“أسمعك”|الحلقة 23|تشاو لو سي / وانغ يي لون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [أسمعك] [الحلقة 23] سمعت أن سيتم الإعلان عن مهام الدور للمشروع التالي قريبًا. هل تعتقد أننا سنكون أبطالًا هذه المرة؟ إر دو أنا بخير طالما يمكنني الحصول على دور.

لكني أود أن أكون بطل الرواية. وإلا ، فأنا ” لقد كانت دائمًا أدوارًا غير مهمة ، ولا يمكنني تحملها. يجب أن تعلم بالفعل أن مشروعنا التالي هو القيام بالدبلجة الصينية للرسوم المتحركة اليابانية التي سيتم بثها على CCTV. هذا الأنمي مشهور جدًا في اليابان ، وهو أيضًا تحظى بشعبية في الصين.

لذلك يجب أن يكون لديهم انطباع مسبق عن النسخة اليابانية. على أي حال ، ستكون هناك دائمًا انتهاكات. لا تحجب هذه الأصوات تمامًا ، لأن بعضها مفيد. الآن سأقوم بتعيين الأدوار. لين سيكون Yechen هو الممثل الرئيسي Seko. ستكون بي إر دو هي الممثلة الرئيسية يامي. وسوف تكون وو يويو الممثلة المساندة جي شيانغ.

ما ورد أعلاه هو مهام للأدوار الرئيسية. أود أن أذكر بي إر دو ووو يويو. لقد أجرينا مناقشة. نظرًا لعملك الجاد خلال هذا الوقت ، نتفق جميعًا على أنك على مستوى الأدوار الرئيسية . لكن لا تعامله باستخفاف. قد يتم استبدالك في أي وقت. سيد شو ، لا تقلق. سنبذل قصارى جهدنا.

أعدك بالعمل بجد وبلا كلل كل يوم ولن أفشل أبدًا في تلبية توقعاتك ، حسنًا استعد. مرحبًا. هل خرجت من العمل؟ لدي أخبار لك. تم اختياري لأدعو الممثلة الرئيسية. على الرغم من أن الممثل الرئيسي هو المفتاح ، فأنا الممثلة الرئيسية. إنها المرة الأولى بالنسبة لي أن أكون الممثلة الرئيسية. مبروك.

هل يجب أن نحتفل؟ بالتأكيد ، ماذا تريد أن تأكل؟ دعني أتولى الأمر. مرحبًا ، أود حجز مقعد في الطابق العلوي. في أي وقت؟ راحتي صغيرة؟ الفحص العيني… الفحص العيني… بي إر دو، هل تتزوجني؟ يبدو أن هناك تغييرًا في أسلوب ملابسك. أنت أيضًا تبدو مختلفًا. هذا هو فستان جديد. هل يبدو جيدًا؟ دعنا نذهب.

دعنا نأكل. هل تأكل مثل سيدة لطيفة تتناسب مع ملابسك؟ لا ، لقد كنت أتبع نظامًا غذائيًا مؤخرًا. تعال. قد تكون الآنسة بي إر دو في المرة الأولى كبطلة النجاح. شكراً لكم. لم أكن أتوقع أن ألقب بالممثلة الرائدة قريباً. أعتقد أن كل شيء يتحسن تدريجياً. إنه يتحسن بعد مقابلتي. لا إطلاقاً.

بعد مقابلتك، حياتي هكذا. عذراً أنا. انتظر ، سأفعل ذلك بنفسي. أتمنى لك شهية طيبة. ما الأمر؟ أكله. سهل. لا تختنق. لديك كعكة في جميع أنحاء فمك. ما بك؟ تبدو غائبا- عقل. لا شيء. يجب أن تكون مشغولاً للغاية بعد الحصول على الوظيفة. أعتقد ذلك. إنها المرة الأولى التي ألقب فيها لقب الممثلة الرائدة.

