“الحب في لهيب الحرب”|الحلقة 26|دو شياو / تشين دو لينج|مسلسل حب|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. ♪ بتلات ساقطة على الأرض ، من خلال أجيال من العواصف لديهم نجا ♪ ♪ لكن القدر لا يمكن التخلي عنه ♪ ♪ مفتون بالحلم ، منسوج بالفرح والحزن ♪

♪ من الذي يختبر مشاعري؟ ♪ في لعبة الشطرنج ، تم وضع عدة بيادق ♪ ♪ النتيجة لا يمكن أن تقطع الحب أو الكراهية ♪ ♪ ستمر سنوات عديدة بعد مغادرتنا ♪ ♪ ما فائدة المشاهد المرحة بدون مشاركة أحد؟ ♪ ♪ أحاول تنظيم مشاعري داخل الحب ♪ ♪ لكنها معقدة جدًا ومعقدة جدًا ♪

♪ أشعر بنسيم الصيف مع يدي وينتف الأقحوان ♪ ♪ مر موسم آخر بدون رفيق ♪ ♪ بينما أعيد عرض المشاهد في ذاكرتي المحببة ♪ ♪ الصخب والصخب يخفي كل الوعر ♪ ♪ تتحول البتلات الساقطة إلى التربة ، بهذه القصيدة ♪ ♪ أنا لا يزال بإمكاننا رؤية رحيلنا في الحلم ♪

[الحب في لهيب الحرب] [الحلقة 26] باي تشين ماذا تفعل؟ هل ستبقي هانغ جينغ مغلقًا هكذا؟ أنت لا تفهم. يريد باي تشين حماية هانغ جينغ شخصيًا. ماذا تقصد؟ مو زي زينج عضو في جمعية الشبان المسيحية وهو الآن قريب من جين تشنغ. لقد اغتال كانغ جينغ شيونغ من قبل.

إذا تم الكشف عن هويته في هذا الوقت ، فإن هانغ جينغ سينقذه بالتأكيد. بالضبط. باي تشين باي تشين مو زي زينج يسبب لك المتاعب مرارًا وتكرارًا. دعنا فقط نكشف هويته في جمعية الشبان المسيحية. لا أستطيع تحمله بعد الآن. قلت إنه من الأفضل ألا نتدخل في جمعية الشبان المسيحيين. بالإضافة إلى ذلك ،

إذا تم الكشف عن هوية مو زي زينج فستتورط هانغ جينغ أيضًا. [مدرسة تشنغ جينغ الخاصة للبنات] مرحبًا. هل السيدة لين هانغ جينغ هناك هل تبحث عن السيدة لين؟ لسوء الحظ أخذت إجازة لمدة شهر. شهر؟ نعم. آسف على إزعاجك. سأزور مرة أخرى في المرة القادمة. لا تهتم. السيدة شياو. إلى أين أنت ذاهب؟

أنا ذاهب ل نزهة في الحديقة قال السيد الشاب شياو أنه طالما لم أغادر الفيلا فلا بأس هل أنت ذاهب؟ أنا أتعامل معك كثيرًا ، أليس كذلك؟ أنا هنا لأحرسك شخصيًا ، لكنك ما زلت تريد الهروب؟ غير منظم للغاية. شياو بيتشين ، دعني أذهب. شياو باي تشين، دعني انطلق. قلت ذلك بدون إذني ،

فقط ابق هنا. شياو باي تشين، دعني أذهب. شياو باي تشين، ماذا تفعل؟ دعني أذهب. شياو باي تشين، أنا لست سجينًا. ماذا تفعل؟ أنت … شياو باي تشين، ماذا تفعل؟ لا أعتقد أنك سوف تتصرف في هذه الغرفة. حسنًا. يجب أن أفعل ذلك. ألم تبكي فقط وتريد المغادرة؟ فقط ابكي إذا أردت.

عندما تبكي بما فيه الكفاية وتشعر بالفم بالعطش واللسان محترق ترى كوب الماء هذا على السرير؟ تم تجهيزه من أجلك. أنا… هل تود أن تأكل؟ حسنا. فقط اصمت. نم الآن وخذي حساء الكارب في أحلامك. أنت! شياو باي تشين لا تتحرك. ألا تستمع إلي؟ إذا انتقلت مرة أخرى ، فسأدخل. جيد. هذا صحيح.

