“أسمعك”|الحلقة 13|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [أسمعك] [الحلقة 13] بعد سماع كلماتك ، أشعر أن السيد يو ليس لديه مهارات حياتية. أنا قلق على لي. عندما يتزوجان ، قد يطلبون وجبات سريعة كل يوم. لا تقلق عليهم ،

ثم سأعود إلى المنزل. تصبح على خير. ليلة سعيدة. إنها العاشرة مساءً ما زالت غير موجودة بالمنزل؟ هل كل شيء على ما يرام مؤخرًا؟ عذراً ، الرقم الذي طلبته لم يتم الرد عليه. اتركوني وشأني. لا علاقة لي به. إلى من يجب أن نذهب؟ من؟ إلى من يجب أن نذهب؟ لا أعلم.

الأعمام والعمات ، لماذا أنتم جميعا هنا في منزلي الليلة؟ ما الأمر؟ خدعتنا والدتك من أموالنا. نعم ، خدعتنا. لم أكن! قف. يتمسك. اه ، من فضلك اهدأ. أنت تتحدث في نفس الوقت. لا يمكنني الحصول على صورة واضحة لما حدث. ولكن … لكن ، انظر إلى أمي. لقد عرفتها منذ سنوات عديدة.

إنها بأي حال من الأحوال محتال اعلموا ذلك من قلوبكم. فلماذا لم تعيدوا أموالنا؟ حسنًا. حسنًا. حسنًا. – حسنًا. – هذه أموال معاشنا التقاعدي. أمي. أمي ، ما الذي يحدث؟ لم أخدعهم من أموالهم . أخبرني ، ما الذي يحدث؟ إنه … إنه مدير محفظة استثمارية لصندوق. أخبرني عن برنامج مربح.

لذلك استثمرت كل مدخراتنا فيه. كان حقًا مربحًا. عندما اكتشفوا أنني قمت بعمل لقد طلبوا مني الاستثمار من أجلهم. اعتقدت أنه كان فوزًا للجميع. يمكننا جميعًا كسب بعض المال. ولكن في اليوم الذي دفع فيه أرباح الأسهم هذا الشهر ، لم يدفعوا. وبعد ثلاثة أيام ، لم أستطع لا تنتظر أكثر من ذلك.

كنت قلقة للغاية لدرجة أنني ذهبت إلى شركتهم. لكن باب شركتهم مغلق من قبل السلطة. لم يكن هناك أحد. أنا … أنا … أنا … هل تتذكر اسم الشركة؟ هل أنت؟ سنجدهم. لا تهتم. إنهم يستأجرون السيارات والمكاتب. إنهم محتالون. ضاعت أموالنا. هؤلاء المحتالون في الوقت الحاضر سيلجأون إلى كل الوسائل الممكنة. أنا … أمي.

أمي ، لا تقلق. لا بأس. شو هي أيضًا ضحية. لقد قصدت أن تكون جيدة لنا. اسمع ، لنفصلها ، ونذهب إلى الشرطة غدًا. نعم ، لنذهب جميعًا إلى الشرطة غدًا. نعم ، دعنا اذهب غدًا. ستستعيد الشرطة نقودنا. كيف حدث هذا؟ حسنًا. حسنًا. لنذهب. عمات ، أعمام ، ليلة سعيدة. اعتن بأمك. حسنًا.

هيا ، أمي. أمي ، اجلس. لدينا لقد ضاع المال. أمي. أعتقد أنك قد تكون متورطًا في مخطط بونزي. ما هو مخطط بونزي؟ إنها عملية احتيال مالية تستند إلى وعود جوفاء. إنهم يدفعون أرباحًا إلى مستثمرين سابقين بأموال من مستثمرين أحدث مثل الهرم. عندما ينفد المال ، يأخذون الرحلة ، لذا فإن أموالنا …

ذهبت أموالنا إلى الأبد. لا بأس يا أمي. يمكننا كسب المال. سأحضر لك كوبًا من الماء. أموالي ، أمي ، لقد تجاوزت الثانية عشرة. لدي شيء لأكله. لقد صنعت المعكرونة. أكل بعض. لا ، شكرا. علي أن أتحقق من مقدار ما فقدته. عليك أن تأكل. لا شيء مهم مثل صحتك. اشرب البعض. ليس لدي الشهية.

