“الحب في لهيب الحرب”|الحلقة 11|دو شياو / تشين دو لينج|مسلسل حب|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. ♪ بتلات ساقطة على الأرض ، من خلال أجيال من العواصف لديهم نجا ♪ ♪ لكن القدر لا يمكن التخلي عنه ♪ ♪ مفتون بالحلم ، منسوج بالفرح والحزن ♪

♪ من الذي يختبر مشاعري؟ ♪ في لعبة الشطرنج ، تم وضع عدة بيادق ♪ ♪ النتيجة لا يمكن أن تقطع الحب أو الكراهية ♪ ♪ ستمر سنوات عديدة بعد مغادرتنا ♪ ♪ ما فائدة المشاهد المرحة بدون مشاركة أحد؟ ♪ ♪ أحاول تنظيم مشاعري داخل الحب ♪ ♪ لكنها معقدة جدًا ومعقدة جدًا ♪

♪ أشعر بنسيم الصيف مع يدي وينتف الأقحوان ♪ ♪ مر موسم آخر بدون رفيق ♪ ♪ بينما أعيد عرض المشاهد في ذاكرتي المحببة ♪ ♪ الصخب والصخب يخفي كل الوعر ♪ ♪ تتحول البتلات الساقطة إلى التربة ، بهذه القصيدة ♪ ♪ أنا لا يزال بإمكاننا رؤية رحيلنا في الحلم ♪

[الحب في لهيب الحرب] [الحلقة 11] حسنًا ، هذا ما حدث. قل. أنت تقول. لكن ، باي تشين لا تغضب. لم نقصد منعك من ذلك. نعم. نظرًا لأنك معجب بها كثيرًا ، أردنا مساعدتك. و وصلت رسالة والدها للتو في الوقت المناسب. لذلك ، نحن … باي تشين بغض النظر عن أي شيء ،

فعلناه من أجلك. اخرج. باي تشين ليس عليك التفكير كثيرًا في ذلك. نعم. في مدينة باي شين هناك العديد من الفتيات اللواتي يرغبن في الزواج منك. يجب أن يكون لين هانغجينغ أعمى. أنا فقط … أخرج ! دعنا نذهب. لا ، لا. باي تشين، دعني أوضح. تعال. باي تشين لقد شرب في اليشم المضيء؟

ثم لماذا أنت ما زلت واقفًا هنا؟ ارجع إليه. السيد الشاب مخمور جدًا ، ويقول إنه من المزعج أن تعود وأنه سينام هناك. هانغ جينغ العمة تشى ما الذي تفعله متأخرًا؟ أنا في انتظار باي تشين هو ذهب إلى اليشم المضيء بعد ظهر اليوم ، وسكر ولم يرغب في العودة.

لماذا فجأة أصبح مزاجيًا مرة أخرى؟ هل تعرف ما حدث؟ لا أعرف شيئًا عنه. لا تقف هنا فقط. اذهب إلى اليشم المضيء للعناية بها له. لا تدعه يشرب أكثر. خذه مرة أخرى عندما يصبح رصينًا. نعم ، سيدتي تشي. العمة تشى، سأعود إلى غرفتي بعد ذلك. لا تسهر لوقت متأخر. حسنًا ، تفضل.

♪ مثل الأسوار والجدران المتهالكة لانلان ، ألن تتحدث معه؟ ألا يمكنك رؤية النظرة على وجهه؟ إنه أمر مخيف للغاية. لا أجرؤ. كم أنت عديم الفائدة! أنت جيد ، ولكن لماذا لا هل تذهب للتحدث معه؟ أنا عديم الفائدة أيضًا. لدي أعصاب أقل منك. إذن لا تحكم علي. ♪ منزله مليء بالبهجة ♪ أيها

المدير ، ما الذي يحدث مع باي تشين؟ إنه يشرب كثيرًا. نعم. ما الذي يمكن أن يحدث له والذي جعله يشرب كثيرًا؟ المدير ، يمكنك التحدث معه إذا كنت هنا في وقت سابق. لا يمكن ربط الجرس إلا من قبل الشخص الذي ربطه. ولكن للأسف ، نحن لسنا ذلك الشخص. ولكن ليس من الجيد

الاستمرار في الشرب هكذا. لماذا يريد رئيس شركة ياماتو المحدودة ، ساتو ، القيام بزيارة فجأة؟ ليس لدينا اتصال بالشركات اليابانية. ما الفائدة التي يمكن أن يفعلها اليابانيون عندما يعظ الثعلب ، اعتني بأوزك. بالضبط. أيها القائد ، غزا اليابانيون تايوان أولاً ، ثم احتلوا كوريا. لقد استولوا أيضًا على جميع امتيازات الألمانية في شاندونغ.

