“الحب في لهيب الحرب”|الحلقة 13|دو شياو / تشين دو لينج|مسلسل حب|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. ♪ بتلات ساقطة على الأرض ، من خلال أجيال من العواصف لديهم نجا ♪ ♪ لكن القدر لا يمكن التخلي عنه ♪ ♪ مفتون بالحلم ، منسوج بالفرح والحزن ♪

♪ من الذي يختبر مشاعري؟ ♪ في لعبة الشطرنج ، تم وضع عدة بيادق ♪ ♪ النتيجة لا يمكن أن تقطع الحب أو الكراهية ♪ ♪ ستمر سنوات عديدة بعد مغادرتنا ♪ ♪ ما فائدة المشاهد المرحة بدون مشاركة أحد؟ ♪ ♪ أحاول تنظيم مشاعري داخل الحب ♪ ♪ لكنها معقدة جدًا ومعقدة جدًا ♪

♪ أشعر بنسيم الصيف مع يدي وينتف الأقحوان ♪ ♪ مر موسم آخر بدون رفيق ♪ ♪ بينما أعيد عرض المشاهد في ذاكرتي المحببة ♪ ♪ الصخب والصخب يخفي كل الوعر ♪ ♪ تتحول البتلات الساقطة إلى التربة ، بهذه القصيدة ♪ ♪ أنا لا يزال بإمكاننا رؤية رحيلنا في الحلم ♪

[الحب في لهيب الحرب] [الحلقة 13] [محكمة بيكسين] [محكمة بيكسين] بعد المحاكمة ، تبين أن [محكمة بيكسين] [محكمة بيكسين] على الرغم من عدم وجود دليل يثبت أن المدعى عليه لين هانغجينغ شارك بشكل مباشر في اغتيال كانغ جينغ شيونغ ، فقد اختفى الرسام فجأة ، وقد استنتج من الدم على ملابسها أنها كانت

تتستر على المجرم. الحكم وفقًا للقانون هو كما يلي. المدعى عليه ، يرجى الوقوف. المدعى عليه لين هانغجينغ ارتكب … انتظر. السيد الصغير الثالث شياو. [القاضي القضائي الضابط] [قاضي مأمور قضائي] ماذا تفعل هنا؟ ماذا تفعل هنا؟ حضرتك . لقد أتيت اليوم لأضمن لك الآنسة لين هانغ جينغ. أشهد لها؟ سوف يشهد لها؟

أتساءل عن موقعك الذي يؤكّد لك هي. فقط لأنها خطيبتي. خطيبة خطيبة؟ ما الذي تتحدث عنه بيتشين؟ متى حدث ذلك؟ هل تعرفين هذا؟ لا فكرة. [القاضي الضابط] [القاضي الضابط] الصمت! [القاضي الضابط] [المدعي العام] لماذا لم أسمع القائد وأنت عن هذا من قبل؟ والدي وملكة جمال لين كانا صديقين حضن لسنوات عديدة.

لذلك قرروا لنا زواج الأطفال عندما كنا أطفالًا. زواج الأطفال؟ ونخطط للزواج في غضون شهر. هل هو مجنون اجلس. قريبًا! صمت! المدعى عليه لين هانغ جينغ. هل الوصف أعلاه لعلاقتك مع السيد الشاب الثالث شياو [القاضي المسؤول القضائي] لعلاقتك مع السيد الشاب الثالث شياو [الموظف القضائي القاضي] صحيح؟

[القاضي الضابط] المدعى عليه لين هانغ جينغ. [الضابط القضائي القاضي] الرجاء الإجابة على سؤال القاضي. الرجاء الإجابة على سؤال القاضي. فقط قل ذلك. نعم. شرفك. أنا ، شياو باي تشين، أود أن أضمن لخطيبتي بشخصيتي وبصفتي قائد الجيش للفيلق الأول لجيش ينغ سيتم حلها. هل لدى المدعي أي اعتراض؟

