“سيدة صاعدة”|الحلقة 28|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات ضاع معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪

♪ اهتز ذعرك ♪ ♪ انطلق في حالة اليأس ♪ ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء تبعث على الأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪

♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪ ♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة عند شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪

♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪ [سيدة صاعدة] [الحلقة 28] مرحبًا، أنا أنا لا أفهم لماذا أنا المسؤول الوحيد. هل فكرت في عواقب السماح لفريقها بالتطور؟ حسنًا ، أنا أفهم ما تريد. أنت تعرف ما أريد أيضًا. أنا أبحث عن شخص لخساري. ربما تشين تيان.

ما الذي يجب أن أخاف منه؟ في هذه الحياة ، باستثناء الحياة والموت ، الباقي لا يهم. الروائح الطيبة. خذ وقتك. لذيذ جدا. فقط عندما يكون المرء ممتلئًا ، يمكن للمرء أن يشعر بالفراغ والعجز. لكنك تستغرق وقتًا طويلاً للطهي. إذا لم يكن لذيذًا ، سأضربك بالتأكيد.

طهي الأرز في وعاء من الفخار شديد جدًا خاصة. يحتاج الأرز إلى أن ينقع تمامًا ويجب أن يتبل اللحم. يجب أن تتغلغل رائحة اللحم في حبيبات الأرز. كما أن عملية الطهي معقدة للغاية وتتطلب تحكمًا قياسيًا في الحرارة. إذا كانت الحرارة مرتفعة جدًا ، فإن سوف يفيض الماء ويزيل رائحة الأرز.

إذا لم تكن الحرارة كافية ، يفقد اللحم قوامه الناعم والعطاء. يكفي. لا أريد أن أعرف كيف تم صنعه. أريد فقط أن آكل. هل يمكن لقد أدخلت بعض الفلفل الحار في المرة القادمة؟ أنت لا تعرف شيئًا وأنت صعب الإرضاء. حسنًا. دعني أغسل الأطباق. Duomei. أعتقد أنه بمجرد زواج شخصين إد ،

العلاقة بين الزوجين هي الأهم. سأحدد موعد الفحص البدني. لماذا؟ الفحص البدني قبل الولادة. لننجب طفلاً. تريدين طفلاً الآن؟ نعم. ألا يجب أن يكون لدى كلانا ما قبل- الفحص البدني للولادة؟ نعم ، نحن الاثنان. لننجب طفلاً. عندما أعود إلى المنزل بعد مغادرة العمل ، سأشاركك الأعمال المنزلية. حسنًا. ما رأيك في Zhang Weichen؟

لقد التقيت به عدة مرات يمكن أن يقال إنه ممتاز ومنضبط ذاتيًا ، ومتعلمًا بدرجة عالية ، ومهذبًا ومعتدلًا. لكنني أعتقد أن زواجهما مثل شوكة لصديقتك ، وأحيانًا يضربها بجلدها وأحيانًا يحفزها. بمرور الوقت ، من السهل التسبب في أعماق الشك الذاتي في صديقك. تقصد PUA؟ ربما. لذلك أعتقد أنه من الجيد

لصديقك أن يذهب للعمل الآن. يتم ترويض حبل المشنقة ببطء. اخرج لبعض الهواء النقي. لماذا لم تتزوج أبدًا ؟ أنا؟ لأن من يعجبني لا أريد أن أتزوج. هل هي مثلي تمامًا؟ من هذا؟ ألا تعتقد ذلك pe rson هل أنت ، أليس كذلك؟ هل تعتقد أنك من نوعي؟ ما هو نوع أنا؟ امرأة ممتازة

مليئة بالطاقة ولن تعاني من PUA أبدًا. في الواقع ، لا يوجد PUA في الزواج. تتطوع النساء للذهاب من الأميرات إلى جليسات الأطفال. لأنهم يعتبرونه شكلاً من أشكال الحب. ♪ نتذكر الماضي دائمًا ♪ ♪ لسنا جيدين في النسيان ♪ ♪ في كل مرة أفكر فيها ♪ نظرًا لأننا لا نكره بعضنا البعض

