“سيدة صاعدة”|الحلقة 18|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات ضاع معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪

♪ اهتز ذعرك ♪ ♪ انطلق في حالة اليأس ♪ ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء تبعث على الأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪

♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪ ♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة عند شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪

♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪ [سيدة صاعدة] [الحلقة 18] ها هي. أين جاو شو؟ اخرج. من طلب منك أن تضربه؟ لا أحد. لا أحد. من تركه يذهب إلى ملعب الجولف؟ ليس أنا. لقد كنت دائمًا مع السيد تشين. يمكنه أن يشهد لي. قلت إنني أردت أن أضربه بنفسي.

لم أستطع الوقوف معه لفترة طويلة. حتى أنني أعتقد أنني اتخذت الإجراء بعد فوات الأوان. هل هذا مؤلم؟ قليلاً. لا يزال بإمكانك الشعور بالألم. ضرب شخص ما مخالف للقانون. ستذهب إلى السجن ، كما تعلم؟ انظر إليك الآن. إذا أراد بيتر تشين أن يحاسبك ، فسيتم القبض عليك على الفور. ألا تعرف؟

عندما تؤذيه ، تؤذي نفسك . أنت لست مضطرًا لفعل ذلك حقًا. توقف. ماذا لو أراد بيتر تشين فحص المراقبة؟ سأتعامل معه . سأساعده. تم الإعلان عن نتائج القبول على الموقع. أيها القائد ، هل هناك شيء خاطئ ؟ لقد تحققت ويبدو أنني لم أحصل على دوري. نعم ، اعتقدت أنك تعرف.

هل هذا بسبب درجات التدريب؟ درجات التخرج وأداء التدريب. جيدة جدًا. ومع ذلك ، فهذه شركة مملوكة للدولة بعد كل شيء ، وله لوائح خاصة به. المراجعة السياسية معقدة. إنها ظروف عائلتك هي التي أثرت على تجنيدك هذه المرة. هل هو بسبب والدي؟ ولكن تم تخفيف عقوبته. دومى ، أنت تدرس الطب. إنه تخصص شعبي.

لقد شاركت في العديد من مشاريع الطب التجميلي هنا وهي الآن من ذوي الخبرة. الذهاب إلى مؤسسة خاصة هو أيضًا خيار جيد. على الرغم من أن المؤسسات المملوكة للدولة مستقرة ، لن يكون هناك مجال كبير للتطوير. أرى. لن يتم نشر محتوى المراجعة السياسية للجمهور وستظل سرية بالنسبة لك. لذلك لا أحد غيرك سأعرف.

شكراً لك. هل شابتني ندبة؟ أنت تستحقها. إنها لك. قل ذلك مرة أخرى. حسنًا. إنها لنفسي. أنا أستحقها. هل يمكن أن تكون لطيفًا؟ لا ، ثم افعلها بنفسك. سأغلق مطعمك. اخرس. هذا مؤلم. لا تتحرك. لا تتحرك. هذا يؤلم كثيرا. انتهى. يؤلم كثيرا. الكثير من الاطباق. زوجتي حقا عبقرية في الطبخ. واحد اخر. حسنا.

هل رائحتها طيبة؟ نعم جرب الحساء .. الدجاج مطبوخ جيدا حبيبي .. هل تعتقد أن هناك أي شيء في هذا العالم يمكن أن يبقى طازجا إلى الأبد؟ نعم حبنا ، إذا وضعنا اللحوم الطازجة في الثلاجة ، ولم يتم إيقاف تشغيل الثلاجة أبدًا ، فهل يمكننا أن نتظاهر بأن اللحم دائمًا ما يكون طازجًا؟

كيف تتحدث بغرابة اليوم؟ لقد قابلت شخصًا مثلي تمامًا. من؟ امرأة من هو سعيد مثلي ، مع زوجها فقط في عينيها. هل هناك أي امرأة أسعد من السيدة تشانغ؟ أخبرني إذا كان مذاق الحساء جيدًا. بالتأكيد . هيا ، هل قرأت هذا المقال؟ ما هي المقالة؟ شاهدوا هذا الحساب الرسمي. مقابلة مع السيدة بيتر.