جميع الشركات اليابانية في الصين لديها خلفيات سياسية أكثر أو أقل. من الأفضل احترس ضدهم. نعم . يا أخي ، لا تقلق. دعونا نحارب النار بالماء. إذا تجرأ على خداعنا ، فلنظهر لهم نظرة جيدة. انظر إلى هذا. تبدو بطاقة الزيارة تافهة للغاية. تمامًا. حسنًا ، دعنا نسمع ما سيقولونه. لم يحضر أنتما الاثنان ،

باي تشين إلى المخيم الشرقي منذ يومين. ماذا يفعل؟ شارك القائد باي تشين في الأنشطة الاجتماعية مؤخرًا. يريد أن يأخذ قسطًا من الراحة. الأنشطة الاجتماعية ؟ أنت فقط تواصل مساعدته في خداعي. الأنشطة الاجتماعية. تعال. استمر في الشرب. تعال ، دعني أملأ نظارتك. السيد الشاب شو ، السيد الشاب مو . اجلس.

ما الذي تفعلانه هنا؟ ما الذي تفعله هنا؟ ؟ أحضر لهم بعض الأكواب واملأ لهم. حسنًا. هيا ، لنشرب معًا. باي تشين، هل يمكنك التوقف عن الشرب ؟ لقد شربت مثل هذا لبضعة أيام. هل تريد أن تشرب حتى الموت؟ لا ترتدي شيئًا. لقد شربت معي مثل هذا من قبل. باي تشين، هذا هو الشيء.

سأل القائد عنك لعدة أيام . إذا لم تعد ، فأنا لا أعرف كيف أشرح هذا بعد الآن. هل تقوم بعمل ما أيضًا؟ لا تحاول أن تكون لطيفًا. تعال. تعال ، دعنا نستمر في الشرب. باي تشين حقًا ، هل يمكنك التوقف عن فعل هذا؟ توقف عن الشرب؟ اتركني.

ماذا يمكن أن يحدث مع العديد من الآخرين هنا؟ باي تشين، مشروب أخير. كلاكما ، كن سريعًا. هيا. تعال. هيا. هتاف. هتاف . ماذا الآن؟ هذا لن يساعد. دعنا نذهب الآن. تعال، باي تشين تعال. يجب أن نتناول مشروبًا آخر. شياو رونغ لماذا تتجنبني؟ سيدتي تشي. قلت لك أن تعيد باي تشين أين هل هو؟

حسنًا … ما الذي حدث حقًا؟ أخبرني. سيدتي تشي ، لم يحدث شيء في الواقع. حتى لو كان لدي مائة شجاعة ، لم أجرؤ على الكذب عليك. أعرف بالضبط عدد الشجاعة لديك. ما الذي يحدث حقًا؟ أخبر أنا عن ذلك ، كلمة بكلمة. لكن ، يونغ ماست سوف يجلدني. لذا ، أنت ترفض التحدث؟

ثم سأجلدك الآن. حسنًا ، حسنًا ، حسنًا. في الحديقة ذات يوم ، كان السيد الصغير ينتظر الآنسة لين. انتظر هناك عدة ساعات ، لكن آنسة لم يحضر لين. ثم ذهب إليها السيد الصغير. لكن في طريق عودته … الآنسة لين. الآنسة لين ، أخبرنا شياو رونغ بما حدث بينك وبين باي تشين نحن هنا

لنعتذر لك. آنسة لين ، حول ماذا حدث ذلك العام ، إنه خطؤنا. إنه خطؤك بالكامل للتوصل إلى هذه الفكرة الغبية. خطأي؟ نعم. إنه خطأي بالكامل. أنا الملوم. آنسة لين ، نحن هنا لدعوتك إلى اليشم المضيء التحدث إلى باي تشين لا يمكنني فعلاً مساعدتك في ذلك. تعال يا آنسة لين.

