“الوقوع في حبك”|الحلقة 07|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 7] لنفعل هذا يا رفاق. – لنفعل هذا! – يمكننا أن نفعل ذلك! ستنخفض درجة الحرارة في الليل.

اربط سترتك. أول حدث الليلة هو سباق 100 متر. يجب أن تفوز إنها على حق. لقد راهننا. أراهن أنك ستحصل على ميداليتين ذهبيتين. ماذا؟ لقد أديت أفضل منه في مباراة المجموعة. لماذا لم تراهن على أنني سأفوز؟ هوانغ لين ، فقط دعهم يكونون . فقط اربحها وسأجعلهم يقدمون لك تدليكًا. سآخذ ذلك. هل سمعت ذلك؟

أريد نفس العلاج أيضًا. بالتأكيد. طالما أنك لست خائفًا من تعرض ساقيك للكسور ، يمكنني افعلها بنفسك . [جامعة نانهو] [ألعاب الكلية الثالثة والعشرون لمقاطعة نانهو] دوان يوتشنغ. ستشارك في سباق 100 متر ، أليس كذلك؟ أنت …؟ أنا مدرب العدو من الجامعة الرياضية. الاسم هو تساي يوان. أنا صديق قديم للمدرب لوه والمدرب وو.

تشرفت بمقابلتك. رأيتك تتنافس في مباراة المجموعة ومنافسة الوثب العالي. أنت جيد جدا. شكرا لك. إذن انضباطك الوثب العالي؟ نعم. كيف منذ فترة طويلة هل تدربت على العدو لمسافة 100 متر؟ لقد تدربت لفترة في المدرسة الإعدادية والثانوية … المدرب كاي. مرحبًا ، لو نا. لقد مر وقت طويل. المدرب.

هل تريد أي شيء من دوان يوتشنغ سأكون صريحًا فقط أنا مهتم بطلابك. إذا كان ينوي تغيير انضباطه إلى العدو السريع فهو مرحبًا به في الجامعة الرياضية. [كاي يوان، مدرب سبرينت] أنا متأكد من أنك تعلم أن الجامعة الرياضية أكثر احترافًا. إنه يوفر فرصًا أكثر مما توفره جامعة نانهو. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتدريب

فإن لدي خبرة أكثر من مدربك. إن اقتناص المواهب بشكل علني قليل … أهدافنا مختلفة. تريد الاحتفاظ بمواهبك لجامعة نانهو لكن أرغب في تقديم مستقبل أفضل للطالب. هذا يوضح أن هدفي أعظم من هدفك … كوتش كاي. بما أنك صريح جدًا سأكون صريحًا معك أيضًا. سواء كانت جامعة رياضية أو جامعة نانهو لا يهمني.

لكنني أريد فقط المدرب لو كمدرب لي. يجب أن يكون لها مستقبلي. إذا تمكنت من استكشافها سأتبعها بالتأكيد. توقف عن كونك طفوليًا. يكفي التحدث. غيّر حذائك إذا انتهيت من الإحماء. نعم ، سيدتي. سأذهب بعد ذلك ، المدرب لو. تذكر أن تكون في الصف الأمامي. أنا سوف تحصل على المركز الأول.

لذا ، أيها المدرب كاي ، سأراك في الميدان. فقط استرخي. حالتك الذهنية أيضًا. إنه سباق فقط. ولكن هناك شيء واحد. إذا ركضت دون اهتمام ، فسأعطي أنت “تدليك” ، هل تسمعني؟ أسمعك. لا تقلق ، سيدي. دوان يوتشنغ ، أسرع. سأذهب أولاً. حسنًا. المجموعة الأولى للرجال المكالمة الأخيرة لسباق 100 متر نداء الأسماء. المجموعة الأولى للرجال لو نا ما الأمر مع دوان يوتشنغ تعليقه؟ [لو نا] ماذا تفعل؟ لماذا لا تبلغ عن نفسك؟ ابق هناك. سأكون راي انتهى. لو نا! [غرفة خلع الملابس للرجال] ماذا حدث؟ لا شيء. لقد فعلت ما وعدت به. لقد أبلغتك على الفور.

