العودة للحقل Back to Field | الحلقة 1 | الجزء 5 | MangoTV Arabic

إنزل من رصيف القارب! يقول السيد أن علينا الذهاب مباشرة! لا يوجد طريق للذهاب! ما هذا؟ مستودع خمس مكاييل الأرز! إنه مقفول بقفل ضخم! أين المنزل؟ هل هذا هو المنزل؟ لا يوجد مياة هذه المرة هل هذا كل ما نحتاجه؟ لا شئ هذا غير مهم الآن! سأجدف للأمام أولا!ً لا اهلاً ! سيد “هي”!

مرحباً “ييشينغ”! يحب “ييشينغ” ذلك حقاً لا إنه قوي يا “سيد هوانج” ها هو يأتي! يا رفاق! انت لطيف جداً! هلا ذهبت لمنزلي للعب؟ هل تريد الذهاب لمنزلي للعب؟ هلا ذهبت لمنزلي للعب؟ حتى أنا لم أذهب لمنزلي صحيح؟ اجلس، من فضلك! كيف له أن يجلس؟ هذا مستحيل! اجلس، من فضلك! انت عظيم!

ما أسم قريتنا هذه؟ قرية “باي لين جو ” هل هذه هي قرانا؟ نعم نحن جيران, صحيح؟ هل نحن جيران؟ لدى الصين جبال و مياة رائعة حقاَ! لقد وصلنا! هذا هو رصيف القارب! هل هذا رصيف القارب؟ إصعد من هناك الآن و سوف نصل! لا بأس! اذهب! حسناً حسناً, وداعاً! مع السلامة!

سنلتقى علي الجزيرة! وداعاً! اهلاً بك فى منزلنا! نشكرك على قدومك! شكراً جزيلاً! حسناً! وداعاً! شكراً! إنزل من فوق رصيف القارب! إنزل من فوق رصيف القارب! إنطلق للأمام يا سيد “هوانج” إنطلق للأمام! يقول “السيد” أن علينا الذهاب مباشرة! لا يوجد طريق امامنا للذهاب!

يا لها من خريطة متهورة قليلاً يا سيدي! هذه الخريطة! إذهب في هذا الاتجاه! احذري من الوقوع يا سيدتى! إنها من تاو هوا يوان حقاً! هناك بالفعل أزهار الخوخ! صحيح! قل لنا كم هذا ممتع! هناك مكان أخر يشبه هذا المكان! ثم وجدناه! ثم عدنا مجدداً! ربما يا “بينج بينج”

سوف يحالفك الحظ عاطفياً هذا العام! كيف عرفت هذا؟! دعني أنظر في الخريطة؟ إنزل من رصيف القارب و إذهب مباشرة! إذهب من خلال أربعة مفترقات طرق! إنعطف لليسار عند مفترق الطرق الرابع و سنصل هناك! إذاً ما هو طول مسافة مفترقات الطرق؟ مفترقات الطرق؟ هل هناك أنوار إشارة المرور على مفترقات الطرق؟ عاد الشعور بالألفة!

أهلا بكم من جديد في “العودة للحقل” هل تشعر بالبرد؟ قليلاً! أعطيتها لك لترتديها! لدي جاكتين مبطنين بالقطن من الداخل! لا داعى للإحراج! أنا حقاً اتكلم بجدية! هيا! حسناً! سأرتديه! أتريد أن تبدو أنيقاً! لا! أنا لا أشعر بالبرد! …و لكن! ها هو “السيد هيه”! اهلاً! تشرفنا! هذا هو “السيد هيه”! نعم حقاً هذا انت!

من العظيم رؤية وجهك الحقيقي! نعم وجه حقيقي! عظيم! شكراً! نحن جيران! ما رقم منحني الطريق هذا؟ حان الوقت لتنعطف! إذهب مباشرة! واصل سيرك مباشرة! هذا بعيد جداً! انظر! هذه مواد غذائية! إنها حقاً مواد غذائية! من الواضح إنها معدة لنا! هذا جنان! ما هذا؟ أرز؟ أرز؟ هل تستحق سلة كبيرة كهذه؟ أي أشياء؟

نعم، على الأرجح! هناك أرز كافي لوجبتنا! امسك بالسلة أولاً! هل يجب أن نحمل السلة؟ أنا أحمل السلة! إعطني اياها! ليس لدي! لا لابد أنه سيكون هناك سلة واحدة ثقيلة لاحقاً ! لا بأس، إعطني الأخف! لا خذ الثقيلة فقط! و ضعها في السلة! نعم! هل هناك واحدة أخري لاحقاً؟ نعم،كثير جداً! تم وضعهم بالترتيب!

من أجل رؤية المواد! ارتدت نظاراتها! تم وضهعم بالترتيب! صحيح؟ تم وضعهم جميعاً بالترتيب علي طول هذا الطريق لابد إنها حفنة من الخضروات! قال “سيد هوانج” إنها خضروات! صحيح؟ نعم! و قطعة لحم كبيرة قطعة لحم! لا بأس! و هو لحم جيد ايضاً! إن السلة كبيرة هذه المرة! “سيد هوانج” حليب فاخر

هل هذا صندوق بريد؟ هناك حليب!! هذا حليب صحراوي صافي طبيعي فاخر! في السوق! إنها من مرعي واحة صحراء أولانبو! مصادر الحليب نادرة و محدودة التوريد! الحليب الأورغانك الصحراوى اجمل من ذلك الأورغانك العادى! إنها تنمو في صندوق حليب خفي! كل يوم! التغليف حقاَ طبيعي ! ..أنا اشعر أن التغليف رائع!

هيا يا أخي “بينج” هل تريدى تذوقه؟ هل هناك أي فرق؟ هل هناك مذاق للصحراء؟ شعور الصحراء! مازالت نكهة الحليب قوية جداً! هيا! سنصور ڤيديو! يمكنك رؤية نفسك فيه …و لكن هل سنصور انفسنا و شعرنا مبتل هكذا؟ شعرنا مبتل هكذا …نحن لدينا شعور الشعر المبتل بالچل هناك سلة أخري! لابد ان هذه خضروات!

هيا! طحين! كيس من الطحين! كيس من الطحين!! ضعه هنا! لا بأس، ضعه هنا! سلتي ليست ثقيلة بالمرة! لو ألقيتها هكذا ستتحطم! سلتك ثقيلة جداً! هل تعلم؟ هناك واحدة أخري هنا! ما هذا؟ العمل يجعلك ثرياً! الكسل سيؤدي بك للفقر مرة أخري! خمس مكاييل من مستودع الأرز إنه مغلق بقفل كبير! سلة التسوق!

هذا من برنامجنا يوجد فريزر! و هناك أيضاً ..أنواع مختلفة من مشروب روحى بفقاعات! مشروب أحمر مسكر! مشروب أبيض مسكر! مياة تميل للإصفرار! هذه الأشياء توجد بالمستودع و تنقسم إلي مواد حيوية و مواد إنتاجية لماذا يوجد “ألترامان”؟ ما خطبك؟ هل كل شئ علي ما يرام؟ هل يمكننا فعل ذلك؟

سيدي, هناك طعام عليها! إنظروا, الأسماك و اللحوم معلقة هناك! دعونا نأكل الكمثري أولاً ! من سمح لك بالدخول؟ شي شي جاء إلي هنا انحف قليلاً يا طفل! جيد! أخرج! مستودعنا مغلق اليوم! عن اى شىء تتحدث؟ نافذة الباب! ما نوع المستودع الخاص بك؟ فُتحت النافذة! سألقي نظرة لاحقاً! دعني ألقي نظرة

أخرج! حسناً, عد أولاً! هناك دائماً طريقة! لا تقلق يا سيد هوانج اعلم ذلك! حسناً إذهب! عرفت هذا الباب! عرفنا عن هذا الباب الصغير, صحيح؟ حسناً! شي شي! المفتاح هنا إنحرف يساراً عند مفترق الطرق الرابع و سنكون هناك! يجب عليه أن يكون هنا الأن! أعتقد إن هذا هو الطريق الصحيح! سيد هوانج نعم! أنظر!

