“سيدة صاعدة”|الحلقة 25|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات ضاع معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪

♪ اهتز ذعرك ♪ ♪ انطلق في حالة اليأس ♪ ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء تبعث على الأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪

♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪ ♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة عند شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪

♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪ [سيدة صاعدة] [الحلقة 25] لقد تفاجأت أنك سألتني عن العمل معًا. أنا مورد العلامة التجارية. أنت المنصة. هذا ليس مفاجئًا. أرسلتك لي لي إلى هنا ، أليس كذلك؟ لقد كانت هويتي الخاصة إي. ليس له علاقة بصديقتي. صديقتي؟ أنت عنيدة جدًا.

أنا أعمل معك. ما علاقة ذلك بها؟ أريد فقط أن أعرف لماذا أتيت إلي بدلاً منها؟ نحن في نفس الشركة. إنها امرأة ممتازة. يجب أن تكون مهنة صديقها مستقلة. لقد فهمت ذلك. إذا لم تسر حياتك المهنية بشكل جيد ، فإن صديقتك ستنظر إليك باحتقار. وهذا ينطبق بشكل خاص على Lei Li.

Don ‘ لا أعتقد أنك تعرفها جيدًا. حسنًا. السيد جاو. كيف تريد العمل معًا؟ بيتر. تقرأ الملف الذي أرسلته لك ، أليس كذلك؟ نعم. لا توجد مشكلة في منتجك. على الرغم من أن علامتك التجارية جديدة نسبيًا ، معك بصفتك المساهم الأكبر ، ولديك تأييد Miss Password ، يجب أن يوافق مجلس الإدارة. حسنًا.

يمكننا مساعدتك في الإعلان عن منتجاتك. ولكن لا يمكن بيع منتجاتك الجديدة إلا على منصتنا. لا يمكنك وضع منتجك على أي منصة أخرى. حسنًا. لقد قرأت شرط الخرق ، أليس كذلك؟ نحن نقدم الكثير من المساعدة للعلامات التجارية التي نعمل معها بشكل حصري. ولكن إذا انتهكت العقد ، يجب أن نلتزم بالعقد. ستكون ضربة مدمرة

لمنتجك الجديد. شكرا لك. ورجاءً لا تعاملني كطفل. هل أبدو مثل لي لي قليلاً؟ قلت لك. لا تذكرها. لدي حالة شخصية أخرى. هل لها علاقة بها؟ يرجى إبقاء هذا التعاون سرًا بالنسبة لي. حسنًا. سرك في أمان معي. تحياتي. تحياتي. نظفه. لي. هل تجدني مزعجا؟ لا أنت تفعل! لا لقد سئمت حقًا من القيام بذلك.

لا أريد أن أكون هكذا. لا أريد أن أكون امرأة صاخبة. لكن ماذا علي أن أفعل؟ _ لا تبكي. البكاء يعطيك التجاعيد. لا تبكي. سأحضر منديل. يمكنك التحدث معها. انها خبيرة في الزواج والعلاقات. تحدث معها. هل سبق لك أن تزوجت ؟ النوم ممسك بأيدي؟ لقد تزوجت. اهدأ. أعطني بعض المناديل. هل ما زالت حزينة؟

كانت خائفة ، مرتبكة ، عاجزة ، وغير راغبة. لا تزال لديها بعض الضغائن. إنها حزينة. لا تقل ذلك أبدًا لها مرة أخرى. فقط أخبرها أنها تعطي لأنها تريد ذلك. لم تختر الرجل المناسب. على من يقع اللوم؟ لا توجد طريقة. لا يمكنك دائمًا أن تحزن على علاقتك الأخيرة. هذا منطقي كثيرًا.