[قاضي قاضي كاتب محكمة] هل للمدعي أي اعتراض هل المدعي لديك أي اعتراض؟ [المدعي المدعي] بالطبع أنا أؤمن بالطبع بشخصية السيد الصغير الثالث زياو. [المدعي المدعي] [المدعي المدعي] أعتقد أيضًا أن [المدعي المدعي] [المدعي العام] الآنسة لين الآنسة لين بصفتها خطيبته لن تغتال أحداً. لذا ليس لدي أي اعتراض. ستكون بخير. عظيمة. [قاضي ضابط]

[قاضي ، ضابط قضائي] صمت. صمت. حسنًا. الآن بعد أن المدعي والمدعى عليه توصل إلى اتفاق ، [القاضي الموظف القضائي] الآن بعد أن توصل المدعي والمدعى عليه إلى اتفاق ، [قاضي موظف قضائي] [قاضي موظف قضائي]أعلن بموجب هذا أنه يُسمح لشياو باي تشين بإطلاق سراح المدعى عليه لين هانغ جينغ كقسيمة بأثر فوري.

خلال فترة الكفالة ، ستتحمل القسيمة مسؤوليات مشتركة ومتعددة ذات صلة [القاضي الموظف القضائي] وستتحمل القسيمة مسؤوليات مشتركة ومتعددة ذات صلة. [القاضي الموظف القضائي] [المدعي المدافع] أتيت إلي اليوم من أجل الآنسة لين ، أليس كذلك؟ العم كانغ ، أنت على حق. أنا هنا اليوم من أجل لين هانغ جينغ. وأخطط للتعاون معك

بعد كأس النبيذ هذا. ماذا تقصد؟ يجب أن أدخر هانغ جينغ ليس لدي خيار. وسأكفل لها. أنا فضولي. كيف يمكنك أن تضمن لها؟ لأنها خطيبتي. بصراحة ، إنه زواج أطفال وضعه آباؤنا ، والذي قلة من الناس يعرفون. لكنني أعرف أيضًا ما أتيت إلى باي شين لهذا الوقت. في هذه الحالة ،

دعنا نصل إلى النقطة. هل تجرؤ على الوعد بما رفضه والدك؟ لأخبرك بالحقيقة ، إذا لم أستطع حتى احمي خطيبتي ، سأكون بالتأكيد موضع استهزاء. كيف يمكنني قيادة جيش ينغ في المستقبل؟ عظيم. طالما سمحت لبضائعي بالمرور بسلاسة ، ستعود الآنسة لين إليك سالمًا وبصحة جيدة. حسنًا ، لكن هل أنت على استعداد لتوضيح علاقتك

أمام الجميع في المحكمة؟ ألا تصدقني؟ وماذا في ذلك؟ ألا تجرؤ؟ أيها القائد. التصرف في المحكمة متعب حقًا. لم أكن أتوقع أن يتعاون شياو باي تشين بشكل جيد. لقد طلبت من شياو باي تشين أن يعترف علنًا بأن لين هانغ جينغ كانت خطيبته. ولكن هل كلماته مهمة؟ هل هذا مهم حقًا؟ لقد أراد زينج

دائمًا الزواج من ابنته شياو باي تشين . للتخلي عن الفكرة الآن. أود أن أرى ما إذا كان سيظل مخلصًا لعائلة شياو في المستقبل. [مقر جيش دلتا زيبي] القائد. أجده غريبًا. لم نوافق على طلب كانغ جينغ شيونغ. كيف يمكن لقد ترك الآنسة هانغ جينغ تذهب بسهولة؟ القائد. القائد. زينج، ما هو الخطأ؟ القائد.