ونحن كلاهما منفرد ، لماذا لا نكون معًا؟ حسنًا. لننظر إلى بعضنا البعض لمدة ثلاث ثوان. إذا رمشت ، توافق. أنت تحبني. واحد ، اثنان. كانت نبرة صوتك مختلفة. لا تشعر مديري ، ولكن مثل صديقي. أنا خفيف. تعتقد أنني ثقيل ، يعني أنني أثقل في قلبك. ولكن لا توجد قاعدة أنه

لا يمكنك أن تقع في حب أكبر منك في مكان العمل. انظر إلي ، لقد وقعت في حبك. الذكريات تم التقاطها في قلبي ♪ ♪ مفاجأة ومؤلمة للغاية ♪ ♪ الذكريات مثل الأمم المتحدة ♪ ♪ تجبرني على الاستسلام ♪ أين كنت ؟ انا حزين لن أذهب إلى المنزل الليلة. إلى أين أنت ذاهب؟

أيا كان. مكان صديقي ، شركته ، وهذا… أين هو؟ قال إنه سيعتني بي. بلا قلب. لماذا لم ترد على مكالمتي؟ ؟ أنا خارج العمل. من أنت؟ أنا أستقيل. أنا استقيل. سأفعل فقط… لقد استثمرت في صالون تجميل. لدي عملي الخاص. لماذا تركت؟ أنت لا تحبني. السيدة لي لا تفعل لا أريدني. اكتشفت فجأة أن

الشركة محقة في حظر الحب في المكتب. بالطبع من الجيد أن يلتقي الأزواج كل يوم ، سواء كان ذلك غداءًا أو عملًا أو اجتماعًا. ولكن من المحرج حقًا إذا لم يكن الاثنان معًا. شين جيانان ، هل لديك فقط الحب في عقلك؟ نعم ، ليس لدي سوى الحب في ذهني.

تشين تيان ، أنا أعطيك فرصة أخيرة للاعتراف لي. فقط أخبرني. حسنًا . سأمنحك الفرصة في اليوم الآخر. لا حاجة. ♪ رومانسي ♪ ♪ حنين مستمر لا يمكن السيطرة عليه ♪ ♪ دعني أقدر المسافة من ظهرك ♪ ♪ الجمال الذي يخالف القواعد ♪ [دليل الأبوة والأمومة لحديثي الولادة] أمي. دومى ، استمع والدك _

سلمت لك علبة من لحم الخنزير المقدد والنقانق. كل ما تفضله. لقد تلقيته بالفعل. تناول منتجات أقل مخللًا ، فهي مادة مسرطنة. هذا هراء. لا نأكله كثيرًا. اسمع ، تحدث معه. تحدث معه للحصول على بينما. قل شيئًا لطيفًا. إنها كل جهود والدك. فهم؟ كيف حالك في المنزل؟ هل استحوذت على السوبر ماركت؟ نحن بخير.

لقد استولت عليه تقريبًا. إنه عند تقاطع ثلاث محطات من منزلنا. هناك الكثير من العملاء هنا. وهناك أيضًا مبنى عائلة الوحدة. جيد حقًا. لم أكن أتوقع أن يكون والدك محظوظًا للغاية. تذكر أن تشجعه. رن. تعال إلى هنا. إنه Duomei. مكالمة فتاتك. Duomei. هل تلقيت ما أرسلته لك؟ نعم. إذا أعجبك ذلك ،

سأرسل لك المزيد. لا داعي. أنا و Weichen نستعد لحملتي مؤخرًا. ونحن نأكل أقل. التحضير للحمل؟ دعني. هي تستعد للحمل سيدي دومى هل تستعد للحمل نرغب فى انجاب طفل هل ستنجبين طفلا اخيرا انا قلق جدا مو م ، لدي شيء لأفعله. يجب أن أذهب. انتظر ، استمع.

إذا لم يكن Weichen في المنزل في الليل ، فلنقم بإجراء مكالمة فيديو. لقد أجرينا للتو مكالمة فيديو في اليوم السابق أمس. أنا مشغول الليلة. ما الذي تنشغل به؟ أمي ، هل تعتقدين أنه من الأهمية بمكان إنجاب طفل أو الخروج للعمل؟ ستنجبين طفل. كيف يمكنك العمل؟ حسنًا. بعد الولادة ، إذا وافق Weichen ،

فأنا يمكن أن تساعدك في رعاية الطفل. ويمكنك الذهاب إلى العمل بحلول ذلك الوقت. لدي شيء أفعله. يجب أن أذهب. حسنًا. إلى اللقاء. هل اتخذت قرارك؟ هل لديك إبر استئصال تجاعيد هنا؟ انظر إلى التجاعيد في زوايا عيني. هل هناك أي سكين Thermage أو Ultrasonic؟ دعني أحصل عليه. لا تقلق. تعال إلى هنا كل أسبوع.

