“أسمعك”|الحلقة 17|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [أسمعك] [الحلقة 17] ما هي إجابتك ؟ أنا … لا أعرف. شكرا لك على إجابتك. فهمت. الحركات ، بما في ذلك النغمة والمظهر. ما الذي تعتقد أنه يجب إضافته أيضًا؟

يمكن التأكيد على تعبيراته أيضًا. ولكن أعتقد … لاحقًا الجزء ، مع الآخرين … صحيح؟ وتبع ذلك سلسلة من ردود الفعل. أر دو سنقوم بالتسجيل للمشهد التالي لاحقا. هل هناك أي مشكلة؟ السيد شو أعتقد أن هناك خطأ ما في النص وأعتقد أنني سأفعل من الأفضل مناقشته معك. دعني أرى. احصل على مقعد.

هل هناك خطأ مطبعي؟ لا . يتعلق الأمر بالفراق في الفقرة الأخيرة. أعتقد فقط أن السطور مفاجئة بعض الشيء. دعني أريك. إنه هنا. العاشق يغادر ويجب أن أتحدث بصوت مختنق. ولكن هذه هي حالة التقلبات المزاجية العنيفة. من الواضح أنه ليس من المنطقي التحدث كثيرًا عن الخطوط العاطفية. وقد تنبأ به كثيرًا. يعرف الجمهور أيضًا

أن لديهم مشاعر عميقة تجاه بعضهم البعض. السيد شو ، لدي فكرة. يمكننا إجراء تغيير بسيط هنا. يمكننا تبسيط هذا الجزء من السطور “ثم التركيز على “لا تذهب والتي تظهر الحالة المزاجية المنضبطة ولكن الحزينة. ما رأيك؟ إر دو، ما قلته منطقي. لكن إنشاء النص هو عمل كاتب سيناريو. لا يمكننا تغييره كما يحلو لنا.

بالإضافة إلى ذلك، قد يتضمن مزامنة الشفاه. سيد شو، ماذا عن هذا؟ يمكنني تجربته. إذا لم تكن راضيًا عن النتيجة فلا يزال بإمكاننا استخدام النص الأصلي. لا يمكنك التدرب أثناء ساعات العمل. إذا طرح الجميع سؤالاً من هذا أو ذاك كيف يمكننا المضي قدمًا؟ لكن السيد شو … لا مزيد من “لكن”. هذا كل شيء.

ما الذي يحدث؟ ترتدي مظهرًا مبتسمًا ، كما لو كنت تعاقب نفسك. لا شيء. هناك شيء ما يحدث بالتأكيد. أنت تجعلني أكثر فضولًا حيال ذلك. تعال ، ما هو؟ لا شيء مميز. اليوم ، طرحت بعض الأسئلة على مدير التسجيل. لقد وافق على ما قلته ولكن لا تأخذها. إذن ، هل جادلت معه؟ بالطبع لا.

لكن كان علي استخدام النص الأصلي. هذا ليس سيئًا للغاية. كيف كانت النتيجة؟ حسنًا ، لا أعرف كيف أقول. أنا فقط أشعر بالحزن قليلاً. في الواقع ، يمكنني فهم مدير التسجيل. أنت تعرف ذلك. هناك تكلفة للتسجيل في الاستوديو ، في الوقت والمال. إذا تأخر وقت الآخرين لشخص واحد فقط ،

يجب أن يتحمل المسؤولية . بعبارة أخرى ، كل شخص لديه موقع مختلف. فأنت تأخذ الأمر على محمل الجد لأنك ترى الدبلجة على أنها حلمك. لذا، فأنت تريد أن تفعل ذلك على أكمل وجه. ولكن بالنسبة لمدير التسجيل إنها مجرد وظيفة. يحتاج فقط إلى إنهاء العمل. ليس عليه حقًا أن يضيع وقته

أو يجازف من أجلك. في الحياة، هناك الكثير من الأشخاص مثله. إذن ، هل هذا شيء جيد؟ الأشخاص مثلك لهم قيمة كبيرة لمجرد وجود القليل من أمثالك. افعل هل تفهم؟ هل تمدحني؟ باختصار البقاء متحمسًا لحلمك هو شيء يستحق العناء. إنه جيد حقًا. ولكن عليك تحقيق التوازن الصحيح. هل تعرف ذلك؟ همهمة. فهمت.