من قال لك أن ترتدي الحذاء؟ اخلعه. لا بأس. لقد أوقفت النزيف بالفعل لم يعد ينزف. أخلعه أنا بخير. هل هذه القدم؟ نعم. أنا بخير. دعني أرى. إنه … أنا بخير. لن يؤثر عليّ أثناء السباق. – لا … – اخرس. مرحبا دكتور تشين. هل يمكنك القدوم إلى غرفة خلع الملابس؟

لدي رياضي مصاب هنا. حسنًا. إنها ليست مشكلة كبيرة. أنت تقوم بعمل كبير من هذا. دعني أرى. إنه هنا تمامًا. لقد توقف النزيف بالفعل. أنا بخير حقًا. في أولمبياد لندن الصيفية عام 2012 أكمل ميتشل سباقه بكسر في ساقه. اخرس. دع الدكتور تشين يفحص قدمك عندما يصل. نظف أغراضك. إنه بخير حقًا.

هناك جرح في كعبه. عادةً ما يركض الرياضيون على مقدمة قدمهم في سباق 100 متر. لن يؤثر هذا الجرح الصغير على أساليب الجري. كل ما يحتاجه هو التيتانوس بعد انتهاء السباق .. ولكن .. ولكن ماذا؟ ماذا؟ عادة ما يشعر الرياضيون ببعض الضغط النفسي عند مواجهة هذا النوع من المواقف والتي ستؤثر على أدائهم.

هذا لا شيء. لدي قلب كبير. أنا بخير حقًا. نعم ، ما مدى قلبك. ما زلت بحاجة إلى ألق نظرة على الرياضيين الآخرين. سأذهب إذا لم يكن هناك شيء آخر. حسنًا. – شكرًا لك دكتور. – شكرًا. هل تعرف من فعل ذلك؟ إذا علمت أن شخصًا ما وضع دبوسًا في حذائي، فهل سأرتدي حتى هل

فقدت حواسك؟ لا تغضب. أنا بخير. إذا استمررت في ذلك فلن أتمكن من التركيز على السباق. ألم تقل أنك شديد القلوب؟ هناك لا شيء يمكن أن يؤثر عليك ، أليس كذلك؟ سأكون بخير ما دمت تتوقف عن الغضب. أنا لست غاضبًا. اذهب وأبلغ عن نفسك. لماذا أنت سعيد جدًا؟ سأذهب وأبلغ نفسي ، إذن

. سأرحل. ألا تأتي معي؟ يمكنك المضي قدمًا. أريد تنظيفها. وماذا الآن؟ أحتاج إلى بعض التشجيع منك. يمكنك فعل هذا! هيا الآن. معذرة. أنت. تعال معي. هل تعرف لماذا أريد التحدث معك؟ أنا أتحدث إليك هنا. ألا تعرف بالفعل؟ أي نوع من هذا الموقف؟ إذا كان ما فعلته جادًا فلن يتأثر دوان يوتشنغ فقط. لن تكون قادرًا على المنافسة في المستقبل. معك ومع المدرب وو لن يتأثر الأشخاص الذين ليس لديهم أي خلفية مثلنا

قادر على المنافسة على أي حال. لا؟ حسنًا ، يتمتع بمستوى أفضل مني. لا يزال بإمكانه الركض حتى عندما يكون مصابًا. بل إنه لديه من يتحدث نيابة عنه. لن أتابع هذا الأمر في الوقت الحالي. ولكنك يجب أن أعتذر لـ دوان يوي تشنغ اعتذر له؟ لا بد أنك تمزح معي.

أستطيع أن أفهم ما تشعر به. يمكنك؟ يمكنك أن تفهم مشاعري؟ إذا فعلت ذلك فلن تفعل هذا! هل تعتقد أن Duan Yucheng حصل مصاب بسببي؟ سأخبرك ماذا. هذا كله خطأك. هل تعلم كم من الوقت استعدت لهذه المسابقة؟ كيف يمكنك أن تقول بضع كلمات فقط وتقرر مصيري؟

هل هذا يعني أنك يمكنك وضع دبوس في حذائه؟ ماذا إذن؟ بجدية؟ حسنًا. لن أتجادل معك. فقط غادر. سأمنحك أسبوعًا واحدًا لمغادرة فريق سباقات المضمار والميدان. ماذا تقصد؟ لماذا يجب علي ترك؟ أنت لم تجندني. لماذا يجب أن أجيب عليك؟ يجب أن تغادر. ابحث عن سبب للمغادرة. لا يزال بإمكاني ترك بعض الكرامة لك.