وسأقوم بالترتيب لك. ارتداء الأقنعة في كثير من الأحيان. لا تضيع أموالك . لا ، ليس لديك فكرة. لقد صدمت عندما استيقظت هذا الصباح ونظرت في المرآة. مستوى الصدمة لا يقل على الإطلاق عن سقوطه من قبل خصم في المجال التجاري. وجه متكتل ، يمكنني أن أفهم تمامًا

هؤلاء النساء اللواتي يذهبن إلى صالونات التجميل كل يوم. الآن طالما يمكنني البقاء شابًا إلى الأبد ، فأنا على استعداد لإنفاق أي مبلغ. حسنًا ، لا تقلق. اترك هذا لي. رتبت كل شيء من أجلك. عناية بالوجه في البداية. سأرتب لـ Wu Jia ليعطيك تدليك الظهر للاسترخاء. نعم ، لا بد لي من الاسترخاء.

لن أحافظ على صحبتك. أنا ذاهب إلى المستشفى في لحظة. لماذا ستذهبين إلى المستشفى؟ هل أنتِ مريضة؟ لا. مجرد فحص جسدي قبل الولادة. تريدين طفلاً؟ لطالما أردت طفلاً. هو الذي لا يريده. هذه المرة ، لقد أخذ زمام المبادرة لاقتراحها. اعتقدت أنه ربما يريد حقًا طفلًا. ماذا عن Zhou Min؟ أوضح. لكن ليس بوضوح.

هل ستتخلى عن الأمر؟ سيغازل جميع الرجال النساء الأخريات أثناء وجود زوجة .الرجال يفكرون بوضوح. لا يمكن الخلط بين النساء. ما هي خططك؟ أريد فقط التركيز على صالون التجميل الآن. لا تقلق ، لن أخذلك أنت وجياعنان. لا يهمنا. كه y هو أنه عليك التفكير بوضوح. لا تقلق. دعنا نذهب. سآخذك إلى الغرفة.

نعم ، افعل الجمال. دعني أبلغ بإيجاز. تمت إعادة الأموال بشكل جيد. هناك عدد قليل من العملاء الصعبين ، ولكن لقد هدأتهم. لقد وافقوا جميعًا بشكل أساسي على طريقة التعويض لدينا. كما أن الرأي العام عبر الإنترنت موجه أيضًا إلى مصنع الشاي هذا. هناك العديد من مستخدمي الإنترنت الذين يتحدثون نيابة عنا.

لم يؤكدوا فقط أننا كنا ضحايا ، ولكنهم أيضًا أشادوا بسرعتنا وموقفنا تجاه التعويضات باعتباره الأفضل. وقال زملاء في قسم العلاقات العامة إن كلامنا الشفهي بدأ ينتشر. جيد لكفاءة عملك العالية. بالطبع. لا أعرف من الذي أرسل لي رسالة نصية في المنتصف. الليلة الماضية قائلة إنها كانت تستقيل. آن يان. آن يان جميلة ورائعة وكريمة.

لا تخبر السيدة لي. إذا كانت السيدة لي تعلم أنني كنت عاطفيًا للغاية ولا يمكن الاعتماد عليها ، فربما تكون قد طردتني الآن . بالطريقة ، كيف هو تحقيقك مع تشين تيان حول مورد بيتر تشين؟ ما زلنا قيد البحث. أنا ” سأسأله لاحقًا. عندي بعض العلاقات وسأرسلها لك كلها. فقط اعتبرها دليلاً آخر.

شكرًا لك. سأرحل. ماذا؟ هل تقاريرك اليومية والأسبوعية كاملة؟ لقد نسيت. . إنهم في صندوق بريدك. أرسلهم إلي وإلى السيدة لي. [هل تقوم بمراجعة التقرير الأسبوعي لشخص آخر؟] [أبدًا] السيد تشين. القاهر تشين. العمة تشين. الأخ تشين. كيف يمكنك الاتصال به من هذا القبيل؟ أنا أقلدك. أشعر أن حياتي وحياتي المهنية تتمتعان بأمان مزدوج.

