“سيدة صاعدة”|الحلقة 15|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات ضاع معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪

♪ اهتز ذعرك ♪ ♪ انطلق في حالة اليأس ♪ ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء تبعث على الأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪

♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪ ♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة عند شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪

♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪ [سيدة صاعدة] [الحلقة 15] لقد اكتشفت ذلك. سأواصل عملي. الآن بعد أن اخترت الزواج باعتباره عملاً في حياتي ، وحصلت على أجر ، فأنا بحاجة إلى بعض النزاهة المهنية. و من المستحيل تحقيق التوازن بين العمل والأسرة في الحياة الواقعية.

إذا كان الزواج يتعلق بالعمل التجاري ، فيجب أن تكون رائد أعمال. تبني علاقات مع زوجك وأطفالك ووالديك وأقاربك المسنين. إنه مثل بدء عمل تجاري ، وعليك أن حافظي على ما يرام. إذا كان بإمكانك تحمل التظلم ، يمكنك حل المشكلة. هذا المجتمع غير عادل للنساء. النساء صعبات للغاية. لكنني أعتقد أنكما متطابقتان جيدًا.

يمكنك إدارة فصل تدريبي معًا. سيكون مشهور حقًا. ماذا؟ أنت تعلم فلسفات الزواج ، ويمكنها أن تدرس علم النجاح. بنفس الكتب المدرسية. مرحبًا ، لقد أجريت 21 مكالمة بالفعل. أنا لا أرد على مكالماتك لأنني مشغول. من هو القائد؟ أنت القائد. بالطبع أنت القائد. لكني أريد أن أدعوك للعشاء ، حسنًا؟ لست مضطرًا لذلك.

إذا كانت هذه وجبة عمل ، فهل يجب أن تكون هناك؟ هل هناك أي جدول عمل لك لم تخبرني عن؟ حسنًا. أعتقد أنني سأضطر للذهاب إلى موجات غسل الرمال وحدي. هل أنت متأكد أنك تريدني أن اذهب بمفردك؟ أمواج تغسل الرمال؟ مع من ستذهب؟ متى ستذهب؟ ماذا ستفعل؟ أراك بعد نصف ساعة. مرحبًا؟ سيد وو.

الشرب مثل ممارسة الأعمال التجارية. من الأفضل العثور على معظم المتعاونين المتوافقين. هذا صحيح. أنا مثلك تمامًا. أود أيضًا الاسترخاء عند الحديث عن الأعمال. هتاف. تعال. ابتهاج. كيف تشعر؟ نبيذ جيد. السيد تشين. هل أنت معتاد على هذا المكان؟ نعم ، أعط السيد وو … السيد تشين. أنت هنا. كنت سأكون هنا لو أخبرتني.

ماذا تفعل هنا؟ لم آت بمفردي. ماذا قلت للتو ؟ أقول هذا ، لقد صادفت شخصًا تعرفه. السيد تشين. قدمنا ​​لبعضنا البعض. هذا هو السيد وو. مرحبًا السيد وو. هذا شين جيانان. أين رئيسك؟ السيد تشين. أنت هنا. يمكننا تناول العشاء معًا. السيدة لي. مرحباً. مرحباً . عرّفنا على بعضنا البعض. هذا السيد وو.

هذا هو المخرج تشين والسيدة لي. أنا متأكد من أنك سمعت عنها. إنها السيدة لي من سيدتنا الصاعدة. مرحباً. السيدة لي.. تشرفت بمقابلتك تشرفت بمقابلتك أيضًا . إنه أكثر انشغالًا مما اعتقدت. من فضلك تعال واجلس. من فضلك. السيدة لي. أنت في كل مكان. شكرًا لك. كيف سأكون في هذا

النادي الفخم والخاص؟ أخشى أنه كثير جدًا من أجلك ، السيد وو ، لقد انتهيت من شرابي. في الواقع ، أردت أن أشرب معك اليوم ، لكنني تناولت السيفالوسبورين قبل مجيئي إلى هنا ، كما تعلم ، إذا شربت الآن ، فسوف يقتلني. السيد وو. السيدة لي حقاً لم تكن تعلم أنك قادم.

