“الحب في لهيب الحرب”|الحلقة 10|دو شياو / تشين دو لينج|مسلسل حب|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. ♪ بتلات ساقطة على الأرض ، من خلال أجيال من العواصف لديهم نجا ♪ ♪ لكن القدر لا يمكن التخلي عنه ♪ ♪ مفتون بالحلم ، منسوج بالفرح والحزن ♪

♪ من الذي يختبر مشاعري؟ ♪ في لعبة الشطرنج ، تم وضع عدة بيادق ♪ ♪ النتيجة لا يمكن أن تقطع الحب أو الكراهية ♪ ♪ ستمر سنوات عديدة بعد مغادرتنا ♪ ♪ ما فائدة المشاهد المرحة بدون مشاركة أحد؟ ♪ ♪ أحاول تنظيم مشاعري داخل الحب ♪ ♪ لكنها معقدة جدًا ومعقدة جدًا ♪

♪ أشعر بنسيم الصيف مع يدي وينتف الأقحوان ♪ ♪ مر موسم آخر بدون رفيق ♪ ♪ بينما أعيد عرض المشاهد في ذاكرتي المحببة ♪ ♪ الصخب والصخب يخفي كل الوعر ♪ ♪ تتحول البتلات الساقطة إلى التربة ، بهذه القصيدة ♪ ♪ أنا لا يزال بإمكاننا رؤية رحيلنا في الحلم ♪

[الحب في لهيب الحرب] [الحلقة 10] لا تتحرك. لا تتحرك. انهض. ماذا تفعل؟ تصرفوا بأنفسكم. تعال. أين نائب الرئيس وانغ؟ إنه مخمور اليوم. وهو يستريح في الطابق العلوي. خذوه إلينا نعم ترك لي! ماذا تفعل؟ مو ويي؟ ما لك الحق في القبض علي؟ هل تعلم ما الجريمة التي ارتكبتها عندما شربت في الخدمة؟

لقد شربت قليلًا من الخمر. أنا لست غائبًا بدون إجازة ، على أي حال. القليل من النبيذ؟ يبدو أنك معتاد على الشرب أثناء العمل. تعال. لا يخضع مستودع نقل المياه لسلطة السيد شياو باي تشين ألا يخضع لسلطته القضائية؟ إذًا هل تعرف من يحكم ينغ الجيش؟ اربطه. اتركني! أنا أعمل لدى رئيس صن. أطلب رؤيته!

السيد الشاب الثالث شياو ، أطلب رؤية رئيس صن. كن مطمئنًا. ستراه. خذه بعيدًا! الشاب الثالث سيد شياو ، أطلب رؤية الزعيم صن! أنا أعمل معه. أطلب رؤيته! ما الذي لديك؟ لقد عثرت بالفعل على بعض البنادق المعيبة. لها أرقام تسلسلية مختلفة عن أرقام هو يانغ ممر أرقام تسلسلية مختلفة ؟ لكن الصنعة متشابهة.

هل من الممكن أن يكون كانغ جينغ شيونغ قد غير الأرقام التسلسلية؟ هذا ممكن ، أنا خائف. ماذا عن هذا؟ دعنا نستجوب رجال السيد زينج وسنعرف . خذ الأمر بسهولة. تعقب القرائن الحالية اليوم ، قمنا باعتقال مرؤوس السيد جينج. سوف يأتي إلي. [مقر جيش دلتا زيبي] حسنًا. أنجز الأمر بسرعة. هايشان! هاي شان! اهدأ.

