“سيدة صاعدة”|الحلقة 21|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات ضاع معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪

♪ اهتز ذعرك ♪ ♪ انطلق في حالة اليأس ♪ ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء تبعث على الأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪

♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪ ♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة عند شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪

♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪ [سيدة صاعدة] [الحلقة 21] إنها علاجي ، وأنت تدفع. إلى أين أنت ذاهب بهذه السرعة؟ أنت ذاهب إلى المنزل لزوجتك؟ شين جيانان. ألم يعلمك لي لي كيف تتحدث مع رؤسائك؟ ح لا تحترم قائدك. أحترم؟ أنا هنا من أجل العمل. لا أحترمك.

ماذا تريد أن تقول؟ ما هو عظيم فيك؟ أنت تدوس على عمل الآخرين ، وأنت تسخر من زملائك في العمل . هل تشعر بالإنجاز؟ هل لديك أي فكرة عمن تتحدث إليه؟ تشين تيان. إذا اختارني شن جيانان ، يمكنني القول إنها ليست كبيرة بما يكفي. إنها لا تمثل أي شخص.

ولكن إذا كنت ” تعطيني المتاعب ، أن هذا ما قصدته ليزلي؟ هذا ما قصدته ليزلي؟ ما هو الخطأ؟ لا يمكنني الوقوف هنا فقط؟ هل هناك سياسة شركة تقول لا يمكن للمرؤوسين الظهور عندما يكون القائد في الردهة؟ لا تسبب لي مشكلة. هل سمعت ما قالته لي للتو؟ لا. ماذا قالت؟ قالت … تشين تيان.

لا تحاول أن تزعجني. إنها لا تفكر في فريقك ، فقط تبحث عن مشكلة . أنا لا أهتم بكم يا رفاق. أنت لا تفكر. تعال هنا. أنت رائع. هل رأيته؟ لا تقل ذلك. كان علي أن أقول أكثر. حقا. هل أنت مجنون ؟ فعل وراء ظهرنا ، ح e هو قائدك.

لا يمكنك التحدث معه بهذه الطريقة. أعرف. تريد مساعدة Lei Li ، لكن لا يوجد شيء يمكنك فعله حيال ذلك. أنت تأنيبه ، وأنت سعيد. ولكن إذا أخبر المخرجين عن إنه يسبب المتاعب لـ Lei Li ، فماذا يمكننا أن نفعل ؟ . إذا واصلنا الاستسلام ، فسيصبح أكثر عدوانية. السيد لو. آن يان.

قهوة جيدة. بالمناسبة ، أريد ليزلي في مكتبي الآن. حسنًا ، كنت أحاول تهدئتك. ولكن بيتر لديه تعال إلي لتقديم شكوى منك. كيف تقوم بتثقيف مرؤوسيك؟ إذا كان هناك أي نزاع في الشركة ، يمكنني أن أتحمله. ولكن هذا النوع من الهجوم الشخصي من قبل المرؤوس ضد رئيس غير مقبول بالنسبة لي.

هل هذا أي شيء صاعد ؟ كان يجب على السيدة أن تفعل؟ لقد كانت غير محترمة للغاية لرؤسائها . لا ينبغي أن يكون الموظفون في الشركات الكبرى هكذا. شين جيانان صغيرة ولكنها لا تزال متحمسة . خارج عملها. ربما كان ذلك بسبب تغيير مفاجئ في وظيفتها. كانت عاطفية. أتمنى أن تفهم. لكن الصراع

قد حدث بالفعل. يريدني بيتر أن أطردها. ما رأيك؟ لا أعتقد إذاً. هل كان من الضروري طردها من العمل بسبب بعض الحجج غير الضارة؟ شين جياان مفيدة أيضًا للشركة. لا أعتقد أنها تستحق الكثير من اللوم. ماذا لو كان بيتر مصراً؟ أتمنى أن تتمكن من البقاء. هل لديك مشاعر شخصية تجاه بيتر؟ ماذا تقصد؟