هذا منطقي. على الرغم من أنني لست الدور الرئيسي إلا أنني سأبدو كثيرًا. لذا يجب أن أذهب كل شيء. أنت تستحق أن تكون أفضل ممثلة صوت. هذه فرصة حصلت عليها بشق الأنفس. لا بد لي من التمسك بها بقوة وحزم. ماذا عنك؟ حياتك مرضية تماما. هل لديك أي أمنية أخرى؟ هل تتساءل؟

كن صاحب أفضل ممثلات الصوت. هناك صياغة خاطئة في هذه الجملة. بي إر دو أغمض عينيك. لا تطل. افتح عينيك. ما هذا؟ جسر. مسابقة حائزة على جائزة. دعنا نرى ما إذا كنت تحفظ جميع المواد. سؤال: ما هو الجسر؟ هل ستقول شيئًا لم أفهمه مرة أخرى؟ ليس الأمر معقدًا. فقط أخبرني

أن الجسر هو قلب الكمان. لنذهب. سأفعل تأخذك إلى مكان ما. هل سيكون هناك نيزك حقًا؟ هذا يعتمد على الطقس. هذه الأيام هي أفضل وقت لمشاهدة زخة نيزك Lyra. ضوء القمر ضعيف الليلة. لذلك قد تكون هناك فرصة. هل أنت بارد؟ إذا لذا ، انتظرني على السيارة. سأكون هنا في انتظار النيزك. أود أن أتمنى.

هل فكرت في ما أريد أن أصنعه؟ لا بد لي من عمل مسودة وممارسة في قلبي. أو قد لا أكون قادرًا على إنهاءها جميعًا مرة واحدة. لا يمكنني رؤية أي شيء. فقط توقف عن ذلك. لا تنظر أبدًا إلى الأشياء التي لا تتوافق مع الطقوس. كيف يمكنك قول ذلك ؟ كانت فكرتك هي مساعدة الرئيس.

انظر إليك. ما خطبك؟ لا أهتم. سأطلق الألعاب النارية في غضون خمس دقائق. لا يمكننا رؤية وابل الشهب اليوم. لماذا؟ لقد تم تجاوزه بالفعل السماء. قد لا نكون ضمن النطاق المشع. دعنا نذهب إلى المنزل إذن. ماذا؟ طالما أنك على استعداد لذلك ، ستكون هناك نيازك لك لتلبية رغباتك. أغمض عينيك. إذن؟

هل ستقوم بعمل نيزك بالنسبة لي؟ افتح عينيك. ها هو النيزك. شكرا لك. شكرا لك لأنك لم تكن أمام الكثير من الناس ووضعت الخاتم في إصبعي هكذا لا الركوع على ركبة واحدة. لا موسيقى مثيرة. لا جملة مثل “هل تتزوجني”. فقط نحن الاثنين. أثناء تواجدي في المطعم ، فكرت … ماذا؟

أنا أيضًا أحب القلادة التي أعطيتني إياها. انظر. من الذي يطلق الألعاب النارية اليوم؟ هل هذا أنت؟ زخات النيزك ملك الجميع. لكن الألعاب النارية ملكنا فقط. وأيضًا ، هذه اللعبة ملك لك. أمي. أر دو. أين ذهبت في الصباح الباكر؟ أنا … ذهبت للركض ليحافظ على اللياقة. اصطحب البقالة إلى المطبخ. واسأل يي

متى سيكون والديه متاحين. دعنا نتناول وجبة معًا ونتناقش حول زواجك. هل من الضروري أن تكون قريبًا؟ قريبًا؟ أنت تعيش معًا. وحتى تلقيت خاتمه . يجب وضعه على جدول الأعمال. أسرع. أحضر لي البقالة. تعال. لنذهب؟ ما الأمر؟ أنا متوتر الآن. هل هناك أي طريقة لتهدأ؟ لماذا أنت متوتر؟ التقيا من قبل. الأمر مختلف الآن.

