“الحب في لهيب الحرب”|الحلقة 25|دو شياو / تشين دو لينج|مسلسل حب|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. ♪ بتلات ساقطة على الأرض ، من خلال أجيال من العواصف لديهم نجا ♪ ♪ لكن القدر لا يمكن التخلي عنه ♪ ♪ مفتون بالحلم ، منسوج بالفرح والحزن ♪

♪ من الذي يختبر مشاعري؟ ♪ في لعبة الشطرنج ، تم وضع عدة بيادق ♪ ♪ النتيجة لا يمكن أن تقطع الحب أو الكراهية ♪ ♪ ستمر سنوات عديدة بعد مغادرتنا ♪ ♪ ما فائدة المشاهد المرحة بدون مشاركة أحد؟ ♪ ♪ أحاول تنظيم مشاعري داخل الحب ♪ ♪ لكنها معقدة جدًا ومعقدة جدًا ♪

♪ أشعر بنسيم الصيف مع يدي وينتف الأقحوان ♪ ♪ مر موسم آخر بدون رفيق ♪ ♪ بينما أعيد عرض المشاهد في ذاكرتي المحببة ♪ ♪ الصخب والصخب يخفي كل الوعر ♪ ♪ تتحول البتلات الساقطة إلى التربة ، بهذه القصيدة ♪ ♪ أنا لا يزال بإمكاننا رؤية رحيلنا في الحلم ♪

[الحب في لهيب الحرب] [الحلقة 25] السيد مو. لماذا أنت هنا؟ أنا فقط في انتظارك هنا. ما الأمر؟ الشخص الذي وجدته جيد في التمثيل. لا أفهم ما تقصده. لا بأس. أنا هنا لأخبرك اليوم أن لطالما أحببت الخصوم الصريحين والصريحين. الأشرار الذين يمارسون الحيل في الظلام لا يستحقون أن يكونوا خصومي. دعنا نذهب.

أريدك أن تفعل شيئًا من أجلي. لكنه خطير ، وقد يقتلك. أنت يمكن أن يطلب مني فعل أي شيء طالما يمكنني إنقاذ طفلي. خذ هذه. يجب أن تكون كافية لطفلك لرؤية الطبيب ، ولجعلك أنت وعائلتك لديك كل شيء يستمر لبقية الحياة. ما الذي أحتاجه أن أفعل؟

سمعت أنك درست الفن في لي يوان منذ أن كنت طفلاً وأنت جيد في التمثيل. أريدك أن تلعبه. فقط لا تدع الآخرين يكتشفون أي عيوب. نعم. آسف. لم أفعل عن قصد. باي تشين متى علمت أن المبعوث كان مزيفًا؟ لقد كنت مريبًا في البداية لأنه غطى الكم أثناء الشرب.

لم يكن الأمر كذلك حتى أعطاني مو زي زينج الملاحظة التي كنت مقتنعا بها أنه يريد دق إسفين بيني وبين أمير الحرب. يبدو أن مو زي زينج مدروس ويعرف أنه سيكون من الآمن العثور على شخص يمكنه التصرف. لكنه لم يتوقع منك أن تكون خبير في هذا المجال. لقد تجاوز حدوده.

ومع ذلك ، فقد أقام مثل هذه اللعبة الكبيرة ، وشاركك أنت ، أمير الحرب وحكومة باي يانغ مما يدل على أنه مكيد للغاية. علينا أن ننتبه له. روكي أنت شياو بيتشين مع المبعوث الوهمي ، أليس كذلك؟ إنه أنت حقًا. مو زيزينج ، لماذا فعلت هذا؟ آسف روكي. لقد خذلتك .