هذا صندوقنا البريدي! يمكننا العودة للمنزل به! أين المنزل؟ هل هذا هو المنزل؟ لا! لدي شعور سئ حيال ذلك! الصغير O H! كلب! H كلب! H تعال هنا يا! كلب! الصغير OH كايدنج! لقد جئنا يا كايدنج هل هذه شياو بوديان؟ بوديان هذه هي شياو بوديان! إنه يكبر الآن! لقد كبر الخروف كثيراً! H! دينج

كايدنج سيد هوانج من الصواب إعادة هذه السلة! يبدو إنه لا يوجد شئ في المنزل! نعم! …هذا المنزل يشبه انظروا!!! السقيفة فاسدة!!! هل تعتقد إنه يمكنني إصلاحها؟ أنا لن أغير صورتها! ما المزروع هنا؟ كراوية, ثوم و بصل أخضر! خس الهليون! من الجيد تناول الطعام النباتي! إنه جيد للجسم يوجد فراولة!

يوجد فاكهة أيضاً يا فتاة! يوجد فراولة! حقاً..هناك يوجد أيضاً حظيرة للدجاج هنا هل يوجد دجاج؟ هناك أوزة كبيرة! يمكن طهي الأوزة في قدر حديدي لا يوجد ماء هذه المرة أنظر..لابد لي من الضغط علي هذا مرة أخري إنه متسخ جداً! طبيعي جداً! طبيعي …هذا يكون هل هذه كل الأشياء؟

دعنا نذهب للداخل و نلقي نظرة …أظن بالتأكيد ستكون جيدة جداً بالداخل! مستحيل! …لا! لأن لأن هناك الكثير من الأشياء هذا الإعلان و ذاك الإعلان لا يمكنك إطلاق اى شىء قبل وضعهم بالداخل! نعم لا شئ! السرير غير جاهز بعد! لا بأس أن يكون لديك باب! إزالة بيت مدهون بالأسمنت!

أنا غير معتاد علي ذلك إلى حد ما! لقد وجدت هذا الطعام للأكل! السقيفة فاسدة!! لقد رأها “السيد هوانج” بمجرد مجيئه هنا! …لقد قلت لقد صرحت بأن عليهم وضع السقيفة عالياً! أعدك إنني لن أفعل ذلك! هيا نعمل! ضع البلاط فوق السقيفة! ممتاز! لا بأس ! نعم! تمت! يمكننا إحضار بعض الزهور لإصلاحها

أعدك اننى لن أفعل ذلك لنتحدث أيها المدير! تم وضع ميزانية للمعدات و المشاهد، أليس كذلك؟ لا! لم نفعل ذلك! ما زال لدي مجموعة البرنامج المال أنا لم أراها! …إذن فلنفترض أنه هذا الطريق! …الفرق عن السنوات السابقة هو أن أن نستأجر منزل مزارع لنعيش! في العام السابق و لكننا إشترينا منزلاً هذه المرة!

لا! هذا العام، لا أحد يعيش في منزله لفترة طويلة يوجد الكثير من الأضرار! في الواقع, هناك خبران جيدان! ..الأول هو أننا لن نجمع الإيجار مثل السنوات السابقة! لذلك فنحن لا نحتاج للعمل! صحيح؟ شيئان! ..أول شئ هو ..في الواقع, عندما جاء الجميع إلي هنا انت شاهدت المستودع! نعم

..إذا كنت تريد الحصول علي شئ ما في المستودع لغرض ال تبادل الطعام و الشراب! فقط لتخطيط الأشجار! كل الممتلكات! ..وجدت علي الطريق تلك هي كل الممتلكات! لا يزال هناك أموال متبقية من العام الماضي! نعم أين الأشياء المتبقية من العام الماضي! لا شئ! هل “سرقة” مستودع غير قانونية؟ مستودع!

إنه علي الأغلب مسروق نحن بحاجة إلي رجل ليحرس المستودع و إلا ستكون هناك مشاكل! …الشئ الثاني هو أن ..لأنه لا يوجد نقطة توصيل في القرية أمتعة الجميع هناك في القرية! قرية وو لينج يو ! ثم سيارتك! تتوقف علي النهر علي النهر! توقف علي النهر! جدف بالقارب إلي هناك! جدف إلي هناك

يجب أن نجدف بقارب! هل يجب ان نجدف بأنفسنا! نعم! ما هى الأشياء التي لدينا؟ ما الذى نملكه بالإضافة إلى مفروشات السرير؟ لا شئ أخر! أشياء عديمة الفائدة كل أنواع الهدايا التذكارية مثل كتابات “دو هايتاو ” إلقيها بعيداً إذن فنحن لا نحتاجها! إستعدهم! إستعدهم جميعاً!

إستعدهم و إنظر إذا كان بإمكانك بيع أي شئ! هل انتهيتم جميعا؟ً إذهب و إلقي نظرة علي هذا المكان! نحن عائلة! نحن نرتدي الملابس بأناقة! إنه رائع جداً! علي غير المتوقع, هناك الكثير من العمل للقيام به! و علينا أن نحرك الأشياء يجب ان ترتبه, يجب أن ترتب السرير لحسن الحظ! لقد تناولت غذاء كامل!

نحن حقاً لن نتناول عشاء, صحيح؟ هناك مهارة لزراعة الأشجار! لا شئ! فقط احفر حفرة احفر حفرة! في هذة اللحظة …أنا حقاً أظن أن هذا يكون هذا غطاء! المكان الأساسى الذي سوف نعيش فيه هو في مكان أخر! أين يكون؟ علينا أن نمضي قدماً هذا الجانب …هناك سؤال أخر و هو أن

إنه بعيد قليلاً! يجب أن يكون هنا الاّن! يجب ان يكون في هذا الجانب ليس بعد! السير من هنا؟ محتمل لا اتوقع أن يكون هذا هو المكان؟ مكان 1 هذا هو المكان رقم 1! إنه جاهز! نحن فقط نزرع عليه مباشرة! ازرع عليه مباشرة! يوجد فقط هذه الأشياء في مزرعة رقم 2! قليلاً! متسرع!

إذا كانت المزرعة رقم 2 مثل هذا بالفعل هل المكان رقم 3 ايضاً مزرعة؟ مزرعة رقم 3! أنا حتي لا أريد الخوض في ذلك! هذا المكان رهيب جداً! لذلك فلنذهب للمكان! و المزيد من العمل ثم العودة في رحلة يومية! و إلا فإنه لا داعي للقيام برحلة! نعم إذهب لإحضار الأشياء أولاً! أعد المواد!

اركب علي دراجتي النارية المفضلة! اذهب! أين القارب؟ هناك! إنها حقاً تقنية أكثر! تقنية أكثر! إنها أبعد مما تخيلت! بحالة جيدة اركب أنت أولاً! لا بأس! أنا فقط سأموت هناك! هيا يا أختي! اركب علي دراجتي النارية المفضلة! لا تتأرجح! إجلس أولاً! حسناً! لنعيد هذا الحبل! حسناً! كن حذراً! لا تقلق! إنه اّمن للغاية!

اّمن للغاية! اذهب! حسناً! هل الأمور علي ما يرام؟ خذ الأمر ببساطة, انا جداف جيد! “بينج بينج”, هل تستطيغ التجديف بقارب؟ نعم! حسناً! فلنبدأ! جدف انت للخلف و أنا سأجدف للأمام! حسناً! لا بأس! يا أخي “بينج”, انت لا تستطيع التجديف, يا أخي “بينج” انت تجدف لهذا الجانب! مثلي! انت تجدف للخلف هكذا!

انت تجدف للداخل انت تجدف هكذا! جدف لنفسك! انت تجدف هكذا, جدف بنفسك! انت تجدف هكذا, جدف بنفسك! لا أستطيع التجديف للخلف! الجانب المقابل! لقد جدفت للجانب المقابل يا “بينج بينج”! لم أفعل! انت تجلس في هذا الجانب مع السيد “هيه” انت تجلس في الإتجاه المعاكس, ستفعلها! حسناً, سأستطيع هذه المرة! حسناً, هيا جدف!

من الصعب التجديف يا “بينج بينج”! نعم! ممتاز, صحيح؟ هل هي مريحة؟ هل كل شئ علي ما يرام؟ مريحة! بحالة جيدة! حسناً! سنكون هناك قريباً! سنكون هناك قريباً! لقد قمنا بالفعل بالتجديف حتي منتصف الطريق! واحد اثنان! من أين نجدف؟ هل هي هناك؟ انظر! لقد انحرف القارب!

