“عند كونك شابا”|الحلقة 24|خه يو / تشين يي شين / لي جيا هاو / نيو زي مينغ|مسلسل رومانسي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. يزحف ضوء الصباح عبر النافذة ♪ ♪ ابتداءً من اليوم في ملاحظة عالية ♪ ♪ انظر إلى كيف تجري في الممر ♪ ♪ أرغب دون وعي في أن أتبع ♪

مع الآيس كريم في يدي ، أمشي في الملعب الرياضي ♪ ♪ يعانقك النسيم المنعش ♪ ♪ أحلام اليقظة والخيال ♪ ♪ إطالة قصة الشباب ♪ ♪ في بعض الأحيان ، نحن عنيدون ♪ ♪ نرغب في الوقوع في المشاكل ♪ ♪ أحيانًا ♪ ♪ نشارك كل مقتطفات حياتنا ♪

♪ نتعثر ونقع ♪ ♪ لكن دون علمنا ، نحن أيضًا نكبر ♪ ♪ الشاب اللامع ♪ ♪ ركوب الدراجات في يوم صيفي تحت غروب الشمس ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ ما زلنا نقضي أيامنا في العبث ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ هو بمثابة مكافأة ♪ ♪ السعادة تتجدد باستمرار ♪

♪ الشباب اللامع ♪ ♪ أكتب الأمنيات في قلبي ♪ ♪ الشباب الأبدي ♪ ♪ لدينا مستقبلنا في أيدينا s ♪ ♪ وجودك بجانبي ♪ ♪ بمثابة مكافأة ♪ ♪ سأحتفظ بهذه الذكريات الثمينة معي ♪ [عند كونك شابا] [الاحتفال بقبول تشانغ شياو ران في جامعة شنغهاي للنقل] ألا تعتقد ذلك هي شخصية رفيعة جدًا؟

لا بأس. أشعلها. انتبه. [الاحتفال بقبول تشانغ شياو ران في جامعة شنغهاي للنقل] متى يمكننا القيام بذلك إن لم يكن الآن؟ تم قبول شياو ران في ججامعة شنغهاي للنقل. [الحلقة 24] (عندما كنت لا تزال صغيرًا ،) لقد انتهيت بالفعل من حزم حقائبك؟ هل سترحل حقًا؟ لقد مرت سنوات عديدة. المشكلة مع والدي هي بالفعل تاريخ أيضا. وقد تم قبولي في إحدى الجامعات في شنغهاي. لذا ، أمي تريد العودة إلى شنغهاي. متى ستغادر؟ الأسبوع المقبل. في عجلة من هذا القبيل؟ لقد قررت الانتقال ، أليس كذلك؟

اشترت أمي أكواخًا من طابق واحد في ضاحية بودونغ لاستخدامها كمستودع. لذلك ، علينا الذهاب إلى هناك مسبقًا لتسوية نقل الملكية. إذا انتقلت بعيدًا ، ماذا عن أعمال مجموعة بوتيك الربيع في باريس السيدة هوي؟ يمكنها إعادة فتح متجرها في شنغهاي. لدينا غرفتان للواجهة هناك. يمكننا استخدام الإيجار من هؤلاء لدعمنا. لقد وجدت أمي

وظيفة أحلامها الآن. يمكننا الذهاب إلى هناك لتجديد وفتح متجر أكبر. هذا يبدو جيدًا. ما هو الخطأ؟ هل أنت حزين لأنني سأغادر ، المالك؟ يقول من؟ لقد عشت هنا لسنوات عديدة. وفجأة ، سأغادر. Zhou Rui ، احمل الأشياء. دعنا نذهب أولاً. تعال. دعنا ندخل أولاً ويمكننا التحدث. دعني أخبرك. ماتانج تاون مكان جميل للغاية.

يمكنك العيش هنا والاستمتاع. من أنت أنا قارئ عداد المياه. هل هو مالح جدا مرة أخرى؟ هنا ، اشرب بعض الماء. لماذا هو… تشانغ شياو ران تشو تشنغ هاي سأنتقل قريبًا. أليس لديك ما تقوله لي؟ ما زلنا بحاجة إلى عقد حفل القبول بالجامعة. لقد تم قبولك في جامعة جياو تونغ. هذا يدعو للاحتفال.

