“الحب خير من الخلود”|الحلقة 11|لي هونغ يى/تشاو لو سي|مسلسل تاريخي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد . صفير Fengming Sword. ♫ ♫ توت ، طموح جامح. ♫ ♫ سيدى الأيمن نوع من الغباء ولكنه يميز بين الحب والكراهية. ♫

♫ يسافر الشباب عبر دوائر فنون الدفاع عن النفس بمودة. ♫ ♫ يتعاون الزوجان اللذان يرتديان الزي الأبيض لاسترضاء تشابك وولين. ♫ ♫ مع حلم شهم ، يحتفظون بموعد مسائي. ♫ ♫ أبيض وأسود. صحيح وخطأ. ♫ ♫ هذه هي دوائر فنون الدفاع عن النفس التي سأسافر حولها. ♫ ♫ أنا مندهش بالحب ♫

♫ أنا مليء بالرومانسية في أي ظرف من الظروف. ♫ ♫ الحب هو الأهم في حياتي. ♫ ♫ السيد الحق الخاص بي يجب أن يحمل سيفًا ثمينًا فريدًا. ♫ ♫ أحب القصص الحلوة. ♫ ♫ أنا أكره الحبكات النمطية. ♫ ♫ بلدي السيد اليمين نوع من الغباء ولكنه يميز بين الحب والكراهية. ♫

♫ يسافر الشباب عبر دوائر فنون الدفاع عن النفس بمودة. ♫ ♫ الزوجان باللون الأبيض ينضم إلى تهدئة تشابك وولين. ♫ ♫ مع حلم شهم ، يحتفظون بموعد مسائي. ♫ ♫ بمعرفة الصواب والخطأ ، نحن أسياد مصائرنا. ♫ ♫ هذه هي دوائر فنون الدفاع عن النفس. سافروا. ♫

♫ الرجال المثاليين ، الشوفينيين الذكور وأولاد ماما ، ابتعدوا. ♫ ♫ الرجال الزاهدون ، الرجال المكائدون والأشرار ، ابقوا هنا. ♫ فاكهة الخلود ، الحب الخالد ، الصواب والخطأ ، المؤامرات الجيدة. ♫ ♫ سيف فنغمينغ ، Amorous Wire ، مهارات فريدة ؛ كبريائي. ♫ [الحب خير من الخلود] لهاتين الخرزتين تحريض متبادل.

إذا مات أحدهما ، فلن ينجو الآخر. سأختار يومًا آخر سعيدًا للزواج Xiaolei. إلغاء الخطوبة . هناك الكثير من الناس في العالم. لماذا تصعّب الأمور عليّ فقط؟ لقد غادرت تشونهوا الصغيرة. كيف يمكنني أن أجعلها تعود بنفسها؟ يظهر دليل فاكهة الخلود مرة أخرى. أين هي؟ عائلة هوا في مدينة يتان.

هل تعرف حقًا مكان وجود فاكهة الخلود؟ لقد نصحت والدي بتقديم الخالد ity الفاكهة للزعيم شياو. [الحلقة 11] العم هوا ، اهدأ. هل يمكن أن يكون ابنك قد أرسل الرسالة؟ لا أعتقد أن لديه الشجاعة لفعل مثل هذه الأشياء خلف ظهري. هذا غريب. شكرا لإخبارك لي هذا يا أخ هوا.

بعد أن أجد فاكهة الخلود ، سأرد لطفك. أختي مفتونة بك. كيف يمكنني مشاهدة والدي يفصل بينكما؟ حسنًا. يمكنكما أن تذهبان. لكن الأخ الأكبر مثل الأب . بعد أن تتزوجا ، قد تعتز أختي بقربتها معي. يجب ألا يتم ذلك. بدون موافقة عمي ، لن أفعل أي شيء غير لائق أبدًا.

أنت منفتح حقًا وعلى متن السفينة. أنا معجب بك. انسى. أنا . سأفعل ذلك بنفسي. بعد ذلك ، نظرًا لأنه كذلك ، فليس من غير اللائق بالنسبة لي أن أوقفه؟ أنت مخلص للسيد شياو. حسنًا. دع أختي ترى السيد شياو نيابة عني. أراك. أبي. الآن فقط نحن وحدنا في هذه الغرفة.

