“أسمعك”|الحلقة 18|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

[أسمعك] [الحلقة 18] [المدير الفني لجيسون زانغ شياوسونغ مدير الموسيقى ألين] أنا مخرج هذا الفيلم. على يساري ألين ، مدير الموسيقى. دعونا نحصل على بعض الاتصالات ، أليس كذلك ؟ نبدأ معك؟ مرحباً أيها المخرج. مرحبًا أيها المرشدين. أنا لو سينهانج. يشرفني أن أتي إلى هنا. سأبذل قصارى جهدي لأداء. شكرًا لك. مرحبًا أيها الموجهون.

أنا بي إر دو. أنا غبّة متنامية. أحلم بأن أصبح ممثلة صوت ممتازة من خلال جهودي وأن أساهم في القصص المصورة الصينية. عندما يخرج هذا الفريق ، انتبه إلى بي إر دو. أبقها بعيدًا عن الكاميرا ، أتفهم؟ حسنًا ، ييلو لقد تعرفت عليها . لقد اشتهرت في برنامج الحب المنوع ، أليس كذلك؟

لا أعرف ما إذا كانت مشهورة. لم يكن لدي وقت لمشاهدة هذا العرض الممل. حسنًا. لنبدأ. [رحلة إلى الغرب-الفتى الأحمر] أنت قرد مجنون! ألا تخاف من ناري السحرية بعد؟ مرحبًا ، يا فتى أحمر ، لا تعبث معي. هل تعرف من دعوته هذه المرة؟ أفالوكيتسفارا مرة أخرى؟ قرد ، لا يمكنك فعل أي شيء

لكن احصل على مساعدين. توقف. عذرًا أيها المخرج. قسم التردد العالي به تشويه. قم بإعادة ضبطه قبل المتابعة. عذرًا ، سنعيد ضبطه الآن. آسف يا رفاق. أثناء الاختبار ، يحتوي قسم التردد العالي على التشويه. لكي نكون منصفين وتسمع ما هو الأفضل فيك ، يرجى تكرار ذلك ، حسنًا؟ أخبرهم أن يبدأوا. يمكنك أن تبدأ.

أيها القرد المجنون! ألا تخاف من ماجيك ناري بعد؟ الصبي الأحمر ، لا العبث معي. هل تعرف من دعوته هذه المرة؟ أفالوكيتسفارا مرة أخرى؟ قرد ، لا يمكنك فعل شيء سوى الحصول على مساعدين. حسنًا. بعد ذلك. لقد خرجوا. أسرع. يُرجى البقاء. لدينا بعض الأسئلة. هل لي مقابلة بسيطة؟ لقد كنت الفريق الأول.

هل جعلك ذلك متوترًا؟ نعم ، أكثر أو أقل. لكن الضغط هو القوة الدافعة. على مقياس من واحد إلى عشرة ، كيف تقيم أداءك؟ سبعة. يقوم الجميع بعمل جيد . أعتقد أن هناك مجالًا لتحسيني. ولكن كان هناك حادث بسيط. بعد دبلجتنا الأولى ، طلب منا السيد ألين القيام بذلك مرة أخرى. لكنني أعتقد

أنني قدمت أداءً أفضل في الجولة الأولى . هذا صحيح. ونحن … حسنًا. شكرًا لك على المقابلة. أتمنى أن تحصل على ما تريد. الكاميرا ، تعال معي. دعنا نذهب للتحقق من المتسابقين هناك. كنت أعرف أن بي إر دو لديها علاقة خاصة مع القاضي. أو لماذا طُلب منا القيام بذلك مرة أخرى؟

في هذه الحالة ، أليست النتيجة مقطوعة وجافة؟ أي قاضي تتحدث عنه؟ ألن؟ نعم. الاختبار الذي أجريته للتو؟ صحيح. لقد قابلتني للتو ، أليس كذلك؟ أليس كذلك؟ نعم. عندما دخلت باي أردو ، تبادلت النظرات مع القاضي. ظنوا أن الآخرين لم يلاحظوا. معذرة. أنا ذاهب إلى الحمام. حسنًا.