من فضلك إطلب من فريق الإنتاج أن يساعدنا في عمل تتبع لقاربنا! اذهب! حسناً! انظر! لقد انحرف القارب! هذا ضد التيار! أود أن أعارض التيار! هل هذه مشكلتي؟ أظن إننا لا نتحرك! نعم و السبب اننا عكس التيار! لذا عليك أن تجدف بشدة اكثر يا “بينج بينج”! حسناً! نعم, حسناً, اذهب! معركة!

إنها سريعة جداً الاّن, عظيم! سباق قوارب! قاربنا سريع جداً! نعم, حسناً, اذهب! معركة! سريع جداً و عظيم الاّن! سباق قوارب! قاربنا سريع جداً! قارب العم سريع جداً! هل انت متعب يا “بينج بينج”؟ بحالة جيدة! و لكنني أشعر كما يبدو! إنني لا أستطيع المرور بها! لنتبادل, حسناً؟ حسناً, إعطيها للسيد هي ليجدف بعض الوقت!

هيا! حسناً! إجعل رجلين كبار في السن يقومون بذلك! إعطني بعض القوة يا سيد “هوانج! و إلا سأستدير! حسناً! لقد جدفنا أسفل النهر! بأنفسنا! و إذا صعدنا! سنكون متعبين! لذلك أصعد لأموت! إذهب لصيد السمك! إذا كان لديك حقاً القليل من القدرة! انت تصعد النهر للصيد! مساحة قاربي محدودة! هل ينبغي أن أذهب؟

!لن أستطيع العودة إذا صعدت النهر أنا فقط سأموت هناك! إذا كان لديك حقاً القليل من الطاقة! انت تصعد النهر للصيد! حسناً, انا ذاهب لهناك الاّن! سوف أذهب و أموت هناك! أنا أموت هناك! لن أعود! أنظر إليك, هذا الشخص! سأقل لك بعض الكلمات, انت سوف تموت! ثم سوف تموت! هنا بالضبط!

سوف تهتز قليلاً! إستعد! جاءت! كن حذراً! كن أشد! كيف تفعلها؟ لا بأس! سنعود بعد ذلك! لا تقلق! لطيف جداً! حسناً! جدف بعض الوقت يا سيد “هيه”! جدف للأمام! لنتوقف يا سيد “هوانج”, حسناً؟ نعم! دعها تنزلق من تلقاء نفسها! لا بأس! عظيم! كن حذراً! حسناً! أنا اساعدك! سيد “هيه” إصعد انت!

انت تذهب لتحريك الأشياء حسناً! دعني أعلق هذا! لا بأس! لا تتحركي يا أختي! اجلسي يا أختي, لا تتحركي! فقط مررها بهذه الطريقة! هل هي ثقيلة؟ حسناً, ليس ثقيلاً جداً! لا يا سيد “هوانج”! قارب واحد لن يكون كافياً! يجب أن يكونوا قاربين! هذا هوولا هووب! أنا أظن اننا لا نحتاج لإستعادتها ! كن حذراً!

لا أحد يحتاج إلي الجلوس في الخلف! انت تجلس في الأمام! هذا ثقيل قليلاً! صحيح؟ نعم هذا ثقيل جداً! اعطني يد المساعدة ! ساعدني! نعم أنا أساعدك هذا ثقيل جداً! نعم! هذا! لا تحرك الاّله أولاً! حسناً! و خنزير؟ لا تحرك خنزير أيضاً! حسناً! حسناً! ممتاز! “بينج بينج” يمكنك انت و أختك الجلوس بجوار الصندوق!

حسناً! تأني! اجلس بثبات! حسناً! ابحث عن مكان للجلوس! لا تجلس علي الصندوق! لا تجلس مرتفعاً! اجلس منخفضاً ! اجلس منخفضاً! قرفص! ألن يكون هذا اّمناً؟ لا بأس, إنه جيد لنا! إذاً نحن مستعدون للذهاب حسناً! لا! دعوني أقود القارب! إرسله! إنه معكوس! لا باس!

لا باس! يمكنني التعامل مع ذلك حتي إذا كان معكوس! فقط إستدر! انت مرتبك! بأمكانك إستدارة القارب حول العامود إذهب! إنطلق! “جيونج” حسناً! هيا بنا طريق العودة أسهل بكثير! سوف ينجرف القارب في مجري النهر دعنا نري ما إذا كان بإمكاننا الرجوع للخلف الإنجراف! يمكننا الإنجراف لبعض الوقت!

و لكن لا يمكننا الإنجراف عبر النهر! انت لم تجعل القارب يتحرك يا سيد “هيه” إعطني! لا حاجة! يمكنني التعامل مع هذا ! عندما نكون في مركز البحيرة سيكون هناك رصيف ليس صحيح يا سيدي! نحن نبعد اكثر فأكثر! نحن بعيد عن المنزل! ننجرف مع التيار! أنا لا أهتم, سأجدف للأمام أولاً! نعم! هيا لنذهب!

لا! أراك! سنذهب لبحيرة الدونتغ! سيد “هيه” دعنا نتبادل! يمكنك التبديل! أنتما مضحكين! إعمل على الجانبين! لا، يجب عليك قلبها كهذا! يجب أن تكون كذلك جرب! نعم! المشكلة تكمن فى الطريقة! يمكن أن تكون المشكلة فى يديك! يجب عليك مسكها كذلك! لقد فعلت ذلك بالفعل يا سيدى! تمام! هيا بنا! جميل! لا بأس! لا بأس!

جدف مع التيار! حقاً! لقد جدفنا بعيداً جداً الاّن! نعم بسبب التيار قوى إلى حد ما! حلو! فلنقاتل! صحيح! سيد “هي”! سيد “هوانج “! نعم لا بأس! أنا لم أراها! حقاً!! كيف؟ رائع! ممتاز! يمكننا فقط التجديف قليلاً يا رفاق! يعتمد علي الجمود! و إلا ستذهب بعيداً مرة أخري! حسناً! توقف! لا تجدف!

لا تجدف! حسناً! كن حذراً! يا سيد “هيه”! كن حذراً! كن حذراً يا سيد “هيه”! أنا أظن إنك لا استطيع…هذا المنحدر! سيد “هيه”! أنتم أبرياء للغاية يا رفاق! هذا المكان! لا نستطيع السير علي المنحدر! سيد “هيه”! أنا لا أظن إنها تحتاج أربعة أشخاص! لهذه المرة! انا و بينج سنكون كافيين ! حسناً! حسناً!

هيا بنا! إنه لأمر سهل جداً بالنسبة لكما! أنا مخضرم! انت الاّن تطلع عليه! نعم! هذا فقط! كيف أقولها! سهل جداً الاّن! هل هذا حقيقي؟ نعم! قتال! بإمكاننا تحريكها للخلف ببطء! حسناً؟ حسناً! يمكنك تحريك الأخف وزناً! الأخف وزناً, صحيح؟ يمكننا وضعهم هنا يمكننا تمزيقها ثم نقلها كن حذراً من خصرك! يفوز!

هذا ثقيل جداً! هذا أثقل صندوق! أعتقد إن ذلك متعب أكثر من الفحص البدني! ما هذا؟ جهاز إلكتروني! للأمانة! أنا حتي لا أحتاج إلي ثلاث هولا هوب! إذهب! حسناً! أنا أشعر بالحر! أنا أشعر فجأة بالحر! إلقي نظرة! لدي فضول لاعرف ماذا يوجد في هذا الصندوق! إنه ثقيل جداً! إنظر, ما هذا؟

…ما هذا؟ هل هذه ألعاب أطفال؟ ألعاب أطفال! سرير للكلب ! لعب القيثارة, الشطرنج, فن الخط و الرسم! هذه الأشياء؟ يوجد الكثير من الكتب! لا عجب! مواد السيد “شاو جانج”! أعطيت الكتب من قبل السيد “شاو جانج”! أحضرت الكثير من الكتب هنا! شكراً سيد “شاو جانج”! انا أشكرك سيد “شاو جانج”! “جيونج جيونج”! لقد عدت!