ليس عليك التصرف بعد الآن. أجبني . أين ابني هوا كي الآن؟ سيد هوا ، لا تقلق. لقد خرج ابنك للتو لبضعة أيام س. لقد جاء إلي فقط لتجنب المتاعب. حسنًا. سؤال آخر. أنت تقول باستمرار لحل مشاكل عائلتي. ولكن منذ أن غادر شياو باي وآخرون ، لماذا عادوا فجأة بسبب فاكهة الخلود؟

أنا فقط أساعد لقد أبعدت Xiao Bai مؤقتًا. لم أضمن أنه لن يتدخل أبدًا في عائلة Hua. ولكن ، يمكنني أيضًا أن أجعله لا يأتي مرة أخرى. طالما أنك تدفع الثمن. من أنت على الأرض؟ ما الأمر؟ معذرةً. هذه هي الصورة التي طلب المعلم هوا كيو من شخص ما رسمها. لقد جئنا لتسليم اللوحة.

لكنه ليس في قصر هوا ، هل يمكنك إعطائها له لاحقًا؟ هذه ليست هوا كيو في هذه الصورة. يجب أن تخطئ هذا. آسف. هناك شيء خاطئ حقًا في Hua Que. لقد أخبرتني سابقًا. لكني أهملته. الآن أهم شيء هو أمان حياة العم هوا. لأننا لا نعرف هوية ذلك المزيف Hua Que والغرض منه.

لتجنب تنبيهه ، تشين ، عد إلى النزل وانتظرني. سأذهب إلى قصر هوا مرة أخرى مع Xiaolei مرة أخرى لمعرفة الحقيقة. اذهب الآن. الزعيم Leng؟ دعنا نذهب. أرجوك أنقذ حياتي. أرجوك أنقذ حياتي. كيف يمكنك أن تكون خارج القانون؟ أعطني فاكهة الخلود. وإلا فلن يتمكن أحد من الهروب. أعط لهم. هذا. السيد الشاب. السيد

الشاب ، المساعدة. الزعيم لينج. ماذا تفعل؟ دعهم يذهبون. هؤلاء الناس عنيدون. عليك أن تكون صارمًا لجعلهم مطيعين. هذا غير مناسب حقًا. إذا كانت عائلة هوا لا تحتفظ بفاكهة الخلود سرا ، سنكون محاصرين من قبل طائفة الشيطان لقتل الأبرياء. لقد فعلت هذا للزعيم شياو. إذا لم أفعل هذا ،

فكيف يمكنهم التخلي عن فاكهة الخلود؟ ولكن إذا كنت تريد فاكهة الخلود ، ابحث عن والدي. لا أعرف شيئًا. لا تقتلني. أنت تقذف الطين في وجهي. إنه ليس ابني. إنه ليس ابني على الإطلاق. سيد الشاب ، يجب أن تتخذ قرارات من أجلي أبي ، لماذا تتخلى عن ابنك من أجل الفاكهة؟

كيف يمكنك فعل ذلك؟ إنه ليس ابني. رائع. رائع. رائع. إنه رائع حقًا. يأتي رئيس الوادي فو أيضًا. غير متوقع . y ، يحب رئيس الكهف Shangguan التظاهر بالضعف. أنا معجب بك حقًا . بشكل غير متوقع ، يأتي رئيس Valley Chief أيضًا. في هذه الحالة ، أود المغادرة.

لقد بحثت عن فاكهة الخلود من أجلك. للأسف ، لم أجدها. الجميع ، استمروا في البحث عنها. يبدو أن أسلوب النخيل الخاص بالزعيم فينج لم يحرز أي تقدم. اذهب للعثور على فاكهة الخلود. أين هي فاكهة الخلود؟ إنها حقًا ليست هنا. احتفظ بحياتي ، يا سيدي. أنت اجعلها في خطر على حياتك؟ لا.

هذا ، هذا ، هذا فخ نصبه ذلك الشيطان. أين فاكهة الخلود؟ السيد الشاب شياو لديه مهارة المبارزة. لا تؤذي باي. تشونهوا ، كيف حالك؟ هل أنت بخير؟ أنا بخير. في الواقع ، كان ذلك خطيرًا حقًا. إذا انحرف قليلاً ، سأكون … آنسة تشونهوا ، أنت لا تصدق مهارتي في المبارزة؟ أعني ،

إذا انحرفت … لا تفعل أي شيء غير مؤكد ، ليس هذا ما قصدته ، أنا فقط قلق قليلاً. الآن ، أتساءل ما حدث لهم. آنسة ، آسف على الإساءة لك. أين هي فاكهة الخلود؟ العم. العم هوا. شياو. تم تأكيد هوية Hua Que. تم تمثيله بواسطة Shangguan Qiuyue. Shangguan Qiuyue؟