ستشترك الصين واليابان في إنتاج فيلم أنمي يسمى رحلة جديدة إلى الغرب. في غضون أيام قليلة ، ستكون هناك فرصة لإجراء مقابلة مع المدبلجين الصينيين. هذه ميزانية عالية فيلم أنمي.المقابلة تستهدف جميع المدبلجين في جميع أنحاء البلاد. يمكن لأي شخص مهتم أن يعطيني ملفك الشخصي. لا تتخلى عن فرصة التفكير في

أنك لن يتم اختيارك لشخصية رئيسية. هذا النوع من التعاون متعدد الأطراف هو فرصة تعليمية جيدة. يعطيني أي شخص مهتم ملفك الشخصي غدًا. هذا كل شيء. رحلة جديدة إلى الغرب. عمل آخر بدون محتويات جديدة. روايات الصين الكلاسيكية العظيمة المعروفة في اليابان هي “قصة الممالك الثلاث” و “رحلة إلى الغرب”.

حول الرومانسية من الممالك الثلاث ، نحن نعرف الكثير من الرسوم المتحركة والألعاب. ابتكر فنان المانجا الياباني أكيرا تورياما سلسلة المانجا الخاصة به كرة التنين استنادًا إلى رحلة الى الغرب. لكنني أعتقد أنه من الأفضل اختيار رحلة الى الغرب. في الحال. بعد كل شيء ، هناك هي واحد وثمانين صعوبة

يمكن كتابة كل منها في كتاب. أنا أتطلع إلى هذا الإصدار. أتذكر أنك تعاونت مع بعض اليابانيين من قبل. – ربما – نعم. يمكنك إخبارنا عن تجربتك. نعم ، نعم ، أريد للاستماع إليه أيضًا. حسنًا ، دعني أخبرك بذلك. يأتي ابنك وزوجة ابنك إلى هنا كل يوم. لقد اعتنوا بك ولم يشتكوا أبدًا.

ستعيش في راحة وراحة. أنت فقط اعتني بنفسك جيدًا. لن يمر وقت طويل قبل أن يكون لديك أحفاد. شكرًا لك على بركاتك. شكرًا لك. شكرًا لك على نعمك. أنت أيضًا. أنت أيضًا. شكرًا لك. تعال. خالتي. نعم ، لقد أكملت للتو إجراءات التسريح. يمكننا الذهاب الآن. حسنًا ، حسنًا. ثم سأرحل. أتمنى لك الشفاء المبكر.

زوج ابنتك وقادر جدًا. أوه ، لا إنه ليس صهري إنه صديق ابنتي مجرد صديق. حسنًا. لا بأس. يمكنني القيام بذلك. يمكنني القيام بذلك. حسنًا. فقط تحقق مما إذا كنا قد أخذنا جميع متعلقاتي. حسنًا ثم أنا مغادرة. وداعا. اعتن بنفسك. خذ ج حسناً ، يه شكراً لك أنا في عجلة من أمري لتخرجني.

من المفترض أن يأخذني إردو. لكن لديها شيء عاجل لتفعله. يجب أن أزعجك مرة أخرى. أنا آسف لذلك. خالة، لا تهتم. من غير المناسب لك أن تعيش بمفردك مع إصابة كاحلك. لا يجب أن تكون في عجلة من أمرها لتخرج من المستشفى. أنا بخير الآن. أنت تعلم أيضًا أن ابنتي هي ابنة.

لكنك تعرف ماذا ؟ لقد رأيت فاتورة العلاج في المستشفى. يا إلهي. إنها مبالغ فيها. لا يمكنني إنفاق أموال ابنتي بعد الآن. بالإضافة إلى ذلك ، أجريت فحصا شاملا. وإصابة كاحلي ليست مشكلة كبيرة. يمكنني التعافي في المنزل. يمكنني العب لعبة جونغ وشرب الشاي مع أصدقائي في المنزل. سأتعافى قريبًا.