لا أحد غيرك يمكن أن تساعد. إذا لم تتحدث إلى باي تشين فسيشرب حتى الموت هناك. حقًا. لين هانغ جينغ لم نفعل لا أفعل ذلك بالطريقة الصحيحة بشأن ما حدث. نحن نعتذر لك بصدق بموجب هذا . لكن مشاعر باي تشين تجاهك حقيقية. هل تعرف ما كان به باي تشين خلال هذه السنوات؟

إنه يكره الحرب أكثر من أي شيء. ولكن ما الذي هل ذهب إلى الأكاديمية العسكرية؟ هل تعتقد حقًا أن القائد أخرجه منها؟ لا أحد في مدينة بيكسين يمكنه إجباره على فعل أي شيء. ذهب إلى هناك لأنك قلت إنه جاهل وغير كفء وكان يعيش تحت حماية القائد. لذلك ذهب إلى هناك دون تردد.

يريد أن يثبت لك أنه رجل حقيقي. يريد أن يصبح بطلاً تتوقعه. في الأكاديمية العسكرية ، كان يتدرب طوال النهار والليل وتغطى بالكدمات. تعرف ما الذي جعله يمر بهذا الأمر؟ لعدة مرات ، عندما استيقظت في المسكن في منتصف الليل ، رأيته يحمل هذا الكتاب الذي قدمته له. بالنسبة له ،

إنه أفضل راحة في العالم. حول المعركة في مدينة فنغ ، يعرف الآخرون فقط أنه شجاع وفاز بقوة أقل من حيث العدد. لكنه أصيب برصاصة في كتفه الأيسر ولم يتم إيقاف الدم. كاد يموت. كان بحاجة إلى عملية جراحية لإخراج الرصاصة. ولكن كان هناك لا يوجد مخدر ، لذا فقد صر على أسنانه ونجا من

ذلك لأنه كان يعتقد أنت تنتظره ولا يستطيع أن يموت. أراد إنهاء المعركة بسرعة والعودة لرؤيتك. آنسة لين ، هل تتذكر دمية ماتريوشكا التي أعطاك إياها؟ إنها لم تشتري من كشك في الشارع. لقد صنع إنه لك بنفسه. لقد لاحظ أن العديد من الفتيات الروسيات يعجبهن هذا النوع من الدمى.

لذلك ، أراد صنع واحدة لك. ليس لديك فكرة عن عدد الدمى التي صنعها وعدد القطع التي حصل عليها. لا تزال هناك ندوب على يده . آنسة لين ، لديك الحق في عدم الإعجاب به. ولكن لا يمكن استعادة المشاعر. لقد نمت مشاعر باي تشين تجاهك يومًا بعد يوم.

لذلك ، لا يمكن تخفيف آلامه بسهولة. والآن ، يمكنك فقط التحدث من هذا. هذا كل ما نريد قوله. مكالمتك سواء ذاهبة أم لا أنا… أخبرني الآن. لم يعد باي تشين إلى المنزل منذ أيام ويقيم في اليشم المضيء هل هذا صحيح؟ لقد كبر حتى. ليست مشكلة كبيرة أن تتناول بعض المشروبات.

ربما ، لديه شيء مهم ليناقشه هناك. أنت لا تزال تغطيه. لم يذهب إلى إيست كامب منذ أيام. كيف حالك هل ينظر إليه رجاله؟ حسنًا ، حسنًا. فقط اهدأ. لقد كان في المخيم الشرقي منذ عودته. إنه متعب حقًا. لديهم أفكارهم الخاصة. وككبار السن ، من الأفضل ألا نكون صارمين معهم .سأطلب منه العودة. لن

يحررنا من القلق. املأ ، املأ ، املأ. باي تشين، باي تشين، باي تشين باي تشين، باي تشين، باي تشين مرة أخرى. [اليشم المضيء] [اليشم المضيء] [اليشم المضيء] سأنهي هذا أولاً. تعال. مرة أخرى. باي تشين باي تشين لقد انتهيت. إنه دورك. حسنًا ، تعال. لنشرب. باي تشين تعال. تعال. مرة أخرى.