منذ فترة طويلة. هل هذا صحيح؟ الرومانسية المطلقة لطيار السيدة الصاعدة بيتر تشين. ميناء الحب. إنه الزوج وهي رئيسه. العنوان مثير للاهتمام للغاية .. هذا مفصل للغاية .. انظر .. غرفة واحدة لشخصين ، ثلاث وجبات لمدة أربعة مواسم. يدا بيد ، من القلب إلى القلب. أنت خياري الوحيد في حياتي. جبني ، بالضبط ،

إنه مجرد عرض علني للمودة. إنها غنية ، ولديها زوج كبير التنفيذيين وهو وسيم ويعاملها جيدًا. لو كنت كذلك ، كنت سأتباهى أيضًا. أعتقد أن السيدة تشين هو أخذ يمين السيادة. أعتقد ذلك. ما الذي تتحدث عنه؟ انظر ، جيانان. الحساب الرسمي. لقد قرأته. أليس هذا محسدًا؟ نحن نحسد مثل هؤلاء ، أليس كذلك؟

بيتر ، هل أنت على الرغم من أنك لم تكن محظوظًا وواجهت القمامة بالأمس ، أعتقد أنك ما زلت شخصًا محظوظًا. انظر ، لديك زوجة رائعة. الآن بسبب هذا المقال ، فأنت لست فقط الرئيس الممتاز للسيدة الصاعدة ، ولكن أيضًا زوج جيد في الصين. – نعم. – صحيح. نحن حسودون للغاية. ما هي المقالة؟

لم تقرأها بعد؟ هذه المقالة التي يبلغ عدد قراءتها 100000 شخص في الحساب العام تقول أنك تزوجت في سن مبكرة جدًا ، وأنك تزوجت في سن مبكرة جدًا علاقة جيدة مع زوجتك. نحن حسودون للغاية. أنت أميرنا تشارمينج. نعم. بيتر. مكتوب أنك تتناول وجبة مع زوجتك كل يوم. هل هذا صحيح؟ نعم.

أنت أيضًا تطبخ لها. ما هي الأطباق التي عادة ما تتناولها؟ طبخ؟ زوجتي تحب الضلوع الحلوة والحامضة. لذلك تعلمت ذلك بشكل خاص. كما أنها تحب أكل السمك الحلو والمر الذي أتعلمه. م يا إلهي بيتر. سمعت أنك تقدم هدايا لزوجتك كل عام في الذكرى السنوية. هل هذا صحيح؟ نعم بيتر. كدت أبكي

عندما رأيت اعتراف زوجتك الحنون لك في النهاية. كانت تبالغ أحيانًا. لا على الإطلاق .إذا كانت الفتيات هنا يقابلن زوجًا مهتمًا وعائليًا مثلك ، فسنشيد به أكثر. صحيح. ماذا تفعل هنا؟ سيد تشين. محتوى هذه المقالة جيد جدًا ، هل يجب أن يتبع قسم المحتوى دعها تستمر في التخمير؟ لا حاجة.

إنها مجرد نسخة سلكية. المقالة إيجابية للغاية. بيتر ، فرضية أنك تحب زوجتك متجذرة بعمق. إنه جيد. سيعرف الجمهور أن المسؤولين التنفيذيين الذكور من السيدة الصاعدة هم أمثلة جيدة على احترام زوجاتهم والاهتمام بالعائلات. أعتقد أيضًا. اتصل بي مركز الشرطة للتو. هل تعتقد أنه يجب علينا اغتنام هذه الفرصة لتخمر قتال جاو شو؟ لا حاجة.

