“الوقوع في حبك”|الحلقة 16|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 16] [جامعة نانهو] [جامعة نانهو ، المركز الثاني] يجب تجنب وقوع حادثة عنيفة مثل ما حدث بالأمس

في المستقبل. بصفتك المدربين ، يجب أن تكون أكثر تدريبًا واهتمامًا بالرياضيين . على وجه الخصوص دوان يوتشنغ. لقد تحسنت نتائجه مؤخرًا بشكل كبير. أعتقد أن لديه أفضل فرصة للوصول إلى المنتخب الوطني. بعد السنة الصينية الجديدة ، ستبدأ المدرسة التدريبات المغلقة للتحضير لبطولة ألعاب القوى الوطنية اقتراحي هو أن على دوان يوتشنغ أن يشارك

ويحسن نتائجه. لكن وضعه خاص بعض الشيء. إنه ليس رياضيًا محترفًا. يجب أن يكون تحت ضغط كبير من كل من التدريب والدراسة. وبالتالي ، يجب أن يكون هناك توازن بين الحياة الشخصية ، ق الدراسة والتدريب. تأكد من عدم وجود حادث مؤسف. فهمت؟ وو زي. اخرج بينما أتحدث معها بمفردي. هل فهمتني أم لا؟

لماذا تسألني ذلك؟ يجب أن تتحدث إلى المدرب يانغ جين. المدرب يانغ هو المسؤول عن مشاكل الأجهزة. أنت مسؤول عن البرنامج. ألم يتحول إلى العشاري بسبب اقتراحك؟ ماذا حدث بعد ذلك؟ سووش! ارتفع مثل النسر! إذا تمكن من الحصول على ميدالية في أيها المواطنون ، ألا يجعلك ذلك سعيدًا أيضًا؟ لذلك ، هناك سبب إضافي

يدفعك إلى الاهتمام بكل جانب من جوانب حياته. أنت تبدي أقصى قدر من الاهتمام به. أليس جميع المدربين مهتمين بلاعبيهم؟ لا ، لا على الإطلاق. من الطبيعي أن تكون متحيزًا. يستغرق التدريب أكثر من شهر. إنه طالب في السنة الثانية. لذا فإن دراسته محمومة للغاية. سواء كان أساتذته

على استعداد للسماح له بالمشاركة أم لا ، عليك العمل على ذلك طبعا اراءه ورأي عائلته الاهم اذا قرر إذا قرر المشاركة في البطولات الوطنية لألعاب القوى والحكمة . إنه يعمل من أجل جعل المنتخب الوطني ، إذًا من المحتم عليه أن يصبح محترفًا هذه السنوات القليلة. ماذا عن هذا؟ لقد تحدثت

إلى المدرب يانغ جين. سيسمح له بأخذ إجازة بعد الظهر. استغل الوقت لتقديم المشورة له . لا تلتزم الصمت فقط. أعطني ردًا. حسنًا . حسنًا ، استمر في ذلك الوقت. كانت نتائجك في الفترة الأخيرة حدًا بعد أن تجاوزت بصعوبة. هذا المصطلح ، هل ستفشل دون محاولة؟ ليس الأمر كذلك. م متحيز ضد الرياضيين.

علينا أن ننظر إلى الصورة الأكبر. انظر. بصرف النظر عن هؤلاء الرياضيين في أعلى الهرم ، يجب أن تعرف أفضل مني كيف ينتهي الأمر ببقية منهم. حتى أولئك الذين في قمة الهرم لا يمكنهم تجنب جسد مليء بالإصابات. علاوة على ذلك ، أنت لست رياضي محترف. لقد قلت الكثير. أليس لديك ما تقوله؟ سيدي.

أعرف أنك تريد الأفضل بالنسبة لي. لم أفكر أبدًا في الاستسلام دراستي. أعتقد فقط … حتى لو كرست هذه السنوات القليلة للرياضة ، بعد تقاعدي ، لا يزال بإمكاني الاحتفاظ بوضعي كطالب ومواصلة أنا واثق من نفسي. أعتقد أنه بغض النظر عن الوقت الذي أختار فيه البدء في الدراسة ، لن أتخلف عن الركب.

