“سيدة صاعدة”|الحلقة 32|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات ضاع معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪

♪ اهتز ذعرك ♪ ♪ انطلق في حالة اليأس ♪ ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء تبعث على الأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪

♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪ ♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة عند شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪

♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪ [سيدة صاعدة] [الحلقة 32] ماذا تفعل؟ توقف عن التخيل. انسى الأمر. دعنا نذهب. أردت حقًا دفعه إلى أعلى المنحدر وتركه يمضي. رائع. هل يستحق الأمر إشراك نفسك في الحثالة ؟ بالطبع لا. ولكن سيكون من الجيد أن يعلم العميد هذه الحقيقة أيضًا.

لا يستحق أن تضحي بنفسك من أجل الخبث. هل ستدعمني إذا قررت الحصول على الطلاق؟ نعم. Duomei. لا تكن رقيق القلب لبرهة. فهمت. هل مكتب المحاماة هذا موثوق؟ هل نطلب المزيد؟ دعنا نتشاور أولاً. هذه المحامية هي صديقي. لا نعرف شيئًا. لنرى ما ستقوله أولاً ، بما في ذلك تقسيم الممتلكات .

الآن بعد أن اختفت العائلة ، هل من المنطقي محاربة هؤلاء؟ ما عليك سوى محاربة هؤلاء بعد رحيل عائلتك. حسنًا. واستمع. إذا عبث Zhang Weichen ، فسنخلي المنزل أولاً. خذ كل ما تبذلونه من الثلاجات والغسالات وأجهزة التلفزيون. سواء كانت تستحق ذلك أم لا ، على الأقل تجعله مريضًا. أنت ساذج جدًا.

إذا كنت تريد حقًا أن تجعله مريضًا ، فاحصل على شيء ثمين ، مثل المنزل والسيارة. هل Zhang Weichen أهتم بما تقول؟ منزل ، سيارة ، وديعة أو شيء من هذا القبيل. اترك القرض له. هل سأقول هذا للمحامي اليوم ؟ منذ زوال المشاعر لم يتبق سوى تصفية الحسابات. Duomei الطلاق هو تصفية الحسابات.

أعني ذلك. ليس محرجًا على الإطلاق. إذا طلقت ، فإن الطرف الآخر لن يأخذ حتى ملابسه الداخلية من المنزل. هل ستدخل بمفردك أم لنحافظ على صحبتك؟ تعال معي. حسنًا. تحدث أقل. هل تريد الطلاق أم لا؟ أنا. ما هي الممتلكات التي لديك قبل وبعد الزواج؟ سيارة ، منزل. ما هو دخل عملك؟

هل هناك أي دخل رمادي آخر؟ من أجل تجنب النقل الخبيث للممتلكات من قبل الطرف الآخر ، من الضروري معرفة ما إذا كان لديه أي نزاعات اقتصادية أو سندات أو ديون أو أسهم والأموال. أنا أعرف فقط القليل من الأشياء على السطح ، ولا أعرف الكثير عن البقية. هذا مفهوم في البداية.

ولكن الآن عليك أن تبدأ في الاستعداد ، بما في ذلك ما تريد. هل هو المخطئ؟ لا أعتقد ذلك. هل وافق على الطلاق؟ ربما لا. إذا كنت ستقدم طلب الطلاق في المستقبل ، فستحتاج إلى بدء إظهار الأدلة من الجاني الآن. مثل ماذا؟ على سبيل المثال ، التسجيلات الصوتية والمرئية والصوتية

لاعتراف الطرف الآخر بالغش ، وسجلات تسجيل الوصول ، وما إلى ذلك. حاول جمع أكبر قدر ممكن. يمكنني مساعدتك في القتال من أجل المزيد توزيع الممتلكات عند تقديم طلب الطلاق. ماذا لو لم يغش؟ ماذا عن القمار ، وإدمان الكحول ، والعنف المنزلي؟ من الأفضل أن يكون لديك تقرير إصابة. أيضًا ، هل لديك أطفال؟

