“الوقوع في حبك”|الحلقة 11|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 11] Luo. نفقد بعض أكياس الرمل. اذهب واحصل عليها. روه نا احصل على أكياس الرمل.

[خدمة عملاء مركز اختبار المنشطات] هل فقدت رأسك؟ أين أكياس الرمل؟ سأحضرهم الآن. كبير. هل لم يأت كبير دوان اليوم حقًا؟ توقف عن الثرثرة. لقد كنت تثرثر طوال اليوم. أليس كذلك أنت متعب؟ الأمر متروك له. مدرب. مدرب. مدرب لوه. مدرب وو. ما الأمر مع دوان يوتشنغ؟ لديه خططه الخاصة. يمكنكما التوقف عن القلق بشأن ذلك. ولكن …

ولكن ماذا؟ لقد انتهت الجلسة التدريبية . هل مازلت تريد المزيد؟ لا ، لدينا ما يكفي. إلى اللقاء ، أيها المدربين. ألا يمكنك قراءة الهواء؟ لا يريد المدرب أن يقول. لا فائدة من السؤال. كبير ، أنت من سأل أولاً . لذلك أنت تهتم أ أكثر ما يهمني بشأنه. أنا أهتم به؟

أنا أقلق بشأن القطب أكثر من القلق عليه. ولكن إذا كنت قلقًا بشأنه ، يمكنك دائمًا الاتصال به. لا تقل أنني علمتك. [ماو ماوكي] لا يزال هل أفكر في التدريب؟ لا. هل حدث شيء ما في ألعاب المدينة؟ لقد كنت تفكر في هذه الأيام القليلة. لم يحدث شيء. أنا بخير. أعتقد أنك خسرت.

ليس هناك فائدة من القلق. لقد قالوا بالفعل إنه سيكون في غضون ثلاثة أيام. لذا سيفعلون. لم يتبق سوى نصف يوم. إذا كنت أنا وحدي ، فلن أكون قلقًا للغاية. لكنك متورط أيضًا. إذا لم يتم حلها … في أسوأ الأحوال ، سوف يتم تعليقي للتو. فكر في الأمر على أنه إجازة. هذا يكفي بالفعل.

لم تورطني. قفزت في الوحل بنفسي. إنه خطأي إذا غرقت. هل هذا وقت المزاح؟ هل أنت قلق على الإطلاق؟ حقيقة أنك مهتم بي ، أشعر بالفخر. لقد تجاوزت أهميتي بالنسبة لك أخيرًا ذلك الطالب المزعج لك. أنت لست مستاءً لمجرد أنك خسرت ، أليس كذلك؟ أنت لست تقرح خاسر. إذن ما أنا؟ أنت حسن المظهر.

هذا كل شيء؟ وأنت واثق. أنت مصمم. طالما كنت تريد ذلك ، حتى 10 ثيران يمكن أن تمنعك. أليس هذا مجرد عناد؟ لم يقل أحد أن العناد أمر سيء. عندما يكون الأمر كذلك ، فهذا لطيف. حسنًا. لذا أشك في أنك تشعر بالإحباط لمجرد أنك خسرت سباقًا. هل يمكن أن تخبرني بالسبب؟

هل هو بسبب المدرب لو؟ هل ذلك بسبب أنت … أعطها قسطًا من الراحة. مرحبًا. نعم ، تحدث. هل تم تأكيده؟ شكرًا . حسنًا لا أكثر في المرة القادمة. حسنًا؟ يبدو أنني سأحتفظ بعملي. لقد اقتربت من إرسال استئناف. هذا رائع. إذن ،دوان يوي تشنغ هو الفائز في سباق 100 متر ، أليس كذلك؟

سأخبر السيد وانغ لا . سأخبر دوان يوي تشنغ أبلغ السيد وانغ توقف هنا. اليوم ، أنا البطل. يمكن أن يقف وانج ودوان جانبًا. عليك أن تشكرني أولاً. مولاي. ماذا تحب أن تأكل؟ قم. من الأفضل أن أستفيد بالكامل من هذه الفرصة. الأشياء. من فضلك. راقب الخطوة. لماذا لم يكن شي ين هنا؟

إنها تتبع نظامًا غذائيًا ، لذا فهي لا تأكل. إنها ليست كذلك حتى الدهون. لماذا هي تتبع نظامًا غذائيًا؟ أنت لا تقصد بدينة مثلك. رئيس. حصتين حسنًا. أكل أقل بعد ذلك. مستحيل. أنا جائع. اطلب الطعام بسرعة. أنا جائع. طبق رائع. الشواء جيد جدًا. هنا ، اخترتم يا رفاق. لقد اخترت ما أريد.