ولكن شكرًا لك على أي حال. شكرًا لك على إعادتي إلى المنزل. لا بأس. يمكنني فعل ذلك. العمة ، التمتع بصحة جيدة هو الأهم. أنا حسنًا. شكرًا لك. توخي الحذر. حسنًا. ضع هذا أولاً. حسنًا. حسنًا ، شكرًا. يمكنني فعل هذا. شكرًا لك. أوه، عمتي لقد نسيت أن أخبرك. اعتقد أردو أن كاحلك مصاب

لذا فهو غير مريح لك أنت تعيش بمفردك. عندما تصل إلى المنزل يجب أن يكون هناك العديد من الجيران لزيارتك. قد يزعج ذلك راحتك. من الأفضل البقاء في مكاني الآن. البقاء في مكانك؟ البقاء في مكاني سهل بالنسبة لها الفصل والعمل. سنرسلك إلى المنزل عندما تتحسن. هل هذا قرار أردو؟ نعم. لماذا لم تخبرني بذلك؟

إلى جانب ذلك ، كاربنتر … أوه ، لا. نعم هل مكانك كبير بما يكفي؟ نعم. يمكن أن تطمئن سوف نعيدك إلى المنزل في أي وقت تريده. آه. مرحبا مرحبا. هيا. خالة ، كوني حذرة. ربي. إنه غير مريح لتعيش مع والديك. من الأفضل أن أذهب إلى المنزل. خالتي، لا تقلقي. والداي لا يعيشان هنا.

والديك لا يعيشان هنا؟ هل تعيش هنا بمفردك؟ لنذهب للداخل. آه! يا إلهي! هذا … منزلك كبير جدًا. يا إلهي. هذا … يا إلهي! الأرض النوافذ التي تمتد إلى السقف كبيرة جدًا. أوه ، يا إلهي! يوجد حتى حمام سباحة بالخارج. هذا… يا إلهي! هذا … أوه. التقط بعض الصور. نعم. إنه أر دو. مرحباً.

مرحباً ، يا أمي. هل أرسلك شوي إلى المنزل ؟ أتعلم ماذا؟ أنا الآن في منزل النجار. آه ؟ في منزله؟ ولكن … انتظرني هناك. سأعود حالا. مرحبًا، أغلق الطفل الاتصال بي. لم أنتهي بعد. ما هذا؟ يا إلهي! هناك بيرة كبيرة. يجب عليه كن شارب بكثرة. أمي؟ أمي ، أين أنت؟ آه؟ أمي؟

أنا هنا. أنا هنا. أنا هنا. أنا في غرفة المعيشة. أين يه شوي؟ اجلس. ما بك؟ ما بك؟ معك؟ لماذا تضربني؟ النجار … أنت غني جدًا. لماذا لم تخبرني بذلك؟ أمي ، أين يه شوي؟ يه شوي؟ بعد إحضارني إلى هنا ، أراني وأراني هنا و هناك. أتعلم؟ الديكور هنا فاخر حقًا.

يوجد حتى حمام سباحة في الخارج. إنه مضيعة حقًا لأنكما فقط تعيشان هنا. إذا تم تحويله إلى نزل ، فسيكون بالتأكيد مربحًا من مكاننا. أمي هل انظر يه شوي؟ يه شوي أوه. قال إنه ذاهب إلى العمل. ذاهب إلى العمل؟ حسنًا إذن. أنا … أر دو ، المكان …

هل المكان الذي يصنع فيه الكمان الكبير أيضًا؟ سأتصل به أولاً. أنا سأجري مكالمة. حسنًا ، حسنًا. انطلق. لقد أبقيت هذا سرا عني. لذلك ، من المهم أنه قبل تثبيت الورق المقوى ، نحتاج إلى عمل الفتحة … معذرة. مرحبًا. مرحبًا. يه شوي. هذا إر دو

شكرًا لك على اختيار أمي من المستشفى في وقت مبكر من هذا الصباح. ولكن لماذا هل أحضرتها إلى مكانك؟ من الملائم لك أن تعتني بها. إنه مفيد أيضًا لشفائها. ألا تخاف من المتاعب؟ لا . لا مشكلة في وجود شخص واحد فقط في منزلي . أنت تعتني هي على أي حال. إذن ، شكرا لك!