لم تكن مستعدة. السيدة لي. أنت مريضة. لماذا أنت هنا؟ سأشرب من أجل السيدة لي. السيد وو. هل هذا حسنًا؟ حسنًا. عندما يشرب الرجل من أجل امرأة ، يحتاج إلى مشروبين آخرين. حسنًا. يمكنني تناول ثلاثة مشروبات. ما رأيك؟ جيد جدًا. كانت السيدة لي على حق في السماح لك بالعمل معها. نحتاج إلى شباب مثلك.

هذا ما يجعل الشرب ممتعًا بالنسبة لنا. صحيح؟ لن أستفيد منك. سأواصل معك. سيد وو. برافو! رائع. رائع. يصبح ممتعًا بعض الشيء. نعم. السيد تشين ، حان دورك ، أو ستضطر إلى شرب المزيد. حسنًا ، لا تشرب ، السيد شين. لا يمكننا التنافس مع الشباب. لم نعد صغارًا بعد الآن. نشرب لنستمتع.

لا تجبر نفسك. حسنًا. السيد وو. يمكن للسيد تشين أن يشرب بقدر ما يريد في العمل. هل أنا صحيح؟ حقًا؟ نعم. السيدة الصاعدة رائعة. أنت متحد جدًا. نعم. أحسدك. لقد قضينا وقتًا ممتعًا اليوم. ثم سأقرر. زجاجتان أخريان من النبيذ. لا يزال بإمكاننا الشرب في مكان آخر. حسنًا. كما قلت. يمكنك أن تقرر. تعال.

تشين تيان. هذا يكفي. حسنا. لماذا لا تشربه؟ معذرة. أريد أن أذهب إلى الحمام. تعال. هتاف. – حسنا. – جيد. تحياتي . نعم. عفوا. مرحبا. هل هذا النبيذ لنا؟ نعم. يمكنك اعطائي. حسنا. شكرا لك. لا بأس. شكرا لك. تشين تيان. هل أنت بخير؟ كيف يمكن للسيد تشين

المقارنة مع السيد. وو في قدرته على الكحول؟ صحيح؟ يمكنك معاقبته. لا. لا يمكنني شرب الكثير أيضًا. لكن ما قلته جعلني أشعر بالرضا. تشين تيان ، لقد أخفيت ذلك لفترة طويلة. لم أكن أعرف يمكنك أن تشرب كثيرا. السيدة لي. أنت مذهلة. لا يوجد جندي ضعيف تحت قيادة جنرال قوي. أشعر بالزهو. هل أنت بخير؟

ما دمت سعيدا. حسنا. لنشرب. سأفعل. حسنا. اسكب لي مشروب. سيد وو. أتمنى لك وقتا ممتعا. شكرا. سيد تشين. لديك زجاجة النبيذ هذه. أشرب زجاجة النبيذ تلك مع تشين تيان. هذا ليس من شأنك. لا تميز ضد المرأة. هذا ليس لطيفًا الصحيح. إذا كانت تحب ذلك ، دعها تشرب. لن ندعها تشرب الكثير.

اشرب قدر ما تستطيع. اشربه. سيد تشين. أنت لا تطابق رجال السيدة لي. إنه مهين. لن يفعل. أنا بحاجة إلى شرب المزيد. اشرب أكثر. حسنا. تعال. اشرب المزيد. هتاف. جيد. سيد تشين. يمكنك شرب المزيد ايضا. دعونا نشرب المزيد معا. حسنا. تعال. سيد وو. امش ببطء. انا بخير. انا بخير.. انتبه. وامش ببطء. ليو.

السيد وو. يمكنك إرسال السيدة لي وإعادتهم تمام. مع السلامة. السيد وو. وداعًا. وداعًا. علينا أن نذهب. اسمحوا لي أن آخذك إلى المنزل. يمكنك العودة إلى المنزل. يمكنني أخذ السيد تشين إلى المنزل. تمام. ما مشكلتك؟ ألم استبدلت الخمر بالماء؟ حتى لو كان ماء ، فكل من يشربه سيتقيأ. ربما حسنًا ، دعني أشرب.