لا ، لذلك تريد الطلاق بسبب علاقة محطمة؟ على أي حال ، إنه ليس شخصًا جيدًا. أعتقد أنه يجب عليك القتال من أجل المزيد من الممتلكات أو شيء من أجلها. إذا كان الأمر مزعجًا للغاية ، حيث لا يمكنني الحصول على أي شيء ، فقط انس الأمر. ماذا تقصد ؟ هل تريدين طلاقه

أم لا تريدين شيئًا؟ لا يمكنك الطلاق بدون أي شيء. أتفهم مشاعرك ، لكننا محامي الطلاق ليسوا مطلقين. إذا كان مخطئًا ، أقترح عليك الطلاق بالاتفاق و التفاوض معه وهو لا يزال في فترة الذنب بالطلاق ه هو مشروع ضخم. هؤلاء النساء في المسلسل التلفزيوني يحصلن على جميع السيارات والمنازل بعد الطلاق ، ويمكنهن

البدء من جديد. كل هذا مزيف. عندما يتعلق الأمر بالطلاق ، فإن الجانبين أكثر تضخيمًا من الأعداء. الفرضية هي أن لديك القدرة على العيش على نفسك ، وعليك قضاء بعض الوقت لمحاربة هذه الدعوى. هذه نصيحة وخبرة. ما سبب التعقيد؟ قد يكون الزواج أمرًا سهلاً ، مثل طلب المهر. إنه دائمًا شيء سعيد.

الطلاق سهل أيضًا. على سبيل المثال ، الغش سهل والتكلفة منخفضة جدًا. لكن ليس من السهل التعامل مع الطلاق. عليك أن تستعد أكثر بكثير من الزواج. لذا سواء كنت متزوجًا أو مطلقة ، لديك توخى الحذر ولا تتسرع. قضية طلاقى الحالية مليئة بالأدلة. الزواج هو نظرة مؤكدة بين شخصين.

ولكن عندما يتعلق الأمر بالطلاق ، فإن الشهادة وحدها تكفي لإصابة المحامين بالدوار. أوه لا. أنا على وشك الخوف من الزواج .. لم يبدأ بعد .. الزواج قطعة من ورق بينما د الطلاق كتاب. لذا فإن فترة تهدئة الطلاق هي منع الطلاق الاندفاعي. أرى. أود أن أعود وأفكر في الأمر أولاً. لننتهي هنا اليوم.

فكر في الأمر بعناية. إذا كنت تريد حقًا الحصول على الطلاق لمجرد نزوة. جيد بالنسبة لك. يبدو أنني لا أستطيع كسب المال اليوم. ماذا تقصد؟ كلانا نفد صبر في الحب والزواج. لكن صديقك هو العكس تمامًا. لذلك أحضرتها إلى أنا اليوم لأنك كنت تخشى أن تندم؟ لا. أنا فقط لا أريدك أن تكسب المال. أتذكر

الوجبات التي تدين لي بها. ثلاثة. دومى. في الواقع ، أعتقد أنك لست بحاجة إلى الطلاق الآن . السيدة لي ، لماذا غيرت رأيك؟ لم أكن مؤيدًا جدًا لطلاقها منذ البداية. لم أكن أعرف كيف أقول. لكن لا أعتقد أن هناك أي اندفاع لمتابعة نتيجة الآن. نتيجة؟

على الرغم من أنني لم أتزوج من قبل ، إلا أنني أشعر دائمًا أن الزواج مقدس. والطلاق سهل ، يحتاج فقط إلى إجراء الإجراءات الشكلية. ولكن بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين نحسدهم مع بعضهم البعض طوال حياتهم ، ألم تحدث مثل هذه الأشياء في حياتهم الزوجية؟ أعتقد أن مثل هذه الأشياء يجب أن تحدث.