لقد جاء أيضًا من أجل فاكهة الخلود؟ نعم. عند سماع أخبار فاكهة الخلود ، جاء Fu Lou أيضًا. Fu Lou؟ I أنا غير كفء. فشلت في حماية حياة عائلة هوا. لذا لابد أن العم هوا قد تعرض للإكراه من قبل Shangguan Qiuyue. لهذا السبب تصرف معه. في هذه الحالة ، يجب أن يكون الأخ Hua

قد قتل على يد Shangguan Qiuyue. ثم الآنسة Xiaolei … ليس لدى Xiaolei عائلة الآن. سأعيدها إلى Fengming Manor وأحميها. Hua Xiaolei يرثى لها للغاية . قُتلت جميع عوائلها. هذا سيء للغاية. مسك Xiaolei. فقدت ذاكرتها ولم تتذكرها نظرة الأخ. علاوة على ذلك ، تم غسل دماغها بواسطة Shangguan Qiuyue. الآن قُتلت عائلة Hua.

يجب أن تكون الآنسة Xiaolei حزينة للغاية. من كان يظن أن وجه Shangguan Qiuyue الحقيقي هو هكذا؟ إنه مختلف حقًا عن الشائعات. لا يبدو مثل الشيطان. إنه بدلاً من ذلك مثل شاب حسن الإعتناء به سوف يكون أكثر لعنة. لقد خدع الناس بمثل هذا الوجه وقتل العديد من الناس سرا ، وارتكب جريمة شنيعة.

إذا رأيته في المرة القادمة ، يجب أن أقتله بنفسي للانتقام من والدي وعائلة هوا. دعنا نذهب. هوا … الآنسة Chunhua ، Fengming Manor هي منزلك من الآن فصاعدًا. Xiao ، منذ أن جئنا إلى مدينة Yetan ، يقودنا الناس في كل مكان. لم تشارك عائلة Hua مطلقًا في شؤون فنون الدفاع عن النفس الدوائر.

كيف يمكن أن تكون مرتبطة بفاكهة الخلود؟ في الواقع. الأخبار التي تفيد بأنهم يحتفظون بالفاكهة تبدو غريبة. و Shangguan Qiuyue. Shangguan Qiuyue؟ قال إنه يستهدف فاكهة الخلود. لكني أشعر أنه يريد الاقتراب إلى Chunhua. ربما لم يكن الاتصال بين Chunhua والطائفة الشيطانية من أي مكان. الآنسة Chunhua مجرد فتاة ضعيفة. لا تفكر كثيرًا.

السيد الشاب Xiao. أنا آسف. الآنسة Chunhua هي حقا فتاة ضعيفة. ولكن لقد تمت خطوبتكما. ماذا تقصد؟ لقد استخدمها لتهديدك. أبي ، أنا آسف ، لم أستطع المؤيدة tect العم هوا. ماذا؟ قتل العم هوا لسوء الحظ. الجاني هو Shangguan Qiuyue. قتل Shangguan Qiuyue أيضًا الأخ Hua. كما أنه أرغم السيد Hua

وتظاهر بأنه الأخ Hua. لقد تعرضت للخداع تقريبًا. أرسل صورته إلى جميع الطوائف في Wulin. يجب أن نفضحه. نعم. ما هو أكثر من ذلك ، المرأة التي أعيدت من مكان Medical Sage هي Hua Xiaolei. انهض يا بني. الآن قُتلت عائلة Xiaolei. ماذا ستفعل بزواجك؟ هي وحدها ولا سند لها. سأمنحها لقب مشرف بالتأكيد.

لقد فعلت الصواب. لكنها فقدت ذاكرتها. هل توافق على هذا الزواج؟ حسنًا ، بني ، هذا ليس تفكيرًا أمنيًا. أنا أفهم. ما أنت أفعل هنا؟ لا أريد أن أراك. إذا لم يكن الأمر كذلك لك ، فلن تقتل عائلة هوا. قتلهم فو لو. لن أسامحك أبدًا. يجب أن أعتني بك ، أختك الصغرى.