– ما الأمر؟ – هاي شان. ماذا حدث ، صن؟ القائد ، جئنا للاعتذار نيابة عن نائب الرئيس وانغ. صحيح. الليلة الماضية ، شرب القليل من النبيذ عندما كان في الخدمة. واعتقله باي تشين. بجدية؟ نعم ، قال باي تشين إنه سيعاقب وانغ بالقانون العسكري هاي شان ، وانغ

فقط شربوا القليل من النبيذ. هل يجب أن يثير باي تشين ضجة حوله؟ صن هل تقول أن الشرب في الخدمة لا يتعارض مع الضوابط العسكرية؟ لا ، أنا لا أقصد ذلك لكن هاي شان باي تشين لا يظهر أي احترام للجنود الكبار مثلنا.. .هو.. – قل لا أكثر. القائد ، باي تشين يصحح الضوابط العسكرية

إنه معقول. لم يشكو كبار السن أمثالنا على الإطلاق. لكن نائب القائد وانغ يظل مخلصًا لجيشنا ، بعد كل شيء. صحيح ، لقد كان يعمل معنا ويخاطر بحياته ، وأنتم تدركون ذلك. لذا ، أيها القائد ، يرجى إظهار بعض الرحمة وإقناع باي تشين نعم ، اطلب منه …

لا يعرف باي تشين إلى أي مدى يذهب عندما تبلل قدميه. لكن نائب الرئيس وانغ بالفعل انتهك الضوابط العسكرية من خلال الشرب أثناء الخدمة. حسنًا ، صحيح. نعم ، نعم. حسنًا. أنا على علم بهذا . انطلق. هايشان توقف . لنذهب . أيها القائد ، سنأخذ إجازتنا . لكن … قل لا أكثر.

نأتي إلى … لا أكثر. [سلام مزدهر] ♪ هناك تشرب وتستمع إلى الموسيقى ♪ برافو! برافو! باي تشين، انظر؟ باي تشين يبدو أن شخصًا ما لاحظ أننا نتفقد الشامات. ماذا هل سنفعل؟ سنستمر في العرض حتى لا تتمكن الشامات من الجلوس لفترة أطول. هل ستعاقب نائب الرئيس وانغ حقًا؟ أوقف السيارة. سيدي … تحياتي.

ثالثًا … السيد الشاب الثالث شياو … أنت السيد شياو بيتشين؟ [متجر الطائرات الورقية تشانغ] من صنع هذه الطائرة الورقية؟ أنا. إذا أعجبك ذلك ، خذها. خيالي. عمي. أين كنت هذا الصباح؟ أمي تستمر في السعال هذه الأيام. اشتريت بعض العلاجات العشبية وغليتها لها. ثم أنا ” متأخرًا. والدتك غير محظوظة تمامًا.

اعتادت أن تكون زوجة رجل ثري. للأسف ، زوجها يدخن الأفيون. اصنع الطائرات الورقية ورسمها قبل تسليم بعض الطائرات الورقية. عمي ، هل يمكنني أخذ إجازة هذا المساء؟ ما الذي يمكن أن يكون أكثر أهمية من توصيل الطائرات الورقية؟ لا بد لي من أخذ بعض الدروس. هل فقدت عقلك؟

هل ما زلت تعتقد أنك سيد شاب؟ لم تتغذى بشكل كافٍ حتى الآن. لماذا لديك وقت للدراسة؟ شيء ما يهم أكثر من يتم إطعامهم بشكل كاف. العالم مجنون. أنت مجنون أيضًا! على أي حال ، سأنهي كل الطائرات الورقية ولن أتأخر عن التسليم. لن أوقف عملك. ولكن … لا تضطرب هناك.

إذا عبثت مع كلب نائم ، فسوف ينتهي بك الأمر بائسة! قائد! قائد. ماذا تفعل مؤخرًا؟ تصحيح الانضباط العسكري ماذا؟ لقد سمحت لي بإعادة تنظيم المرؤوسين السابقين ، أليس كذلك؟ لقد طلبت منك أيضًا التصرف بأمان. انظر إلى عدد الأشخاص الذين اعتقلتهم مؤخرًا وعدد الضباط الذين فصلتهم. أنت تقوم بتنظيف مرؤوسي السابقين بشكل شنيع.