لطالما كان لدي آمال كبيرة بالنسبة لك. ولكن ليس عليك أن تفقد رؤيتك وحكمك على المشاعر والعواطف الشخصية. ماذا؟ لماذا تقول ذلك؟ بيتر يريد أن اطردها ، لكنك لا تريد ذلك ، هذا واضح ، أعرف أن النساء يحببن فعل ذلك ، لا يمكنك الحصول عليه ، لذلك عملت ضده لجذب انتباهه ، لكنك

ما زلت نائب رئيس السيدة الصاعدة. ألا تعتقد أنه يجب عليك ترك الماضي خلفك والعمل مع بيتر؟ هذا هو الخيار الصحيح. الرجال يكرهون النساء المواجهة. سيكون هدفك أكثر سهولة د إذا كنت ألطف. ماذا؟ تعتقد أنني سأتفكك زواجه وأكون عشيقته؟ لم أقل ذلك. إنه لمصلحتك. أعتقد أن مشاعرك الشخصية قد طغت على

بعض حكمك على الشركة . ولديك بعض الأفكار المتطرفة. لقد عقدت بالفعل اجتماعًا مع مجلس الإدارة. لقد قررنا تسليم واجبات Yu Feifei الحالية إلى Peter في الوقت الحالي. وأنت تأخذ Qin Tian و An Yan للقيام بجزء المحتوى الذي أنت جيد في. اترك الأمور الأخرى في الوقت الحالي. فكر في الأمر على أنه إجازة لنفسك.

سنقوم بترتيب عملك عندما تهدأ. حسنًا. السيدة لي. إذن أنت مرتاح الآن؟ نحن جميعًا نفس الشيء. لقد أبلغت بيتر للتو؟ ليس لدي خيار. لكنني أشعر بالفضول حقًا كيف ستتعامل مع هذه الأزمة؟ يحظى بيتر الآن بتقدير كبير من قبل القادة ، لذا يمكنني مساعدته الآن فقط. لا أحبك ، لكني أحبه أقل.

هل لن تفعل شيئًا؟ أتمنى له حظًا سعيدًا. أنا أيضًا. هل جمعت أغراضك؟ هل سيطردونني حقًا ؟ لا اعلم عليك مواجهتها دعنا نذهب السيدة لي اجلس هل تأكل الفراولة لقد عرفت انها كانت مخطئة ولقد سبق وانتقدتها. قضيت وقتا طيبا مناداته بالأسماء؟ نعم. لكن بعد ذلك أخبرني المدير تشين. أدركت

أنني ربما أوقعتك في المشاكل مرة أخرى. لقد تحسنت منذ المرة الأخيرة. إنها تابعة لك. ماذا ستفعل؟ لم يكن له علاقة بذلك. لقد علمني جميعًا الوقت ، لكنني لا أستمع. لقد كنت تعمل بجد. لقد وضعتنا في كل هذه الأشهر ، ثم أخذ بيتر إنجازاتنا. لا يستحق كل هذا العناء. أقسمت عليه عندما كنت متحمسًا.

لذلك ، أحتاج إلى شكرا لك ، لست مضطرًا لذلك ، لكن لا تلوم المخرج تشين. إنه قائدي ، لكن لا علاقة له بما فعلته. لقد كان سيئ الحظ أيضًا ، لأنه كان لديه مرؤوس متهور مثلي. غالبًا ما أعانيه من المتاعب. لكن عليك أن تصدقني. لم أعمل بجد أبدًا مع شركة. إذا

لم أتمكن من العمل مع المخرج تشين ، وآن يان ، وأنت ، فسيتعين عليك العثور على شخص آخر للقتال من أجلك. فعلت أرتكب خطأ. لكنني قائدها. أتحمل المسؤولية الأساسية. إذا كانوا سيطردونها ، أطردوني. أنتم يا رفاق جيدون في التمثيل. أنتم يا رفاق تشكلون فريقًا رائعًا. أعتقد في هذه الحالة ،

إذا لديك أي عملاء صعبين في المستقبل ، يمكنك مساعدتي في إقناعهم بتوقيع العقد. قد لا أحصل على فرصة أخرى. ماذا؟ أكل الفراولة. لا أريد ذلك. لم تفهم. شين جيانان. أنت تعتقد أنني مثل الأعلى الخاص بك. إذا سمحت لهم بطردك ، كيف يمكنني أن أكون معبودك في أي وقت؟ هل هذا منطقي لك؟