قال باي تشين في المحكمة أن لين هانغ جينغ هي خطيبته وكان لديك عقد زواج. متى حدث ذلك؟ كيف حدث ليس لدي أي فكرة أتساءل أيضًا لماذا قال ذلك في المحكمة. أيها القائد ، أنت تعلم أنني أعامل باي تشين على أنه ابني. صحيح؟ فنغ تشى يحبه كثيرًا. أخبرني … انتظر. أعتقد أن

باي تشين قد يأتي بمثل هذا الإجراء المناسب ، من أجل أنقذ هانغ جينغ أتمنى ذلك. لكني … عندما يعود ، سأطلب بالتأكيد عن هذا . حسنًا . حسنًا. القائد، لقد كنت متهورًا جدًا الآن. لا تأخذ الأمر على محمل الجد. حسنًا ، أنا أعرفك جيدًا. فنغ تشى هي ابنتك الحبيبة. أنا أيضًا أب.

يمكنني أن أفهم تمامًا. لا بأس. قائد. قائد. شيء ما ما حدث؟ سمح السيد الشاب من خلال مجموعة من الأفيون الياباني. ماذا؟ بمجرد تلقي الأخبار ، أرسلت شخصًا لمطاردته. ولكن … ولكن ماذا؟ ولكن بطريقة ما ، تم الإبلاغ عن الأخبار متأخرة ساعتين. الآن البضائع لقد تركنا اختصاصنا. ليس لدينا الحق في منعهم.

كيف يمكن لبيشن أن يفعل هذا؟ يا له من أحمق! الركوع. أخبرني بما بقي في ذهنك ، أو في القانون الوطني ، أو القانون العسكري ، أو الانضباط المحلي؟ أجبني. ليس لدي أي شيء لأقول. هل سحرت؟ الأفيون شيء يهدد الحياة. فقد العديد من الأشخاص أسرهم وتمزق حياتهم إلى أشلاء بسببه.

لقد كنت أكافح معظم حياتي. لا أعتقد أنني تجاوزت أي سطور. الآن ابني كسرها. كيف سينظر الآخرون إلى عائلة شياو بعد أن فعلت هذا؟ نحن الآن غير إنسانيين وظالمين . هذا خطأي. الرجاء معاقبتي وفقًا للقانون العسكري . عاقبك وفقًا للقانون العسكري؟ أتمنى أن أقتلك. – هانغ جينغ. – العمة تشى كيف الحال؟

لقد عدت أخيرًا. هل أنت بخير؟ أنا بخير . لا تقلق علي ، العمة تشي. هانغ جينغ هل تم القبض عليك من قبل الأشرار؟ أنا بخير الآن. أنت سخيف للغاية. مع باي تشين لا يجرؤ أي شخص سيء على الإمساك بـهانغ جينغ العمة تشى ، أين هي باي تشين؟ كيف تجرؤ على الاستفسار عنه؟

جاءت الأخبار من المعسكر الشرقي لإنقاذك ، وعد باي تشين بشكل خاص القائد كانغ للسماح بمرور الأفيون الياباني ماذا؟ إذا لم يكن لك أن تتحد مع حزب الثوار وتتستر على القاتل كيف يمكن لبيشن أن يفعل هذا؟ يعلم العالم كله أن والدي قد حظر بأمر صريح جمع الأفيون أو بيعه. بالتأكيد سيعاقب بشدة.

العمة تشى، آسف. لقد جلبت الكثير من المتاعب ل باي تشين و العم شياو و عائلة شياو. بالفعل. ما علاقتك بهذا القاتل؟ لماذا التستر عليه؟ لقد قللت من تقديرك حقًا من قبل. هل أنت معه؟ شوي إذا واصلت الحديث عن الهراء ، سأخبر والدك. العمة تشى، أنت تدللها. هانغ جينغ، لا تقلق.

أعتقد أن باي تشين لديه إحساس باللياقة فقط اترك الأمر للقائد. [ مقر جيش دلتا زيبي] [مقر جيش دلتا زيبي] واحد. [مقر جيش دلتا زيبي] [مقر جيش دلتا زيبي] اثنان. اثنان. ثلاثة. أربعة. واحد. إلى متى سيركى بيتشين؟ ثلاثة. أربعة. واحد. هل فعل ذلك حقا؟ سمعت أن القائد كان غاضبًا. ممنوع منعا باتا.