باي تشين، توقف عن الشرب و عد معي. باي تشين، من هذا؟ حتى الجرأة لمنعك من الشرب. أليس هذا لين هانغ جينغ؟ الآنسة لين لين هانغ جينغ؟ إذن هي الآنسة لين التي تعيش مؤقتًا في مسكن شياو؟ إنها ليست جميلة جدًا في الكل. آنسة لين ، هل يشرفني أن أتناول مشروبًا معك؟ إنها الآنسة لين.

باي تشين كوني حذرة ، باي تشين. كيف ستنظر إليكم أيها الناس العاديون؟ إنها أكثر امرأة موهوبة في يولين. والآن وهي معروفة بأنها نقية ونبيلة في مدينة باي شين بأكملها. ماذا تفعل؟ هل أنت رصين الآن؟ كل شيء اخرس. دعنا نخرج من هنا. لنذهب. تعال. ماذا تفعل هنا؟ كم من الوقت سوف تكون هكذا ؟

يمكنني أن أفعل ما أريد. ويمكنني أن أكون هكذا طالما أردت. هذا ليس من شأنك. من أنت لتخبرني ماذا أفعل؟ نعم ، لست في وضع يسمح لي بإخبارك بما يجب أن أفعله ؟ . لكن فعل هذا بنفسك سيجعل فقط العم شياو والعمّة تشي قلقين عليك أكثر. أنت الآن تهتم بي. ألا

يجب أن تكون مع محبوبك بالطائرة الورقية الآن؟ باي تشين قال لي مو ويي كل شيء. قال لي لقد فعلت من أجلي على مر السنين. لكني … لكن ماذا؟ لكن لا يمكنك الإعجاب بي لين هانغ جينغ يجب أن تكون سعيدًا جدًا بعد أن علمت أنني كنت في حالة حب بلا مقابل هذه السنوات.

لا يجب أن تأتي. أتيت إلى هنا فقط لتضحك علي. باي تشين أنا لا أضحك عليك. إذا فعلت أي شيء أعطاك انطباعًا خاطئًا ، فأنا أعتذر لك. منذ أن جئت إلى العائلة ، كنت أفكر دائمًا أن انت كرهتني وسخروا مني. لم أفكر أبدًا في أنك ستفعل يومًا ما … لسنوات عديدة ،

كل ما أريده هو أن ألتقي بوالدي. عاجلاً أم آجلاً ، سأترك باي شين أنا لا أستحق ما كنت فعلت من أجلي. باي تشين أنا ممتن حقًا لعائلتك لرعايتهم بي على مر السنين. كنت أراكم كعائلتي ، تمامًا مثل كونك مرتبطًا بالدم. لذا ، أنت مثل الآخرين. الحب يكمن في مشاعر لبعضنا البعض.

لين هانغ جينغ دعني أخبرك بهذا. في مدينة بي كسين بأكملها ، لا شيء ما لا يمكنني الحصول عليه طالما أريده. أنا لست شيئًا تحت رحمة الآخرين. لدي الحق لاتخاذ قراري. لا أحد يستطيع أن يجبرني. لا أحد يستطيع إجبارك؟ اتركني. شياو بي تشين ، ماذا تفعل؟ آنسة لين. آنسة لين ، لماذا عيناك حمراء؟

هل بكيت؟ لا ، لم أفعل لا . هل اختار أحدكم؟ سأخبر سيدتي تشي بهذا. أنا بخير. اذهبي وأخبري سيدتي تشي أنني لن أتناول العشاء وسوف آخذ قسطا من الراحة. ولكن يا آنسة لين … [تقدير العمر المزدهر لمدح الأوبرا الحقيقية] إذا فعلت أي شيء لقد أعطيتك انطباعًا خاطئًا ، أعتذر لك.