السيدة لي. لقد فعلت ذلك! شكرا لك! أوه يا إلهي. يجب أن تعلق أهمية على ذلك . لا يمكنني مساعدتك طوال الوقت. إذا لم تتغير ، يمكن طردنا جميعًا. لن أفعل ذلك مرة أخرى. أكل الفراولة. إنها حلوة. أليس كذلك؟ أخذني Gao Xu إلى الضواحي لاختيارهم. لقد اخترنا الأفضل. لا أصدق أنك رخيص جدًا.

اعتذارك ليس صادقًا على الإطلاق. لست بحاجة إلى أموالي. ما تحتاجه هو موقف اعتذاري مني. شين جيانان ارجو تفهم الانهيار الذي لايمكن اخفاؤه ن يسمى الهزيمة ، والانهيار الذي يمكن إخفاؤه يمكن أن يصبح ميدالية. المنافسة في مكان العمل هي حرب استنزاف. من يستطيع أن يتحمل من المرجح أن ينجح. هل هذا واضح؟

لقد كدت أتركه ينجح اليوم. التهور والاندفاع يمكن اعتباره شغفًا في فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا ، أو محببًا في بعض الأحيان. ولكن إذا كنت في سننا وما زلت على هذا النحو ، فهذا يسمى غبي . سينتهي بك الأمر قبل أن تفعل ذلك. هل تفهم؟

أنت لست صغيرًا. عليك أن تتعلم كيف تكون عقلانيًا. لماذا أنت مثل والدي؟ معقول؟ هل هذا مجاملة؟ نعم. أحيانًا إذا كانت الفتيات معقول جدًا ، إنه ليس شيئًا جيدًا. صحيح؟ نعم. معلومات العضوية وسجلات النفقات لصالون التجميل هذا موجودة هنا. ولكن هناك بعض العملاء المنتظمين. لقد اشتروا جميع أنواع البطاقات. لديهم الكثير من السجلات.

هل أنت متأكد هل تريد أن تفعل هذا بنفسك؟ بالطبع ، وإلا فأنا لا أعرف عادات استهلاك الزبون أ و تفاصيل العمل . سأدع شخصًا آخر يساعدني بعد ذلك. لا أريد ذلك. حسنًا. يمكنني مساعدتك. حسنًا. ليس عليك أن تُطرد. لماذا ما زلت لا تتحدث؟ إنه شعور كما لو كنت محبطًا.

كنت أفكر في ما قالته الآنسة لي للتو. لماذا أتعلم كل ذلك الآن؟ أمي لم تعلمني أي شيء. والدي هو رئيس شركة كبيرة. لم يعلمني شيئًا سوى كيف تنفق المال. الشخص الوحيد الذي علمني هو السيدة لي. كان والدك يحاول حمايتك. في بعض الأحيان ، كلما زاد فهم الناس ، زاد قوتهم. لا أعتقد ذلك.

إذا لم يعلمني ، سآخذ المزيد من المنعطفات أكثر من أي شخص آخر. مقارنة به ، السيدة لي تشبه والدي إلى حد كبير. لا أعتقد أنها ستكون سعيدة بسماع ذلك. على أي حال ، الرجال فقط يزعجون عندما يحاولون تثقيف الآخرين ، لكن السيدة لي مختلفة ، أعتقد أنني أستطيع أن أتعلم الكثير منها.

عندما التقيت بها ، كنت أعاني من أوقات عصيبة. على مر السنين ، لم ننتصر دائمًا ، لكننا لم نخسر أبدًا. لا أعتقد أنني رأيتها حقًا تفقد أعصابها أو تنزعج. لديها دائمًا طريقة. يبدو أن كل شيء يعمل لصالحها. لقد عملت معها لسنوات. ألم تعجبك أبدًا؟ ما الذي تتحدث عنه؟ أنا أقول الحقيقة .