على الأقل لن تسكر. هم على حق. لديك الكثير من الأفكار. سآخذك إلى المنزل. دومى أنت هنا. تعال. دومى طفلي يعاني من الحمى. لم يرد لي على مكالماتي. لا تقلق. من المحتمل أنه مشغول الآن. دعني أغير ملابسي أولاً. ثم سأصطحبك إلى المستشفى. حسنًا ، سأنتظر.

لم ترغب في السماح أنا أذهب إلى أمواج تغسل الرمال؟ انظر إليك. إذا لم يكن الأمر مناسبًا لي اليوم ، فستكون مخمورًا. سيدفعك السيد وو إلى الشرب كثيرًا. لا ينبغي أن تذهب الفتاة إلى مكان كهذا. في في هذا اليوم وهذا العصر ، يمكن للفتيات الذهاب إلى أي مكان يريدون.

لم ترَ الطريقة التي كان ينظر بها السيد وو إليك. إذا لم أكن هناك ، فربما حدث شيء ما. هل سيأكلني ؟ “لا أعلم أنك كنت خانقًا للغاية. دعني أخبرك بشيء ما. لا يوجد شيء في هذا العالم يمكن أن يفعله الإنسان فقط . لكن إنجاب طفل هو مهارة ربما لن تتعلمها أبدًا.

أنا لست خانقًا . لا تغضب لأنني قلت ذلك. أنا فقط قلق عليك ، والسيدة لي. أنا أو نحن؟ ما هذا؟ الذئبة الحمامية؟ لدي حساسية من النبيذ. لماذا لم تخبرني بهذا من قبل؟ سأستبدل الزجاجة الأولى بالماء. لا بأس. السائق ، نحتاج إلى الذهاب إلى المستشفى. حسنًا. لماذا أذهب إلى المستشفى؟ سأكون بخير خلال دقيقة.

يجب أن تولي أهمية لذلك. لا أريد أن أذهب. لماذا؟ أنا خائف من الإبر. لا يمكنك الوصول إلى المستشفى على الإطلاق؟ سائق. نحن ذاهبون إلى طريق تايشان. حسنًا. هل هذا الوقت كافٍ؟ هل درجة الحرارة مرتفعة؟ إنها 38 درجة مئوية. سنقوم بإصابته بالحمى الآن. وإلا فقد يعاني من مضاعفات. ماذا؟ عنان ، هل تتذكر

لعب الألعاب باستخدام أنا؟ لقد خسرت ، وعاقبتك. لقد ضربتك. هل لي أن أسأل ممرضة ضعيفة جدًا أن تعطيك نقرة لطيفة؟ ثم. عندما تعود ، يمكنك ضربني. هل هذا جيد؟ حسنًا؟ هيا . تذوق. هل أنت متأكد من أن هذا جيد لمعدتي؟ ألا ترى كل النوادي هنا؟ يبيعون الخمور المزيفة في النوادي.

جاء الشباب لتناول طبق من فطائر اللحم بعد ليلة في الملهى . أشعر بالرضا. هذا لا شيء g المتعلقة بفطائر الونتون ، أليس كذلك؟ لا تكن شديد الحساسية. أين يمكنك العثور على وعاء من فطائر الونتون في هذا الوقت؟ لا تستخدم الملعقة. يمكنك تناول جرعة كبيرة من الحلق مباشرة إلى معدتك ،

و اذا معدتك ستشعر بتحسن. كيف تشعر؟ لست سيئا. ما رأيك بي؟ شن جياان. انت مرؤوس جيد. توقف عن ذلك. لا اريد ان اكون صديقك او اختك. أريد أن أكون حبيبتك ، يجب أن تفكر في شخص آخر. أنا شديد التفكير. لقد كنت عازبًا لفترة طويلة. ألا تريد أن تكون في علاقة؟ لا.