[قائمة مؤهلة لممثلي الصوت / الممثلات مجموعة مختارة من فيلم الرسوم المتحركة رحلة جديدة إلى الغرب] [كوي لينلين ، تشانغ وي ، وو يويو ، جيانغ جيان شنغ ، ليانغ تشينغجينغ ، لو كوانشو] تعال وألق نظرة. يويو إر دو بي إر دو هل تحتاج إلى التظاهر بالتحقق بعناية ؟ ما الذي تتحدث عنه؟

تهانينا على اختيارك. الآن بعد أن قمت بسحب الخيوط عبر ألين، لماذا لا تزال تتظاهر بمراجعة القائمة؟ تشانغ ييلو، لماذا تفعل هل تزعج نفسك دائمًا؟ من الأفضل ألا تتحدث عن هراء وتحاول أن تكون لطيفًا. ماذا؟ الشعور بالذنب ومحاولة المغادرة؟ هل قلت شيئًا خاطئًا؟ نظرًا لقلة قدرتك ، فقد قمت بسحب الخيوط.

هل هذا عادل ؟ إلى أي شخص آخر؟ هل تجيب على ما قلته للتو؟ ما الذي تقصده بالضغط على الخيوط؟ إذا كنت على حق ، كان يجب اختيار إر دو لكنها ليست في القائمة على الإطلاق! لا تلفق الشائعات! أولاً ، لقد استفدت من يه شوي ثم استفدت من ألين وتبادلت النظرات معه أثناء الاختبار.

هل تعرف يه شوي ما فعلته؟ أنا أفعل. يرجى الاطمئنان. اختبارنا مفتوح وشفاف. لا أحد ولا شيء سيفعل اجعلها غير عادلة. هناك بالفعل خطأ بسيط في هذه القائمة. سنقوم بتحديثها على الفور وسيتم نشر نتائجك الشاملة. إذا كان لدى أي شخص أي شك بشأن الإنصاف ، فيُرجى تقديم شكوى. يجب أن نكون ممتنين لـألين.

لقد حدد مشكلة الجهاز لدينا في المقام الأول ، ولكي نكون منصفين ، طلبنا من الفريق الأول يصفه مرتين. عندما أدركت بي إر دو المشكلة ، غيرت صوتها في الوقت المناسب لتعويض خطأ الجهاز. لقد قامت بعمل رائع فيه. إنه أحد الأسباب التي تم اختيارها. لقد تم اختيارك القاضي زوجان.

ألا توجد مشكلة في ذلك؟ زوجان؟ نعم. ألين وبي أر دو. إنها صديقة ألين. إذا كانت صديقة ألين ، فتهانينا ، ألين. لديك صديقة جيدة. مبدأ الاختيار لدينا هو أنه حسنًا في التوصية بالأقارب. إذا شارك الأقارب في الاختبار ولم يتم اختيار أي منا ، فهذا غير عادل أيضًا ، أليس كذلك؟

ما رأيك يا رفاق؟ هذا صحيح. وقبل الكشف عن ذلك ، لم نفعل تعرف علاقتهم. لا يوجد شيء مثل الاختبار غير العادل. حسنًا. كثيرًا من أجل هذا. شكرًا لكم جميعًا. لقد قمت بعمل جيد. شكرًا لقدومك. شكرًا لك. تعال. لا تقف في الحفل. لماذا لم تقدم صديقتك؟ لم أجد فرصة مناسبة بعد.

أر دو ، لماذا تغادر بهذه السرعة؟ لا تنتظر صديقك؟ لا ، لديه شيء آخر ليحضره. لن أنتظره. تعال. لا أريد أن أكون العجلة الثالثة. صديقك دافع عنك بشجاعة. يجب أن تكافئه بالحب. إلى اللقاء – وداعا. سأتركك وشأنك. ولكن … بي إر دو بي إر دو أر دو! هل أنت بخير؟

نعم. ابق للوراء. هل أنت بخير حقًا؟ نعم. فقط ابق بعيدًا عني. هل سأوقظك أولا؟ لا. يمكنني الاستيقاظ بنفسي. له من عار! في الواقع ، لم أر شيئًا. هل تعتقد أنني ولدت بالأمس؟ أنا موجود بالفعل على الأرض. هل تعتقد أنك لم تر شيئًا؟ هل أغطي عيني؟ هكذا؟ هل انتهيت؟ سأفتح عيني.