دعونا نرى ما هو المبلغ هنا. لقد خسرنا 338000. كم؟ 338000. 333000 ، ذهبوا جميعًا. انتظر. مرحبًا يا أمي. متى حصلت على الكثير من المال؟ صندوق ادخار الإسكان الخاص بي ، أموالي الشخصية ، الأرباح من الأسهم والصناديق ، الودائع الثابتة ، المدخرات ، والميراث من جدتك ، وكذلك الأموال التي أعطيتني إياها.

هل استثمرت أيضا المال الذي أعطيته لك لعلاج مرض عينك فيه؟ لذلك ليس لديك أي مرض في العين ، أليس كذلك ” أر دو ، لقد تعرضت لغسيل دماغ من قبل هؤلاء الأشخاص. أردت فقط كسب المزيد من المال. لذلك استثمرت كل أموالي فيها. ألا تريد الدراسة في الخارج؟ أردت أن أجني أكبر قدر ممكن.

هذا جيد لك إذا كنت ثريًا ، صحيح؟ تخيل أن لديك ميزانية محدودة بالخارج ، فستكون الحياة صعبة جدًا عليك. ماذا يمكنك أن تفعل عندما يسيئون معاملتك؟ لم أفكر أبدًا في أنه قد يكون احتيالًا. لقد خدعوني. أمي ، أنا أنا سعيد لأنك بخير. انظر ، أخبرني بكل ما تعرفه عن هذه الشركة.

اجمع كل المستندات مثل الفواتير والعقود والفواتير لي. سنبلغ عن هذا إلى الشرطة مع جميع الضحايا بغض النظر عن مقدار التعافي. نعم ، نعم ، نعم. نعم ، يجب أن نذهب إلى الشرطة غدًا. علينا مساعدة الشرطة في القبض على المحتالين الفاسدين. لقد فات الأوان. يجب أن تحصل على قسط من الراحة .سأصعد

إلى الطابق العلوي. تصبح على خير. تذكر أن تأكل المعكرونة. لقد عدت ، السيدة تانغ. كيف هي الإصابة؟ أفضل بكثير. مرحبا ، السيدة تانغ. مرحبا يا رفاق. السيدة تانغ. أهلا بكم من جديد ، السيدة تانغ. لقد مر وقت طويل. نعم ، إنه كذلك. لي. ليو. لقد عدت! إذا لم تعد ،

سأريد كسر ذراعي لإجازة طويلة. حسنًا ، لقد عدت ، أليس كذلك؟ عد إلى العمل الآن. سوف أتحقق من بوس يو للعمل التالي. لا تفعل. ما الأمر؟ إنه يومك الأول مرة أخرى. أحتاجك هنا أكثر. ما هو الخطأ؟ لقد كنت قليلًا بعد أيام ، ولا يمكنك إنهاء عملك بمفردك. اذهب إلى العمل.

لا تضغط كثيرًا على نفسك. شكرًا لك ، رئيس يو. شينغ تشن، طالما أنك تقوم بعمل جيد فسوف يمنحك بوس يو أفضل. لا تهتم بي. جئت لألقي التحية. يا رفاق ، استمروا. بوس يو ، يجب أن أذهب لتعديله. ما خطأ؟ أنا بخير. هل أنت متأكد؟ نعم ، سأكون بخير. اترك الأمر لي.

عاد تانغ لي. لذا هل سينفصل بوس يو وشينغ تشن؟ أعتقد أن الوقت قد حان لتانغ لي تنحى جانبا. بوس يو وشينغ تشن يقتربان بسرعة في الآونة الأخيرة. سمعت أنه قبل بضعة أيام ، أخذ بوس يو شينغ تشن لمشروع المفاوضات. يبدو أنه جاد مع شينغ تشن. أشعر بالأسف تجاه تانغ لي.