لديك حالة طبية. لا ، إذن أنت تفكر في شخص آخر. شخص ما كسر قلبك. لا أحب التفكير في الماضي. حتى لو كان لدي حبيبة.، حبيبة سابقة ، يجب أن تعيش حياتها الآن. لدي حياة خاصة بي. هذا جيد. ثم ليس لديك أي مخاوف. أنت فقط لم تعتاد على الإعجاب بي بعد.

لا بأس. ستحبني. هل تريد بعض الحساء؟ حسنًا. شكرًا لك. روان تانغ تعيش حياة سعيدة مريضة عندما كانت بمفردها مع الطفل. أعتقد أن الدكتور لي عادة ما يعتني بالطفل. الدكتور لي يحب الطفل. لم يكن يحب أكثر من التركيز على الأطفال. عنان لطيف. الكل يحبه. أنت معجب به ، أيضًا. إنه طفل.

الأطفال لطيفون عندما لا يكونون شقيين. لكنني لم أكن أعلم أنك كنت جيدًا مع الأطفال. حبيبي. هل تحب الأطفال أيضًا؟ لماذا تتحدث دائمًا عن هذا اليوم؟ هل ذلك بسبب لقد كانت والدتي تضغط عليك كثيرًا؟ كنت أعتقد ذلك. لكن الآن أفكر بشكل مختلف. ليس عليك أن تتماشى معها. ليس بسببها. لقد اكتشفت ذلك بنفسي.

أعتقد أنه سيكون كن رائعًا إذا كان لدينا طفل معًا. لسنا مستعدين بعد. أعلم ذلك. أنت لست مستعدًا لذلك. لكنني فكرت في الأمر. لقد مضى وقت طويل منذ أن كنا نحاول الحمل وعندما أنا حامل ، عندما يولد الطفل. يمكننا أن نجهز أنفسنا عقليًا. الآن ، أعتقد أنه يمكننا وضعها على الطاولة.

هذا كله جزء من خطتك. رأيتك تترك الترمس مع الحارس اليوم. ما الخطب؟ ما بك بحق الجحيم؟ أتساءل كيف تتعامل دومى مع أهل زوجها. لن يكون الأمر جيدًا. أخبرتك. المنزل أفضل. لن تكون سعيدة هناك. هل والدتها – القانون دائما يسبب لها مشاكل؟ أنا أغضب عندما تتحدث عنها. لماذا تربيها الآن؟

أنا لا أتحدث معك. أريد أن أنام. أشعر بعدم الأمان هذه الأيام. لماذا؟ هل تشانغ ؟ وي تشين تعرف من أنت؟ لا . لقد أخبرتني. لن أترك هذا يخرج. رأيت دومى في المستشفى اليوم. لقد رأتني مثل فأر رأى قطة. كيف يمكنك السماح لها برؤيتك ؟ هل تتجنبها فقط؟ هل هي غاضبة؟ ماذا قالت لك؟

لم تنظر إلي بغضب. كان مثل … كيف أصف … ترى … عندما دخلت السجن لأول مرة ، كان هناك بعض المجرمين في الغرفة المجاورة التي كان سيتم إطلاق النار عليها في غضون أيام قليلة. أحيانًا ، تبدو الطريقة التي ينظر بها إلينا مثل الخوف والظلم. كيف نصف … لماذا لا نحزم أمتعتنا غدًا

ونعود إلى المنزل؟ ماذا؟ لماذا؟ أعرف أنا لقيط لكني لا أستطيع أن أزعجها الطريق نظرت إلي اليوم وجعلت قلبي يغرق. أخبرها. سنغادر للأبد. سأستقيل غدًا. إذا كان لديها الوقت ، يمكنها القدوم لتوديعنا. إذا لم يكن لديها الوقت ، فلا دعها تأتي. يا إلهي. أنت من قال لي أن أجد شقة بجوار ابنتنا.

أنت من كان عليه أن يعمل في المستشفى. والآن عليك أن تغادر على الفور. ما هذا بحق الجحيم هل تريد؟ لا يمكنني تحملها بعد الآن. لقد اتخذت قراري. ليلة سعيدة. لقد سمعت عنها. سمعت أن أداء تشين تيان جيد للغاية أمس. يمكننا المشاركة في حالة YZ ، أليس كذلك؟ تشين قدم تيان مساهمة كبيرة.