نحن نجدف بسرعة! مدهش جداً! عظيم! يمكننا تمزيقهم ثم نقلهم! نعم! لا بأس هل هناك نقود فيه؟ لا! يجب أن يأخذوا النقود! كنت أعلم ذلك! لماذا هذا ثقيل يا “بينج بينج”؟ قوة المعرفة! هذه هي أثقل واحدة! “بينج” تعالي هنا و ساعدني! هيا! أنا حقاً لا أستطيع رفع هذا! إذهب!

أشعر إنها أصبحت أثقل بعد فتحها ! حسناً! إذهب انت لتحريك الصندوق! أنا سأتعامل مع هذا! كل شئ علي ما يرام, صحيح؟ نعم! إنكم غالباً لن تصدقون يا رفاق! الأشياء التي كنا نستخدمها! هذا الوعاء! هو الوعاء الذي كنت استخدمته عندما كنت في “مييون”! نفس الوعاء! إسمح لي! افسح الطريق! هذه هي الطريقة!

لعمل المكونات المختلفة من الشعرية نعم! عندما أري الوعاء! ..سوف أفكر في شعرية الأرز! شعرية الأرز التي صنعتها! لقد كانت مكسورة! سأطلب تعويض! مدير! انت كسرت وعائي! يجب أن تعطيني وعاء جديد لتعويضي ماذا؟ أحضر تشو شون هذا أخر مرة مزهرية, جميلة جداً! نحن الأولون في الاساس! مجموعة من رجال الأشغال اليدوية! أنا مساعد!

ما هذا؟ شا يي, صحيح؟ هذا هو شا يي و جو شيلين! إنهم جميعاً ذكريات! ألعاب “اتش” و “اوه” سرير “اتش”! هيا يا أطفال! عودوا إلي المنزل! سلحفتنا كبيرة جداً الاّن! نعم! رأيتها حالاً! من يونان نعم! أين يجب أن أضع ذلك يا سيد “هيه”؟ الكاسيت هنا! و “تشو بيشانج” و “هوانج يالي”! البنات الخارقات!

و “بينج بينج” دعونا نضع البساط علي الأرض! حسناً! الجواب جواب لنا! ضعها بعيداً! ضعها هنا! ضعهم جميعاً هنا! يمكننا قرائتهم لاحقاً! ..و لكن..علي الرغم من ذلك تم تركيبها! جميلة جداً! هل هؤلاء اللذين كتبناهم؟ أخي هايتوو قام بكتابته هل قام هايتوو بكتابته؟ لقد اّدي جيداّ جداً! مدهش! ضع بعض المسامير لتعلقها علي الحائط!

من الذي يطرق و يضرب على الباب؟ هل هذا سيد “هوانج”؟ ماذا يفعل؟ ..مستعد ل الطبيخ؟ …إن مساحة هذه الغرقة ليست كبيرة بما يكفي لا يمكن تعليقها إلا علي الحائط! دعنا اقوم بتعليقهم علي الحائط بمسامير! سيد “هوانج”! نحن نحتاجك! ها قد جاء! نحن نتناقش في كيفية تعليقهم! أين يجب أن نعلقهم علي وجه التحديد؟

لا! دعنا نستقر علي تصميم! قم بتعليق واحدة أولاً! دعنا نجرب تعليق اي منهم! هل جيدة كذلك؟ حسناً! حسناً! أيهم؟ من فضلك! علي رسلك! يمكننا أخذ الأمور خطوة تلو الأخرى! حسناً! لنأخذ الأمور بهدوء! مستحيل! نحن لسنا بطيئين اليوم! حسناً! تم الإنتهاء من هاذان! أعتقد انه يمكننا تعليق الملابس هناك! ذلك سيجعلها تتهرتأ! الملابس!

المعطاة من قبل “كي كي”! حسناً! لا بأس! عظيم! يمكننا تعليقها في مكان أكثر إنخفاضاً! تقريباً! حسناً ممتاز مثالي! رتب السرير! إذهب! احترس على يدك! ضعها هنا أولاً! حسناً! تم! أحترس علي يدك! حسناً! تم الإنتهاء من ترتيب السرير! يمكننا النوم عليه! لا! هناك اللحاف! أنا افكر في ذلك يا أختي! نعم! صحيح!

إنه فقط غير مناسب! إنظر! كم عظيم! لقد فعلتها! لماذا هذا مثل ذاك؟! أنا لا أستطيع تحمله! اضطراب الوسواس القهري! من هو؟ هذا ليس في المكان المناسب! نعم! و هذا أيضاً! صغير جداً! طول غطاء السرير 1.5 متر! هذا صغير جداً ! هذا! لماذا تزودنا بسرير بطول 1.8 متر؟ غطاء السرير طوله 1.5 متر!

إنه لأمر مرعب! يمكننا ان نفعل ذلك سوياً! حسناً! ثم يمكنني النوم علي سرير إنفرادى! نعم! عظيم جداً! هذه أول مرة! ..في هذا البرنامج أن يمكنني النوم علي سرير مفرد! حسناً! إسحبه! حسناً! أليس مثالي؟ مثالي! حسناً! هذا لطيف! حسناً! هذا مريح للغاية ! نوع يشايه إسلوب “شيشوان غبانا! أشعر بالراحة الاّن بعد ترتيب السرير!

لطيف ! تعالوا هنا! اسمحوا لي أن أضع علامة علي أحذيتكم بإسمائكم ! ماذا ستحدد؟ حرف الباء, حسناً؟ اريد حرف الباء هيا يا اختي هل يمكنك كتابة “فينج”؟ ف, حسناً لا بأس! هذا يخص السيد “هوانج”! نعم! حرف الهاء …هل حرف الهاء يكون لا بأس إذا كانت ترتديه أنا أخشي أن تتبول بداخله!

ستتبول حتي إذا لم يكن القبقب ملكك! من واجبى أن أتبول بداخله عصري جداً! عمل رائع! سيد “هوانج” رائع جداً! هناك أثار للحياة! نعم! هل انتي متعبة يا أختي؟ نعم أنا متعبة! قبل العشاء! اشربي بعض الحليب الفاخر! حليب طبيعي من الصحراء! إنه نادر! يمكنك شربه أولاً يا أخي! لدي واحد! حسناً! ثم قمت بشربه!

اريد أن أشربه أيضاً! تفضل يا سيد “هي”! لماذا لا تشربه؟ لأنه نادر جداً, صحيح؟ نعم, لأنه نادر! يمكنك شربه أولاً! لماذا لدي هذه أيضاً؟ لديها هذه! النسبة العالية من البروتين! …كل 100 مللي من الحليب يحتوي علي ثلاثة فاصلة ثمانية جرام من البروتين! لا عجب! …إنه من مرعي صحراء أولانبو! قيمة جداً!

خذ استراحة! أنا بالفعل استريح! خذ كوباً من الشاي! تعال إلى هنا, اجلس! ..بصراحة و أنا أضع هذه الأشياء! استعدت المشاعر المالوفة! فعلاً؟ نعم! و”بينج”! شكراً سيدي! هيا! أنا عدت! هذا ليس سهلاً! أريد أن أحصل علي حمام للقدم! يمكن لبرنامجنا أن يسمي “العودة للحقل و الحياة الصحية”! بعد الإغتسال!

يمكن لأربعة أشخاص مننا أن يجلسوا في طابور و يحصلوا علي حمام للقدم حسناً! لا بأس! يمكنك صب الماء بداخلها! الشخص الذي يتمتع بأفضل حظ! سيقف! و يصب الماء! للجميع! مع إرتداء الشباشب! لا, يمكن لكل شخص منا الحصول علي غلاية! نحن نجلس هنا! لكل شخصين غلاية واحدة! أنت لديك أكثر! ماء ساخن!