أنا ممتن حقًا لعائلتك لرعايتكم بي على مر السنين. كنت أراكم كعائلتي مثل قرابة الدم. لذا ، فأنت تحب الآخرين. الحب يكمن في المشاعر لبعضنا البعض. أبي ، أنت تتحسن حقاً في هذا. ما زلت أتذكر أنك قصصت شعري عندما كنت طفلاً. لقد جعلت رأسي يشبه البطيخ. أخبرك ماذا؟ سمعت من كبار السن

أنه إذا قام الأب بقص شعر ابنه ، فيمكن أن يتخلص الابن من الحظ السيئ وينمو بصحة جيدة. لذلك ، ذهبت خصيصًا إلى دونغ جياو زقاق لتتعلم كيفية القيام بذلك. لا تعرف كيف أعجب باي تشين وتسيجون بالحديث عنهم ، لماذا لم نر بيتشين هذه الأيام؟ كانت هناك شائعات في الجيش. ما الذي يحدث معه؟

إنه عمله الخاص. لا تقلق بشأنه. حسنًا. لقد كبرت و تعبت من حديثنا. حسنًا. يمكنك الذهاب لقص شعرك بواسطة مصفف الشعر البيلاروسي. لا أبي. أريدك أن تقص شعري. علاوة على ذلك ، هذا يظهر لك أنت تحبني. أنت شقي. اجلس بلا حراك. [لومينوس جايد] [نقدر أوبرا حقيقية] لماذا لم يلعب بيشين معنا مؤخرًا؟

بيتشين مشغول جدًا في اللعب معك. ما الذي ينشغل به؟ مشغول بالشرب والكعب حول؟ لا تتحدث عن هراء. إنه يتواصل اجتماعيًا. التواصل الاجتماعي من أجل ماذا؟ لقد سمعت عن ذلك. مؤخرًا ، يشرب باي تشين في اليشم المضيء كل يوم. وغالبًا ما يشرب نفسه في غياهب النسيان. ولكن لماذا يسكر هكذا؟ لا .

يجب أن أعود لإعادته. لا يمكنني تركه يشرب مثل هذا. عاد السيد الصغير الثالث شياو. عاد السيد الشاب الثالث شياو. عاد بيتشين ، لقد عادت. باي تشين السيد الشاب الثالث شياو باي تشين، هل أنت حسنًا؟ العمة تشى، آسف للسماح لك بالقلق علي. باي تشين باي تشين لماذا لم تعد إلى المنزل؟ لقد اشتقت إليك.

وأنا أيضًا. اشتقت لك أمي. اشتقت شوي إليك كما اشتاق لك هانغ جينغ كثيرًا اشتقت إليك أيضًا. باي تشين، لقد عدت في الوقت المناسب. فقط لدي شيء لتأكله. أنا بخير ، عمة تشى يجب أن أذهب إلى غرفة دراستي. لدي شيء أفعله الآن. لا هل ستأكل أي شيء؟ سأدع شياو رونغ

يجلب لك المكعبات إليك. حسنًا ، سيدتي تشي. ♪ الأوراق المتساقطة تغطي عينيك ♪ ♪ يسقط المطر على حافة النافذة ، تاركًا آثارًا ♪ ♪ الرياح تهب بهدوء ♪ ♪ صمت مغبر ♪ ♪ الأحلام الملونة بالحبر بعيدة المنال ♪ ♪ وعد بدون كلمات ♪ ♪ لكن على الأقل حصلت عليها ذات مرة ♪

♪ ابتسم كأغنية ♪ ♪ جعلني أنت وأنا في حالة سكر ♪ [شو جينغ مقتطفات] ♪ جعلني أنت وأنا في حالة سكر ♪ [شو جينغ مقتطفات] ♪ وحدي اخترت السقوط ♪ ♪ حب الفجر ♪ ♪ ولد من جديد بعد السقوط ♪ ♪ كل هذا حزن ♪ ♪ كيف يمكن أن تكون هناك أزهار ♪

♪ تذكر على عجل ♪ باي تشين، احترس. ♪ أسكت آمالي ♪ هانغ جينغ ♪ دفن قلبي في الهاوية ♪ هانغ جينغ ♪ حب الفجر ♪ انتظر مني أن أعود ♪ ولدت من جديد بعد الهبوط ♪ كل هذا حزن ♪ ♪ كيف يمكن أن تكون هناك أزهار ♪