ولكن إذا تركت الرياضة الآن ، لا يمكنني القول على وجه اليقين ما إذا كان لا يزال لدي نفس الدراسات ميزة تنافسية في المستقبل. [لو نا] لماذا أرتدي ملابسي لرؤيته؟ ما هو لأعلى؟ لماذا تمشي ببطء شديد؟ إلى أين تأخذني؟ دعنا نجد مكانًا للحديث. أليس الجو باردًا هنا؟ ثم لماذا ترتدي ملابس رقيقة جدًا؟ لا أبدو لطيفًا في هذا؟ المدرسة مغلقة – سيبدأ تدريب الباب قريبًا. هل تريد المشاركة؟ نعم. هل هذا ما أردت التحدث معي عنه؟ مستحيل. ماذا؟ لا شيء.

فقط استسلم. لا توجد طريقة. لماذا؟ لا يوجد سبب. ثم أنا لن أقبلها. عليك أن تفعل. لماذا علي؟ عليك أن تعطيني سببًا لرفضي. لا يوجد سبب. ثم لن أقبل. لدي بالفعل صديق. من؟ وو زي وو زي؟ ماذا تفعلين إجراء مكالمة لمن؟ وو زي. [اتصال] ما هو مكتوب أونغ معي؟ دعني أسألك.

ما رأي والديك في أن تصبح رياضيًا محترفًا؟ إنهم يعارضون ذلك. إذن ما مشكلتي؟ لا حرج معك. أنت بخير. ولكن هذه ليست المشكلة. ثم ما هو المشكلة؟ لم تبلغ من العمر حتى 20 عامًا. فماذا لو لم أكن في العشرين من عمري؟ هل تقلل من شأن الأطفال الذين يبلغون من العمر 20 عامًا؟

ألم تبلغ من العمر 20 عامًا من قبل؟ هل ولدت بعمر 28 عامًا؟ ما زلت صغيرا. أنت متهور جدا. أنا مدربك. أن أكون لطيفا معك كما ينبغي. لا تفهموني خطأ. إذن أنت لا تحبني؟ أنا أفعل. لكن ليس هذا نوع من الإعجاب. وماذا عن وو زي إذن؟ بيني وبينه ، من تحب أكثر؟ هو

حقًا نعم. ثم انظر في عيني وقلها لماذا يجب علي؟ إعطائها قسطا من الراحة بالفعل. إذا كنت لا تنظر في عيني كيف لي ان اعرف ان كنت تكذب ام لا؟ هذا الفتى الرتق. كيف يفترض بي أن أعرف ما إذا كنت تكذب أم لا؟

ذلك الطفل الرتق. ♪ هل هناك شبح عند سفح سريرك؟ رأسك ♪ ♪ حبيبي ، أنا هنا الآن ، لذا لا تبكي ♪ ♪ أعرف أن كل شيء سيكون على ما يرام ♪ ♪ كن لأنني استلقيت مستيقظًا في الليل وأستمع إليك وأنت تتنفس ♪ المدرب لو! سيدي ، من فضلك قد سيارتك.

♪ وأنا أفكر كل ثانية ، كل يوم ، في الطريقة التي تشعر بها ♪ المدرب لو ♪ كم أنت مثالي فقط قد يكون ♪ ♪ كيف يمكن لشيء بهذه الصغر أن يصبح الأكبر ♪ ♪ الجزء الأكبر مني ♪ ♪ كم ستكون ثمينًا دائمًا ♪ ♪ لأنه الآن إلى الأبد ♪

♪ ستكون أكبر ، الجزء الأكبر مني ♪ ♪ عندما تكبر وفقدت رأسي ♪ ♪ سأكون الشخص الذي تركض إليه مرة أخرى عندما تشعر بالخوف ♪ ♪ إذن كل عثرة في الليل ♪ ♪ كل وحش سأقاتل ، سأقف حارسة بجوار بابك ♪ ♪ لا تخف بعد الآن ♪ ♪ لا تخف بعد الآن ♪

♪ لأنني استلقي مستيقظًا في الليل وأستمع إليك تتنفس ♪ ♪ وأنا أفكر كل ثانية ، كل يوم ، حول بالطريقة التي تشعر بها ♪ ♪ ما مدى الكمال الذي قد تكون عليه ♪ ♪ كيف يمكن لشيء صغير جدًا أن يصبح الأكبر ♪ ♪ الجزء الأكبر مني ♪ لماذا ركضت؟

هل ركضت هنا على طول الطريق؟ كان 1000 متر فقط استغرق بضع دقائق فقط أنت مدربي أنت يجب أن أعرف سجلاتي أفضل مني. ما الذي تريده بالضبط؟ أخبرني لماذا ركضت أولاً. احتاجت أطرافي لبعض التمارين. لا أصدق أنك أتيت بهذا السبب الضعيف. هذا يكفي ، دوان يوتشنغ. كفى من ماذا كل شىء.