وبالمقارنة معه ، فأنا أعمل بتهور ، ولا أستطيع القيام بالأعمال المنزلية ، ومهاراتي في الطهي رديئة. فأنا قمامة تمامًا وليس لدي شيء سوى يبدو. إذا لم تقل الجملة الأخيرة ، كنت أعتقد أنك كنت صادقًا تمامًا. ماذا لو عرفت السيدة لي ذلك لاحقًا؟ لذلك بسرعة ساعد Duomei في إدارة صالون التجميل.

عندما نبدأ في جني الأموال ، قد أستقيل أخيرًا منتجع. أنا العاصمة على أي حال. [تشين تيان: أين أنت] ماذا عن آخذه إلى هنا؟ بالتأكيد. أظهر له أصولنا. تعال. دعنا نطلب من المدير القيام برحلة ميدانية إلى مكتبنا ty salon [في قلبك] وأعلن عنه على منصتك. مرحبًا ، سيدي. المدير تشين ، مرحبًا. كيف الحال؟

مزين جيدًا. هل هو كل استثماراتك؟ هذا هو أصولي. أفعل الجمال هنا. ماذا؟ العناية بالبشرة. أنا لا أحتاج ذلك هيا. يحتاج الرجال للعناية بالبشرة أيضًا. لنذهب. لا ، أنا … لنذهب. لا أحتاج ذلك. جيانان هذا هو السيد تشين. هل سبق ان قابلت؟ لقد التقينا من قبل في مقابلة الشركة.

بالرغم من أنها لم تكن موضع تقدير من قبلك ، فهي الآن شريكتي مع السيدة لي. سيئتي . لديك رؤية ضعيفة. صالون التجميل بالكامل تم بناؤه من قبل Duomei. رائع ، أليس كذلك؟ Duomei اعتني به. سأطلب من وو جيا أن يقوم بالجمال من أجله. – جيانان. – جيانان. لن أفعل الجمال. سوف أريكم هنا.

بهذه الطريقة ، من فضلك. وهنا بعض من لدينا أطباء محترفين هذا هو الاستقبال. لم أكن أتوقع حقًا أن يكون شريك جيانان هو أنت. وإلا فأنا … ألم تكن قد حضرت؟ آسف للمرة الأخيرة. آسف على ماذا؟ سألتك خلال المقابلة لماذا أنت ما زلت بحاجة إلى العمل عندما تكون متزوجًا قبعة الوقت. لذلك استهدفتك.

آسف ، لست بحاجة إلى الاعتذار. ولا حرج في سؤالك. كما ذكرني بطريقة ما. يجب أن أشكرك. بدون الخطة المهنية التي قدمتها لي في ذلك الوقت ، لن أكون حيث أنا اليوم. إذا كنت لا تمانع ، هل لي أن أخبر جيانان عن علاقتنا ، من أجل تجنب الإحراج في المستقبل؟ أنت …؟ نحن معًا.

لماذا أنت هنا؟ Jia’nan . لا تهتم. سأتركك بمفردك. لدي شيء لأفعله. ما الذي تتحدث عنه؟ صديقته السابقة؟ تقصد Duomei هي صديقتك السابقة؟ نعم. لماذا سخيفة للغاية؟ لم نتواصل من أجل وقت طويل. وقد التقينا في المقابلة الأخيرة. لذا لم تدعها تجتاز المقابلة عن قصد؟ كيف يمكنك الانتقام منها بهذا الشكل؟ لم أتوقع

الكثير من التفاعل بينكما. لذلك لا يمكنني الاستمرار للاستثمار بعد الآن؟ الآن أعرف كل شيء. هل علي الاختيار بين الحب والصداقة؟ الأمر ليس بهذه التعقيد. ما رأيك؟ إنها تدير المكان جيدًا. تبدو سعيدًا أيضًا. العثور على الصفحة المناسبة أرتنر الآن أصعب بكثير من العثور على صديق جيد. وما زلت أصدقاء.

