“أسمعك”|الحلقة 11|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. AC [أسمعك] [الحلقة 11] دعني أفعل افتح عينيك وانظر يمينا ويسارا. لا . عندي خوف من المرتفعات. خوف من المرتفعات. لماذا لم تقلها من قبل؟ أنت لم تسأل. أنت أحمق. ها أنت. شكرا.

لقد تلقيت رسالة. ما الأمر؟ إنها عطلة نهاية الأسبوع. هل ستعمل ساعات إضافية؟ لا بد لي من العودة إلى الشركة. إنهم ينتظرونني. آسف لذلك. يجب أن أذهب. أنت فقط تستلقي راحة جيدة. حسنًا؟ حسنًا. تناول التفاح. ستشعر بتحسن في شرب شيء دافئ. شكرًا لك. هل ولدت بخوف من المرتفعات؟ لا.

عندما كنت في الثامنة من عمري ، نظمت المدرسة رحلة تسلق الجبال. بعضها دفعني زميلي في الدراسة من أجل دعابة. لحسن الحظ ، قبضت علي كرمة وكان هناك صخرة بارزة تحت قدمي. لذلك ، لم أسقط أسفل التل. ولكن تم تعليقي هناك لفترة طويلة. أخيرًا ، تم إنقاذي من قبل شخص محلي يمر.

عندما وصلت إلى المنزل ، اتصلت بي أمي بالغباء. ثم أخبرتني ألا أذهب لتسلق الجبال الذي تنظمه المدرسة بعد ذلك ، واسمحوا لي باستخدام الخوف من المرتفعات كذريعة. ومنذ ذلك الحين ، بدت وكأنني أخاف حقًا من المرتفعات. عندما كنت عالقًا هناك ، لأن معلميك وزملائك في الفصل لم يتمكنوا من مساعدتك ،

شعرت بالفعل بالحزن والأذى. لقد وبختك والدتك أيضًا عندما وصلت إلى المنزل. لقد خسرت إحساسك بالأمان. لذلك ، عندما تنظر إلى الأسفل من مكان مرتفع ، ستشعر بمشاعر سلبية وبالطبع تخشى. قد يكره الجميع شيئًا ما أو يخافه. لا داعي للشعور بالحرج. لذا في المرة القادمة ، أنت من الأفضل أن تقولها مقدما لتتجنب المعاناة.

إذن ، ما الذي تخشاه؟ أخاف من الأشياء المجهولة في الظلام. أنت تضعها بشكل أدبي. أليس هو خوف من الظلام؟ أنا لا أقول ذلك النوع من الخوف سيختفي إذا كان شخص ما معي أقول إنني ما زلت أخاف عندما يكون شخص ما معي. لا عجب أن الأضواء مضاءة دائمًا في الحي غرفة. دعنا نذهب.

ماذا؟ إلى أين تريدني أن أذهب هذه المرة؟ بي أر دو ، يجب أن تواجه ما تخشاه للتغلب عليه. في الواقع ، تستمر في إخبار نفسك داخليًا أنك تخشى ذلك. ربما لا تخشى ذلك على الإطلاق. يه شوي، توقف. أخشى ذلك حقًا. حقًا. لن أتركك تسقط. صدقني. دعنا ننسى هذا. دعني أخاف المرتفعات فقط.

لقد اعتدت على ذلك. تعال. ماذا عن هذا ” نحن حتى الآن. تقودني للأعلى. يبدو أن لدي شعور بالإنجاز. فهل نلتقط صورة لتذكر ذلك؟ لقد تغلبت على خوفي من المرتفعات للمرة الأولى. أقل قليلاً. فقط نصف رأسك يمكن أن يكون مرئي. أقل قليلاً. انظر ، لا يمكن رؤيتك. تمامًا …

آنسة ، هذا هو مكتب الرئيس. لا يمكنك الدخول هناك. معذرة ، أنت …؟ اهتم بلغتك. لا تتحدث معي من أنت؟ أنا سكرتيرة رئيس مجلس الإدارة تشانغ. أنا ابنته. مرحباً ، مرحباً ، أنا آسف ، أخبرني الرئيس تشانغ أنك ستكون مسؤولاً عن الشركة خلال أيام تواجده في الخارج. اذهب وأخبر السيد ليانج

أن يأتي للاجتماع . لماذا تلتقطون دائمًا صورًا لكوني قبيحًا؟ وقررت ما يجب أن تلعبه. أيا كان ، أريد أن أقود سيارة ممتصة للصدمات. انتهى وقت التفاعلات. لنعد إلى المنزل. بي أر دو. السيدة بي. أنت هنا أيضًا في مدينة الملاهي. مع من أنت هنا؟ السيدة وانغ. السيدة باي ، لقد رأيتك على الإنترنت.