ركز على دراستك وتدريبك. لا تأتي إليّ لبرهة. وتوقفوا عن التفكير في هذا الهراء. -ولكني … -فقط افعل ما اقول. لا تنظر إلي. اجلس بعيدًا. أبعد. اتصل بك؟ نعم. يعتقد والديه أن التدريب سيعطل دراسته. هل يمكنك زيارة منزله ومحاولة إقناع والديه؟ لن أذهب. لماذا؟ لا يوجد سبب. أريد للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة.

أعلم أنك ستبقى فقط في المسكن وتناول المعكرونة في ليلة رأس السنة الصينية. أخبرني فقط إذا كنت تريد المطالبة ببدل إضافي. لا يتعلق الأمر بالمال. “المدرب هو أحد دعائم دعم الرياضيين ” أليس هذا ما قلته؟ علاوة على ذلك ، قمت بتجنيده في الفريق. لقد تغلب بالفعل على العديد من العقبات.

الضوء في نهاية النفق هناك . لقد رفعت وظيفتك الآن؟ لن أذهب. احجز التذكرة الآن. التذاكر خلال السنة الصينية الجديدة نادرة. هذا الطفل الرقيق. لن يستسلم. [دوان يوتشنغ] [وانغ كيلين] [شتاء ، 2016] من هو؟ لي. فليكن. لا داعي للتنظيف. هذه ليست المرة الأولى لي هنا. لقد استغرق ذلك بعض الوقت. انتهى الترتيب؟ الترتيب ؟ كنت أعمل. رائحته لطيفة. أريد أن آكل أيضًا. ليس هناك المزيد. حسنًا. لذا متى هل أنت حر؟ ماذا أفعل؟ أذهب معي إلى المنزل لرؤية والدي. لماذا؟ ألم يخبرك السيد وانغ؟

أوه … صحيح. قال لي. من المفترض أن ألتقي بوالديك. السيد . قال وانغ ، يجب أن ألتقي بهم وأتحدث معهم عن حالتك. متى ستعود إلى المنزل؟ أنا؟ في أي وقت على ما يرام. الأمر متروك لك. ثم سأحجز التذاكر. ستتطلب الرحلة أولاً بالحافلة ثم بالقارب. سيستغرق نصف يوم. شيء ما تنبعث منه رائحة طيبة.

لقد أخبرتك أنها كانت فطائر الونتون الخاصة بك. لكنك لن مشاركة. ليس هذا. أنا وضعت العطر. رائحته طيبة؟ أليس لديك امتحان؟ لماذا وضعت العطر؟ لقد رشته لك. رائحته طيبة. اذهب واجلس. إذا لم يعجبك ، لن أستخدمه مرة أخرى. لم أقل أنني لا أحب ذلك. لا أصدق أنك تأكل المعكرونة سريعة التحضير.

اسمع ، وو زي. تحت قيادتك ، فقد فريق العدو عضوين في العام الماضي. أنت على وشك أن تصبح قائدًا بدون جيش. أنت الآن تضيف رجل عصابات إلى الفريق. وتتوقع مني إقناع كبار المسؤولين به؟ ​​أنا أقول لك ، مستحيل! أليس لديك ما تقوله؟ هل اتخذت قرارك بشأن هذا الجانح؟

هل تعتقد أنه سيأتي إليك بالأرقام. ما اسمه؟ لي قه ، هل هو؟ تبحث عن إخوانك ، أليس كذلك؟ منفتح بالرغم من ذلك. أنا أؤمن بشيء واحد. رياضي يتحدث بنتائجهم. اكتب ضمانًا! حسنًا. هناك بيضة واحدة فقط. لابد أنني كنت مدينة لك في حياتي الماضية. منظر جميل؟ ما هذا؟ انضم إلى المسار و الفريق الميداني؟

لا شكرا. بعد فوات الأوان. من اليوم فصاعدا أنت جناحي. بدءًا من الغد ، ستنضم رسميًا إلى الفريق للتدريب. لا تقل. لو كنت قد عرفت هذا سابقًا ، لما كنت سأسابق هذا الطفل. احصل على شخص يحب الركض . لست مهتمًا. أنا لا أركض. انطلق لن أركض. انطلق! اذهب واعتذر. انطلق ! عنيد مثل الثور أنت. يجب أن يكون هذا كارما. حسنًا. ثم ادفع. الفواتير الطبية لجيانغ تيان ، ورسوم تعويض المتجر. 30000 يوان. جمعتها لك. أعطني ثلاثة أشهر. نصف عام. سأحصل على المال لأدفعه لك. ثم ركض لمدة نصف عام فقط . سنة.