أنا لا أحتاجها. ليتل تشونهوا ، أنت عائلتي الوحيدة. Shangguan Qiuyue. لماذا يطارده مثل دودة الحرير الجليدية بيا د؟ آنسة تشونهوا ، هل أنت بالداخل؟ باي. ما الأمر؟ تعال. من الأفضل ألا أزعجك. أريد فقط أن أطلب منك شيئًا. تفضل. آنسة تشونهوا ، ما هي خططك للمستقبل؟ ماذا هل خططي؟ هل لديكم أي اقتراحات؟

فشلت في حمايتكم جميعًا ، لذلك قُتل العم هوا والأخ هوا على يد طائفة الشر. ليس لديك أقارب آخرين الآن. أنا آسف جدًا. لذا أريد أن أسألك ، الآنسة تشون هوا ، كما عشت في Fengming Manor لفترة طويلة ، هل اعتدت العيش هنا؟ Fengming Manor مريح وأنيق. بطبيعة الحال ، أنا معتاد على ذلك.

لكن باي ، هل ستقودني بعيدًا؟ ليس في الكل. أنا فقط … شياو. آنسة تشونهوا. لدينا شيء مهم للمناقشة. آسف. انطلق . تشين. الآنسة تشون هوا. انطلق. انطلق . تشونهوا. ماذا تفعل؟ تشين ، لم أنهي كلامي بعد اجلس. تشين ليوفينج ، ماذا تفعل؟ أنت تبقى معي دائمًا ، وهو السيد رومانس ، لكنك لم

تتعلم شيئًا مني. من فضلك أعطني بعض النصائح. لقد أرادت منذ فترة طويلة أن تكون معك ، فماذا رأيك؟ ماذا تقصد؟ فقط افعل هذا؟ لأكون صريحًا ، أخبرتني الآنسة تشونهوا منذ فترة طويلة بحبها لك. لماذا أخبرتك بهذا؟ لقد أخبرتني أيضًا بتفكيرك. شكرًا لك على مساعدتك. ماذا تفعل هنا؟ مبروك يا آنسة تشونهوا.

لقد جئت لأقدم لك خطاب الخطبة نيابة عن شياو. ماذا يعني ذلك؟ تحصل على ما تريد. يريد شياو الزواج منك. إنه مفاجئ للغاية. يجب أن أفكر في الأمر. ماذا هل تحتاج إلى التفكير فيه؟ هل أخطأت في محبتك له من قبل؟ هل قال باي إنه معجب بي؟ إذا كان كل منكما معجبًا ببعضكما البعض ،

فهل من الضروري التحدث عن ذلك؟ بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن فهم بعض الكلمات إلا ولكن لم يتم توضيحه. مستحيل . على أي حال ، يجب أن يكون هناك حفل اقتراح واحد. حفل تقديم العروض؟ نعم. يجب أن يكون رومانسيًا للغاية. استنادًا إلى شخصية Xiao ، فإن رسالة الخطبة هي علاقته الرومانسية.

إذا لم تتحدث ، فهل يعني ذلك أنك لا تحبه؟ إذا كان الأمر صعب عليك ، فسأرفضه من أجلك. من يسمح لك برفضه؟ هل طلبت منك ذلك؟ ثم أعتبر أنك تقبل ذلك. وداعا. ما زالت شياو تنتظر ردي. يجب أن يكون حفل تقديم العروض رومانسيًا للغاية. هل يريد باي أن يتزوجني من منطلق الشعور بالمسؤولية

لأنني فقدت عائلتي؟ هذا لن ينجح. ماذا اريد الحب الحقيقي. كلمة “تشونهوا” كتبت بجدية. لمساته القوية وضرباته الدقيقة تدل على صدقه. الا يكفي هذا؟ ما الذي يقلقك يا تشونهوا؟ هناك قول مأثور يقول ان الزواج الذي يرتب حسب القدر هو الأفضل؟ كيف يمكن أن لا يكون لدى باي أي مشاعر تجاهك؟

عندها سيكون من الصواب والملائم بالنسبة لي أن أستخدم حمام السباحة الخاص به؟ آنسة تشون هوا ، احذر من الإصابة بالبرد. أنت تشعر بالملل. Shangguan Qiuyue. غير مثير للاهتمام. كيف حالك أعلم أنني لست شياو باي؟ لن يأتي باي ليختلس النظر إلي وهو يستحم. ما الذي تنظر إليه؟ ما الذي تخاف منه؟

لقد رأيته من قبل. لقد أخبرتك. لا يوجد شيء في الماضي افعل معي. أنا Chunhua الآن. لقد فكرت كثيرًا. أنا فقط أشير إلى وحمتك. Shangguan Qiuyue. أنت لا تناديني يا أخي؟ أخبرني كيف يمكنني أن أجعلك تغادر؟ أنت نسيت. لقد وافقت على مساعدتي في سرقة طريقة الزراعة العقلية ، لكنك فشلت