كل من قام بنقل الأفيون سيتم إعدامه مباشرة بالرصاص. لكن السيد الشاب الثالث شياو هو ابنه بعد كل شيء. كيف يمكن تسليم جيش ينغ إلى مثل هذا الشخص المتهور؟ ثلاث أربع واحدًا اثنان ثلاث أربع لقد خرجنا من حدود عائلة شياو. يبدو أن تصريح المرور الذي قدمه القائد كانغ مفيد للغاية نعم.

يبدو أنه يمكن إرسال هذه البضائع إلى تانغشان بسلاسة. اذهب ، أيها القائد ، تعال ، ما الأمر؟ تلك الدفعة من الأفيون الياباني تم حرقها اللصوص عندما مروا عبر ريدج كينججي. أحرق اللصوص الأفيون؟ ماذا حدث؟ لقد فهم بيتشين أفكارك دائمًا . لذلك خطط لكل شيء من البداية. انهض. أخبرني ويي بكل شيء.

لماذا لم تخبرني سابقًا؟ لا أعتقد أنني بحاجة لإبلاغك حتى يتم ذلك. بعد كل شيء ، لقد انتهكت الأمر العسكري. أنا أستحق أن أعاقب. انهض. لحسن الحظ لم تنجرف وترتكب خطأ كبير. إنه يثبت ذلك أنت عاقل. لكنك لعبت دور كانغ جينغ شيونغ هذه المرة. لن يدعها تذهب. أعرف. آسف لتوقعك في المشاكل مرة أخرى.

لقد تسببت في الكثير من المتاعب. منذ أن ولدت ، كان مقدراً لي أن أقلق بشأن أنت طوال حياتي. حسنًا ، عد إلى المنزل. الجميع في انتظارك. كيف تجرؤ شياو باي تشين على لعب خدعة علي؟ قال شياو باي تشين أن البضائع خرجت من مدينة باي شين وكان اللصوص هم من فعلوا ذلك

. لا يعرف شيئًا. لم أكن قد ولدت بالأمس. لقد بذل الكثير من الجهد لإنقاذ لين هانغ جينغ يبدو أنه يهتم حقًا بهذا الأمر rl. هل تتذكر أن والد لين هانغ جينغ هو لين تانغ شينغ؟ نعم. علاوة على ذلك ، تم سجن لين تانغ شينغ من قبل أمير الحرب تشنغ

وسيتم إطلاق سراحه في أقل من شهرين. سمعت أن تشنغ لينغ قد واجه وقتًا عصيبًا مؤخرًا. بالضبط. مؤخرًا ، كان هناك فيضان في مناطق جنوب نهر اليانغتسي ، والعديد من الحدود البرية في عام من الندرة. لا تزال هناك فجوة كبيرة في مجموعة تشنغ لينغ من مؤن الجيش هذه المرة. أيها القائد.

الآن بعد أن تم حرق الأفيون ، كيف هل يمكننا شرح ذلك لساتو؟ اجلس وتناول شيئًا. باي تشين لقد كنت راكعًا لمدة يوم وليلة واحدة. هل أنت بخير؟ العمة تشى، لا تقلق. لا أشعر بأي شيء. كيف يحدث ذلك؟ قال دوفوس شو إنه لا يمكنك حتى الوقوف. مشيت من هناك بنفسي. باي تشين

سمعت أنك أحرقت كل الأفيون؟ لقد قلت للتو أن باي تشين لن يكون متهورًا دون التفكير في العواقب. هانغ جينغ، تعال هنا. اجلس . انزل وتناول الطعام. اجلس . لين هانغ جينغ كيف تجرؤ على الجلوس هنا؟ إذا لم يكن الأمر مناسبًا لك ، فهل ب آيتشن تعاني كثيرا؟ شويي. شويي ، توقف.

هيا بنا نأكل. بيتشن. شكرا لك. طلبت منهم تحضير حساء الدجاج الأسود بالجينسنغ. خذ البعض كمكمل. حسنًا. كيف الحال؟ إنه لذيذ. العمة تشي ، لقد خطر ببالي لدي بعض الشؤون العسكرية لأتعامل معها. يجب أن أذهب. يجب أن تأكل شيئًا على الأقل. سآخذ الحساء. حسنًا … شياو رونغ. شياو رونغ.

