“الحب خير من الخلود”|الحلقة 04|لي هونغ يى/تشاو لو سي|مسلسل تاريخي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. تألق المشاعر الرائعة الرائعة عبر العصور. ♫ ♫ The Xiao تغلب الأسرة على دوائر فنون الدفاع عن النفس وتثبتها من خلال سيف صفير فينجمينغ. ♫ ♫ توت ، طموح جامح. ♫

♫ السيد الأيمن هو نوع من الغباء ولكنه يميز بين الحب والكراهية. ♫ ♫ يسافر الشباب عبر دوائر فنون الدفاع عن النفس بمودة. ♫ ♫ يتعاون الزوجان اللذان يرتديان الزي الأبيض لإرضاء تشابك وولين. ♫ ♫ مع حلم شهم ، يحتفظون بموعد مسائي. ♫ ♫ أبيض وأسود. صحيح وخطأ. ♫

♫ هذه هي دوائر فنون الدفاع عن النفس التي سأسافر حولها. ♫ ♫ أنا مغرم بالحب ♫ ♫ أنا مليء بالرومانسية في أي ظرف ♫ ♫ الحب هو الأهم في حياتي ♫ ♫ سيدتي اليمنى يجب أن تحمل سيفًا ثمينًا فريدًا. ♫ ♫ أنا أحب القصص الحلوة. ♫ ♫ أنا أكره الحبكات النمطية. ♫

سيدى على حق نوع من الغباء لكنه يميز بين الحب والكراهية. ♫ ♫ الشباب يسافرون استمري في دوائر فنون الدفاع عن النفس بمودة. ♫ ♫ يتعاون الزوجان اللذان يرتديان ملابس بيضاء لإرضاء تشابك وولين. ♫ ♫ مع حلم شهم ، يحتفظان بموعد مسائي. ♫ ♫ بمعرفة الصواب والخطأ ، نحن سادة مصائرنا. ♫

♫ هذه هي دوائر فنون الدفاع عن النفس التي سأسافر حولها. ♫ ♫ الرجال المثاليين ، الشوفينيين الذكور وأولاد الأم ، ابتعدوا. ♫ ♫ الرجال الزاهدون ، الرجال المخطئون والأشرار ، ابقوا هنا. ♫ ♫ فاكهة الخلود ، حب لا ينضب ، الصواب والخطأ ، المؤامرات الجيدة. ♫

♫ Fengming Sword ، Amorous Wire ، المهارات الفريدة ؛ كبريائي. ♫ [الحب خير من الخلود] ليس لديها فنون الدفاع عن النفس. كل من هويتها وخلفيتها مشبوهة إلى حد ما. ما الذي تحبه باي؟ أعتقد أنت مهتم بمن يحبه بدلاً من ما يحبه. عادت تشون هوا من الموت. قد تأكل فاكهة الخلود.

لكنها تفقد ذكرياتها تمامًا ، ولا أعتقد أنها مدروسة. أنت ضيف قصر فنغ مينغ لذلك سأبذل قصارى جهدي لحمايتك. طالما أنك هنا لن أخاف. [الحلقة 4] الجلد مثل أحمر ككريم ، قصيدة جيدة ، قصيدة جيدة ، ما كان يجب أن أخبرك بهذا الشيء الذي يستحم. لقد كنت تختبر لفترة طويلة.

الآنسة تشونهوا ليس لديها رد على الطائرة الورقية ، لهذا السبب تركتها تعيش في غرفة الآنسة هوا؟ لسوء الحظ ، تمت إعادة تصميمه بعد الحريق. لا أعرف ما إذا كان بإمكانها تذكر هذا. لقد فعلت الكثير. لكن … هل لديك أي فكرة جيدة؟ كيف ستشكرني؟ خدمة رائعة لا تستحق الشكر.

