“عند كونك شابا”|الحلقة 20|خه يو / تشين يي شين / لي جيا هاو / نيو زي مينغ|مسلسل رومانسي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. يزحف ضوء الصباح عبر النافذة ♪ ♪ ابتداءً من اليوم في ملاحظة عالية ♪ ♪ انظر إلى كيف تجري في الممر ♪ ♪ أرغب دون وعي في أن أتبع ♪

مع الآيس كريم في يدي ، أمشي في الملعب الرياضي ♪ ♪ يعانقك النسيم المنعش ♪ ♪ أحلام اليقظة والخيال ♪ ♪ إطالة قصة الشباب ♪ ♪ في بعض الأحيان ، نحن عنيدون ♪ ♪ نرغب في الوقوع في المشاكل ♪ ♪ أحيانًا ♪ ♪ نشارك كل مقتطفات حياتنا ♪

♪ نتعثر ونقع ♪ ♪ لكن دون علمنا ، نحن أيضًا نكبر ♪ ♪ الشاب اللامع ♪ ♪ ركوب الدراجات في يوم صيفي تحت غروب الشمس ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ ما زلنا نقضي أيامنا في العبث ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ السعادة تتجدد باستمرار ♪

♪ الشباب اللامع ♪ ♪ أكتب الأمنيات في قلبي ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ لدينا مستقبلنا في أيدينا s ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ مثل المكافأة ♪ ♪ سأحتفظ بهذه الذكريات الثمينة معي ♪ [عند كونك شابا] [Paris Spring Boutique Collection] Xiaohui. Fang. Xiaohui. أعطني يد المساعدة. هل أنت مشغول الآن؟

أخبرني بما تحتاجه. هل يمكنك ترقيع هذا البنطلون من أجل Chenghai؟ فانغ ، هذا هو تصميم هذا البنطال. لا يهمني ما إذا كان تصميمًا أم لا. رممه. إذا كان لا يدفأ وهو صغير ، عندما يكبر ، سيعاني من الروماتيزم والتهاب المفاصل. كيف يمكنه تحمل ذلك؟ وشاحك أنيق للغاية. من أين اشتريته؟

حقًا؟ هل هو أنيق؟ اشترى Zhu بالنسبة لي من Jiangling Mall قبل يومين. حقًا ، زوجك رومانسي للغاية. لقد تزوجنا منذ فترة طويلة. لم نعد رومانسيين. لقد كانت مجرد الذكرى العشرين لزواجنا قبل يومين. [الحلقة 20] (متى أنت ما زلت صغيراً ،) [عصير برتقال طازج] تفضل. شكرًا لك. كوب واحد من عصير البرتقال. حسنًا. لماذا أنت هنا؟ أنا هنا لشراء عصير برتقال. أنت لا تحب الفاكهة ، أليس كذلك؟ أنا أحب البرتقال. يمكنني أيضًا تقييم مدى جودة عصير البرتقال الخاص بك. الطعم متوسط ​​فقط. لا أعتقد أنه يمكنك كسب الكثير من هذا. متى أصبحت لئيمًا؟

أعتقد أنني ” لقد تأثرت بك. لقد عرفتني منذ فترة طويلة. ولكن لماذا ما زلت بهذا الغباء؟ اشرب المزيد إذا أحببت. أنا في مزاج جيد. يمكنك الحصول على كوب آخر مجانًا. أليس كذلك عصارة السيدة ليو الثمينة ؟ لهذا السبب أحتاج إلى إعادتها في الوقت المحدد. اشرب كوبين آخرين من عصير البرتقال.

ثم ساعدني في حزم أمتعت الكشك لاحقًا. لقد أصبت بنزلة برد؟ ما رأيك في الراحة مبكرًا اليوم؟ لست مريض. أريد فقط أن أتحرك أكثر. سيدي ، أعطني كوبًا من عصير البرتقال. حسنًا. أين وضعته؟ أمي. أمي ، هل رأيت وشاحي؟ الأحمر. به سمكتان ذهبيتان عليه. أمي ، وشاح أحمر. أمي. لم أره. لم تره؟

إنها حقًا مثيرة للشفقة. استمر في مشاهدة الدراما الخاصة بك بعد ذلك. أين أضعها؟ تشنغهاي ، هل رأيت … لماذا لم تفعل طرق ، ما الهدف من الطرق ، لماذا تبدو متوترا جدا؟ لا شيء. لا شيء؟ لقد أصبت بنزلة برد؟ دعني أحضر لك كوبًا من الماء الدافئ. انتظرني. لا بأس يا أمي!