فقط أنهم اختاروا إصلاحها ، واخترنا الاستسلام. في الواقع ، أعتقد أن لديك القدرة على إدارة العلاقات. لذا امنح نفسك وبعض الوقت بعض الوقت. لا تقرر مستقبلك على عجل ، حسنًا؟ أرى. سأفكر في الأمر بعناية. ألن تطلق؟ حقًا؟ هل دومى خائفة من القيام بذلك؟ لا أعتقد ذلك. أعتقد أنها لم تتخذ قرارًا بعد.

زواجها في حالة يرثى لها. لماذا لا تزال متمسكة به؟ دومى صغيرة جدًا. هل يجب أن تكون حياتها المستقبلية في شكل زواج شركاء كما يقول الآخرون؟ شركاء زواج؟ الأمر ليس بهذه البساطة. يحتاج شخصان إلى هدف مشترك لبدء شركة معًا. شركاء الزواج ليسوا في شراكة عديمة المشاعر. خذك كمثال. إذا كان الرجل ثريًا ووسيمًا ،

لكن كلاكما لا يحب بعضهما البعض ، هل ستكونان شريكه في الزواج؟ بالطبع لا. هل لا يزال دومى يحب Zh آنج ويتشين؟ من بيانها الشخصي وحكمي الموضوعي ، أعتقد ذلك. لا ينبغي أن يكون نوع الحب الذي يعتقده الشباب. ولكن الحب نفسه له أشكال عديدة. على سبيل المثال ، الشغف في الشباب ،

والنمو المتبادل في منتصف العمر ، أو الرفقة المتبادلة في سن الشيخوخة. أليست هذه هي الحالة التي يتحول فيها الحب إلى قرابة في النهاية؟ حسنًا ، هذا منطقي أيضًا. لكن هذا النوع من القرابة يختلف بالتأكيد عن كيفية تعاملنا مع الوالدين أو الأطفال. هذا النوع من القرابة لا يرتبط بالدم ، ولكن بطبيعته الفريدة.

على أي حال ، لا أعتقد أن Zhang Weichen يستحق Duomei. يعتقد والدك أن Qin Tian ليس جيدًا بما يكفي بالنسبة لك. هل أنت على استعداد للانفصال عن Qin Tian؟ لا ، لذا همومنا عديمة الفائدة. إنها تعتمد بشكل أساسي على أفكارها. لكني أخشى أنها ستعاني ، وأنا قلق عليها. أتفهم مشاعرك وقلقك .

لكن عليك أن تؤمن أن دومى ذكية. لأن إنها تدرك أنه عندما لا تستطيع اتخاذ قرار ، لا ينبغي لها أن تتخذ قرارًا منذ وقت طويل ، هناك اتجاه في القلب ، وبطبيعة الحال هناك خيار. هل لا يزال لدي رؤى للزواج؟ بالطبع يجب عليك ذلك. الحياة الزوجية يمكن أن تجعلك تشعر بالرضا

وبالتأكيد تعطيك بعض التجاعيد. قبول الهدايا التي الوقت يمنحك الطاقة التي يجب أن تتمتع بها المرأة. ثم مثلي ، تذكر أن تتصل بي في حفل زفافك. حفل زفافي؟ سيحدث. السيد تشين. سمعت أنك تغادر. جئت لأقول وداعا. شكرا لك. ويل نلتقي مرة أخرى؟ من يدري. سيكون هناك متسع من الوقت. هل هو في انتظارك؟

لقد حددنا موعدًا لتناول العشاء مع العميل. إذا كنت لا تريد الذهاب ، يمكنني إخباره. لقد تركت وظيفتك ، كيف يمكنك مساعدتي؟ لا تقلق ، سأعتني بنفسي. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء يمكنني المساعدة في المستقبل ، فاتصل بي. لا يمكنني دائمًا طلب مساعدتك. يجب أن أجد طريقة لنفسي. هل يمكن أن تعطيني هذا؟

إنه يذكرني بالأيام التي ساعدتني فيها. حسنًا. سأرحل ، وداعًا. تشين تيان. ركب تشوكي سيارة السيد تانغ؟ يا إلهي. كل شخص لديه ري ght للاختيار. لقد اختارت هذا المسار ، ونحن لسنا مؤهلين للتعليق. دعنا نذهب إلى المنزل. المنزل؟ خبر سار لك. لقد تفاوضت بالفعل بشأن سلسلة التوريد.