أنا فقط بحاجة إلى عدد قليل من عبوات النبيذ القديم. أنت السيد الشاب. لا تكن بخيلًا. أخبرني. أولاً ، تعتقد أن الآنسة تشونهوا من عائلة هوا. ثانيًا ، لم تغادر الآنسة هوا منزلها أبدًا. لم يرها أحد من قبل . لقد قابلتها للتو مرة واحدة في طفولتك. ثالثًا ، الآنسة تشونهوا فقدت ذاكرتها.

تحقيقك ليس لديه دليل. لذا ، لا يمكنني مساعدتك. اهدأ. حسنًا ، أعني ، من يمكنه مساعدتك هو عائلة هوا ، ليس أنا. عائلة هوا؟ دعنا نذهب إلى عائلة هوا لاستعارة إحدى صورها. أليس ذلك واضحًا في لمحة؟ يمكنك أيضًا الذهاب بالطائرة الورقية معها. آنسة تشونهوا ، هل أنت راضٍ عن غرفتك الجديدة؟ نعم.

راضٍ جدًا. أخي ، غادر الآن. إذا دخل ، سنكون قد انتهينا. لا تقلق. لن يقتحم غرفتك. ماذا لو فعل؟ تعال. ما الأمر ، باي؟ تعال. من الأفضل أن أبقى بالخارج. دعنا نتحدث بالخارج. ما الذي يجعلك في عجلة من أمرك؟ لقد نسيت أن أخبرك الآن. سيعقد الاجتماع الشعر السنوي بعد نصف شهر.

هل أنت مهتم بالمشاركة فيه ؟ ثم أنا … هل أنت ذاهب أيضًا؟ إنه يستضيفه قصر فنغ مينغ هذا العام. سأذهب بالتأكيد. ثم اصطحبني إلى هناك. إنه لشرف عظيم لي. ثم تأخذ قسطًا من الراحة أولاً. سأرحل. باي ، أنا لا أفعل ذلك. لا أعرف ما إذا كان يجب أن أسأل. تفضل.

لماذا أنت لطيف معي؟ لقد غيرت غرفة بالنسبة لي ووعدت بأخذي إلى اجتماع الشعر. لا تقلق. فقط صدق أنه ليس لدي حقد تجاهك . لقد أخافتني حتى الموت! ما الذي تخاف منه؟ أعتقد أنه ممتع. فقط صدق أنه ليس لدي حقد تجاهك. كيف جعلت شياو باي يثق بك كثيرًا؟ فقط القليل من الذكاء.

فعلت كل شيء لمساعدتك احصل على الزراعة العقلية طريقة الأيونات. بالمناسبة يا أخي ، كيف يمكنك تقليد أصوات الآخرين؟ يمكنك أيضًا القيام بذلك. أنا ؟ أنا؟ أنا لا أستطيع. كنت تعرف فن الصوت الزائف. للأسف ، لا يمكنني تذكر أي شيء . ماذا لو علمتني مرة أخرى؟ تعال. استدر. جرب ذلك الآن.

بهذه الطريقة … تشونهوا. ما الذي تضحك عليه؟ هل هو ممتع؟ نعم. بالطبع ، ما علمته ممتع. يكفي ذلك ؟ في غضون ثلاثة أيام إذا لم أتمكن من الحصول على طريقة الزراعة العقلية فسوف أقتلك. أنت متردد في قتلي. حصلت ، فهمت. في غضون ثلاثة أيام يجب أن أحصل على طريقة الزراعة العقلية.

هذا الأخ المزاجي خطير جدا. ستار نائب القائد جو. لماذا عدت؟ أين اللورد؟ لم أره في كهف الألف مون هذه المرة. ذهب لرؤية أخته الصغرى أخته الصغرى؟ إنها هوا … أخت الله. تغير. اللورد عين للتو شخصًا لسرقة طريقة الزراعة العقلية. أنصحك أن تكون حذرًا في الكلمات. يان ، أنت لا تزال عمليًا.