دوان ، ماذا تريد؟ لا تهتم. سأقوم بالطلب. يمكننا الحصول على عشرة أسياخ لكل منهما. دوان. أليس هذا مدربك؟ مرحبًا ، طعامك. شكرًا. -المدرب وو. -المدرب وو. دوان يوي تشنغ تم تعديل نتيجتك. تم استبعاد تشانغ هونغ ون أنت الآن الفائز. – الفائز! ​​- جميل. إنها علاقتك الليلة . . جميل

أنا آكل 10 أسياخ. لنطلب المزيد. سوف ترسل لي الميدالية والشهادة في غضون أيام قليلة. تعال واحصل عليها إذا أردت ، أو انسها فقط. لماذا تغيرت النتيجة؟ هل يهم ؟ كما أنت الآن ، أنت لا تستحق الميدالية ولا كل المجهود الذي بذلته فيك. لا تستمع إليه. رئيس تجاهل ذلك. دعونا نأكل أولاً.

أن تكون أولًا أمر جيد. حسنًا. أنا ” لم نربح قط من قبل. كلية حمل واحدة من فضلك. و … أسياخ الضأن. ماذا تريدون يا رفاق؟ انتظروا! لماذا تغيرت نتيجتي؟ كيف؟ تريد أن تعرف؟ كانت نتيجتي الخاصة. لماذا لا أريد أن أعرف؟ نتيجتك؟ عندما خرجت بعد السباق من الواضح أنك لم تهتم بنتائجك. أخبرني فقط.

لماذا تغيرت؟ بعد مغادرتك اقتحمت روه نا مكتب اللجنة المنظمة. وقدمت تقريرًا بالاسم الحقيقي بأن تشانغ هونغ ون تعاطت المخدرات. هل تعرف ما هو حقيقي – اسم الإبلاغ عن المخالفات يعني؟ إذا لم يعثر الاختبار على أي أدوية ، فسيتعين على روه نا أن تتحمل جميع العواقب. قد لا تتمكن حتى من إنهاء تخرجها.

هل تشعر بالدوار؟ ولكن لا داعي للقلق. لقد تم إثبات ذلك . ثم؟ ثم ماذا؟ لقد أخبرتك بكل شيء. هل ما زالت تريدني أن أستمر في التدريب؟ هذا لا يتعلق بالتدريب. سواء تركت الفريق أم لا ، طالما أنه ملكك ، فسوف تقاتل من أجلك. لماذا هل أنت هنا؟ عندي ما أقوله. سنتحدث في الخارج.

سمعت أن نتيجتي قد تغيرت. نعم. لقد استحقتها. مبروك. جاء مرشدك الأكاديمي ليرى انا اليوم قال ان نتائج الفصل الدراسي الخاص بك ليست رائعة جدا الامتحان النهائي قاب قوسين او أدنى فهو قلق عليك. يود منك التوقف عن التدريب قال ان التدريب يؤثر سلبا على درجات موادك العامة. إذا استمررت على هذا النحو ،

فقد لا تتمكن من التخرج. ما رأيك؟ أسألك سؤالاً. دوان يوتشنغ. هل ما زلت تريد مني أن أتدرب؟ في الواقع ، لم أتخيل أبدًا كيف ستكون بدون الرياضة. أعتقد أنك ولدت لتكون في الملعب. ولكن منذ يومين ، عندما غادرت الملعب لتكون مع أصدقائك ، اعتقدت أنه جيد أيضًا لذا؟

أعتقد أن فريق التدريب يحتاج إلى التأمل في نفسه. لا ينبغي أن تتوقف عند مطالبتك بتغيير النظام. أخبرني والدي مرة بهذا. قال ، في سباقات المضمار والميدان ، 99 من أصل 100 رياضي استقالوا. وآخر واحد يذهب للمنافسة. لكن هذا لا يعني الـ 99 كانت فاشلة. الكل يبحث فقط عن طرقه الخاصة. شخص مثلك

سوف يبرز بغض النظر عن مكان وجودك. هل هذا ما تعتقده حقًا؟ ارتخي قليلاً. الانسحاب بعد حصولك على ميدالية ذهبية هو أيضًا إغلاق جيد للفصل. ارجع. ماذا تفعل ، دوان يوتشنغ؟ هل هذا ما تفكر فيه حقًا؟ فكر بماذا؟ أسأل عما إذا كان هذا ما تريده حقًا. هل أنت اسمح لي بالرحيل حقًا؟ انظر إلي!

دوان يوتشنغ! ليس لي أن أطلب منك الذهاب أو لا. حياتك ملكك. أنا مجرد مدرب. ما أقوله لا يهم. لطالما اعتقدت أن رياضي يجب أن يبذل قصارى جهده. ولكن هناك حد لذلك. إذا كنت تعتقد أن المصاعب التي تسببها الرياضة هي أكثر من مجرد متعة فاستقيل! لكنني لم أقل إنني كنت أعاني!

