“عند كونك شابا”|الحلقة 15|خه يو / تشين يي شين / لي جيا هاو / نيو زي مينغ|مسلسل رومانسي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. يزحف ضوء الصباح عبر النافذة ♪ ♪ ابتداءً من اليوم في ملاحظة عالية ♪ ♪ انظر إلى كيف تجري في الممر ♪ ♪ أرغب دون وعي في أن أتبع ♪

مع الآيس كريم في يدي ، أمشي في الملعب الرياضي ♪ ♪ يعانقك النسيم المنعش ♪ ♪ أحلام اليقظة والخيال ♪ ♪ إطالة قصة الشباب ♪ ♪ في بعض الأحيان ، نحن عنيدون ♪ ♪ نرغب في الوقوع في المشاكل ♪ ♪ أحيانًا ♪ ♪ نشارك كل مقتطفات حياتنا ♪

♪ نتعثر ونقع ♪ ♪ لكن دون علمنا ، نحن أيضًا نكبر ♪ ♪ الشاب اللامع ♪ ♪ ركوب الدراجات في يوم صيفي تحت غروب الشمس ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ ما زلنا نقضي أيامنا في العبث ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ السعادة تتجدد باستمرار ♪

♪ الشباب اللامع ♪ ♪ أكتب الأمنيات في قلبي ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ لدينا مستقبلنا في أيدينا s ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ مثل المكافأة ♪ ♪ سأحتفظ بهذه الذكريات الثمينة معي ♪ [عند كونك شابا] [فئة 1 سنة 10] هل أنت بخير، قوه تشي يوي؟ أنا بخير.

أنا كنت مرتبكًا في نومي. أنت تتعرق بغزارة كما لو تم إخراجك من الماء. هل أنت متأكد أنك بخير؟ استمر في النوم. [الحلقة 15] (عندما كنت لا تزال صغيرًا) روي ، اسرع جانبًا. شياو ران، يمكنك الجلوس هنا. لماذا لا نجلس هناك؟ لقد عاد روي أخيرًا. دعنا نضغط. إنه فسيح هناك. تعال. هذا لذيذ. لماذا أنت هنا؟ هناك لا مزيد من المقاعد. أريد فقط أن أرى شياو ران أي شيء؟ لماذا تريد رؤيتي؟ شياو ران نظرًا لأننا عملنا بجد على المسرحية

فمن المؤسف أننا لم نقدم أداءً جيدًا. إذا كنت لا تمانع ، تدعونا دار رعاية المسنين إلى الأداء خلال مهرجان التاسع المزدوج في نهاية هذا الأسبوع. حقًا؟ هذا رائع. فقط اذهب. هذا رائع. أيضًا ، لدى السيد تشاو طلب صغير. وعدني بأنك ستعيش بشكل جيد. لا تتركه لا تتركها. أعدك أعدك

أنني سأفعل ذلك دعنا نذهب. جاك! [استمتع بتايتانيك ، مهرجان التاسع المزدوج السعيد] برافو! برافو! واحد. اثنان. ثلاثة. يا جدتي ، هل تجده ممتعًا؟ لا أفهمه على الإطلاق. الجدة ، أي جزء يثير اهتمامك؟ تشاو يبدو وسيمًا. ما رأيك؟ هل يعجبك أدائي الآن؟ رائع. هل هذا كل شيء؟ لقد كان عرضًا رائعًا.

ألا يجب أن تُظهر بعض التقدير لبطولتك؟ سأشتري لك وجبة ، إذن . هذا أشبه به. يمكننا أن نطلب من دالي ، وشيانغ نان ، والبقية الانضمام. قوه تشي يوي أيضًا. لماذا يجب أن ينضم؟ كيف يمكنك أن تعاملني مثل البقية؟ لا يهمني. أنت مدين لي بواحدة وجبة على أي حال. جيد. أي شيء تقوله.

شياوران ، كنت تعزف على الكمان أيضًا ، أليس كذلك؟ ماذا عن هذا؟ هل يمكنك العزف عليها من أجلي في بعض الأحيان؟ لا أتذكر كيف أعزفها بعد الآن. فقط انس الأمر. لا بأس إذن. سأفكر في الأمر مرة أخرى. سأذهب وأتبول. لماذا طلبت مني المجيء؟ لقد بذلنا الكثير من الجهد في هذه المسرحية.