و” بينج بينج” الماء الذي تشربه هو عشاءك! هل تعرف؟ إنها تسمي حساء “التنظيف! مذاق الحساء جيد جداً! أنا أشرب الشاي الاّن كأنني أشرب الحساء! طازج! هل هذا حساء الدجاج أم حساء شرائح لحم الخنزير؟ حقاً! كانت ستصبح أفضل إذا أُضيف لها الفلفل الإسود! إنها ليست دهنية! نعم! ..باللإضافة إلى انه

يمكنها أيضاً مساعدتك في تنظيف الدهون الزائدة عن الحاجة! ما هذا؟ أغنية مسلسل الكرتون اليابانى “ألترا مان تيجا”؟ هل هذا يعني أن “ألترا مان” قادم؟ دعني أري ! دعنا نلقي نظرة ! ما الموضوع؟ ما معني ذلك؟ اريد أن أبكي! هل هذه هي الهدية المرسلة لنا؟ جميعاً! هيا! هل هذا مخزن اللحم؟ سيفتح بإنتظام

ماذا تعني؟ إن طاقم البرنامج لئيم! و لكن عملائنا كرام! هناك عدد محدود من الأطباق لليوم! ماذا سيحدث إذن؟ تم فتح مخزن اللحوم! الطعام اليوم! زودنا عميلنا بحليب فاخر! فخدة الحيوان! لبن فاخر! شكراً~ شكراً! أرسلت لنا موقع “تاو باو” شرائح اللحم ! شكراً لبقالة تاو باو! فصل “زوييبانج” لايڤ!

أرسل لنا عدد أربعة من الجمبرى! الشكر يعود لفصل “زوييبانج” لايڤ! ..سمك الأرز الغني بالجلوتين برعاية “شيماو” للروايات المجانية نشكرها على ذلك! …وعاء حساء شرائح الدجاج برعاية تطبيق” كييب” و شكراً للتطبيق ايضاً! طعام التوفو الذى ارسل إلينا من قبل “لو باوانج”! شكراً “لو باوانج”! تم تزويدنا بالفول السوداني من قبل “داوداو شوان”!

شكراً يا “داوداو شوان”! “تاو هوا يوان” هو عميلنا نحن أيضاً! اللوتس! شكر كبير ل “تاو هوا يوان”! ..تم تزويد 500 جرام من الفطريات السوداء من مطبخ “مارسنغر” المتكامل! شكراً مطبخ “مارسنغر” المتكامل حبات الفاصوليا المخمرة برعاية “المركبة الكهربائية لفيوان”! شكراً لل”مركبة الكهربائية لفيوان”! بذور البطيخ المرسلة إلينا من قبل “سبعة عشر سنة ضوئية”!

شكراً ل “سبعة عشر سنة ضوئية” لا بأس! سوف تأخذهم فقط؟ لا! قم بإصطيادهم بواسطة الحلقات ! لقد أعطاهم لنا العملاء! أيجب أن نقاتل من أجلهم؟ الإجتهاد يجلب الرخاء بينما الكسل يؤدي للفقر! حصل كل واحد منا علي ثلاث حلقات! سيد “هيه” يمكنك تجربتها أولاً! حسناً! لطيف! !بأمانة ! …أنا متوتر للغاية لأن

عصبي جداً! هذه المرة لا تحسب فهي مجرد محاولة ! لمذا تختار بذور البطيخ؟ كانت فقط محاولة! حسناً,لنبدأ! حسناً! أنا قادم! “بينج بينج”! انت الأول! هيا! لماذا تبدو عصبياً هكذا؟ اّمل ان أحصل! هذا القيد برعاية البان “ديلكس”! تقريباً! إعطيني! سيد “هيه”! إنطلق! أنا أريد حليب فاخر! بقالة تاو باو تعمل أيضاً! إذهب!

أنا لا أشعر بأي شئ الاّن! سأعود لذلك لاحقاً! إعطني! أنا أريد واحدة أصغر حجماً! اريد ال”لو باوانغ” وصلت! تقريباً! لقد أوشكنا علي الحصول علي قطع الدجاج! تعالي إلي هنا يا اختي! أنت تقدري علي ذلك يا أختي! يمكنك القيام بذلك يا أختي ! من السهل عليها القيام بذلك! سهل جداً! هل تحسب؟ هل تحسب؟

هل لا تحسب؟ إنه محاط بدائرة! QC تعال إلي هنا لتفحصها! دخلت! أنظر؟ حسناً! شرائح اللحم من موقع “تاو باو”! سيد “هوانج” قادم! كل شىء سواء بالنسبة لى! هيا! حسناً! بفضل الفطريات السوداء من المرسلة من “مارسنجر” فطر إسود مطهو مع الأضلاع! لطيف ! فطر إسود مطهو مع الأضلاع مع عيدان حبات الفاصوليا الجافة!

يجب أن نحضر عيدان حبات الفاصوليا الجافة! ستكون لذيذة للغاية مع الأضلاع المطهية! يمكن أن نأكل هذا في غذاء الغد! تعامل مع حبات الفاصوليا الجافة يا “بينج بينج”! هذا يا “بينج” ! دعني أفسح لك المجال يا “بينج “! حسناً يا “بينج”؟ هل هناك مثل هذا الخيار من هذا؟ أسف لا يمكنك ذلك!

إذا سأقوم بتحريك أنواع أخري من الأشياء! لمكان بعيد! إذهب! لا بأس! شرائح الدجاح لذيذة! شرائح الدجاج من كييب! واصل التقدم يا “بينج بينج”! لقد ألقيت بهم جميعاً يا “بينج بينج”! الكبري! عدد أربع من الجمبرى! لا بأس! بعض حبات الفول السوداني! لطيف! تم تزويدنا الفول السوداني من “داوداو شوان”! يريد سيد “هوان” هذا!

“بينج بينج” جيد جداً في هذا! انت لا تحتاج لتوصيل هذا يا “بينج بينج”! لقد دفعت الكثير! دعني أقوم به! أنت تلقي بالحلقات! دعني أقوم به! “بينج بينج” يمكنه إطعام نفسه! تشعر بالحياة بأكملها من خلال القيام بذلك! أخر واحدة يا “بينج بينج”! لدي واحدة! اّخر واحدة! أنا أطمح لهذا العرقوب! هذا العرقوب! أنا أخبرك!

نحن نحتاج هذا العرقوب! هذا العرقوب! هذا كله برعاية “البان ديلوكس”! “بينج”! علي وشك! قليلاً! يجب أن تكون في هذا المكان! هذا! أنا أحرك مكان السمكة! حركها للمنتصف! و العرقوب لأبعد! سيد “هيه” أبعد! السمكة كانت هنا! في الاصل كانت هنا! أنظر! لماذا قمت بتحريك السمكة؟ لا يمكنك تحريكها بلا مبالاة, هل تعلم؟ نعم

..هناك منطق ..في كل واحدة ..هناك منطق أحسنت! تم! من الصعب التعامل معها! أنا أطهو الوجبات! إنتظر! أيمكنني إستخدام هذا؟ هيا! أنا أحتاج للعرقوب! إذهب! لا يمكنك حتي فهمها! ..لقد إتضح إنه يجب أن اكون المقدم! سيد “هيه” أريد أن أغير الجمبرى! أيمكنني ذلك؟ الأربع روبيان ليسوا كافيين! كيف يمكنني عمل الوجبات!!!

فصل لايڤ “لزويبانج”! ..إنهم لا يوافقون علي ..أن هناك أربعة روبيان فقط حسناً, كيف تصنع هذا الطبق؟ تغيير السمكة! هذه السمكة برعاية “روايات شيماو المجانية”! هل يمكنني أن أستبدل عيدان حبات الفاصوليا الجافة بفطريات سوداء؟ إعطينا فطريات سوداء المرة القادمة ! تذكر! لا يمكن نقع الفطريات السوداء المجففة لفترة طويلة غير ذلك هناك حمض الأكساليك

سوف تسمم الناس! عيدان حبات الفاصوليا المجففة عيدان حبات الفاصوليا المجففة, جيدة الضلوع المطهوة مع عيدان حبات الفاصوليا المجففة سيد “هيه” هذا! مازلت استمتع هناك! لدينا عشاء خفيف فقط! نعم! احتفظ بالمواد الغذائية بالتأكيد! هل تعرف لماذا؟ هل غيرت الفطريات السوداء؟ لأن هناك العديد من الفطريات السوداء و فطر! ماذا عن هذا؟

لدينا لحم مقلي اليوم! حسناً؟ أعتقد إنه لدينا لحم مقلي فقط! نعم! يوجد لحم مقلي! بيض مقلي و عيدان حبات الفاصوليا المقلية! نعم! بينج بينج” جالسين هناك”! وجد مكانه! احضري منضدة خشبية يا عزيزتي! ها هي يا سيدي! اختي! هيا بنا لنحضر بعض البصل الأخضر! بصل أخضر و خس الهليون! حسناً! خضرواتنا تنمو جيداً! إسحب!