إلى أين أنت ذاهب في الليل؟ أنا … أنا عطشان. اشربه ، ارجع ، اترك لي بعض المساحة ، ضع يديك في اللحاف. الجو بارد هنا. قد تصاب بالبرد. باي تشين هل تسمح لي بشرح ما حدث في تلك الليلة؟ في الواقع ، مو زي زينج … لا أريد أن أسمع اسمه. أنا …

هل يمكنك أن تكون عاقلًا ؟ إنه الجو المناسب للحديث عن هذا الآن؟ أريد أن أحملك بين ذراعي إلى الأبد. [سوي لينغ] أمير الحرب. دعنا نذهب. نائب القائد شياو. سمعت أن دو هينج ، القائد الجديد لفوج جيش ينغ المستقل ، كان مدرس في الأكاديمية العسكرية؟ نعم ، المدرس دو هو معلمي.

لطالما رغبت في التعرف عليك. أفضل طريقة للتعلم هي التعلم من الأفضل. القائد كانغ ، أشعر بالإطراء. أشعر بالحرج من المديح غير المستحق. باي تشين كانت التدريبات العسكرية في المعسكر الشرقي هذه المرة فعالة للغاية. لذا فإن الحامية هي بالتأكيد مسألة طبيعية. السيد دو ، أنت خبير. سأترك الأمر لك. إنه واجبي. سأبذل قصارى جهدي.

جيد. دعنا اذهب إلى هناك لإلقاء نظرة. من فضلك. شياو باي تشين ماذا فعلت لـهانغ جينغ؟ هل تمزح معي؟ إنها زوجتي. أنا أحترمها وأحبها. لماذا فعلت السيد مو يسألني هذا؟ شياو باي تشين توقف عن التظاهر. ألم تبذل كل جهد لمنعنا من الاجتماع بسبب ضمير مذنب؟ لأنك تعلم أنها خاطرت بحياتها من أجلي.

لقد أنقذتك لين هانغ جينغ من لطفها ومن أجل لقد حان الوقت. ليس لديك أنت وهي هدية ، ناهيك عن المستقبل. فلماذا لا تجرؤ على السماح لها برؤيتي؟ من الأفضل أن تقلق على نفسك بدلاً من التحدث معي بالهراء. ماذا تقصد أمير الحرب يكره دائمًا المنظمات السرية أكثر من أي شيء آخر. ماذا سيفكر

إذا اكتشف يومًا ما أن جودسون من جمعية الشبان المسيحيين؟ هل ستبلغني ضدي الآن؟ ليس لدي وقت فراغ ، وأنا لا أملك لا تهتم بعملك. لكن اسمع ، أنت لست مؤهلاً للتنافس معي. شياو رونغ. شياو رونغ. جين شيانغ. وفر لي. لقد تابعتني طوال الصباح. ماذا حدث لهم؟ السيد الصغير لن يؤذي السيدة شياو أبدًا.

إذن لماذا بقوا في الفيلا وما زالوا لا يعودون؟ إذا كانت السيدة شياو لا تريد حقًا البقاء هناك ، السيد الصغير ج لا يجب أن أفعل أي شيء. أنت لا تفهم. إنه يسمى بالرومانسية. توقف عن الكلام الهراء. السيد الشاب يقدّر السيدة شياو أكثر من حياته. ألا تعرف ذلك؟ على أي حال ،

يجب أن أترك يعرف كيف يعامله هانغ جينغ جيدًا. أبي. القائد كانغ. كيف حال الحامية؟ الأطراف الثلاثة موجودة بالفعل ، وهم يعملون بشكل جيد مع بعضهم البعض. نظرًا لوجود أمير الحرب هنا ، فإن جميع الأطراف ستبذل قصارى جهدها بالتأكيد وليس تجرؤ على الإهمال. من فضلك. روكي . زيزينج ، تبدو متعبًا.