هيا . آه؟ أنا؟ إنه أنت. كنت من يتحدث. أوه. نعم. حسنًا ، أين قلت؟ [أردو] لقد طهيت مع أمي. تعال لتناول العشاء. حسنًا ، سأعود بعد نصف ساعة. حسنًا ، حسنًا. حسنًا، هيا. العشاء جاهز. حساءك المفضل. أوه ، ضعه بالقرب منك. كن حذرًا. هذه هي الملعقة. ضعها هنا. هل تريد الحساء الآن؟ حسنا.

لا. لديك أولا. من فضلك اجلس. اجلس. تعال. هذا هو منزلك. اجلس. اجلس. حسنا، دعونا نأكل. تعال. جرب هذا. شكرا لك وهذا. أمي ، أنت فقط تعتني بها بنفسك. لا تلتقط طعامًا للآخرين. يمكننا القيام بذلك بأنفسنا. أنت صعب الإرضاء. حسنًا ، من الصعب كسب المال الآن. بل إنه متعب جدًا أن تكون نجارًا.

عليك أن تعمل ساعات إضافية أيضًا. إنه حقًا من الصعب كسب المال الآن. أنت نحيف للغاية. تعال. تناول بعض السمك. تناول الطعام. أخبرتك ألا تلتقط طعامًا للآخرين. كيف يمكنك أن تكون متهورًا؟ أثناء إقامتي في المستشفى ، اعتنت جيدًا مني. الآن أخذني إلى منزله للشفاء. يجب أن أفعل شيئًا من أجله. خالتي. بالتأكيد.

احصل على بعض. سيصبح الطعام باردًا. حسنًا ، حسنًا. أوه ، تعال. شكرًا لك. شكرًا لك. تعال . بي دوفن لماذا أنتِ متشبثة جدًا الآن؟ أمي. أمي. حان وقت الإفطار. يه شوي، تعالي. تعالي دعونا نتناول الإفطار. هل رأيت أمي؟ خرجت بعد إعداد الإفطار.

وقالت إنها ستنظر حولها وانظر ما إذا كان هناك أي نزل بالجوار. لا أعرف ماذا يعني ذلك. حسنًا. ألا تعجبك هذه؟ دعني أحضر لك بعض الخبز. لا ، هذا جيد. ولكن لا توجد أدوات مائدة. انتظر لحظة. شكرا لنأكل هل هل أنت متفرغ هذا المساء؟ هذا المساء؟ أنا متفرغ هذا المساء.

ليست هناك حاجة للذهاب إلى استوديو التسجيل. ولست بحاجة إلى العمل أو إعطاء درس. يمكنني الحصول على قسط جيد من الراحة الليلة . أرسل لك عنوان. قابلتني هناك في الساعة السابعة. إنها حول الحلقة التالية من العرض. هل أخبرك السيد يو بجدول الحلقة القادمة؟ قال إننا بحاجة إلى ارتداء فستان الأزواج.

نذهب لشراء بعضها مريح ولا يبدو غبيًا. آه. يي شوي ، ليس من الضروري شراء لباس الأزواج في هذا النوع من الأماكن. فستان الأزواج بسيط جدًا. هل تبحث عن شيء مثل القمصان ذات القلوب في الأمام؟ هيا بنا ألقي نظرة. ماذا يمكنني أن أفعل من أجلك؟ مرحبًا ، يرجى البحث عن بعض الملابس التي تناسبها.