ما مقدار الكحول الذي يشربه؟ لقد شرب طوال الليل. ماذا؟ لم أتوقع ذلك. هل شرب تشين تشوشينغ أيضًا؟ لم يأت بعد. ماذا؟ نعم ، أعتقد أنه شرب كثيرًا . ليس مثله على الإطلاق. اسأله عما إذا كان لديه أي خطط أخرى اليوم. حسنًا. سأطلب الآن. تريد إحضار كل شيء. سترى مدى ثقل هذه الأشياء

عندما تصل إلى القطار. ما هذا قدر ثقيل. أنت لا تعرف ذلك. لقد وجدت هذا القدر في السوق. على الرغم من أن هذا القدر ليس باهظ الثمن ، إلا أنه جيد. تحتاج إلى قدر جيد للطهي. عندما اشتريت القدر ، قلت إنك ستطبخ لابنتك وصهرك كل يوم. لكنهم لم يأتِ أبدًا. لا تحضره. دومى

أنت هنا. إلى أين أنت ذاهب؟ يمكنك التحدث. سأذهب لأخذ أشيائي معًا. ماذا؟ دومى. سآخذك إلى المحطة لاحقًا. حسنًا. لدينا الكثير من الأشياء. هذا المنزل لا يستحق الاستئجار. قمنا بتنظيف المنزل لمدة شهر وقمنا بالكثير من التسوق. والآن بعد أن ألغينا عقد الإيجار ، سيذهب كل شيء إلى شخص آخر.

إذا كنت بحاجة إلى المال ، يمكنني أعطها لك. لا تعطينا أي أموال. لدينا أموال لننفقها. ادخرها. حسنًا ، أعتقد أن الوقت مبكر ، فلماذا لا نخرج لتناول وجبة؟ كان علينا تناول المعكرونة سريعة التحضير على القطار. في الواقع ، أعتقد إذا … أنت … حسنًا. يمكنني الطهي.

لكني لا أعرف ما إذا كانت تحب ذلك. بالطبع هي تحب ذلك. حسنًا. سأطبخ. انظر. رائع! ذهب إلى السوق واشترى لك وعاء حديدي ليطبخ لك فقال انه جيد لطهي الطعام في قدر حديدي. يجب أن تعجبك. دومى. تعال هنا. تعال هنا. أمي. سأساعدك. امشي ببطء. إنه ليس مخمورًا. ذهب إلى هوانغداو بالطائرة هذا الصباح. هوانغداو؟

هل تقوم الشركة بأي شيء العمل هناك مؤخرًا؟ أو الأنشطة؟ كانت رحلته محاطة بالسرية. لو لم أرسل مساعد الرئيس تانغ ليسأل ، لم يكن أحد يعرف ما كان يفعله. هذه قائمة الشركات المشاركة في مؤتمر الإنترنت الخامس. من فضلك ألقِ نظرة. هذه منصات تجارية. لا علاقة لها بالمنتجات الفردية.

حتى لو كان هناك شيء ما ، فقد حضر عدد قليل من مديري المنتجات المؤتمر. هل التقى بيتر بأي شخص آخر غير السيد وو مؤخرًا؟ لقد راجعت أحدث جدول أعماله. بصرف النظر عن الاحتفاظ بالعملاء يوميًا ، لا يفعل الكثير. ماذا عن تشين تيان وشين جيانان؟ طلبوا نصف يوم إجازة

وقالوا إنهم سيأتون في فترة ما بعد الظهر. أخبرهم ألا يأتوا. أخبرهم أن حزم أمتعتهم واذهب معي. اشترِ ثلاث تذاكر إلى هوانغداو في أسرع وقت ممكن. حسنًا ، لنأكل إنه لذيذ. تعال. لم نكن هنا منذ فترة طويلة ، لكن الجزار في السوق لطيف معي. في كل مرة أسأل فيها مقدمًا ،