لذا يجب علينا إكمالها معًا. بالإضافة إلى ذلك ، تريد أن تجد فرصة للاعتذار أيضًا. نظرًا لأنك تعرف بالفعل ما حدث للدعامة ، هل تخبر المعلم عنها؟ لقد انتهت المسرحية بالفعل. لذا سنتركها فقط. لا بأس بذلك. أنا آسف. شياو شياو دعنا انطلق. تعال. شياو ران دعني أساعدك. . شياو ران ، سأساعدك

قوه تشي يوي هناك. شياو ران أحضرت لك لفائف الربيع المقلية من المنزل. دعنا نشارك. هنا. – شكرًا. – خذ بعضًا. روي ، يمكنك الحصول على كل شيء. شياو ران! شياو ران! شياو ران ، إلى اللقاء . إلى اللقاء شياو ران، إلى اللقاء. ماذا تفعل؟ شياو ران أكلت لفائف الربيع. الربيع هنا أيضًا.

أي ربيع ؟ سأطلب منك الخروج قريبًا جدًا . مستحيل . شياو ران هل أنت متفرغ هذا الأحد؟ أريد أن أسألك حتى نتمكن من التحدث. ما الذي تريد التحدث عنه؟ في الواقع ، أنا … إذن ستخرج مع أنا؟ ثم دعنا نختار مكانًا للدردشة. لدي الكثير من الأشياء لأخبرك بها. ماذا تحب أن تفعل عادةً؟

ماذا عن الذهاب للتزلج على الجليد؟ أوه ، لا. لقد تركت بالفعل التزلج على الجليد. فماذا يجب أن نفعل أفعل ، إذن؟ (أعتقد أنه معجب بي حقًا). لقد عدت. لقد أخفتني! لماذا تقف هنا في هذه الساعة المتأخرة؟ متى اشتريت هذه السترة؟ إنها قادم جديد في متجر أمي. ما رأيك؟ هل أبدو جميلًا؟ يبدو وكأنه عتيق الطراز. مثل بلد رقيق. أي شخص يرتديها يبدو وكأنه بلد رقيق. من تسمي بلدًا هزيلًا؟ من أنت للحكم علي على أي حال؟

انظر إلى ما ترتديه في البرد. ليس فقط لا تبدو جميلًا ، ولكنك أيضًا تبدو غبيًا. كنت سأضرب الكيس. هذه هي بيجاماتي. لذا انطلق ونم . لماذا أنت هنا لتخوض معركة معي؟ لقد رأيت قوه تشي يوي للتو. لذا .. فماذا لو رأيته؟ لماذا؟ ألا يجب أن أذهب وألقي التحية؟ هل ما زال هنا؟

منذ متى فعل تتعايش جيدًا؟ هناك الكثير ممن لا تعرفهم. لماذا أتى لرؤيتك؟ هذا ليس من شأنك. تنحى جانبًا. أريد العودة إلى المنزل والنوم. لقد عدت. الجو بارد جدًا بالخارج. إذا زميلك في المدرسة بحاجة إلى التحدث ، يمكنك دعوته إلى الداخل de. هل ألقيت نظرة خاطفة علي الآن؟

لماذا؟ هل أنت قلق من أن أبدأ في المواعدة في سن مبكرة؟ كنت صغيرًا مرة واحدة أيضًا. شياو شياو أنا لا أقول أنك سيئ. إنه فقط الأولاد لا يجدون الفتيات مثلك محبوبات. أمي ، كيف يمكنك أن تقول ذلك؟ علاوة على ذلك ، كيف أنا … أنت تحاول خداعي لأخبرك بأشياء ، هاه؟

إذن أنت … لا تقلق بشأن ذلك. إنه ليس من نوعي. ثم أخبرني ما هو نوع الأولاد الذين تحبهم. على أي حال، قوه تشي يوي ليس من نوعي. حسنًا. أنا ذاهب إلى الفراش. قوه تشي يوي؟ هاي؟ لقد استيقظت مبكرًا. جيد ، اذهب معي إلى حديقة غابات.