هل تعلم ماذا سيحدث؟ إنهم إخواني الذين خاطروا بحياتهم معي. هل أنت حقا تثق كثيرا في إخوتك الذين خاطروا بحياتهم معك؟ ألا تقلق من أنهم قد يخونونك؟ ما هو هدفك؟ لا شيء . أنا فقط لا أريدك أن تكون واثقًا جدًا من إخوتك المزعومين. باي تشين أنا أعرف جيدًا شيئًا ما.

لكن تحركًا بسيطًا قد يؤثر على الموقف برمته. أنا متأكد من أنك تفهم. حسنًا ضع خطتك لتصحيح الضوابط العسكرية. لكن القائد ، لا يزال لدي الكثير لأقوم به … هذا أمر. نعم ، قائد. برافو! خيالي! آنسة ، ربما تأخرت سيدتي تشي بشكل لا مفر منه. بيتشين؟ ما الذي أتى بك إلى هنا؟

أين العمة تشي لماذا أنت هنا؟ لقد دعتني العمة تشي إلى هنا ، أين هي إذن؟ السيد الشاب الثالث شياو ، آنسة لين ، السيدة شو بحاجة إلى لاعب آخر في ما جونغ ، ولا تستطيع السيدة الهروب. طلبت مني أن آتي وأخبرك ألا تنتظرها. جين شيانغ ، لدي شيء لأخبرك به ، سنتركك وشأنك.

برافو! شكرًا لقدومك. بالنسبة للمسرحية التالية ، أود دعوة بعض الضيوف. هل يتطوع أي شخص؟ السيد الشاب ، يا آنسة ، تبدو كزوجين مثاليين. أعتقد أنكما الأنسب للمسرحية. ماذا تفعل تعتقد؟ تعال. افعلها افعلها انطلق وجرب. الآن بعد أن دعوتنا ، لا يجب أن نرفض عرضك الكريم ، أليس كذلك؟ رائع! لا توجد ممرات متعرجة.

تم تجاهل القواعد. في نيسان (أبريل) ، تزدهر الأشجار المزهرة في الجبال ، وتمثل جمال الربيع. لا يسعنا إلا الشعور بالسعادة. بعيدًا عن الوطن ، خاضت حروبًا لسنوات. بعد أن أدركت حلمي بالدفاع عن أمتي ، عدت أخيرًا مع مرتبة الشرف. يا له من يا رجل ، كم أنت وقح! من أنت يا فتاة؟

تبدو حنونة. أنت فتاة جميلة ، لكنك تبدو غير منطقي تمامًا. سيدي ، عندما كان جوادك يمر ، رفع هامش ثوبي. لماذا تلومني بدلاً من ذلك؟ رفع حصاني هوامش فستانك. لباسك مشوب برائحة الربيع وهو يلامس أوتار قلبي. يصعب السير في الجبال. لماذا لا تركب حصان؟ أعدك بأن أكون معك طوال حياتي. استمر.

أنت رجل فخور. كيف يمكنك أن تغازل فتاة غريبة أو تعطيها مثل هذا الوعد الذي لا أساس له؟ عيونك الصافية تلمع في ذهني تمامًا مثل جمال الربيع. أريدك أن تعرف أنني لست معجبة بك فحسب ، بل أريد أيضًا أن أكون معك إلى الأبد. قبل نهاية حياتي ، سأكون معك دائمًا.

أنت مخطئ ، باي تشين كلمات خاطئة. آنسة ، اذهب معي. باي تشين باي تشين ليس المشهد في السيناريو. هذا هو نص الأوبرا. لكنني أعتقد أن الناس يغنون الأوبرا لأن لديهم الحب. أعتقد أنه عندما يحب الرجل فتاة ، فإنه سيفعل أي شيء لها. أصعب. ما زلت أصعب؟ تعال. لقد تقدمت في السن بالفعل.