لقد نشأت على أرض مدينة ماتانغ العظيمة. عليك أن تشكر هذا منطقي. لكن … لا “لكن”. فقط اجلس بهدوء واترك الأمر لي. روي. هل تتذكر أنني قلت إنني أحب فتاة؟ إنها تغادر. ستغادر ماتانغ. أعرف. ماذا هل يجب أن … أتعلم؟ ماذا تعرف؟ Xiaoran سيعود إلى شنغهاي ، صحيح؟ أنت تعلم أنني أحب شياو ران؟

قلت ذلك بنفسك. سألتها. هل تعرف عدد البعوض الذي كان هناك على شاطئ البحر؟ لقد انتظرتها طويلًا. لكنها لم تظهر حتى ترفضني. كان من الخطأ أن تفعل تشانغ شياو ران ذلك ، أليس كذلك؟ إنها تفعل ما تشاء! لا! لا بد لي من العثور عليها الآن! أنا … هل قلت ذلك؟ بخير. هذا ليس مهمًا.

ستغادر. وأنا لم أعترف لها بعد. ماذا علي أن أفعل؟ اعترف لها قبل أن تغادر بعد ذلك. هل هذا صعب؟ نعم. ليس حقًا. ما رأيك؟ مذهل.) ( أبدو رائعًا.) يبدو nfession مذهلًا.) [صندوق غداء عيد الحب الصيني] (يجب أن تكون غبيًا حتى لا تدرك ذلك.) [اعتز بحياتك ، ابق بعيدًا عن المحيط.] أريدك أن تعطيني بعض الاقتراحات السليمة. وأحتاج إلى رعايتك أيضًا. لا أعتقد أنني أستطيع مساعدتك في هذين الأمرين اللذين تحتاجهما. إذن … نحن جميعًا هنا. لنبدأ الآن. لماذا تجلس بعيدًا جدًا؟ فقط تحدث. يمكنني سماعك. ماذا قالت؟ قالت إنها تستطيع سماعنا. يمكننا أن نبدأ الآن.

هذا ما أريد أن أفعل. أريد أن أعترف … أنظم حفل قبول جامعي لشياو ران سأقدم المكان. هنا. أوافق. شيانغ نان ، ما رأيك؟ جيد. روي. قالت نعم. عند ذلك حفلة ، نحتاج إلى زهور نضرة وشموع … انتظر. هل سنقيم حفلة مفاجأة أخرى لـشياو شياو من أجل شياو ران؟

لا تستخدم هذا الاسم ببساطة. إنه أمر مشؤوم. كعكة وشموع وألعاب نارية. انسى ما قلته. روي ، أنقذني. شيانغ نان ، أنقذني. هذا كل شيء الآن. سيكون من الرائع أن نضع بيانو هنا. بيانو؟ هل ستوظف فرقة موسيقية؟ هل ستدفع مقابل ذلك؟ انس الأمر. لماذا تريد .. . لا تسأل! ليس لدي وقت لتزيين المكان.

لذا ، سأطلب منك تزيين هذا المكان لي. انتبه للموضوع. يجب أن يكون رومانسيًا. ماذا ستفعل افعل ذلك بعد ذلك؟ لا تسأل. روي. يُرجى إخبار الجميع بأنه يتعين عليهم ارتداء ملابس أنيقة للحفلة. حسنًا. شيانغ نان ، هل أنت واضح بشأن كل شيء؟ روي. قالت نعم. لماذا لا يزال لديك هذه الدراجة الكهربائية مع هل

استأجرتها لمدة شهر؟ هل تم دفع رسومها اليوم؟ هذا سؤال جيد. يكفي أن تجلب لك آلاف المطابخ. دعنا نذهب. [البحر والمشهد الجميل للأمام] تشنغهاي ، توقف. تشنغهاي ، ميشيل فيجو. هل تريد لشراء بعض الزهور؟ سآخذ واحدة. دعنا نذهب. عندما تكون في شنغهاي ، تذكر أن تستمر في الابتسام أيضًا. استمر في الابتسام ؟ ‘ر يكون ل يا مخيف؟ لا. أنت تبدو جميلًا. حقًا؟ أنت تؤمن بكل ما قلته؟ سترعب نصف السكان في شنغهاي. الآن ، تبدو جميلًا حقًا. لنذهب. إلى أين تأخذني؟ دعنا نذهب إلى هناك أولاً . ما رأيك؟