ما الفرق؟ لقد اعتاد أن يكون مزيفًا ، لكنه الآن حقيقي. وماذا في ذلك؟ إذا كان بإمكانك التعامل مع المزيف ، يمكنك بالتأكيد التعامل مع الحقيقي. هيا. هيا بنا. انزل من السيارة. هيا بنا. لنذهب. أمي ، أبي. خال ، عمة. لقد عدت. ها أنت . يا عمي ، إنها لك. شكراً لك.

أردو ، لابد أنك عطشان. السيدة وانج. خالتي ، إنها حسنًا. اجلس . خالي ، عمة. هذا ما أعددته لك. أتمنى أن ينال إعجابك. أردو ، إنه لطف منك . لأكون صادقًا ، عائلتنا بأكملها تحب الكعكة. أنا سعيد لأنك أعجبت بها العم هل يعجبك ؟ يا فني. أردو ، لديك ذوق جيد. جيد جدا.

أنا ممتن يا عمي. العشاء جاهز. – حسنا. – حسنا. دعنا نتناول طعام العشاء. لنذهب. هنا. هيا. تناول المزيد من الأطباق. أردو. كل أكثر يا بني ، كل أكثر. شكرا لك ، سأساعد نفسي. سأشتري لك خاتما لعيد ميلادك العام المقبل. واسمه يجب أن يكون أنت الوحيد في حياتي. وماذا عن ذلك

؟ الأطفال هنا ما الذي تتحدث عنه؟ هذا منزلي. يمكنهم العودة إذا لم يستطيعوا تحمله. دعنا نذهب بعد الوجبة. يا بني ، والدك لم يقصد ذلك. لقد تجاهلني منذ أن كنت لا يجب أن أكون ابنه. أنا فقط بحاجة إلى زوجة ابني أردو. ليس عليك العودة في المرة القادمة. مهمتك هي الزواج منها وإنجاب طفل.

تذكر أنه لا يمكن استخدام هذا الخاتم في حفل الزفاف الخاص بك. بالطبع. سوف أشتري لك واحدًا آخر لاحقًا. أردو ، هذا نبيذ برقوق محلي الصنع ومذاقه جيد. جرب. تعال. ابتهاج. كيف الحال ، أر دو. هل طعمه جيد؟ نعم. هو طعمه جيد. مرة أخرى. لن تسكر بالشرب نبيذ البرقوق. ابتهاج. اشرب أقل. لا بأس.

أر دو ، ابتهاج. أر دو ، هنا. نبيذ لطيف. صحيح؟ واحد آخر. اشرب أكثر. كفى. لا بأس . لا بأس. لا تهتم. هذا نبيذ محلي الصنع يحتوي على نسبة منخفضة من الكحول. تعال. اسمح لي أن أشرب لها. هذا ليس من شأنك. لا بأس. إنه من أجل زوجة ابني. ليس من شأنك.

إر دو شارب جيد. يشرب جيد. إر دو أمي ، اتركها. أنا ستأخذها إلى المنزل. حسنًا ، اعتني بنفسك. لا تفعل شيئًا سيئًا. انظر إلى والدك. أردو. أردو اعتن بنفسك اعتن بنفسك. نحن نغادر اعتن بنفسك. لقد مر وقت طويل منذ أن استمعت إلى برنامجك الجديد. يجب أن تتقدم لتحقيق حلمك.

سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتترك صوتك ، لكن لديك بالفعل شيء تريد فعله حقًا. سأحاول أيضًا المضي قدمًا. هل ستتحقق من محطة البث هذه مرة أخرى؟ أتمنى لك كل التوفيق. كن سعيدًا إلى الأبد. لقد قررت إزالة ضرس العقل الذي كان يزعجني. عرضي ومنحتي! أبلغ إلى المدرسة. بقي شهرين فقط. شكرا لك ماذا تفعل؟

ماذا ما الأمر؟ لا شيء ، اشرب الحليب. إنه لك. هيا. يه شوي، اترك إر دو لي. سوف آخذها للذهاب للتسوق. دعها تبقيك بصحبة. فقط اذهب. فتاة جيدة. تعال ، اركب السيارة. انطلق . اعتني بنفسك. إلى اللقاء. الفستان الزهري. هذه القطعة لطيفة ولها نقش من الدانتيل يناسبك. لا ، لا يمكنني شراء الملابس.

فقط جربها . حسنًا ، دعنا ننظر حولنا. حسنًا ، أعتقد أن هذا واحد على ما يرام. – أي واحد؟ – الذي نظرنا إليه للتو. الشخص الذي يحتوي على أنماط زهرية؟ حسنًا ، جرب لاحقًا. ما هذا؟ خالتي ، أعتقد أن هذا يبدو جيدًا . قد يجعلني هذا أصغر سنًا.

ولكن هل سيكون مناسبًا لي أن أرتديه في عمري؟ كيف يحدث ذلك؟ يمكن أن يظهر مزاجك ويجعل لون بشرتك أكثر تملقًا. لديك بشرة فاتحة. فقط جرب. حسنًا ، لأنك قل. دعني أجربها. معذرة. لطيف جدًا. حقًا؟ أعني ذلك. عمي ستحب ذلك. عندما كنا صغارًا وفي حالة حب ، كان دائمًا يشتري لي الملابس والمجوهرات.

احتفظت بها جميعًا. وهناك خمسة منها خمسة مربعات ق؟ نعم. العم يي يحبك كثيرًا. نعم ، يعاملني جيدًا. ليس فقط الاحتياجات المادية ، من نواحٍ أخرى ، إنه يمنح أيضًا كل ما هو مطلوب. ليس عليك أن تحسدني. اسمع. ابني يشبه تمامًا والده في هذا الصدد. تعال ، دعنا نجلس. أردو ، انظر.

عندما كنت أقوم بتعبئة مجوهراتي في اليوم الآخر ، وجدت هذا الزوج من الأقراط مناسبًا لك. لذلك أخذته من أجلك. عمة ، هذا هو الطريق أيضًا ثمين. لا يمكنني تحمله. عليك. أنت تعرف ماذا؟ كانت هذه أول هدية قدمها لي والده عندما وقعنا في الحب. أنا أعطيها لك الآن لتمريرها من جيل إلى جيل.

مستحيل يا عمة. لا مزيد من الرفض. فقط خذها. اسمع كلماتي. سمعت من شوي أنك كنت عازف كمان مشهور في ذلك الوقت. حسنًا ، لقد أحببت الموسيقى منذ أن كنت طفلة. اخترت العزف على الكمان لاحقًا في. كنت أنوي الوصول إلى مستوى أعلى في الفن في سن مبكرة. لكنني قابلت والده لاحقًا.

لذلك تخليت تدريجيًا عن الجولات العالمية. هل تعتقد أن هذا أمر مؤسف؟ على الرغم من أن والده يشبه الطفل الآن ، فقد كان جادًا جدًا عندما كان صغيرًا. أتذكر عندما كنت في جولات حول العالم ، غالبًا ما كان ينهي العمل طوال الليل ويبقى بجانبي. رؤيته يعمل بجد ، قللت عملي تدريجيًا.