سلم عملك إلى باي تشين ودعنا ننتظر لتربية حفيدنا. حفيد ؟ أي حفيد؟ يعني شيئًا آخر ، أليس كذلك؟ يجب أن أقول شيئًا اليوم. من يجرؤ على إيقافك ، على أي حال؟ قل ذلك. ما رأيك في هانغ جينغ وباي تشين؟ ماذا؟ ما الذي تتحدث عنه؟ باي تشين وهانغ جينغ ما هو الخطأ في هم؟

أنت تهتم فقط بعملك. أنت لا تهتم لابنك على الإطلاق. ألا يمكنك أن ترى؟ باي تشين يحب هانغ جينغ باي تشين وهانغ جينغ؟ هذا مستحيل. ما الذي يدور في ذهنك؟ سخيف. لقد أحب باي تشين هانغ جينغ ل منذ وقت طويل. إنه عنيد جدًا لدرجة أنه لا يعترف بذلك. وهانغ جينغ…

أعتقد أنها تهتم ببيتشين أيضًا. مستحيل ؟ انظر ، هانغ جينغ جميلة وموهوبة. إنها أيضًا متعلمة جيدًا. لماذا تحب باي تشين؟ هل أنت حقا والده؟ كيف يمكنك التقليل من شأن ابنك مثل هذا؟ ولكن … تعال. إذا كان باي تشين على علاقة مع هانغ جينغ فماذا عن فنغ تشى؟

لا يمكنني شرح ذلك لأبيها ، أيضًا. لم يكونوا كذلك طويل القامة كطاولة عندما طلبت منهم الخطوبة. لا تحسب نكتة الطفولة. إلى جانب ذلك ، أنت ولين تانغ شنغ شقيقان محلفان. إذا كان د بعد أن تزوجت من ابنك ، سنكون أكثر قربًا. أليس هذا رائعًا؟ نعم ، نعم. أنت منطقي.

ومع ذلك ، لا تزال تانغ شينغ في السجن ولم يتم الإفراج عنها بعد. تستمر هانغ جينغ في القلق بشأن والدها. هل يمكن أن تكون في مزاج للزواج؟ هذا صحيح. هل أسألها عن ذلك؟ لا. لا تكن مسيئا. اطمئن، لا تشغل بالك. أعرف إلى أي مدى أذهب. كن أكثر حذرا. شو يو

نادرا ما تعود إلى المنزل. لماذا ستغادر قريبا جدا؟ أجل ، شو يو لماذا تسرع في العودة؟ لقد عدت لبضعة أيام. أطفالي سوف يفتقدونني إذا كنت ما زلت لا أذهب إلى المنزل لن يتعرفوا علي. شو يو بعد أن تغادر ، سأشعر بالملل مرة أخرى. تعال. لا تتصرف دائمًا مثل طفل صغير. حان وقت الزواج.

انظر. انظر. أنا لست الوحيد الذي يشتكي منك ، أليس كذلك ؟ غدا اذهبي معي إلى حفلات السادات. سأقدمك لبعض الشباب أو السادة الشباب . ها أنت ذا مرة أخرى. كم مرة قلتها لك؟ لن أذهب لمثل هذه الحفلات. أنت لا تفعل ذلك. ر استدعاء الطلقات. والدك أمرك للذهاب. لم يتزوج باي تشين أيضًا.

لماذا لا تطلب منه الزواج؟ إنه مشغول للغاية. يعمل في المخيم الشرقي مع الرجال فقط من حوله. كيف يمكنه التعرف على الفتيات؟ هذا صحيح. أتساءل ما نوع الفتاة التي سيعشقها باي تشين أعتقد أنه سيعشق فتاة لطيفة ومتعلمة جيدًا مثل هانغ جينغ إذا كانت هانغ جينغ يمكن أن تكون زوجة ابني ،

فسيكون ذلك حظًا كبيرًا لعائلتنا . سيدتي تشي لا تتحدث عن هراء. أنا لا أتحدث عن هراء. والد هانغ جينغ ووالدك أخوان محلفان حتى أن والدك يعامل هانغ جينغ على أنها ابنته. وستكون عائلاتنا أقرب. ما الخطأ في ذلك؟ انظر ، أنت ” إعادة تخيل الأشياء مرة أخرى. هل سيوافق والدي؟