ألم ترتاح جيدًا؟ ليس بسبب ذلك. أنا … ما الأمر؟ لماذا أخفيته عني؟ أغضب هانغ جينغ شياو باي تشين بعد رؤيتي وتم حبسه من جانبه. أنا قلق جدًا عليها. زي زينج، لا تقلق. دعني أفكر في طريقة لك. حسنًا ، شكرًا لك ، روكي السيد شياو جين شيانغ، ما الأمر؟ كيف هانغ جينغ؟

لا أن تكون لئيمًا معها. أو ستفشل في صدقها. ماذا تقصد؟ ها هي هدية الذكرى السنوية للزواج التي مدتها عام واحد التي حيكتها بنفسها. ماذا ستفعل؟ سرًا! يمكنك المحاولة. انظر ، إنه يناسبك جيدًا ، إنه لونك المفضل. تحيك القفازات لأول مرة. عدة مرات أصيبت بإصبعها عن طريق الخطأ. لا تقلق.

ستعود في غضون عدة أيام. شياو تاو شياو تاو اغسل ظهري. أصعب. يبدو أنك تقضي وقتًا ممتعًا بمفردك. متى أتيت؟ لفترة طويلة. إذن ماذا؟ أنا زوجك. لا أستطيع الدخول؟ اخرجي. هل اشتقت إلي هذه الأيام؟ لا . حسنًا. تقرير. نائب القائد. مكالمة من هوت سبرينغ فيلا. أمير الحرب جين والقائد كانغ يدعوكم للذهاب للصيد غدًا.

اذهب للصيد؟ سيكونون في انتظارك في الفيلا في الساعة العاشرة صباح الغد. [قصر هوا تينغ] [قصر هوا تينغ] نائب القائد. [قصر هوا تينغ] [قصر هوا تينغ] الآنسة جين باي تشين، لماذا أنت هنا؟ أمير الحرب والقائد كانغ دعاني للذهاب للصيد في الساعة العاشرة. ألا تعرف؟ الساعة العاشرة؟ لكنهم غادروا الساعة التاسعة. أنا آسف للغاية.

لابد أن عامل الهاتف قد أخطأ في الوقت. في هذه الحالة ، ربما في المرة القادمة. لن يعودوا قريبًا. يمكنك الذهاب الآن. الصيد ليس مشكلة كبيرة. ولا يزال لدي شؤون عسكرية. علي أن أذهب. انتظر. أنا آسف لأنك أتيت إلى هنا دون جدوى. لقد اقتربت من الظهيرة. لماذا لا تبقى لتناول طعام الغداء؟

الآنسة جين أبقتني ومرة أخرى. لا أعتقد أن أمير الحرب هو الذي طلب مني أن أصطاد اليوم. قلها. ما الأمر؟ صحيح. سألتك هنا. لمن تفعل هذا؟ أنا لا أفعل هذا لأي شخص. أنا لا أفعل ذلك. لا أفهم. أصرت الآنسة جين على مساعدة مو زي زينج حتى على حساب تفريق الزوجين.

لقد عدت لمساعدة زي زينج ولكن بعد وصولي إلى باي شين رأيت بوضوح أنك أنت و هانغ جينغ تحبان بعضهما البعض. لقد أقنعت أيضًا زي زينج تستسلم. فلماذا تفعل هذا اليوم؟ على الرغم من أنني قابلت هانغ جينغ بضع مرات فقط ، إلا أنني معجب بها كثيرًا. ما تحتاجه هو زوج يمكنه فهمها والثقة بها.

إذا كنت لا تستطيع حتى العطاء إنها الثقة الأساسية لقد كنت مخطئًا منذ البداية. لا داعي للقلق بشأننا. مرافقة هانغ جينغ حتى النهاية هو الشيء الوحيد الذي فكرت فيه طوال هذه السنوات. اقول لأخيك أن هانغ جينغ تعادل حياتي. إذا تجرأ شخص ما على الانتحار ، ماذا تعتقد أن علي أن أفعل؟ هانغ جينغ

زي زينج لماذا أنت هنا؟ سمعت أن شياو باي تشين حبسك. كيف حالك؟ أنا … دعنا نتحدث عن ذلك لاحقًا. اذهب معي. شخص ما سيأخذنا. زي زينج، لا يمكنني الذهاب معك. أتذكر المرة الأخيرة التي أوضحت فيها لك الأمر بوضوح. أعلم. ليس عليك تكرار بالنسبة لي. أنا لا أجبرك على أن تكون معي.