كان يعد لي قطعة لحم لطيفة جدًا. صحيح. والدك يحب للتحدث إلى الناس. كان يعرف أسماء أقارب الأشخاص في السوق. تذوقها. طالما أنك على استعداد للتحدث مع الآخرين ، فسوف يعاملك الناس جيدًا أينما ذهبت. أخبرني بائع التوفو أنه سيفعل جهز لي قطعة من الماء من التوفو خلال عيد الربيع ،

وسأقوم بإعداد التوفو المدخن من أجلك. حسنًا. لديّ نشارة الخشب جاهزة. حسنًا. لنأكل. تناول المزيد. يجب أن تأكل المزيد من البيض. في الواقع ، إنه من الجيد العودة إلى المنزل. لم نكن نعرف الكثير من الناس في المدينة ، ولم يكن الطعام دائمًا صحيًا. ربما يكون لدينا وقت أفضل في المنزل.

ماذا قلت في اليوم الآخر؟ فقط تناول الطعام. تناول المزيد من الخضر. إنه لذيذ أيضًا. ألم تأكل بالفعل؟ أنا جائع. أنا بحاجة لتناول المزيد. ولا تعرف أنك القائد وكل ما عليك فعله هو تكليفني بالمهام . لقد بذلت الكثير من الجهد للعثور على معلومات عن كبار الشخصيات على الإنترنت. كيف يمكنني خدمتك إذا كنت جائعًا؟

يبدو الأمر وكأنني أسيء إليك. الديون لها مالكها. حتى مع بيتر. سأستدير زبائنه يدخلون إلي واحدًا تلو الآخر عندما أصل إلى هوانغداو. إنهم ليسوا مجرد عملاء فقط. هل هو أيضًا تاجر أسلحة؟ توقف عن سحب ساقي. ما يريده هو ترخيص خارج السلسلة. توقعت السيدة راي ذلك أيضًا . عندما يعود ،

قد تكون السيدة الصاعدة شخصًا آخر. طموح بيتر. سمعت أن هناك شريحة لحم في الدرجة الأولى. أنا أحسد السيدة لي. سيدة شابة. أنت تأكل كثيرًا. أحتاج إلى بعض التغذية. كن بطيئًا. مرحبًا. كن بطيئًا مرحبًا ، هل يمكنك مساعدتنا في حمل هذه الحقائب؟ ماذا تفعل؟ ليس الأمر كما لو أنني لا أستطيع تحريكه.

كم تتقاضى مقابل حمل أمتعتنا؟ انه مجانا. إنه متطوع. نعم. نحن متطوعون. شكرًا لك. لا بأس. سأساعدك ضع هذا هنا. ضع هذا أولاً. ضع هذا أولاً. ماذا يوجد بداخله؟ أطباق وأوعية. ماذا؟ لماذا تسافر بهذه الأشياء؟ نحن نتحرك. لا تضع ذلك ا n. لا يمكن الضغط عليه. سأفعل ذلك.

في الواقع ، يمكنني فعل كل ذلك. لم تعد شابًا بعد الآن. اعتني بنفسك. إذا كان هناك أي شيء ، دع أمي ترسل لي رسالة في أي وقت . سأحضر بعض الماء. انتظرني. تشانغ وي تشين لا تعرف من أنا. اطمئن. لكن الطبيبة. هي زميلة وي تشين. هل هي متزوجة؟ لا أعتقد أنها متزوجة.

غالبًا ما وجدت الأعذار للتحدث إلى وي تشين. أعتقد أنها تهتم بـوي تشين. لا أعرف كيف أصف. لا أعرف … كانت دائمًا بجانب وي تشين. ذهبوا إلى الكلية معًا. لديهما الكثير من الأشياء المشتركة. لا أعرف. حسنًا ، لم نقدم لك شيئًا جيدًا هنا. لكنني لم أحرجك في المستشفى. تشانغ وي تشين طبيب. إنه غني.