لماذا أنت هنا؟ لماذا أنا هنا؟ لماذا أتيت؟ ماذا أريد أن أفعل ؟ سنصل إلى مدخل محطة السكة الحديد في طريق Liancang قريبًا. محطتنا التالية هي المحطة الطرفية ، محطة الركاب لن نتوقف مرة أخرى في المدينة. يرجى إيقاف الحافلة على الجانب. سبعة عشر ، ثمانية عشر ، تسعة عشر ، عشرين. إجمالي 520 يوان.

أترى؟ لقد كنت على حق. أخبرتك أنه يمكننا كسب الكثير. عزيزي. ما زلت أعتقد أنه ليس من الجيد بالنسبة لنا أن نلتقط العملاء في منتصف الطريق. لماذا لا يمكننا؟ من رآنا هل تفعل ذلك؟ كيف يمكننا ربح 250 يوانًا بخلاف ذلك؟ إنها 520 يوانًا. ولكن إذا اكتشفت محطة الركاب شيئًا عن هذا …

ما الذي تتحدث عنه؟ لا تنزعج منه. انس الأمر. انتظرني هنا. أنا ” م سعيد اليوم. دعني أشتري سمكة لابني. كن سريعا. انتظرني. [عصير برتقال طازج] عصير برتقال طازج ، كثير العصير وطازج! طازج ، كثير العصير ومعصور طازج عصير البرتقال م! سيدة جميلة ، تناول كوبًا من عصير البرتقال. ماذا أنت … وشاحي! سأعيد العصارة عندما أنتهي. والعصارة … تشو تشنغهاي ، أيها الشقي! قف هناك! لماذا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً؟ يا فتى ، لقد أسقطت شيئًا! يمكنك الحصول عليه! تهاون معي. أنت تبالغ في رد فعلك يا أمي! أنا أبالغ في رد الفعل؟ أنت شقي! هل تحاول إثارة غضبي؟ ليس الأمر وكأنني سأكسرها. لا يهم. كان يجب أن تسألني على الأقل! أين الكشك الخاص بي؟ أين الوشاح الخاص بي؟

أين عصاري؟ هل رأيت الوشاح ؟ رأيت العصارة؟ سيدي ، أين وشاحي؟ تشو تشنغهاي. ألم أعطيك طعامًا كافيًا لتأكله أو ملابس لارتدائه؟ لماذا أعددت كشكًا؟ لقد بدأت للتو عملي الخاص. ما الخطأ في ذلك؟ عملك الخاص؟ هل تعرف تكلفة هذه العصارة؟ هل ستتمكن من كسب المال من عملك؟ كان العمل يسير على ما يرام!

حتى سُرقت العصارة! سُرق وشاحي أيضًا. أنا حقًا لا أعرف أي شيء حول وشاحك. اعتقدت أنها كانت مجرد قطعة قماش عديمة الفائدة. قطعة قماش عديمة الفائدة؟ تشو تشنغ هاي، هل تعلم أنه في العشرين عامًا الماضية كانت هذه هي الهدية المناسبة الوحيدة لوالدك … توقف عن ذلك. الهدية الوحيدة المناسبة من والدك. لقد فقدتها.

لم أكن لأفقدها إذا لم تطاردني. لم تكن لتضيعها إذا لم تفتح هذا الكشك! Zhu Chenghai ، على ما أعتقد لقد كنت متساهلًا جدًا تجاهك مؤخرًا. أنت تطلب الضرب ، أليس كذلك؟ Zhu Chenghai. كفى. إذا غادرت الآن ، فلا تعود أبدًا! اجلس. هنا. تناول برتقالة واهدأ. إنها حلو. خذها بعيدًا. عندما أراها ،

أشعر بالتعب الشديد منها. أشعر بالدوار. أشعر بدوار شديد. أبقيه بعيدًا عني. أنا غاضب جدًا. هذه هي الصناديق الوحيدة المتبقية. ما هي ستفعل معهم؟ سأفكر في طريقة. ربما تبيعهم بخصم. هل أنت مريض؟ أنا بخير. يمكنك العودة الآن. لماذا أنت وحدك في المنزل؟ أين تشو روي؟ إنه في مقهى الإنترنت ،

حسناً ، سأعود حينها ، خذ دوائك! حسنًا ، سيكون على ما يرام. لم يعد طفلًا صغيرًا بعد الآن. سيكون على ما يرام. لا بأس. حسنًا. إلى اللقاء. عزيزي . هل هو في منزل زو روي؟ أخبرني زو يوفينغ أنه خرج مرة أخرى. دعني أقول أنت. إنه يزداد عنادًا أكثر فأكثر.