ستبدو الأنماط الجميلة والرائعة جيدة على هذه السيدة الشابة. هل تحبين الفستان أو البنطال؟ كلاهما بخير. حسنًا إذن. هل أنا يجب أن تجرب كل هذه الأشياء؟ نعم. وإلا ، كيف ستعرف أيهما جيد. تفضل. هل أنت متأكد؟ هل تريد تجربة المزيد؟ لا ، لا. هذا جيد. قلت إنك لا تحب اللون الأزرق. ماذا؟

قلت لك ذوقًا جيدًا. إنه رائع. أنا أقدر ذلك. لذا حان الوقت للاختيار من أجلك ، أليس كذلك؟ ما رأيك؟ أخيرًا ، حان دوري للاختيار. من الأفضل أن تستعد لذلك . دعنا نذهب. هذا غير عادل. كل شيء يناسبه جيدًا. هذا كل شيء. هذا أيضًا جيد. تبدو شابًا فيه. أخضر؟

إنه جيد. انظر إلى الغطاء الأخضر … حسنًا ، هذا … اللون الأخضر يجعلك تبدو أيضًا شاب. لا. لكن لونك أزرق. يجب عليك أيضًا اختيار شيء أزرق لي. لقد قلت ذات مرة أنني أبدو بشكل خاص مثل دلو طلاء مقلوب باللون الأزرق. إذا اخترت اللون الأزرق ، فسيكون هناك دلو طلاء. حسنًا

ماذا تفعل فكر في الأحمر؟ أحمر؟ لماذا؟ ألم تسمع هذا القول؟ “الأحمر والأزرق هما زوجان مثاليان”. ما هذا؟ اعتقدت أنه سيكون شيئًا رائعًا منذ أن كنا لأنه طُلب منك ارتداء ملابس الأزواج. اتضح أنها لعبة “غرفة الهروب”. لقد شعرت بالذهول. ولكن لماذا لم يرتد الأزواج الآخرون لباس الأزواج؟ فقط نحن نرتدي هذه الطريقة؟

يو شنغ كاذب. أيها ؟ ربما تكون باي دوفن جائعة. ألا تذهب وتلقي نظرة عليها؟ بي دوفن. هل أنت جائع؟ بي دوفن بي دوفن أردو ، أنا ذاهب إلى المنزل. إنه جيد هنا. لكنني لست معتادًا للعيش هنا. أشعر بسعادة أكبر لألعب لعبةجونغ والدردشة مع أصدقائي. جميعكم مشغول

وغير قادر على الرد على مكالمة أثناء التصوير. لذلك ، لم أتصل بك. عد إلى المنزل عندما يكون لديك وقت. أر دو ، لقد كنت ضد كونكما معًا لأنني كنت خائفًا من أن يتم خداعكما. ولكن يبدو أنكما رجل طيب. يجب أن تعتز به. أتمنى أن تكونا بمفردكما وتعيشان حياة سعيدة.

يمكنك أن تأخذه إلى المنزل عندما أنت حر. وسأطبخ لك. سأصنع خضرواتك المفضلة. انتظر لحظة. انتظر ثانية. طفل شقي ، لقد أخفتني. شقي. لأننا لم نر بعضنا منذ فترة طويلة. فاتني أنت. حسنا، حسنا. فهمت. لي ، أنت بلا قلب. حتى أنك لم تتصل بي. هل تخطط لشيء سيء؟ تعال. اجلس.

دعنا نتحدث أثناء تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات. هذه هي كل ما تفضله اعترف لقد وجدت وظيفة جديدة. أنت جيد جدًا. ليس جديدًا بالنسبة لك للعثور على وظيفة جديدة. أخبرني عنها. وببساطة ، إنها أيضًا شركة إنتاج ثقافي. ولكن فيما يتعلق بمحتوى الإنتاج ، فهي تشبه إلى حد كبير الأشخاص والوثائق الثقافية. يبدو الأمر جيدًا.