ربما يكون مجرد اختيار. في كل مرة رأيته عن طيب خاطر ، شعرت أن كل شيء آخر كان أقل أهمية. صحيح ، أردو؟ طفل ، أمنيتي الوحيدة الآن هي أن تكون أنت وشوي آمنين وصحيين معًا إلى الأبد. حسنًا. لننظر حولنا. بالتأكيد. لنذهب . لقد كنت تبحث عن معلومات لفترة طويلة. ألست متعبًا؟

حسنًا ، انظر. هذه بعض الطرق التي خططت لها. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ، ولكن سيكون هناك العديد من مناطق الجذب السياحي. ما رأيك ؟ لا توجد مشكلة. ماذا عن مكان للعيش فيه؟ أية طلبات؟ هل ترغب في الإقامة في فندق عادي أو إقامة فريدة من نوعها؟ لكنني تحققت. تكلفة

الفنادق والإقامة مع العائلات بالقرب من المنطقة ذات المناظر الخلابة تكلف الكثير. في حين أن مكان الإقامة بعيدًا عن بقعة ذات مناظر خلابة رخيصة ولكنها غير مريحة للسفر. لا تفكر بي ، اختر واحدة كما تريد. لكنها رحلة لنا اثنين. لا يمكن أن يكون الأمر متروكًا لي. فقط اختر واحدة. حسنًا.

سأختار الرحلة الأبعد مع بيئة أفضل. تم الانتهاء من الإقامة. الجميع ، لدي شيء لأعلنه لكم جميعًا . أسبابي الشخصية ، سأذهب إلى اليابان الأسبوع المقبل لمدة عامين. وسيعمل الاستوديو الخاص بنا كالمعتاد. ولكن نظرًا لعدم وجود طريقة للمشاركة في أي إنتاج خلال هذه الفترة الزمنية ، من اليوم فصاعدًا ، لن آخذ أيًا طلبات

آلات الكمان ذات التخصيص المتقدمة التي يجب أن أقوم بها. سيتم تحديد وقت الاسترداد بعد عودتي من اليابان. أخيرًا ، سأرفض رسميًا أمر إنتاج الكمان السابق من أوركسترا فيينا. بوس ، ألا تريد لأخذ هذا الطلب؟ إنها فرصة نادرة وليست من خلال السعي. يمكننا أن نفهم أنك خفضت نشاطك التجاري بعد أن تذهب إلى اليابان.

ولكن ليس من أسلوبك أن تتخلى عن مثل هذا الطلب المهم. لقد صنعت العقل. أتمنى أن تفهمني. تعال. شحن الوقت. هل أنت متعب؟ مرهق هل تريد هل تحب تناول القدر الساخن؟ أفضل تناول الطعام في المنزل. حسنًا ، دعنا نذهب إلى المنزل بعد ذلك. لنذهب. هنا. الشيف يي ، هل أنت جاهز؟

هناك الكثير من الأطباق. سيكون مضيعة. لقد أوشكت على الانتهاء. واحد فقط آخر حساء. شوي، لنتحدث بشكل جيد. إنه جيد لك فقط ، لا شيء سيء. ترك عملنا جانبًا ، ألا تهتم بتدريبك المهني مع والدي؟ سأنتظر مكالمتك. من فضلك لا تدع يا أبي ، حسنًا؟ تم. هل يمكننا أن نأكل الكثير من اللحوم؟

المزيد من الطعام ، المزيد من التغذية. لقد كنت تعمل بجد مؤخرًا. أتذكر أنه عندما كنت مصابًا ، غالبًا ما أعددت أدمغة الخنازير لي. المزيد من الطعام ، المزيد من التغذية يبدو أنك تربي خنزيرًا فهل هذه سلسلة غذائية؟ أنت تطعمني أولاً. ثم تأكلني. لا عجب في وجود تحذير بعدم تناول الكثير من الطعام

وإلا ستؤكل. لقد فات الأوان لإدراك ذلك الآن. دعنا نأكل. مرحبا. مرحبا اردو. هذا لين كينج تشو. مرحبا. لم أرك منذ فترة طويلة. كيف حالك مؤخرا؟ هل الجولة تسير على ما يرام؟ نعم ، أنا في أمريكا الآن. هناك عرض آخر ليلة الغد. يجب أن يكون الوقت نهارًا حيث أنت. نعم.