لن أدع هذا الأمر ينزلق. حسنًا ، عزيزي. إنه طفل. لماذا أنت غاضب جدًا منه؟ كيف يمكنني ألا أكون؟ إنه جريء جدًا الآن! [Dongfangku Internet Cafe ] [فتاة الكريستال: أنا أبحث.] [الشباب العصري: فوق القمر. ضحكة مكتومة.] [فتاة الكريستال: ضحكة مكتومة.] روي ، شيانغ نان. يا لها من مصادفة.

لماذا أنت هنا في وقت متأخر من الليل؟ أنا جائع بعض الشيء. لذا أنا بالخارج لتناول وجبة خفيفة في منتصف الليل. استمتع بطعامك بعد ذلك. يجب أن أذهب الآن. لقد انتهيت بالفعل من تناول الطعام. أنا في طريق عودتي. تعال بعد ذلك . سأعيدك . حسنًا ، عزيزي. ما الخطب ، روي؟ لا شيء.

دعنا نذهب. هل يريد أي شخص برتقالة؟ [برتقال طازج] لديك حمى شديدة وما زلت تدير الكشك . أنا لست على ما يرام بسبب القلق. لم يتبق لدي سوى عدد قليل من علب البرتقال. إذا قمت ببيعها ، يمكنني استعادة إيه التكلفة. أنت؟ أنت ترتجف في الصيف مثل فتاة الكبريت الصغيرة. كم من الوقت ستستغرق حتى تبيعها؟

كم تحتاج؟ سأعوضك. هل هذا يكفي؟ لماذا تبحث لدي؟ لم يتبق لدي سوى عدد قليل من صناديق البرتقال. حسنًا. سآخذهم جميعًا. هل ستعطيني خصمًا؟ إلى اللقاء. أنا أول من يخرج! إلى اللقاء! إلى اللقاء . مرحبًا. لماذا أرسلت لي الطعام بنفسك اليوم؟ ذهب تاو ليصطف في قائمة انتظار لمجلة في الصباح الباكر. هناك الكثير من الطعام اليوم. حتى أن هناك فواكه هنا. هذه هي بقايا الطعام من تشنغهاي. بالأمس ، روي و رأيته يبيع البرتقال على جانب الطريق.

كان يعاني من حمى شديدة. لكنه كان مصممًا على بيعها جميعًا. لا أعرف ما الذي كان يفكر فيه. كان يعاني من الحمى؟ لف نفسه في بطانية في منزل روي طوال الليل. لقد تعافى اليوم. أما بالنسبة لبقية البرتقال ، فقد اشتريت معظمها. لدي الكثير من البرتقال. إذا لم أستطع إنهاءها ، سأبيعها

في وجبة الإفطار الجنوبية السريعة. ه تاجر عبقري. مرحبًا؟ أنا في الطابق السفلي. أحتاج إلى التحدث معك. لماذا طلبت مني الخروج؟ ألست مريضة ؟ هل تريد الاستماع إلى الإصدار المباشر من “Common Jasmin Orange”؟ “Common Jasmin Orange”؟ معي. [تذكرة حفلة] هذا لك. التذكرة باهظة الثمن. أعطاها زميل والدي. ماذا تريد أقول خذها. بشكل جيد… ألا تريد مشاهدته معي؟ هذا ليس هو.

خذها بعد ذلك. إنه تاريخ إذن. غدا ، سأقلك بعد العمل. تشنغ هاي هل تشعر بالتحسن الآن؟ أنا بخير تمامًا الآن. انظر إلى مدى سرعة الركض. ارجع الآن! أعارني دراجتك. ألن تشعر بالحرارة بارتداء ذلك الكثير من الملابس؟ أحتاج فقط أن أبدو رائعًا. أحاول أن أبدو رائعًا على دراجة كهربائية. احفظها. ما هو الخطأ في الدراجة الكهربائية؟ يعتمد ذلك على من يركبها. هل ستجلس هكذا؟ كيف يمكنني الجلوس أيضًا؟ لا تسقط ، أنت لست جيدًا في ركوبها على أي

حال جيد في ذلك إذن؟ جاي تشو؟ بالطبع . يعتمد ذلك على من هو الراكب الخاص بي. كيف يمكنني أن أبدو رائعًا عندما يبدو الراكب الخاص بي غير عصري ؟ جولة الحفلة الموسيقية] أين تذكرتي؟ ستبدأ الحفلة الموسيقية قريبًا. يجب أن تذهب أولاً. لا يمكنني فعل ذلك. اذهب الآن. لا تتأخر. سأكون هناك قريبًا!