إذا لم تترك الفريق فيمكنك أن تنسى التنافس في مستقبل الفريق. كم دفعت لك عائلة دوان يوتشنغ لحمايته إلى هذا الحد ، لو نا؟ أنا أبلغك بالجامعة. تفضل. السيد وانج في الخارج. يمكنك الذهاب وإبلاغه بذلك. لو نا ، اسمع. دعني أذهب! هذا مؤلم. أردت أن تبلغني ، صحيح؟ سأذهب معك. لو نا!

دع الجميع يعرف أنك زرعت دبوسًا في حذاء أحدهم! دعه يذهب. لو نا. لو نا . دعني أذهب. سوف تكسر إصبعي! دعني أذهب. لماذا … تضيع الآن! ليس سيئًا. أنت ما زلت قويًا كما كان من قبل. هل طلبت منك مساعدتي؟ حتى أعصابك هو نفسه هل تعتقد أن جامعتنا ليست محرجة ؟ آه في المقاطعة

حتى تسحبه إلى وانغ الآن؟ أنت لا تصدق. لقد تجاوزت الخط بسبب دوان يوتشنغ. استعد -يمكنك أن تفعل ذلك! -أذهب خلفها! جيد! [100 متر رجال][المركز الثاني: دوان يوي تشنغ، 10.77] [100 متر رجال] [المركز الثاني: دوان يوي تشنغ، 10.77] لقد سجل بالفعل رقمًا قياسيًا قدره 10.77 ثانية. هذا الشقي. أنا لا أدربهم.

لذلك أنا لا أعرفهم أيضًا أنت تفعل. منذ أن قمت بالتحقيق في الأمر لماذا لم تخبرني في ذلك الوقت؟ أردت أن أخبرك. لكن المدرب وو أوقفني. نظرًا لوجود أحد أعضاء الفريق المشكوك فيه فأنت بحاجة أيضًا إلى التفكير الذاتي. هل تعرف ما قال تشانغ هونغ ون عنك؟ قال إنك متورط في الرشوة.

هل استخدم مثل هذا المصطلح المهني؟ أنا لا أمزح هنا. لوه نا قلت أن تشانغ هونغ ون لديه مشكلة في السلوك. ماذا عنك؟ أنا لست خائفا لأنني بريء. إذا قبلت الرشاوى في المستقبل فسأشاركها معك. أنا جاد هنا. اسمع ، لو نا. أعلم أنك لن تفعل أي شيء غير قانوني.

ولكن عليك أن اهتم بسمعتك طالب دراسات عليا تحت إشرافي يجب أن تكون قدوة أكثر. إذا تركت مثل هذا الانطباع في الفريق فلن يفيد أي شخص على الإطلاق. هل تفهم؟ نعم. أعطني المنشفة. أما بالنسبة لـتشانغ هونغ ون يمكننا حتى أن نطرده. ولكن ما زلت أريد أن أعطيه فرصة ثانية. دوان يوتشنغ هو الضحية.

يجب أن تسأله عما يعتقده. لا داعي. ليس لديه ما يقوله. فقط نحن نعرف هذا الأمر. لم نفعل أخبر أحدا. فاز دوان يوتشنغ بالميدالية الذهبية في الوثب العالي. نحن نعلم بالفعل أنه فاز بعد ظهر أمس. لماذا تتباهى هنا؟ حتى أنك أخافتني. أريد فقط أن أذكرك ، هذا كل شيء.

هذا يظهر أنني جيد في اكتشاف المواهب. اجلس. منذ أن وضعت الأمر على هذا النحو لدي ما أقوله لك أيضًا. لا تنس أنه حصل على المركز الثاني في سباق 100 متر أيضًا. يا لها من موهبة شاملة. هذا ليس ما قصدته. يعني أن لديه إمكانات أكبر في سباق 100 متر. إنه في وضع غير مؤات

في الوثب العالي بسبب طوله. لن يذهب بعيدًا. هذا يعني. كل شخص لديه نقاط ضعف تعتقد أنه جيد جدًا لأنه فاز بالميدالية الذهبية في هذه المسابقة. هل أنا على حق؟ Luo Na ، استمع هنا. هناك العشرات من الأشخاص الذين يمكنهم تجاوز علامة 2.12m في البلاد. كيف يمكنه التميز بين هؤلاء الناس؟ أخبرني