لقد منحك حياة جيدة. ولكن الآن بعد أن تزوجت عليه ، لا يزال يتعين عليك الاعتماد عليه. ولكن عندما ينجح الرجل في حياته المهنية ، ستحبه العديد من النساء. عليك أن تكون أكثر حرصًا. ولكن لا تخف. لا تشعر بالظلم. يمكنك اختيار اذهبي للمنزل ، أمي وأبي في المنزل. خذها. لا .

ليس لديك راتب تقاعد ، وأمي ليس لديها أي مدخرات. لقد ادخرت المال بنفسي. خذها. بذلت قصارى جهدي. عليك أن تعيش بشكل جيد في المستقبل. أنا لا أفعل ذلك. لدي الكثير من المال ، لكنني لن آخذ أموالك. نحن لا ننفق الكثير من المال في المنزل. يمكنك الاحتفاظ بالمال لنفسك.

ليس لديك أي شخص حولك ، لذلك يجب أن يكون لديك مدخرات. احتفظ بها. لا ، الماء. هل تحتاج إلى أي مساعدة؟ لا ، أعطيك الماء. تدخل في الطابور أولاً. أعطيك الماء. شكراً. اشرب بعض الماء. شكرا لك. ما الخطب؟ البطاقة. كلمة المرور هي عيد ميلادي. يمكنك تغيير ما هو المبلغ الذي ادخرته؟

300 ألف يوان. ماذا؟ لقد أعطيته لك كل شيء. ألا تعتقد أنني أفكر دائمًا في أموالك؟ أنا احتفظ بهذه البطاقة. لن أنفق المال. سأدخره من أجلك. إذا كان لطيفًا معك ، حتى لو لم يكن لديك فلس واحد ، فأنا لست قلقًا. لا تأخذ تلك الطبيبة التي أخبرك والدك عنها باستخفاف. كانت سنوات زواجك الأفضل.

ولكن عندما تصل إلى الثلاثينيات من عمرك الأربعينيات ، ليس هذا حلوًا. قد لا يمتلك والدك الكثير من المال ، لكنه على الأقل يهتم بنا. قد يصبح الرجل الذي لم يكن جيدًا عندما كان صغيرًا أكثر حكمة فيما بعد. قد يصبح الرجل الذي يبدو جيدًا عندما كان صغيرًا أسوأ. كل هذا غير مؤكد.

تعال وانضم إلى الصف. حسنًا. شيء آخر. تحتاج إلى إنجاب طفل. بغض النظر عما يحدث ، أمي وأبي هما أكبر داعمين لك. نحن دائمًا هنا. احضني. لا قلق. كن سريعًا. أنا قادم. يمكنك الذهاب. أخبرني عندما تصل إلى المنزل. حسنًا. حسنًا. سيدي. شكرًا لك. هل يجب علينا تغيير الفنادق؟ بحث يان عنها سابقًا.

جميع الفنادق هنا ممتلئة . لا أعتقد أن بيتر يعيش بعيدًا جدًا. دعنا نبقى هنا فقط. كان مسؤولاً بشكل أساسي عن الأعمال التجارية في شنغهاي وشينجيانغ وتشوانتشو وهوانغداو في المكتب الرئيسي. لديه وصول وموارد أكثر مما نفعل هنا. نحن بحاجة للإسراع إذا أردنا العثور على السيد شياو. ثم دعنا نذهب إلى العمل.

لنضع الأمتعة في الغرفة أولاً. لنلتقي بالطابق السفلي في الساعة 3:00 مساءً حسنًا. مرحبًا. السيد تشين. مرحبا السيد تشين. مرحبا. هل رأيت السيد شياو؟ إنه ليس هنا. [مؤتمر الإنترنت الخامس] هل رأيته؟ هل من الممكن أن يخرجوا عبر نفق أو مخرج آخر؟ أي شيء عنه؟ السيد شياو ليس لديه أي شيء أذواق معينة.

لديه جدول زمني منتظم. لا يقوم بالكثير من التسوق. عادةً ما يكون بعيدًا عن الأضواء في اجتماعات مثل هذه. ومن غير المرجح أن تقدم الفنادق ذات الخمس نجوم مثل هذه المعلومات حول عملائها من كبار الشخصيات. ولكني فعلت ذلك اكتشف القليل عن اهتماماته الشخصية. هل تريد الضرب؟ دعنا نذهب. إنها تمطر.