قدم له طبقًا آخر من الحساء من المطبخ. حسنًا. باي تشين لماذا أنت هنا؟ أنا… أنا هنا لأشكرك. اشكرني على ماذا لقد شكرتني للتو. باي تشين، إذا لم يكن لك ، مو زي زينج لا تستطيع الهروب ولا يمكنني الخروج من السجن لقد عقدت الصفقة مع القائد كانغ بسببي نظرًا لأنك تقيم في منزلي

وأنت ابنة والدي بالتبني ، فأنت بالطبع عضو في عائلة شياو إذا حدث لك أي شيء ، فستتدخل عائلة شياو أيضًا. آسف . قبل الإفراج عن والدي ، سببت لك مشكلة كبيرة. نعم. والدك سيعود قريبًا. هل أنت هنا على وجه التحديد لتخبرني أنك سأرحل قريبًا؟ باي تشين، لم أقصد ذلك.

أيًا كان ما تقصده. يمكنك التصرف بمفردك. آسف. قبل إطلاق سراح والدي ، سببت لك مشكلة كبيرة. هانغ جينغ لذلك لن تخبرني ماذا حدث حتى الآن؟ هانغ جينغ آسف. لم أقصد إشراكك أنت وعائلة شياو ولا سيما أنت. اعتقدت أننا أصدقاء حميمون بدون تحفظ. لم أكن أتوقع أنك تخفي شيئًا عني. لا أريدك أن تعتذر.

سؤال واحد فقط. لماذا حاولت قتل القائد كانغ؟ تواطأ كانغ جينغ شيونغ مع اليابانيين للقيام بأعمال الأفيون. أرسلوا الأفيون سراً إلى الجمارك وكسبوا المال من جلب الكوارث للبلاد والناس . حتى أنهم أحضروا عددًا كبيرًا من العمال إلى المناجم للقيام بأعمال يدوية شاقة ، مما سمح لهم بالدوس والمطالبة من قبل الجيش.

ألا ينبغي قتل مثل هذا الشخص الشرير؟ كيف عرفت هؤلاء لصالح من تعمل؟ آسف هانغ جينغ. لا استطيع ان اقول لكم عن هذا ولكن اعدكم ان كل ما افعله من أجل العدالة. لم أفعل أبدًا أي شيء ضد ضميري. عليك أن تثق بي. احتفظ به لي. سأذهب للحصول عليه لاحقًا. بالتأكيد. زي زينج

باي تشين وجدنا مو زي زينج أين هو؟ اتبع شعبنا في زقاق ثم إلى منزل شعبي. بعد التحقيق وجدنا أن هذا هو مكان اجتماع جمعية الشبان المسيحية. جمعية الشبان المسيحية؟ إنه في الواقع من YMCA. لا عجب أنه أراد اغتيال كانغ جينغ شيونغ هل نعتقله؟ لا حاجة. كل شيء انتهى. فقط فليكن. باي تشين

تتوسع قوة YMCA يومًا بعد يوم. يعرف القائد أيضًا أنهم ينشطون في الشمال. لماذا يغض الطرف عنهم دائمًا ؟ YMCA هي منظمة وطنية ، الأعضاء جميعهم من الشباب ذوات الدم الحار. على الرغم من أنهم حاولوا مرارًا وتكرارًا اغتيال أمراء الحرب ، إلا أننا لم نتدخل أبدًا مع بعضنا البعض على مر السنين.