لا تقلق بشأن أنا! [كشك تذاكر جولة جاي تشو 2008 للحفل الموسيقي] تذكرة واحدة للحفل الموسيقي. ستكون 880. لماذا أنت هنا؟ لقد اشتريت تذكرة واحدة فقط ، أليس كذلك؟ لا. لا تهتم بذلك. ادخل الآن! مهارتك في التمثيل سيئة للغاية. ستبدأ الحفلة الموسيقية قريبًا. إنه حلمك أن تشاهد جاي تشو ، أليس كذلك؟

هل يمكنك العودة مرة أخرى الآن بعد أن خرجت؟ أهم شيء الشيء المتعلق بالحفل الموسيقي هو الشخص الذي تشاهده معه. هل أنت حقًا لا تحضر؟ لا. أعتقد أن هذا هو المقعد الحقيقي لكبار الشخصيات. VIP؟ يمكننا سماع الأغاني بوضوح تام. ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سوف أتذكرك فجأة في الحاضر ♪

[جاي تشو ، ستكون دائمًا الأفضل! أنت غير عادي!] ♪ جنبًا إلى جنب مع ضوضاء الزيز في الريح ♪ ♪ تستيقظ الذكريات ♪ ♪ في الصيف بنكهة النعناع ♪ ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سأتذكر فجأة تلك الليلة ♪ لماذا لا تبتسم إذن؟ ليس كثيرًا ، لكنه يعني الكثير. ♪ لكنها تنذر بشيء ♪ من تعتقد أنها هي؟ Chenghai تحبك. ♪ تمامًا مثل الحلم ، يعكس الضوء في عيون الشباب ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أريد أن أحملك بين ذراعي ♪ ♪ أنت لا تخاف ولا مبالاة ♪ [جاي تشو] ♪ لكنك تعثرت بسبب سخافتك ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أنا ممتن لمقابلتك ♪

♪ الوقت الذي ركضت فيه بشدة وظهري مواجهًا لك ♪ ♪ بينما ألهث من أجل الهواء ♪ ♪ كل جملة صرخت بها ♪ ♪ ما زلت أتذكر كل جملة ر تنحنح ♪ دعني أفعل ذلك. Zhu Chenghai. هل تركب دراجة نارية الآن؟

– Xiaoran ، يجب أن تعود أولاً. – (إذا كنت تريد أن تموت ،) لا تركض ، أيها الشقي! لا تركض! إنه غير مجدي حتى لو كنت تختبئ في منزل Zhou Rui اليوم! هذا أمر خطير! هل تعرف ذلك؟ إنه يثير غضبًا شديدًا. Xiaoran ، أنت دائمًا تتسكع مع Chenghai. لا يمكنك تعلم أي شيء جيد عن طريق التسكع معه. انظر إلى مدى غضبه الشديد لي. أشعر بالدوار الآن.

إذا خرجت معه ، ساعدني في إقناعه بالدراسة جيدًا. حسنًا ، لقد فات الوقت الآن. استرح مبكرًا. إنه مجرد شقي! تذكر لشحن الدراجة. هل أنت متأكد أنك تريد النوم هنا الليلة؟ أعتقد أنه يجب عليك الاتصال بأسرتك. لابد أنهم قلقون عليك. لن تقلق أمي علي. ستكون سعيدة إذا لم أذهب رجوع. لقد كان مجرد كشك.

لماذا غضبت بشدة؟ انسى الأمر. لا أريد أن أفكر في الأمر بعد الآن. دعنا ننام. هل تشخر؟ لا ، أبدًا. مرحبًا ، أنا. هاي … ليس هناك؟ أنا لست قلقة عليه. إنه كبير ب أوي الآن. لا داعي للقلق عليه. حسنًا. حسنًا. إذا ذهب إلى منزلك ، فتذكر معاودة الاتصال بي. حسنًا؟ حسنًا. إلى اللقاء.