شخص واحد يمكنه الحصول على حوالي 250 جرامًا من البيض. جدتي ، يجب أن تطلب من أمي أن تذهب معك. أنا في انتظار شياو ران شياو ران؟ اعتقدت أنها غادرت بالفعل. [ثالث نشاط أحب بلدي المجتمعي] لذا إذا كانت الدورة الدموية جيدة ، فلن تشعر بالألم ، أليس كذلك؟

طالما أنك تمارس الرياضة بانتظام في الصباح والمساء ، ستعيش لفترة أطول. يبذل الجميع المزيد من الجهد! [ثالث أحب نشاطي المجتمعي] تعال ، وابذل المزيد من الجهد. وبذل المزيد من الجهد. لا بأس. جدتي ، لقد حصلنا على البيض. لنذهب. فقط انتظر لفترة. قالت السيدة نيو إنه ستكون هناك منافسة رياضية بعد إلقاء الخطاب.

سيحصل الثلاثة الأوائل على حوض من الفولاذ المقاوم للصدأ. حوض من الفولاذ المقاوم للصدأ؟ هذا يبدو مراوغًا. فقط خذ الأمر سهل وتوافق معهم. لماذا أنت عنيد جدًا؟ لماذا طلبت رؤيتي هنا في الصباح الباكر؟ الهواء منعش جدًا. أوصى لي أحدهم بذلك. يمكنك فعل ذلك. طالما أنك تحب ذلك . شياو ران، لدي … لا بأس.

الأنسجة. شياو ران ارتدي هذا. لا بأس. أنا بخير. أنا لا أشعر بالبرد. لماذا أنت هنا؟ لا شيء من عملك. ماذا تفعلان؟ حسنًا شياو ران كانت باردة الآن. أردت أن أعطيها المناديل الورقية. لكنني أدركت أن هذا ليس ما تريده. أرادت سترة لأنها كانت تشعر بالبرد. – لذا خلعته … – فقط التزم الصمت.

أنت لا تستطيع حتى الكذب بسلاسة. شياو ران، لا تخف. أخبرني بما حدث. لقد كان يقول الحقيقة. أنت بارد ، أليس كذلك؟ شياو شياو، أنت هنا أيضًا. هل ما زلت باردًا؟ ليس بعد الآن ، أليس كذلك شياو ران تحب e للانضمام إلى هذه الأنواع من الأنشطة أيضًا؟

ثم يمكننا قضاء المزيد من الوقت معًا. إنها لا تحب ذلك. انتباه الجميع. السباق ثلاثي الأرجل على وشك البدء. بعد ذلك ، يجب أن تسرع وتجد شريكك. العرق؟ دعنا نسجل. بالتأكيد. لا يمكنه الانضمام. هل قوه تشي يوي جزء من المجتمع؟ السباق مفتوح للجمهور. هاي ، يجب أن تتعايش مع صديقك. طفل ،

يمكنك الحصول على بعض البيض هناك. لا تنسى الحصول على بعض ، حسنًا؟ شكرًا لك يا جدتي. شياو شياو، يمكن للفائزين الثلاثة الأوائل الفوز بحوض. لا تقلق ، جدتي. يمكنك الاعتماد علي. شياو ران، دعنا نتعاون. بالتأكيد. المجموعة الأولى ، استعد! يمكنك فعل ذلك! يمكننا الفوز بحوضين. لا تقلق. سأعتني بك جيدًا. تشنغ هاي، صدقني.

أنا جيد في الرياضة. ماذا عن تحريك أرجلنا اليسرى أولاً؟ أفترض أننا لا نستطيع تحريك نفس الساقين في نفس الوقت. أنت على حق. جاهز! يمكنك فعل ذلك! يمكنك فعل ذلك! – واحد! اثنان! واحد! اثنان! – يمكنك فعل ذلك! ماذا فعلت ! هل يستحق هذا؟ سأساعده بنفسي! ♪ أعتقد أنني سأبقى وحيدًا ♪

أنا د لم أفعل ذلك عن قصد. لا تقف هناك فقط! اركض! ها أنت ذا ! يا إلهي! هذا حصاد رائع! لقد ربحت الكثير من البيض؟ نعم ، لقد فزنا أيضًا بحوض. دعني أرى. الجودة هي جيد جدًا ، كان بإمكاننا الفوز باثنين. واحد بالفعل جيد بما فيه الكفاية. طفل ، تبدو مألوفًا.