السيدة لي جميلة وقادرة. ألم تعجبك أبدًا؟ غاو شو أكثر فطنة منك. أبدًا. أنا أحترمها من أعماق قلبي. كانت أشبه بمعلمة أو مرشدة بالنسبة لي. بمعنى ، هناك نوع من … إنه مثل الحب الأبوي ، أليس كذلك؟ لكن ليس ضد القواعد الوقوع في حب معلمك. أنا أحبك ، لكنني لست بحبك. لا

تهتم. ستفعل . أمي. جيانان. سقط والدك في حالة إغماء. اتصلت بالمستشفى. لكنني لا أعرف كيف أوصله إلى هناك. لا تقلق ، سأكون هناك الآن. حسنًا. ما الخطب؟ وقع والدي في حالة إغماء . سآخذك إلى هناك. حسنًا. Duomei. لقد كنت تعمل على هذا لساعات. خذ استراحة لشرب القهوة. حسنًا. جيانان.

دومى. سقط والدي في إغماء هل والدك هنا؟ لا تقلق سأساعدك ماذا حدث؟ والد Jia’nan ليس على ما يرام. سأجري مكالمة هاتفية. حسنًا. أنا آسف ، السيدة Lei. أحتاج إلى طلب المغادرة مؤخرًا. لا بأس. اعتني بوالدك أولاً. أخبرني إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة. و Qin Tian. يمكنك البقاء مع Jia’nan هذه الأيام.

لا داعي للقلق بشأن العمل. أنت أكثر نضجًا منها. إذا حدث شيء ما ، يمكنك مساعدتها. حسنًا. أنا أعلم. أترك عملي إلى آن يان. لدي جهاز الكمبيوتر معي. إذا كان هناك شيء ما ، يمكنني التعامل معه عن بُعد. لا يوجد شيء عاجل الآن. ليس لدي أي شيء أفعله الآن. أنا أستريح كل يوم.

يجب أن تذهب الآن. وداعا. Duomei. Jia’nan. كيف تسير الأمور الآن؟ لا تركض هنا. والدك في غرفة الطوارئ. لا تقلق. والدتك في حالة مزاجية سيئة. اذهب وتهدئتها. إنها بحاجة إليك. حسنًا . بهذه الطريقة ؟ نعم . حسنًا . شكرًا . ولم أوضح الأمر. يمكنك إخبارها. لقد حددت موعدًا لتشخيص كامل

لحالتها بعد ذلك بواسطة أخصائي طبي غدًا. يمكنك طمأنتها. نظرًا لأن زوجي طبيب هنا ، فأنا أعرف هذا المكان جيدًا. دكتور. جيد. شكرًا لك. سأذهب وأجد Jia’nan. حسنًا. حسنًا. أعطني المفتاح. ما الخطب؟ ساقاي ضعيفتان. أعطني المفتاح. هل أعود إلى الخلف؟ نعم. لقد كنت تسير بثبات شديد. لقد أوقفت السيارة أيضًا. جيد. إنه مثل الحلم.

ماذا؟ إذا كنت لا تصدقني ، تعض نفسك. لا أشعر بأي ألم. لأنني كنت أنت. لكن القيادة على الطريق لا تشبه تعلم القيادة في مدرسة لتعليم قيادة السيارات. إنه لأمر مروع أن تكون على الطريق. لا تخف. أنت لديك رخصة ويمكنك القيادة على الطريق. لقد تغلبت على هذا الخوف.

ولكن إذا لم تكن معي اليوم ، فلا أعتقد أنني كنت سأجرؤ على القيادة. فهل تريد القيادة غدًا؟ ربما سأستعيرها ليومين آخرين. لا ، سأقودها عندما نحصل على سيارتنا الخاصة. لا أريد أن أخدش سيارته. [غرفة العمليات / قسم التخدير ؛ قسم المجازة القلبية الرئوية ؛ قسم نقل الدم] مو م. كيف حال أبي؟

لا أعلم. لا تقلق. دكتور. ما هو الوضع الآن؟ لا تقلق. تمت العملية بنجاح كبير. ما الأمر مع السيد شين؟ لديه حالة نادرة تسمى متلازمة غيلان باريه. ماذا؟ لم أسمع بها من قبل. نعم. هذا المرض نادر حقًا من الناحية السريرية. إذا مرض المريض ، يمكن أن يشل الجسم كله.