كيف يمكنه ذلك؟ عليك أن تبقى هادئًا عندما أصابك بالمناطق المؤلمة. والآن بعد أن نتحدث عن ذلك خذ هذا كتذكير. يجب أن تجد الوقت لإقناعه بالتبديل إلى العدو. إنه سيكون أفضل لمستقبله. أنت تمزح ، أليس كذلك؟ لقد فاز للتو بميدالية ذهبية. لماذا تخاطر بأن تطلب منه تغيير انضباطه؟ لا جدوى من الجدال معي.

صدقني. بعد أن يتعافى ليو شان ، أنا متأكد من أنه سيتجاوز رقمه القياسي. لم تعد تشعر بالضيق بعد الآن. يبدو أنك تعاني من مشاكل مع تشانغ هونغ ون أيضًا. لقد كان يتراخى أثناء التدريب. نتائجه ليست على قدم المساواة على الإطلاق. لكنه قدم أداء استثنائي حسنًا أثناء امتحان القبول. ماذا يمكن أن يكون؟

هل تقول أنه تعاطي المنشطات؟ ولكن بما أنه قد تم قبوله بالفعل ، لم أعد أهتم كثيرًا. لكني احتقر الناس le مثله. في البداية ، اعتقدت أنه سيتم طرده. لكنني لم أتوقع أنه سيبقى. نظرًا لأن دوان يوي تشنغ لا يمانع لا يمكنني القلق بشأن ذلك ، هل يمكنني ذلك؟

تشانغ هونغ ون على حق شيء واحد. أنت تفضل دوان يوي تشنغ لقد جندته شخصيًا. إنه مجتهد للغاية ومصمم على إثبات نفسه. هل هي مشكلة لصالحه؟ فقط كن صريحًا بالفعل. فكر في مدى فخرك عندما فاز بالميدالية الذهبية. أيضًا لقد كنت قلقة للغاية بشأن جرح صغير. هل تأخذه كعضو في الفريق أم أنك تحبه؟

هذا سخيف. لم تعد طفلًا. ألا يمكنك قول أي شيء لائق؟ سأتوقف عن الحديث ، إذن لقد أخبرني السيد وانغ بشيء ما. غير نظامه؟ كيف عرفت ذلك؟ التحدث إليك أمر محبط للغاية. أليس هذا واضحًا؟ لماذا تركه يتنافس في سباق 100 متر في المقام الأول؟ دوان يوي تشنغ يكون في وضع غير مؤات

عندما يتعلق الأمر بالقفز العالي. لا يوجد سوى عدد قليل من الاستثناءات في العالم. السماح له بالتحول إلى العدو السريع هو السماح له بالمضي قدمًا. لا تفعل حتى فكر في الأمر. لن أدعك تأخذه. قلت إن تلميذك هو تلميذي أيضًا. هل ستعود إلى كلامك الآن؟ لقد فاز بميدالية ذهبية وأخرى فضية؟ حقًا؟ نعم. عندما راسلته

لم يفعل لا ترد حتى. ظننت أنه فشل. ربما … ربما يريد أن يفاجئك. أعتقد ذلك أيضًا. لكنك أخبرتني بالفعل. لم تعد مفاجأة. قال إنه سيعالجنا لتناول العشاء للاحتفال. فقال لي أن أبلغ الجميع. نعم ، يجب أن يكون لدينا احتفال. سأراه وأسأله عما يريد أن يأكله. مهلا ، انتظر. انتظرني. اتضح أن خط يدي أفضل من الطالب المتفوق الذي اجتاز امتحان دخول الكلية للتسجيل في كلية المالية. كيف عرفت أنني هنا؟ حيلك أكثر طفولية من خط يدك. من الذي تخطط لدعوته؟ المسار والميدانية صباحا. أحضر لي بعض الماء. أيضا ، زملائي المقربين مني. هل شي ين ذاهب؟ أنا فقط العبث معك.