السيدة باي ، أنت ترتدي ملابس جميلة جدًا اليوم. شكرًا لك. لا تخف. يبدو مخيفًا. ولكن في الحقيقة ، إنه مخيف حقًا. أخي ، أنت طويل جدًا. ليس أخًا. اتصل به عمي. أعرف. هو صديقك. أخي ، أريد عناق. أخي ، أنت وسيم جدًا. هل تريد أكل مصاصات؟ هيا. من يحب نكهة الحلوى؟ أنا.

من يحب نكهة الخوخ؟ تفاحة؟ أحبها. السيدة بي أر دو ستقود سيارة مطوية. هل تريد الذهاب معي؟ نعم. هل سيذهب معنا أيضًا؟ الأطفال يدعونك. لا يمكنك الرفض. حسنًا ، حسنًا. لنذهب. لو ، أنت هنا. أنت من المشاهير على الإنترنت. كيف لديك وقت للمجيء إلى هنا من أجل المتعة

؟ ليانغ ، أنا لست هنا من أجل المتعة. أنا هنا لأن والدي فو rced لي. أعرف والدي. تطغى عليه أمور زوجة أبي. أنا ابنته البيولوجية على أي حال. طلب ​​مني رعاية الشركة لعدة أيام. لم أستطع رفضه. نعم ، نعم. السيد . ليانغ ، تفضل بالجلوس . اجلس. دعنا نجلس ونتحدث.

السيد ليانغ ، دعني أكون صريحًا معك. أنت تعلم أيضًا أن زوجة أبي تريد دائمًا أن تنجب طفلاً. لقد جربت عمليات التلقيح الصناعي عدة مرات محليًا لكنها فشلت جميعها. لذلك ، طلبت من والدي السفر معها إلى الخارج لتجربتها مرة أخرى. والدي لديه حزنه السري. نعم. قال السيد تشانغ أيضًا

إنه سيعود في غضون أيام قليلة. إذا كانت هناك أي مشكلة في تطوير أعمال الشركة ، يمكننا الالتقاء والتنسيق للتوصل إلى حل. نعم ، سيد ليانغ. سأحتاج إلى مزيد من المساعدة منك. وسأسمع فقط ما تقوله لأتعلم المزيد منك. لا مشكلة. فقط تعال إلي إذا أردت لمعرفة أي شيء. سأصدر إشعارًا لاحقًا لأطلب من مديري

جميع الأقسام التنسيق مع عملك. سأتصل بهم هنا الآن. السيد ليانغ ، أنا آسف على الترجمة مضاعفة. ماذا يمكننا أن نلعب؟ علينا العودة. يه شوي كيف جعلت هؤلاء المشاغبين يستمعون إليك؟ ربما يكونون أقل إزعاجًا منك. هيا ، سألعب معك في المرة القادمة ، حسنًا؟ – حسنًا. – حسنًا. ثم دعنا نذهب.

تعال ، اذهب إلى المنزل مع السيدة وانغ. تعال ، يا أطفال. ماذا حدث ليدك؟ خدشه قطة صغيرة. قبل أيام قليلة ، جاءت قطة ضالة إلى الفناء الخلفي لروضة الأطفال ويخدش أي شخص يلمسها. سأطلب من أحدهم أن يأخذها بعيدًا غدًا. السيدة باي ، أنت تعرف أفضل طريقة لتربية الحيوانات. يمكنك فقط اصطحاب القطة معك.

يمكنك العيش في منزلي ، ولكن لا تعيش الأشياء مسموح بها. أخي ، هل أنت مهتم بالحصول على قطة؟ يا أخي ، هل ستأخذ هرة. ربما لم يكن لدي وقت مؤخرًا. يمكنك أن تطلب من السيدة بي أن تعتني بها. تقصد أنه يمكنني الحصول عليها ، أليس كذلك ؟ لا ندم. لو ،

جميع مديري الأقسام هنا الآن. آسف للاتصال بك هنا في مثل هذا الاندفاع. دعني أقدم نفسي أولاً. أنا تشانغ ييلو. لابد أن السيد ليانغ قد أخبرك. في المستقبل أيام قليلة ، سأكون الرئيس بالنيابة. وآمل أن أحظى بوقت ممتع معكم جميعًا. لست على دراية بالكثير من الأشياء. إنها عملية للتعرف عليها.