أر دو ، لقد فكرت لفترة طويلة وقررت الاتصال بك. إنه يتعلق بشوي. يه شوي؟ قد يكون من غير المناسب بالنسبة لي أن أقول هذا ، ولكن أتمنى أن تسمح له بالرحيل بشكل صحيح وأطلق سراحه. ماذا تقصد؟ ألم يخبرك أبدًا؟ أخبرني ماذا؟ مرض والدي وفقد القدرة على صنع الكمان. مستوى المتدربين

في الورشة غير متساو ، لذلك تم تراكم العديد من الطلبات . لطالما كان أبي يفكر بشدة بشوي. إنه يأمل أن يعود ويدير ورشة العمل. ولأسباب شخصية ، عدت في المرة الأخيرة لمناقشة هذا الأمر معه أيضًا. أعلم أنه على الرغم من أنه قال إنه سيفكر لم يأخذ الأمر على محمل الجد على الإطلاق.

لماذا اتصلت بي؟ أعلم أنه رفض العرض بسببك. ظننت أنه أخبرك مرة عن ذلك. أردو ، تعرف ماذا؟ بعد أن ترك شوي والدي للعمل بشكل مستقل ، مر بفترة من الصمت لعدة سنوات. لقد بذل الكثير من الجهد في الاستوديو لجعله ما هو عليه s الآن. تعتبر علامة والدي للكمان ذات تأثير كبير في إيطاليا.

إذا كان يدير هذين الاستوديوين معًا ، فأنا متأكد من أنه سيحقق المزيد في المستقبل. أقول هذا فقط على أمل أن يتمكنوا من مواصلة جهودهم المضنية. لذلك أنت تريدني أن أقنعه؟ نعم. لقد كان يتجنب الاتصال بي مؤخرًا. لذلك لم يكن لدي خيار سوى طلب مساعدتك. السيدة لين. كان شوي دائمًا حرًا.

لم أقيد أبدًا ما يريد فعله ، ولا هو كذلك تقييد لي. أمي ، لقد عدت. لابد أنك متعب. هل أكلت أي شيء؟ نعم. سأصعد أولاً. حسنًا. ♪ لا أريد أن أقول أفعالي ♪ ♪ حتى لا يتمكن أحد من رؤية حزن ♪ ♪ أنا لا أشك أبدًا في كل لحظة من حياتي ♪

♪ لأني أظل وفية لاختياري الداخلي ♪ ♪ لقد استمتعت دائمًا بالصمت ♪ ♪ لكني أشعر أن هناك شيئًا مفقودًا ♪ ♪ سمعت الحزن يتداول في أعماقي ♪ ♪ لقد مررت أنت بلطف ♪ ♪ كيف تمسك بك ♪ ♪ أتذكر كل مرة ♪ ♪ أنت دائمًا هناك من أجلي ♪

♪ تمر الأيام والليالي ♪ ♪ أنا وحيد في العالم ♪ ♪ حاول بجد أن تجعلك بعيدًا عن الريح ♪ ♪ هذه الاغنية انا ♪ ♪ أنت فريد في قلبي ♪ ♪ تحوم الآن ♪ ♪ كل النجوم المحيطة بأذني ♪ ♪ صعود وهبوط أطراف الأصابع ♪ ♪ غني ببطء من الأوتار ♪

♪ صدى على مهل مع المثابرة ♪ ♪ هذه الأغنية تذكرني ♪ ♪ أنت دائمًا ما يكون خيارًا حازمًا بالنسبة لي ♪ ♪ أفتقدك في كل لحظة ♪ ♪ كل الفرحة التي نحظى بها معًا ♪ ♪ مثل نبضات القلب ♪ ♪ هناك العديد من القصص المخفية ♪ ♪ بصوتك ♪ ♪ وأجمل قصة ♪

♪ تلك الموجودة في مؤامراتي ♪ ♪ إنها تحدث الآن ♪