السيد شين لديه شكل حاد من متلازمة غيلان باريه – كما أصيب بضربة في الرأس عندما سقط مما تسبب في ارتجاج في المخ ونزيف طفيف. هل هذا المرض قابل للعلاج؟ لا تقلق ، حياته ليست في خطر الآن. طيب ولكن من الصعب جدا علاج المرض تماما . . يمكن أن تصبح متلازمة Guillain-Barre الحادة مزمنة.

قد يعاني السيد Shen من ضعف متكرر في أطرافه. إذا كان حادًا ، فقد يتسبب في انهيار عضلات الجهاز التنفسي. إنه مجرد احتمال. لا تقلق كثيرًا بشأن ذلك أخبرنا العميد ليو. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك القدوم إلى مكتبي مباشرة. شكرًا لك. لا بأس. هذا كل ما لدينا يجب أن تفعل.

يمكنك الانتظار هنا. سيكون المريض هنا في غضون بضع دقائق. حسنًا. شكرًا لك. لا تقلق. دعنا نجلس. دائمًا ما يخرج والدك لتناول الطعام ، ويدخن ويشرب. حاولت إقناعه ، ولكن لم يستمع. الآن لديه هذا المرض الغريب … إنه عقابه. ما الذي تتحدث عنه؟ هذا ما حدث لأبيك. هل ستكون سعيدًا إذا مات بسببه؟

هذا ليس ما أعنيه. لماذا لا تذهب للخارج وتحصل على قسط من الراحة؟ يمكنني البقاء هنا معه. لا يمكنني تركه. أنا بحاجة للبقاء معه. لا يوجد شيء يمكنك القيام به هنا. دعني وشأني. دعها تبقى هنا. حسنًا ، سأكون معك. [وصول الطاقم الطبي] هل أنت متعب؟ ثم سنكون نفس الشيء اليوم. أحضرت الطعام.

عد إلى مكتبك لتحصل على قسط من الراحة ، ثم سأذهب إلى مكتبك وسنأكل معًا. ما الذي تفكر فيه؟ لا شيء. كيف حال والدك؟ لا يزال تحت التخدير. كيف حال والدتك؟ إنها غاضبة. لماذا؟ لا أفهم أمي. لن تحصل على الطلاق بعد ماذا والدي فعلها. الآن والدي مريض ، وتريد أن تكون هناك من أجله.

لماذا؟ سأدفع الرسوم أولاً. سأذهب معك. هل تراسل Duomei؟ حسنًا. لقد قمت بتحسين الملفوف الحار. إنه لذيذ جدًا. أنا يمكن أن يأكل ما لا يقل عن وعاءين من الأرز. حقًا؟ سأرى ما إذا كان علي فعل المزيد في المستقبل. من الذي يجعل الملفوف الحار جيدًا جدًا؟ Duomei. Duomei.

كنت أقول فقط أن Min يصنع ملفوفًا حارًا جيدًا. لماذا أنت هنا؟ كيف يمكنك فعل هذا بها؟ إنها نحيفة جدًا ، وأنت تأكل طعامها. هل أعطيتها طعم لحم الخنزير المطهو ​​ببطء الذي صنعته سابقًا؟ بالطبع. وقلت له إنه لذيذ جدًا. لقد فات الوقت الآن هل أنت هنا لرؤيته على وجه التحديد؟ لا. لست هنا لرؤيته.

والد صديقي مريض. لهذا السبب جئت إلى هنا. إذن ما هو الوضع الآن؟ لقد فهمت كل شيء. استمر في تناول الطعام. سأذهب. لا . أنا ممتلئ. أنا جاهز للعودة إلى المنزل الآن. يمكنك تجربة الملفوف الحار . حار بما فيه الكفاية توقف عن الأكل أنت هنا من فضلك أجلس أنا خشن بعض الإفطار. شكرًا لك.