لست في نفس المستوى مثل فقط انسى الأمر ، استمر في العمل ، تعال ، السيد تشين ، السيد لو طلب مني أنف أو أنك لست مضطرًا للذهاب إلى العشاء مع السيد يانغ الليلة. يمكنه الذهاب بمفرده. قال إنك مصاب ويجب أن تعود إلى المنزل مبكرًا لتكون مع عائلتك. حسنًا. [بيتر تشين]

[كيف هل حقق بيتر تشين التوازن بين العمل والأسرة؟] السيدة لي ، تبدو جيدًا مؤخرًا. ربما لأن قهوة الشركة جيدة. ربما لأن قهوة الشركة جيدة. أعتقد أن بعض المقالات تناسب متطلباتك. أسلوب الكتابة هو النفاق واللقب حميمي. إنها المرة الأولى التي أعرف فيها أنه يمكن استخدام مكافآت الجنس بهذه الطريقة. قام قسم التسويق باختيار جيد.

لكنني دائمًا أشعر أنني وقعت في فخ. مستحيل . سيدة يو ، أنت ذكي جدًا. من يجرؤ على نصب فخ لك؟ لا يهم على أي حال. لا توجد أسرار في المكتب. طالما يمكنني معاقبة الأشخاص الذين أكرههم ، يسعدني التعاون مرة واحدة. [مقابلة شين لي الحصرية] كيف يمكن تسمية مثل هذه المقالة بمقابلة حصرية؟ أمي.

لماذا أنت هنا؟ إذا أخبرتني في الإعلان فانس ، يمكنني اصطحابك في المنزل. ألق نظرة على هذا. أمي ، أين رأيت ذلك؟ العديد من الحسابات العامة في الوقت الحاضر تم شراؤها وتزويرها. متى أصبحت كاتبًا؟ أنا ؟ أنا أغسل الملابس وأطبخ وأقوم بالأعمال المنزلية كل يوم في المنزل. كيف يمكنني الحصول على وقت لكتابة مقالات؟

هل أنت في هذه الصورة؟ انظر إلى ذاكرتي الضعيفة. منذ بعض الوقت ، كانت صديقي ستكتب مقالًا عنها وعن زوجها. إنه عرض عام لـ عاطفة. شعرت أنه مبهرج للغاية الكتابة باسمها. لذلك سألتني إذا كان يمكنها الكتابة باسمي. لقد طلبت من ابنة رفيقي القديم في السلاح التحقق من ذلك. تم تسجيل

هذا الحساب الرسمي مع اسمك. لقد استخدمت هويتي للتسجيل. كنت أعمل لها خدمة فقط. ولكن بعد فتح الحساب الرسمي ، لم أكن أهتم بذلك. أمي ، لا تقلق. سأتغير وسأقدم لك بعض الماء واسمحوا لي أن أرى ما يحدث. حبيبي ، خذ يدي ♪ ♪ أريد أن أكون زوجك ♪

♪ لأنني رجلك الحديدي ♪ ♪ وأنا أحبك 3000 ♪ ♪ حبيبي ، اغتنم الفرصة ♪ [هل هو تحتاج البيانات إد للغد جاهز؟] ♪ النظر في عينيك ♪ ♪ لقاء لمرة واحدة ♪ [آسف لإزعاجك] ♪ لكنني أخشى أن أقول شيئًا خاطئًا ♪ ♪ أبذل قصارى جهدي ♪

[الطوارئ ، امسح جميع المقالات في حسابي. ] [وجدت حماتي حسابي الرسمي.] [أخبار جيدة] [افعلها الآن ، أو سأطلب من Lei Li.] سيكون الأمر بالنسبة لي إذا بحثت عنها. [انسخ تلك] الفتاة ، خفض الصوت. طفلي لديه امتحان غدًا. ♪ شاهد القمر يأخذك بعيدًا ♪ لماذا يمكن لأي شخص أن يأمرني؟

أمي ، خذ بعض عصير الليمون. عند إدارة الأسرة ، تكون حماتك هي الرئيس والزوج هو الموارد البشرية. ماذا يعني هذا؟ هل ستبيع خصوصيتك مقابل المال؟ غريب جدًا. دعني أرى. لا يمكنني فتحه. كيف يحدث؟ لقد رأيته للتو. أعطه لي. انظر. ماذا حدث؟ شاهدته للتو. ما الذي يحدث؟ أعتقد أنه حساب فارغ.