هل أنت هنا لترى هاي؟ أنت هنا في الوقت المناسب. لقد تناولت الغداء. تعال وانضم إلينا لتناول طعام الغداء. تعال. حسنًا ، ابق لتناول الغداء. لنأكل معًا. شكرًا لدعوتك لي ، ولكن ماذا عن المرة القادمة؟ ما زلت بحاجة إلى التحدث إلى شياو ران شياو ران، أخبره بالبقاء. طبخ أمي جيد. ماذا عن …

تشنغ هاي أحضر البيض هنا. والدتك تتصل بك. تشنغ هاي ، يجب أن تذهب إليها الآن. انطلق. حسنًا … تشو تشنغ هاي ما الذي تنظر إليه؟ لا شيء. هل تنظر إلى شياو ران وهذا الصبي؟ أمي ، لماذا أنت فضولي جدًا؟ تعال إلى الداخل. هل أنا فضولي؟ أسميها مسؤولية الوالدين. الأطفال في عمرك

دائمًا يفعلون الأشياء بدافع. أحتاج إلى مشاهدتك يا رفاق. ليس عليك ذلك. أنا أفعل. لا بأس أن تكون صادقة معي هل شياوران يؤرخ ثا طفل … هراء. لا على الإطلاق. بخير. لماذا أنت متوتر؟ أمي ، لا تقل أي شيء للسيدة هوي. إذا سمعت شياو ران ، كيف ستواجهها؟

هل أبدو مثلي؟ م هذا فضولي؟ أليس كذلك؟ أنا … أنت سخيفة. تناول غدائك. تشانغ شياو ران صباح الخير. لماذا تبدو مشتتًا في الصباح الباكر؟ هل قابلت قوه تشي يوي مرة أخرى الليلة الماضية؟ هيا . سوف نتأخر عن المدرسة. لم أنتهي من السؤال. ما هو الخطأ؟ لقد كنت بخير البارحة. لا شيء.

دالي ، كرتك ذهبت! هنا. هل تخفي شيئًا عني؟ ليس لديك إلى ، كما تعلم؟ نحن أصدقاء ، أليس كذلك؟ قلت إنني بخير. توقف عن التنصت علي. أحتاج إلى الدراسة. إنه هنا لرؤيتك. هل يمكنك التوقف عن فعل هذا من فضلك؟ هاي ، أحتاج إلى خدمة منك. ما هي؟ عندما كان صفك يؤدي مسرحية ، هل كان هناك طالب اسمه قوه تشي يوي ساعدك؟ حسنًا لا تستمع إلى هراء والدتي. أمك؟ ماذا فعلت قالت ، لم تخبركِ ، حسنًا ، لم يكن هناك شيء ، سيدتي ، ماذا تنتظر لم تعرف؟ اعتقدت

أنك قد تعرف هذا الطفل لأنك كنت تلعب نفس المسرحية مع شياو ران لذلك أردت أن أطلب منك إرسال رسالة إليه من أجلي. قوه تشي يوي! إنه ليس هنا. أين ذهب ؟ لا فكرة. قوه تشي يوي! قوه تشي يوي، هل أخبرت شياو ران أن … تشنغ هاي، أمسكها لفترة من الوقت.

لماذا أحضرت مجموعة طبية إلى المدرسة؟ أحتاجها. لذا وضعتها في حقيبتي. تشنغ هاي، هي أنت هنا لرؤيتي بسبب شياو ران؟ قوه تشي يوي كان الطفل الذي أنقذه والد شياو شياو أريدك أن تطلب منه التوقف عن ذكره أمام شياو شياو بعد الآن. هل عرضته أمامها؟ أنا متأكد من أنك فعلت.