لكنني لم أقصد ذلك. أنت لم تقصد ذلك ؟ الحياة. لقد لعبت بجد للتخلص من شياو باي تشين هل ما زلت مو زي زينج الذي أعرفه؟ لا. لم أتوقع حدوث هذا. لم أعتقد أبدًا أنه سيموت. هدفي هو شياو باي تشين فقط. لذلك اعتدت أبي؟ لا تعمي الكراهية بعد الآن. ستضلل فقط

وستغرق في العمق أكثر فأكثر. آسف روكي. لا أريد أن يحدث هذا مرة أخرى. إذا فعلت ذلك مكسب ، لن أتحمله أبدًا. جين شيانغ. ماذا بين يديك؟ هانغ جينغ أصيبت؟ لقد جرحت قدميها عندما عادت بالأمس ، لكنها لم تسمح لي بإخبار أي شخص. دعني ألقي نظرة. أنت … ماذا هل تفعل؟ هل هذا مؤلم؟

لقد ذهبت إلى فيلا الينابيع الساخنة الليلة الماضية ولم تدع جين شيانغ يخبرني فقط خوفًا من أن أكون قلقة ، أليس كذلك؟ لا أريد التحدث عن هذا. لين هانغ جينغ أنت من الواضح أنه يهتم بي. لماذا لا تعترف بذلك؟ هل يمكننا إيقاف الحرب الباردة؟ باي تشين هل تفهم حقًا؟ هل تعرف أكثر ما يهمني؟

إنها الثقة الأساسية بين الزوجين. أنا لا أفهمها . لا أريد أن يخفي زوجي أي شيء عني. لقد تزوجنا منذ فترة طويلة ، وأتمنى أكثر أنه لا يوجد سر بيننا ويمكن أن نكون صادقين مع بعضنا البعض. أعرف. كان خطأي لنقل مو زي زينج بعيدًا. أنا هنا لأعتذر لك. هل يمكنك أن تسامحني؟ باي تشين

دعونا لا نتحدث عن هذا مرة أخرى. باي تشين هل يمكن أن تعدني بعدم خداعي من الآن فصاعدًا أنا، شياو باي تشين، أقسم أنني لن أكذب أبدًا على زوجتي لين هانغ جينغ مرة أخرى من الآن فصاعدًا. لقد ابتسمت. حسنًا. هل تصالحنا الآن؟ نعم. ومع ذلك ، ما زلت لا أحب أن

تذهب لرؤية مو زي زينج باي تشين أنا لقد أوضحت له ذلك. في الواقع ، كنت أعتبره دائمًا صديقًا عاديًا. لكن باي تشين، لولانا لما عانى في معسكر العمال. نحن مدينون له. وحتى مع ذلك، ما زلت لا أريدك أن تقابله. ليس فقط هو ، لا يجب أن تقابل كل الرجال الغرباء في العالم.

شياو بيتشين. أنت ضيق الأفق. تقصد أنني ضيق الأفق؟ ضيق الأفق؟ من؟ ضيق الأفق؟ ضيق الأفق؟ كيف تجرؤ؟ [هوت ​​سبرينغ فيلا] أمير الحرب. تم اختطاف ياكوف بعيدًا. يا إلهي! من فعل هذا؟ لم يتم العثور عليه بعد. وعاد إلى أراضي الاتحاد السوفيتي. دخل الاتحاد السوفيتي؟ إذا فات الأوان لإعادته؟ ماذا عن بريمير؟

يمكنني فقط الاتصال به لشرح ذلك بنفسي. تقرير ادخل. اتصل القائد كانغ وقال انه سيأتي ليبلغك بعد غد عن حالة الحامية. السيد تشو. رتب كانغ جينغ شيونغ للعيش في هوت سبرينغ فيلا لتسهيل التواصل لدينا. نعم ، سيدي. العمة تشي ، أنت بارع جدًا. لم تعتقد أنني أستاذ في حياكة القفازات ، لقد فعلت أنت؟

باي وانغ وباي يي وقائد يعودون من الولايات المتحدة. الجو بارد. أردت فقط ربط زوج جديد من القفازات لكل منهم. كل عام أقوم بحياكة زوج من القفازات من أجل باي تشين هذا العام الأمر متروك أنت. لكن لا يمكنني فعل ذلك ، العمة تشي. سأعلمك. القفازات المحبوكة أكثر دفئًا من القفازات المشتراة. جرب.