لكنه كان قاسيًا بعض الشيء عليها .لماذا لا تذهب للتحدث معها؟ لا أريد أن أشارك في هذا. لكن يمكنني طهي المعكرونة لها. لأن البكاء مرهق. ربما هي جائعة. أضف بيضتين إلى المعكرونة. حسنًا. كبير. مين. لم تكن تعلم أن Duomei بدأت مشروعًا تجاريًا ، أليس كذلك؟ لقد كنت مشغولًا مؤخرًا. لا أعرف.

لطالما اعتقدت أنها زوجة صالحة. هل ستكون امرأة مستقلة؟ أذكرت لي أنها تريد العمل. وقلت أتمنى ألا تذهب إلى العمل. لماذا ستعمل عندما تجني الكثير من المال؟ هل تشعر وكأنها بعيدة عن العمل لفترة طويلة لدرجة أنكم لا تملكون شيئًا للحديث عنها؟ إنها تعتني بكل شيء في عائلتنا. لا أريدها أن تتعب كثيرًا.

يجب أن أذهب. لا أريد أن أزعج زوجتك. لذا ، في المستقبل ، لا ينبغي أن نقترب كثيرًا انها تقريبا انتهيت. شكرًا لك. لقد فعلناها معًا. افرك الزجاج بمنشفة مبللة ثم مرة أخرى بمنشفة جافة. سأحصل على منشفة. شكرًا لك. Duomei. [Duomei: Hello. Ms.Ren. افتقد أنت.] [تشين تيان الخاص بك.] هذا رجل

التقيت به من حين لآخر في المستشفى. إنه زميل صديقي والفاحص في آخر مقابلة لي. حبيبي. لماذا تجلس هناك بمفردك بدون إضاءة؟ لماذا أنت إلى المنزل متأخرًا جدًا؟ ذهبت لإجراء جلسة تجميل للوجه مع بعض الأصدقاء. كان المكان مزدحمًا للغاية اليوم ، لذا انتظرت لفترة من الوقت. حقًا؟ ما المشكلة؟ هل أنت في مزاج سيئ؟

هل هناك أي شيء يحدث في العمل؟ تحدث إلى أنا. يمكنني مساعدتك في التحليل. لا شيء. كنت أفكر في ذلك ، وأنا أجذبك للعمل في الخارج. ضغط العمل هو السبب الرئيسي لعدم رغبتك في الخروج للعمل. الضغط في العمل وتمييز ضد المرأة. زوجتي جميلة جدًا. ماذا لو تعرضت للتنمر من قبل رجال آخرين؟

أنت تعلم أنني أجيد الشعور بالغيرة. سيتعين عليك العمل والاعتناء بأسرتنا. سيكون الأمر حقيقيًا متعبة ، عليك أن تتوقف عن النحيب على بشرتك. والأهم من ذلك ، لا أريد أن أكون رفيقة سكن مع زوجتي. صدقني ، لن نفعل ذلك. بالنسبة لزوجي ، يجب أن أكون لطيفًا وجميلًا طوال الوقت.

خرجت على عجلة من أمري اليوم ولم يكن لدي وقت للقيام بالأعمال المنزلية. لم أغسل الأطباق بعد. سأفعل ذلك الآن. حسنًا ، يا حبيبي ، لقد استأجرت عاملة نظافة. ستكون هنا كل يوم بعد ذهابك إلى العمل. نادراً ما ترى بعضكما البعض. لأنها تغادر قبل أن تعود إلى المنزل كل يوم.

لم أخبرك لأنك كنت مشغولاً هذه الأيام ، لذلك قررت ذلك. لكنها ليست باهظة الثمن. سأدفع مقابل لا تقلق بشأن ذلك. لقد استأجرت عامل نظافة. ماذا ستفعل؟ ليس هذا ما قصدته. أعني ، هل ستؤدي عملاً أفضل منك؟ سأكون مسؤولاً عن توجيهها. أنا سأعلمها كيف تنظف. فكر في الأمر. بعد تدريبي ، ستحصل

على علاوة في المستقبل. حبيبي ، هل تعتقد أنني أقدم مساهمة في الخدمة المنزلية؟ حبيبي ، أنت متعب. اذهب واستحم أولاً . فقط اترك دي rty الغسيل هناك. سأغسله غدًا. حسنًا. انطلق . أنت جيد جدًا. أنت مسؤول عن أبحاث الموقع ، والتخطيط ، والميزنة ، والشراء ، والتوظيف ، وإدارة الموظفين.