ربما فقط مقال واحد كتبه صديقي. دومى، اسمع. الآن هو عصر الإنترنت. لا يتمتع المرء بأي خصوصية على الإطلاق على وسائل التواصل الاجتماعي. دعني أخبرك. أحيانًا الشكاوى التي تقدمها عندما تكون في مزاج سيئ ج يمكن العثور عليه بغض النظر عن عدد السنوات اللاحقة. للإنترنت ذكريات. أمي ، كما أرى. ومع ذلك ، عادةً ما

يكون الصغار هم من يقدمون هذه إلى كبار السن. تقرأها بنفسك ، وهو أمر عصري تمامًا. لكنك على حق. أنا يجب أن تقرأها أقل وألا تعلق في المستقبل. يجب أن يكون وي تشين هو الذي دفع نفسه إلى الأمام في هذه العائلة. عليك أن تجعله لا يقلق. الحمد لله رأيته اليوم. إذا شاهده شخص ما

وروج له في المستشفى ، فأنت أنا أوقفه. لم أتوقع هذا. أمي ، أنت مراع لذلك. أنت محق. الحساب الرسمي مسجل باسمك. قم بإغلاقه على الفور. يحاول وي تشين بنشاط أن تتم ترقيته. لا يمكننا اترك أي موضوع للسخرية. نعم ، يمكننا ترك أي موضوع للسخرية. سأطلب من شخص ما التوقيع عليه الآن.

أمي ، لا تقلق. خذ بعض الماء. [قم بإيقافه من أجلي] كيف أضرت ؟ لقد وقعت في نفسي. سيكون والدك غاضبًا إذا علم أنك خدعت نفسك من أجل امرأة. جعلت من نفسي أحمق؟ ثم من فضلك اعتني به جيدًا واجعله سعيدًا. لا أريد أن أتحكم بك. ولكن نظرًا لأننا عائلة ،

يجب أن نتصرف على الأقل. يمكنك الوقوع في الحب دون إخباري. ولكن إذا تسببت في فضيحة كبيرة ، لن تتحمل عائلتك اللوم من أجلك. عائلة جاو لا تهتم بفقدانك. حسنًا. لن أؤثر أبدًا على خطة عملك. لا تقلق. السيد تشين. إنها تمطر بشدة. دعنا نذهب. وإلا ، سيكون هناك ازدحام مروري.

سيارتي تحت قيود حركة المرور اليوم. تقييد حركة المرور؟ اليوم؟ يا له من حظ سيئ. يا له من حظ سيء. [قبل ثماني سنوات] يا إلهي. [ثماني سنوات] ما خطبك؟ هل أنت حسنًا؟ لا شيء ، لقد تبللت للتو. لماذا يكون الحظ سيئًا للغاية عندما تمطر؟ بالضبط. هل هو سوء الحظ بسبب المطر؟

نعم ، الازدحام المروري خطير جدًا عند هطول الأمطار. ولا يمكننا الحصول على سيارة أجرة. نحن غير محظوظين لأننا لا نملك سيارة. ما علاقة ذلك بعدم امتلاك سيارة؟ إذا استقلنا سيارة أجرة ، فعلينا انتظار أكثر من 100 رقم. هل من سوء الحظ ألا تكون لديك سيارة على r يومًا ما؟ بالطبع. سنلتقي بالسيد وو.

ليس عليك أن تذهب. سأذهب بنفسي. هل أبدو غير أخلاقي؟ حسنًا ، الوقت ينفد. لنذهب. لنذهب . رومانسي ♪ ♪ تلمع عيناك مثل التنويم المغناطيسي ♪ ♪ مثل السماء المرصعة بالنجوم التي تزين الليل ♪ ♪ ضوء القمر مليء بالفهم الضمني ♪ ♪ الحرارة البيضاء لظلين متشابكين ♪ رومانسي ♪

♪ حنين مستمر لا يمكن السيطرة عليه ♪ ♪ دعني أقدر المسافة من ظهرك ♪ الجمال الذي يخالف القواعد ♪ كالعادة. هذا كل شيء. حسنًا. جيد لك. اعتقدت أنك لم تأت. لهذه الصداقة ، سنكون شركاء على المدى الطويل في المستقبل. دعونا نشرب كل شيء النبيذ الذي أحضرته اليوم. أخذ السيد تشين السيفالوسبورين اليوم.