إنها تسير على هذا النحو ويجب أن تعبرها. يجب أن تحاول. نعم. باي تشين سأفعل اذهب معك. لا داعي. فقط ابق في المعسكر الشرقي باي تشين أعرف ما الذي تقلق بشأنه. إذا قتلت كانغ جينغ شيونغ بواسطتي الآن، فإن أمير الحرب جين سينفجر عن غضبه بالتأكيد على جيش ينغ لا تقلق لن أتصرف بتهور. لكن

في يوم من الأيام سأقتل كانغ جينغ شيونغ. وييي ، لا تقلق. في يوم من الأيام سأسلم لك كانغ جينغ شيونغ. [هوت ​​سبرينغ فيلا] تعال، سعيد اليوم. [هوت ​​سبرينغ فيلا] [هوت ​​سبرينغ فيلا] تحياتي. تحياتي . جينغ شيونغ. العمل الجاد من أجلك اليوم. حامية قوات التحالف الثلاثية صفقة كبيرة ، وأنا الطليعة.

يجب أن أبلغكم وجهًا لوجه. هذه ليست مهمة. بما أنك هنا ، فلنستمتع . حسنًا. باي تشين لم أهنئك على ترقيتك إلى نائب قائد جيش ينغ أنت تتألق مع المآثر في سن مبكرة. عاجلاً أم آجلاً سترث جيش والدك. كلنا نحسد والدك. أنا سعيد. مبروك على إنجازك وأتمنى لك المزيد من التقدم.

شكرًا لك ، العم كانغ. بصفتي مبتدئًا ، يجب أن تعلم الكثير منكما. السيد مو ، السيد شو ، هيا. أنتم اليد اليمنى لبيشن. أين هو زيزينغ؟ لماذا لم أراه؟ أصيب زيزينج بنزلة برد الليلة الماضية وهو الآن في المستشفى في الوريد بالتنقيط. أمير الحرب. سمعت أن لديك غودسون. هل هو السيد الشاب زيزينج؟

إنني أتوق لرؤية أي نوع من المواهب الشابة يمكن أن تحظى بتقديرك يبدو أنني سأراه في يوم آخر. العم كانغ. آسف. إنه ليس الوقت المناسب لمرض زي زينج للاعتذار ، دعني أحمصك في مكانه. لا أعتقد أنها مشكلة كبيرة لرجل ليصاب بنزلة برد. لا يزال بإمكانه المشي. السيد زو. حاضر.

اذهب إلى المستشفى وأحضر زي زينج هنا. نعم ، سيدي. تعال وساعد أنفسكم. [باي شين كيه مستشفى] هيا ، ساعدوا أنفسكم. [باي شين كيه مستشفى] [باي شين كيه مستشفى]السيد مو [باي شين كيه مستشفى] السيد تشاو لماذا أنت هنا؟ القائد كانغ هنا. طلب ​​منك سيد الحرب مقابلته في فيلا الينابيع الساخنة. السيد زو.

يمكن أن ترى ، لن ينتهي الأمر قريبًا. السيد مو. القائد كانغ هو اليد اليمنى ويحظى بتقدير كبير من أمراء الحرب. بصفتك غودسون لأمراء الحرب ، إذا لم تأت لمقابلته ، سيتم إلقاء اللوم على أمير الحرب لسوء الأخلاق. حسنًا ، لقد فهمت. سأنتظرك في السيارة. حسنًا. لماذا لم يعد هنا بعد؟

أمير الحرب ، لا تقلق. على أي حال ، سأكون هنا معك من أجل أيام قليلة أخرى ، سيكون لدي الكثير من التشان لمقابلة غودسون الخاص بك. نعم. ظهرت ينابيع بيكسين الساخنة. العم كانغ. يجب أن تجربها. بيتشن على حق. لابد أنك مرهق من رحلة طويلة . سآخذك لتجرب. أمير الحرب. الأب الروحي. ها أنت