ليس سيئًا على الإطلاق. منذ متى وأنت تمارس؟ ليس طويلًا. لدي الموهبة. عندما تقول شيئًا كهذا ، أريد حقًا أن أهينك. ولكن الآن ، لقد صدمت حقًا كيف حسنًا ، يمكنك العزف. هل تعتقد حقًا أنني عزفتها بشكل جيد؟ جيد جدًا! عندما تعزف على الكمان في المرة القادمة ، هل يمكنني أن أعزف معك؟

لقد حصلت على موافقتي. لأنه بعد كل شيء ، أنت موهوب جدًا. لذا ، هل أحضرني إلى هنا لألعب من أجلي؟ ليس حقًا. شيء آخر ، أخشى أنه إذا لم أفعل هذا الآن ، فلن يكون لدي فرصة أخرى. ما هو؟ شياو ران هل أنت على استعداد … أنت على استعداد لـ … أنا …

هل يمكنك الغناء معي في حفل الشكر؟ يمكنك العزف على الكمان أثناء العزف على البيانو. لا ، لقد سمعت كم كانت كارثية في المرة الأخيرة. العلل. لا يزال هناك بعض الوقت حتى حفل الشكر. يمكنك التدرب. لقد وعدت بالقيام معي الآن ، أليس كذلك؟ حسنًا … كنت أتحدث عن المستقبل البعيد. الآن أو أبدًا.

ليس لدي كمان. لقد اقترضتها من السيد تشاو. لم أقل نعم. فقط قل نعم. بما أنك ستبتعد قريبًا. هز رأسك. لنبدأ بممارستنا الآن. توقف. أنت بحاجة إلى التوقف. أنت يجب أن تتوقف مؤقتًا! لا ، هذا ليس جيدًا. لنفعل ذلك مرة أخرى. إذا لم تتمكن من اللعب جيدًا اليوم ، فلن أسمح لك بالمغادرة.

لقد عدت. لقد فات الوقت بالفعل. لماذا لا تزال مستيقظًا سأذهب للنوم بعد أن أحزم بعض الأشياء. لابد أنك متعب أيضًا. اذهب واستريح الآن. أمي الحبيبة. أنت كبير في السن بحيث لا يمكنك التصرف بلطف معي. رائحة أمي هي الأفضل في العالم. شياو شياو نحن حقًا العودة إلى شنغهاي. هل أنت سعيد؟ هل أنت قلق؟

لا بد أنه كان من الصعب عليك أن تكبر بجانبي. هذا ليس صحيحًا. كيف لم يكن صحيحًا؟ في ذلك الوقت ، كان عليك الانتقال إلى ماتانج معي. الآن ، سنعود إلى شانغ مرحبًا مرة أخرى. لقد مررت كثيرًا. لكنك لم تشتك أبدًا. في كل مرة أفكر فيها ، أشعر بالذنب تجاهك. هذا ليس صحيحًا.

كل شيء يتحسن بشكل أفضل. دعني أخبرك. لقد بدأ العزف على الكمان مرة أخرى. حقًا؟ أنا أعمل بجد على ذلك. يمكنني أن أعزفه جيدًا. سأقوم بأداء في حفلة الشكر. هذا رائع! ما رأيك؟ اعتقدت أنك سترتدي لباس. كن جاد. صفي لي في أربع كلمات. مثل الجنية الزرقاء. أنت مليء بالغيرة. الجميع هنا ، أليس كذلك؟

اخرج وألق نظرة بنفسك. لقد بقيت في الغرفة طوال فترة الظهيرة. ماذا عن الديكورات؟ لن تخيب ظني ، صحيح؟ اخرج وألقي نظرة بنفسك. لا يمكنني الخروج الآن. أحتاج إلى الظهور بمظهر رائع. لا يمكنني التعامل معك بعد الآن. أي نوع من الملابس هل هذا؟ يجب أن تخرج أولاً. لا ، يحتاج Xiaoran إلى التغيير. أسرع.

اخرج. ماذا يرتدي؟ الجنية الزرقاء؟ هذا قديم جدًا. ربما يجب أن أساعد في المطبخ. فورج ر. استرخ. لدينا طاهٍ رئيسي اليوم. لا داعي للقلق. لنلقي نظرة على الصور معًا. حسنًا. انظروا. هذه صور لهم عندما كانوا صغارًا. تم التقاط معظمهم بواسطة تشنغ هاي أنا وأبي. هذه نانان. نانان. تعال وإلقاء نظرة. أنت!