سأحافظ على صحبتك توقف. أخذ السيفالوسبورين؟ لا مفر. هل يجب عليك تناول السيفالوسبورين في كل مرة تأتي فيها لرؤيتي؟ أتذكر آخر مرة كانت فيها السيدة لي هذه المرة إنه السيد تشين. حسنا حان دورك لتناول الحبوب في المرة القادمة ، أليس كذلك؟ كيف ذلك؟ خطأي. لنشرب. لا تجبر نفسك. السيد وو ، انظر.

شركتنا كلها جيدة ، لكن متحيز جنسيا. اليوم سأقوم بتصحيح اسم المرأة. سيد تشين ، ستكون حكم السيد وو وأنا. أخت ، أنا أحب أعصابك كثيرًا. أعني ذلك. تشين ، لا تسحب وجهًا طويلاً. دعني أخبرك. لا ينبغي أن يكون الرجال ضيقو الأفق ، ولكن يجب أن يكونوا متواضعين. سيد وو ، سأشربها كلها.

جيد لك. أخت ، من أجل الصداقة مع كأس النبيذ هذا. واحد فقط. واحد يكفي. لا بأس. أنا سعيد وعطش. هتاف السيد وو. حسنا ، سوف أشرب معك. سيد تشين ، هيا. شربنا كثيرا اليوم. ابطئ. حسنا. تيان اسمع. صديقتك جيدة حقًا. اعتز بها. استمع إلي. أيضًا ، الآن بعد أن شربت معي ،

أود أن أكون صريحًا معك. لا تفكر في التوقيع على المنصة . عقد معي. المفتاح هو جاو. كان جاو هو الذي طلب مني تعليق المفاوضات معك. انتظر ، السيد وو. لماذا يجب أن تستمع إليهم؟ إنهم سيستثمرون فينا. على الرغم من أن هذا الأمر لا يزال قيد التفاوض ، علينا أن نعتني بالعاصمة الحالة المزاجية.

لم أرغب في إخبارك في البداية. لكنني حقًا لا أريدك أن تضيع وقتك علي مرارًا وتكرارًا. عندما تعود ، أخبر السيدة لي بكلماتي بالضبط. اسألها كيف أساءت جاو. نحن بحاجة إلى إيجاد المشكلة في أنفسنا أولاً. بالطبع. أنا بخير هنا. لنعد إلى المنزل. حسنًا. السيد وو ، شكرًا لك على نصيحتك. نحن عائلة.

هل تريد الماء؟ ماذا؟ جاو؟ قال ذلك؟ حسنًا. اسأل لماذا يفعلون هذا ، ومن المسؤول عن هذا الجزء من الاستثمار. حسنًا ، ها هو الماء. ♪ أنت لطيف ولطيف جدًا ♪ ♪ لطيف جدًا ♪ ♪ عندما تنظر إلي هكذا ♪ ♪ لا أريد السماح لك بالرحيل ♪ ♪ حتى الهواء يصبح غامضًا ♪

♪ أنفاسك تختنق ♪ ♪ لكنني داخلها ♪ ♪ منتشر باستمرار ♪ ♪ من حولك وأنا ♪ ♪ رؤية مشوشة ♪ ♪ التعدي عليك ♪ ♪ لأنني أعرف أنك تريدني ♪ ♪ أن أكون ذلك الشخص ♪ ♪ رومانسي ♪ ♪ تلمع عيناك مثل التنويم المغناطيسي ♪

♪ مثل السماء المرصعة بالنجوم التي تزين الليل ♪ ♪ ضوء القمر مليء بالفهم الضمني ♪ ♪ الحرارة البيضاء لاثنين الظلال متشابكة ♪ ♪ رومانسية ♪ ♪ Unco الحنين المستمر القابل للتحكم ♪ ♪ دعني أقدر المسافة من ظهرك ♪ ♪ الجمال الذي يخالف القواعد ♪ ♪ أنا لست رومانسيًا ♪