من رد فعلها ، أنا متأكد من أنك فعلت. أنا آسف. لماذا تعتذر لي؟ لماذا كان عليك أن تخبرها؟ أردت فقط أن أعتذر إلى شياو ران مهما كان. إذا لم يكن السيد تشانغ لم يفعل. لن تنقذني ، لن أكون على قيد الحياة الآن. لكنني لم أتوقع أنني سأسبب لها الكثير من المتاعب

عندما أذهب لرؤيتها ، بالطبع ، يحدث ذلك ، لقد فقدت والدها بسبب هذا الحادث. مظهرك يعطي لها ضربة ثانية. ماذا كنت تفكر؟ انظر ماذا يحدث الآن؟ شياوران تشد وجهها الطويل ولم يعد لديها مزاج للقتال معي. ماذا يجب أن نفعل الآن؟ أعتقد أنني يجب أن أذهب إلى منزلها. توقف هناك.

إذن ، هل تحب تشانغ شياو ران؟ لا بأس. ماذا ستفعل بهذه القطة؟ سأعتني بها أولاً. بعد تلقيحها ، سأرسلها إلى دار رعاية المسنين. هل تنظر إليّ ؟ لماذا أفعل ذلك؟ لديك مثل هذا الوجه الضخم. كيف لا أستطيع أن أراك عندما أدير رأسي؟ هل أنت في مزاج سيئ؟ ماذا لو اشتريت لك الشاي بالحليب

لتفتيح مزاجك؟ لماذا أنت كريم ؟ فجأة؟ هل تريد ذلك أم لا؟ نعم. لقد نسيت أن أخبرهم أنني لا أريد بوبا. اشرب لي. ليس لدي بوبا. لماذا أنت لطيف معي؟ هاي. هاي. هل أوصلت الرسالة التي طلبت منك السيدة هوي إيصالها؟ لقد كان الأمر صعبًا على شياو ران قالت شياو هوي عندما نزل والدها ،

كانت شياو ران وحدها في السيارة. كانت هناك أيضًا؟ كانت تمطر بغزارة في ذلك الوقت. وإلا ، قطيع سوف يعود الإعلان مرة أخرى. كانت وحدها في السيارة؟ وإلا ، لماذا هي يرثى لها؟ بعد أن اكتشف شياو ران لم يستطع أحد مواساتها. ظلت تبكي وتلوم نفسها لعدم إيقاف والدها في ذلك الوقت.

يجب أن تكون مصدومة من ذلك. لماذا تحدق بي؟ لماذا لا تشرب؟ تعبت منك. لا تشربه ، إذن . ذلك؟ [من قوه تشي يوي] [رعاية المسنين شينغفو] سيدتي تشاو، إنه مجروح. عليك أن تعامله جيدًا. حسنًا. كن قطة جيدة. شياو ران، دعني أساعد. يو، تعال وساعدني. سيدتي يو ، أخبرتك أن تتركها هناك. سأعتني بها . السيد تشاو ، منذ متى تطوع قوه تشي يوي في دار رعاية المسنين؟ كان لا يزال في المدرسة الابتدائية عندما جاء لأول مرة.

أعتقد أنها مرت ثلاث سنوات. كان يأتي إلى هنا في نهاية كل أسبوع ، ممطرًا أو مشمسًا. هذا الطفل لديه خير القلب. إعصار مرة واحدة فجر شجرة وسد الطريق. عندما مر على دراجته ، أزال الشجرة. ركض الجميع في الداخل أثناء الإعصار ، لكنه ذهب إلى الخارج. هذا صحيح.

(كيف تمكنت من الحصول على هذه الصفقة؟ لقد حصلت على مساعدة. يمكننا تطهير جروحه في دار المسنين ، أليس كذلك؟ نعم ، بالطبع. سنصل بعد الزاوية. شياو ران دعنا نذهب. شياو ران أحضرت لك لفائف الربيع المقلية من المنزل. يجب أن تحصل على قسط من الراحة. تفضل واسترح. طلبت مني الحضور

لأن لديك شيئًا لتخبرني به ، أليس كذلك؟ شياو ران، أنا متأكد من أنك تعرف أنني شخص أخرق. هناك أشياء كثيرة لا يمكنني القيام بها بشكل جيد. ولكن مساعدة الناس هو ما تعلمته من السيد تشانغ. أعلم بغض النظر عن كيفية اعتذاري ، لا يمكنني أبدًا تعويض وفاة السيد زانغ والألم الذي تسبب فيه لك.