انتظر. انتظر. ما الأمر؟ هل تعاني من نزيف في الأنف؟ نعم ، على ما أعتقد. ارفع يدك ودعني أتحقق. أنت ليس لدي نزيف في الأنف. لكنني شعرت بشيء … تم الانتهاء من هذا الحذاء. إنه زوج من أحذية النصر. أعتقد أنه يمكن إصلاحه. ما زلت ترغب في ارتدائه؟ بالطبع. حسنًا ، لا يمكنك

ارتديه بعد الآن. يي شوي ، هل فقدت عقلك؟ كيف يمكنني العودة؟ .يمكنني المشي. بي إر دو ألا يمكنك الحفاظ على وضعية طبيعية عند حمل الفتاة؟ الآن ، لا بد لي من محاربة الجاذبية فحسب ، ولكن أيضًا القوة المؤثرة الناتجة عن التراجع. سأشتري لك زوج جديد من الأحذية. كيف الجو هناك؟ جيد.

اغسل منديلي قبل أن تعيده. إنه ألين. إنه ألين. هو ألين. إنه هو. إنه هو. هو. ألين هو أفضل ملحن في العالم. طلب منه عدد لا يحصى من الأشخاص أن يؤلف. هل هو بهذا الكمال؟ ربما لن تقول ذلك عندما تراه. مستحيل ، إنه مثالي دائمًا بالنسبة لي. أوه ، لا. لقد انتهيت من ذلك.

لا بد أنه اعتبرني كمشجع غريب. ماذا أفعل؟ بي دوفن بي دوفن هل أنت جائع؟ إذا كنت كذلك ، فلماذا لا تزال تركض؟ ماذا؟ أنا في طريقي للحصول على بعض طعام القطط. أعطه لي ، ثم. قطة جيدة. يبدو ألين جميلًا جدًا عندما يلعب مع القطة. ما الأمر؟ طعام القطط. طعام القطط. بالنسبة لبي دوفين.

لقد هربت. لذا ، كما كنت أقول ، [كمان ميك-وود] صوت يتحسن الكمان كلما عزفته أكثر ، إذا لم تعزفه من أجل حمايته ، يمكنك حينئذٍ رميها في التابوت وتركها ترقد بسلام هناك. تذكر. أفضل صيانة وأعظم هدية للكمان الخاص بك هي الممارسة ، كل يوم. أوه ، لا. الكثير من العناصر تم إسقاطها.

كم من الوقت سأستغرق لإحضارها؟ سيدي ، يهتم الناس بكل شيء حي. ألا تساعدني في التقاطها؟ يا آنسة ، نحن لا نضيع رعايتنا في التقاط الأشياء. إنقاذ حياة شخص ما هو أعظم ميزة. لقد استغرق الأمر مني أكثر من ساعة للحصول على مثل هذه الأشياء. إنها مثل حياتي تمامًا. عندما تلتقطها ستنقذ حياتي.

قص ، قطع ، أر دو ، لا تخجل. كان يجب أن تقتلع غلاف يي شوي. هل فهمت ذلك؟ عندما تتحدث ، تحدث بصوت حازم. حسنًا. مرة أخرى. تعال. هيا نطلق النار. العمل. الوعد هو الوعد. يجب أن تكون مسؤولاً عن كل ما يتم إسقاطه مكانك. حسنًا. قص. أحسنت. تبديل المحكمة. بي إر دو

انظر إلي. لماذا؟ أنا … يجب أن أتغير. أخبرني من أنا. آل … يي شوي. أنا يي شوي آسف ، أنا … انطلق اذهب واحصل على التغيير اذن هذا كل شيء لليوم شكرا لقدومك شكرا لك على الخطاب محاضرتك ناجحة جدا شكرا كما طلبت سوف نزور أشهر مطعم هنا ونتذوق البط المشوي الصيني.

هذا هو الجدول الزمني. يرجى التحقق منه. حبيبي ، استرخي. نحن نصور فيلمًا وثائقيًا ، وليس فيلمًا. أنا آسف. أنا متوترة قليلاً. تعال. الفتيات الجميلات لا يجب أن يكن متوترات شكراً لك .. إذن .. أنا أخبرتني صديقة لي ، “هذا سطر جيد لأقوله لفتاة إذا كنت معجبًا بها.” لكنني لا أعرف ماذا تعني.