كلانا تابع للرب. العمل هو عمل تجاري ق ، حتى نتمكن من فعل كل شيء بسهولة. هذا سخيف. سمعت قصة قديمة. يريد الرب أن يعاني شياو يوان كثيرًا ، وهي آخر رغبة والدة اللورد. لا عجب أن اللورد مهتم بشكل خاص بعائلة شياو طريقة الزراعة العقلية ، حان وقت تحضير الدواء عزيزتي

خرجت من الوادي أمس ووجدت دواءً غريبًا ، إنه فعال لمرضك ، لذا عدت متأخرًا بعض الشيء. آسف لإبقائك قلقًا. أنا قلق عليك. أيها الرئيس ، يأتي شخص من كهف الألف مون. عزيزي ، انتظرني. أنت تريدني حقًا أن أتصرف الآن؟ لماذا أنت عاجل جدًا؟ لقد كنت نائب الرئيس لمدة ثلاث سنوات.

بعد ذلك ، ستقتل من قبل الخدم النجوم أو اقتل شانغ قوان تشيو يو لتصبح رئيس الكهف. يبدو أن لديك طريقتان فقط للذهاب ، أليس كذلك؟ يقود الزعيم ، مع تسعة نواب رؤساء نجوم تحت سلطته القضائية. وهذا يشجع الأقوياء على كن القائد ، التخطيط للتمرد ليس بالأمر الكبير ، الخسارة هي الموت بينا lty.

في ذلك الوقت ، قتلت آخر نواب رئيس نجم ليحل محله. هل كونك نائب رئيس أكثر راحة من أن تكون خادمًا نجمًا؟ قوة شانغ قوان تشيو يو لا يمكن فهمها. هل أنت قلق بشأن هذا؟ لدي خطة لمساعدتك . يجب أن تتولى مسؤولية كهف ألف القمر في أسرع وقت ممكن. رئيس الوادي فو ،

لا تخذلني. رئيس ، هل لي أن ألتقي بك؟ تعال. ألف كهف القمر لديه العديد من أساليب الزراعة العقلية. فقط سو لا يمكن أن تكون مهارة المبارزة للعائلة مثالية. هل تعلم لماذا؟ لقد ضاعت حركتهم الأخيرة لفترة طويلة. علمت مؤخرًا أن هذه الحركة مدمجة في لوحة. كنت محظوظًا للحصول على لوحة السيف هذه

لك ، يا رب. أحضرها هنا . لقد كنت رئيسًا لكهف الألف مون لفترة طويلة. حان وقت التغيير. أنت ذكي جدًا. ولكن في النهاية ، وقعت في مؤامراتي. شخص ما. اقتله. يا رب ، أنا على استعداد لتنظيف الطائفة بالنسبة لك يه يان، لا يمكنك أن تخونني لقد اتفقنا على أن

كل من يقتله سيتم تكريمه باعتباره الرب. لذا يا رب ، أنت تتظاهر بإغراء المتمردين. إذا كان لديك القدرة على قتلي ، فهذا ليس مضيعة لزراعي. لسوء الحظ ، يمكنك فقط الذهاب إلى فو لو للحصول على الشجاعة. أنت مجرد عبد لألف كهف القمر أو وادي الأسطورة. ما معنى حياتك؟ كنت مرتبكًا لبعض الوقت.

أعلم أن ذنوبي لا تغتفر. أرجوك امنحني الموت. أنت تحاكم الموت دائمًا. هل أنا فظيع جدًا؟ الحياة تعطى ولكن مرة واحدة. لذا حافظ على عينيها. يارب. نائب القائد النجم لقد بالغ في تقدير قوته وحاول التآمر ضد الرب. هل رأيت ما حدث لهم؟ أنا على استعداد لأن أكون مخلصًا للرب.