أنت سخيف. لقد راهنت معي وخسرت. الآن أنكرت ذلك؟ هل أنت حتى رجل؟ خاسر. من الذي تدعوه خاسر؟ أنا ، لي قه ، لن أتراجع عن كلامي. جيد. سأركض. لن تجري فقط ، بل ستجري أيضًا مثل الريح. ماذا تفعل؟ دعني أذهب. إلى أين ستأخذني؟ تم الحجز بنجاح. الحافلة في ظهر يوم السبت.

ثم سنقوم استقل القارب ، وسنصل إلى المنزل في حوالي الساعة 7 مساءً ، ماذا يحب والديك؟ ما الذي يعجبهم؟ قال السيد وانغ إنه يجب أن أحضر بعض الهدايا. أحضر الهدايا؟ هذا أمر مدروس. لكن هذا ليس ضروريًا. فقط أجب على السؤال. والدي يحب السيارات. وأمي تحب المجوهرات. هل تمنحها هذه الهدايا؟ إلغاء التذكرة .

لا. أعتقد أنه يمكنك فقط شراء زجاجتي نبيذ لوالدي. وإحضار بعض مستحضرات التجميل لأمي. هذا سيفي بالغرض. ما هي العلامات التجارية التي تحبها والدتك؟ إنها لا تحب العلامات التجارية. تعتقد أن هذه المنتجات الكيماوية هي ضار بالجلد. من الصعب إرضاءه. إذن ما الذي تحبه؟ أقنعة الوجه المصنوعة يدويًا. فقط ألغِ تذكرتي.

إنها ليست كبيرة. يمكنني أن أعلمك. مستحيل. لا يمكنني فعل ذلك. يمكنني أن أعلمك .أنا … حسنًا. أنا … يمكنني فعلها. حسنًا؟ حسنًا ، أنت تفعل ذلك. بشرط أن ترافقني لشراء المكونات. – لدي اجتماع بعد ظهر اليوم. – لا – لا ، لا تفعل ذلك – أنا لا أفعل –

ولكن لدي شيء آخر لأفعله. يمكنك أن تذهب بنفسك. ماذا؟ هل هذه هي الطريقة التي تعاملني بها بعد فترة طويلة؟ ماذا؟ أنت تطاردني بعيدًا. اذهبوا وشرائهم معي. يمكنك اختيار المشهد ما يعجبك. على سبيل المثال ، ربما تحب الألوة فيرا ، والموز ، والتفاح ، والفراولة ، والدوريان؟ أنا أحب ملفوف لاوتان المخلل. فقط اذهب.

مخلل الملفوف اللاوتاني جديد بالنسبة لي ، لكنه يمكن أن ينجح. – ثق بي. – أسرع حتى. لنتناول العشاء الليلة إذن. لدي موعد الليلة. موعد مرة أخرى؟ انظر في عيني وقل أن لديك موعد. لا أريد أن أنظر. سريع ، انطلق. أنا … أسرع سأذهب. على الأقل دعني … لماذا تبدو كجثة تسير؟

لا يمكنك إجبار Li Ge على الأمر. تحتاج إلى إقناع السيد وانغ ببطء. لقد وافق. اعتقدت أنه سيفعل على الأقل أبقيك بعيدًا عنك قليلاً. هل عقدت صفقة أو شيء من هذا القبيل؟ اكتب ضمانًا. تأكد من حصول Li Ge على ميدالية في الرعايا. وإلا ، سأضطر إلى الاستقالة معه.

هل كان عليك الذهاب إلى هذا الحد ؟ إنهم المواطنون الذين نتحدث عنهم. لا يستطيع لي جي حتى التفوق على دوان يوي تشنغ كيف سيفوز؟ يمكنه التغلب عليه الآن. يمكنه الركض أسرع من دوان يوي تشنغ الآن. أردت فقط أن أثبت نفسي للسيد وانغ ، إنه يشكو دائمًا من أنني ميت وزن الفريق.