لكنني أعلم أن شياو باي تشين لا يمكن أن يمنحك الحرية والاحترام الذي تريده. لا يمكنني مشاهدتك تحاصر نفسك. زي زينج لا أحد يجبرني على البقاء هنا. هانغ جينغ، أنت … زي زينج، اهدأ واستمع إلي. هناك حراس في كل مكان. إذا كنت لا تريد أن تجعل الأمر صعبًا علي ، غادر الآن.

هانغ جينغ، طالما أنك تغادر شياو باي تشين يمكنك أن تعيش الحياة المجانية التي تتوق إليها. ألا تريدها حتى؟ هل كان أحد في المنزل؟ سيدي. رقم [قصر هوا تينغ] باي تشين [فيلا الينابيع الساخنة] أنا آسف ، زي زينج لن أتركه. لماذا؟ لماذا أتيت بي إلى هنا؟ أنا أف غارة ستشعرين بالملل في الداخل.

لذا أخرجك للحصول على بعض الهواء النقي. لا حاجة. هانغ جينغ هل يمكنك البقاء هنا معي بسلام لفترة من الوقت؟ اعتادت والدتي إحضارني إلى هنا عندما كنت صغيرة. إنها تحب بحضنني ومشاهدة النجوم في السماء. كنت أشعر بالفضول. سألتها لماذا تشاهد النجوم في السماء. ابتسمت ولم تقل شيئًا. ثم توفيت والدتي. أخبرني قس ألماني

أثناء زيارته لأبي أن يبحث الناس عن الخلود. لاحقًا ، أدركت أن والدتي كانت الخلود في قلبي لسنوات عديدة. إنها مثل النجمة التي تحرسني دائمًا ، وتمنحني دائمًا الأمان والسعادة. ولكن الخلود نادر. هانغ جينغ كنت سأفعل ذلك. أحب أن أقول آسف. أعترف أنني كنت غاضبًا وغيورًا عندما رأيتك تقف أمامي دون تردد لحمايته.

لكنني كنت كذلك لأنني أخشى أن أفقدك. منذ لحظة معينة ، لقد أصبح غبيًا ساحرًا أمامك. باي تشين أنا من يجب أن أقول آسف. لم آخذ مشاعرك في الاعتبار. أنا مطمئن من خلال عاطفتك. لم أفكر أبدًا أنه بغض النظر عن مدى قوتك ، لا تزال هناك أوقات كنت فيها عرضة للخطر. باي تشين أعدك

بأنني سأكون بجانبك لبقية حياتي. لن أفعل ما تفعله بعد الآن لا تريدني أن أفعل. شكرًا لك. [مقر جيش دلتا زيبي] مرحبًا بك ، باي تشين نائب القائد. نائب القائد. لقد عدت أخيرًا إلى المعسكر الشرقي نائب القائد. من الواضح أنك اختلقت هانغ جينغ صحيح ما الذي تتحدث عنه؟ لقد كنا دائمًا في وئام.

ارتداء القفازات في يوم حار سيسبب حرارة شائكة. دعني ألقي نظرة. هانغ جينغ جعلها لي شخصيًا. هانغ جينغ عمل جيد. أحضر لي زوجًا. انظر إليك! باي تشين حدث شيء ما للعم لين. معذرة ، هل الآنسة جين هناك؟ أرسلني القائد كانغ ليسأل عن ترتيبات العودة. أخبرنا إذا كانت بحاجة إلى أي شيء.

شكرًا لك ، السيد تشانغ. الآنسة جين متجهة إلى غرفة السيد مو حسنًا ، شكرًا لك. على الرحب والسعة. غرفة السيد مو؟ زي زينج لقد صنعت الحساء من لحم الغزال الذي أحضره والدي منه المطاردة. جرب. هنا. روكي فقط ضعه هنا. زي زينج لقد فعلت كل ما عليك فعله. هانغ جينغ مترددة في المغادرة.

