“الحب خير من الخلود”|الحلقة 07|لي هونغ يى/تشاو لو سي|مسلسل تاريخي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. تألق المشاعر الرائعة الرائعة عبر العصور. ♫ ♫ The Xiao تغلب الأسرة على دوائر فنون الدفاع عن النفس وتثبتها من خلال سيف صفير فينجمينغ. ♫ ♫ توت ، طموح جامح. ♫

♫ السيد الأيمن هو نوع من الغباء ولكنه يميز بين الحب والكراهية. ♫ ♫ يسافر الشباب عبر دوائر فنون الدفاع عن النفس بمودة. ♫ ♫ يتعاون الزوجان اللذان يرتديان الزي الأبيض لإرضاء تشابك وولين. ♫ ♫ مع حلم شهم ، يحتفظون بموعد مسائي. ♫ ♫ أبيض وأسود. صحيح وخطأ. ♫

♫ هذه هي دوائر فنون الدفاع عن النفس التي سأسافر حولها. ♫ ♫ أنا مغرم بالحب ♫ ♫ أنا مليء بالرومانسية في أي ظرف ♫ ♫ الحب هو الأهم في حياتي ♫ ♫ سيدتي اليمنى يجب أن تحمل سيفًا ثمينًا فريدًا. ♫ ♫ أنا أحب القصص الحلوة. ♫ ♫ أنا أكره الحبكات النمطية. ♫

سيدى على حق نوع من الغباء لكنه يميز بين الحب والكراهية. ♫ ♫ الشباب يسافرون استمري في دوائر فنون الدفاع عن النفس بمودة. ♫ ♫ يتعاون الزوجان اللذان يرتديان ملابس بيضاء لإرضاء تشابك وولين. ♫ ♫ مع حلم شهم ، يحتفظان بموعد مسائي. ♫ ♫ بمعرفة الصواب والخطأ ، نحن سادة مصائرنا. ♫

♫ هذه هي دوائر فنون الدفاع عن النفس التي سأسافر حولها. ♫ ♫ الرجال المثاليين ، الشوفينيين الذكور وأولاد الأم ، ابتعدوا. ♫ ♫ الرجال الزاهدون ، الرجال المخطئون والأشرار ، ابقوا هنا. ♫ ♫ فاكهة الخلود ، حب لا ينضب ، الصواب والخطأ ، المؤامرات الجيدة. ♫

♫ Fengming Sword ، Amorous Wire ، المهارات الفريدة ؛ كبريائي. ♫ [الحب خير من الخلود] متى تنتهي الدورة اللانهائية لزهور الربيع وقمر الخريف (qiu yue)؟ إنه الاجتماع الكبير لنا اليوم الطوائف الأرثوذكسية. تحدثت بشكل عشوائي. هل هي من الطائفة الشريرة؟ لم تفعل شيئًا خاطئًا. إذا لم تسبب الطائفة الشريرة مشكلة ،

فلن ينزعج وولين بأكمله. نحن الطوائف الأرثوذكسية تتصرف علانية وعلى متن الطائرة ولا تشك في أي شخص بشكل عشوائي. لا يلومك شياو على ما حدث في اجتماع الشعر بالأمس ، ولكن إذا أو تخفي شيئًا عنه عمدًا ، فسوف يحمل ضغائنًا. إذا سرقته فتاة أخرى منك ، فلا تلومني لعدم تذكيرك. [الحلقة 7]

Feng Caicai ، Feng Caicai. لم أكن أتوقع أنك ستستخدم مثل هذا طريقة قذرة ووقحة ووقحة. ماذا تريد أن تفعل بحق الأرض؟ نحن ملتزمون بإفادة الناس عالميًا والقضاء على الشرور تمامًا. لا يمكنني فهم ذلك. هذا واجبنا. Feng Caicai. Feng Caicai ، أنت … جيد. Caicai ، لقد تمكنت من القيام بمهمة بمفردك.