انتظر لحظة. – أنتم. – مرحبًا ، عمتي. أنا هنا لوحدي. أنا مار . أنت وحيد. أر دو مشغول اليوم. لذا ، نحن لسنا معًا . تعال. شكرا لك. عفوا ، انها فوضوية بعض الشيء الآن. أنا فقط أنظف. لا بأس. تعال ، اجلس. آسف لكونك فوضوية. اجلس. اجلس ، من فضلك.

شكرا لك يا خالتي . خالتي ، أر دو تهتم كثيرًا بصحتك. إنها تعلم أنك لن تشتريها بنفسك. وإذا أحضرت لك هذه الأشياء بنفسها ، فسوف تلومها على إهدار المال. لذا ، أنا أحضرها لك فقط. أنا أعرف ابنتي في الواقع ، إنها حساسة للغاية ومدروسة للغاية ،

على الرغم من أنها في بعض الأحيان متشددة قليلاً. بالحديث عن هذا ، أعتقد أننا مقدر لنا أن نحصل على روابط. أنا الآن أصور فيلمًا وثائقيًا بعنوان “عبقري مع كمان”. إنه المستند نصب تذكاري عن صانع كمان إيطالي. إنه هنا لحضور مسابقة دولية لصنع الكمان. بالمناسبة ، هل ستحضر يه شوي هذه المسابقة؟ إذا حضرها

سيكونون متنافسين. لم أسمعه يتحدث عن مسابقة دولية لصنع الكمان . . ولكني في الواقع أعرف القليل عن وظيفته. ثم بي أر دو ، أخبرني ماذا حدث عندما لم أراقبك؟ ماذا يمكن أن يحدث؟ لا بد لي من العمل بعد التسجيل. ولا بد لي من حضور العرض

. لدي الكثير من الأشياء لأفعلها. أنا مشغول جدًا. – ماذا يمكن أن يحدث؟ – نعم؟ بي أر دو ، يمكنني أن أرى أدنى تغيير فيك ، إذا كان لديك. لا تكذب علي. أشعر بالارتياح حقًا لأنك اثنان يتواعدان الآن. أعتقد أنك تعرف كيف تعتني بالناس ولن تدعها تعاني. أيضًا ، أعتقد أنك قادرة جدًا.

ستدعمها بالتأكيد لتفعل ما تحب القيام به. عمتي ، فهمت . لن أتركها تعاني أبدًا وسأحترم اختيارها. لقد عرفت فقط أنك مثل هذا الشخص. أحب التحدث معك. يطلق عليه “الحاجز” – اتصال مجاني “. يمكنك الحصول عليه بسهولة. بالحديث معك ، نسيت أن أحضر لك بعض الفاكهة. خالتي ، لا تهتم. لا تهتم.

– على الفور. – لا تهتم. فقط دقيقة واحدة. – عمة. – دقيقة واحدة فقط. تعال. أخبرني. لقد أصبحت قاسيًا للغاية. حسنًا. ثم يمكنني أن أسأل يه شوي مباشرة عن ذلك. لا يمكنك فعل ذلك. ماذا؟ تعال ، لي. منذ متى أصبحت حريصًا على ثرثرة؟ منذ متى؟ تخمين. أخبرني كيف تسير علاقتك؟ خالتي ،

لست بحاجة إلى تحضير الثمار. لا يزال لدي شيء أفعله. لا بد لي من الذهاب. لا يمكنك الذهاب. أريدك أيضًا للاتصال بـإر دو واطلب منها العودة لتناول العشاء. حقًا ، لا تهتم. . لا تهتم هذا البرتقالة حلوة جدًا. دقيقة واحدة فقط. سأقطع لك كمثرى واحدة. خالتي ، لوح التقطيع هذا …

حول لوح التقطيع ، لقد اشتريته منذ سنوات عديدة. لا أتذكر المكان الذي اشتريته فيه. انظر ، إنه متصدع من هذا الجانب. هل يمكنني التحدث عنه؟ هل تريد إلقاء نظرة على لوح التقطيع؟ حسنًا. انتظر ثانية. دع لي تنظيفه أولا شكرا لك ما هو خاص جدا أب خارج لوح التقطيع؟ خالتي ،

هذه قطعة من الخشب من الدرجة الأولى. إنه لأمر مؤسف بعض الشيء أن تستخدمها كلوح تقطيع. خشب من الدرجة الأولى؟ دعني ألقي نظرة. هل هي قطعة أثرية يه، تحقق من ذلك من أجلي. إذا كانت قطعة أثرية فسأبيعها. نحتاج فقط إلى المال الآن. خالتي ، إنها ليست تحفة. لكنها بالفعل قطعة خشب جيدة.