لقد فعلت الكثير بالنسبة لـ بوس يو في السنوات الماضية. حسنًا ، كل فرد هو روميو. لنذهب. أنا آسف. لا بأس. لم يتصل المخرج به للبدء. خذ نفسًا. نحن نسجل. دعنا نذهب. أسرع حتى! أردو ، أسرع! لم تتأخر أبدًا. ما الخطب اليوم؟ هيا. ركزوا ، الجميع. هذا مشهد مهم جدًا. حسنًا ، انطلق. حقًا؟

هل نحن حقًا في النهائيات؟ ممممممم. تشيان لينغ ، الخاص بك الحلم على وشك أن يتحقق. أصدقائي ، أحبك. أشكركم على بقائي معي طوال الطريق. وداعا. ظننت أنني سأكون عاطفيًا جيانغ جيانغ ، هل أنت متوتر؟ بالطبع … بالطبع. لم أتخيل أبدًا أننا يمكن أن نصل إلى النهائيات.

لم أستطع لم أنم الليلة الماضية. استمرت ذكريات الرحلة بأكملها في الوميض في رأسي. توقف. باي أردو ، هناك وقفة في السطر الأخير ، بعد كلمة “أبقى”. لنقم بذلك مرة أخرى. لم أستطع النوم أخيرًا الليل. ذكريات الرحلة بأكملها … لم أستطع النوم الليلة الماضية. استمرت ذكريات الرحلة بأكملها في الوميض مرة أخرى في رأسي.

أنت متوتر حقًا. ما الذي تفعله تتسلل في غرفة خلع الملابس لدينا؟ لا .. . لا شيء. غرفة خاطئة. غرفة خاطئة.؟ ماذا في يدك؟ ما أخبارك؟ لماذا لا تدخل؟ تشيان لين، انها غريبة. تشيان لين، إنها مريبة. إر دو حافظ على صوتك منخفضًا. أعد ذلك. يا للأسف! لم تحصل على شيء لكل هذه السنوات.

بوس يو وشينغ زين قريبان حقًا. نعم ، أنا آسف لها. أنت … أحتاج إلى إجازة. لكنك خرجت للتو من المستشفى. لم أتعافى بعد هل أنت بخير هل نذهب إلى المستشفى؟ لا ، سأذهب بنفسي. حسنًا لقد كنت مشغولًا بالمشاريع مؤخرًا. خذ إجازة لبضعة أيام أخرى. عندما أغلق الصفقة ، ستكون مشغولاً.

خذ وقتك في الحصول على قسط جيد من الراحة l المدير] لم نعمل بجد بما فيه الكفاية مما يجعلنا نبكي. لا يمكننا الاستقالة بهذه الطريقة. في المرة القادمة سنقف بالتأكيد هناك. انتظر لحظة. قال المدير للتو أننا نستطيع الاحتفاظ بالنادي. حقًا؟ هذا رائع ! كل عملنا الشاق يؤتي ثماره. أر دو.

أنت لست في الحالة المزاجية الصحيحة. كن أكثر حماسًا. حقًا؟ هذا رائع. كل عملنا الشاق يؤتي ثماره … توقف. لماذا تزداد الاكتئاب؟ قم بذلك مرة أخرى. حقًا ؟ هذا رائع. كل عملنا الشاق يؤتي ثماره … هل تركب أفعوانية؟ أنت تنخفض أكثر فأكثر. آسف ، السيد شو ، آسف. سأفعل ذلك مرة أخرى. أنا آسف.