العمة تشى، لا يزال الوقت مبكرًا في الصباح. لا تسخر مني. أنا لا أسخر منك. يا رفاق أنا لا أمزح على الإطلاق. أخبرت زوجك عن علاقتك ببيتشين ، قال إنه سيسأل والدك عن رأيه. ما هذا بحق الجحيم! لا تهتم أبدًا بـفنغ تشى؟ أنت تعرف ماذا؟ لن أتفق مع ذلك. أنت لن توافق؟

الأمر متروك لك أبدًا. أنت! العمة تشى هل هناك بعض سوء الفهم؟ سوء الفهم؟ ألم تقل أن باي تشين أصبح أكثر نضجًا؟ لقد قلت ذلك. لكنني دائمًا أعتبر باي تشين أخي. أعاملكم جميعًا كعائلتي. خالتي كي ، أنا ممتن لرعايتك على مدار سنوات عديدة. لكن كل ما أريد فعله هو الانتظار حتى يعود والدي.

لن أفكر في أي شيء آخر الآن. ولكن .. أنا ممتلئة. سآخذ إجازتي. ماذا قلت؟ لقد مطابقة الزوجين الخطأ. محرج ، هاه؟ باي تشين ابق فمك صامتا! فقط ركز على إفطارك. لماذا تريد بعض القهوة؟ أليس النبيذ أفضل؟ شوي تعال. أنتما الاثنان. لماذا ستذهبين فقط لأنها استدعتك؟ ما أنت؟ كلبها؟ أنت كلب. ألم تخبرني

أن أكون غليظ الجلد تطارد فتاة؟ شوي ، ها أنا ذا. ما الأمر ، شويي؟ كوبان من القهوة ، من فضلك. حسنًا. دقيقة ، من فضلك. اعتقدت أنك لن تأتي. كيف هذا ممكن؟ هل تعرف ماذا؟ سألت السيدة تشي لين هانغ جينغ للزواج باي تشين لكنها رفضت إد آنذاك وهناك.

تم رفض باي تشين من قبل لين هانغ جينغ؟ نعم. سوف ينكسر قلبه ، إذن. ماذا قلت؟ لا شيء. لم تعرض باي تشين الزواج منها. لماذا تملق نفسها؟ تتحدث عن الفتيات الجميلات في مدينة باي شين، فنغ تشى تستحق أن تكون الأفضل. أوه ، لا. يجب أن أبرق فنغ تشى وأخبرها عن ذلك. شوي

– لا تتعجل. – شوي يجب أن أهرع. هل سأشاهد فقط سيدتي تشي تطابق الزوجين الخطأ؟ لقد قدمت للتو تعليقًا فظًا. لم يوافق هانغ جينغ وباي تشين لا تكن جادًا. أو ستبقي فنغ تشى قلقًا من أجل لا شيء. هل أنا على حق إنه على حق. لم تنتهِ من كعكتك. استمتع ببعض القهوة أيضًا.

أوه ، أسماك الكارب الخاصة بي. إنها ثمينة. باي تشين، إذا واصلت إطعامها بهذه الطريقة فسوف تنفجر. باي تشين باي تشين ينغ ينغ افترض أن السيد الشاب شو يحب الفتاة كثيرًا ، لكنه مرفوض دائمًا. ماذا تعتقد أنه يجب أن يفعل؟ السيد الشاب شو ، يجب عليك في كثير من الأحيان التباهي أمام الفتاة

وإخبارها بمدى روعتك . صحيح ، صحيح. هواوا ، أي نصيحة؟ يونغ سيد شو ، طالما أنك لطيفة مع الفتاة ستقع في الحب بعد فترة. ستفعل. ماذا لو أردت الزواج من فتاة لكنها رفضتني؟ حسنًا ، هذا صعب. أي أمل؟ ثم عليك أن تتخلى عن كبريائك وتستمر في مطاردتها بنشاط. صحيح.