يبدو أنني يجب أن أكون لطيفًا معه في المستقبل ، نعم يا رب ، لورد ، نائب رئيس ستار يي. هل تريدني أن آخذه أم لا؟ أنت الأفضل في استخدام السم في هذا العالم. ربما كنت ميتًا إذا حاولت تسميمك. إجابة جيدة. كيف حال نائب رئيس ستار هو الآن؟

فنون الدفاع عن النفس ملغاة تماما .. هو عازم على الموت .. يجب أن نؤثر عليه لكي يتغير .. لا تدعه يموت. نعم يا رب هذه اللوحة … رديئة الجودة. لا أحبها . أرسلها إلى السيد شي كالمعتاد. يارب ، إذا كنت تريد فقط طريقة الزراعة العقلية لسيف فينغمينغ ،

فماذا لو أرسل المزيد من الناس إلى هناك؟ يبدو أن شياو يوان يعاني من مرض عضال. يكفي أن يكون لديك تلك الفتاة السخيفة في قصر فنغ مينغ فقط افعل ما أخبرك به في ذلك الوقت. أطير بطائرة ورقية لسرقة طريقة الزراعة العقلية. هل ستكون على جسد شياو باي؟ ولكن كيف يمكنني سرقتها؟

دعني أتدرب مع تشين ليو فينغ أولاً. أخرق. تحرك أسرع في المرة القادمة. ولا تصافح يدك. لقد فشلت مرة أخرى. لا أعرف فنون الدفاع عن النفس. بالطبع أنا أخرق. ما الذي يحدث؟ آنسة يبدو أن تشون هوا لديه حب خاص للفضة الخاصة بي. آنسة تشون هوا لماذا سرقت فضية تشين ليو فينغ؟

حسنًا ، يحتاج الجميع إلى الفضة في هذا المجتمع. إلى جانب ذلك ، تشين ليو فينغ هو مدهش مليء بالفكر السيئ. من الأفضل أن أسرق ماله عوضًا عنك. في المرة الأولى التي سمعت فيها مثل هذا العذر البليغ من اللص. باي. أرجوك سامحها. حسنًا. الآنسة تشون هوا تسرق أشيائي وباي أبو تسجيل الدخول لي. ممتع.

ممتع. في قصر فنغ مينغ هذه هي الغرفة الوحيدة التي تم إغلاقها. يجب أن تكون طريقة الزراعة العقلية هنا. الآنسة تشون هوا هل أنت بخير؟ لقد مشيت ولويت قدمي. دعنا نذهب. لا شيء. باي. ما هذا؟ تم إعداد هذا بواسطة جدي شياو مين. إنها قصة طويلة.

لقد دمر طائفة ستار مون في ذلك العام ، مما تسبب في وفيات وإصابات لا حصر لها. وشعورًا بأنه قتل الكثير من الأشخاص ، أقام هذا النصب التذكاري لوح ليتيح لأحفادنا عبادة الموتى. لاحقًا ، حوله والدي إلى دراسة. لم يتم تمييز نار البخور هنا منذ ذلك الحين.

في الواقع ، من الصواب العمل من أجل العدالة. التضحية لا مفر منها. نعم ، أنت على حق. أنت محق. هذا ليس الشعور العقلي … الذهني. ما هذا؟ لا شيء. إنه مجرد ماضي أجدادي. تشون هوا ما الذي تبحث عنه؟ نظرًا لأنها دراسة ، أريد فقط البحث عن القلم والحبر تعلم.

ما الذي يفترض بي أن أكتبه؟ اكتب فقط ما تجيده . أنا جيد في كل شيء. ممتاز. لماذا أنا جيد جدًا؟ جيد مثل زوجي. تطابق مثالي. حسنًا ، سأغيرها لك. باي ، ما رأيك في كتابة بعض الكلمات لوصفني ؟ باي ، لا تذهب. هو ليس كذلك على استعداد للكتابة.

بعد رؤية خط يدي الجميل ، لا بد أنه خائف من أنه لا توجد طريقة لتجاوزي. ممتاز. أنت ممتاز جدًا ، تشونهوا. أوه ، هذا جيد. كتابة جيدة ومزاج جيد. إنه فخور ومتواضع. رفض شياو باي لأخذه . أخي ، لماذا أنت هنا مرة أخرى؟ أنت مليء بالمفاجآت كل يوم. أخشى أن أفتقدهم. أعتقد

أنك يجب أن تعتقد أنني مخيف في منزل العدو كل يوم. لذلك تأتي لتراني بين الحين والآخر. نعم ، أنا قلق عليك. هل هو من أجل شياو باي؟ لماذا هو ثاني أفضل لاعب في العالم؟ لأن الأفضل في العالم هو أنت. Liar. شياو باي رفض ذلك لذلك تأخذها لإرضائي؟ أنت ذكي جدًا.