♪ كيف أقول كلمات حب عرجاء ♪ ♪ في الحقيقة أنا لست باردًا كما أبدو ♪ ♪ هذه اللحظة مليئة بالأفكار المعقدة ♪ ♪ الصورة التي باقية في ذهني ♪ ♪ لا أستطيع أن أهدأ عندما أراك ♪ ♪ انتظر حكاياتنا ليتم تحديثها كل يوم ♪

♪ مهما كنت مشغولا ، فزت لا يشتت انتباهك ♪ ♪ كم من الوقت يجب أن أنتظر ♪ ♪ إنها تعويذة الحب ♪ ♪ ضعها في يدك اليسرى ♪ ♪ لا شيء آخر يهم ♪ ♪ فقط اتبع خطيتي ♪ [الفطرة السليمة: لا تطبخ المكرونة سريعة التحضير في غلاية.] ♪ لا تهرب عندما تراني ♪

♪ هاتفك مليء برسائلي ♪ ♪ أحبك بلا سبب ♪ [الفطرة السليمة: عندما تكون المرأة في حالة سكر ، يكون للرجل فرصة. يبدو أن تكون كذبة.] ♪ مثل السماء المرصعة بالنجوم التي تزين الليل ♪ [فقط من أجل تشين تيان] ♪ حنين مستمر لا يمكن السيطرة عليه ♪ أرى. جيانان. عمل تشين تيان

عملت معك كعاملة منزلية لليلة واحدة ، لكن لم يحدث شيء أنتما الاثنان. هذا بالضبط ما سيفعله. هل أنا لست جذابًا بما فيه الكفاية؟ بالطبع لا. شكرًا لك. لا بأس. لولو. مجموعتين من أفضل المعايير. حسنًا. الطعام باهظ الثمن هنا. إنه علاجي. جيد لك. تشين تيان أبدًا فتح صفحة جديدة.

لذا فهو لا يفعل أي شيء غير مبدئي. ولكن بمجرد أن يقع في الحب ، قد يكون ذلك مدى الحياة. هل تعرض لأذى خطير في علاقة ما؟ لا أعرف. لا تسألني. الكل صحيح. كصديق تشين تيان ، هل تعتقد أننا متطابقون تمامًا؟ نعم. أنتما غير متزوجين ، والجمال والمهوس.

هل تأمل أن يقع تشين تيان في الحب في أقرب وقت ممكن؟ بالطبع أتمنى له التوفيق . هذا يكفي. نحن مباراة مثالية. تأمل أيضًا أن يتمكن تشين تيان من العثور على صديقة جيدة. هل يجب عليك المضي قدمًا في التقاليد الجميلة للأمة الصينية وتقديم خدمة لنا؟ نعم.

لكنني لست جيدًا في أن أكون صديقًا . الخاطبة. أنت. أنا أعرفه جيدًا. إذا كنت أحثه على أن يكون في علاقة ، ربما يريد أن يكون أعزب أكثر. أنا لا أجعلك صانع زواج. الحب يحتاج إلى مناخ مناسب ، جيوجرا الظروف الفيزيائية والبشرية. لدينا ظروف مناخية وبشرية مواتية. ولكن ليست ظروف جغرافية مواتية.

لا يمكنني اصطحابه إلى سريرك. يمكنك ذلك. لقد تأخرت. لقد أتيت مبكرًا. شكرا لقدومك. السيدة الأسطورية لي ذكي ويعمل بجد ، وله أهداف واضحة. بالطبع أنت تستحق لقائي. أنا سعيد. سأصل إلى النقطة. طلبت منك اليوم أن توضح لك شيئًا. جاو شو؟ نوع من. ربما تسببت العلاقة مع Gao Xu

في بعض المتاعب لك. لكنني أريد أن أوضح لك أنني لم أبدأ معه ، ولن أبدأ معه ، ولن يكون هناك أي تقدم بيننا. لذا يمكنك أن تطمئن . لا أحد يستطيع التنبؤ بالمستقبل ، خاصة في العلاقات. ولهذا السبب لقد جعلت تلك الشركات التي يهتم “جاو” بالحصول عليها تؤجل العمل مع “رايزينج ليدي”؟

هكذا تعتقد أنا ضيقة الأفق تتغير قرارات عملي بسبب ضغيني الشخصي عليك؟ بالطبع لا ، أنا فقط لا أعتقد أن هذا هو القرار الأفضل أنا أعرف بيت لقد جاء تشين من أجلك. لكنني لا أعتقد أنه يجب عليك اختيار مساعدته. لماذا أنت واثق جدًا؟ لماذا يجب أن أساعدك بدلاً منه؟ فكر بطريقة أخرى.