هل تريد منا مواصلة العمل معًا لأننا أصدقاء الآن أم لأنها صديقتك السابقة؟ لماذا أنت ساذج جدًا؟ نعم ، أنا ساذج مقارنةً بـ Duomei. إلى أين أنت ذاهب؟ للتمشية فقط. قل ذلك. ماذا؟ أنت تعرف ماذا تقول. إذا خدعت مساهمك ، فمن يجرؤ على التعاون معك في المستقبل؟ هل ربحت اليانصيب؟

هناك الكثير من الرجال في العالم ، لكنني وجدت رجلاً كان على علاقة بصديقي. جيانان ، ليس الأمر كما تعتقد. انتهت قصتنا. ولم أقصد إخفاءها عنك. كنت تعرف من قبل أني أحببته. حسنًا ، هذا خطأي. لم يكن يجب أن أعرفه من قبل ، ولم يكن يجب أن أعرفه دون أن أخبرك.

لم أقصد إخفاء ذلك عنك. عندما التقينا لأول مرة ، ولم أكن أعرف بعضنا البعض جيدًا. لذلك لم أعتقد أنه من الضروري أن أقول ذلك. علمت لاحقًا أنه رئيسك وأنك تحبه. أشعر بالحرج لقول ذلك ، لأنه الخوف من التأثير على كلاكما. لماذا انفصلت عنكما لماذا انفصلت عنه ولكنكما اختارتا زوجكما هل كنتي أعمى

ما دمت لستم كذلك دعني أسألكم هل تنهار صداقتنا بسبب رجل؟ لكن النقطة الأساسية هي أنك لم تكن تعرفه عندما انفصلت عنه. فهل نحن منافسون؟ لست ساذجًا مثلكم. مملًا للغاية. إنه ليس نفس لقاء المنافس الذي تخيلته. كما لو أنني لكمت القطن. رين دومى ، سوف أعاني من إصابات داخلية كهذه.

إذن ما الذي تعتقد أنه يجب علينا فعله؟ بالطبع ، يجب حله بطريقة للمنافسين. لقد استقالت. من يأتي أولاً ، يخدم أولاً. على طريقتك. كنت أنت الذي خسر. هل يجب أن أشكرك على الاستقالة بعد تدريب مثل هذا الرجل الطيب؟ إنها روحك غير الأنانية التي تجعلني أملك مثل هذا الصديق الناضج والمستقر.

أنت لست منافسي على الإطلاق. بالطبع أنا كذلك لا. هل سبق لك أن شاركت في اجتماع رياضي؟ أنت مثل شريك السجال للمنتخب الوطني. بعد أن ساعدت الآخرين ، غادرت. محبة السجال. يبدو لي قليلا serable. هذا يكفي. مرحبًا ، Liu. هل اكتشفت ذلك؟ لا داعي للتخمين. لن يكون لدى Peter Chen أبدًا شركاء رائعون.

فقط أخبرني. ماذا؟ من؟ لم أتوقع منك أن تكون شريك Peter. كسب المال يتطلب أيضًا خلاصة القول ، أنت كريمة جدًا لدرجة أنك تعمل مع صديق صديقتك السابق الحثالة. اتضح أنك انفصلت لأنك كان لديك ضمير مذنب.عشرة كيلومترات. أنا وبخك ولكن ليس لديك أي تفسير؟ يا رجل ، هذه حلقة مفرغة ، ليست Khingan العظمى.

هل يوجد نمر سيبيري خلفك؟ أليس هذا أنت؟ ألا تعرف أي نوع من الأشخاص هو Peter Chen؟ مع معدل الذكاء الخاص بك ، ما هي الفائدة التي يمكنك الاستفادة منها؟ لماذا ساعدته في صنع عبوات الشاي؟ هل تعرف مقدار المشاكل التي سببتها لنا؟ ناهيك عن السيدة لي ، التهاب اللوزتين لديّ بسبب المكالمات الهاتفية اليومية.

ولماذا لم تقل أي شيء عندما كنا نتناول فطيرة باللحم في ذلك اليوم؟ لقد شعرت بالخجل. اسمع. الهروب لا يحل أي مشكلة. عندما تكون المرأة في أمس الحاجة إلى مساعدتك ، فأنت هنا كسلحفاة ، نعامة. دعنا ننتظر ونرى. مرحبًا. سأكون هناك. يمكنني أن أخبرك بمسؤولية أن هذا لا علاقة له بـ Qin Tian.