لماذا أنت جيد جدًا؟ أشعر وكأنني ” م يحترق الآن. هذا رائع. لكن أعتقد أن Zhang Weichen يعرف شيئًا. كان يسألني الليلة الماضية. هل أخبرته؟ لا. لقد سألني سؤالًا سريعًا. أعتقد أنه سألني لأنه اعتقد أن كان بعيدًا كثيرًا مؤخرًا ولم يكن يعرف ما أفعله. لذلك لم أخبره. هل سيعترض إذا اكتشف ذلك؟ ربما سيعترض

إذا كان يعلم. كل ما يمكنني فعله الآن هو إنجاز الأمور حسنًا. إنه على وشك الافتتاح الآن. لقد استأجرت عامل نظافة في منزلي. أحاول أن أفعل كلا الجانبين بشكل جيد. وعندما يعلم ، سأخبره أنه يمكنني القيام بالأمرين جيدًا. ثم سأحاول إقناعه لدعمي. هل من الصعب أن تكون امرأة؟

أنت تجعل الأمر يبدو وكأنك لست امرأة. الرجال والنساء متماثلون. الاستقلال المالي هو الضمان الأضمن. إذا كنت مستقلاً عقليًا ، فيمكنك أن تكون مستقر في أي علاقة. جيد لك. تعال. يجب أن أذهب إلى العمل. أتمنى لك مزاجًا جيدًا اليوم. حسنًا. خلال هذه الفترة الزمنية ، بسبب تحول شركتنا ، تلقينا شكاوى متفرقة نسبيًا.

لا شيء من هذا مهم جدًا. لذا ، نجح اختبارنا. لقد عملت السيدة Lei والمدير Yu بعناية شديدة مؤخرًا. وقد قدم لي العديد من العملاء الرئيسيين تعليقاتهم. يقولون إن التواصل والتقدم سلسان للغاية. شكرًا لك على عملك الشاق بيتر ساحر للغاية. لقد حصلت على هاتين الجميلتين لتضعوا عداوتهم جانبا وتعملوا يدا بيد معك.

هذا مثير للإعجاب. رئيس تانغ ، لا بد أنك تمزح معي. ليس هناك ضغينة شخصية بيني والسيدة لي. نحن كلها من أجل الشركة. حقًا؟ أنت جيد حقًا في جعل الأمور صعبة على الأشخاص. في هذه الفترة ، يحتاج قسم المحتوى إلى العمل عن كثب مع قسم التسويق. تأخذ السيدة لي الموقف العام وتحدد الاتجاه ..

لكن مساعديك ، آن يان وكين تيان ، كلاهما في إجازة. كيف يمكنك دفع العمل إلى الأمام عندما لا يحضران؟ صحيح. لم يأتوا للعمل لفترة طويلة. لحسن الحظ ، لم يتأخر شيء. رئيس تانغ. هل لديك هل من أفكار؟ حسنًا. أجرينا أنا وبيتر محادثة خاصة ، وأعتقد أن الشركة يمكنها الآن اختيار ترقية بعض الموظفين.