لم تعاني ، كما قلت ؟ لا تعاني عندما خسرت أمام تشانغ هونغ ون؟ ألم تكن منزعجًا عندما تنافس ماو ماوكي؟ انظر في المرآة إلى وجهك الآن. هل تشعر بخيبة أمل في داخلي؟ أنا لست كذلك. لماذا لا تخبرني بالحقيقة فقط ؟ لست بخيبة أمل. أعتقد فقط … لم تعد مبهرًا

كما كنت عندما التقيت بك لأول مرة. لكنني حقًا لا أعرف ما الذي يمكنني فعله لك. لا أعرف ما يمكنني فعله تفعل لجعل مستقبلك أفضل. هو. هيا. – هتاف. – لنتشرب. – تعال. – هتاف. اشرب ببطء. هذا يكفي. توقف عن الشرب. لا يمكنك الاحتفاظ بالمشروبات الكحولية. هذا يتجاوز الحد الخاص بك. توقف عن الشرب.

دوان يوتشنغ . لا تتحرك! أنتم جميعًا … لا تتبعوني. هل نلاحقه أم لا؟ إنه ليس في عقله الصحيح. اتبعه! لئلا يحدث خطأ. تعال. لم تعد مبهرًا كما حدث عندما التقيت بك لأول مرة. دوان يوتشنغ. – دوان. – دوان. تعال للأسفل. تعال للأسفل ، حسنا؟ دوان، لا تمزح. إنه مرتفع جدًا. أنت تخيفنا، دوان يوي تشنغ فقط عد للأسفل. يمكنك التحدث إلينا. لا تفعل هذا. سريع. – فقط تحدث معنا. -عود للأسفل. لا تخيفنا. دوان ، انزل.

دعنا نتحدث إذا كنت منزعجًا. هذه ليست مزحة. إنها عالية جدًا. تعال وتحدث، دوان يوتشنغ. أنت أيضًا عاليًا استمع إلينا، دوان تعال نحن هنا للاستماع دوان يوتشنغ، أنت تخيفني هو جينشياو جيا شيلي. – لا تفعل هذا. هان داي. كلنا هنا. ماذا تفعل، دوان يوتشنغ؟ – دوان يوتشنغ – دوان يوتشنغ اريد ان اصبح كبرياءك دوان يوتشنغ دوان يوتشنغ دوان يوتشنغ أي شيء هناك؟ دوان يوتشنغ أي شيء دوان يوتشنغ الفريق الثاني. هل وجدت أي شيء يا رفاق؟ لا شئ. دوان يوتشنغ أجبنا دوان يوتشنغ [نموذج طلب مدرب متميز لـ”ديكاتلون”] المدرب لو! المدرب لو! افتح الباب، المدرب لوه.

المدرب لوه. المدرب. افتح الباب ، أليس كذلك؟ دوان يوتشنغ. أين كنت؟ لماذا … لماذا أنت غارقة؟ هل كنت تشرب؟ كنت مخطئا. هل ستسامحني؟ ♪ هل هناك شبح عند سفح سريرك؟ لا أريد المغادرة. إذا كنت تعتقد حقًا أنني سيئ في الوثب العالي ، فسأغير النظام ، ولن أقفز. سأنتقل إلى 100 متر.

إذا كان 100 متر غير جيد ، يمكنني القيام بـ 400 متر. يمكنني تشغيل 200 متر. أنا … أنا جيد جدًا في 400 متر أيضًا. أعرف … أعرف … لقد فعلت الكثير من الأشياء التي تزعجك. يمكنني التغيير. اضربني. افعل أي شيء معي. أنا فقط أطلب فرصة أخرى.

♪ وأنا أفكر كل ثانية ، كل يوم ، بالطريقة التي تشعر بها ♪ هل يمكنني ذلك؟ أنا حقًا لا أريد ترك سباقات المضمار والميدان. المدرب لا أريد أن أترك الشيء الذي أحبه. ♪ إلى أي مدى قد تكون مثاليًا ♪ ♪ كيف يمكن لشيء صغير جدًا أن يصبح الأكبر ♪

♪ الجزء الأكبر مني ♪ هل يمكنني ذلك؟ ♪ كم ستكون ثمينًا دائمًا ♪ مدرب … ♪ لأنه الآن إلى الأبد ♪ ♪ سوف كن الأكبر والأكبر مني ♪ دوان يوي تشنغ دوان يوي تشنغ ♪ عندما تكبر وفقدت رأسي ♪ لست غاضبًا لأنك لن تغير الانضباط. متى أجبرتك على فعل ذلك شيء لم تحبه؟

