بسببي. أريد أن أخبرك بشيء. إذا كنت متفرغًا ، هل ترغب في القدوم إلى الاستوديو الخاص بنا وتجربته؟ صوتك رائع جدًا ، جيد جدًا.

يجب أن تحصل على المزيد من الفرص للنقر عليه. حقًا؟ هل يمكنني القدوم غدًا؟ لا توجد مشكلة. تصادف أن لدينا مهمة دبلجة أحد الرسوم المتحركة. لقد تركت لك شخصية في هذا الفيديو تعال وجرب . لا تكن عصبيا. أنا لا أعرف حتى ماذا أقول. شكرا جزيلا لك يا أخت مويو. لا تذكر ذلك. يسعدني.

في المستقبل ، يمكنك القدوم متى شئت. نرحب بك للدراسة هنا في أي وقت. حسنًا. استقر بعد ذلك. احصل على قسط جيد من الراحة. حسنًا. نم جيدًا. ليلة سعيدة. حسنًا ، ليلة سعيدة. يمكنني القيادة. لا تزال هناك مسافة طويلة. أنا بخير. أرسل شينغ تشن إلى المنزل. يمكنني المشي المنزل. وداعا ، السيدة تانغ.

حسنا ، توخي الحذر. حسنا ، وداعا. مرحبا ، إردو. مرحبا ، لي. أين كنت الآن للتو؟ لماذا لم ترد على هاتفي؟ لقد وصلت للتو إلى المنزل ، في الطابق السفلي. هل أنت بخير؟ لقد رأيت التوضيح الذي نشرته مجموعة البرامج. لقد فعلوا ذلك بسرعة كبيرة. اتصلت بهم بعد ظهر اليوم. شكرًا لك.

تعال. أنت صديقي. ولكن يا أر دو. قد لا يهدأ الأمر قريبًا . إذا كنت تقرأ تعليقات ضارة عبر الإنترنت ، فتجاهلها فقط ، حسناً؟ سأفعل. لقد لاحظت أن البعض لا يزال يهينني بموجب منشور التوضيح. لكنني واجهت الكثير من العواصف. هذه العاصفة الصغيرة لا يمكن أن تؤذيني على الإطلاق – هل تستمتع بالألم؟

في الواقع ، أشعر أنني ماسوشي قليلاً ، فكلما قرأت المزيد من التعليقات السيئة ، شعرت بمزيد من المتعة. استمع إلى هذا. شخص ما يقول ، “أنت امرأة ناضجة. كوني ذكية. لا تعرف وزنك ر في هذه الدائرة؟ ” أنا فتاة سمينة. بالطبع أنا أعرف وزني. أليس هذا مضحكًا؟

لا يمكنني فهم ما هو مضحك للغاية. ولكن بعد هذه الحادثة ، اختفى موضوع برنامجنا أيضًا فيروسي حقًا؟ إذن ، هل اكتسبت شعبية لأنني مكروه؟ ماذا حدث؟ ما هو الخطأ؟ لا شيء. أسقطت هاتفي على ذقني. السيدة بي ، لماذا أنت في عجلة من أمري؟ لدي موعد مع الأخت مويو وظيفة دبلجة. لكنني

لم أتوقع تأخرًا في الفصل الدراسي. سأتأخر. سأرسل لك هناك. انطلق. شكرًا لك. آنسة بي. آنسة بي ، لماذا أنت هنا أيضًا؟ لمقابلة رئيسنا ؟ لدي وظيفة دبلجة في الطابق العلوي. يجب أن أذهب. سأذهب أولاً. لنذهب إلى المنزل الليلة. ♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ حتى لا يرى أحد حزني ♪

♪ أنا لا أشك أبدًا في كل لحظة من حياتي ♪ ♪ لأني أظل وفية لاختياري الداخلي ♪ ♪ لطالما استمتعت بالصمت ♪ ♪ لكني أشعر أن شيئًا ما مفقود ♪ ♪ سمعت الحزن في أعماقي ♪ ♪ مررت بك بلطف ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪

♪ أنت دائمًا هناك من أجلي ♪ ♪ أيام و nig هتس تمر ♪ ♪ أنا وحدي في العالم ♪ ♪ حاول جاهدًا إخراجك من الريح ♪ ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪ ♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بي آذان ♪

♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪ ♪ غني ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪ ♪ أنت دائمًا اختيار ثابت لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪ ♪ كل ذلك الفرح بيننا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪ ♪ هناك العديد من القصص مخفية ♪

♪ في صوتك ♪ ♪ و أجمل قصة ♪ ♪ القصة في حبكتي ♪ ♪ هذا يحدث الآن ♪