لقد كنت مشغولًا مؤخرًا. لم أسأل حتى عن اسمك. أنت Jia’nan… زميل. اسمي Qin Tian. إنه ليس مجرد زميل لي. لقد كان أيضًا أكثر من شتمني. ما الذي تتحدث عنه؟ لقد ساعدنا كثيرًا. يجب أن تشكره. لا بأس. لقد جئت لرؤيتك نيابة عن زملائي. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، فأخبرني فقط.

هذا حسنًا ، نحن سعداء جدًا لأنك قد تأتي لرؤيتنا. جيانان لديها مزاج سيء. لا تأخذ الأمر على محمل الجد. لأنني دائمًا ما أفسدها. سأحصل على بعض الماء. حسنًا. جيانان … ربما يجب أن أذهب لمساعدتها. أخشى أنها ستحترق. ما هو الخطأ يا بيتر؟ أي نوع من الوضع هذا؟ إنه وضع مريح.

ليس من اللائق أن تتظاهر امرأة بهذا الشكل. إنه ليس من شأنك. ماذا تفعلين؟ أنا أقرأ رواية عن النساء. إنها رواية جيدة. وقد دفعت ثمنها. هل هذا شيء يجب عليك فعله؟ ماذا؟ لا يمكنني الخروج من الزمن. أحتاج إلى الاحتفاظ به . مواكبة للعصر ، حتى أتمكن من الحصول على الإلهام هل تريد قراءتها؟ حبيبي.

حبيبي. أنت مستيقظ. جيانان. والدك مستيقظ. ماذا؟ أريد الماء. حسنًا. والدك يحتاج إلى الماء. أنت هنا. أبي. تعال. ليس الجو حارا. اشربه ببطء. ببطء. لماذا لا تقضي المزيد من الوقت معه؟ لا يوجد شيء يمكنني فعله للمساعدة. جيانان. لابد أن والدك جائع. اذهب واحضر بعض العصيدة. حسناً ، سأفعل ذلك. اشرب المزيد. سأفعل ذلك.

أو سينخفض ​​السكر في دمك. لا بأس. تناول الفطور أولاً. لا بأس. لم تأكل طوال الليل. انظر. لا يمكنك حتى الاعتناء بنفسك. كيف ستعتني به؟ هيا. سأفعل ذلك. اذهب للخارج. يمكنكم جميعا الذهاب لتناول الإفطار. أستطيع أن أفعل ذلك. يمكنه الاعتناء به. لنذهب. شكرًا لك. حسنا. امشي ببطء. مرحبًا. أنا تشين تيان. أنا زميل Jia’nan.

اجلس هنا. والدك يحب البيض المملح. سأحضر له واحدًا. توقف عن ذلك. إنه يحب ذلك. لقد استيقظ للتو. سيريد هذا. سأحضره واحد. هل هو حياتك كلها؟ هو والدك. لا تقل ذلك. أيا كان. جيانان آسف. أنا أطعم شخصًا ما لأول مرة. لقد خسرت تمامًا. أنت منزعج ، ولا تعرف ماذا تفعل. لذلك أنت محرج الآن.

لكنني حقًا لا أريد أن أراك هكذا. هذا ليس صحيحًا. أنا لا لدي أي أفكار بالاستسلام. إذا كنت ستساعدني ، فسيكون كل شيء على ما يرام. لأنني سأظل دائمًا متسامحًا معك. بيتر. لا تقل ذلك. ساعدك؟ إذا كان أحد يعرف ، لا يمكنك شرح ذلك. ساعد الشركة. حسنًا؟ هذا غير صحيح. يطلق عليه خدمة الشركة.

ولكن يمكنك أن تطمئن. طالما أن الشركة تكلفني بالمهمة ، فسأنهيها بالتأكيد. في هذه الحالة ، تحتاج إلى جعل فريقك يعمل مع العلامات التجارية . لأن مهمة الحصول على متاجرنا الرئيسية عبر الإنترنت في الوقت المحدد هي المهمة الرئيسية. إذا فاتتك الأسبوع الذهبي لشهر أكتوبر ، فستفقد قسم المحتوى الموجود لديك حاليًا. حقًا؟ حسنًا. بيتر.