أنت واضح بشأن ما تفكر فيه. ألا يجب أن تحترم خيارها؟ روكي أخيرًا أعلم كيف يكون الشعور بالتبدد تمامًا. لكنني لست متصالحًا. ولكن هناك أشياء كثيرة متجهة. لماذا تصر على ذلك؟ شكرًا لك روكي. آسف لجعلك تقلق علي. خذها بينما يكون الجو حارًا . إنه هو! [قصر هوا تينغ] هانغ جينغ هانغ جينغ هانغ جينغ

لماذا لا تزال في عجلة من أمرك في هذا العمر؟ خبر رائع! سيد عاد! تقصد أن القائد شياو قد عاد؟ لا ، إنه سيدنا. والدك! ماذا هل قلت؟ من تقول عاد؟ سيدنا عاد. أعاده السيد شياو من السجن. إنه الآن في انتظارك في سكن شياو. هانغ جينغ هانغ جينغ، تمهل . انتبه لخطواتك .

كان هانغ جينغ ينتظر من أجلك لفترة طويلة. لقد عدت أخيرًا! أبي. أبي. أبي. أبي. أبي. جيو. ظننت أننا لن نلتقي مرة أخرى أبدًا. اعتقدت أنني لن أراك مرة أخرى أبدًا. جيو . هنا. – ماذا تفعل؟ – أبي. سيدتي تشي. عاش هانغ جينغ في عائلة شياو لسنوات عديدة. شكرًا لك على الاعتناء بها ،

وخاصة أنت والقائد الذي عامل هانغ جينغ على أنه طفل لك. كنت في السجن لمدة ستة أعوام سنوات وفشلت تمامًا في رعاية هانغ جينغ كلما شعرت بالذنب في قلبي ، زاد امتناني لك. ركبتي هي كأب لأشكر السيدة تشي على رعاية وجبات هانغ جينغ وتعليمها كلماتها وأفعالها ، ومنحها منزل. انهض ، تانغ شنغ. انهض.

انهض. يجب أن أشكرك على إعطائي هذه الفتاة الطيبة والقائد. عائلتنا كلها تحبها. هل أنا على حق ، بيشين؟ بالطبع. الآن بيشين و تزوج هانغ جينغ صهر ابن نصف. من الآن فصاعدًا ، سيكون باي تشين ابنك. إذا حدث أي شيء ، أخبره. إذا أثار غضبك ، اضربه بشدة. انظر إلي.

كنت سعيدًا جدًا أني نسيت شيئًا مهمًا. العم غوي ، أرسل برقية إلى القائد. السيد لين ، لنتحدث أثناء الأكل. من فضلك. لنذهب. هتاف. من أجل لقاء هانغ جينغ ن مع والدها. تحياتي. تحياتي تحياتي سيد لين. اليوم ، طلبت بشكل خاص من الشيف تحضير بعض أطباق جيانغنان. جرب.

شكرًا لك على لطفك ، سيدتي تشي. إن Haishan محظوظ حقًا لأنك اركض إلى المنزل. فقط ابق هنا. عندما يعود القائد ، يمكنك التحدث عن الأيام الخوالي وتناول مشروب. وقول ذلك مرة أخرى أمامه. تعال. هيا نأكل. دعونا نأكل. ساعدوا أنفسكم. فنغكي. أنا يجب أن نخبك. العم لين ، أنا حقًا لا أستحق هذا.

أنت متواضع جدًا. إعادة نشر كتابي هو كل الفضل لك. يجب أن أشكرك شخصيًا. نعم ، Fengqi. يجب أن أشرب نخبك مع أبي. نحن عائلة. أعظم فرحة هي لم شملك. أعتقد أن باي تشين ساهم كثيرًا أيضًا. صحيح. تم إطلاق سراحي بفضل باي تشين الذي سيتوسط مع أمير الحرب تشنغ. هذا ما يجب عليهم فعله.

باي تشين اشرب مع والد زوجتك ، يا أبي ، دعني أشرب نخبك. دعنا نشرب معًا. ابتهاج. أبي ، ما خطبك؟ لا شيء. تم إطلاق سراحي بفضل باي تشين الذي سيتوسط مع أمير الحرب تشنغ. دعني أحمصك. ماذا؟ لقد اتصلت به؟ ألم يسمح أمير الحرب تشنغ لأحد بالاتصال به؟ أنا … لا أعرف التفاصيل.