لقد كنت أجمع الخشب مؤخرًا. أريد أن أصنع كمانًا خاصًا . هذا ليس كبيرًا ويوجد به خدوش في كل مكان ، لكنه لا يزال مفيدًا. ثم ما هو سعره؟ خالتي ، هل يمكنك بيعه لي؟ بيعه لك؟ حسنًا ، حسنًا ، حسنًا. دعني أغسله من أجلك. حسنًا ، شكرًا لك يا خالتي. اجلس.

دعني أختتم الأمر. حسنًا. دعني أمسك بها. أين صحفتي؟ دعني أجد بعض الصحف. تعال. هذا سهل بالنسبة لك . هذا سهل الحمل. نعم ، يسهل حمله. خالتي ، هل يمكنك إعطائي رقم بطاقتك؟ سأحول الأموال إليك لاحقًا. حسنًا ، حسنًا. ها أنت. هذه هي بطاقتي. دعنا ألتقط صورة لها. التقط صورة. حسنًا عمة

علي أن أذهب. سأقوم بتحويل الأموال إليك لاحقا. يرجى تذكر التحقق من ذلك. حسنًا ، حسنًا. أراكم في المرة القادمة. حسنًا ، أراك في المرة القادمة. تعال فقط عندما تكون متفرغًا. حسنًا. أوه ، يا إلهي. يا إلهي. إنه كنز. يه شوي، لقد عدت مبكرًا جدًا اليوم. دعنا نتناول العشاء معًا. حسنًا. لماذا

تبدو لوحة التقطيع هذه مثل تلك الموجودة في منزلي. إنها تلك الموجودة في منزلك. كيف يمكن أن تكون هنا؟ لقد مررت منزلك اليوم وذهبت لزيارة العمة. قالت أنك معتاد على لوح التقطيع هذا. لذا ، أحضرته هنا. أنت لست معتادًا على المنجم على أي حال. حقًا؟ لوح التقطيع حقيقي. مرحبًا. مرحبًا ، سيد . ما.

مرحبا ، السيدة تانغ لي. تشرفت بمقابلتك. تشرفت بمقابلتك أيضا. سعيد بلقائك. يمكنك التحدث بالصينية؟ بالطبع. لدي العديد من الأصدقاء الصينيين. هذا رائع. أنا متأكد من أنك ” سأستمتع برحلتك في الصين. إنني أتطلع إليها. ما الأمر؟ أرسل مدير العرض رسالة في مجموعة WeChat ، يقول فيها إنه

تم تعيين نص العرض الترويجي الخاص بنا. هل تعرف ما هو؟ إنه القديم موضوع زي أنا ني يرتدي ver زيًا قديمًا. أنا أيضًا . ما زلت أتذكر عندما كنت صغيرًا ، كنت أضع ملاءة على رأسي كزي قديم. لذلك ، كل فتاة لديها حلم حول الزي القديم. يجب أن تبدو جيدًا في الزي القديم .

لابد أنه شعور شاب مفعم بالحيوية. أخبرني يو شنغ أن جمع الأصوات هذه المرة أمر حاسم لتحسين الشعبية. لذلك ، يجب أن نكون مستعدين جيدًا لذلك. يه شوي، شكرًا لك على مساعدتي الكثير. شكرًا لي ، إذن ، يجب أن تعرب عن شكرك ، أليس كذلك؟ أعتقد أن أفضل طريقة للتعبير عن ذلك

هي القيام بعمل جيد في التصوير من أجل العرض الترويجي والحصول على الجائزة. يمكنك أن تطمئن إلى أنني لن أسمح لك أعمل من أجل لا شيء. أردو ، لماذا لا تمارس أكثر من ذلك بقليل؟ لقد فعلت كل ما أحتاج إلى القيام به. لا فائدة من التفكير في هذا.