لا ينبغي أن يكون هناك مطر غزير. ما هو حجم حذائك؟ 38. حسنًا. دعنا نذهب. لماذا لم تخبر رئيسك في مقدمًا؟ أشعر بالتعب في الأحذية المسطحة. سأفعل أي شيء من أجل رئيسي. ربما تحاول السيدة راي جمعنا معًا. صحيح؟ أنت تفكر كثيرًا. هي فقط لا تريد إحراج نفسها. ماذا عنك

؟ كنت خائفًا من أن تكسر ساقك ، ولن يكون لدينا أحد ليقوم بالمهمات من أجله. شين جيانان. هل أنت متأكد من أن السيد شياو سيكون هنا؟ سمعت أنه عضو مميز لها ه. ببطء. آسف لإزعاجك. نحن أصدقاء السيد شياو. من المفترض أن نلتقي هنا اليوم. أين هو؟ لقد غادر مبكرًا اليوم. لم تحدد موعدًا.

لقد انتظرنا هنا لفترة طويلة الوقت ، لكن لا يمكننا العثور عليه. حصانه لا يتصرف بشكل جيد اليوم ، وأعتقد أنه يدور في ذهنه شيئًا. لذلك ، لم نحتفظ به هنا. يجب أن نراه. هل يمكن أن تخبرني أين هو ذهب بالضبط؟ إنه سري للغاية. لا نعرف إلى أين يذهب. أجل.

من الأفضل أن تتصل به وتسأله. أو لن تجده مرة أخرى. حسنًا. شكرًا لك. شكرًا لك. مرحبًا بك. تحياتي. دعنا نشرب. لنذهب. السيدة لي. سمعت أنك أتيت إلى هوانغداو. لم أكن أتوقع أن أراك قريبًا. هل أنت غير سعيد؟ ما الخطأ؟ هل كان توقيتًا سيئًا؟ أعرف هذا المكان جيدًا. هل تحتاج مساعدتي؟

إذا كنت قد حددتها بشكل صحيح ، فلن تركب هنا. نحن في نفس الشركة. إذا اتصل أي منا بالسيد شياو ، فهذا هو أداء الشركة. متى تعلمت الركوب؟ لم أفكر في ذلك بعد أن تعلمت كيفية إدارة زواجك ، الآن تعلمت أيضًا كيفية إدارة نفسك. راي لي. هل سنستمر في فعل هذا؟

لا يجب أن نكون هكذا. يمكننا أن نتسابق. دعونا نرى من يحصل على ترخيص خارج السلسلة للشركة أولاً. حسنًا. لنفعل ذلك. أنا متأكد من أنه ليس متسابقًا كثيرًا. لا أفهم. لذلك لا يمكننا العثور على السيد شياو؟ لا تثبط عزيمتنا. لسنا الوحيدين الذين لا يستطيعون العثور السيد شياو. لنذهب. السيدة لي. هل نسير هناك؟ ساعدها.

تعال. كوني لطيفة. هل ستخنقني حتى الموت؟ ♪ عيون خادعة ♪ أكاذيب واضحة ♪ يبدو أنه يقول إنه حب ♪ ♪ الوداع ♪ ♪ قيود ربطك ♪ ♪ لا تندم أبدًا على فقدها ♪ ♪ تعبت من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أعطتني قشعريرة ♪

♪ أتمنى أن أتحدث لكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ أريدك لكني أخاف منك ♪ ♪ الآلام لا تحتاج إلى الشفاء ♪ ♪ دعونا نعتز ببعضنا البعض ♪ ♪ كل رحيل ♪ ♪ يتردد مرة واحدة خارج نطاق السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪ ♪ تشعر بخيبة أمل الآن ♪

♪ حان الوقت لإيقافها ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪ ♪ أرغب في التحدث ولكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ استدر وابحث عن أفضل واحد ♪ ♪ نتطلع إلى ♪ ♪ الفجر القادم ♪