انضم Qin Tian إلى الشركة في نفس العام الذي انضممت إليه. الفرق هو أن القادة المتفوقين يقدرونه أكثر ، وكنا مساعدين عندما جئنا لأول مرة. كمساعد لقائد الفريق ، لا بد أن يكون هناك عالم من الاختلاف بيني وبينه ، مساعد نائب الرئيس ، لقد كان محظوظًا ومطيعًا. لذلك أصبح مديرًا. حسنًا.

عندما تسقط السماء ، يحتاج الأشخاص طويل القامة إلى تحمل العبء. وكلما صعدت إلى أعلى ، زادت المسؤولية لديك. وهنا تأتي المسؤولية. هل أنت من المقر؟ ما رأي المقر؟ حول هذا؟ السيد تشين لطيف للغاية وعادة ما يكون ودودًا للغاية. الشخص الذي نتعامل معه غالبًا هو. إنه لطيف للغاية ويمكن الاعتماد عليه. بصراحة ،

لم أره يفعل أي شيء غير موثوق به منذ انضمامي إلى الشركة. لم يكن أبدًا غاضبًا أو فقد أعصابه ، وهو مسؤول ، إنه مسؤول بارد في الخارج ولكن دافئ من الداخل. ويتمتع بشعبية كبيرة. لا ينبغي أن يكون هناك أحد غير مقتنع به. لكن هذا غريب عندما تفكر فيه.

كيف يمكن لأي شخص في هذا العالم أن يكون مثاليًا ولا يخطئ أبدًا ، أليس كذلك؟ لكن القيادة العليا للشركة بعيدة المنال بالنسبة للناس العاديين. لا أعرف أي شيء. إلى متى ستسأل؟ يعمل تشين تيان لدى السيدة لي. الشركة بأكملها تعرف ذلك. السيدة لي موهوبة ، حسن المظهر وقادر. إنها ليست متزوجة بعد.

إن رغبة السيد تشين في متابعتها أمر مفهوم بشكل خاص. يجب أن تكون هناك قصة وراء الكبار. إنه أمر طبيعي. يتغير موظفو شركات الإنترنت بسرعة. ومع ذلك ، كان المدير تشين يعمل صعب تحت قيادة السيدة لي ولم يتحرك أبدًا. لا أعرف ما إذا كانت تكتيكاته المهنية أو أي شيء آخر.

لكن المخرج تشين لائق جدًا. لم يكن ليفعل ذلك. هل حمل السيد تشين اللوم على شخص ما ؟ قال ذلك ، فليس بالضرورة أن يكون راغبًا أم لا g لمدة ساعتين. كان يجب أن تسأل عشرات الموظفين ، أليس كذلك؟ لماذا لا تسأل شخصًا آخر؟ أنا حقًا لا أعرف شيئًا. حسنًا ، لأخبرك بالحقيقة ،

في يوم وقوع الحادث ، أخذت إجازة من أجل حقنة تجميل. كان ذلك بسبب عدم ارتياحي للتواجد في الأماكن العامة أنني أخذت إجازة مرضية. لكن المخرج تشين لطيف حقًا. على الرغم من أنه واضح وصريح ، إلا أنه لم يذهب إلى هذا الحد أبدًا. كما أنه يعتني جيدًا بزميلاته. ماذا ؟؟ _ _ _ _

_ لفترة طويلة. أعتقد أن هذا النوع من الرجال يتمتع بتقدير قوي للذات وتواجه الرغبات أكثر من المال. لذلك يصعب عليه بعض الشيء أن يأخذ المال بشكل شخصي. هذه الجولة من الاستفسارات هي فقط لعيوب هذا المشروع ، وقد لا علاقة له بأعمال الشركة الأخرى ، ولا يشكك في مساهمتك في الشركة نعم . فهمت.

عليك فقط الإجابة بنعم أو لا. إذا كان هناك أي تناقض في المعلومات التي جمعناها ، يمكنك شرحها. حسنًا. هل علم لي لي بالاتصال الأولي بين منصة السيدة رايزينغ وشركة الشاي؟ نعم. هل أنت مسؤول عن هذا المشروع؟ لا. نظرًا لأنك لست قائدًا كبيرًا في الشركة ، فهل يمكن فهم أنك مجرد معالج؟ نعم.