لا يمكنني فعل ذلك. هل شاهدت الفيلم حيث الذي أصبح فيه الأشخاص الذين يستأجرون معًا أزواجًا؟ ولكن لديكما مكان للعيش فيه. سواء كان لدينا مكان للعيش فيه يعتمد عليك . تريدني أن …؟ في رأيي ، لا أعتقد أنكما السماح لهذه الشركات بتأجيل العمل مع سيدة صاعدة بسبب ما أخبرك به شخص ما ،

ولكن بسبب اهتمامات جاو. هذه الشركات لديها فرص استثمارية جيدة لمجتمع الاستثمار. لكن شركتك لديها بعض التعاون مع مكتبنا الرئيسي. أنا لا أعتقد أنك ستفضل أحدهما على الآخر. أنا لا أنكر حكمك. مجموعة جاو للاندماج والاستحواذ ليست محاولة وإنجاز أي شيء. لذا فإن السبب الحقيقي هو التوسع المفاجئ لأعمال سيدة صاعدة خارج السلسلة.

إذا وقعنا اتفاقيات مع هؤلاء الآن ، قد يزيد ذلك من مساوماتهم معك ، وبصراحة ، هذا قد يزيد من تكلفة عمليات الدمج والاستحواذ. صحيح؟ أنت جيد في العمل. لكن ذكاءك يبدو لي مخيفًا. في الحب وفي العمل ، يجب أن تكون صادقًا. من الصعب الحصول عليها جميعًا. ماذا لو استطعنا؟

أنت نفسك لقد حللنا أنه من الصعب علينا تحقيق التوازن. فبدلاً من زيادة حركة مرور سيدة صاعدة ، أهتم أكثر بسعر عمليات الاندماج والاستحواذ. لا يمكنك الحصول على كعكتك وتناولها. يمكنني توقيع اتفاقية مباشرة مع جاو . وفقًا إحصائيات غير كاملة ، ستنتهي أسعار عمليات الاندماج والاستحواذ للشركات التي تريد الاستحواذ عليها

في غضون أسبوعين على وجه السرعة. إذا أردت ، يمكنني توقيع اتفاقية مع جاو وبدء الأعمال خارج السلسلة بعد إغلاق عمليات الاندماج والاستحواذ. لن يؤدي هذا إلى زيادة عائد الاستثمار الخاص بك ، ولكن أيضًا قم بزيادة حق خطاب جاو في هذه الشركات. ألا تعتقد أنه وضع مربح للجانبين؟ سأفكر في فكرتك.

ولكن لدي سؤال لك. يرجى المضي قدمًا. هل أنت مواعدة جاو شو لأنك تعرف هويته؟ بصراحة ، هل أنت تطمع عاصمة نجو جاو من خلال الاقتراب منه؟ كلماتك تجعلني أشك في قدراتي. ثلاثة مقابل اثنين. واحد لك والآخر لي. الهبة ستكون فطور صديقي. هل يعرف صديقك الجديد أنه يأكل هدية من صداقتنا؟ لا يهم.

الأهم من ذلك أنني قمت برحلة خاصة لمنحه هدية. استقل الحافلة ومترو الأنفاق لمدة ثلاث ساعات فقط لتوصيل قطعة من الخبز؟ يا لها من هدية صغيرة تعبر عن عاطفة كبيرة. أنت لا تفعل ذلك. لا أفهم. يتطلب الحب أحيانًا إحساسًا بالطقوس. أعترف بجدية وأحب بعضنا البعض بشدة.