لا تتحدث بلطف فقط لتأخير العمل. لن أنساه أبدًا. ذهبت إلى الدراسة اليوم. لا يوجد شيء سوى مجموعة من الكتب في تلك الدراسة. هناك أيضًا لوح تذكاري به خارج الكلمات. قاعة الأجداد؟ يبدو أن زياو باي يعاملك جيدًا. ماذا تقصد بذلك؟ ألم يخبرك بأصل هذا اللوح التذكاري؟ لقد فعل. قال

أن سلفه أباد طائفة نجمة القمر وشعر بالذنب لقتل الكثير من الناس. نجمة القمر هي سلف ألف كهف القمر؟ نعم. بدأ نزاعنا الدموي مع قصر فنغ مينغ منذ مائة عام. تقصد الثأر الدموي؟ ألم تطلب مني سرقة عقلية عائلة شياو طريقة الزراعة لأنك أردت أن تتعلمها؟ ألا تريد أن تتعلم فن المبارزة في فنغ مينغ؟

كيف يمكنك حتى معرفة ذلك؟ ولكن أريد أن أتعلم فن المبارزة في فنغ مينغ لتقطيع الحطب فقط. أنت ذكي. يمكنك تذكر الفن من الصوت الزائف سريعًا. فنغمينغ المبارزة سهل بالنسبة لك. طالما أنك تأخذه ، يمكنني أن أعلمك شخصيًا. شخصيًا؟ يمكنني أن أعلمك بالطريقة التي تريدها. هذا ليس جيدًا. إنه قريب جدًا.

بعد كل شيء ، نحن اخ و اخت انا اخوك لا هذا الاخ لديه ميول سيئة إد للابتعاد عنه. سيعقد اجتماع الشعر في غضون يومين. تحتاج إلى الحصول على طريقة الزراعة العقلية في أسرع وقت ممكن. أعدك بأخذ طريقة الزراعة العقلية وشياو باي في أقرب وقت ممكن. فقط احصل على العقلية طريقة زراعة طريقة الزراعة.

لست بحاجة لأخذ شياو باي باي باي لا ترتدي هذا الفستان. ارتدي هذه البدلة. اخرج. لقد طلبت بشكل خاص من شخص ما صنع هذا من أجلك. يجب أن تبدو جيدًا في هذا من أجل اجتماع الشعر. اخرج من هنا الآن. لقد بحثت في قصر فنغ مينغ في كل مكان.

يبدو أن طريقة الزراعة العقلية يمكن أن تكون فقط في باي. تشون هوا ماذا تفعل؟ يمكنك اختيار أن تكون عارياً أو ترتدي البدلة لقد أعددت من أجلك. توقف. اتركها. يجب أن تقول هذا في وقت سابق. لماذا تقف هنا؟ في انتظار أن تنهض وتحاول ارتداء الملابس. اسرع. آنسة تشونهوا. تعال إلى هنا. ماذا تفعل؟

لا ، باي. حسنًا. ارتديه مرة واحدة فقط. باي ، باي. أنت مهمل جدًا. إنه تقصري في واجبي. لم أعد النزل بشكل صحيح. هذه هي أختي أول مرة تغادر فيها قصر فنغ مينغ يجب أن تكون حذرًا جميعًا لتتأكد من سلامتها. حتى النوادل يجب أن يكونوا عقلانيين للغاية. لقد غيرت جميع الأشخاص في النزل

وتركت خادمًا شهريًا ذكيًا لخدمة العملاء. لقد كان الفائض من الناس تمت استعادته. يتم اختيار النوادل من بين بعض الخدم النجوم الذين لا يستطيعون إتقان فنون الدفاع عن النفس لتجنب كشف العيوب. ماذا عن صاحب المتجر؟ لا يزال ينتظر طلبك. اجعله يبقى. التغيير المفاجئ لصاحب المتجر لافت للنظر للغاية. استيقظ أولاً. نعم.