خاصة في هذا الوقت الحرج. يمكننا ترقية مدير مساعد. هناك امرأة في قسمك تدعى Chuqi. هي يعمل بجد. Chuqi؟ هذا صحيح. أعتقد أن Chuqi أيضًا تتمتع بشخصية جيدة. إنها أكثر استقرارًا قليلاً من Shen Jia’nan. اعتادت Chuqi العمل في Feifei. سيكون لدى Chuqi أيضًا وقتًا أسهل في التفاعل مع قسم التسويق. أنت أتولى مسؤولية

تعيين موظفي القسم الخاص بي؟ أنا لا أحاول المشاركة في قرارات القسم الخاصة بك. أردت فقط أن أقدم لك نصيحة. إذا كنت لا ترغب في ترقيتها ، فيمكنك نقلها إلى إدارتي أنا بحاجة إلى الموهبة أيضا الرئيس تانغ إنه من الأنسب للسيدة لي أن تتخذ قراراتها بنفسها تعرف ، الأشخاص الجدد جيدون أيضًا.

سيكون لديها أفكار جديدة. يمكنني الترويج لها. لقد اخترت موظفة رائعة. إنها جيدة. سأذهب إلى قسم الموارد البشرية لاحقًا وأقوم بترتيب ترقيتها. ما رأيك؟ بيتر قال أنه يمكنك أن تقرر ذلك. أي مشكلة؟ الكل هنا. دعنا فقط نبقي هذا بيننا. لا داعي لإخبار أي شخص آخر. استمر في طلب الإجازة. خذ إجازة شخصية.

لا تعد حتى أخبرك . هل يؤكد لك أنني أستمر في أخذ إجازة؟ نعم. لهذا السبب قمت بترقية مدير مساعد. مدير مساعد؟ إنه الرئيس تانغ الذي يريد الترويج لها. لقد فعلت للتو ما قال لي أن أفعله. لكن شكرًا لكم جميعًا نفس الشيء. ماذا تقصد؟ لطالما اعتقدت أنك رجل عاقل جدًا.

في مكان العمل ، أنت هادئ ، ولا تتحدث غالبًا إلى الموظفين على انفراد. لكنني لم أكن أعرف أنه يمكنك إقناع Chuqi بالإضافة إلى شن جيانان. تشوقي ؟ تشوكي سيكون المدير المساعد؟ دكتور تشانغ. مين. ماذا تفعل أمام سيارتي؟ لقد أصيبت. لدي بيتادين في ج ار. انطلق واحصل عليه. حسنًا. سأعالج جرحك على الفور.

هل هو مؤلم؟ ها أنت ذا. ساعدني. حسنًا. [لم تصب أي حيوانات في إطلاق النار هذا.] احمله من أجلي. حسنًا. هل تمانع ؟ آسف ، سأشتري لك واحدة جديدة. لا تتحرك. لا تتحرك. كن جيدًا. حسنًا. مين. لا تتصل بي دكتور تشانغ. إنه غريب. من الأفضل أن أتصل بك دكتور تشانغ . أو ستغضب زوجتك.

ما هو الخطأ؟ القط خدشني. ثم تحتاج إلى حقنة التيتانوس. حسنًا. يجب عليك العودة إلى المنزل. يمكنني التعامل معها. كيف؟ لا يمكنك فعل ذلك بمفردك. دعنا نذهب. أنا ” سأذهب معك للحصول على اللقطة. لنذهب. دكتور تشانغ. كبير تشانغ. لنذهب. كن جيدًا. حبيبي. لدي موعد مع أصدقائي للذهاب إلى السوق الصباحي.

سأجعلك نادلًا أصفر مطهوًا طازجًا نهاية هذا الأسبوع ، الإفطار في الميكروويف بالمطبخ ، والعصيدة في طباخ الأرز ، إنها دافئة ، أتمنى لك يوم جمعة سعيدًا. [Zhou Min] سأصطحبك للعمل ، ملابس بيتر جميلة ، إنها ليست الملابس فقط. انه وسيم ايضا. اي مقابلة هذا الشهر ربما السادسة. شوقي.