أبي ، أنا ممتن. يجب أن نستجوبها في أقرب وقت ممكن. دعني أتعامل معها. خذها بعيدًا. أبي ، نحن لم نفعل حصلنا على أدلة قوية. إلى أين نحن ذاهبون؟ حسنًا ، إلى أين ستأخذني فنغ كايكاي فنغ كايكاي حسنًا ، أليس كذلك … اسمع. جئت للقاء فو لو

رئيس طائفة الشر ليجند فالي ، هذه المرة. لست بحاجة إلى معرفة هدفي من المجيء. فهمت ذلك؟ نعم. راقبها. نعم. دعنا نذهب. انتظر. سيدي ، ما الذي ستفعله بالضبط؟ طلب منك الرئيس فنغ كوني سيدتي. أنا؟ هل تجرؤ على الزواج بي؟ هل تعرف من أنا؟ هل تعرف من هو أخي؟ أخي Shangguan Qiuyue. اسمع.

إذا كان يعرف ذلك ، فسوف يقتلك جميعًا. كيف تجرؤ على التحديق في وجهي؟ إذا واصلت التحديق في وجهي ، سأطلب من أخي أن يغمض عينيك ويعطيهما كلعب حسنًا ، أرى. دعنا نذهب. أنا … كيف تجرؤ على حملني هكذا؟ اسمع. إذا يعرف أخي ذلك ، وسوف يقطع ذراعيك. رئيس الوادي فو.

رئيس الوادي فو. لقد أوفت بوعدي. رئيس الوادي فو ، يرجى الوفاء بوعدك. أنت حقًا قوي للغاية. أنا حقًا أقدر هؤلاء الأشخاص الأكفاء مثلك. آمل أن تتمكن من مساعدتي لاحقًا. لقد أحضرتها إلى هنا. لا يمكنك الوفاء بوعدك. من الجرأة أن تتحدث معي بهذه الطريقة.

Valley Chief Fu ، إذا لم تفعل حافظ على وعدك ، أفضل قتلها على تسليمها لك. كنت أعرف أنها أنت. هذا ممل للغاية. أخي. هل ستقتلني؟ لا ، يا أخي. لدى Shangguan Qiuyue أخت صغيرة. لم أفعل أتوقع أنك أخته الصغرى أنا أيضا لم أتوقع ذلك ، لكن ، لكن … أنا حقا فتاة جيدة.

أنت واسع الأفق. من فضلك لا تأخذ أي إساءة. من أنت؟ لماذا تطاردني طوال الطريق؟ احضر الآن أنا فنغ كايكاي من الطائفة Xixia. Miss Caicai. منذ أن أتيت بنفسك … اذهب الآن … سأدعوك لزيارة الوادي. لقد خرجت الآنسة Chunhua و Miss Feng معًا رائع. الآنسة Chunhua تكره الآنسة Feng كثيرًا. أنت تعرفها جيدًا؟

لا ، لا. أنت من يعرفها جيدًا. وتعلم أيضًا أن هناك وحمة على صدرها. لا تتحدث عن هذا الهراء. بصفتها زوجتك ، يجب أن تكون رحيمًا و متسامح. سمعت صوتًا مقنعًا خارج الباب ، لكنني لم أر الآنسة تشونهوا إلا بعد فتح الباب. لماذا؟

السيد الصغير ، إذا كنت تستمع إلى جانب واحد فقط ، فقد تكون مظللًا. ربما أرادت الآنسة فنغ التحدث إلى الآنسة تشونهوا من خلال الطريق. ولكن يجب أن نفكر في الإجراءات المضادة التالية في أسرع وقت ممكن. هل يتعلق الأمر بزوجتك المستقبلية؟ هل لحقت بـ Shangguan Qiuyue؟