هذه الجملة .. الشاب الطيب يتودد ، عذراء جميلة يحبها ، من كتاب الشعر ، يعني أن الشباب يطاردون الفتيات الجميلات واللطيفات ، إنه يتحدث عن شخص مثلك ، شكرا لك ، لابد أنك جائع ، صحيح؟ دعنا نذهب إلى المطعم ، حسنًا؟ – حسنًا. لنذهب. – دعنا نذهب. عزيزي! عزيزي!

أصررت ابنة عمي من العاصمة على أنني استمعت إليك بالمال. لماذا تعتقد أنني استدرجتك بالمال؟ أنت فقط المسؤولية البريد الإلكتروني بالنسبة لي. هل أنا على حق ، عزيزي؟ نعم. على وجه التحديد ، إذا كان على شخص ما القيام بالأشياء الصعبة ، دعني أفعل ذلك. المساعد الرقمي الشخصي. أنت … أنت وأنا نستمتع بالنسيم اللطيف.

مرحبًا ، الجميع. نحن المساعد الشخصي الرقمي . أنت تعمل المساعد الرقمي الشخصي ، لكنك لست المساعد الشخصي الرقمي ، بعد كل شيء. آسف ، آسف. تعال. مرة أخرى. أنت وأنا نستمتع بالنسيم اللطيف. مرحبًا ، نحن الزوجان الثالثان المحبوبان ، يي شوي و باي أردو ، آمل أن تدعمنا ،

سمعت في مسابقة هذا العام ، أن صانع الكمان الإيطالي الأكثر احتمالاً قد جاء مارس إلى الصين في ذلك اليوم ، لكنه قام بتصوير فيلم وثائقي مؤخرًا ، المريخ ، صانع الكمان المريخ ، وهو عبقري نادر؟ يبدو أنه لن يفوز أحد بالمسابقة إلا هو. يمكن أن يكون رئيسنا واعدًا مثله.

لكنه شارك في مسابقة العام الماضي. لن يشارك هذا العام. يا للأسف! سمعت أنه في مسابقة العام الماضي ، رئيسنا حصلت على نفس النقطة في نغمة المريخ. وحصل على نقطة واحدة فقط في الصنعة. وهما متساويان في النقاط المتراكمة. مرحبًا. هل يي شوي في؟ من أنت؟ أنا م آرس ، صديق يي شوي القديم. المريخ؟

من فضلك انتظر لحظة. حسنًا. سيدي ، جاء السيد مارس من أجلك. قال إنه صديقك القديم. اصعده للطابق العلوي. حسنًا. تعال إلى هذا الطريق ، من فضلك. شكرًا لك. مرحبًا ، ألين . لم أرك منذ وقت طويل. عندما نبقى منفصلين ، تزداد الأمور سوءًا. هل هذا هو القول؟

لا تستخدم المثل إلا إذا كنت تستطيع استخدامه بشكل صحيح. لذا ، هذا بالتأكيد أسلوبك ، أليس كذلك؟ ألا تريد أن تعرف ما أنا أفعل هنا؟ لا ، لا أفعل. يا إلهي ، لن تتغير أبدًا. ماذا؟ لماذا تتنصت مرة أخرى؟ كن حذرًا ، وإلا ستخسر مكافأتك في نهاية العام. ليس لديك فكرة.

إنها مسابقة بين الأساتذة مرة واحدة كل ألف عام. حسنًا ، سأخبرك على أي حال. أنا هنا لأنني أريد أن أدعوك للمشاركة في مسابقة هذا العام. حقًا لست مهتمًا. تعال. أنا متأكد من أنه يمكنني هذه المرة أتفوق عليك. بالتأكيد. هل تعلم؟ سيتم استخدام عمل الفائز في حفلة موسيقية في جولة حول العالم.

ألا تريد أن يستخدم أنطونيو ستراديفاري أو نيكولو باغانيني التالي كمانكم ؟ وجهة نظرك هي؟ أوه ، يا إلهي. أنت حقًا لا شيء مثل ذ مدرسنا. كيف يمكنك ألا تكون مهتمًا بالشهرة؟ حسنًا. أتمنى أن تفكر في ذلك. أنا أعمل على آلة جديدة وأنا واثق جدًا بها. حسنًا. إلى اللقاء ، ألين.