ماذا لو كنت فخورة جدًا لأنني لا أريد مطاردتها؟ إذا كنت تهتم فقط بكبريائك ، فلماذا لا تكون وحيدًا طوال حياتك ؟ نعم. . مستحيل سأستمر في مطاردتها. لا بد لي ، أليس كذلك؟ ما مدى إزعاجك! باي تشين لقد كنت تستمع؟ نعم ، نحن نتحدث عن مشكلتي.

– لقد كنت أستمع. – أنا يجب أن أبذل جهدًا أكبر. – ماذا؟ – يجب أن أكون نشطًا. يجب أن أقوم بالخطوة الأولى ، أليس كذلك؟ يجب أن يكون الرجل نشطًا عند مطاردة الفتاة. إذا لم تطاردها بنشاط ، فستكون وحيدًا إلى الأبد. أنا ” سأبقى عازبًا إلى الأبد. صحيح.

– باي تشين. – باي تشين. باي تشين – ألا تطعم الكارب بعد الآن؟ – لا تطعم الكارب بعد الآن؟ السيد وانج إيجار هذا الشهر … ربما أنا. .. هل يمكنني أن أدفعها في غضون يومين؟ بضعة أيام … هراء . كن مهذبا ، أليس كذلك؟ توقف عن الكلام الفارغ

ادفع الإيجار اليوم أو اخرج! صدق أو لا تصدق ، سأضربك! ماذا تفعل؟ زي زينج، لا تضربه. أو ستكون كذلك في السجن. السيد وانغ … السيد وانغ … أمي. أمي ، هل أنت بخير؟ سيدتي. سيدتي ، هل أنت بخير؟ لم يكن يجب أن يبدأ القتال. أنا جميعًا صحيح اعتذر لأمي! ماذا تفعلين؟ سقطت بالصدفة.

لماذا يجب أن أعتذر لها؟ قلت ، أعتذر لأمي! توقف! كم عليهم مدينون لك؟ سأدفع. لا تضايقهم بعد الآن. هانغ جينغ هل يكفي؟ هانغ جينغ، لا أستطيع … لا يمكنني استخدام أموالك. هذا يشبه الأمر أكثر. هذا ليس وقت الجدال. أيهما أكثر أهمية ، المال أم صحة والدتك؟ هذا صحيح .

أنت منطقي يا آنسة. من الغريب لماذا أنت صديق لمثل هؤلاء الفقراء؟ أتحداك أن تقولها مرة أخرى! ارحل بالمال! لا تكن متعجرفًا. إذا لم تتمكن من دفع الإيجار مرة أخرى ، فانتقل اخرج على الفور! انطلق سيدتي. أمي. أمي أمي ، هل أنت بخير؟ أنا آسف زي زينج أنا أنت عبء ص.

إذا لم أكن مريضًا ، لما صرفت كل أموالنا على الدواء. أنا … لا تتحدث عن هراء ، يا أمي. الغضب سيزيدك سوءًا. دعني أعيدك لبعض الراحة . . دعنا نذهب إلى المنزل. كن حذرا. هانغ جينغ الإيجار … سأدفع لك في أقرب وقت ممكن. ليس هناك عجلة. صحة والدتك هي الأهم.

شكرا لك ، هانغ جينغ كان يجب أن تخبرني في وقت سابق. لماذا فعلت احتفظت به عني؟ لا أريد أن أزعجك بكل شيء. إنها مشكلة عائلتي. سأحاول حلها بنفسي. إذا كنت تأخذني حقًا كصديق لك ، فلا تتردد في مضايقتي. آسف. ثالثًا السيد الشاب زياو؟ لقد فات الأوان بالفعل. ما الذي أتيت من أجله؟

في الثانية بعد ظهر الغد ، هل ستكون متاحًا؟ اذهب … اذهب إلى جسر يون داي. لدي … لدي شيء … لأخبرك به. لماذا ألا تخبرني الآن؟ فقط اذهب إلى هناك. سأخبرك حينها. آنسة ، هل سيسخر منك مرة أخرى؟ كيف أعرف؟ سيد صغير! سيد صغير. انظر. اللوتس تطفو على النهر