بعد تمرير إطار عمل المشروع ، وجدنا أنك وقعت على اتفاقية جديدة اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة الشاي هذه من خلال منصة أخرى .. هل هذه فكرتك؟ لا . غير السؤال .. هل المال الموجود في علبة كعك القمر الذي تلقيته ربحا لك من قبل الشركة المصنعة للشاي من خلال الهدايا؟ لا. ماذا حدث؟

قوه ، ماذا حدث؟ شخص ما جاء من المقر. السيد تشين قيد التحقيق الداخلي. لقد تم استدعاء كل واحد منا للتحدث. لقد تفاديت رصاصة. الكل؟ هل تم إحضار تشين تيان بعيدًا؟ صمت. لا أعرف أي شيء. لا تصدر صوتًا. أولاً وقبل كل شيء ، لم نكن نعرف أي شخص في t EA Factory ،

ولم نكن نعلم أن هناك مشكلة في جودة هذه المجموعة من الشاي. ثانيًا ، كان لدي شخص ما اشترى هذا الشاي المخصص للتدفق إلى قنوات المبيعات لدينا. والسبب في ذلك هو أنه لا يخضع لفحص الجودة ، لذلك أنا تريد المزيد من الضمان. لن أتهرب من المسؤولية عما أرتب للآخرين. حسنًا.

السيدة لي ، أليس هذا خدعة من بيتر تشين؟ لماذا تم القبض على تشين تيان؟ إذن ماذا نفعل الآن؟ يقولون إن تشين تيان أخذ رشوة؟ أي من أسئلتك العديدة تود أن أجيب عليها أولاً؟ لماذا قالوا إن تشين تيان أخذ رشوة ؟ بواسطة شخص من مصنع الشاي. نصف مليون؟ من الواضح أن هذا خدعة.

ليس لديك القول الفصل. يجب التحقيق في هذا الأمر. ماذا تفعل؟ هل سيحدث له أي شيء؟ السيدة لي ، الرجاء مساعدته. أريده آمنًا. يعمل معي. لن أتركه وشأنه. لقد أرسلت شخصًا للتحقيق ، على أمل العثور على مصدر ألف مليون. حسنًا ، سأقوم باستدعاء المراقبة الآن. أريد أن أرى من قام بتأطيره . شين جيانان.

هل تعتقد أن الطرف الآخر سيبقي مثل هذا الدليل الواضح في انتظارك للتحقيق؟ لم يكن هناك من تلقاء نفسه ، أليس كذلك؟ سأطلب واحدًا تلو الآخر. سأجد ذلك الشخص. هل يمكنك أن تهدأ؟ لا تكن في حالة من الفوضى بسبب علاقتك مع تشين تيان ، حسنًا؟ هل تعرف ذلك؟ اتركيني وشأني. تذكر ما قلته.

من أجل خير تشين تيان ، لا تفعل أي شيء. أنا هنا لأكتشف شيئًا معك. هل يمكنك اكتشاف ذلك أثناء الوقوف؟ هل تعلم أنه عندما يقف الناس ، إمداد الدماغ بالدم غير كافٍ؟ اجلس في محطتك. حسنًا. هل يمكننا …؟ حسنًا. يان؟ منذ أن دخلت القوى العاملة لأول مرة

حتى الآن يمكنها تولي مسؤولية قسم بمفردها ، لقد كنت أقود هي. لا أستطيع حقًا معرفة سبب خيانتها لي. هذا شخص سأعيده لها. حتى الأزواج لديهم أسرار بينهم. من يمكنه حقًا تقديم ظهره للآخرين؟ Howe ver ، حالتك الحالية هي كما لو كنت قد انفصلت ، وخان من قبل شخص ما ، حزين وخائب الأمل.

لماذا أعتقد أن مشاعرك تجاه An Yan تبدو أعمق من تلك بالنسبة لـ Gao Xu؟ أنا بالتأكيد لست شخصًا يقدر العمل أكثر من الحب. لقد عاملتها وعاملتها مع تشين تيان كعائلة على مر السنين . لم أستطع إلا أن أشعر بالحزن لما فعلته. ويرجع ذلك أساسًا إلى أنني لم أفهم سبب عملها لدى السيد لو.