[على الحدود وانغ تشانغ لينغ ] ♪ كيف يمكن أن تكون هناك أزهار ♪ ♪ كيف يمكن أن تكون هناك أزهار ♪ ♪ تذكر على عجل ♪ ♪ أسكت آمالي ♪ ♪ دفن قلبي في الهاوية ♪ [شو جينغ مقتطفات] ♪ ادفن قلبي في الهاوية ♪ ♪ ادفن قلبي في الهاوية القلب في الهاوية ♪

♪ دفن قلبي في الهاوية ♪ القائد. القائد شياو ، أنا يوشيدا. هذا هو الرئيس راتو من شركة ياماتو المحدودة ، لقد سمعت منذ فترة طويلة أن القائد شياو جيد في الحرب وبطولي – أنا معجب حقًا اليوم بنعمتك غير العادية. احصل على مقعد. القائد شياو هو رئيس المنطقة وهو حقًا رجل عظيم.

لقد أعجبت بك لفترة طويلة. كان يجب أن أكون قد قمت بزيارتك في وقت سابق. ولكن لقد كنت مشغولاً بعملي ، أرجو المعذرة على ذلك ، دعنا نتخطى المجاملات ، أرحب دائمًا برجال الأعمال الودودين من جميع البلدان. ​​هذه الميدالية مقدمة من شركة ياماتو المحدودة ، وذلك لإظهار احترامنا ارجوك خذه. أنت كريم حقًا.

لا على الإطلاق. الخط بأسلوب تجعيد سريع وبضربات قوية. إنه جيد حقًا. إنه لا شيء سوى الكتابة على الجدران التي رسمتها منذ سنوات عديدة. إنه ليس خطًا على الإطلاق. أيها القائد ، أنت أيضًا متواضع. عندي معروف أطلبه منك. أتساءل إذا كان بإمكاني أن أسأل بوقاحة عن خط منك.

لقد كنت أقاتل في المعارك منذ سنوات. لقد تخليت عن كتابة الخط منذ فترة طويلة. أيها القائد ، هذه أول زيارة لي هنا. إذا رفضت ، فسيكون ذلك ينظر إليّ. أتمنى أن يكون لديّ خط كتابة. ستكون هذه زيارة مجزية بالنسبة لنا. القائد. لابد أن هذا

هو الابن الثالث للقائد شياو ، السيد الشاب الثالث شياو بيتشين ، المعروف في مدينة بيكسين. أنا راتو مارو من شركة ياماتو المحدودة سعدت بلقائك الرئيس راتو ، أنا ” أتساءل ما الذي أتى بالرئيس راتو إلى هنا لبيكسين؟ أنا هنا لأقوم بزيارة القائد شياو. يشرفني أن أرى خط القائد ،

لذلك أريد أن أحصل على واحدة. ثم يمكنني إلقاء نظرة عليها بشكل متكرر . حسنًا ، والدي يعاني من بعض المشاكل في يديه مؤخرًا. لم يستطع الكتابة الآن. لماذا لم يخبرني القائد بذلك. لقد عانيت من ذلك لفترة طويلة. لا يستحق الذكر. حسنًا ، يمكنني كتابة واحدة نيابة عن والدي ،

الرئيس ساتو ، هل ترغب في ذلك ، بالطبع ، فن الخط الخاص بك مرحب به لنا أيضًا. [السحب المتدحرجة تجعل السماء تبدو قاتمة ، تشكل الأمواج والصخور انحرافات شياو بيتشين] [السحب المتدحرجة تجعل السماء تبدو قاتمة ؛ الأمواج والصخور تشكل انحرافات]

[السحب المتدحرجة تجعل السماء تبدو قاتمة ؛ تضرب الأمواج الصخور لتشكل انحرافات] الرئيس ساتو ، [الغيوم المتدحرجة تجعل السماء تبدو قاتمة ؛ الأمواج والصخور تشكل انحرافات] زخم هذين الخطين في المعنى يناسبك على أفضل وجه. أتمنى أن تنال إعجابك. خطك جيد مثل القائد . أتمنى أن يعجبك ولكن يبدو أن هناك شيئًا مفقودًا.