أنني لا أستطيع أن أجعل بطلاً. لذلك سأصنع بطلًا من لي جي وأريه. لي جي، ذلك الشقي. إنه متوحش جدًا. ساعدني في مراقبته. بالتأكيد . على أي حال ، سأذهب إلى منزل دوان يوتشنغ في نهاية هذا الأسبوع. لماذا قال السيد وانغ أنني يجب أن أتحدث إلى والديه ناقش مستقبله المهني. ماذا هناك للمناقشة؟

خذها ببساطة. كان يجب أن تختارني. ماذا؟ أنا لست أحمق. تعتقد أنني لا أستطيع أن أقول؟ هل أنا غير جذاب بهذا؟ هل يجب أن أختار بينك وبينه؟ ليس حقًا. هناك أيضًا … يانغ ، وانغ ، جاو. انتظر. تحدث عن الشيطان. هل ذهب؟ ألق نظرة. لقد ذهب. صباح. ما هذا؟ لا شيء. أعتقد أنك تبدو لطيفًا اليوم. سألتقي بوالديك نيابة عن فريق الجامعة للمسار والميدان. لا يمكنني أن ألحق العار بالمدرسة. تعال. هيا نأكل أولاً. هل وضعت المكياج لأنك تقابلني؟ دوان يوتشنغ. ماذا يجب أن نحن نأكل؟ جراد البحر. من النوع الذي ديشيل ودفع ستراغ t في فمي. سأغضب إذا لم تتصرف.

ماذا يوجد في تلك الحقيبة؟ أقنعة الوجه. لقد انتهيت؟ يمكنك الاختيار أولاً عند وصولنا. اترك الباقي في الثلاجة لأمي. لا بأس أعطهم جميعًا لأمك. لا يجب أن تستخدمها. وإلا فلن تعرف كيف شعرت عندما كنت أقوم بصنعها. يمكنني معرفة مشاعرك من استخدام أقنعة الوجه؟ بالطبع. ستعرف متى استخدم واحدة. ما الذي يدور في ذهنك؟

لا شيء. لن تخبرني مرة أخرى؟ لماذا تسأل بما أنك تعلم أنني لن أخبر؟ ثم لن أسأل. لأنني أعرف أنك تفكر بي. دوان يوتشنغ. ماذا؟ حسنًا ، سأتوقف. توقف أيضًا. لا . هذا استبدادي. أنا لا أمزح معك. نحن ذاهبون إلى منزلك لمقابلة والديك. إنه عمل مناسب. يرجى السيطرة على هذا المودة الخيالية لك.

لا تريد من والديك طردني ، أليس كذلك؟ وهمي؟ حسنًا. سأدعك تؤذي مشاعري مرة في اليوم. لكن ضع في اعتبارك أنك استنفدت حصتك اليوم ، يمكنك لا يؤذيني مرة أخرى. كفى كلام. كل جراد البحر. لماذا لا تفهم ما قلته؟ من قال إنني لا أفهم؟ إذا جعلتك تشعر بعدم الارتياح ،

فربما لا أستخدم الطريقة الصحيحة للتعبير عن ذلك. ولكن هذا ليس نيتي على الإطلاق. لذا أرجوك أيضًا احترم مشاعري. لا بأس أنك لا تحبني. لكن لا تقلل من شأن ما أشعر به. هذا سيجعلني حزينًا فقط. بالإضافة إلى ذلك ، لا أعتقد لثانية واحدة أنك لا تحبني أنا لا أستخف بك. أعتقد فقط

الآن ليس الوقت المناسب لتفكر في هذه الأشياء. الأمر متروك لي لأقرر. فقط لا تظهر المحاباة. ما هي المحاباة؟ وو زي. إنه يحبك أيضًا ، أليس كذلك؟ أنت لم تقل له نعم ، صحيح؟ لقد رفضت كلانا. فكيف تأكل بسعادة جراد البحر الذي رفضه من أجلك؟ لن تنظر حتى إلى جراد البحر الذي قمت برفضه

كنا نتحدث عن أمر خطير. لي قه ينضم إلى فريق سباقات المضمار والميدان. من الذي جنده؟ أيضا ، تعرضت للضرب من قبله. هل نسيت ذلك بالفعل؟ هل أنت برج العقرب؟ برج الحوت. هذا هو لماذا أنت طفل تبكي؟ من هو طفل يبكي؟ أنت تبكي أكثر. أنا قاسي. حسنًا. لقد حان الوقت تقريبًا. لنذهب. ليس بعد.