لكنني آمل أن يجعل عملي الجاد جهوده جديرة بالاهتمام حتى ولو قليلاً. لم أرغب أبدًا في إلقاء اللوم عليك. أنا فقط … لماذا أنت عاطفي جدًا؟ شياو ران، لدي … لقد أسقطت شيئًا. أليس هذا … كتب تشنغ هاي هذا ، أليس كذلك؟ [ رعاية المسنين شينغفو] قوه تشي يوي، هل تحاول تجويعي حتى الموت؟

ما الذي تنظر إليه؟ لقد كان مجرد وعاء من الزلابية. لماذا لا يمكنك التوقف عن الفواق؟ لا تتحمس للأشياء العادية. لماذا لا تفعل؟ أنا أحاول أن أخافك؟ ابتعد. ما المضحك؟ أبعد تلك العيون المحبوبة. لقد كنت أفكر مليًا في الأمر. أعتقد أنه يجب عليك فقط العزف على الكمان لتسديد لي. حتى أنني استعير الكمان.

أنت تعرف كيف لأعزف على الكمان؟ اعتدت أن أتعلم قليلاً عندما كنت صغيرًا. بعد ذلك ، قمنا ببيع الكمان. لماذا بعته؟ بسبب والدك؟ حسنًا ، ليس تمامًا. كل هذا في الماضي. فقط العبها. ليس لدي ما أخسره على أي حال. كيف كان اختبار نصف الفصل الخاص بك؟ بجدية. أنا واثق تمامًا هذه المرة.

بعد امتحان القبول بالمدرسة الثانوية ، لم أدرس هذا بجد من قبل. حتى أنني قمت بفرز العبارات الإنجليزية شائعة الاستخدام في المدرسة الثانوية وأرسلهم إلى روي ببطاقة هوية ثانوية. طالما أنه يحفظها كما فعلت أنا ، فسيحققها أيضًا. لماذا استخدمت بطاقة هوية ثانوية؟ من المعروف أني مستخدم في دراستي. أشعر بالذنب

عند مشاركة مواد المراجعة مع الآخرين. إن كريستال جيرل أكثر إقناعًا. لم يكن لدي أي فكرة أن نان وروي سيتمكنان يومًا ما من التحدث عن القضايا الأكاديمية. هذا صحيح. سيكون والديّ شاهد نتائجي هذه المرة. أعتقد أنك لم تعد مضطرًا لتناول دماغ الخنزير المطهي مع جاستروديا إلاتا، أليس كذلك؟ من فضلك لا تذكر ذلك.

لقد كنت أتناول هذا الحساء لمدة نصف شهر بعد كل مؤتمر للآباء والمعلمين هذه السنوات .أرغب في التقيؤ فقط من خلال سماع ذلك. سيكون هذا العام نقطة تحول بالنسبة لي. زيادة درجاتي ووديع دماغ الخنزير. لنبدأ. تعال. هاي ، هل أخبرتنا أن نأتي لنعجب … هذا يسمى … حسنًا ، الفن المكسور هو أيضًا فن.

هاي ، ماذا حدث؟ لا شيء ، جدتي. سنقوم بالدراسة لاحقًا. لا بأس إذا لم تفعل ذلك. فقط العب بلطف ولا تسبب أي مشكلة. وإلا ، سيشتكي الجيران. لا تقلقي يا جدتي. أنا متأكد من أنها لم تكن تتوقع أنك تسببت في المشاكل. لقد مضى وقت طويل منذ آخر مرة لعبت فيها لقد

اعتدت العزف بشكل جيد في الماضي ، صحيح؟ ما رأيك في المحاولة مرة أخرى؟ انس الأمر. لم أكن مهتمًا أبدًا بالعزف على الكمان على أي حال. كان ذلك بسبب والدي. ظل يقول إنني عبقري وحتى تعلم لعزف البيانو حتى نتمكن من الثنائي. كل شيء في الماضي الآن. نان ، هل أنت بخير؟ أشعر بالفزع.