خس هليون كبير! كيف تكون؟ جيدة لا بأس! إنها كبيرة بالقدر الكافي ! حسناً, لنبدأ! هذه هي الأولي! …الوجبة التي أطبخها في هذا الجزء من “العودة للحقل”! لنصنع لحم مقلي ! هل النار مشتعلة؟ نعم! انت رائع فى عمل ذلك! نعم! أنا ماهر! خس الهليون جيد جداً! نحن نحتاج لإنقاذ حياتنا الاّن!

لا يمكننا أن نضيع أي شئ! خذ كل أرزة! الجميع! قد لا تكون معتاداً! لهذا الجزء من “العودة للحقل”! ..لأن مخرجنا “وانج جيافانج”! غير طبيعي! لا شئ! لا يمكن أن يضيع أي شئ! الرز كافي ! لعمل حساء الشعير غداً! كم بيضة؟ ثلاثة! عظيم! لدينا واحدة للغد! نحن بحاجة إلي حفظ كل شئ!

لم أفعل هذا سابقاً! لا نكون ثري الاّن! الفلفل مقلي بهذا ! واحد, إثنان, ثلاثة حسناً! تم تحضير الطعام! سأعد لك وجبات الطعام علي الفور! الطعام سيكون جاهزاً قريباً! قم بطهي الأرز أولاً! “بينج بينج” و “جيونج جيونج”.. لكل منهما وعاءان “جي فينج” و لدينا وعاء واحد علي التوالي هل الأرز مطبوخ؟ علي وشك الإنتهاء!

حسناً! أعد وجبات الطعام الاّن! إنها جاهزة! أول طبق في بيت الفطر! أوراق الخردل, إنها جميلة ! لحم! رائحتها رائعة! أنا أغسل عدد أقل من الأوعية الاّن! يوجد أربعة فقط! كان هناك أكثر من عشرة في الماضي! أكثر من عشرة! يمكننا العد بالأصابع! ثلاث أطباق و أربعة أوعية! سبعة في المجمل!

هذا الطبق الكبير لليوم, صحيح؟ نعم طبقنا الرئيسي الطبق الرئيسي! لا شئ يمكن أن يضيع! نعم حسناً! فقط إخفق البيض! بيض طازج! هذا يكون! دجاج لذيذ! حسناً! وقت العشاء! هيا لنأكل! هذا عظيم! حياتنا ليست سيئة! نحن نجتمع مرة أخري! نعم! “بينج” الوجبة التي أطبخها في هذا الموسم! …الموسم الخامس يبدأ مع أطيب التمنيات للجميع!

و لجمهورنا ! الوجبة التي أطبخها في هذا الموسم! تمتع بصحة جيدة! أتمني لك صحة جيدة! حسناً! قم بأكله! هيا! لذيذ جداً ! هذا النوع من الأطباق العائلية هي الأفضل ! لقد أعددنا أربع أطباق لضيوفنا لن نتحدث أثناء الأكل ! لأن! يجب أن نكون سريعين و ألا لن يتبقي شئ! الأطباق إلتُهمت!

لم يتبقي ولا حبة واحدة! خذ الأرز كله! حتي عند حافة الوعاء! ليس لدينا أرز كافي! خذ كل اللحم! و حتي الجنزبيل! هذا الجنزبيل لذيذ جداً! دعونا نري وعاء مَن هذا ! هو الأنظف! حسناً! لا تتركوا أي شئ! حتي لا تكون هناك حاجة لغسل الصحون! حسناً! أي كاميرا علي؟ ثلاثة, إثنان, واحد

تعال إلي هنا يا سيد “هيه” هيا! فى صحتكم! أختي! هيا! ثلاثة, إثنان, واحد تعالوا سوياً يا رفاق ! لا استطيع! و أخي أيضاً! لا, عندما ينتهي “بينج بينج”! يمكننا أن نظهر أوعيتنا سوياً! “بينج بينج” ممتلئ أيضاً لم يتبقي ولا حتى واحدة! إنه أعطاني! غمزة! “إتش” كلب مطيع! !يا “اوه” انت كلب مطيع!

اتذكر عندما كان “اتش” فى “ميان” كان صغيراً جداً! جرو صغير! الاّن هو رجل قوي! نعم، تعال إلي هنا! إنزل يا أخي! “اتش” الاّن الشئ الوحيد الذي يمكن أن تأكله علي هذه الطاولة هما هاتان الحبتان! نعم! ثلاث حبات! يمكن تقسيمهم عليهم! نعم، أولاً! نعم, أولاً يمكن أن يأخذ حبة! حسناً!

لدي “اوه” حبة واحدة! لن يكون لديك أي شئ أخر لتأكله لو لم تأكلها ! حبة ل “اوه” و اخرى “لأتش! كلها! لذيذ جداً! إحفظ حبة واحدة لزوجك! أنت أكلت حبة واحدة, صحيح؟ تعالي إلي هنا! خذ حبة! “اتش” لا يريد أن يأكل!

لو لم تأكل الآن، لن يكون لديك أي شئ أخر لتأكله! خذ حبة واحدة! مازال لديك! انت لديك كرامة, أليس كذلك؟ انت لا تنوي أن تأكل! أنت لا تأكل! هذا لذيذ مع بعض الزيت! تفضل يا “باو باو” يمكنك أن تأكل لقد أكل! أكل كل شئ! ثلاث حبات! يعمل طوال الليل!

أكل ثلاث حبات من الأرز! أشعر بالأسف لأجلك! لن أهتم بهذا! سأترك غسل الصحون لك! حسناً! سأقوم بالإستحمام! يمكنك الإستحمام حسناً! إنتظر دقيقة! يوجد منظف صحون! نعم! منظف الصحون هناك! أنا أعرف! سأحضره لك! أعتقد أن كايدنج يريد الدخول! لماذا؟ إنه يطير إلي هذا المكان! أنا لا أظن إنه يمكنه الطيران للداخل! أنا أظن

أنا لا أظن إنه يمكنه الطيران للداخل! دعني أضغط لك علي هذا! يمكنني فعل ذلك هذا كافي! هل تعلم إنه لو قمت بالضغط علي هذا لن إستطيع إلغائه لا يمكن جمع الماء المسكوب إعطها “لبينج بينج” يمكنك إرتداء القفازات! دعني أساعدك في ذلك! حسناً! الجانب الاّخر! لطيف! حسناً! تم تنفيذها!

دعني أحضر حوض من الماء البارد أربع أشخاص و حوض واحد! أخذ حمام للقدم مضحك جداً! البرنامج المحجوز بعد العشاء هو حمام القدم! مثل هذا! بحثاً عن الجمال المتناسق! قم بصب الماء الاّن! هل هذا كافي؟ هذا كافي! ألن نصب بعض الماء فيها؟ نعم! تقريباً! نعم! تقريباً! أقل قليلاً! إعطه المزيد ! هذا كافي!

انت لديك إضطراب الوسواس القهري! 1مدهش! إنه متناسق دعني أحضر الشاي الخاص بك مرة أخري! ماذا تفعل؟ تقوم بالتمارين! بتطبيق”كييب” نعم! انا غالباً لن أكسب الوزن في هذا الموسم! أنا أحتاج لبعض الإرشاديات العلمية ثم سأتمكن من إستخدام تطبيق”كييب”! بإمكاني التمرن بسهولة في المنزل! نعم! أريد أن نقوم بها سوياً معك! حسناً! لتشعر بقوة البطن!