متى تم التقاط هذا؟ لماذا تجلس بعيدًا جدًا؟ لقد كانت تشعر بالإحباط مؤخرًا. انس أمرها. يمكننا أن ننظر إليهم بأنفسنا. – في 1997. – هناك كان عرضًا مسرحيًا في المدينة. كانوا يرقصون مثل الجنيات الزرقاء. الجنيات الزرقاء؟ تشو روي ، هل تتذكر؟ أتذكر الآن. ♪ لدي قرون على رأسي ♪ لماذا زو روي هادئ جدًا أيضًا؟ إنه دائمًا هكذا ، صحيح؟ لماذا كان تشنغ هاي يرتدي فستانًا؟ في ذلك الوقت ،

كانوا بحاجة إلى شخص آخر في فريق الفتيات. لذلك ، قاموا بجر تشنغ هاي إلى فريقهم. عندما كان صغيرًا ، كان صبيًا جيدًا. كان يرتدي ما أطلبه منه ليرتدي .إذا طلبت منه أن يرتدي اللون الأزرق الآن ، فلن يرتديه. وسوف يناديني على الطراز القديم. تشنغ هاي ألا تشعرين بالحرارة بارتداء الكثير من الملابس؟ الكاميرا.

يانغ يانغ، لا تركض حول! لا تحطم كاميرا السيدة ليو! لا بأس. دعه يلعب بها. لماذا قمت بتزيين المكان بهذا الشكل؟ إنه يبدو جميلًا. أين البيانو الخاص بي؟ إنه ثقيل جدًا. لا يمكنني حمله. البيانو الإلكتروني هو نفسه تمامًا. كيف يمكن أن يكون هو نفسه؟ يجب أن تطلب من شيانغ نان و Rui مساعدتك.

دائمًا ما يظلان بعيدًا عن بعضهما البعض عندما يران بعضهما البعض. لا يمكنني الاعتماد عليهم. لذا ، فعلت كل شيء بنفسي. لا مانع من أنك فعلت كل شيء بنفسك. لكنك نسيت الموضوع. رومانسي. هذا رومانسي للغاية. عقل لحم الخنزير. عقل لحم الخنزير جاهز. نانان ، شيانغ نان ، دماغ لحم الخنزير جاهز. أسرع! شياو شياو لقد أحضرت لك عينة من كتابي الجديد. تعال وألق نظرة. حقًا؟ ما نوع هذا الزي؟ إنه لا يوصف. هذا ليس مهمًا. اسمحوا لي أن أرى ar ، هذا هو الوحيد. [وقع الرئيس في الحب معي] لا تدع تاو يعرف عن هذا.

يبدو جيدًا كالمعتاد. هل هذه هي السلسلة الجديدة؟ متى ستنشرها رسميًا؟ هل سيكون هناك حدث توقيع كتاب؟ دعني أخبرك كل شيء عنه. يمكننا التحدث لاحقًا. هل أنت والد شيانغ نان؟ لا بأس أنك نسيت. أنا والد تشنغهاي. أنا آسف. تعال. شغل مقعد. شغل مقعد. شيانغ ، انظر من هنا! – (مرحبا ، السيد منغ.) – دالي ، لقد مر وقت طويل. حتى أنك قمت بتصفيف شعرك ، دالي ، يجب أن أذهب إلى المرحاض.

أعتقد أنني نسيت أن آخذ حقيبتي. ملابسك … ما هذا؟ أنت من طلبت مني أن أرتدي فستانًا. زيك جميل جدًا ولطيف. Chenghai. أنت حقًا قديم الطراز. هذا الفستان قبيح للغاية. [Nightly Paris Hair Salon] السيد يوفينج. السيدة كاي ، اتصل زو روي ودعاني وقال إن هناك حفلة الليلة تعال إلى ن. حسنًا. الطعام الرئيسي هنا! يمكننا البدء في تناول الطعام قريبًا. شكرًا لك. مرحبًا بك. شيانغ. سمعت أنهم قبضوا على اللص الذي اقتحم منزلك. بالطبع ، هو ” سيتم القبض عليه. لقد سرق من الجميع! وفقًا للضابط تشانغ ، فقد سرق هذا اللص الكثير من الأشياء. نعم. قبل ذلك ، سرق العصارة التي فقدناها أيضًا.