مكان جميل فتاة جميلة د رجل وسيم. ستنشئ زوجين مثاليين. في مدينة باي شين لا يمكن لأي رجل آخر أن يكون أكثر وسامة منك. هذا يكفي. توقف عن الإطراء لي. كيف يتم تجهيز كل شيء؟ مثالي. حان الوقت. اذهب واختبئ. ماذا عن زهور؟ أنا … أنا أحمل واحدة ، أليس كذلك؟

بالمناسبة ، زي زينج طلبت من المحرر Lu أن يمنحك وظيفة أخرى بدوام جزئي لترجمة المقالات الأجنبية. إنها تقدم أجرًا أعلى. أنت تبلي بلاءً حسنًا في الأدب . ستؤدي عملاً جيدًا. شكرًا لك هانغ جينغ شكرًا لك على الاهتمام بمشكلتي . أنت صديقي الوحيد في مدينة باي شين أريدك أن تعيش حياة جيدة. هانغ جينغ

هل باي تشين ينتظرني حقًا؟ Zizheng ، أنا آسف. أنا فقط أتذكر أن لدي شيئًا يجب أن أحضره. يجب أن أغادر. إلى أين أنت ذاهب؟ دعني أمشي معك. لا تهتم. لا بأس. سوف أمشي معك جزءًا من الطريق. السيد الصغير ، لقد مرت أربع ساعات. أخشى أن الآنسة لين لن تأتي. السيد الصغير ،

أنا … سأتركك وشأنك ♪ الأوراق المتساقطة تغطي عينيك ♪ ♪ المطر يسقط على حافة النافذة ، ويغادر يتتبع ♪ ♪ إن w تنفجر الهند بهدوء ♪ ♪ الصمت المغبر ♪ ♪ الأحلام الملونة بالحبر بعيدة المنال ♪ ♪ وعد بدون كلمات ♪ ♪ لكن على الأقل حصلت عليها ذات مرة ♪

♪ ابتسمي كأغنية ♪ ♪ تجعلني وأنا في حالة سكر ♪ ♪ وحدي اختر أن تسقط ♪ ♪ حب الفجر ♪ ♪ يولد من جديد بعد السقوط ♪ ♪ كل هذا حزن ♪ ♪ كيف يمكن أن تكون هناك أزهار ♪ ♪ تذكر على عجل ♪ ♪ أسكت آمالي ♪

♪ دفن قلبي في الهاوية ♪ إنه الطقس في بيكسين المدينة في هذا الوقت من العام. غالبًا ما تمطر بشكل غير متوقع. إنها تمطر بغزارة. لا أعتقد أنه هناك. أوه ، لا! طائراتي الورقية. هانغ جينغ، ابق هنا من أجل المأوى. سأذهب بعيدًا عن طائرتي الورقية أولاً. انتظر . دعني أذهب معك.

ألم تقل فقط أن لديك شيئًا لتعتني به؟ لست بحاجة إلى القيام بذلك بعد الآن ، على ما أعتقد. ولكن المطر … هيا بنا نسرع. أو ستنكسر الطائرات الورقية في مطر. هنا. استخدم معطفي. هنا. حسنًا. [متجر الطائرات الورقية تشانغ] لقد توقف المطر. دعنا نضع الطائرات الورقية بعيدًا. حسنًا. انتبه! ماذا تفعل؟ زي زينج

شياو باي تشين، ما خطبك؟ أخبرني من هو. زي زينج هو صديقي . صديق؟ أي نوع من الأصدقاء يحملك في وضح النهار؟ لا عجب أنك تتظاهر بأنك نقي أمامي. قلت إنك لم تفكر في أي شيء آخر ، ولكن استعادة والدك. يا لها من امرأة منافقة! شياو باي تشين، ماذا الذي تتحدث عنه؟

لماذا يجب أن أشرح لك من يعجبني أو أي نوع من الأصدقاء لدي؟ شياو باي تشين! اتركيني أي نوع من الرجال أنت ، تتحرش بفتاة؟ تعال واحضرني إذا كنت صعبًا يكفي! باي تشين هل تعرف من هي فتاتك؟ إنها ليست لك ، على أي حال. زي زينج زي زينج شياو باي تشين