وسرق قلبك من قبل Xiao Bai. حتى أنه أعطاك خطاب الخطبة. إنه حقًا يحزنني أرجعها لي .. أنت تفكر فقط في خطاب الخطبة وتنسى طريقة الزراعة العقلية .. إذا سرقتها ، هل تسمح لي بالرحيل؟ هذا يعتمد على مزاجي .. ماذا لو لم أعطيها لك؟ ثم سأقتلك في غضون ثلاثة أيام ،

إذا لم تتمكن من الحصول على طريقة الزراعة العقلية ، فقط اتبعني مرة أخرى إلى كهف الألف القمر. المنحرف! باي ، الآنسة تشونهوا ، لقد أتيت في الوقت المناسب ، كنت أبحث عنك فقط. أغلق الباب. باي. ماذا تقصد؟ انظر. هذا هو … طريقة الزراعة العقلية لعائلة شياو. ماذا؟ تحتفظ جميع الطوائف في Wulin بأسرارهم

في الزراعة العقلية. وباستخدام أسلوب الزراعة العقلية ، يمكن لسيف Fengming أن يمارس قوتها. وإلا فهي لا تختلف عن السيوف العادية. كيف يمكنك أن تريني مثل هذا الشيء المهم بسهولة؟ بما أننا سوف نتزوج ، لن يكون هناك أسرار بيننا. كل زعيم سابق لـ Fengming Manor علم زوجاته طريقة الزراعة العقلية لـ Fengming Sword

كشاهد على ولائهم. إذن ، هذا حفل تقديمك؟ إنه وقت عرضي . ♫ ♫ إنها استراحة موعد في الربيع ، الصيف ، الخريف أو الشتاء. ♫ ♫ إنها طرفة عين عند مشاهدة القمر في الماء ♫ ♫ لقد فهمت تمامًا وميض الحب. ♫ ♫ إنه الحب الذي ينبض قلبي ♫

♫ إنه النقص الذي يمنعني من المضي قدمًا. ♫ ♫ الجنة بدونك ♫ ♫ تفتقر إلى ذكريات لا تُنسى. ♫ ♫ زهور الربيع ذات الألوان الزاهية وقمر الخريف الجميل ♫ ♫ لا يمكن أن تتطابق مع إقامة لمدة ثانية واحدة مع أنت. ♫ ♫ لحظة تقرر الأبدية. ♫

♫ هناك صعوبات لا جدال فيها في الطريق إلى الأمام. ♫ ♫ نصف الذكريات مختومة على الفور. ♫ ♫ النصف الآخر متروك لمواجهة التغيرات في الشؤون الإنسانية. ♫ ♫ القدر مليء بالوحدة التي لا توصف. ♫ ♫ كم أتمنى أن تراها. ♫ ♫ إنه وقت عرضي. ♫

♫ إنه ال استراحة موعد في الربيع ، الصيف ، الخريف أو الشتاء. ♫ ♫ إنها طرفة عين عند مشاهدة القمر في الماء. ♫ ♫ لقد فهمت تمامًا وميض الحب. ♫ ♫ إنه الحب الذي ينبض قلبي. ♫ إنه النقص الذي يمنعني من المضي قدمًا. ♫ ♫ الجنة بدونك ♫

♫ تفتقر إلى ذكريات لا تُنسى. ♫ ♫ زهور الربيع ذات الألوان الزاهية وقمر الخريف الجميل ♫ ♫ لا يمكن أن تتطابق مع الإقامة لمدة ثانية واحدة معك. ♫ ♫ لحظة تقرر الأبدية. ♫ ♫ هناك صعوبات لا جدال فيها في الطريق إلى الأمام. ♫ ♫ نصف الذكريات مختومة على الفور. ♫

♫ النصف الآخر متروك لمواجهة التغيرات في الشؤون الإنسانية. ♫ ♫ القدر مليء وحدة لا توصف. ♫ ♫ كم أتمنى أن ترى ذلك. ♫ ♫ اجمع كل أجزاء زهور الربيع وقمر الخريف ♫ ♫ لإكمال الحبكة المخصصة لك. ♫ ♫ اللحظة الضائعة ♫ تنمو لتصبح مطلبًا لا يشبع ويمتد إلى لمدة عام. ♫

♫ الآثار المرئية الضعيفة للثلوج المتساقطة والزهور على الأرض ♫ ♫ ترمز إلى حبي لك. ♫ ♫ كيف يمكن ‘ هل تخبرون الفروق ♫ ♫ في الحلقات السنوية؟ ♫