تعال. ما خطبك ، زي زينج؟ آسف يا عراب. لقد أصبت بالبرد الليلة الماضية. جينغ شيونغ دعني أعرض. هذا هو جودسون الخاص بي الذي ذكرته للتو ، مو زي زينج زي زينج، قل مرحباً إلى العم كانغ. لطيف لمقابلتك ، العم كانغ. زي زينج. هل التقينا من قبل؟ حقًا؟ لكن اليوم

هي المرة الأولى التي ألتقي بك. انظر. السيد زيزينج شاب حقًا وموهوب كما هو متوقع. زيزينج ، بالتأكيد لم تأكل بعد. سوف أطلب منهم تحضير طبقين إضافيين. شكرا لك روكي. إنها مشغولة بإعداد الطعام لك. كل شيئًا. لنذهب إلى الينابيع الساخنة. – لنذهب. – حسنًا. من فضلك. السيد مو. أنت مريض في التحضير للوقت المناسب.

أمراء الحرب. أمراء الحرب. [وادي الينابيع الساخنة] [وادي الينابيع الساخنة] لقد نصبنا معسكرًا في سولينج [وادي الينابيع الساخنة] [الينابيع الساخنة سيطر الوادي] على الممر المائي والطريق البري للحدود [وادي الينابيع الساخنة] [وادي الينابيع الساخنة] وحدد موقع خطوط الدفاع الثلاثة. [وادي الينابيع الساخنة] بمجرد وصولك أنت وقوات شياو بيتشين يمكننا قم بترتيبات محددة.

حسنًا ، جينغ شيونغ. يمكنني دائمًا الاعتماد عليك. سمعت أنك أردت هذه المرة فوج نمر شياو بيتشين. لكنه قدم لك الفوج الأول من الفوج الثاني . أمراء الحرب. هل شياو باي تشين جينغ شيونغ ، لا تقلق بشأن هذا. يمكن شرح العديد من الأشياء بوضوح. شياو هاي شان مخلص.

يجب أن يكون لدى ابنه أيضًا إحساس باللياقة. هذا جيد. الآن هو الوقت الذي نحتاج فيه إلى التعاون والعمل معًا. هاي شان هو بالفعل أب جيد. نعم. بالضبط. هنا ، جينغ شيونغ زي زينج سمعت أن كانغ جينغ شيونغ قد وصل إلى باي شين نعم. لكن لا تقلق. التقيت به ولم يتعرف علي.

أنصحك بتوخي الحذر. يونغ هل هذا ما أنت جاءني من أجل؟ شركة ياماتو المحدودة على وشك تسليم الملح غير القانوني من سفينة شحن إلى مدينة باي شين مؤخرًا. تريدنا المنظمة أن نجد طريقة لتفجير السفينة الخاصة وتدمير الملح غير القانوني على الفور. أي رصيف؟ بايوندو وارف. اكتشفت أنه رصيف كانغ جينغ شيونغ الخاص

لاستقبال العملاء الدائمين. لذلك من الصعب علينا للاقتراب منه.كنت أفكر أنه إذا استخدمت هوية جودسون جين تشينج كمالك للبضائع ، فلن يجرؤوا على رفضك. حصلت عليه ، بحلول ذلك الوقت ، كنت سأستأجر مستودعًا كمالك شحن. اطلب من أفرادنا أن يذهبوا ويلعبوا لعبة الانتظار. حسنًا. ها أنت ذا. ماذا تفعل؟ ماذا أفعل أيضًا؟

أنا أتعامل مع مستند رسمي وصل للتو من الجيش. ما الأمر؟ أعطني يدك. هذه . تصويبها. لا تتحرك. ما الأمر؟ ماذا تفعل؟ لا تتحرك. ماذا ستفعل؟ سر! هل تحاول إخفاءه عني؟ السيدة شياو. السيد الشاب. كل ما طلبته … أبقِ صوتك منخفضًا. غادرت السيدة شياو لتوها. هل أنت مجنون؟ لقد رتبت كل ما طلبته.