لقد اخترت الشخص الخطأ. ولكن في هذه الحالة ، لا تأخذ الأمر على محمل الجد. لقد كانت بجانبك لسنوات عديدة ، لكنها فعلت شيئًا كهذا. هذا يعني أنها ضيقة الأفق. ودائرتك صغيرة جدًا. بعد لقد فعلت هذا ، سيعرف الجميع كيف سيكون حالها. لا أعرف ماذا سيقول الآخرون. لكنني قادتها.

لن أقول أي كلمات قاسية تجاهها. أنا مظلمة للغاية. هذه هي الأحذية التي ارتديتها . عندما التقينا لأول مرة. لقد تم الحفاظ عليهم بشكل جيد. لا يبدو أن خصرك قد أنجبت طفلاً على الإطلاق. ابنك يبكي. صرخة ابني قوية للغاية ، يتردد صداها مثل رعد. هؤلاء من المقر الرئيسي موجودون هنا منذ يومين.

يبدو أن وضع تشين تيان غير واعد. هل تعتقد أن لي لي سوف يدعمه أو يتخلى عنه؟ لقد أتقن تشين تيان الكثير جدًا من موارد العملاء. ولكن ليس هذا هو ما يجعل لم تستطع Lei Li التخلي عنها ، ولكن الصعود والهبوط اللذين مروا بهما معًا على مر السنين. عادة ما تكون Lei Li هادئة.

ولكن بالنسبة لها ، فإن Qin Tian ليس فقط اليد اليمنى ، ولكن أيضًا شخص لا يمكن الاستغناء عنه. لذلك أعتقد أن Qin Tian يجب أن يكون ضعفها. بيتر تشين مثل القمامة. كلانا يدعمه كثيرًا ، لكنه لا يستفيد منه على الإطلاق. يا لها من مؤسف. هذه فرصة عظيمة. بيتر تشين غبي جدًا.

كنت أنوي أعطه المعلومات من قبل. لكنه لم يحصل عليها على الإطلاق. سأرسلها إلى السيدة لي بعد أن أطبعها هنا. ثم سأذهب إلى قسم الشؤون المالية لاسترداد المبلغ. يجب أن تذهب للحصول على السداد . سأشاهده من أجلك. أخشى أن تضيع وقتك. بما أنك على استعداد للقيام بذلك من أجلي ، فسيكون من دواعي سروري.

جو لا تحتاج حقًا إلى قضاء المزيد من الوقت معه. إنه لا يضاهي Lei Li على الإطلاق. في الواقع ، لدي فكرة. لقد كنت بجانب Lei Li لسنوات عديدة. لا أحد في تعرف الشركة عملائها ومواردها وطريقتها في القيام بالأشياء كما تعرف أنت. لماذا لا تكون الرئيس “آن”؟ الآن؟

هل أخبرتني أنها تحتاج إلى ثلاث سنوات؟ المفتاح هو أن أفكار Lei Li التشغيلية الحالية لها أثرت بشكل خطير على تقييم قائمة شركتنا. إذا كنت تعتقد أنني قادر ، فلا بأس بذلك بالطبع. أنا أحب موقفك الذي لا يسأل عن السبب أبدًا. يخشى الرجال أكثر من أن يتم استجوابهم من قبل الآخرين ، وخاصة الرؤساء.

[Lei Li: لنتحدث غدا.] عيون خادعة ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪ ♪ يبدو أنه نقول إنه حب ♪ ♪ وداعا ♪ ♪ قيود ربطك ♪ ♪ لا تندم أبدًا على فقدها ♪ ♪ تعبت من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب الأحمق ♪ ♪ أصابني بالقشعريرة ♪ ♪ أتمنى أن أتحدث لكن توقف فليكن ♪

♪ أريدك لكني أخاف منك ♪ ♪ الآلام لا تحتاج إلى الشفاء ♪ ♪ دعونا نعتز ببعضنا البعض ♪ ♪ كل مغادرة ♪ ♪ هل ص متردد بمجرد خروجك عن نطاق السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪ ♪ اشعر بخيبة أمل الآن ♪ ♪ حان الوقت لإيقاف ذلك ♪

♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪ ♪ أتمنى التحدث ولكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ استدر وابحث عن أفضل ♪ تطلع إلى ♪ ♪ الفجر القادم