نظرًا لأن مهارة الطيران الخاصة بي ليست جيدة مثل مهاراته ، فقد فشلت في تواصل معه. وادي الأسطورة. أيها المتشرد . لا فائدة من الاحتفاظ بك. اذهب إلى الجحيم. هل تريد الهروب؟ من المضحك أنك ، الأخت الصغرى لـ Shangguan Qiuyue ، لديك علاقة مع Xiao Bai. ما هي علاقتك مع Xiao Bai؟

أنا ، أنا قريبه. قريب؟ Xiao Bai يعتز بك ، قريب مجهول الأصل. حتى أنه طلب من Medical Sage إطعامك فاكهة الخلود. أنا ، أنا زوجته. زوجته المستقبلية كان هناك اتفاق بيننا ، لقد أنقذني فوافقت على الزواج منه. ألم ينقذك أخوك؟ ما علاقتك بـ فو لو؟ إذا لم يكن لك شيء به ،

فلماذا أنقذك ؟ أنت الذي أنقذني. أخي لا يسمح لي بالزواج من Xiao Bai ، لذلك تركني وشأني. هل تريدني أيضًا أن أتزوجك؟ لقد أكلت فاكهة الخلود ، وهناك الكثير من الناس بجانبك. اعتني بها جيدًا. Don ‘ لا تهمل ضيفتنا الكرام نعم كيف كيف تتعامل مع الفتاة الاخرى انها عديمة الجدوى اقتلها مباشرة لا

اذا اردت قتلها اقتلني اولا. سيادتها تريد رؤيتك. كان يجب أن تخبرني مبكرًا. احتفظ بها في الوقت الحالي. كم أنا طيب القلب! يا آنسة فنغ ، أنت لست فقط منافسي في الحب ، ولكنك أيضًا تشك بي يمينًا ويسارًا ، لكنني لا أريد أن أراك تعاني. ماذا أفعل؟ من يمكنه مساعدتي؟

طلبت من Yanhong التقاط بعض بلسم الحديقة الذي سقطته الريح الليلة الماضية وجعله ملمعًا للأظافر. أشعر أن اللون جميل جدا ، لذلك طلبت منك أن تأتي وتلقي نظرة. أين طلاء الأظافر الأيسر؟ سأقوم بتطبيقه لك. لقد كنت بلا تفكير. لماذا تركتني وشأني؟ لقد اتصلت بي يا أخي أمام فو لو. أنت أخي. فتاة سخيفة ،

إذا كان يعرف ذلك ، فإنه بالتأكيد سيستخدمك ضدي. لذلك لا يمكنني أن أظهر له مدى أهمية تفكيري. لقد فعلت هذا من أجل سلامتك. ذراع مكسورة. دعني أرى. إنه مؤلم. فتاة سخيفة ، لم ينكسر. إنه مخلوع. سأستبدل مفاصلك المخلوعة. لقد تركتني وشأني. الآن تريد أن تشتريني بهذه الطريقة. فماذا أفعل انت تريدني أن أفعل؟

عندما أشعر بالتحسن ، سوف أتعامل معك باستخفاف. لا داعي للانتظار. افعل ذلك الآن. انظر ، لقد قبلتك واستبدلت مفاصلك المخلوعة. ماذا فعلت للتو أنحنت؟ ألم تطلب مني أن أعالج لقد كنت خائفًا من أن صراخك قد يجذب العدو. كانت يدي ممتلئة. وقبلي يمكن أن تخفف من ألمك. أنا أخوك. لا تقلق. ليتل تشونهوا ،

هل عاملك شياو باي باستخفاف؟ أنت. .. أوه ، نعم. إنه رجل لطيف. إنه رجل شرف. بالتأكيد لا يعاملك بهذه الطريقة. هل عاملته باستخفاف؟ يعتقد فو لو أن شياو باي توسل إلى Medical Sage من أجل فاكهة الخلود لإنقاذي من الجيد أنه يعتقد ذلك. لماذا؟ حسنًا ، سأرحل. كن جيدًا. لا ، لا ، لا.