ليس لديك ما تفعله اليوم على أي حال ، أليس كذلك؟ احصل على وظيفة فور تسريحك من العمل. تعال معي. لنذهب. لم أكن أتوقع أن يكون الشخص الأول الذي عرّفني على الوظيفة هو أنت. ولكن يمكنك الاتصال بي أو إرسال رسالة نصية إلي أو إرسال بريد إلكتروني إلي. لماذا تعاملني وجبة؟ حلوتي؟

لقد قدمت لك وظيفة ، ولا بد لي من تقديم وجبة لك؟ إنها مكافأتك. أنا الآن متعود . سواء كانت حزمة أو مزايا أو حقوق ملكية ، ليس لديهم متطلبات. ألست ذاهبًا؟ حتى أنا على استعداد لقبولها. لكنهم لا يسمحون لي بالمشاركة في اتجاه الشركة. لماذا يجب أن أذهب؟ الشركة؟

أليس كافيًا أن عانيت مرة واحدة؟ اسمع. نحن مجرد عمال كبار. أنت من ذوي الخبرة والقدرة. أليس من السهل العثور على مكان به ظروف أكثر من أن يتم دفع رأس المال بعيدًا عنك بعد فتح منطقة ما؟ أعني ذلك. لا تدع مثل هذه الفرصة تفلت. في الواقع ، لا يهمني. لا ينقصني المال

ولا أريد العمل الآن. أريد فقط أن أحصل على راحة جيدة. عندما ينفد نقودي حقًا ، سأبادل أسهم Rising Lady. اعمل بجد. لا تدع السيدة الصاعدة تفلس وتتركني بلا نقود. السيدة لي ، ألا تخشى أن ينتقدك مستخدمو الإنترنت بسبب حديثك مثل هذا؟ لا ينقصك المال وأنت تجرؤ على ترك عملك. جيد لك.

أنا معجب بك حقًا على هذا. خبر سار لك لإسعادك .. ماذا؟ بيتر تشين مطلق. سمعت أنه غادر طوعا دون أن يأخذ أي نقود. تزوج سيدة جميلة البشرة غنية وجميلة بالطبع هي ذكية. لا بد أنه طلق لأنه عمل بجد لسنوات عديدة ولكن لم تحصل على شيء. هل تعتقد أنني سأكون سعيدا؟ أليس كذلك؟

بغض النظر عما حدث بينكما ، فقط لأن الأشياء القذرة التي فعلها ، أليس كذلك؟ هل أنت سعيد؟ انتقم من أجلك دون أن تنكسر. حسنًا. عندما يتعلق الأمر بالانتقام ، شعرت بالارتياح عندما علمت أنه سيتزوج. أعرف بيتر تشين جيدًا. إنه قادر وطموح وفخور. ولكن عندما قرر للحصول على وظيفة من خلال كونه صهرًا ،

كنت أعرف أن كل العمل الشاق الذي بذله أو كل الإنجازات التي حصل عليها ستكون بمثابة أضحوكة من الآخرين. هذا هو التعذيب الحقيقي بالنسبة له ، و يستمر نهارًا وليلاً. والآن بعد أن اختار الطلاق ، فهذا يعني أنه قد تركه وفكر في الأمر. أعتقد أنه طالما أن الروح القتالية لا تزال موجودة ،

فسوف يقوم بعمل جيد في المستقبل. أنت كذلك كريم. لماذا لا تهتم بأي شيء؟ لا يمكنني فعل ذلك. لا يمكنني أن أبارك حبيبي السابق كما فعلت. يجب أن يكون ذلك لأنك ما زلت تهتم به. إذا تركته حقًا ، فستكون في السلام بغض النظر عما يفعله. لأكون صادقًا ، لماذا تنصحني بوظيفة؟ بسبب التقدير.