إنتظر! خذ استراحة! هناك أربعة دلاء لحمام القدم في الجانب ! هذان الشخصان يقومون بالتمارين! هذا سخيف! هل انتهيت من الإستحمام؟ نعم أين الأخت الضغيرة؟ الأخت الصغيرة تقوم بالإستحمام هيا إذهب للإستحمام ثم يمكنك ان تأخذ حمام للقدم سأذهب للإستحمام! هل قمت بالإستحمام؟ لا! “بينج” إذهب و استحم! حسناً! “بينج بينج” في طريقه

المحيط و النجوم نعم تظهر نفسها أنت ممتاز! فقط خذ حمام للقدم! حمام القدم؟ حسناً! سأكون هنا في دقيقة دعوني أخلط الماء الساخن بالبارد انت تستخدم قناع الوجه؟ هل ذلك كثير جداً؟ أتريد حقاً أستخدام قناع للوجة؟ أنا أقوم بإعداد شخصية و التي تكون نظيفة و مرتبة! أريد وضعها أيضاً!

لدينا قناع الوجه علي وجهنا و أيضاً حمام القدم هذا مدهش جداً! يجب أن أتعلم من أخي هذا عظيم جداً! لديكما نفس الشئ! سيد “هوانج” لنبدأ, صحيح؟ مثل ما تريد أنتظرك العرض المتنوع للحفاظ علي اللياقة البدنية الوجبة التي أطبخها في هذ الموسم ثلاثة! هذا ساخن جداً يا “بينج بينج” ساخن جداً!

انت جعلته ساخن جداً! لقد وثقت في “بينج بينج” بشدة! هل أصب بعض الماء؟ نعم أنا لا أظن أنه كافي وعاء واحد لكل منا !حسناً! تقريباً! ما مدي سخونة المياه التي تريدها؟ إعطني أعتقد إنه كلما كانت أسخن, كانت أفضل! لهذه الدرجة؟ المياه الخاصة بي ساخنة جداً! إنظر لأقدام أخيك! قدماي لونهما أحمر الاّن!

ساخنة جداً! خذها ببطء! لقد قمت بصب الماء بنفسي لذلك فهي ليست بهذه السخونة! أنا غير ملائم الاّن! لإنني حقاً ليس لدي ماء بارد! ساخنة جداً! سأحضر بعض الماء البارد هو لا يحتاجها إعطيه البعض! أنا لا أحتاجها ! ساخنة جداً! إعطيه بعض الماء! هل هذا جيد؟ إنه مريح للغاية! هذا جيد الاّن بالنسبة لي!

إنه ساخن و لكنه مريح! أنا لا أحتاجه! إعطيني البعض! هل تريد أم لا؟ لا, الإنتظار لوقت طويل يجعلني أشعر شعور سئ هذا يسمي حمام القدم كان هذا تدفق الأقدام هذا يجب أن يكون تقشير للأقدام! مريح! مريح! مريح جداً! يمكننا صب بعض الماء فيها و الإستمرار مريح! إنه بالفعل مريح! إنه شعور جميل!

أنا أعتقد ذلك! أنا أشعر أن أوعيتي نظيفة الاًن! نعم! عندما يكون لدي حمام للقدم! سافكر في وقت صغري لأن عائلتي لم تكن في حالة جيدة في ذلك الوقت لم أستطع الأستحمام يومياً! لم يكن لدينا حمام! نعم ثم في المساء عائلتنا كانت تأخذ حمام للقدم في المنزل بهذا الوضع الرائع بغرابة! هيا! نخبك!

سعيد جداً و محظوظ! المشروب صحي للغاية! نعم! نخبكم! يمكننا العيش في عمر 10,000 في “تاو هوا يوان! هل سنجد ذلك؟ سنزرع القشرة في الخلف! بعد أن ننتهي من الإستحمام! ستخرج عدد قليل من السلاحف ! أختي! لو رأيتها صحيحاً! الشىء الذى غطيت به رجلك هو فى الحقيقة سجادة! استخدمها فقط لدعك رأسى! دعني أري!

صحيح؟ أختي! أنظر لهذا! ماذا تشبه؟ المنشفة موضوعة علي الأرض لتمتص المياه! المنشفة سميكة جداُ! و لكنهم جميعاً نظيفين! لا بأس، هل تنوي إستخدامهم؟ و “بينج بينج” قناع الوجه الخاص بك لم يغطي الجزء العلوي من وجهك! قناع وجهك ينزلق! يمكنك سحبها قليلاً! لقد إنتهيت، صحيح؟ الأشخاص اللذين يعرفون كيف يستخدمون قناع الوجه

سيفعلون مثل ذلك في النهاية! دعنا نسألك هل ستقوم بغسل وحهك؟ سأفعل! نعم، مدهش جداً! أنا شخص مرتب أنا بالتأكيد شخص مرتب! هذا مريح! مريح! مريح! أنظر! هذا جيد جداً في الواقع ليس متعب ! نعم ثم لدينا إتفاق! هذا الموسم نحن نحتاج أن نكون كادحين! لو لدينا المال، لن نشتري أي شئ!

فقط ضعهم هناك كيف يكون لدينا المال؟ لدينا فرصة واحدة لفتح مركز! لا نحن فقط! هناك العديد من الطوابع البريدية لا نستخدمها! فقط ضعهم هنا! علي الاقل نشتري ألعاب “الترامان”؟ يجب أن نذهب للفراش مبكراً! يجب أن نذهب للفراش قبل 11:30 نعم! و إلا سنشعر بالجوع لايوجد شئ لنأكله! قم بمضغ أوراق الشاي!

أنا أيضاً! مريح! …أقدامي تصبح ..ناعمة بعد الإستحمام عظيم! ..أقدامي رائحتها جميلة جداً! اصطف أربعة من أفراد العائلة لصب الماء إذهب! إصطف لصب الماء قم بصب الماء و إخفي الحوض! شكراً! هل هذا تخصص لهذا العرض؟ سأذهب للفراش! أنا لا أصدق! ماذا؟ ما الوقت الاّن؟ تمام الحادية عشر! هذا متأخر جداً!

سأستمع لسرد القصص لاحقاً! نام الاّن! إطفأ الأنوار! حسناً! أنا ذاهب للنوم! حسناً! إذهب للنوم! إذهب للنوم, عمت مساءاً! أختي، إتصلي بنا إذا كنت بحاجة حسناً! أي وقت! حسناً! عمت مساءاً! إستيقظ! انت تنام مبكراً! هذا مؤثر! نعم! هذا مريح! أنا أستيقظ في السادسة صباحاً! أنا أيضاً! إذهب للمشي في النهاية فعلتها! كيف حالك؟

إندفع بسرعة في أخر كيلومتر سيدي، لا أستطيع مجاراتك! انت تسرع, بسرعة فائقة! خذ نفس عميق! سيدي! لا أستطيع مجاراتك! لقد قمت بعمل جيد في الكيلومتر الأخير! خذ الضربة الأخيرة! صحيح؟ نعم و سوف تزيد سرعتك ببطء ستكون الأفضل! أثناء الجري, لا يزال بإمكانك التحدث نعم خذها ببطء! نعم في المرحلة الأخيرة

يمكننا التحدث في المرحلة الأولي أنا أشعر إنه لا يمكننا التحدث لاحقاً! لقد قمت بالجري خمسة كيلومترات بالخارج لأول مرة! أول مرة؟ نعم لم أفعل ذلك أخر مرة في “شيشوانج باننا”! رائع! جدير بالذكر! إنها بداية جيدة جداً اليوم قام بينج بالجري خمسة كيلومترات معي! لم أتوقع! أنت رائع يا “بينج بينج”! أحسنت!

قام أخيك بالجري معي خمسة كيلومترات مدهش! لقد كانت المرة الأولي لي إنه صغيرّ قم بالطبخ! إصنع عجينة هيا يا “بينج” تناول كوب الشاي! أريد حليب فاخر! حليب صقيل فاخر من الصحراء ! كل 100 مل من الحليب يحتوي علي 3.8 جرام من البروتين! أاخذهم أم لا؟ البيض يا “بينج” لا؟ أخرجهم حسناً! هذا سينفع!

“بينج”! سيدي! كم بيضة؟ خمسة هذه الدجاجة رائعة! “بينج” إصنع موقدين من الكربون بالتأكيد! إشعل النار! إشعل النار هل يمكن فعل ذلك بالخارج؟ حسناً أم إنك ستزعجنا؟ الدخان يستهدفني كل مرة سيدي! بما أنك تركتني أجلس عن البوابة يأتي الدخان للداخل من الأفضل أن تأخذه للداخل و تهوية! لا تحرق نفسك! يا لها من كدمة!