سأفعل ذلك مشروعًا من خلال المشروع. أنا شخصياً أعرف وسائل الإعلام الجديدة جيداً. لذا ، سأبدأ من محب باستثناء المدير المسؤول عن المشروع ، قد يغادر جميع الآخرين وينتظرون إشعاري الإضافي. السيدة باي ، القط الصغير موجود هناك. لا تضع يدك هناك. قد تتعرض للخدش. أخي ، هل تتحدث مع القط الصغير؟ نعم.

أنا أقول لها ألا تخاف وسوف آخذها إلى المستشفى قبل أخذها إلى المنزل. أخي ، كيف هل تفهمون ما تقوله؟ لأنني أعرف لغة القط. حسنًا ، يا أطفال ، سنأخذها إلى المستشفى. تعودون مع السيدة وانغ ، حسنًا؟ – عندما تتحسن القطة ، – عندما تتحسن القطة ، تستطيع نذهب إلى المستشفى لرؤيته؟

بالطبع يمكنك ذلك. لكن يجب أن تستمع إلى السيدة وانج. حسنًا. تعال. لنذهب. إلى اللقاء. إلى اللقاء. امتنان القط؟ لديك حقًا طريقة مع الأطفال. هل هذا nk فقط أنت بارع في ذلك؟ تعال. كن حذرًا. لنذهب. حول هؤلاء الأزواج الأربعة من الضيوف في العرض ، توصلت إلى تقرير مخاطر مفصل بشكل خاص.

هذا الزوج من الضيوف فقير حقًا في البيانات. إنه جاد.يمكنك إلقاء نظرة. حقا؟ لذلك ، يجب أن نطردهم على الفور. الآنسة تشانغ … أوه ، لا. الرئيس تشانغ ، لقد حظي هذا الزوجان بشعبية كبيرة وتلقى تعليقات إيجابية من مستخدمي الإنترنت. يتمتعون بعدد كبير من المتابعين. أنا لا أعتقد أننا يجب أن نستبعدهم.

لو ، لم أكن أتوقع أنك قمت بالكثير من العمل حول هذا الموضوع. لديك أيضًا فهم عميق للعروض المتنوعة عبر الإنترنت. ولكن من المحرمات الكبيرة للجهات الراعية استبعاد الضيوف في الوسط. نحتاج إلى التفكير في الأمر. ماذا عن هذا؟ سأعود لدراسة هذا بعناية. لا يمكننا القفز إلى الاستنتاجات. السيد ليانغ ، هذا لا يمكن تأجيله.

علينا اتخاذ القرار بسرعة حسنًا ، سأكون متأكدًا من التحقق من هذا بسرعة. نحن في المنزل الآن. من الآن فصاعدًا ، أنت قطة مع منزل. لقد حصلت على اللقطة وتمطر. الآن نحن سعداء للغاية. تعال ، أعطني إياها. اذهب ونظف. تعال. جيد. هذا القفص للنوم فيه. يمكنك إعادة وضعه هناك ، أمام المطبخ.

هناك حوضان . أحدهما للطعام والآخر للمياه. يمكنك وضعهما بجانب القفص. تذكر تقليم أظافره بانتظام وتعليمه كيفية استخدام لوح الخدش. وإذا خدش شيئًا ما ، فسوف تدفع ثمنه . صندوق القمامة ، تحتاج إلى تنظيفه مرتين في اليوم. يجب ألا تكون هناك رائحة غريبة في المنزل. أيضًا ، في الداخل …

لقد نجحت في أن أصبح عبدًا للقطط. سأستعيد “سيدًا صغيرًا”. الآن بعد أن لقد قررت الاحتفاظ بها ، يجب أن تتحمل المسؤولية. حسنًا ، دعنا نطلق عليها اسمًا. ألا يمكننا أن نسميها قطة فقط. أنت ممل جدًا. هناك الكثير من القطط في العالم. كيف يمكن أن تعرفك ” إعادة تسميته؟ هل يمكنني فقط مناداتك بالبشر؟