هذا كل شيء من أجل اليوم. ما خطبك اليوم؟ هل ما زلت تريد أن تكون ممثلة صوت أم لا؟ أنا آسف ، سيد شو. لا يهمني ما حدث لك. عندما تكون في استوديو التسجيل ، لديك للتخلص من الأشياء الأخرى التي تدور في ذهنك. أنت تعمل هنا ، كما تعلم؟

لا تجلب مشاعر أخرى إلى العمل. هذا أيضًا مخالف لأخلاقيات العمل لممثلة الصوت المحترفة. لقد فهمت ذلك ، السيد شو سأولي اهتماما في المرة القادمة. حسنًا. يمكنك العودة. نظّم عواطفك. أردو ، خذ بعض الماء. السيد شو دائمًا شخص صارم. لا تأخذ الأمر على محمل شخصي. يجب عليها. أو لم تستطع إحراز تقدم.

توقف عن ذلك. هناك شيء يزعجها . ألا تريد أن تكون محترفًا؟ هل يرتكب أحد المحترفين مثل هذا الخطأ السخيف؟ لقد كنت تضيع وقتك ووقتنا أيضًا. ألا يجب أن تحصل على توبيخ؟ أنا آسف. لقد أهدرت وقتك الثمين اليوم . لا بأس. لدينا جميعًا مزاج سيء أحيانًا. يجب أن نفهم بعضنا البعض.

لنذهب إلى المنزل الآن. بي أر دو ، أنت ما زلت هنا؟ لماذا تبكي بشدة؟ أنا … أنا أقرأ سطورًا من التالي مشهد. ثم سنتركك لها. خذ وقتك. لي ، هل ستخرج؟ أعط هذا لبوس يو لاحقًا. [بطاقة الموظف] اممم ، إلى أين أنت ذاهب؟ أنا آخذ إجازة طويلة. اعمل بجد. مرحبًا السيدة تانغ. مرحباً.

[محب] السيدة تانغ. [الترفيه السريع] سيدي ، ها هي قهوتك السحرية الخاصة. لقد بدأ السحر. إنه جميل. شكرًا لك. ماذا يمكنني أن أفعل لك يا معلمة؟ ماجيك أمريكانو ، رجاء. يا معلمة ، لقد كنت تقرأ هذا الكتاب لمدة يومين. فهل سأحصل على كتاب آخر لك؟ ربما لا أتذكر محتواه. أريد فقط قراءته مرة أخرى.

صحيح؟ إذا كنت خاملاً ، يمكنك قراءة هذا واحد. يساعدك على تعلم اللغة اليابانية. انا هنا للاسترخاء. هذه مكافأتك. اشربها . يديك. ار دو. نعم. [برج ديوي] الرقم الذي طلبته مشغول ، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا. [يه شوي] [الحافلة رقم 25] لم أخدعك من أموالك. أموالنا … نفقت أموالنا إلى الأبد.

هل تركب قطار أفعواني؟ أنت تصبح أقل فأكثر. آسف ، السيد شو ، آسف. حسنًا ، شكرًا. الآن من فضلك اسمح لي أن أنقل أطيب تمنياتي لحبك. شكرًا لك. شكرًا لك. كانت رقصة رائعة. نعم. لماذا أنت هنا مرة أخرى؟ لقد كنت هنا من أجل الكثير مرات. لم ترقص من أجلي أبدًا.

لقد طلبوا حزمة العشاق. رجل واحد لا يمكنه طلبها. أنا لست أعزب. لديّك. توقف عن ذلك. ماذا تريد أن تطلب يا معلمة ؟ سأحصل على كابتشينو وكعكة توت. انتظر دقيقة. تذكر أن تفعل ضع هذا البلسم على الحرق كل يوم. شكرًا لك. شين ، أريد أن أضع هذا هنا أولاً. سآخذه إلى المنزل عندما أغادر.