حتى أنه سرق عصارة؟ نعم. ليس فقط عصارة ، لكنه سرق أيضًا وشاحي والمال الذي كسبه تشنغهاي أيضًا. سرق كل شيء. سيكافأ الرجال الطيبون وسيُعاقب الرجال الأشرار. في رأيي ، يجب أن نكون صادقين وصالحين. نعم ، سيد منغ. لدينا يجب أن يكون الأطفال قد تسببوا لك في الكثير من المتاعب في المدرسة. من المستحيل

عليهم ألا يتسببوا في المشاكل. فهم صغار. إنهم يحبون التسبب في المشاكل. لا بأس. لا بأس في ارتكاب بعض الأخطاء. والأهم من ذلك ، أنه أمر جيد طالما أنهم يمكن أن يتعلموا دروسهم من أخطائهم. هذا صحيح. استنادًا إلى القول المأثور للأطفال ، يطلق عليه بلوكهيد. هذا صحيح. لدينا ه لأشكر والدة تشنغ هاي

على إعداد وليمة لنا. دعني أشرب نخب لك. لا . ليس عليك القيام بذلك. أمي شياو ران هي التي طهي كل الطعام هنا. لقد تعلمت الكثير من المهارات في Nightly Paris Hair Salon. حسنًا ، سأخرج الآن. نانان. أنت وروي … نحن بخير. فقط ركز على أدائك. يجب أن أخرج الآن. سأنتظر ظهورك مع المجد.

هل تمزح معي؟ ابتسم. هل أنت عصبي لأنني وسيم للغاية؟ ماذا لو ارتكبت خطأ لاحقًا؟ يمكننا البدء من جديد. هل يمكننا فعل ذلك حقًا؟ نعم. فقط أمزح. لا تخطئ ، هل تسمعني؟ تسريحة شعرك تبدو جميلة اليوم. هنا. تعال. خذ نفسًا عميقًا. لنذهب. عمة. لقد تحسنت مهاراتك في الطبخ بشكل أفضل. لأن لدي معلمًا جيدًا.

أنت متواضع جدًا. أين أنت؟ تشنغ هاي وشياو ران؟ نعم. لماذا لم يبقوا هنا بعد؟ لا يوجد كرسي هنا. إنهم في الخلف. سيكونون هنا قريبًا. قادم. أنا هنا. أعزائي المعلمين ، الآباء ، الأطفال ، السادة ، السيدات ، زملائي الجيران .. . مساء الخير جميعاً. كفى. أسرعوا وتابعوا الأمر!

بعد ذلك ، دعنا نرحب بأجمل فتاة الليلة ، تشانغ شياوران ، وثاني أجمل فتى الليلة ، تشو تشنغهاي ، ليؤدي أغنية من أجلك. “الحكاية الخرافية “. دعونا نرحب بهم! عظيم! عظيم! إنه وسيم للغاية. لماذا تستمر في النظر إلي؟ لماذا تنظر إلي؟ مذهل! رائع! لقد كبر ابني. من الجيد أنه كبر. لقد قمنا بتربيتهم لسنوات عديدة حتى يتمكنوا من النمو ، صحيح؟ ماذا تعرف؟ عندما يكبر خنزير ، سوف يلاحق الملفوف. عندما يكبر ابننا ، سيغادر. عزيزي! أنا غير سعيد! لا تبكي. كفى. كفى. لدي قشعريرة بالفعل. أنا آسف. هل تخفي شيئًا ما داخل هذا مرة أخرى؟

ليس هذه المرة. دعني أسألك. هل أنت متفرغ لاحقًا؟ دعنا نخرج لبعض الوقت. لا تضحك. كن جادًا. حسنًا. أنا أنا حر. حسنًا. أنا … هاي ، كيف الحال؟ أنا جاهز. – هل سنقوم بتحويلها الآن … – اخرس. يمكنك التغيير أولاً. أراك لاحقًا. [Nightly Paris Hair Salon] تعال. دعنا نذهب إلى المنزل. شيانغ نان.

أبي ، يمكنك العودة إلى المنزل مع يانغ يانغ أولاً. حسنًا. لا تتأخر كثيرًا. حسنًا. إلى اللقاء. لنذهب. إلى اللقاء. إلى اللقاء يا أختي. روي. كانت هذه الهدية لكريستال فتاة. لكنها فقدتها في مدينة الملاهي. الآن ، سأعيدها إلى مالكها. أنت كريستال جيرل؟ أنا فتاة الكريستال. تشنغ هاي تحب شياو ران

و شياو ران تحب تشنغ هاي. وانفصل وين جينغ عن دا لي حظًا سعيدًا في هضمها. [Nightly Paris Hair Salon] ♪ لقد نسيت عندما بدأ ♪ ♪ كان لدي الكثير في ذهني لأخبرك ♪ ♪ رؤية صورتك الظلية تحت شجرة الصفصاف الصفراء ♪ . روي روي. روي. روي. كل التوفيق! إنه قلبي. إنه طفلي.