ولكن على أي حال ، يجب أن نراقب مو زي زينج. فهمت. فقط اذهب. زي زينج قل لي الحقيقة هل أساءت لشخص ما بالخارج لماذا جاء السيد دينغ فجأة لينتقل لأجلك؟ أمي. السيد دينغ هو عالم جيد التقيت به في المدرسة. المنزل من أقاربه ، والإيجار منخفض جدًا. ويرجع ذلك أساسًا إلى

أنني لا أريد أن أتحمل مع هذا المالك بعد الآن. ابني . إن سلامة عائلتنا هي أهم شيء ، لا تفعلوا أي مخاطرة عندما تكونون بالخارج. أمي ، فهمت. اطمئنوا ، لم يحدث شيء ، خذوا الدواء إنه لا شيء جديد هذه أخبار كبيرة في الجنوب. سمعت أنه سُجن لعدة سنوات

في منزل أمير الحرب تشينغ. عمن تتحدث؟ لين تانغ شنغ ، وزير المالية السابق لأمير الحرب تشينغ. سمعت أنه قد تم الحكم عليه وهو على وشك الإفراج عنه. بشكل غير متوقع ، هناك أدلة جديدة من حساباته الزائفة مرة أخرى. الآن المحكمة جاهزة لتقديم لائحة اتهام. نعم. إذا تمت إدانة الجريمة الجديدة ،

فسيتم معاقبة الجريمتين معًا ، وربما سيُحكم عليه بالإعدام. [تا كونغ باو: لين تانغ شنغ ، وزير المالية السابق للجنوب ، قد يحكم عليه بالإعدام بتهمة الفساد ، الذي ريش عشه مع أكثر من 400000 يوان.] هانغ جينغ لقد ظل تانغ شينغ في السجن لفترة طويلة ، وأخيراً هو على وشك الإفراج عنه.

كيف يمكن أن يحدث هذا مرة أخرى؟ أبي ، قيل أن العم لين سيُحكم عليه بالإعدام. أكثر ما يقلقني بشأنه الآن هو أن أمير الحرب تشنغ لن يسمح له بالذهاب ويريد قتله. الآنسة هانغ جينغ. هانغ جينغ ، لماذا عدت؟ العم شياو. الرجاء إنقاذ والدي. أنت تعرفه جيدًا.

لقد كان حذرًا وضميرًا وصادقًا جميعًا حياته ، لا يسعى أبدًا للترقية ويصبح ثريًا ، ناهيك عن السعي وراء الشهرة بشغف. كيف يمكنه تزوير الحسابات؟ هانغ جينغ، لا تقلق. العم شياو هنا. سيتولى الأمر. انهض أولاً. انهض. أبي. عندما يكون العم لقد دمر لين قالب العملة من قبل ، ولم يقتله تشينغ لينغ.

لكنه الآن يعمل عليه. ألا تعتقد أنه غريب؟ سأطلب من أمير الحرب تشينغ شخصيًا وأنقذ حياة والدك. شكرًا لك ، العم شياو. أمير الحرب تشنغ ، هذا شياو هاي شان. القائد شياو. لماذا اتصلت بي فجأة؟ سأصل إلى النقطة إذن. فهم لين تانغ شنغ من المستحيل عليه تزوير الحسابات مقابل المال. ستحكم

المحاكم على الحقيقة . القائد شياو ، لا تقلق. أنا ولين تانغ شنغ أخوان محلفان حتى أقرب من الأخوة الأشقاء. أنا … أنا أود فقط أن أسأل هل هناك أي مجال للمناورة؟ القائد شياو. الطريقة لتوجيه القوات هي الالتزام بالقانون. إذا تم الإخلال بالقانون ، فسيكون أساس الجيش غير مستقر.

[تشنغ لينج ، قائد دفاع جيانغنان] سيكون أساس الجيش غير مستقر. [تشنغ لينغ ، قائد الدفاع في جيانغنان] إذا أفسد لين تانغ شنغ العدالة للرشوة إذا أفسد لين تانغ شنغ العدالة مقابل الرشوة فيجب معاقبته وفقًا لذلك. أمير الحرب تشينغ – أعلم أن هناك فيضان في منطقتك ونقص في الغذاء.