بهذه الطريقة ، من فضلك. حسنًا ، شكرًا لك ، سأعود. حسنًا ، هناك قول صيني يقول إن ضربات صغيرة سقطت على الكتب الرائعة. ضربات صغيرة سقطت كتابًا رائعًا؟ هذا يعني إذا استمررنا ، سنكون ناجحين. سقطت ضربات صغيرة من خشب البلوط ، في الواقع. آه ، نعم ، نعم. لدي سؤال آخر.

ما هي الكلمة التي يمكنني استخدامها لوصف فتاة جميلة؟ رائعة. رائعة . متورمة؟ شكرًا لك. رائعة، غير متورمة. إلى أين أنت ذاهب؟ ستكون هناك محاضرة بصوت مشهور ممثلة في المدينة المجاورة بعد غد. أخطط للعيش هناك مساء غد والذهاب إلى المحاضرة بعد غد. ألا يفترض أن تكون الحلقة الأخيرة بعد غد؟

ستعرض مساء الغد ، صحيح؟ بعد المحاضرة ، سيستغرق الأمر ساعتين فقط لأعود. . لا تقلق. لن أتأخر اذهب إلى الفراش مبكراً. تصبح على خير. مرحبًا ، مويو. مرة أخرى؟ بعد الغد؟ لا بأس. إنها وظيفتي على أي حال. لا شيء. أراك في الاستوديو بعد غد. تصبحون على خير. اذهب إلى الفراش مبكرًا. حسنًا.

إلى اللقاء. من اتصل؟ لا بأس. أنام مبكرًا. نعم ، العرض التوضيحي الذي سجلته لك … أرسله لي بالبريد الإلكتروني. في أسرع وقت ممكن. مرحباً لي. مرحباً ، إردو. ماذا تفعل؟ أنا مستاءة للغاية. ماذا حدث؟ أتعرف ماذا؟ لقد خططت لحضور محاضرة لممثلة صوت مشهورة جدًا بعد غد. كنت أتوقع ذلك لوقت طويل.

ولكن تم إعلامي للتو أنه يجب إعادة عمل الدبلجة. ثم لا يمكنني الذهاب إلى المحاضرة . أنا مستاء للغاية. إنه لأمر مؤسف. لكن ليس لديك خيار آخر. هذا صحيح. يجب أن أترك الطبيعة تأخذ مجراها. أردو ، لدي شيء أقوله لك. وفقًا لمريخ ، يريد يي شوي أن تشارك في المنافسة. لأنه في قلبه ،

لا أحد لديه القوة للتنافس معه ، ولكن يي شوي. بشكل غير متوقع ، يه شوي لا يشارك. لماذا لا هو؟ ليس لدي أي فكرة. لا أعرف ما يفكر فيه g. هل يمكنك …؟ لي لا أعتقد أنني قوي بما يكفي لتغيير رأيه. ماذا؟ أنت بلا نوم؟ لا. سمعت

أنك ستعير الاستوديو الخاص بك إلى لي من أجل الفيلم الوثائقي عن المريخ. ما الأمر؟ غدًا هي عطلة نهاية الأسبوع. وليس لدي ما أفعله. لم أر لي منذ فترة طويلة. فكر في الأمر. اممم … اذهب معي في يوم غد بعد الظهر. حسنًا. فكرة جيدة. أي شيء آخر؟ لا. ليلة سعيدة. ماذا تحب أن تشرب؟

يبدو أن هناك شيئًا آخر ، ولكن القهوة. هناك حليب جوز الهند. أر دو. ها أنت. المريخ ، هذا هو أر دو ، أعز أصدقائي. أردو ، هذا المريخ. لطيف أن مقابلتك. خور ، تشرفت بمقابلتك. أنا مارس ، صديق ألين القديم. رائع ، ليس مضطربًا.

جورو يي ، ما هي المنطقة التي يمكننا استخدامها للتصوير؟ أر دو لا يزال يي شوي غير مبال. عندما جاء صديقه القديم ، قال مرحبًا فقط ثم ترك صديقه هنا بمفرده. أنت تصور فيلمًا وثائقيًا عن المريخ. لماذا ترافقك يي شوي؟ لا يحتاج إلى إرشاد المريخ. علاوة على ذلك ، لا يريد إزعاجك.