هناك بالطبع دافع أناني. الشركة التي أقدمها لك هي عميل جديد أرغب في التقاطه. إذا انضممت إليهم ، فسيشكرونني ويمكنني أيضًا أخذ هذا الطلب. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال الشخص الذي سيتواصل معي في المستقبل هو أنت. يفوز الثلاثي. أنت كذلك صادق. أنا أتعامل معك كصديق. شكرًا لك. Fan Fan. Fan Fan ، تعال.

نحن محكوم عليهم بالفشل. هذا نجم رائع. سمعت أن المعلنين بذلوا الكثير من الجهد للحصول عليه. بالضبط. إنه أمر جاد حقًا هذه المرة الإعلان الذي أنفق الكثير من المال تم رفضه بشكل مباشر من قبل الشركة المصنعة وأكثر من ذلك سمعت أن الفنانة سقطت مباشرة على الساحة قائلة أن جمالياتنا كانت رديئة ،

والوكيل مازال يعبث ، دعنا لا نقلق على الآخرين. مهما حدث ، شخص ما سيتحمل المسؤولية. ما الذي يحدث؟ أنا من أتحمل اللوم. طلبت مني السيدة آن أن أعتذر لفريق الفنان واحدًا تلو الآخر. أنت؟ ماذا عنك؟ لا. لماذا لا هي ذاهبة؟ أتذكر أنه في كل مرة حدث فيها مشروع بهذا المستوى من قبل ،

كانت السيدة لي شخصياً هناك لمشاهدتها. السيدة “آن” لديها عمل ed for Ms. Lei لفترة طويلة. ما مشكلتها؟ لم تشاهد الصورة كاملة. كان يجب أن تنسخ على الأقل ما فعلته السيدة Lei. هل تعتقد أنها يمكن أن تجلس مكتوفة الأيدي وتستمتع بثمار الآخرين. العمل؟ ما هذا يسمى؟ الشخص الذي لا يستحق هذا سيعاني.

الآن هي التي تعاني. من الأفضل لها أن تدافع عن نفسها. هناك المصنع. الورشة هناك. هنا مكتبك. هنا. هذا هو الكل؟ نعم. من فضلك خذ قسطا من الراحة. اتصل بي إذا لزم الأمر. ألم يحن الوقت ليأكل الجميع الساعة الثانية عشر؟ هل يمكن أن تشتري لي الغداء؟ ماذا تريد أن تأكل؟ مجرد وجبة سريعة.

أريد لأكل الأرز الأحمر والبيض المقلي وشريحة لحم مقلية طرية. لا تقلق. ستفعل الباييلا المكسيكية أيضًا. لدينا وجبات سريعة هنا فقط. حسنًا ، سأطلب من السائق الذهاب إلى مدينة جديدة لشرائها لك. لا تحتاج. ماذا تأكل عادة؟ لدينا فقط مطعم للوجبات السريعة في الجوار وبأسعار معقولة جدًا. هناك أيضًا حساء لشخصين.

حسنًا ، سوف أتناول الطعام معك. حسنًا ، خذ قسطًا من الراحة أولاً. صعب اعمل من اجلكم لا شئ بالمناسبة هذه اخبار جيدة ما هي الاخبار الجيدة منزلنا في المدينة القديمة سيتم استبداله اموال الانتقال على الاقل مليونان او ثلاثة لقد ناقشت مع والدك. هذا بالتأكيد ما يكفي من المال لدفع الدفعة المقدمة للمنزل.

نريد أن نوفر لك منزلين أكبر. يمكنك مناقشة هذا الأمر مع Weichen. لماذا أناقش معه؟ أريد فقط أن أناقش معك. بين نحن. لست هنا اليوم لأدافع عنه. أنا معك في هذا الأمر. ويتشن غير مرن ولديه شوفينية ذكورية. لقد اعتنيت به لسنوات عديدة. أنت تعمل الآن. يجب أن يكون أكثر مراعاة ومشاركة الأعمال المنزلية.