سيتم إعداد كل شيء قبل يوم الأربعاء القادم ، وسوف مفاجأة السيدة شياو. عمل جيد. يجب أن تذهب. بالمناسبة ، احتفظ بالأمر سراً. إذا علمت أنك قلت ذلك ، سأفعل …! فقط اذهب. هناك. ساتو يدير شركة كبيرة هذه المرة. الكثير من الملح غير القانوني. إذا حدث خطأ ما ،

فقد يتسبب ذلك في مشاكل كبيرة. إنه خائف من المتاعب ، لذلك يطلب منك خدمة. يريد استخدام رخصة نقل الملح الرسمية الخاصة بك في رصيف الميناء لتحويل الملح غير القانوني إلى ملح رسمي دون علم أحد لقد أضاف 10٪ إلى حصتك هذه المرة. الآن أمير الحرب موجود في باي شين علينا أن نكون أكثر حرصًا

في كل ما نقوم به. حسنًا [رصيف] فهمت ذلك. [رصيف بايوندو] السيد مو . [بايوندو وارف] هناك مباشرة. [بايوندو وارف] القائد. هل هذا غودسون أمير الحرب؟ بهذه الطريقة من فضلك. لماذا هو هنا؟ دعني ألقي نظرة. فقط اذهب. القائد ، كل شيء واضح. أمير الحرب لديه العديد من المستودعات في هذا الرصيف ،

وكلها مخزنة بمخدرات غير مشروعة باهظة الثمن مثل الذهب. ربما يكون مو زي زينج هنا لنقل البضائع إليه. يقوم أمير الحرب أيضًا بالعديد من الأشياء على نحو خبيث. أولويتنا القصوى الآن هي السماح لـساتو بتفريغ البضائع بأمان وتجنب المشاكل الجديدة التي تظهر بشكل غير متوقع فهمتك. احترس من مو زي زينج

لا تسمح له بمقابلة شعبنا. وإلا ، سيكون من الصعب شرح ذلك. لا تقلق. حسنًا ، لنذهب. حسنًا. اعتن بنفسك. انطلق هذا. هنا. عمل شاق من أجلك. اعتن بنفسك. أليس هذا هو مستودع غودسون لأمير الحرب جين بأناقة. آنسة. لماذا طلب منك السيد شياو الخروج الليلة؟ اليوم هو ذكرى زواجنا لمدة عام واحد. صحيح!

لا عجب أنك حبكت قفازات له قبل أيام قليلة. اتضح أنها هدية ذكرى زواجك. لقد حصلت عليها . هذه هي الرومانسية التي يتحدث عنها رونغ دائمًا ، أليس كذلك؟ جين شيانغ. ضعي مكياجًا ثقيلًا لي اليوم. بالتأكيد. دعني أساعدك. هل هذه هي الطريقة التي يعامل بها الرئيس ساتو الضيوف؟ لقد دعاني للحضور ،

لكنه جعلني أنتظر ذلك طويلا. آنسة تشنغ ، أنا آسف جدا. تلقى الرئيس ساتو مكالمة عاجلة ويتعامل معها. سيكون هنا. يرجى الانتظار للحظة. تقصد مو زي زينج ، غودسون لأمراء الحرب؟ نعم. أبلغه عمال كانغ جينغ شيونغ في قفص الاتهام أن سكان مو زي زينج لم يبدوا أنهم قاموا بعمل شاق.