د هل تريد المزيد من الحليب؟ هل تريد رقائق؟ لا ، شكرًا. إجراء مقابلة شخصية مع قائد. ستكون مقصورًا على مشاهدة هذه المقابلات كل يوم. اليوم ، أغلقت ثلاث علامات تجارية متاجرها الرئيسية. ما يتعين علينا القيام به هو لجذب المزيد من التجار. لا تتسكع هنا وتتحدث. مرحبًا. رئيس دونغ. تلقيت بريدك الإلكتروني.

كنت على وشك الاتصال بك. لقد عدت. لقد عدت. جيانان. أحضرت لك شيئًا لطيفًا لتناول الطعام. رائع! لم أرك منذ وقت طويل. شكرًا لك. توقف عن تناول الطعام وارجع إلى العمل. Shen Jia’nan. يمكنك مشاركته بعد العمل. Jiu Tao. لم تتناول Chuqi قهوتها الآن. خذها إليها . مروحة المعجبين. لم أرك منذ وقت طويل.

انظر إلى Chuqi. كانت فقط مديرة مساعدة لبضعة أيام ، وقد بدأت بالفعل على الهواء. لا بد لي من إيصالها إليها. ما هو الخطأ؟ Jia’nan. هل تعرف ذلك لقد تغيرت شركتنا كثيرًا في الأيام القليلة الماضية لدرجة أنك غابت؟ ما هو الخطأ؟ تمت ترقية شخص ما. حقًا؟ من؟ ليس لديك أي فكرة. أخبرني.

عرض الرئيس تانغ على تشوكي منصب مساعد iate المخرج. الآن Chuqi هي مديرة مساعدة. ماذا؟ لماذا؟ احتفظ بها. احتفظ بها. يمكنها سماع ذلك. Chuqi هي شخص مختلف عما كانت عليه من قبل. متى حدث هذا؟ فقط في اليوم الآخر. The مدير الموارد البشرية يعينها شخصيًا. لا يوجد موعد شخصي. لقد حصلت على المنصب

من خلال تقديم القهوة لرئيس تانغ كل يوم. إذا لم يعد المدير تشين ، في غضون أيام قليلة ، فإن منصب المديرة هو منصبها. اترك الأمر معك إلى أين أنت ذاهب جيانان تمام. افعل كما تقول. سأعاود الاتصال بك. أنت عدت، جيانان سمعت أنك مدير مساعد الآن. لا تستمع إليهم.

_ وظيفة عادية رتبتها الشركة. عادي؟ منذ أن انضممت إلى الشركة ، لم أسمع أبدًا بوجود مدير مساعد. لماذا قاموا بتعيين مدير مساعد لك بعد أيام قليلة من مغادرة المدير تشين؟ المدير تشين غائب. كانت السيدة لي تعمل بجد بمفردها ، لذلك أنشأت الشركة هذا المنصب مؤقتًا. كنت أحاول فقط مساعدتها .

أعتقد أن القليل منكم. لم أكن أعلم أنك كنت جيدًا. كنت مشغولًا جدًا في تبديل الجوانب. إنها مسألة وقت فقط قبل أن تتعثر. جيانان. لقد قامت السيدة لي والمدير تشين بحمايتك من قبل ، لكن أنت جحود للغاية. ألا تخشى أن تضربك البرق يومًا ما؟ راقب فمك. الموظفون في شركتنا متحدون جدًا.

إنه مدير وأنا مدير مشارك. إنهم مجرد أشخاص يعملون معًا. أنا ” أنا مشغول حقًا. ليس لدي وقت لهذا. لقد بدأت في الظهور على الهواء؟ هل تعتقد أنه يمكنك استبدال المدير تشين؟ توقف عن الصراخ. Chuqi. تحتاج إلى معرفة من أنت. انتبه إلى طريقة التواصل مع المرؤوسين . رئيس تانغ.