لكن انظر إليه. على أي حال ، لقد وبخته بالفعل. أنا أؤيدك تمامًا في هذا الأمر. أتعلم؟ لقد ذهبت مؤخرًا لإجراء فحص طبي مع والدك. نسبة السكر في الدم لدينا وضغط الدم مرتفعان . كلما كان الشخص أكبر سنًا ، كلما أراد جيله الأصغر أن يعيش حياة سلسة. حسنًا ، هذا كل شيء.

تحدث إلى Weichen بعد فترة. خمسون يوانًا. كم عددهم؟ سأتحقق لك. مرحبًا. Qin Tian ، لماذا أنت متعجرف جدًا؟ مراعٍ؟ طلب منك HR أن تعمل. هل تعرف كم دفعت مقابل الانضمام المجموعة لماذا يصعب على الأشخاص في شركتك تقديم الخدمة؟ تشين تيان! لقد عدت. لقد صنعت الحساء. لنأخذها معًا. كنت مع والدتك الآن.

الآن بعد أن عرفت عائلتك ذلك ، دعنا نتحدث. بالتأكيد. ماذا هل تريد التحدث عن؟ لقد تشاورت مع محام. إذا طلقنا ولم أرغب في المنزل ، هل يمكنني الحصول على السيارة ؟ ؟ لماذا تريد أن تطلقني؟ لأكون مع صديقك السابق؟ ما الذي تتحدث عنه؟ لذلك تعتقد أنني أريد الطلاق بسبب رجل آخر؟ لا

، لكن لا يمكننا الطلاق بمجرد أن نواجه عقبة في الحياة. سأصل إلى صلب الموضوع. عندما تواجه عقبة ، فأنت تريد الالتفاف حولها وعدم حلها. ولكن هل تعتقد أنه يمكنك حقًا الالتفاف حولها؟ بالإضافة إلى الولاء ، فإن الزواج يتعلق أيضًا إلخ والصدق. هل تعتقد أنني من النوع الذي يجلب الطلاق عرضًا إلى الطاولة؟

هل تعرف السبب الحقيقي لأريد الطلاق؟ التقرير الطبي مزور من قبلي. أنا عقيم. آسف. لقد كذبت على أنت. كل ما عندي من سوء. ولكن إذا كنت ستطلقني لمجرد أنني كذبت عليك ، هل أحببتني وأحببت هذه العائلة حقًا؟ أنت قاسي جدًا. أنا قاسي؟ إذا لم أذهب إلى الفحص البدني ، لكنك كنت مخدوعًا باستمرار ،

كان علي أن أعيش في ألم ومعاناة لعدم القدرة على إنجاب الأطفال لبقية حياتي. بجدية ، أنت لم تحرمني فقط من حقوقي الإنجابية ، ولكن أيضًا من حقي في معرفة هل أنت قاسي أم أنا ؟ _ كبرياءك الذكر المسكين ، للوجه؟ لذلك كنت تخدعني ، ووالدتك ووالدتي. هل من الصعب الاعتراف بأنك عقيم؟

لا يمكننا أن نتزوج لمجرد إنجاب الأطفال . ar المرأة عقيمة ، من الطبيعي أن يطلب الرجل الطلاق. لكن عندما يكون الرجل عقيمًا ، هل من غير المفهوم أن تطلب المرأة الطلاق؟ دومى. على مر السنين ، اعتدت على رؤية أنت وأكل الوجبات التي تطبخها لي كل يوم. حتى أنني معتاد على شمك.

أنا حقًا لا أعرف كيف أعيش بدونك. ثم ما تفتقده هو عادتك ، وليس أنا. لا أنا أفعل أحبك. باستثناء هذا الشيء الوحيد الذي كذبت عليه ، أقسم أن كل ما أفعله هو لعائلتنا. Duomei. إذا كنت غاضبًا ، تنفيس عن غضبك علي. إذا كنت تريد أطفالًا ، فيمكننا الذهاب إلى أطفال الأنابيب ،

وأنا يمكنك الحصول على العلاج. طالما أنك لا تطلقني ، حسناً؟ اترك لنا بعض الوقت. لا يمكنني إعطاء إجابة لك اليوم. هذا هو منزلك. أنا الشخص الذي يجب أن يغادر. ♪ أنا أحبك ♪ ♪ أحبك ♪ ♪ في البداية ♪ ♪ حاربنا العالم مرة ♪ ♪ أحبك ♪ قادم. ها نحن.