إنه منافس قوي للمريخ. إذا بقي جانبا وحدق في المريخ ، ألا تعتقد أن المريخ سيتعرض للضغط والاضطراب حتى لا يتمكن من القيام بعمل جيد في إطلاق النار؟ هيا. أنت تدافع عنه بالفعل ، هاه ماذا؟ إنه وسيم. إنه وسيم وموهوب. أعتقد أن رجلاً مثل المريخ يمكن أن يكون جيدًا أيضًا. إنه رائع وحيوي.

وانظر. يقال إن الرجال الأجانب صريحون في الحب. لن يبقوا الفتيات على التخمين. أوه ، لقد فهمت. الرجال فقط هم من يعملون في استوديو يه شوي لماذا يوجد حليب جوز الهند؟ لماذا لا يستطيع الرجال تناول حليب جوز الهند؟ لا أريد القهوة إذن. أريد بعض حليب جوز الهند أيضًا. عجل. إعادة متطلبة للغاية. أسرع. اذهب.

ماذا؟ لا يوجد المزيد. إنها الزجاجة الوحيدة. أنت … يا لها من مصادفة! لا بد أنك كذبت علي. أسرع. مزعج. آنسة تانغ ، لقد انتهينا. حسناً. إنه يوم. أر دو. شكراً لإعارة لنا الاستوديو . قضيت يوم طويل. ماذا؟ هل الأدوات يدوية؟ الأدوات وبيئة التشغيل يمكن أن تكون رائعة. أريد أن أدعوك لممارسة رياضة التزلج.

ما رأيك ؟ تزلج؟ نعم. لقد مرت سنوات عديدة منذ آخر مرة أجرينا فيها مسابقة تزلج. هل سننافس مرة أخرى؟ أوه ، يمكنك التزلج؟ لا يستطيع التزلج فقط ، ولكنه أيضًا يتزلج بشكل جيد للغاية. حتى أنه قادر على المشاركة في مسابقة تزلج. أوه ، رائع. يمكنك صنع الكمان ، والتأليف ،

وإطلاق الأسهم ، والرقص على رقصة الفالس ، وحتى التزلج. أشياء صعبة للغاية. كم عدد المهارات الأخرى التي تمتلكها؟ إذن ، ألين ، هل ترغب في المنافسة؟ لست مهتمًا. ربما في المرة القادمة. هيا بنا خذ إجازتنا. حسنًا. حسنًا على الرغم من أنك لا تريد التنافس معي أبدًا فأنا أحترم قرارك. شكرًا لك.

المريخ ، دعنا نذهب. حسنًا. شكرًا لك ، جورو يي. ماذا؟ لا شيء. إذا كنت تريد الذهاب للتزلج ، يمكنني أن آخذك إلى هناك. لا أفعل. أريد فقط أن أرى كيف تتزلج بشكل رائع على حلبة التزلج وأريد أن أرى كيف تهزم المريخ. في الواقع ، أنا لست كلي القدرة. ولكن في عيني ،

لا يوجد شيء يمكنك لا أفعل. لماذا أصبحت واثقًا جدًا بي فجأة؟ ألم تعجبك ألن المثالي الذي هو الأفضل والأكثر وسامة؟ بالضبط. في قلبي ، ألين رائع جدًا ورائع. الآن ، أنت هو. لا أحد يستطيع أن يهزمك أبدًا. عندما يصل الرئيس ، تذهب وأخبره. صباح. صباح الخير ، رئيس. صباح الخير. انطلق .

ألم ترى أنه كان في مزاج جيد اليوم ؟ يجب أن نقولها عندما يكون في مزاج جيد. هو يانغ. رئيس ما هو آخر موعد للتسجيل؟ أقصد مسابقة هذا العام . هذا الأسبوع … هذا الأسبوع … جيد. انتبه أكثر إلى طلبات الكمان مؤخرًا هل أنت كذلك. حسناً لماذا؟ بينما نصلي بإخلاص

سيتحقق حلمنا. ما الأمر؟ ألا تدعوني؟ آسف ، لكننا أغلقنا. لدي شيء مهم لأخبرك به. عن بي أر دو . ما هي؟ إذا ذهبت إلى العرض غدًا ، سأجعل هذه الصورة عامة. ستنكشف علاقتك بـيو شنغ ما هي العلاقة؟ أنتم أقارب. إذا علم الجمهور أنك فزت بالمسابقة بسبب علاقتك ، ستفقد مصداقيتك تمامًا.