الآنسة تشنغ. أي طلب؟ أريدك أن افعل شيئًا الآن. أبي. اعتن بنفسك. أبي. هذا هو المكان الذي كنت أسكن فيه. حسنًا. أبي. كنت أتطلع إلى السير بذراع معك مثل هذا لسنوات عديدة. اعتقدت ذات مرة أنني لن أراك أبدًا مرة أخرى. لقد اشتقت إليك أيضًا. ولكني أود أن أسألك

عما إذا كنت على استعداد للزواج من باي تشين كان والدي وبيشين ولدي الكثير من الخلافات من قبل ، ولكن الآن تم حلها جميعًا. إنه يعاملني بإخلاص. وهو شخص جدير بالثقة. أنا سعيد جدًا برؤية أن كلاكما يمكن أن يحب بعضهما البعض حقًا. يمكنني حقًا أن أطمئن. السيد تشانغ. السيد تشانغ. السيد تشانغ.

لقد اكتشفنا ذلك. هل هل أنت متأكد؟ جمعية الشبان المسيحية وراء ما حدث في رصيف الميناء؟ لا شك. لقد خططوا لتفجير سفينة الملح منذ فترة طويلة؟ ليس لديهم خوف من الموت. كان القائد كانغ يبحث عنهم منذ فترة طويلة. حان الوقت لهم إلى يموت. يونغ. علم كانغ جينغ شيونغ أننا وراء ما حدث لسفينة الملح.

ماذا حدث؟ ليس لدي أي فكرة. ولكن هذا المكان مكشوف. علينا أن ننقل الآن. يونغ ، ماذا نفعل؟ فقط أخبرنا ماذا نفعل . تجمد! ماذا تفعل؟ سيد مو. معقول جدا ومراعي لك. شكرا لك. خدعة لطيفة. عمل شاق من أجلك. هل تحاول التلاعب بنا ضد بعضنا البعض؟ هذا يكفي. توقف عن التمثيل.

لقد تخلصت من هذه العصابة لأمير الحرب جين والقائد كانغ. وأنت غودسون لألورد الحرب جين. ستكون صاحب أهمية قصوى وقوي في المستقبل. لن يكونوا قادرين على الانتقام منك. يونغ. يونغ. أنا بالتأكيد لم أفعل شيئًا لأكون تخجل من المنظمة. يونغ. مو زيزينج. أنت خائن! لقد خنتنا . سأموت معكم. أسقطوا البندقية! ألقوا المسدس

! ألقوا المسدس! ألقوا المسدس! يونغ. اتركوا معهم. مو زيزنغ. افعل هل تعرف عواقب القيام بذلك؟ اخرس ، أو سأقتلك . غادر ! دعنا نذهب. مو زي زينج لا يمكنك الهروب. سأذهب معك. خذه بعيدًا. من هو cravi مداعبات نسيم الربيع؟ ♪ ♪ من الذي يحدق في الزهور الراقصة؟ ♪

♪ من الذي يحدق في ليلة الصيف المرصعة بالنجوم؟ ♪ ♪ من يمكنه تذكر النجمة سريعة الزوال؟ ♪ ♪ من يخشى التقاط المشاعر؟ القلب؟ ♪ ♪ دع الوحدة تصبح غلافنا الواقي ♪ ♪ من الذي يرغب في أن يكون نجم شهاب قصير العمر ♪ ♪ فقط لأعطيك لحظة من الدفء؟ ♪

♪ أرسم صورتك الظلية في السماء ♪ ♪ دعني أنير الليل السماء مرة أخرى ♪ ♪ هذه المرة على الأقل ، لن تكون هناك عقبة ♪ ♪ سأستخدم حياتي كلها للوفاء بوعد ♪ ♪ سأعتز بها ، بقدر ما هي عابرة مثل الفرح ♪ ♪ إنها تضفي رقة على تاريخي ♪

♪ عندما ترى نجم الرماية التالي ، هل ستتذكر ♪ ♪ كم أتوق لمخططك؟ ♪ ♪ أرسم صورتك الظلية على السماء ♪ ♪ دعني أضيء سماء الليل مرة أخرى ♪ ♪ كلما رأيت النجم القادم ، هل تتذكر ♪ ♪ كم من الوقت أنا طويل لمخططك؟ ♪