لم تأكل جراد البحر. سوف آكل. أعطني هويتك البطاقة. سأحضر لك التذكرة. أين بطاقة هويتي؟ ما هي؟ أين هي؟ لا أعرف. رأيتك تضعها في جيبك مع هاتفك. نعم ، أنا متأكد من أنني أحضرها. ظللت تذكرني بإحضار هذا وذاك. لكنك نسيت بطاقة الهوية الخاصة بك. هل تركتها ورائك في المطعم؟ مستحيل. ليس هناك وقت.

ماذا عن هذا؟ سأعود إلى المطعم. اذهب أولاً. سآخذ الحافلة التالية. شكرًا لك. حسنًا . دعنا نذهب. ما العجلة؟ لا يوجد سوى قارب واحد في فترة ما بعد الظهر. إذا فاتنا الحافلة والقارب ، فهل سننام عند الرصيف ؟ نحن فقط بحاجة إلى أن نجعلها في الوقت المناسب للقارب.

تحكم في تلك المشاعر الخيالية الخاصة بك. هذا ليس الوقت المناسب للتشاجر معي. أسرع. مهلا … هل هي حقا أكبر مني بثماني سنوات تحرك سأفعل ذلك أعطني إياه هل نسيت أي شيء ماذا؟ لدي بطاقة هويتي. وهاتفك؟ إنه هناك. أنا فقط أمزح. لقد حصلت عليه. عجلوا. عجلوا. هل هي ثقيلة جدا؟ لا. تعال بسرعة.

لا داعي للاندفاع. أسرع. لماذا تبدو مذهولًا؟ هل فقدت شيئًا مرة أخرى؟ تبدو أجمل وشعرك متدليًا. ♪ أنا لا أضيع وقتي في أشياء أخرى ♪ ♪ الأهم هو حمايتك ♪ لهذا السبب أنا قال لا داعي للاندفاع. لقد فعلنا ذلك. ومع بعض الدقائق المتبقية. هل أنت دائمًا في اللحظة الأخيرة؟ أعرف جدول القارب.

لم يفوتني أبدًا ♪ لا ترغب في أن تكون على بعد سنتيمتر واحد بخير. كنت مخطئًا أعتقد أنك جدير بالثقة أنا دائمًا موثوق به. أنت فقط لم تدرك ♪ لأننا نمتلك كيمياء طبيعية ♪ ♪ سأفكر دائمًا فيك ♪ ♪ بغض النظر عن الطقس ♪ ♪ بغض النظر عن المكان ♪

♪ إنه سر مفتوح للعالم ♪ ♪ سأفكر دائمًا فيك ♪ ♪ لا يوجد سبب ♪ ♪ لا يوجد بديل ♪ يتحول اليوم الكئيب إلى مشمس بسبب ابتسامتك ♪ هل يعجبك رائحة المحيط؟ سيء للغاية. يعجبني كثيرًا. هل عشت دائمًا في الجزيرة؟ هذا جميل جدًا. هل ذهبت إلى الشاطئ؟ بالطبع. لكن الشاطئ هناك مختلف.

ستفضل البحر هناك كثيرًا . ستفضل أعرف بمجرد وصولك إلى هناك ♪ إنه سر من أسرار العالم ♪ ♪ سأفكر بك دائمًا ♪ ♪ لست بحاجة إلى سبب ♪ ♪ لأنه أنت ♪ ♪ أنت تقرر متى يصبح يوم كئيب مشمسًا ♪

♪ شروق الشمس يلتقط صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪ ♪ الأمواج تلاحق آثار الأقدام ، تتنفسها ♪ ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪ ♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪ ♪ النسيم يشاركني سرًا ♪

♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر الصغير اندلع بالهواء البارد ♪ ♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪ ♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ والتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪

♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪ ♪ طالما أنك هنا ، لن أتوقف ♪ ♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ هيا بنا نسرع ​​نحو المحيط ♪ ♪ الموجة المتوهجة تتوهج ♪ ♪ كنت أتطلع

إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي باستثناء أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأعطيها كل ما لدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ لقد كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪

♪ كنت أتطلع إلى المستقبل ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء خلفك باستثناء أن تخطو عبر السماء ♪ ♪ وأعطي كل ما عندي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ لقد كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪

♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ الموجة المشتعلة متوهجة ♪