هل إصطدمت هناك؟ لا بأس! ما اسمك؟ “بينج يو شانج” حسناً! “بينج بينج”! قد أتيت إلي هنا هذه المرة! ..الأشياء أنظر! الحظ من الأذي و حظاً سعيداً لكم جميعاً! علي الأغلب سوف تفوز بالأوسكار هذا العام! العام القادم حسناً! حسناً, ابذل قصاري جهدك! قمت بتمثيل أفلام من في العام الماضي؟ سأري أيهما سيحصل علي الأوسكار

أخبرنا! لقد قمت بتصوير الثوار العام الماضي من يكون المخرج؟ المخرج! يا إلهي! لا يمكنك الفوز بالأوسكار أنت لا تتذكر المخرج! لقد ضرب نفسه للتو! سأله وي لاحقاً! إبحث عنه في جوجل الاّن ! لقد كان سيد “ييباي” و “شانج ييباي” هذا يعد واحداً سيد “ييباي” شباب محترق و سيد “شينج ليانج”

أوسكار أخر ل”شينج ليانج” و سيد “شو جانج شيونج” ثلاثة! ثلاث جوائز أوسكار! علي الأقل سوف تحصل علي واحدة! ماذا عن إغلاقها الاّن؟ أنا؟ هو لا يمكنه ذلك أخشي أن يؤذي نفسه مرة أخري! من؟ انت لا تستطيع! خذها بعيداً! لا أحد سوف يطرق مرتين! في نفس المكان! يوجد هناك! قريباً جداً!

لا تكون واثقاً جداً يا أخي1 بالتأكيد لن أفعل! قريباً جداً! لن يحدُ مطلقاً مرة أخري! قد يكون لديك إعادة! في العرض القادم! أعتقد ذلك! حقاً؟ أنا أيضاً! أنا لن أفعل! ما أخشاه كثيراً كل مرة هو أن هذه المرة عندما تكون الوجبة علي وشك أن تكون جاهزة يأتي مجموعة من الأشخاص فجأة!

هل مازلت تتذكر؟ كان لديك يوم طويل هذا الإتجاه من فضلك! نصنع مثل هذا المكان بالحفر! هناك دجاجة! سيدي! سيد “هيه”! يوجد شخص ما هنا ! إلقي نظرة! “تشانج ييشينج” و “ييشينج” من المرجح أن يحدث ما تخاف منه! لقد حان وقت الطعام! إلقي نظرة! و “يي شينج” “أهلاَ سيد “هيه” أهلا بكم جميعاً!

مرحباً بك! سيد “هيه” لقد صبغ سيد “هيه” شعره! يمكنني أن أري ذلك! يبدو جميل! اهلاً أختي! سيدي! ماذا كنت تسحب علي طول؟ إنه كبير جداً! شكراً! لا شئ يا أخي! لا عليك! إتركه! هذه هي هديتك! أي أشياء؟ كيلوجرامين! حلم؟ نعم لا بأس! …هذا هل هذا الشئ جيد؟ هو فقط هناك واحد

ضع الاشياء هناك! ثم أخبرته إنه جهاز الإستريو! هذا كل شئ! مرحباً! “تشانج ييشينج”! مرحباً! مرحباً بك في الفطر! لدي مهمة لفحص حقيبتك! هذا الإستريو هذا جهاز إستريو هذا قماش لا بأس! حسناً ثم أخبرته إنه جهاز الإستريو! ذكي! سيأخذوه لاحقاً! قالوا إخرج جهاز الأستريو الخاص بك! “ييشينج”، ضعه بالخارج هنا! حسناً! هل تناولت العشاء؟

لا! أنا حتى لم أتناول الفطار ! يا إلهي!! حان وقت الطعام! ..دعني أقدمك ل حسناً! هذه غابة الخوخ الخاصة بنا ! هذا نحن! و هذه هي قاعدة إنتاج البيض! دعونا نشرب شاي الظهيرة! الحليب الفاخر قام بتغيير شكل عبوته! هذه منتجات جديدة تم إطلاقها للتو للحليب الفاخر! حليب صقيل فاخر من الصحراء!

إنه من الحليب الفاخر! مرعي واحة الصحراء! إنها نادرة! حسناً، فلتجرب! إنه عطر جداً لسكب القليل من الحليب بالتأكيد! كل شىء فى الصحراء طبيعي و أفضل! ثم يوجد غنم هنا! هذا مصباح هل تخشي الغنم؟ لا! إنهم حميمون جداً مع الناس! هذا ليس للأكل! هذا قماش! القماش الخاص به أخضر! دعني أقدم لك!

حسناً! هذه هي غابة الخوخ الخاصة بنا! هذا نحن! هذه هي قاعدة إنتاج البيض! “ييشينج”! هناك العديد من الدجاج هنا! هم جميعاً لك! انت تعرف أن “ييشينج” يخشي الدجاج و البط ! و الأشياء التي لديها سن حاد! ثم يوجد غنم هنا! هذا هذا مصباح ، أليس كذلك؟ يمكنني لمس رؤوسهم! “ييشينج” ما هذا؟

ما إستخدام ذلك؟ انت تعجبها! متحمس! هل تريد رؤية الاخ “ييشينج”؟ لا يا سيد “هيه” لا تهتم! حسناً! عندما يتم طهيها! نعم! شكراً! هل تخشي الغنم؟ لا! و “شياو ديان” سأحضر لك شيئاً! انت تطعم “شياو ديان “! حسناً! ها هو يأتي! بوديان! هناك أخ جديد! مرحباً! إنه حميم للغاية مع الناس !

إنها تنشأ مع الناس! إذاً إنها ليست خائفة! هذا ليس للأكل! هذا قماش! قماش أخضر! بوديان! لدغة! هل تشعر بالبرد؟ لا بأس! خذ قطعة قماش أكثر سمكاً! تعال! سأكون معك! اكسر حاجز الخوف, حسناً؟ حسناً! نتجول أنا و انت هكذا! نتجول هكذا! توقف عندما تقول”انت” انك تعتقد انك تريد التوقف حسناً؟ تقريباً! هنا!

تقريباً هنا! نعم، لإنها قريبة! الخوف! قوي! إنه ساحر! إنه يقف هناك فقط ! في الموسم الخامس! رأيته يطير مرتين إنها تطير لهناك! يمكنها الطيران أينما تريد! لا, ليس الاّن! أنا رأيتها تطير مرتين فقط في الموسم الخامس! إنه قوي يا سيد “هوانج” إنه خائف حقاً من الذهاب إنه قوي جداً! أنا حقاً خائف!

قم بالعد يا “ييشينج” كم عدد الدجاجات الموجودين في المنزل؟ هل يمكنك فعل ذلك؟ لا بأس! طالما هناك قفص قفص! ابلغ مجموعة البرنامج! إذا تجرأ “ييشينج” علي الحصول علي بيضة! هل يمكنه الحصول علي شجرة؟ لا! انسي ذلك! نعم! حسناً! فهمت! ليس الاّن! إذا كنا حقاً نريد ذلك الشئ إغمض عينيك! إدخل و أحضر البيض

سأنام علي الأرض! لا! سنقوم بصنع فراش! الكهرباء من فضلك! حسناً! لدينا كهرباء! حسناً! إقلبها! انشر الخشب مثلما يفعل عامل في الغابة! سيد “هوانج” مساعدة! قم بتجربة “أوتومان” هل يمكنك إستطعام الموزة؟ جرب هذا الشراب! حبوب القهوة! فقط جربها هنا! “ييشينج” انت لا تتعلم الأشياء الجيدة الآن حان وقت العرض! يمكنك تولي كل شئ!

ضع حبة جافة في منتصف كل ثمرة موز لا مشكلة علي الإطلاق! وصل الجرار إلي الباب! رائع! جرار بري سأرحل! الوداع سيد “هواج” أنا لا أهتم! سأقوم بحفر حفرة في منتصف التربة في هذا الجانب! من الصعب الحفر بعيد جداً! يا “ييشينج” لقد حفرت بطريقة خاطئة! إنهم ليسوا ثلاثة أمتار

هل تعاني من الوسواس القهري؟ خذ حذرك! ستفعلها! “ييشينج” لديه إختبار رخصة قيادة