إلى جانب ذلك ، أنا لا أعطي خبزًا ، ولكن ثلاث ساعات من الشباب في حياتي. نعم ، أغلى شبابك يعادل خمسين يوانًا في نظام التوصيل السريع. انظر إلى موقفك. أعتقد أن السبب الذي يجعل السيد تشين لا يأخذ كلامك على محمل الجد هو بسبب موقفك من معاملة الحب على أنه عرض جانبي.

يحتاج ما بعد الثمانينيات إلى إحساس بالطقوس. بالنسبة له ، المطاردة دون اعتراف جاد قد لا تختلف عن التحرش تقصد أنه لا يلعب بجد للحصول عليه ، ولكن لا يأخذ الأمر على محمل الجد؟ لقد قرأت مقالًا من قبل أن الاعتراف الجاد أفضل من مطاردة طويلة. ماذا تقصد؟ خذ الوقت الكافي للاعتراف بجدية. كم؟

أنا خائف أنه لن يكون لديه مكان يذهب إليه. اسمح لي. Alipay ، شكرًا لك. قل ذلك. يجب أن أحقق أداءً جيدًا هذا الأسبوع. ساعدني في جذب المزيد من العملاء. أسدي لي معروفًا. أنت حقًا تستفيد مني إلى أقصى حد. كيفية استخدام هذا؟ دعني أعلمك. أعتقد أن لقائي معه مجرد صدفة. لكنه ولد جيد.

جاو شو ليس ابني البيولوجي. وأنا أعلم. كما أنه ليس نوعي المثالي من الشركاء. جيد. ثم دعونا نصنع صفقة. إذا وافقت على خطة السيدة الصاعدة خارج السلسلة التي اقترحتها للتو ، فلا بأس بذلك. يمكننا توقيع العقد في غضون أسبوعين. شكرًا لك. إذا كنت تعتقد أن علاقتي مع جاو شو ستظل تزعجك ،

يمكنني أن أعدك لا يمكنك رؤيته مرة أخرى. أو إذا أعطيتني عشرة ملايين إعجاب في المسلسل التليفزيوني فلن أرفض. من المؤسف أنك تعتقد العكس. ماذا تقصد؟ جاو شو هو طفل متمرد للغاية يحب مواجهة الكبار منذ أن كان طفلاً. لا يمكنني معرفة ما إذا كان مخلصًا لك أو ما إذا كانت مجرد اللعبة نفسها

التي تلفت انتباهنا. ولكن حتى الآن ، لم يتشاجر أبدًا مع عائلته بسبب امرأة ، ناهيك عن ضرب أي شخص. لقد فاجأني هذا. قد يكون مخلصًا لك. لذا بالنسبة لك ، قد يكون جاو شو خيارًا جيدًا. هل يمكنك أن تكون أكثر وضوحًا؟ هل سمعت يومًا مقولة أدبية جدًا؟ جميع هدايا القدر مسعرة بشكل ضمني.

نظرًا لأن شو يحبك كثيرًا ، فقد تكون معه أيضًا. على الأقل لا يحتاج إلى المشاركة في أي من أعمال شو بعد الآن. فهمت. إذن وافقت؟ حاول. أشعر فجأة أن حبه لك قد يكون أكثر اللحظات تميزًا في حياته. ♪ عيون خادعة ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪ ♪ يبدو أنها تقول إنه حب ♪

♪ وداع ♪ ♪ قيود ربطك ♪ ♪ لا تندم أبدًا على ذلك لقد فقدته ♪ ♪ تعبت من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أصابني بالقشعريرة ♪ ♪ أتمنى أن أتحدث لكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ أريدك لكني أخاف منك ♪ ♪ الآلام ليست بحاجة لذلك آل ♪

♪ لنكنز بعضنا البعض ♪ ♪ كل رحيل ♪ ♪ متردد بمجرد أن يخرج عن نطاق السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪ ♪ تشعر بخيبة أمل الآن ♪ ♪ حان الوقت لإيقافها ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪ ♪ أتمنى التحدث ولكن توقف فليكن ♪ ♪ استدر وابحث عن واحدة أفضل ♪

♪ تطلع إلى ♪ ♪ الفجر القادم ♪