لن تأخذني بعيدًا؟ Legend Valley يخضع لحراسة مشددة ، لذلك لا يمكنني إخراجك بأمان. هل ستتركني وشأني مرة أخرى؟ لا ، لن أفعل. من السهل عليك الخروج من هنا. تعال. سأخبرك بطريقة. اذهب وقابل زوجة فو لو في بحر الزهور. يمكنها احفظك حقا انا لم خدعتك بالمناسبة انت … هذا المكان جميل .

فقط اجمل انسان يستطيع ان يعيش في اجمل مكان. مساعدة. مساعدة سيدة. بسرعة. هل انت بخير لا عجب أن تزوج فو لو زوجة سيده بالقوة. أول جمال في البلاد. إنها تتمتع بسمعة طيبة عن جدارة. من أنت؟ أنا … سيادتك ، إنها ضيف على رئيس وادينا. أنا آسف على سوء سلوكها. سآخذها

بعيدًا الآن. سيقتلني. لا تخاف ، لا يجرؤ على قتلك ، لكن فو لو سيقتلني ، لقد تمكنت من الهروب من الزنزانة. زوجي لن يقتلك ، فلماذا اعتقلنا ، سيادتكم ، أرجوكم لا تستمعوا إليها. غالبًا ما تسبب لنا صديقتها المتاعب ، لذلك دعاهم رئيس وادينا هنا للتحدث معهم. لا عجب. زوجي رجل طيب.

لم يخبرك بالحقيقة. هذه ليست الحقيقة. سيدتك يا سيدي . الصديق هو أيضًا فتاة ضعيفة. لقد حُبست في الزنزانة ، تحتضر. سمع أن رئيس وادي الوادي قتل سيده ليتزوجك. لقد حاصرك أيضًا هنا. قد لا تكرهه. كيف يمكنك أن تقول إنه رجل طيب؟ هذا ليس خطأه. إنه رجل طيب. لم يرتكب خطأ.

سيدتك ، أنت … حقير انتظر لحظة. دعها تذهب. وتلك الفتاة في الزنزانة. سيدتك ، أنا كان مخطئًا. Valley Chief Fu رجل طيب. لقد أسأت فهمه. لا تأخذ الأمر على محمل الجد. ولكن يمكننا فقط طلب المساعدة منك. حسنًا ، جهز مدربًا لهم وأرسلهم خارج الوادي. سيدتك ،

يجب أن نحن نقرر ذلك بعد عودة رئيس الوادي لدينا؟ من غير اللائق الاحتفاظ بهم قسرًا. سيدتك ، إنها رائعة هنا. يجب أن تكون أجمل خارج الوادي. لماذا لا تذهب وتلقي نظرة معنا وتخرجنا من الوادي ؟ أخشى أنهم قد لا يسمحون لنا بالذهاب. وهذه هي زيارتي الأولى إلى هنا. لم أتحدث معك من القلب.

لقد وعدت زوجي ألا يغادر هنا. ثم بعد ذلك ، فقط انظر إلينا ندخل. حسنًا. لا . أنا فقط أراهم يدخلون. إنه أمر غير مهذب بالنسبة لي ألا أرسلهم خارج الوادي. سأغادر أولاً. سأعلمه درسًا بعد عودته. هل لي أن أحصل على اسمك؟ أنا تشونهوا. سيدتك ، ماذا او ما عنك؟ Chunhua. أنا أنت سي.

سيدتك يا سي. يعاملك رئيس الوادي بشكل جيد. نعم. آسف لإخافتك . يا سيدتي ، يجب علينا … حبيبي. حبيبي. أنا أراهم. لماذا تحتفظون بهم قسرًا؟ فكرت في السماح لهم بالمغادرة ، لكن سقطت فتاة وأصيبت بالخطأ ، لذلك طلبت منهم البقاء هنا لفترة أطول. هذا جيد. اعتقدت أنك ستؤذيهم. أوه ، لا.