آن يان. تعال إلى هنا. لقد فعل بيتر جهزنا العمل. علينا أن ننجزه. إلى اللقاء. إلى اللقاء. أنهى العصيدة. ضع الوعاء هناك. حسنًا. ألم تأكل شين جيانان؟ غادرت. سأحضرها لها. هل ذ أنت فقط تختار صفار البيض لها؟ أعتقد أنها تفضل صفار البيض. حسنًا ، عندما تراها لاحقًا ، يمكنك التحدث إليها نيابة عني. حسنًا.

خذها. لا أريد. عليك أن تأكل حتى لو أنت منزعج. هل هذا ما يطلبه القادة من مرؤوسيهم؟ إذا وضعت الأمر على هذا النحو ، فأنت على حق. لماذا لا تهتم بي فقط؟ والدتك هي التي تهتم بك أكثر من غيرها. كل ما هي يهتم والدي. لم يتم الرد على رعايتها أبدًا. لسنوات ،

اعتقدت أن كل ما يحتاجه والدي هو العمل وهؤلاء النساء هناك. إنه لا يحتاج إلي أو لأمي. الآن هو مريض ، وعلى أمي أن تعتني منه. هل استمتعت والدتي بالتعرض للإيذاء كثيرًا؟ إذا كنت مكانها ، سأتركه وشأنه. في جوهرها ، العلاقات الأسرية هي نفسها مثل مكان العمل. هل تتذكر عندما كان لي لي يخبرك

أن تكون مرنًا في كل ما تفعله؟ أنا فقط أشعر بالأسف الشديد لأمي. لقد تعرضت للظلم طوال حياتها. كنت آمل أنه عندما كبرت وكسبت المال ، سأخرجها وأطلق والدي. هذا مستحيل الآن. يمكنها ذلك. TL عش بدون أبي. لكل فرد الحق في اختيار حياته. يمكنك أن تخبرها ما هي الحياة المناسبة لها.

لكن هذا لا يمنعها من اختيار حياة أخرى تشعر فيها براحة أكبر. ضع نفسك في مكانها. أنت لا أحب الناس الذين يجبرونك ، أليس كذلك؟ والدي لم يجبرني. وبخني ورفض إعطائي المال ، لكنه لم يجبرني على فعل أي شيء لم يعجبني. أعترف أنه جيد أبي. لكنه لم يكن لطيفًا مع أمي.

لذا ، لا بأس أن أعتني به ، لكني لا أريد أن تعتني به أمي. أنا حقًا لا أعرف كيف أتعايش معه الآن. في كل مرة أنظر إليه ، أفكر في أوراق الطلاق وجميع النساء. لا تفكر كثيرًا. فكر في الأمر. يمكنك أن تكون رائعًا مع رجل مثل بيتر. لذا لا تقسو على والدك.

جربه لأمك. هل أنت من هذا النوع من الأشخاص؟ هل تصدقني إذا قلت لا؟ لا هو الأفضل. خذها. تم تعليق قوتي. كنت أتوقع ذلك. هل سيكون السيد لو قاس جدا؟ رجل في وضعه يترك n دائمًا بعض المساحة. لكن يجب أن يعلم أنني لا أرى الأشياء بالطريقة التي يفعلها. جيد.

المريض في حالة جيدة للغاية الآن. يجب أن يحصل على مزيد من الراحة. بعد ذلك ، يحتاج إلى الاعتناء بجسده. شكرًا أنت . لا تقلق. في الواقع ، المرض ليس خطيرًا الآن. في المراحل المتأخرة من المرض ، لا يمكن للمرضى العيش بدون أشخاص. لأنه يمكن أن يعرج ويسقط في أي لحظة. يمر بوقت عصيب.