في الواقع ، يا رب ، ليس عليك الحضور شخصيًا. فقط اترك الأمر لي لإغرائهم هنا. ماذا؟ لا يمكنني القدوم لأستمتع؟ أنت تقلق علي؟ لديك قتال ممتاز فنون الفنون ، وأنا أسوأ منك بكثير. إذا بقيت في كهف الألف مون كل يوم ، كيف يمكنني معرفة وضع هذا المجتمع؟ يه يان

يجب أن تخرج أكثر وترى العالم. والآن يقول الناس بالخارج ذلك كهف الألف قمر مسيطر عليه من قبل مجموعة من الوحوش القبيحة إيحاءه. يجب علينا أيضًا البحث عن الفرص للتخلص من هذا التضمين. نعم. ♫ إنه وقت عرضي. ♫ ♫ إنه استراحة موعد في الربيع ، الصيف ، الخريف أو الشتاء. ♫

♫ إنها طرفة عين عند مشاهدة القمر في الماء. ♫ ♫ لقد فهمت تمامًا الوميض الحب. ♫ ♫ إنه الحب الذي ينبض قلبي. ♫ ♫ إنه النقص الذي يمنعني من المضي قدمًا. ♫ ♫ الجنة بدونك ♫ ♫ تفتقر إلى ذكريات لا تُنسى ♫ ♫ زهور الربيع ذات الألوان الزاهية وقمر الخريف الجميل ♫

♫ لا يمكن أن تتطابق مع البقاء لمدة ثانية واحدة معك. ♫ ♫ لحظة تقرر الأبدية. ♫ ♫ هناك صعوبات لا جدال فيها في الطريق. ♫ ♫ نصف الذكريات مختومة على الفور. ♫ ♫ النصف الآخر متبقي لمواجهة التغيرات في الشؤون الإنسانية. ♫ ♫ القدر مليء بالوحدة التي لا توصف. ♫

♫ كم أتمنى أن ترى ذلك. ♫ ♫ إنه وقت عرضي. ♫ ♫ إنه استراحة موعد في الربيع ، الصيف ، الخريف أو الشتاء. ♫ ♫ إنها طرفة عين عندما أشاهد القمر في الماء ♫ ♫ لقد فهمت تمامًا وميض الحب ♫ ♫ إنه الحب الذي ينبض في قلبي ♫

♫ إنه أمر ضروري الخفة التي تمنعني من المضي قدمًا. ♫ ♫ الجنة بدونك ♫ ♫ تفتقر إلى ذكريات لا تُنسى. ♫ ♫ زهور الربيع ذات الألوان الزاهية وقمر الخريف الجميل ♫ ♫ لا يمكن أن تتطابق مع الإقامة لمدة ثانية واحدة معك. ♫ ♫ لحظة تقرر الأبدية. ♫

♫ هناك صعوبات لا جدال فيها في الطريق إلى الأمام. ♫ ♫ نصف الذكريات مختومة على الفور. ♫ ♫ النصف الآخر متروك لمواجهة التغيرات في الشؤون الإنسانية. ♫ ♫ القدر مليء بالوحدة التي لا توصف. ♫ ♫ كم أتمنى أن تتمكن من رؤيته. ♫ ♫ اجمع كل شظايا زهور الربيع وقمر الخريف ♫

♫ لإكمال الحبكة المخصصة لك. ♫ ♫ اللحظة الفائتة ♫ تنمو لتصبح مطلبًا لا يشبع وتمتد حتى العام. ♫ ♫ الآثار الضعيفة للثلوج المتساقطة والزهور على الأرض ♫ ♫ ترمز إلى حبي لك. ♫ ♫ كيف لا يمكنك تمييز الاختلافات ♫ ♫ في الحلقات السنوية؟ ♫