هذا الشقي! إنه ليس مع Zhou Rui أو Tao. إنه تقريبًا 12 الساعة أين يمكن أن يذهب؟ سأخرج للبحث عنه. انتظر مكالمتي في المنزل. لا أستطيع البقاء في المنزل. انتظر. سأذهب معك. قوه تشي يوي قوه تشي يوي هل لديك شاحن؟ [مكالمات فائتة] مرحبًا ، روي. أنت ميت. لا بأس.

يمكنني البقاء معك فقط لقضاء عطلة الصيف. تذكر الاتصال بالمنزل. حسنًا. لماذا دفعتني؟ مات الناس ، و تم أخذ الحافلة بعيدًا. لا يوجد شيء تراه هنا. أبي! أمي! تشو تشنغهاي! هل عدت أخيرًا؟ انطلق واركض ! إلى أين ذهبت؟ لقد كنت قلقًا جدًا عليك! ما الأمر؟ لقد ضربتني بشدة. بشدة جدًا؟ هل هو مؤلم؟ هل ضربتك بشدة؟ Chenghai ! Chenghai . Haihai. ما بك؟

أنا إذا كان هناك شيء يثقل كاهلك. هاي. [دواء الكمثرى الصيني] (* يمكن استخدامه لعلاج البرد) بني. ما هو الخطأ؟ أمي. أريد أن آكل سمك الشبوط المطبوخ مع التوفو. هل تعتقد أنك تستحقه بعد الجري بعيدًا عن المنزل؟ لن يكون هناك سمكة لك! أمي. لماذا لست أنت وأبي بالخارج للعمل اليوم؟

اختار والدك العملاء في منتصف الطريق. لذلك فرضت محطة الركاب عليه غرامة قدرها 500 وعلينا التوقف عن العمل لمدة ثلاثة أيام . هل كانت فكرة والدي؟ إذا قلت نعم ، فهذا يعني نعم. توقف عن الكلام. والدي لطيف للغاية. تناول المزيد من الخضار. لا تأكل اللحوم فقط. هل يمكنك أن تأكل بشكل صحيح؟ Xiaoran.

معلوماتي دائما دقيقة للغاية . أعترف أنه كان سوء فهم جميل بين Chenghai و Shen Wenjing. لكن لا يمكنك أن تكون غير واثق تجاهي بسبب ذلك. أنا أثق في معلوماتك. أخبرني n. معلوماتي هذه المرة دقيقة 100٪. Xiang Nan تحب Chenghai ، وقد اعترفت له. لكنها رفضت. أليس هذا لا يصدق؟ ماذا قلت؟

أنت دائمًا تختلق الأشياء لأنك حر جدًا. هل تريد مني أن أضربك؟ نان ، استرخي. لا أحد يعرف عن هذا ما عدا الأشخاص في دائرتنا. لا داعي للقلق من أن السر سيظهر. الأشخاص في دائرتنا؟ من فعلك أيضًا أخبر هذا؟ لقد أخبرت روي من قبل. أنت تعرفه. سيكون سرك بأمان معه. خذ الأمر ببساطة. ماذا

قلت؟ ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سوف أتذكرك فجأة في الوقت الحاضر ♪ ♪ جنبًا إلى جنب مع ضوضاء الزيز في الريح ♪ تستيقظ الذكريات ♪ ♪ في الصيف بنكهة النعناع ♪ ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سوف أتذكر فجأة تلك الليلة ♪

♪ حيث أطفأت الرياح النجوم ♪ ♪ لا أعرف السبب ♪ ♪ لكنه ينذر بشيء ♪ ♪ عنك ♪ ♪ والوقت ♪ ♪ زرع بذور الشباب ♪ ♪ تقبيل خديه دون قصد ♪ ♪ تمامًا مثل دكتور يا إلهي ، إنه يعكس الضوء في عيون الشباب ♪ ♪ عزيزتي ♪

♪ أريد أن أحملك بين ذراعي ♪ ♪ أنت لا تخاف ولا مبالاة ♪ ♪ أنت كسول وشجاع ♪ ♪ لكنك تعثرت بسبب سخائك ♪ ♪ بلدي عزيزي ♪ ♪ أنا ممتن لمقابلتك ♪ ♪ الوقت الذي ركضت فيه بقوة وظهري مواجهتك ♪ ♪ بينما ألهث من أجل الهواء ♪

♪ كل جملة صرخت بها ♪ ♪ ما زلت أتذكرهم جميعًا ♪ ♪ أعتقد ♪ ♪ إذا كان هناك خط نهاية لشبابنا ♪ ♪ ستكون بانتظاري هناك