رئيس الوادي فو رجل طيب. لن يؤذينا. نعم ، لن يؤذينا. ثم هل يمكننا المغادرة الآن؟ الجو بارد. لا تقف هنا ، أو قد تصاب بنزلة برد. ارجع. عزيزي ، لا كن غاضبًا. سأعود قريبًا. الحصان طيع. لماذا لا ترسلهم إلى المنزل؟ لا ، شكرًا. يمكننا ترك أنفسنا. لا تقلق. يمكنهم الذهاب بمفردهم.

توقف عن المزاح. إذا أرسلنا زوجك إلى المنزل ، سوف نعاني. الحصان. الحصان ، لماذا لا تذهب؟ اذهب الآن. اذهب الآن. اذهب ، اذهب. آنسة فنغ ، الآنسة فنغ. ماذا يمكنني أن أفعل؟ لماذا تجلس هنا؟ الأخ ، الحصان لا ! ر تذهب. الآنسة فنغ فاقد للوعي. لا يمكنني مساعدته. اهدأ.

أنت هنا ، بأمان وسليمة . هي ، من فضلك. الرجاء حفظها. لقد خططت ضدك. هل تريد أيضًا إنقاذها؟ إذا لم يتم إنقاذها في الوقت المناسب ، فسوف تموت. فقط دعها تموت. من المهم أن تبقى معي. انطلق معي. أنا لا أذهب. اذهب بمفردك. يجب أن أنقذها. آنسة كايكاي. آنسة كايكاي. آنسة كايكاي ، استيقظي.

آنسة كايكاي. أخي ، من فضلك. من فضلك انقذها. هل أساءت لها؟ لا ، لم أفعل. لقد أصيبت من قبل فو لو ، وهي على باب الموت. اتركها وشأنها. لست بحاجة لفعل أي شيء لها. أخي. شكرا لك ، أعرف أن فو لو لديها زوجة طيبة القلب. نعم .

السيدة يو سي جميلة وطيب القلب ، لكنها في حالة صحية سيئة. إذا كانت مثل هذه السيدة الضعيفة والمريضة تخضع لسيطرة بعض الطوائف في دوائر فنون الدفاع عن النفس ، فسوف تثير غضب رئيس الوادي فو بشكل خاص. ليتل تشونهوا ، لا تفعل ذلك. أخبر الآخرين عن Lady You Si.

يبدو الأمر كما لو كنت لا تتمنى أن يعرف الآخرون أنني أختك. أريد أن أحميك بشكل أفضل. أخي ، في كل مرة ألمسك ، أشعر ببرودة بشرتك. لأنني نشأت في الجليد. هل نشأت أيضًا في الجليد؟ لا. Y لقد نشأت تحت رعايتي الدقيقة. وماذا عن والدتنا؟ لقد ماتت. قُتلت على يد أهل Fengming Manor.

وطلبت منا أيضًا أن ننتقم منها قبل الموت. حقًا؟ متى تنتهي Chunhua و Qiuyue؟ الآن أنت تعرف لماذا أنا متحمس للحصول على طريقة الزراعة العقلية لعائلة Xiao. أطعمها هذه الحبة. ستتعافى في غضون 30 دقيقة تقريبًا. شكرًا لإنقاذي. أنت بحاجة إلى شكري. لقد حاربت مع فو لو في وادي ليجند بالشجاعة والحكمة ،

حتى نتمكن من الهرب. ويجب أن تعتذر لي. إذا لم تخطفني أنت ووالدك ، لما تم القبض علينا. أنا آسف لهذا. ولكن … تعال على. أنا ، جميلة وطيب القلب ، لن آخذها على محمل الجد. في هذه الحالة ، لن يقلق باي. آنسة تشونهوا ، هذا أمر آخر تمامًا. ما حدث اليوم مليء بالشكوك.