هل كان سماع ذلك غير سار حقًا؟ نعم ، إنه كذلك. ولكن هذا ليس سبب شعور شيانغ نان بالسوء. إنه بسبب من هذا. [تقرير الاختبار الشهري] أليس من الطبيعي أن تحصل شيانغ نان على المركز الأخير؟ نانان ، لقد تحسنت هذه المرة. انظر؟ لقد نجحت في اختبار اللغة الإنجليزية. لا …

هذا لا يمكن أن يكون حقيقيًا. نانان ، لا تحزن. سأساعدك في مراجعتك. أنا متأكد من أنك ستتحسن بعد ذلك. إنها ليست بهذه الحكمة. ما يقلقها الآن هو مؤتمر الآباء والمعلمين يوم الاثنين. أنا ميت . إذا كنت تريد إخفاءه ، فهذا ليس مستحيلًا. كيف نفعل ذلك؟ أعتقد أنه يمكننا فعل شيء بشأن تقرير الاختبار.

تم طباعة النصوص من قبل الطلاب. هل أنا على صواب ، دالي؟ أو يمكنني تعيين شخص ما ليكون قريني ts. لا يحل أي شيء. مؤتمر الآباء والمعلمين هو حدث كبير. ماتانج تاون هي مجرد مدينة صغيرة. أنا متأكد من أن والديك سيكتشفان ذلك. ماذا علينا أن نفعل ، إذن؟ إذا كنت تريد إخفاء الحقيقة ،

عليك أن تكون كبيرًا. [مشاهد ما بعد الاعتمادات] هاي هل كان الطفل الذي عاد معك بالبيض يُدعى قوه تشي يوي؟ أي طفل؟ الطفل الذي أنقذه والد شياو ران في ذلك العام. ما هي الاحتمالات ؟ إنه يدرس في مدرسة تيانباو الثانوية أيضًا؟ يا لها من مصادفة. أي نوع من المصير هذا؟

منذ أن التقوا ببعضهم البعض ، أنا متأكد من أن شياو ران يعرف الآن. كما ترى. كانت الأسرة تواجه بالفعل الإفلاس. كانوا يأملون أن يقوم والدها سداد الديون. لكنه ذهب. كما ترى. لم يكن لدى شياو هوي أي خيار سوى بيع جميع الممتلكات. ثم انتقلت إلى هنا للبحث عن ملجأ تحت تشو يو فينغ

يجب أن يكون الأمر صعبًا عليهم. [من قوه تشي يوي] ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سوف أتذكرك فجأة في الحاضر ♪ ♪ جنبًا إلى جنب مع أصوات الزيز في مهب الريح ♪ ♪ تستيقظ الذكريات ♪ ♪ في نكهات النعناع ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪

♪ سأتذكر فجأة تلك الليلة ♪ ♪ حيث أطفأت الرياح النجوم ♪ ♪ لا أعرف السبب ♪ ♪ لكنه ينذر بشيء ♪ ♪ عنك ♪ ♪ والوقت ♪ ♪ زرع بذور الشباب ♪ ♪ تقبيل وجنتيه دون قصد ♪ ♪ تمامًا مثل الحلم ، يعكس الضوء في عيون الشباب ♪ ♪ عزيزتي ♪

♪ أريد أن أحملك بين ذراعي ♪ ♪ أنت لا تخاف ولا مبالاة ♪ ♪ أنت كسول وشجاع ♪ ♪ لكنك تعثرت بسبب سخافتك ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أنا ممتن لمقابلتك ♪ ♪ الوقت الذي ركضت فيه بقوة وظهري مواجهًا لك ♪ ♪ بينما كنت ألهث من أجل الهواء ♪

♪ كل الجملة التي صرخت بها ♪ ♪ ما زلت أتذكرهم جميعًا ♪ ♪ أعتقد ♪ ♪ إذا كان هناك خط نهاية لشبابنا ♪ ♪ سوف تنتظرني هناك ♪