لا بد أن يكون من الصعب عليك رفع المؤن العسكرية. ماذا لو كان بإمكاني مساعدتك في حل هذا الاستعجال الشديد؟ ماذا تقصد؟ ما دمت توافق سأرسل شخصًا لمرافقة مؤن الجيش إلى اختصاصك. أفعل كل هذا فقط لإنقاذ حياة تانغ شينغ لقد سمعت منذ فترة طويلة أن القائد شياو يعلق أهمية كبيرة على الصداقة. لكن

الإعلان كان بالفعل في الصحف. إنه صعب بالنسبة لي. هذه مجرد كلمات. الجميع يعرف أن الكلمة الأخيرة هي أنت يا أمير الحرب تشنغ. إذا كان بإمكانك حل حاجتي الملحة ، فهناك مجال للنقاش حول مسألة لين تانج شينج. شكرًا جزيلاً لك. انتظر. أعاني من نقص في عدد كبير من المؤن العسكرية هذه المرة.

أخبر لي كم تريد. اجمع 100000 قطط من مؤن الجيش في خمسة أيام. آنسة. كل شيئًا. آنسة. اعتني بنفسك. تكافئ السماء الخير. علاوة على ذلك ، سيفكر القائد شياو بالتأكيد في طريقة. لقد كان كل شيء اليوم ، ومع ذلك لا توجد أخبار من العم شياو. خذهم بعيدًا. أنا حقًا ليس لدي شهية. آنسة.

[مقر جيش دلتا زيبي] [مقر جيش دلتا زيبي] لا تنتظر حتى يصبح كل شيء جاهزًا. [مقر جيش دلتا زيبي] يمكننا أن نرسل على دفعات. [مقر جيش دلتا زيبي] لا تأخير. [مقر جيش دلتا زيبي] حسنًا. ما الأمر؟ القائد. تلغراف من أمير الحرب جين. كيف علم أمير الحرب جين أننا ننقل مؤن

الجيش إلى تشينغ لينغ؟ بالضبط. ماذا أفعل الآن؟ أعطانا أمير الحرب تشنغ خمسة أيام فقط. حسنًا. بيع كل الممتلكات التي تم إنزالها باسمي. قم بقيادة شخص ما لشراء مؤن الجيش سرا في شي بينغ. ومع ذلك ، أخشى أن يكون الوقت قد فات. أنت يجب أن تفعل ذلك. اكتشف طريقة. نعم ، سيدي.

قال المدرب دو إن كانغ جينغ شيونغ جاء سراً إلى قصر تشينغ. بعد بضعة أيام ، أعلن تشينغ لينغ أن قضية العم لين ستتم إعادة المحاكمة بسبب أدلة جديدة. لقد كان هو مرة أخرى . يبدو أنه نظرًا لأننا أحرقنا أفيونه كان يسعى دائمًا إلى الانتقام منا. باي تشين

الآن بعد أن أرسل لنا أمير الحرب جين التلغراف لا يمكن للقائد اتخاذ أي إجراء. ماذا أفعل؟ هناك الكثير من الأشياء لا أستطيع القيام به على الطاولة لكن يمكنني ذلك. باي تشين لا تعبث. لا تقلق. لقد حصلت قبعة. [ثكنات أمير الحرب في الجيش الجنوبي تشنغ] بيتشين ، هل أنت متأكد من أنك

ستذهب إلى هناك بمفردك؟ انتظرني هنا. أمير الحرب. السيد الشاب الثالث شياو. ماذا تقصد؟ لقد عقدنا صفقة من 100000 كاتس من مؤن الجيش. ولكن هناك 30 ألف قطط فقط منهم. يبدو أنك لا تريد حقًا إنقاذ لين تانج شينج. هل لي أن أقول شيئًا؟ ما الفائدة؟ يا أمير الحرب ، من فضلك تهدأ. أعرف.