إنه ثلاثة أرباع حياتي! ♪ لقد اقتربنا ♪ مرحبًا ، روي ، كعكة مطبوخة بالبخار مع مخلل الملفوف. أنت تعرف كم أنا قوي. يمكنني فعل ذلك. تشبث ، روي. الكثير من الماء. ♪ قلبي المغري مثل اللغز ♪ ♪ الجواب موجود هناك في نسيم الربيع ♪ ♪ بغض النظر عما يحمله الغد ♪ ♪ أنا ممتن لهدية الشباب هذه ♪ ♪ لقد ظهرت في هذه الحياة العادية لي لا تقاتل من أجلها! أعطها لي! ♪ سوف أتذكرك دائمًا ♪

♪ أنا معجب بك ، وأبقيك في قلبي ♪ ♪ حذر في كل شيء. افعل ♪ ♪ للبقاء بجانب ذ أنت أسعد شيء ♪ ♪ أنا معجب بك ، سر يجعلني أبتسم ♪ ♪ قلبي المغري مثل اللغز ♪ ♪ الجواب موجود في نسيم الربيع ♪ ♪ الجواب موجود في نسيم الربيع ♪

لماذا هل أحضرتني إلى شاطئ البحر؟ لا يمكننا رؤية أي شيء في الليل. لقد حان الوقت تقريبًا. تشانغ شياو ران ♪ عزيزي ♪ هل الألعاب النارية لطيفة؟ نعم! هل عزفت الأغنية جيدًا؟ نعم! كانت الشمس مشرقة للتو صحيح ♪ هل تحب تشنغ هاي؟ نعم … ♪ في ذلك الوقت ، كنا لا نزال صغارًا ♪

♪ عزيزتي ♪ أنا معجب بك! ♪ إذا لم أستطع تذكر ذلك يومًا ما ♪ ♪ سوف يذكرني نسيم الليل ♪ ♪ في انعكاس ساطع للسماء ♪ ♪ في نهاية خط الرؤية الضبابي الخاص بي ♪ ♪ أرى شخصية مألوفة بالنسبة لي ♪ ماذا قلت الآن للتو … لن أقولها للمرة الثانية.

أنا رائع هذه المرة. لقد قلتها مرات عديدة. تشو تشنغ هاي ، توقف عن ذلك! تشانغ شياو ران أنت تفعل ما تشاء. أنت تفعل ما تريد لأنني معجب بك! لكني معجب بك حقًا. أنا معجب بك. أنا معجب بك. أنا معجب بك حقًا. [وداعا أيها الشباب] ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪

♪ سأتذكرك فجأة في الحاضر ♪ ♪ جنبًا إلى جنب مع أصوات الزيز في مهب الريح ♪ ♪ تستيقظ الذكريات ♪ ♪ في الصيف بنكهة النعناع ♪ ♪ ربما في لحظة معينة في المستقبل ♪ ♪ سأتذكر فجأة تلك الليلة ♪ ♪ حيث أطفأت الرياح النجوم ♪ ♪ لا أعرف السبب ♪

♪ لكنه ينذر بشيء ♪ ♪ عنك ♪ ♪ والوقت ♪ ♪ زرع بذور الشباب ♪ ♪ تقبيل وجنتيه عن غير قصد ♪ ♪ تمامًا مثل الحلم ، إنه يعكس الضوء في عيون الشباب ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أريد أن أحملك بين ذراعي ♪ ♪ أنت شجاع ومهمل ♪ ♪ أنت كسول وشجاع ♪

♪ لكنك تعثرت لأنك من سخفك ♪ ♪ عزيزتي ♪ ♪ أنا ممتن لمقابلتك ♪ ♪ الوقت الذي ركضت فيه بقوة وظهري مواجهتك ♪ ♪ بينما كنت ألهث من أجل الهواء ♪ ♪ كل جملة صرخت بها ♪ ♪ ما زلت أتذكرهم جميعًا ♪ ♪ أعتقد ♪ ♪ إذا كان هناك خط نهاية لشبابنا ♪

♪ سوف تنتظرني هناك ♪