حسنًا. مرحبًا. إنه هنا مرة أخرى. صديقك؟ لا تسخر مني شين. لذا فهو يحبك؟ شين ، يكفي تخمينك الجامح. إنه مجرد واحد من طلابي ، مثل الأخ الأصغر بالنسبة لي. هل تم ذلك؟ نعم ، خذها. من فضلك استمتع بها. انتظر لحظة. بعد أن طلبت كل شيء 10 حزم في قائمتك ،

جمعت أخيرًا جميع بطاقات الخادمة العشرة. كقاعدة عامة ، عليك أن تلعب معي لعبة. أريدك أن ترقص من أجلي. هذا لباقة العشاق. حسنًا ، أريدك أن تفعل رقصة Sailor Moon. إذا استطعت فقط الفوز باللعبة. ما الذي تريد أن تلعبه؟ الذي – التي. اقفز ، اقفز ، اقفز. اقفز ، اقفز ، اقفز. دورك. القفز

القفز نعم. القفز القفز القفز هل تريده حقًا؟ أنا بحار القمر. بالنيابة عن القمر ، سأدمرك. هل تحتاج إلى مساعدة؟ لا ، هي لا تريد. هل تريد هذا الكتاب؟ شكرًا جزيلاً لك. منذ متى وأنت واقف ورائي؟ خمس دقائق. خمس دقائق؟ أنت فقط شاهدتني واقفا على بلدي على رؤوس أصابعه وفشلت في الوصول إليه.

هل يمكنك توفير بعض النوايا الحسنة للآخرين؟ لم تنظر أبدًا إلى الوراء لطلب المساعدة. مرحبًا؟ رئيس . بعض التغييرات في ترتيب الكمان لأوركسترا إميلي. يرغب الشخص المسؤول في التحدث وجهًا لوجه قريبًا. لقد اتصلت بهم للتو. يريدون معرفة ما إذا كان ذلك مناسبًا لك اليوم. [الإصدار الياباني ABC الجديد] هل يجب أن يكون اليوم؟

لم يقلوا. إذا لم يكن ذلك مناسبًا لك ، يمكنني الاتصال به وإيقافه . حاول جدولة ذلك ليومين. هل قمت بالاختيار بعد؟ [ممثل يحضر] ها هو إيصالك. مرحبًا. آسف ، لا أريد هذا الكتاب. لا بأس ، فقط أعطه لي. معًا. شكرًا أنت . ما خطبك؟ هل هناك شيء يزعجك؟

إذا كان ذلك بسببي ، يمكنني أن أعتذر. أنا بخير. إيه … إنها أمطار غزيرة. هل لدينا مثل هذه السيارة الجميلة في حينا م المنزل. في الوقت المناسب. شكرا جزيلا لك. العودة إلى المنزل والنوم مبكرا. انظر إلى عينيك. لديك عيون دخانية. انها نتيجة لزراعي الخالدة. قلة من الناس لديهم. بما فيهم أنت.

أنا يجب أن تذهب للمنزل وتنام. قد بأمان. انتظر دقيقة. لقد اشتريت هذه الكتب لك. [تمرين أساسي على الدبلجة] [تدريب على المحتوى] شكرًا جزيلاً لك. سأغادر الآن. تصبح على خير. ليلة سعيدة. ♪ أنا لا أفعل ذلك. لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ حتى لا يستطيع أحد رؤية حزني ♪

♪ أنا لا أشك أبدًا في كل لحظة في الحياة ♪ ♪ لأني سأبقى صادقًا مع خياري الداخلي ♪ ♪ لقد استمتعت دائمًا بالصمت ♪ ♪ لكني أشعر بشيء مفقود ♪ ♪ أسمع الحزن يتداول في أعماقي ♪ ♪ مررت بك بلطف ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪

♪ أنت دائمًا هناك من أجلي ♪ ♪ الأيام والليالي تمر ♪ ♪ أنا ‘ أنا وحدي في العالم ♪ ♪ حاول جاهدًا إخراجك من الريح ♪ ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪ ♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ ♪ صعود وهبوط أطراف أصابع ♪

♪ غني ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪ ♪ أنت دائمًا اختيار ثابت لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪ ♪ كل الفرح الذي نحظى به معًا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪ ♪ هناك العديد من القصص المخفية ♪

♪ في حياتك صوت ♪ ♪ و أجمل قصة ♪ ♪ القصة التي في حبكتي ♪ ♪ هذا يحدث الآن ♪