تعال ، منزلي فوضوي قليلاً. لا حاجة لتغيير الأحذية. حسنًا. يا إلهي ، هل أنت يتم تحفيزك وتغيير رأيك؟ أشعر فقط الحياة. ظننت أنه مهرجان تسوق. منزل Duoduo لطيف للغاية. حسنًا. يمكن للمرأة القديرة أيضًا أن يكون لها قلب فتاة صغيرة. صحيح. الهدوء لا يعني البرودة. السيدة لي ، فقط لتغييرك ، لدينا لأتناول مشروب.

لا تتصل بي الآنسة لي. أنا لم أعد المجلس بالعودة. وأنا أقلعت عن الشرب. لا تقلع عن الشرب. المستلم: لطيف رادار. لطيف … هل هذا أنت؟ ماذا عن الاسم؟ لطيف. ولكن عندما ذهبت لاستلام الحقيبة الآن ، سألني ساعي البريد إذا كنت السيدة كيوت. كان ذلك محرجًا. إذا لم يكن ذلك لقضاء إجازتك ،

فلا أعتقد أنني سأفعل ذلك. هل سبق لك أن رأيتك هكذا في حياتي. ألا تبدو جيدة؟ لا تبدو جيدة فحسب ، بل أيضًا جيدة المظهر. مرحبًا يا صريح؟ حسنًا ، سأكون هناك. السيدة شين. نعم! هل يمكنك مساعدتي في الحصول على أكيد يا سيدة كيوت. شكرا. مرر لي كأس الماء. شاي الزهور والفواكه. شاي صحي.

هنا. كيف كان يومك؟ هل قطعت العقدة أو فشلت؟ لا. لم تكن هناك نتيجة واضحة . بكيت وتوسلت إلي أن لا أطلق أنا فقط أهدأ لقد حزمت أغراضي هناك. أشعر بنفسي قاسية جدًا. إن الشخص الذي لا قلب له حقًا لن يقول مثل هذه الأشياء أبدًا. لقد نشرت تلك المستندات على السرير

أمس عندما كنت أحزم أمتعتي. كانت هناك شهادة زواج ، وبطاقة هوية ، ودفتر تسجيل الأسرة ، وجواز سفر وشهادة شهادة. كل اسمي مكتوب عليها. ولكن لماذا لم أقدر سوى شهادة الزواج الحمراء هذه في السنوات الأخيرة؟ بسبب الحب. وماذا عنك؟ لقد قضيت سنوات عديدة من الشباب ، لترقي أخيرًا إلى نائب الرئيس. هل سوف

تتخلى عن ؟ _ _ _ _ _ _ _ . لطيف . ماذا اشتريت ؟ ماذا ؟ _ _ _ من Yue Ze. بعد ذلك سنكون متذوقين. تناول الطعام الجاهز. بالتأكيد. على أي حال ، بغض النظر عما تصبح ، في قلوبنا ، أنت ust Lei Li. لا يمكن لشهادات الزواج وبطاقات العمل

ربط أسمائنا. أريد حقًا شهادة زواج وبطاقة عمل. ولكن حتى لو كان لديهما ، لا يمكنهم تحديد هويتي ، أليس كذلك؟ لقد صنعت حساء القرع المر. أنت أخبرني من قبل أنه من السهل أن تمرض في نوبات الليل. فقط خذ بعض حساء القرع المر. أتذكر أنك قلت من قبل أنه

بغض النظر عن مدى جودة القرع المر ، لا يمكنك التعود على الطعم. في الواقع ، لقد أكل القرع المر في المنزل من قبل ، ولم يكن مرًا كما كنت أتخيل. وبعد تناوله ، أشعر أن جميع أعضائي الداخلية قد استيقظت ، وأصبح الحساء أيضًا لذيذًا وحلوًا.