أطلب من Chuqi نصائح حول الحصول على ترقية. هل هذا جيد؟ شين جيانان. لا عيب في الغيرة. لكن لا تسخر مني لمجرد أنك غيور. ماذا؟ لماذا سأكون غيور منك؟ يستطيع الرئيس تانغ وبيتر معرفة ما إذا كنت قادرًا. لم تعترض السيدة لي. إنهم يدعمونني ، ويمكنني الجلوس في هذا المنصب. ماذا لديك

أنت دائمًا متهور. هل تعتقد أنه لطيف؟ أنا أقول لك. إذا لم تكن أنا ، لست أنت مساعد المخرج تشين. هل تعتقد أن الجميع يحب منصب المدير المساعد هذا؟ أشعر بالسوء تجاه المخرج تشين. أنت عبقري. كيف يمكنك مساعدة المخرج تشين؟ ما رأيك؟ تشين تيان. تعال. إنهم يقاتلون من أجلك. تعال إلى هنا.

المدير تشين. أنا … سمعته. شين جيانان. تشوكي هو صحيح بما ان القائد يرتب الامر علينا ان نطيعه اعتذر لها لا هي لا تستحق اعتذار انها ميؤوس منها علم مرؤوستك اسف لا تغضب هي تتكلم بحرية انا اعرف ذلك. المدير تشين. مبروك. شكرا لك. هل تسبب لك أي مشكلة بالأمس؟ لا. إنه محبوب جدا.

أحببت ذلك. أحضرته إلى المنزل أمس ، وكان بجانب سريري. حقا؟ لطيف جدا. هل تعلم؟ هناك استضافتك أخت جميلة ، يجب أن تكون جيدًا معها في المستقبل. أنت تحب القطط كثيرًا. ربما يجب عليك تربيتها. ولكن هل يمكنك إحضارها هنا كثيرًا؟ لذا يمكنني النظر إليها ، أيضًا. لا يمكنني الاحتفاظ بها.

تعاني Duomei من مشكلة خطيرة مع حساسية الفراء . تسعل عند أدنى ذرة من الفراء. لذلك لا يمكنني الاحتفاظ بأي حيوانات أليفة. حسنًا. لكنك تحب الحيوانات كثيرًا. كان لدي قطة عندما كنت طفلاً ، لكن أمي تخلصت منه عندما لم أكن في الجوار. بكيت طوال الليل. ماذا؟ لا أستطيع أن أتخيل أنك تبكي.

ثم ماذا حدث؟ لا شيء. لا تقلق. يمكنني رفعه من أجلك. ولكن … ولكن ماذا؟ عليك أن تشتري له طعام القطط. حسنًا. حسنًا. ما هو اسم قطتك السابقة؟ كانت تسمى Xiao Chen. Xiao Chen؟ Xiao Chen. أحب هذا الاسم. لماذا لا نحن نسميها Xiao Chen؟ فكر في الأمر على أنه تحقيق حلم طفولتك. حسنًا.

Xiao Chen. Xiao Chen. ما هو الخطأ؟ Xiao Chen. Xiao Chen. أنت Xiao Chen. ما الذي يثير غضبك؟ لقد عدت للتو وأنت ” إعادة القتال بالفعل. هل تعتقد أن هذه منطقة حرب؟ أنا أحاول الدفاع عنه. لماذا يجب أن نكون صامتين؟ ملفك. إنها غاضبة مما حدث لك. أليست هي مجرد مدير مساعد

؟ لا أقول أي شيء. حسنًا ، لديّ عقل ضيق سوف يساعدك البريد. أنت تخطئ في النوايا الحسنة بالنوايا السيئة. إلى أين أنت ذاهب؟ دعني وشأني. لماذا هي غاضبة للغاية الآن؟ لقد كانت غاضبة مني. ما هي علاقتك؟ لا شيء. لا شيء. يجب أن أذهب. انتظر دقيقة. دعني أخبرك بشيء. عندما تقول امرأة

أنها لا تحب ذلك ، فإنها تحبه. إذا لم تكن تريدك أن تساعدها ، فعليك أن تفعل. هل تفهم؟ إنه لا. الزهور و بطاقة من الفتى الوسيم. سألتقي بك في مطعم جلاس سي الساعة 8:00 هذا المساء. ماذا حدث؟ لماذا تتغيب عن العمل في يومك الأول؟ أمتعتك هناك. خذها معك.