أنا بصحة جيدة. يمكنني الاعتناء به لبضع سنوات. لا داعي للقلق كثيرًا. أعتقد أن لديك صهرًا جيدًا. لقد كان حذرًا جدًا و مفيد. إنه ليس ثرثارًا أيضًا. أنا متأكد من أنك ستقضي وقتًا أسهل بكثير. اعتني به. شكرًا لك. لقد عدت. كيف حال أبي؟ إنه بخير. أريد التحدث معك. سآخذ اهتم به. حسنًا. ما المشكلة؟

أخبرني ما هي علاقتك به؟ إنه زميلي. قائدي. لا تكذب علي. كيف يمكن لزميل في العمل القيام بذلك؟ والدك لديه الكثير من الزملاء في العمل ، وهم يرسلون الأزهار أو الفاكهة فقط ، ويطعمك يا أبي. الأبناء لا يفعلون ذلك دائمًا. عادة ما يكون كذلك. إنه لطيف جدًا مع الآخرين.

إذا كنت تحبه وترغب في علاقة معه ، فأنا أؤيدك. ماذا؟ أنا أحبه ، لكنه لا يعجبه إنه حقيقي. صدق او لا تصدق. سأطلب من الطبيب. فتاة غبية. اعتقدت أنه لا يحبها. تشين تيان اجلس لطفا. شكرًا لك. السيدة شين. أنت هنا. كيف يتعافى الآن؟ أفضل بكثير. جيد. لا أعرف ما تحتاجه.

اعتقدت أنك مرهق هذه الأيام ، لذلك صنعت لك بعض الحساء . يمكنكم جميعًا شربه. شكرا لكم على الحساء. شكرا لكم كثيرا. أنا مدين لك في ذلك اليوم. لا تقل ذلك. جيانان هي صديقي. أنا سعيد لأنني استطعت المساعدة. أنت جميلة ولطيفة. أتمنى أن تكون جيانان مثلك. أنا معجب بشخصيتها . أحيانًا تساعدني كثيرًا. جيانان

مثل الصبي. تعال إلى هنا. اجلس. السيدة شين. لقد جئت إلى هنا لأحضر لك بعض الحساء. إذا حدث أي شيء هنا ، يمكنك الاتصال بي في أي وقت. يجب أن أذهب الآن حسنا شكرا لك حسنا تشين تيان ارحل الضيف شكرا لك يمكنني الحصول على بلدي إلى المنزل. كن آمنًا في الطريق. حسنًا.

تعال إلى منزلنا عندما تكون متفرغًا. حسنًا. استمتع براحة جيدة. تذكر أن تتناول الحساء. شكرًا لك. هل تريد بعض الماء؟ سأحضر لك بعض الماء . . ما موعد الجراحة التالية؟ بعد حوالي نصف ساعة. هل تريد بعض القهوة؟ حسنًا. لا سكر ولبن إضافي ، صحيح؟ أعلم. سأعود. حسنًا. شكرًا لك. ألن تشرب يا

لها من مصادفة. أنت تعرف شين جيانان. هل سبب مجيئك إلى شركتي آخر مرة؟ نعم. كيف تشعر هذه الأيام؟ إنها تعاني من مزاج سيء. إنها تواجه مشكلة مع والدتها. يمكنني جعلها أشعر بتحسن. لم أكن أعلم أنه يمكنك فعل ذلك. يمكنك الاعتناء بأسرتها. أنا قائدها. عندما يواجه المرؤوس مشكلة ، فإن القائد يساعد.

أنت لم تتغير في كل هذه السنوات. ♪ شيفتي عيون ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪ ♪ يبدو أنها تقول إنه حب ♪ ♪ وداعا ♪ ♪ القيود التي تقيدك ♪ ♪ لا تندم أبدًا على فقدها ♪ ♪ تتعب من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أعطتني قشعريرة ♪

♪ أتمنى أن أتكلم لكن توقف فليكن الأمر ♪ ♪ أريدك بو أنا خائف منك ♪ ♪ الآلام ليست بحاجة للشفاء ♪ ♪ دعونا نعتز ببعضنا البعض ♪ ♪ كل رحيل ♪ ♪ يتردد مرة واحدة خارج نطاق السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪ ♪ تشعر بخيبة أمل الآن ♪

♪ حان الوقت لإيقافها ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪ ♪ أتمنى التحدث لكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ استدر وابحث عن أفضل ♪ ♪ تطلع إلى ♪ ♪ الفجر القادم ♪