ما هو المفقود؟ كما أتذكر ، يجب أن يكون: السحب المتدحرجة تجعل الأرض تبدو قاتمة ؛ [السحب المتدحرجة تجعل السماء تبدو قاتمة ؛ الأمواج والصخور تشكل انحرافات مغزلية] السحب المتدحرجة تجعل الأرض تبدو قاتمة ؛ [السحب المتدحرجة تجعل السماء تبدو قاتمة تبدو قاتمة ؛ الأمواج والصخور تشكل انحرافات]

[السحب المتدحرجة تجعل السماء تبدو قاتمة ؛ الأمواج والصخور تشكل انحرافات] تضرب الأمواج الصخور لتشكل انحرافات. [السحب المتدحرجة تجعل السماء تبدو قاتمة ؛ الأمواج والصخور تشكل انحرافات] لم أكن أتوقع أن بريسي دنت راتو يعرف الثقافة الصينية جيدا. من فضلك لا تضحك علي. الثقافة الصينية عميقة. وأنا لا أعرف عنها سوى القليل. هذا صحيح.

هذا هو الخط. ليس خطأ. بالطبع. أنت لست مخطئا . أنا مخطئ. السيد الشاب الثالث شياو ، شكراً لك على فن الخط الخاص بك. القائد ، السيد الشاب الثالث شياو ، لقد كنا عناء لبعض الوقت. يجب أن نذهب. السيد جو ، أرسل زوارنا. نعم ، أيها القائد. هم أنت هنا بدون نية حسنة.

لذا ، لقد عدت الآن. ماذا؟ هل عدت في وقت سيئ؟ لقد عدت في الوقت المناسب. [مقر جيش دلتا زيبي] إذا نشرنا هذا من شياو على الصحيفة ، سيكون إخبار جميع الناس أن شياو يظهر الود لنا. ثم سيكون من الأسهل بكثير القيام بعملنا في باي شين أيها الرئيس ، لقد لعبت قبل أن تلعبها.

نشر هذا في الصحيفة سيكون عارًا على جلالة الملك. ماذا … ماذا تقصد؟ لقد أوضح شياو بيتشين أنهم لن يتنازلوا عن شبر واحد من الأرض ولن يسمحوا لنا بالحصول على أي فائدة. لن نستسلم شبر واحد من الأرض؟ لا أفهم. كيف أوضح ذلك؟ استرجعها واكتشفها بنفسك.

على أي حال ، ليس من السهل التعامل مع هذا الأب والابن. لكن باي شين هو عبور شحناتنا. إذا لم يوافقوا على ذلك ، ثم نحن … لا يزال هناك وقت. لماذا يجب أن نقلق بشأن الطريق الطويل الذي ينتظرنا؟ نظرًا لأن شياو لا يتعاون معنا ، فقد نجد طريقة أخرى. لا تقلق.

فعل الأشياء مثل اللعب الشطرنج. في بعض الأحيان يمكننا أن نلعب الشطرنج بشكل جيد فقط مع خصم جيد التوافق. بناءً على طلبك. باي تشين باي يي ماذا تفعل هنا؟ لا يمكنني النوم. أريدك أن تقرأ لي القصص. لقد فات الأوان. أيها الشقي الصغير. عد إلى النوم الآن. باي تشين هل نذهب لركوب الخيل غدًا؟

حسنًا ، أنا لست متفرغًا غدًا. ثم دعنا نذهب إلى فندق هوا شينغ لتناول المأكولات البحرية. علمت أن لديهم طباخًا جديدًا. أنت ذكي جدًا. أنت تعرف ذلك حتى. لكنني كنت مشغولًا مؤخرًا. عندما لا أكون مشغولًا ، سأخرجك . هل أنت على خلاف مع هانغ جينغ؟ لا تهتم بأعمال الكبار. إنه النحل ن وقت طويل