أين تذهب هل تريدني أن أذهب؟ لا أعرف. لا يمكنك البقاء معي على أي حال. توسلت لي أن آتي ، وتطردني الآن. هل تحاول أن تضعني في الشارع؟ لقد قمت بتخويفي في المكتب خلال النهار ، وتأتي للعيش هنا في الليل. هل أنا مدين لك بواحدة؟ يمكنني تقسيم الإيجار. المدير تشين. هل تحاول شرائي الآن؟

لا يمكنني مساعدتك في طهي. 3 وجبات. و وجبة خفيفة في منتصف الليل ووجبات خفيفة تغتسل الأطباق. حسنًا. ليس لدي سرير لك هنا. أريكة جميلة. غيّر حذائك. متسخ للغاية. اعتقدت أنك لن تأتي. ماذا تريد أن تقول؟ ألم تتأثر قليلاً بماذا لقد فعلت ذلك من أجلك؟ لقد تأثرت بك. ولكن عندما يجتمع شخصان معًا ،

يجب أن يدعمهما شيء آخر غير المشاعر. يمكن للأشخاص الذين يتسمون بالهدوء الشديد أن يشعروا بالوحدة. أتمنى أن أغيرك ، لكني لا أستطيع. أشكرك على هذا الدافع بالنسبة لي. أنا معجب بك حقًا. أتمنى أن ننهض معًا كل يوم ، ونغسل وجهنا ونغسل أسناننا ، ونخرج معًا ممسكين بأيدينا ،

ونذهب في نزهة على الأقدام ونمشي كلب ، ثم اذهب إلى السوبر ماركت لشراء البقالة. سأعود إلى المنزل وأطبخ من أجلك. يمكننا مشاهدة التلفزيون معًا. أنا متأكد من أنه سيكون هناك وقت. كل زوجين لديه هذا الخيال حول حياتهم المستقبلية. ولكن حقيقي الحياة ليست بهذه البساطة. هل ستتوقف عن البرودة طوال الوقت؟

أعلم أنني كنت مندفعًا. كنت مخطئًا. لدي الكثير من المشاكل ، لكني أحبك. أنا أيضًا رجل ، وأحتاج إلى النظر جيد ، كنت أنا جدا آخر مرة نابضة ، ولكن بدون ازدراء. أنا فقط غيور قليلاً. صدقني ، لي. سأكون رجلًا ناضجًا. لا تغضب ، حسنًا؟ ليس عليك فعل ذلك. إذا لم تفعل سامحني ،

سأظل هكذا دائمًا. حتى تسامحني. لا يهمني كم من الوقت أو الجهد الذي أبذله. سأكون في انتظارك. ما هو الجيد في هذا المطعم؟ أنا جائع. إنه ساطع جدا. اريد ان انام. اطفئ الانوار. هل يمكنك النوم؟ دعنا نتحدث. تحدث عن ماذا؟ لماذا لم تدافع عني اليوم؟ لقد ساعدتها. انا غاضبة. انها لا تستحق ذلك.

لديك ليس لدي فكرة عما هي عليه. شين جيانان. لماذا تحب أن تغضب كثيرا؟ هل لديك متفجرات في جسدك؟ أنا القنبلة. من الأفضل أن تكون حذرا. لأنني سأفجر كل امرأة من حولك. مرحبًا؟ نمت قريبًا؟ حقًا؟ ليلة سعيدة. [Ruixing Medical Cosmetology] المساهم هنا! مرحبًا. جيد. أليس هذا رائعًا هنا؟ لقد بدأنا العمل أخيرًا.