لم يحركوا الأشياء بالمهارات ، لكنهم اعتمدوا على القوة الغاشمة ، ليس مثل العمال المهرة. والأغرب من ذلك هو أن رئيس العمال قال إنه رأى آثار الكبريت على أيديهم. الكبريت؟ نعم. من المستحيل على العمال الذين يفرغون الأدوية في كثير من الأحيان أن يحصلوا على الكبريت بسهولة في أيديهم. ما لم …

ما لم يتم استخدامه من أجل المتفجرات. بايوندو وارف معزول ، وهناك عدد قليل من القوارب التي تصل إلى الميناء اليوم. ومن المشكوك فيه حقًا أن يظهر مو زي زينج اليوم. ستكون سفينتهم في الميناء في الساعة التاسعة. كان كانغ جينغ شيونغ يخشى أن يفسدوا خطتنا ، لذلك أبلغنا مسبقًا. على أي حال ،

من الأفضل القتل عن طريق الخطأ بدلاً من ترك أي شخص. يبدو أننا سنغير خطتنا. حسنًا. شكرًا لك. شكرًا لك. خذ وقتك. سيدة شياو ، ها أنت. من فضلك تعال. هل أنت ملكة جمال لين؟ طلب مني أحدهم أن أعطيك هذا رسالة. [في الساعة التاسعة، بايوندو وارف، مو زي زينج سيُقتل.] سيدي.

اذهب إلى بايوندو وارف، الآن. من فضلك. السيدة شياو السيدة … السيد الشاب الثالث شياو السيد الشاب الثالث شياو كيف هذا ؟ هل هي قادمة؟ الآن ، بمجرد وصول السيدة شياو إلى البوابة ، تلقت رسالة وغادرت. ماذا؟ لا أعرف بالضبط ما حدث. لكنني سمعت أنها ذاهبة إلى بايوندو … اتركك وشأنك. يونغ. يونغ.

ها أنت. استعد. نصب كمين! لنذهب! دي. يونغ. هل أنت بخير ، يونغ؟ لماذا أتيت؟ لا يمكنني تركك بمفردك. ستكون مكشوفًا ، أنت تعرف؟ أنت الآن محاصر. لا مزيد من المقاومة غير المجدية. أسقط أسلحتك واستسلم. يونغ. لنقاتل. هذه هي الفرصة الأخيرة. إذا واصلت المقاومة ، فسنهاجم . نار! ما الذي يحدث؟ Zizheng. هيا .

لماذا أنت هنا؟ اركب السيارة. لا تطلق النار! لا تطلق النار! لا تطلق النار! هذه السيدة شياو. لا تطلق النار! اتبعهم. السيد الشاب الثالث شياو. إنها ضغينة شخصية. أنا لم تتوقع أن تتورط زوجتك. لا إهانة على الإطلاق. لست مهتمًا بحقدك ، ولا أريد أن أعرف. لكن هل فكرت في عواقب إثارة المشاكل في مكاني؟

إذا غادرت الآن ، فسأغفر لك. دعنا نذهب. هانغ جينغ باي تشين باي تشين شياو باي تشين لا تؤذوهم. فقط تعال من أجلي. زي زينج دي يحتضر. باي تشين يمكنني شرح كل شيء حدث اليوم. لكنها مسألة حياة أو موت. هل يمكنك تركهم يذهبون؟ زي زينج، فقط اذهب . اذهب. اذهب فقط.

لماذا تقف هنا؟ اذهب فقط. اذهب فقط. هذا ليس طريق العودة إلى المنزل. إلى أين نحن ذاهبون؟ باي تشين [قصر هواتينج] [قصر هواتينج]باي تشين ، دعني أذهب. [قصر هواتينج] باي تشين، دعني أذهب. [قصر هواتينج] [قصر هواتينج]أين هذا المكان؟ [قصر هواتينج] [قصر هواتينج]باي تشين [قصر هواتينج] باي تشين، دعني أذهب. استمع إلي. دعني أشرح.

باي تشين، استمع لي. استمع إلي. باي تشين، دعني أوضح. ماذا لديك لتشرحه أيضًا؟ هل تعلم أن اليوم هو الذكرى السنوية لزواجنا؟ لقد كنت أستعد لقضاء ليلة كاملة لأفاجئك . لكن ماذا فعلت؟ ذهبت لإنقاذ الآخرين. لقد وعدتني بأنك لن تراه مرة أخرى. ماذا عن وعدك؟ باي تشين لم أكذب عليك.