نحن آسفون حقًا لذلك. لكن كلانا يعرف أن 100000 قطط هي كمية ضخمة. من الصعب بشكل مضاعف جمعها في غضون خمسة أيام. كان والدك هو من اقترح إنقاذه. منذ أن وعدت ، لماذا تكسرها؟ أعلم أنك لم تقصد قتل لين تانغ شنغ . السيد الشاب الثالث شياو. هل أتيت إلى هنا لمجرد سحب ساقي؟

أمير الحرب. نحن نعلم جيدًا ما إذا كان لين تانغ شنغ زيف الحسابات أم لا. أنا أؤمن بك أيضًا. لقد كنت دائمًا نبيلًا لا ينضب . لا أوافق على القيام بذلك ما لم تضطر إلى ذلك. السيد تشانغ. هذا هانغ جينغ هل يمكنك مساعدتي مع والدي ” المشكلة؟ هانغ جينغ أنا أعلم عنها بالفعل.

لقد عهدت سابقًا بالاتصال بقسم الشرطة. لكنهم رفضوا السماح له بالرحيل. حسنًا. آسف لإزعاجك. العم تشاو ، هذا لين هانغ جينغ. كنت أنت وأبي زملاء الدراسة لسنوات عديدة. حول ما حدث له ، هل يمكنك من فضلك…؟ آسف، هانغ جينغ أنا مشغول الآن. انتظر، العم تشاو. عمي … مرحبًا.

هذا لين هانغ جينغ، ابنة لين تانغ شنغ. مع الصداقة بين والدي والعم لين لن يضحي من عدم التضحية بجمع المؤن العسكرية. لكن أمير الحرب جين أمر فجأة بمنع والدي من تحريك إصبع في جميع شؤون الجنوب. هذا غريب. والدي يقوم بعمل كل شيء في سر. كيف يمكن لأمير الحرب جين أن يعرف هذا؟

لابد أن شخصًا ما كشفه سراً. هذا الشخص لا يريدك أن تحصل على مؤن الجيش ولكنه يريد أيضًا قطع العلاقة بين عائلتي تشينغ وشياو. إنه يحاول قتل عصفورين بحجر واحد أمير الحرب تشنغ أنا هنا اليوم لأخبر أنت لا تعامل أولئك الذين لديهم نوايا سيئة كأصدقاء. السيد الشاب الثالث شياو. أنت تعرف الكثير.

الآن بعد أن أصبحت واضحًا بشأن هذا الأمر ، لماذا تتظاهر بالتفاوض معي؟ أود تكوين صداقات معك. دعنا نفعل هذا. 30.000 من مؤن الجيش ستكون هديتي لك لحل إلحاحك. سأرسل لك الباقي على دفعات. صفقة؟ السيد الشاب الثالث شياو. لا أستطيع أن أرى من خلالك حقًا. ♪ من يتوق إلى مداعبات نسيم الربيع؟ ♪

♪ من الذي يحدق في الزهور الراقصة؟ ♪ ♪ من الذي يحدق في ليلة الصيف المرصعة بالنجوم؟ ♪ ♪ من يمكنه تذكر نجم الرماية سريع الزوال؟ ♪ ♪ من يخشى التقاط المشاعر؟ ؟ ♪ ♪ دع الوحدة تصبح غلافنا الواقي ♪ ♪ من الذي يرغب في أن يكون نجم شهاب قصير العمر ♪

♪ فقط لمنحك لحظة من الدفء؟ ♪ ♪ أرسم صورتك الظلية في السماء ♪ ♪ دعني أنير سماء الليل مرة أخرى ♪ ♪ هذه المرة على الأقل ، لن تكون هناك عقبة ♪ ♪ سأستخدم حياتي كلها للوفاء بوعد ♪ ♪ سأعتز به ، باعتباره عابرًا بما أن الفرحة هي ♪

♪ إنها تضفي رقة على تاريخي ♪ ♪ كلما رأيت النجم القادم ، هل ستتذكر ♪ ♪ كم من الوقت أتوق للحصول على مخططك؟ ♪ ♪ أرسم صورتك الظلية على السماء ♪ ♪ دعني أنير سماء الليل مرة أخرى ♪ ♪ كلما رأيت النجم القادم ، هل ستتذكر ♪ ♪ كم أتوق للحصول على مخططك؟