احصل على أصدقائك هنا. خصم 30٪ خلال الافتتاح لا . سنخسر المال في هذه الحالة السيدة رين. Congr ats. مرحبًا. مساهمي. هل هناك العديد من الضيوف؟ لقد تلقينا بالفعل استفسارات. وصديق قديم لك موجود هنا. من؟ يمكنك الذهاب وإلقاء نظرة . سأدخل . مرحبًا. إنها هناك. Duomei قلت إن لدي أصدقاء هنا. لم أعتقد أبدًا

أنك ستكون أنت. اعرف عدوك واعرف نفسك. هل ستترك وظيفتك؟ لا. إنها مهنتي الجانبية. لكنك على دراية جيدة. إنها صدفة. الطبيب الذي هل قال جميل إنه ذاهب للعمل هنا. اكتشفت أن الشخص الذي وظفه اسمه أيضًا Ren Duomei. أليس اسم المتجر يشبه إلى حد ما اسم الشركة؟ حسنًا.

أولاً ، الشركة لم لا أقول إن الموظفين لا يمكنهم الاستثمار. ثانيًا ، أنا لست منخرطًا في الإدارة. حسنًا ، إذا كان هذا ما تريد قوله ، فلا بأس. ولكن عليك الحصول على بطاقة. شخص ما يحتاج إلى بطاقة. أنا هنا. جيا. ساعدهم. بدأت السيدة لي في بيع بطاقات التجميل. العمل هو عمل.

أنا آخذ العمل على محمل الجد. ما نوع البطاقة التي تريدها؟ لقد ألقيت نظرة للتو. ألا تخشى خسارة المال في العاشر ه سعر الجيل الخامس من Thermage؟ نحن فقط نفتح أبوابنا ولا نربح أي أموال حتى الآن. نريد فقط الحصول على بعض العملاء. إنها صفقة جيدة للحصول على بطاقة الآن. قال الدكتور ليو

إنه سيعطي لي أفضل خصم. السيدة يو. كيف يمكنك أن تكون ثريًا جدًا وما زلت تساوم معنا؟ يجب أن تدعم مشروعنا الصغير. لماذا؟ أعطي لكم يا رفاق إعلانًا حيًا. هل تعرفون كم عدد مشاريع التجميل التي أمتلكها؟ انتهيت؟ Chuqi. سأملأ النموذج لك لاحقًا. ما هو الخطأ؟ [مأوى للحيوانات الضالة] إنه هنا. مأوى للحيوانات الأليفة الضالة.

هل أنتما هنا للتطوع؟ نعم. أحضرنا أيضًا بعض طعام القطط والكلاب و علب. شكرا لك. اتبعني. حسنا. اختر كلاهما. تهانينا على افتتاحك! استمر في عملك. يجب أن نذهب. الآن؟ نعم. يجب أن يأتوا معي. إلى أين؟ العودة إلى الشركة. لدينا اجتماع. أي نوع من الاجتماعات؟ اجتماع كبير. ♪ عيون خادعة ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪

♪ يبدو أنها تقول إنه حب ♪ ♪ وداع ♪ ♪ قيود ربطك ♪ ♪ لا تندم أبدًا على فقدها ♪ ♪ تعبت من الظلم و ح أورت ♪ ♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أعطتني قشعريرة ♪ ♪ أتمنى أن أتحدث لكن توقف فليكن الأمر ♪ ♪ أريدك لكني أخاف منك ♪

♪ الآلام لا تحتاج إلى الشفاء ♪ ♪ دعونا نقدر بعضنا البعض ♪ ♪ كل منهما رحيل ♪ ♪ متردد مرة واحدة خارج نطاق السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪ ♪ تشعر بخيبة أمل الآن ♪ ♪ حان الوقت لإيقافها ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪

♪ أتمنى التحدث ولكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ استدر وابحث عن أفضل ♪ ♪ تطلع إلى ♪ ♪ الفجر القادم ♪