ألا يتحمل فريق المضمار والميدان عادة نفقات الاحتفال؟ لن يكون ذلك ممتعًا . دعني أقوم بالترتيب هذه المرة. سيكون ممتعًا. ماذا تريد أن تأكل؟ سنأكل ما تريد. أنا فقط أحذرك. كل عضو في الفريق يأكل مثل الحصان. بهذه الجائزة النقدية الصغيرة لك يمكن أن تجعلك تنكسر. لا بأس. لم أستطع إنفاق كل المخصصات التي

يمنحها لي والداي على أي حال. لقد أجريت الحساب. يمكنني تحمله. كيف ستعيش بعد أن تنفق كل مخصصاتك بعد هذا ؟ أنا فقط أسأل المزيد من أمي. أنت متأكد من ولادتك بملعقة فضية في فمك. أنا جاد. أخبرني ماذا تريد أن تأكل. انسى الأمر. إذا لم أكن أعرف أنك تعيش والديك

لا أمانع أن تعاملنا على العشاء. لكن لا يمكنني أبدًا السماح لك بفعل ذلك بعد أن علمت بذلك. أريدك أن تعيد النظر في الحفلة الاحتفالية. توقف عن التظاهر بأنك جاد. يجب أن تذهب إلى الفصل. أنا مشغول هنا. لدي فكرة أخرى تسمح للجميع بالمرح وتوفير المال. كيف؟ عائلتي لديها منزل في الضاحية. يمكننا شراء المكونات

وتناول الطعام هناك. هذا سينجح ، أليس كذلك؟ هل يمكن لمنزلك أن يستوعب الكثير من الناس ؟ إنه منزل من ثلاثة طوابق مع ساحة صغيرة. يمكننا ممارسة الألعاب في المنزل والشواء في الفناء. ما رأيك؟ اتضح أنك لست ثريًا فحسب ، بل ثريًا قذرًا. هل أنت بخير مع هذه الفكرة أم لا؟ تعال إلى الداخل.

هناك فناء خلفي. هل سنقيم حفل زفاف؟ هذا رائع. أجواء رائعة. لقد أبليت بلاءً حسنًا مع المكان. توجه إلى الداخل. لا تبقى هنا فقط . اجلسي بالداخل. ليس سيئًا. – ليس سيء على الإطلاق. – تشنغ! أمي. مرحبا ، السيدة دوان. مرحبا ، الجميع. المدرب وو. المدرب لو. نلتقي مرة أخرى. نعم.

لا تقف هناك فقط. تعال واحصل على مقعد. حسنا. سوف ألقي نظرة حولك. اجعل نفسك في المنزل. لا تخجل. أمي لماذا أنت هنا؟ لقد أخبرتك أن تنظف قليلاً. لماذا عرضت كل هذه الصور؟ طلبت مني إرسال شخص لتنظيف منزل و أرسل لي الجوائز التي حصلت عليها منذ الصغر. لذلك اكتشفنا أنا ووالدك أنك على وشك

القيام بشيء ما. قل لي الحقيقة. هل هناك فتاة تحبها هنا؟ أيها هي؟ لا ، أمي. أمي ، لا يوجد شيء من هذا القبيل. – أوه ، هيا يمكنك إخباري. لا يوجد أحد يا أمي. توقف عن السؤال. فقط أخبرني. مرحبًا ، السيدة دوان. مرحبًا ، إنها جميلة جدًا. المدرب لو.

أليس كذلك ؟ تبدو متوافقة مع تشنغ؟ أمي ، توقف عن الكلام الهراء. – المدرب لو. – هي متأكد من ذلك. أنا متأكد من أنك تعرفها في الجامعة. كيف حالها؟ – إنها لطيفة جدًا. – لطيفة جدًا؟ أعتقد ذلك أيضًا. الناس لدينا العمر بالتأكيد له نفس الذوق. أمي ، أنت سخيف.

هل من السهل عليك العثور على صديقات بأجساد مناسبة مثل أجسادك؟ لا على الإطلاق. نحن مشغولون جدًا بالتدريب للعثور على واحدة. علاوة على ذلك ، لا أحد يجرؤ على المواعدة فتيات من فريق سباقات المضمار والميدان. سأضع الأمر على هذا النحو. تخيل أننا نواعد فتاة من نظام رمي. إذا كنا في قتال فلن ننجو

إذا استخدمت ضربة الكف. يبدو أنك أن تدل على شيء ما. هذا لذيذ. هل أنت تريدني أن أحفظ بعض البيرة من أجلك؟ عندما دفعت شيا تيان بكفها تم دفعه بعيدًا. يمكنك التحدث عن أي شيء تريده. فقط لا تجرني إلى هذا. الأسياخ جاهزة. الطعام هنا. شكرا أنت يا شيا.