ثم يمكننا تسميته بالكلب. لذا ، لن يسيء فهمه. دعنا نتجاهل هذا العم الغريب فقط. آخذك هنا. لذا ، يجب عليك استخدام اسم عائلتي ، أليس كذلك ؟ اسمحوا لي أن اتصل بك بي … بي … بيكهام. بيكهام بيكهام لا لا لا بي بي دوفن بي دوفن بي دوفن بي دوفن ردت

انت تدعى بي دوفن بي دوفن بي دوفن [قصر الموسيقى A8] ثم دعني أقص المطاردة. حول مشروع الرعاية هذا ، المشكلة الأكبر هي المخاطر العالية. هناك العديد من العوامل التي لا يمكن السيطرة عليها في عرض واقعي لضيوف غير معروفين. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي الخطر الأكبر من كل زوج من الضيوف غير المعروفين.

لأنه إذا حدث شيء ما مع أي شخص منهم ، عائدات رعايتنا ستنخفض. مويو ، لا تزال الساعة 3:06. رجوع قليلاً. نعم ، لكن هذا وقت الاضطراب. هل أنت قريب من العثور على الأسد؟ حسنًا ، سأكون هناك. الأسد ، الرجل الذي أشرت إليه للتو ، هو أحد القادة الإرهابيين الأقل شأنا. نتمنى أن

نتعلم منه بعض المعلومات المفيدة. باستثناء الأسد ، نحن نبحث أيضًا عن سمين. إنه أحد القادة أيضًا. ولكن للأسف ، نحن لا أعرف أي شيء عنه الآن ، بما في ذلك اسمه. أراهن أنه لا يجب أن يكون شعورًا جيدًا عند الوقوف على جثة. لا أشعر بالراحة حيال هذا الذي أطلق عليه اسم. أراهن …

لكنني أعتقد أنه مشابه لـ … هنا ، إنه مشابه هنا. حسنًا. – أراهن … – لا بأس. لنأخذ استراحة ونعود لاحقًا. في المرة الأخيرة ، أشرت إلى المشكلات مع بي إر دو وشريكها. السيد ليانغ، كيف هي قراءتك للتقرير؟ لو ، تقريرك جيد. لكن لا أعتقد أنه من الضروري

استبعاد هذا الزوج من الضيوف على الرغم من أن بيانات الدعم الخاصة بهم سقطت في الحلقة الأخيرة . نحن على وشك إنتاج الحلقة الأخيرة. قد نطلب من طاقم العرض أن يخبرهم بالاستعداد لها. لا أعتقد أنه ستكون هناك مشاكل. السيد ليانغ ، يبدو أنك لا تعرف ذلك بعد. لا تكمن المشكلة ببساطة

في انخفاض بيانات الدعم. وفقًا لآخر الأخبار ، أهان يه شوي إحدى المتابعين. وتقوم الشرطة بالتحقيق في الأمر. إذا كان الدليل مؤكدًا ، فسيكون ممثلًا ذا سجلات سيئة السمعة. قد يكون العرض بأكمله نتيجة لذلك ، تم حظره وأمرنا بإيقافه. إذا رفضناها الآن ، فربما يمكننا منع حدوث ذلك. يجب ألا الجلوس بعد الآن.

يجب أن نتخذ القرار اليوم. أردو ، اخرج واحصل على بعض حليب جوز الهند. ما الأمر؟ كان من الممكن أن يكونوا قد انتهوا من هذا قبل ساعة. لكنهم تأخروا بسببي. أردو ، لقد فعلتها جيدًا حقًا . أحيانًا لا تكون مرتاحًا تمامًا. تحتاج إلى أن تثق بنفسك. مويو ، أفهم ذلك. لكنني دائمًا أشعر

بأنني على بعد نفس واحد ، لا ، عدة أنفاس بعيدًا عنك. أخذ الجزء الأول كمثال ، إذا صرخت بأقصى ما أستطيع ، فسيكون صوتي أجشًا. ولكن إذا صرخت بصوت مكبوت ، فلن أتمكن من إظهار المشاعر كما تفعل. حول هذا ، دعك تخبرك بتجربتها. لقد اعتادت لمواجهة نفس المشكلة. يويو أوه ، أصرخ “آه”؟