إذا كنت تريد قتله ، اقتلني أيضًا! هانغ جينغ ، ابتعد عن الطريق. دعني وشأني. زي زينج Xiao Beichen. Xiao Beichen ، لا! لا! زي زينج زي زينج . اتركيني هانغ جينغ- اتركيني، شياو باي تشين! هانغ جينغ ترك لي! زي زينج- هانغ جينغ شياو باي تشين، اتركيني! هانغ جينغ انزلني! انزلني!

ماذا تريد بحق الارض؟ كيف تجرؤ على خوني! ما الذي تتحدث عنه؟ من خانك؟ هل تعلم كم انتظرتك تحت المطر؟ كيف هو أنت غير مهذب! لم أعد بأنني سأذهب. ماذا يعني ذلك؟ هل كنت تخدعني فقط؟ لم أخدعك. شياو بيتشين ، لا أعرف ما الخطأ الذي ارتكبته والذي يجعلك تعاملني بوقاحة!

لماذا رأيتني في معرض الفانوس في ذلك العام؟ لماذا قبلتني؟ زياو بيتشين ، أنت مجنون! لين هانغجينغ! لقد نسيت تمامًا ما حدث في عرض المصابيح لينغ شي ، أليس كذلك؟ يمكنك حتى السماح لرجل أحضنك حتى لو لم تحبه ، أما ما حدث في ذلك العام ، فلماذا لا تسأل صديقيك ،

إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لهم ، لم أرغب في الظهور في المقدمة منك. [متجر الطائرات الورقية تشانغ ] [متجر الطائرات الورقية تشانغ ] زي زينج [متجر الطائرات الورقية تشانغ ] – كن لطيفًا. – حسنًا. آسف ، زي زينج لا بأس. هذا ليس خطأك. لقد تأذيت بسببي. يدك اليمنى

يجب أن تستخدم للكتابة والرسم. لا يهم. سوف يتعافى بعد بعض الوقت. هانغ جينغ هل شياو بيتشين آذيك؟ أسمعك وهو يتعايش باسم الأشقاء. ولكن الآن ، لاحظت ذلك لم يكن ر أعادك إلى أخته فقط. لا تهتم. هناك بعض سوء التفاهم بيننا. سنعمل على حله. سوء تفاهم؟ فعل أصدقاؤه شيئًا عن طريق الخطأ.

فكر في الأمر. لا يزال والدي في السجن. وبصفتي ابنته ، أتوقع فقط لم شمله معه مبكرًا. لست في حالة مزاجية للحب. ♪ من الذي يتوق إلى مداعبات نسيم الربيع؟ ♪ ♪ من الذي يحدق في الزهور الراقصة؟ ♪ ♪ من يحدق في ليلة الصيف المرصعة بالنجوم؟ ♪ ♪ من هل يمكن أن يتذكر نجم

الرماية السريع ؟ الدفء؟ ♪ ♪ أرسم صورتك الظلية على السماء ♪ ♪ دعني أضيء سماء الليل مرة أخرى ♪ ♪ على الأقل هذه المرة ، لن تكون هناك عقبة ♪ ♪ سأستخدم حياتي كلها للوفاء بوعد ♪ ♪ سأفعل كنزها ، عابرة مثل الفرح ♪ ♪ إنها تضفي رقة على تاريخي ♪

♪ كلما رأيت النجم القادم ، هل تتذكر ♪ ♪ كيف أكون أتوق لمخططك؟ ♪ ♪ أرسم صورتك الظلية على السماء ♪ ♪ دعني أضيء سماء الليل مرة أخرى ♪ ♪ كلما رأيت النجم القادم ، هل ستتذكر ♪ ♪ كم من الوقت سأحتاج إلى مخططك؟ ♪ ♪ كيف أكون طويلا لمخططك؟ ♪