توقف عن تناول الطعام قبل أن يبرد الطعام. تعال ، هذا واضح للغاية. أنا جاد بشأن هذا ، تيان. كبرتما معًا. إذا سألتني ، يجب عليكما مواعدة بعضكما البعض. هل أنا على حق؟ يا رفاق يجب أن تواعدوا. من الأفضل أن تتوقفوا عن ذلك. إنها أكبر مني بأربع سنوات. لقد فهمت الأمر الآن.

ما هو مع الانفجار المفاجئ؟ فماذا لو كانت أكبر بأربع سنوات؟ ماذا قلت؟ قلت ، ما خطأ في مواعدة فتاة أكبر منك بأربع سنوات؟ هذا ليس من شأنك. اسمع. من الأفضل مواعدة فتاة أكبر سنًا. إنهم يعتنون بالناس جيدًا وهم ناضجون. تظهر الأبحاث أن الفتيات يعشن أطول من الأولاد. ربما يمكن أن يموتوا معًا

إذا كان الشاب مع فتاة أكبر سنًا. توقف عن الكلام في حالة سكر. أنا لست في حالة سكر. ما خطبك؟ ما خطبك؟ ما الذي تبحث عنه؟ وات ch إلى أين أنت ذاهب. لا يصدق. لا بأس. فقط تجاهله. لنلق نظرة على صور طفولته. الطعام ليس جاهزًا بعد. سيكون جاهزًا قريبًا. ما هو الخطأ؟

لماذا لا تأكل هناك؟ لقد أكلت عندما كنت أشوي. أنا بالفعل ممتلئة. هل أنت غيور؟ أمي أرادت التحدث معها. أنا لا أحب شي ين. أنا لا أحبها على الإطلاق. توقف عن القول بأننا زوجان بعد الآن. حتى إذا كانت مزحة. هل أنت مخمور؟ لقد شربت كثيرًا. لكنني لست في حالة سكر.

كفى ، توقف عن الوقوف هنا. ألا تخاف من الدخان؟ سأساعدك. لا داعي. أنت في طريقي. توقف عن ذلك بالفعل. فقط اجلس هناك. ما بك؟ ماذا تقصد؟ لقد كنت تتجنبني اليوم. هل فعلت شيئًا خاطئًا؟ أو هل تكرهني فجأة لا أكرهك. أنت كذلك. ربما أكون تحت ضغط كبير لأن السيد وانج لديه توقعات أعلى منا

بعد فوزك بالميدالية الذهبية. هل أنت متأكد؟ طلبت من والدتي إرسال الميداليات هنا حتى أتمكن أظهرها لك. كفى بالفعل. لقد فزت بالمركز الأول في الوثب العالي والثانية مكان د في العدو السريع. هذا يكفي بالنسبة لي. توقف عن التباهي. أنا لست كذلك. أريد أن أعرض لك هذا. المركز الأول

في فئة الوثب العالي للصغار بين سن 10 إلى 12 عامًا. كنت في التاسعة من عمري في ذلك الوقت. كذبت بشأن عمري أثناء التسجيل للانضمام إلى المنافسة في هذه الفئة. بالطبع ، كان لاعبو الوثب الآخرون أعلى بكثير مني. لكنني كنت واثقًا من أنني أستطيع الفوز. وفزت في النهاية. ليس سيئًا. أنت جريئة للغاية.

أكثر ما يخشاه الرياضيون هو أنه كلما تنافسوا قلّت شجاعتهم. لن يحدث ذلك لي. لن يحدث في المستقبل أيضًا. حسنًا. أنا أثق بك. ماذا تفعل أنا أعطيها لك. إنها ميدالية لا تنسى. يجب أن تحتفظ بها بنفسك. ولهذا السبب بالتحديد أعطيها لك. في المستقبل ، سأكون بطلاً إقليمياً وطنياً ، وبطل العالم.