ناهيك عن المكافأة. مهما يكن. [طريقة كوجيميا للرسوم المتحركة] السيد يي ، سررت بلقائك مرة أخرى. السيدة كوجيميا ، شكرًا لك على توفير بعض الوقت خرجت من جدولك الزمني. مرحبًا بك ، السيد يي. نحن أصدقاء قدامى تعاوننا مرات عديدة. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، أخبرني. اجلس ، من فضلك.

حسنًا ، السيدة كوجيميا ، ها هي شيء. صديقة لي تتعلم الدبلجة. أنت معبودها. اليوم ، هي مشغولة جدًا بالحضور إلى محاضرتك. لذا ، لقد اشتريت بعض معلوماتها وأريد أن أطرح عليك بعض الأسئلة حول الدبلجة. حسنًا . هنا. يرجى إلقاء نظرة. أوه ، فهمت. يجب أن تكون الشخص الذي استمر في تسجيل محاضرتي اليوم.

أنا كذلك. اعتقدت أنها كانت من المعجبين المخلصين لي. لذا ، أنت. في الواقع ، أنا معجب لك أيضًا. أنت؟ لقد أحضرت لك بعضًا من أعمال الدبلجة. آمل أن تتمكن من إعطائها بعض الإرشادات والنصائح. حسنًا. هنا. [غرفة الاجتماعات] شكرًا لك على عملك. احتفالًا بنهايتنا المثالية ، سأدعوك لتناول العشاء الليلة. برافو! مويو. سآخذ

إجازتي. حسنًا. لن أذهب معك الليلة. لدي شيء آخر أفعله. تذكر أن تلتهم حصتي. كيتي ، احصل لعملك. تناول المزيد عندما نتناول العشاء معًا في المرة القادمة الوقت. سأذهب لأمتلئ ، إذن. هيا . وداعا. هذه الفتاة جميلة جدا. إنها تتحدث اليابانية العادية أيضا. نعم. من أعمالها ، سمعت تحسنها في الدبلجة. ماذا سأسميها؟

آنسة بي. كانت مشاكلها المبكرة هي أنها لم تتحدث بطلاقة ولم تستطع التوقف بشكل مثالي. هل كانت مدربة بشكل احترافي؟ إنها متمسكة بالتدريب الأساسي على المهارات. لاحقًا ، انضمت إلى فريق وكانت تعمل مع ممثلين صوت محترفين و الممثلات. إذن ، الآنسة بي تعمل بجد وحساسة. تبدو مونولوجاتها رائعة. أنا أحبهم.

لذا ، السيدة كوجيميا ، هل لديك أي نصائح خاصة لإرشادها ؟ لدي بعض الخبرة في الدبلجة التي يمكنها استخدامها كمرجع. حسنًا .هل يمكنني تسجيلها؟ نعم ، بالطبع. شكرا لك. سيد يي ، هل الآنسة باي مهمة جدا بالنسبة لك؟ ♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ حتى لا يرى أحد حزني ♪

♪ أنا لا أشك أبدًا في كل لحظة من حياتي ♪ ♪ لأني أظل وفية لاختياري الداخلي ♪ ♪ لطالما استمتعت بالصمت ♪ ♪ لكني أشعر أن شيئًا ما مفقود ♪ ♪ أسمع الحزن لقد لعبت في أعماقك ♪ ♪ مررت بك بلطف ♪ ♪ كيف أمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪

♪ أنت دائمًا هناك من أجلي ♪ ♪ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحيد في العالم ♪ ♪ حاول جاهدًا إخراجك من الريح ♪ ♪ هذه الأغنية هي أنا ♪ ♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ ♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪

♪ غني ببطء من الأوتار ♪ ♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪ ♪ أنت دائمًا اختيار ثابت لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪ ♪ كل الفرحة التي نحظى بها معًا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪ ♪ الكثير من القصص مخفية ♪ ♪ بصوتك ♪

♪ و أجمل قصة ♪ ♪ القصة التي في حبكتي ♪ ♪ إنها تحدث الآن ♪