تعال ، هكذا. “آه”. جربها. دعني أحاول. الرئيس تشانغ ، تم توضيح ذلك رسميًا. يي شوي هي الضحية. هناك ‘ لا تزال الشائعات حتى تم توضيحها. لا يزال لذلك تأثير سلبي على العرض. السبب الرئيسي هو بي إر دو. منذ بداية العرض ، تسببت في الكثير من المشاكل. هل تتحمل مثل هذه المخاطرة؟

لو لديه وجهة نظر. لطالما كانت صورة عرضنا إيجابية ومشمسة. حسنًا ، اذهب للتحدث إلى Strawberry.com وقم بتغيير هذين الضيفين. نعم ، ويجب أن يتم ذلك بسرعة. اذهب افعلها. بي دوفن؟ بي دوفن؟ بي دوفن؟ بي دوفن؟ بي دوفن؟ يه شوي متى يمكنني الذهاب إلى الاستوديو الخاص بك لمشاهدتك وأنت تصنع الكمان؟ غدًا.

حسنًا ، غدًا على ما يرام. ليس لدي ما أفعله في الاستوديو. بي دوفن؟ المخرج ليو ، أنت تعرف مدى شعبية يه شوي وبي أر دو. نعم ، نعم، نعم. ولكن … ماذا؟ يه شوي أصدرنا إعلانا توضيحيا. لا علاقة له به. التعليقات على الإنترنت تتغير كل يوم. صحيح؟ أنت تعرف ذلك.

اتجاه الرياح سيتغير ، أليس كذلك؟ ولا حرج في شخصية يه شوي. أؤكد لك ذلك. نعم ، نعم ، نعم. حسنًا. لا بأس. ثم دعنا نبقى على اتصال . بوس يو ، ماذا قال المخرج ليو؟ هل يجب فصلهم؟ لكن لا يمكننا فعل ما يطلبه. ربما يمكننا التحدث إلى Strawberry.com.

دعنا نذهب للبحث عن السيد ليانغ. حسنًا. دوفن؟ بي دوفن؟ بي دوفن؟ بي دوفن؟ لقد وجدتها. بي دوفن ، بي دوفن. بي دوفن. دوفن. دوفن. السيد ليانغ ، والسيد ليانغ ، حول … لا تحتاج إلى قول المزيد. إنه قرار الشركة. لا أفهم لماذا يتعين علينا استبعادهم. لم يتبق سوى حلقة واحدة في هذا الموسم.

لمجرد وجود حلقة واحدة متبقية ، لا يمكننا السماح بوجود أي خطر قد أتفهم ذلك . لكن السيد ليانغ ، هل يمكنك منحهم فرصة أخيرة؟ أنا متأكد في الحلقة الأخيرة ، أنهم سيحققون رقمًا قياسيًا جديدًا في معدل النقر. السيد يو ، لا أريد هذا إما. يجب أن أذهب. يدك تلتئم جيدًا. لا يوجد التهاب

وجميع المؤشرات طبيعية. حسنًا. فقط خذ قسطًا من الراحة وستخرج. حسنًا. شكرًا لك ، السيدة لين. يمكنني أخيرا مغادرة المستشفى. المستشفى هو مكان العلاج. خذ قسطا جيدا من الراحة منذ إصابتك. هنا في المستشفى ستتحسن عافيتك حتى بدون تصفح الإنترنت. شكرا لك السيدة لين. سيتم بث العرض الذي أنتجته شركتنا مباشرة في غضون يومين.

ستكون الحلقة الأخيرة. يجب أن أتحقق من ذلك عبر الإنترنت. مرحبًا ، رئيس. صباح الخير ، آنسة بي. يمكنك فقط الاتصال بي باي أردو. عندما كنت هنا في الماضي الوقت ، لم أنظر حولي بعناية. يه شوي هل تستخدم صلصة السلطة لصنع الكمان؟ هذا غراء الخشب. أعرف. أنا أمزح معك. كيف تصنع الكمان؟

يستغرق صنع الكمان حوالي ثلاثة أشهر كمان عالي الجودة باليد. أحيانًا يستغرق وقتًا أطول. ولكن ، يمكنني أن أريكم أحد الإجراءات. ثم أريد أن أرى أصعبها. دعني أريكم كيفية كشط اللوحة. تعال. امسكها مثل هذا. هل هذا صعب؟ هذا سيؤثر بشكل مباشر على جرس الكمان. لذلك ، هذه عملية مهمة. فقط صانع كمان متمرس

يمكنه فعل ذلك. هل لي أن أحاول؟ جرب. حسنًا ، هكذا. ضع أصابعك عليها. نعم. ادفعها للأمام. نعم. مرة أخرى. لا بأس. يمكنك تجربة خطوات أخرى. لكن ما زلت لا أستطيع القيام بذلك بشكل جيد. هذا ليس مناسبًا للوافدين الجدد. سأجدك لا يناسبك. هذا واحد. هذا مثالي. لا ، لا ، لا. إنه مثالي. هذا.