أعطيك كل الميداليات. حسنًا. سأحتفظ بهذا من أجلك ، إذن. عندما تحقق كل ذلك سأحمل لك جدارًا من الشهرة. ارتديه. لا تخلعه. أنا جاد إنه وعد. حسنا دوان يوي تشنغ يحب شخص ما هل انا على حق؟ لا أعلم. أنا… أنا لا أعتقد ذلك. لماذا إذن هو غير مبال بي؟ هو دائما يتجاهلني.

أعتقد أنك ق لا تكون من نوع دوان يوتشنغ. لا ليس هذا ما قصدته حقًا. أعني أنه ربما لا يهتم بأي شخص أو أنه لا يعرف أنه يشعر بالحب. هذا صحيح. إنه يهتم فقط بالتدريب. فقط عضلاته تتطور وليس دماغه . بطيء جدًا عندما يتعلق الأمر بالذكاء العاطفي.

لذا فهو لا يعرف أي شيء عن الحب. لديك وجهة نظر. بعد أن يتحسن معدل الذكاء العاطفي الخاص به سيحبني بالتأكيد. فقط تناول الطعام قبل أن يبرد. أريد أن أسألك شيئًا. أنت لا أريد حقًا معرفة من وضع دبوس الإبهام في حذائك؟ لقد علمت بالفعل. كان تشانغ هونغ ون كيف عرفت؟ دبوس طبعة؟

ما هو طبعة الإبهام؟ لماذا كان هناك دبوس طبعة؟ هل تأذيت؟ أمي. الحقيقة هي. .. السيدة دوان – الحقيقة هي … – كوتش لو ، أنا أسأل ابني. أمي ، أيها المدرب ، يجب أن تذهب. سأتحدث إلى أمي. أنا مسؤول عن هذا الأمر أيضًا. لا أنت لست كذلك. فقط غادر ماذا يحدث د؟

من فعل ذلك؟ لقد تعرضت للأذى وعلي أن أصمت؟ سأرى إدارة الوحدة الخاصة بك. أمي ، تعودي إلى هنا. لا تذهب. كان يجب أن أخبر والدته بتعرضه للأذى. هذا من شأنه لم يحدث. هل تعرف كيف تبدو الآن؟ زوجة الابن تلتقي بالوالدين. لقد أخبرتك مرات لا تحصى للتوقف عن مزاح مثل هذه.

علاقتي مع دوان يوتشنغ بين مدرب ورياضي. بصفتي مدربه من المعقول فقط أن أشرح إصابته لوالديه. سأقول هذا مرة أخرى. لا يوجد شيء بيننا. ويجب أن يواعد شخصًا في سن شي يين. إذا واصلت الحديث هراء سيكون الأمر سيئًا إذا سمعك الآخرون. ماذا؟ لا شيء. لا تقلق. هذا الطفل يمكنه التعامل معه. إنه ذكي.

انطفأت الأنوار ♪ ♪ عاد ​​الجميع إلى المنزل ♪ ♪ في الظلام ، هناك جزء منكم ♪ ♪ هذا يكره أن أكون وحيدًا ♪ ♪ لا تستسلم. انتظر ♪ ♪ لا تستسلم. أنت قوي ♪ ♪ و أنا في صفك ♪ ♪ والمدة الطويلة عزلة الليل ♪ ♪ أنا في صفك ♪ ♪ دون لا تتركها. انتظر الآن ♪ ♪ لست وحدك أبدًا ♪ شروق الشمس يلتقط صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪ ♪ الأمواج تلاحق آثار الأقدام ، تتنفسها ♪ ♪ أريد أن أتبعها أنت ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪

♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪ ♪ النسيم يشاركني سرًا ♪ ♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن كذلك عالقون معًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ ينتشر المتجر الصغير الهواء البارد ♪ ♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪

♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ والتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪ ♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ مع شجاعة واضحة وشفافة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪ ♪ طالما أنك هنا ، لن أتوقف ♪

♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ لنعدو نحو المحيط ♪ ♪ الموجة تتوهج ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل ♪ أنا أترك كل شيء ورائي ماعدا أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع للأمام إلى المستقبل اللامتناهي ♪

♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ تأتي الأشياء العظيمة بشكل طبيعي ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ماعدا أنت خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأعطي كل ما عندي للقفز نحو هذه المرحلة ♪

♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا كنت تعال إليكم ♪ ♪ الأشياء الرائعة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ الموجة المشتعلة متوهجة ♪