لذا ، أنت واثق جدًا من هذا. خذها بسهولة. خذها سهل أردو ، ما هو دورك؟ الصبي الأحمر. ما الأمر؟ إنه رائع. أنا أيضًا. في أي مجموعة أنت؟ رقم 9. أر دو ، هل لي أن أطلب منك خدمة؟ أنا بعيد في القائمة. انا متوتر حقًا. هل يمكننا تبديل الأماكن؟

حسنًا ، هذا ليس سيئًا … أردو ، شكرًا لك. عرفت للتو أنك الأفضل. لا بأس. من المفهوم أن تكون متوترًا في مقابلة. دعنا نرى في أي مجموعة أنت الآن ماذا يهم؟ هيا. [أر دو] [العب بأفضل ما لديك] [يه شوي][العب بأفضل ما لديك] بلوكهيد ، لا يزال باردًا أثناء تشجيع شخص ما.

هيا. أنتم الأكثر بدانة. هل تحاول أن تغضبني؟ السيد يي ، إنه جاهز. دعني أوضح لك الطريق. من فضلك. مرحبًا ، أيها الأصدقاء الأعزاء. مساء الخير. [بث مباشر للممثلين / الممثلات] اليوم ، أنا في موقع اختيار الممثلين / الممثلات الصوتيين المرتقبين رحلة جديدة إلى الغرب. علمت أن هذا الاختيار قد جذب

العديد من محترفي الدبلجة الممتازين. بصفتي معجبًا بالرسوم المتحركة ، يسعدني جدًا أن أشهد معك ولادة عمل رائع. يمكنك أن ترى العديد من الأشخاص الذين تمت مقابلتهم ينتظرون ورائي. تعال مرحبًا ، قُل مرحبًا للجميع. مرحبًا. مرحبًا. هنا. مرحبًا. مرحبًا. لاحقًا ، سأقابل بعض الممثلين والممثلين الصوتيين عن مشاعرهم تجاه مقابلاتهم. يرجى متابعي لاحقًا.

المجموعة الأولى ، تعال من فضلك. تعال. من فضلك. مرحبًا بكم في اختيارنا هنا. [مدير موسيقى جيسون ، زانغ شياوسونغ ، مدير موسيقى ألين] يجب أن تكون متوترًا بعض الشيء كمجموعة أولى. يمكنكم الاسترخاء وإجراء هذه المقابلة على أنها وظيفة دبلجة عادية. أولاً ، اسمحوا لي بتقديم نفسي. أنا مخرج هذا الفيلم.

على يساري مخرج الموسيقى Allen. دعنا نتعرف على بعضنا البعض أولاً. ♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ حتى لا يرى أحد حزني ♪ ♪ أنا لا أشك أبدًا في كل لحظة في الحياة ♪ ♪ لأني أظل وفية لاختياري الداخلي ♪ ♪ لقد استمتعت دائمًا بالصمت ♪

♪ لكني أشعر أن شيئًا ما مفقود ♪ ♪ سمعت أن الحزن يتداول في أعماقي ♪ ♪ مررت بك برفق ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪ ♪ أنت دائمًا هناك من أجلي ♪ ♪ أيام وليال اذهب من خلال ♪ ♪ أنا وحدي في العالم ♪

♪ حاول جاهدًا إخراجك من الريح ♪ ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪ ♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطين أذني ♪ ♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪ ♪ غني ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل بإصرار ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪

♪ أنت دائمًا اختيار ثابت لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪ ♪ الكل الفرحة التي تجمعنا معًا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪ ♪ هناك العديد من القصص المخفية ♪ ♪ في صوتك ♪ ♪ وأجمل قصة ♪ ♪ تلك الموجودة في حبكة رسالتي ♪ ♪ إنها تحدث الآن ♪