كيف يمكنك ذلك. .. العلاقة بين والدك وفو لو هي الأشد شكاً .. والدك أراد قتلي في البداية .. كما سلمني إلى فو لو .. لماذا فعل ذلك ؟ سأسأله عن ذلك. إذا تواطأ مع Legend Valley حقًا ، فلن أفضّله. لكن يجب أن تجد دليلًا قاطعًا ، أو ، أو قد أعتقد

أنك تعمد زرع الخلاف بيني وبين باي. الآنسة فنغ ، الآنسة تشونهوا ، من الجيد أن تعود بأمان. حسنًا ، أين ذهبت؟ كان هناك بعض سوء التفاهم بيننا ، لذلك أردنا الخروج والتحدث. تحدثنا باهتمام شديد أثناء المشي حتى أننا نسينا الوقت. لقد أزلنا سوء فهمنا. صحيح يا آنسة كايكاي؟ ما زلت أشك في هويتها.

سيد صغير. كيف يمكنك … إنها حية وصادرة. ربما أصدرت صوتًا مقنعًا بدافع الفرح بعد الشرب. لم أسمع ذلك. الآن أصبح واضحًا. آسف لإبقائك قلقًا طوال اليوم. إذا كان هناك أي سوء فهم ، فقط وضح الأمر. باي. ♫ إنه وقت عرضي. ♫

♫ إنه استراحة الموعد في الربيع أو الصيف أو الخريف أو الشتاء. ♫ ♫ إنها طرفة عين عندما أشاهد القمر في الماء ♫ ♫ لقد فهمت تمامًا وميض الحب ♫ ♫ إنه الحب الذي ينبض في قلبي ♫ ♫ إنه النقص الذي يمنعني من المضي قدما . يقرر الأبدية. ♫

♫ هناك صعوبات لا جدال فيها في الطريق. ♫ ♫ نصف الذكريات مختومة على الفور. ♫ ♫ النصف الآخر متروك لمواجهة التغيرات في الشؤون الإنسانية. ♫ ♫ القدر مليء بالوحدة التي لا توصف ♫ ♫ كم أتمنى أن تتمكن من رؤيته ♫ ♫ إنه وقت عرضي. ♫

♫ إنه استراحة موعد في الربيع أو الصيف أو الخريف أو الشتاء. ♫ ♫ إنها وميض عند مشاهدة القمر في الماء. ♫ لقد فهمت تمامًا وميض الحب. ♫ ♫ إنه الحب الذي ينبض في قلبي. ♫ ♫ إنه النقص الذي يمنعني من المضي قدمًا. ♫ ♫ الجنة بدونك ♫

♫ تفتقر إلى ذكريات لا تُنسى. ♫ ♫ مشرق- زهور الربيع الملونة وقمر الخريف الجميل ♫ ♫ لا يمكن أن تتطابق مع البقاء لمدة ثانية واحدة معك. ♫ ♫ لحظة تقرر الأبدية. ♫ ♫ هناك دي لا جدال فيه صعوبات في الطريق للأمام. ♫ ♫ نصف الذكريات مختومة على الفور. ♫

♫ النصف الآخر متروك لمواجهة التغيرات في الشؤون الإنسانية. ♫ ♫ القدر مليء بالوحدة التي لا توصف. ♫ ♫ كم أتمنى أن تتمكن من ذلك شاهدها. ♫ ♫ اجمع كل شظايا زهور الربيع وقمر الخريف ♫ ♫ لإكمال الحبكة المخصصة لك. ♫ ♫ اللحظة الفائتة

♫ تنمو لتصبح مطلبًا لا يشبع وتمتد إلى عام كامل. ♫ ♫ الآثار المرئية الضعيفة تساقط الثلوج والزهور على الأرض ♫ ♫ يرمز إلى حبي لك. ♫ ♫ كيف لا يمكنك تمييز الاختلافات ♫ ♫ في الحلقات السنوية؟ ♫