منذ أن نمت معك آخر مرة. لا بأس بالتأكيد هذه المرة ، أليس كذلك؟ أنت … شقي صغير. تتحرك بسرعة. أخبرني أي قصة تريدني أن أقرأها لك؟ هذه القصة. يأتي بانغ تونغ إلى Fengweipo. و ثم … القائد كانغ ، أنا هنا لأطلب منك معروفًا. السيد راتو ، لا تأخذني كغريب. لقد تعاونا

لمدة تصل إلى ثلاث سنوات. إذا كان لديك أي مشكلة ، سأفعل من الأفضل مساعدتك ، ثم دعني أشكرك مقدمًا. لديّ دفعة من الأفيون سيتم إرسالها إلى بيلينج ويجب نقلها عبر باي شين لقد قمت بزيارة إلى شياو هاي شان لمعرفة موقفه. ولكن يبدو أنه فاز ” لا تقدم لنا معروفًا. لكنه

موكلي المهم في باي لينغ. بدون مزيد من اللغط ، أنا هنا لأطلب من القائد كانغ مساعدتي في ذلك. إن باي شين أمر لا بد منه. ولكن بالنسبة إلى شياو هاي شان يعتبر الأفيون من المحرمات. الحصول على الموافقة أصعب من السفر إلى القمر. القائد كانغ ، أنت المفضل لأمير الحرب جين. هل سيكون

التعامل مع شياو هايشان مشكلة ؟ أنت تمدحني. نحن فقط زملاء في سا أنا في مستوى القائد ، أنت متواضع للغاية. أتفق في الواقع مع المقر العسكري على أن القائد كانغ هو الأنسب لرئاسة زيبي إذا كانت لديك النية ، فسنقدم لك دعمنا الكامل. بمجرد أن يتم المجاملة ، من الصعب استعادتها. تناول بعض الشاي.

[محل بقالة] منذ أن تم العثور على كانغ جينغ شيونغ يأخذ العمال خارج الممر ويستغلهم ويسئ معاملتهم هناك ، كان على قائمة الخونة لدينا ليتم قتلهم. يأتي كانغ جينغ شيونغ إلى بيكسين هذه المرة فقط مع بعض الحاشية. هذه فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر للعمل. يونغ ، هذه المرة

لن يذهب زي زينج معنا؟ سيكون زي زينج مسؤولاً عن الاستعدادات. يونغ ، لماذا لا تدعني آخذ شارك في الحدث مباشرة؟ يأتي كانغ جينغ شيونغ إلى باي شين بشكل أساسي لحضور حفل عيد ميلاد زوجة شياو هاي شان السابعة. زي زينج أعرف الآنسة لين في شياو مسكن هي صديقتك. لذا ، أنا قلق …

يونغ يمكنك أن تطمئن. سأكون حريصًا ولن أسمح لها بالتعرف علي. حسنًا ، سأفعل أرسل شخصًا ما ليقدم لك المساعدة. ♪ من الذي يتوق إلى مداعبات نسيم الربيع؟ ♪ ♪ من الذي يحدق في الزهور الراقصة؟ ♪ ♪ من الذي يحدق في ليلة الصيف المرصعة بالنجوم ؟ ♪

♪ من يخاف من التقاط المشاعر؟ من ينكر قلبهم؟ ♪ ♪ دع الوحدة تصبح قوقعتنا الواقية ♪ ♪ من يرغب في أن يكون نجم شهاب قصير العمر ♪ ♪ فقط لمنحك لحظة من الدفء؟ ♪ ♪ أرسم صورتك الظلية في السماء ♪ ♪ دعني أضيء سماء الليل مرة أخرى ♪

♪ على الأقل هذه المرة ، لن يكون هناك أي عائق ♪ ♪ سأستخدم حياتي كلها للوفاء بوعد ♪ ♪ سأعتز به ، مؤقتًا مثل البهجة ♪ ♪ إنها تضفي رقة على تاريخي ♪ ♪ كلما رأيت النجم القادم ، هل ستتذكر ♪ ♪ كم من الوقت أحتاج إلى مخططك التفصيلي؟ ♪

♪ أرسم صورتك الظلية في السماء ♪ ♪ دعني أضيء سماء الليل مرة أخرى ♪ ♪ عندما ترى النجم القادم ، هل ستتذكر ♪ ♪ كم أتوق للحصول على مخططك؟ ♪