إنه خشب تنوب جيد جدًا. إنه لصنع اللوحة الأمامية. انتظر ثانية. هذا. ضع السبابة على نعم ، ادفع للأمام ببطء. اذهب لمتابعة هو من قسم المتنوع في Strawberry.com لترى من يلتقي كثيرًا مؤخرًا. سأكتشف من يلعب الحيل مع راعينا ويجبرنا على تعليق العرض. حسنًا. بوس يو ، سأفعل ذلك الآن. السيدة تانغ ،

ألا يجب أن تكوني في المستشفى؟ لماذا أنت هنا؟ لماذا؟ أنت تعرف ذلك بالفعل؟ أريد أيضًا أن أعرف لماذا. هل تحدثت إلى السيد ليانغ؟ دون ‘ هل تعتقد أنني لن أذهب؟ ثم اذهب وتحدث إلى السيد تشانغ. حسنًا ، حسنًا ، حسنًا. عد للراحة الآن. فقط اترك هذا لي. نعم. السيدة تانغ ،

لم يتم تسريحك بعد. يجب عليك لا تقلق بشأن هذا. كيف يمكنني ألا أقلق بشأن هذا؟ لقد بذلنا الكثير من الجهود من أجل هذا. نعم ، لقد بذلنا الكثير من الجهود. لقد طلبت من شينغ تشن العمل على خطة جديدة. ما عليك سوى الرجوع للراحة ، نعم ، السيدة تانغ ،

أنت فقط ترتاح وتنسى هذا. صحتك مهمة. اعتقدت على الأقل أننا متزامنون في العمل. أين نحن غير متزامنين؟ أنا قلق أيضًا بشأن العرض. حسنًا. فهمت. لي … [المدير العام] يي شوي ، ما هذا ؟ هذا؟ إنه الجسر. هل تعرف كيف يصدر الكمان صوتًا؟ ينتقل اهتزاز الأوتار إلى اللوحة عن طريق الجسر

ثم إلى الألواح الجانبية والخلفية عبر الخصر. هذا يتردد مع مكبر صوت الكمان بالكامل ، و وبالتالي تنتج أصواتًا جميلة. هل تتحدث الصينية؟ أنا لا أفهم حتى كلمة واحدة. على أي حال ، هذا مثل قلب الكمان. إنه مهم جدًا. يه شوي هل تعتقد أنني أتحدث كثيرًا وأنا أيضًا صاخبة؟ لا بأس بعد التعود.

[عرض الطاقم] مرحبا بي إر دو. هذا هو طاقم العرض محب. أنا آسف لإبلاغك أنه بسبب أنشطة Strawberry.com ، هناك تغيير في اللحظة الأخيرة في البرمجة. سنتوقف عن تصوير جزء منك و يه شوي هذا يعني نهاية مبكرة من عرضك. آسف لذلك. ♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪

♪ حتى لا أحد أستطيع أن أرى حزني ♪ ♪ أنا لا أشك أبدًا في كل لحظة في الحياة ♪ ♪ لأني ما زلت صادقًا مع خياري الداخلي ♪ ♪ لقد استمتعت دائمًا بالصمت ♪ ♪ لكني أشعر أن شيئًا ما مفقود ♪ ♪ سمعت أن الحزن يتداول في أعماقي ♪

♪ أنا أمر بك بلطف ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪ ♪ أنت دائمًا هناك من أجلي ♪ ♪ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحيد في العالم ♪ ♪ حاول جاهدًا إخراجك من الريح ♪ ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪ ♪ أنت فريد في قلبي ♪

♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ ♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪ ♪ غني ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪ ♪ أنت دائمًا اختيار صارم لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪ ♪ كل الفرحة التي نحظى بها معًا ♪

♪ مثل نبضات القلب ♪ ♪ هناك العديد من القصص مخفية ♪ ♪ في حياتك صوت المثابرة ♪ ♪ وأجمل قصة ♪ ♪ تلك الموجودة في حبكتي ♪ ♪ إنها تحدث الآن ♪