حتى لو كان صديقًا عاديًا ، فلا يمكنني فقط شاهده يموت. لكنك كنت تخاطر بحياتك. شياو باي تشين كن عقلانيًا ، حسنًا؟ لا تذكر هذا لي مرة أخرى. أنا لا أشتاق لك حتى تتمكن من المخاطرة بحياتك لحماية الآخرين. بدءًا من الغد فصاعدًا ، سواء مو زي زينج حي أو ميت لا علاقة له بك.

وأنت، لين هانغ جينغ لا يمكن أن تكون سوى حبيبي ، زوجتي. السيدة شياو طلب ​​منا السيد الشاب الثالث شياو لخدمتك. لا حاجة. يمكنني أن أفعل ذلك بنفسي . أخبره أنني سأعود بعد فترة. نعم. نعم. لقد طلبت للتو من الحراس إعادة السيارة إلى المنزل ، لكنهم قالوا إنني بحاجة إلى إذنك.

فقط ابق هنا هذه الأيام. لقد طلبت إجازة من المدرسة من أجلك. شياو باي تشين، ماذا تريدين؟ من اليوم فصاعدًا ، بدون إذني ، لا يمكنك الذهاب إلى أي مكان. هل تعرفين ماذا تفعلين؟ كزوجك ، لا يمكنني أن أبقيك بجانبي؟ كيف طويل هل ستبقيني محبوسًا؟ إذا أمكن ، أود حبسك إلى الأبد.

هل كانت مجموعة العمال الذين استأجرهم مو زي زينج حقًا هم الذين أرادوا تفجير قارب الملح؟ أعتقد ذلك. نصب لهم يوشيدا كمينًا في مستودع مو زي زينج كانوا بالفعل تحت السيطرة. لكن شياو باي تشين متورط. تلك الدفعة من الملح غير المشروع تم ضبطها وتدميرها على الفور. أيها القائد. لقد عانينا من خسارة كبيرة

هذه المرة. ماذا قال ساتو؟ قال Sato أنه لا يوجد لديه شيء لنفعله معك ، هذا يرجع تمامًا إلى عدم كفاءة يوشيدا. لا ينبغي الاستخفاف بهذا الياباني. هل كان مو زي زينج هناك أيضًا؟ لا يمكننا التأكد من ذلك. لأنهم كانوا جميعًا ملثمين. ما هي خلفية مو زي زينج بالفعل؟

من هل تشتهي مداعبات نسيم الربيع؟ ♪ ♪ من الذي يحدق في الزهور الراقصة؟ ♪ ♪ من الذي يحدق في ليلة الصيف المرصعة بالنجوم؟ ♪ ♪ من يستطيع أن يتذكر نجم الشهاب سريع الزوال؟ ♪ ♪ من يخشى التقاط المشاعر؟ ينكر قلبهم ؟ نجم شهاب قصير العمر ♪ ♪ فقط لأعطيك لحظة من الدفء؟ ♪

♪ أرسم صورتك الظلية على السماء ♪ ♪ دعني أضيء سماء الليل مرة أخرى ♪ ♪ هذه المرة على الأقل ، لن تكون هناك عقبة ♪ ♪ سأستخدم حياتي كلها للوفاء بوعد ♪ ♪ سأعتز به ، لأنه عابر مثل البهجة ♪ ♪ إنه يعطي رقة لتاريخي ♪

♪ كلما رأيت نجم الرماية التالي ، هل ستتذكر ♪ ♪ كم من الوقت أمضي لمخططك؟ ♪ ♪ أرسم صورتك الظلية على السماء ♪ ♪ دعني أضيء سماء الليل مرة أخرى ♪ ♪ كلما رأيت النجم القادم ، هل تتذكر ♪ ♪ كم من الوقت أحتاج إلى مخططك؟ ♪