أتذكر عندما جئت إلى هنا بعد التخرج من الكلية ، كان علي أن أستقل الحافلة إلى العمل كل يوم. بعد أن اشتريت سيارة مستعملة ، لم أركب الحافلة مرة أخرى. لا يبدو أنني استقللت الحافلة قبل مجيئي إلى تشينجان. مؤخرًا ، المديرون التنفيذيون في فيديو

[المدير التنفيذي الذكر لـ Rising Lady يضايق الموظفات!] عن التحرش الجنسي في مكان العمل الذي تم تداوله على نطاق واسع في هذا الفيديو تم إطلاق الإنترنت من قبل الشركة. لدى Rising Lady للتو … أحد معارفه القدامى. تانغ فاسق. لكن من صنع هذا الفيديو؟ لا توجد فكرة. فتاة وجدت اسمها.

اتضح أن الشخص الذي أبلغ عن السيد تانغ كانت Chuqi. هذه المرة اختارت أخيرًا الوقوف وجعل صوتها مسموعًا. وضع الفيديو السيد Tang في حالة وفاة اجتماعية كاملة وطرد من مجلس الإدارة ، ولم يتم تعيينه أبدًا. اختارت Chuqi ، التي عانت من اضطرابات في مكان العمل بالعودة إلى البرج العاجي لمزيد من الدراسة.

تم أخيرًا معرفة سر آن يان والسيد لو للشركة. تم فصل كلاهما. والمثير للدهشة أن السيد لو انتهى به الأمر بالزواج من آن يان. فقط أن يان نفسها كانت تعرف ما إذا كانت هذه الأحذية كانت مناسبة لها ، وقررت أخذ غصن الزيتون من مجلس الإدارة والانتقال إلى المرحلة التالية من مسيرتي ..

أما بالنسبة لـ Gao Xu … ربما سنلتقي ببعضنا البعض في حالة أفضل في المستقبل. حصلت Shen Jia’nan على رغبتها وأصبحت السيدة Shen وبدأت نشاطًا تجاريًا. والآن لم يعد لديها خضرة e في مكان العمل ، ولكن في بعض الأحيان لا تزال تفقد أعصابها. لكن لديها تشين تيان ، المهزوم.

تخلص رين دومى ، الذي لديه مهنة ، أخيرًا من تسمية السيدة تشانغ. اتضح أن كونك واضحًا وصادقًا إن التخلي عن الحيل هو نقطة البداية لزواج جيد. قررت أن تمنح Zhang Weichen فرصة أخرى وتعطي زواجهما فرصة أخرى. حياة جديدة قادمة دائمًا. في طريق الحياة ، طالما أننا نواصل المضي قدمًا ،

فإن الجميع في النهاية ستجد ♪ كل ما عليك ♪ ♪ عيون خادعة ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪ ♪ يبدو أنها تقول إنه حب ♪ ♪ وداع ♪ ♪ السلاسل التي تربطك ♪ ♪ لا تندم أبدًا على فقدها ♪ ♪ تعبت من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب الأحمق ♪ ♪ أصابني بالقشعريرة ♪

♪ أتمنى أن أتحدث لكن توقف فليكن ♪ ♪ أريدك لكني أخاف منك ♪ ♪ الآلام لا تحتاج إلى الشفاء ♪ ♪ دعونا نعتز ببعضنا البعض ♪ ♪ كل رحيل ♪ ♪ متردد بمجرد خروجك عن السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪ ♪ تشعر بخيبة أمل الآن ♪

♪ حان الوقت لإيقاف ذلك ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪ ♪ أتمنى أن تتحدث ولكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ استدر وابحث عن أفضل ♪ ♪ تطلع إلى ♪ ♪ الفجر القادم ♪