♪ سأكون الشخص الذي تركض إليه مرة أخرى عندما تشعر بالخوف ♪ أنا غاضب لأنك استسلمت. لقد استسلمت عندما قفز شخص أعلى منك. لقد استسلمت عندما لقد خسرت مباراة توقفت عن التدريب لم تبلغني لن تخبرني ما الذي كان يزعجك ♪ لا تخف بعد الآن ♪

♪ لأنني مستيقظ في الليل وأستمع إليك وأنت تتنفس ♪ لكنني بذلت قصارى جهدي حقًا فأنا فقط أخاف من الخسارة. أنا خائف حقًا من الخسارة. ♪ كيف يمكن لشيء صغير جدًا أن يصبح الأكبر ♪ ♪ الجزء الأكبر مني ♪ ♪ كم ستكون ثمينًا دائمًا ♪ قف ♪ لأنه الآن حتى الأبد ♪

نحن في الأماكن العامة . ينظرون ♪ ستكون أكبر ، الجزء الأكبر مني ♪ هناك أشخاص من حولنا. استمع إلي. ♪ ستكبر مثل الجبل ، وستكون الحارس عند الباب ♪ ثم … هلا … هل ستسامحني؟ استيقظ أولاً. الناس يبحثون. أولاً ، أخبرني أنك ستسامحني. أخبرني. ♪ وفي يوم من الأيام ♪ قل أنك ستسامحني.

♪ أنا ‘ سأصبح أكبر من أن أقاتل ♪ حسنًا ، أنا أسامحك. هل ستستيقظ الآن؟ ثم … ثم … ♪ ما مدى الكمال الذي قد تكون عليه ♪ استرجع ما قلته الآن. ♪ كيف يمكن لشيء صغير جدًا أن يصبح أكبر ماذا؟ ماذا قلت؟ الشيء… التعليق الذي قلته للتو. ما تعليق؟

فقط الآن ، قلت شيء عن الإبهار في المرة الأولى. ما الابهار؟ هل قلت ذلك؟ هل أنت سمكة ذهبية؟ هل تدوم ذاكرتك سبع ثوان فقط؟ كيف يمكنك فعل ذلك ؟” تعليق ثم لا أتذكر؟ حسنًا ، لقد فهمت. تعال ، قف. أنت مخمور. أشك في أنك تفكر بشكل صحيح. لن أجادل معك.

الملابس النظيفة بالقرب من الباب. ارتدي الآن. يجب أن يصاب بنزلة برد. مرحبًا ، السيدة لو. دوان يوتشنغ … قفز من فوق الجسر. أعتقد أنه ذهب. لم تتمكن الشرطة من العثور عليه في الماء. دوان يوتشنغ مع أنا. الشرطة متورطة؟ سأعود على الفور. اتركه يكون. تعال. هل كان حقًا يسبح مرة أخرى بنفسه؟

هذا بضع مئات من الأمتار. وكان حتى في حالة سكر. جميع الرياضيين مجانين. يجب عليه ترك الوثب العالي والانضمام إلى الترياتلون بدلاً من ذلك. فكرة جيدة. سيدة لو ، هل ستسمح له بالنوم هنا؟ أين ستنام بعد ذلك؟ يمكننا إعادته. هذا جيد. سأنام على الأريكة. لقد كان ليلة عصيبة لكم جميعًا. ارجعوا واسترحوا. ثم …

سنتركه لكم. سنذهب الآن. – حسنًا. – شكرًا سيدة لو. لقد غادرنا وقتها. وداعا. وداعا – وداعا – سعيد أنه بخير. – لا أصدق ذلك. قفز في النهر؟ غرق في البحر. طيب لي. دوان يوتشنغ. دوان يوتشنغ. انهض واشرب الدواء أولاً. هنا. نم بعد أن تشربه. اشربه. ببطء تصبح على خير أيها المدرب.

لقد جعلت نفسك مرتاحا بالتأكيد. إذن لقد احتلت سريري، أليس كذلك؟ ♪ يلتقط شروق الشمس صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد♪ ♪تلاحق الأمواج آثار الأقدام ، وتتنفسها في ♪ ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا♪ ♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪

♪ النسيم يشاركني سرًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ الراحة المتجر مليء بالهواء البارد ♪ ♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪ ♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ والتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪

♪ بالنسبة لي ♪ ♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪ ♪ طالما أنك هنا ، لن أتوقف ♪ ♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ لنركض نحو المحيط ♪ ♪ الموجة المتوهجة متوهجة ♪

♪ كنت أتطلع إلى المستقبل ♪ ♪ أترك كل شيء خلفي ماعدا أن تخطو عبر السماء ♪ ♪ وأعطي كل ما لدي هو القفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪

♪ كنت أتطلع إلى الأمام ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء خلفي باستثناء أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ لقد قلت أنه سيكون هناك النجاح والفشل إذا جئت إليكم ♪

♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ الموجة الحارقة متوهجة ♪