“الوقوع في حبك”|الحلقة 19|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 19] اقطع ، قطع. لقد تأخرت. سيتم توبيخك من قبل المدرب وو مرة أخرى. ما العجلة؟ هناك

نوعان من الأشخاص الذين أكرههم تمامًا. الأول هو أولئك الذين دائمًا تثير أعصابي ، مثل وو زي والثاني هو الأشخاص الصالحين أمثالك. لكن بالطبع ، المتمسكون مثل روه نا مزعجون أيضًا. إنه المدرب روه هناك شيء ما يحدث. لا شيء من عملك. ليس سيئًا. أنت هل سويًا الآن؟ متى؟ من اعترف؟

هناك فجوة تبلغ 10 سنوات بينكما ، أليس كذلك؟ انتظر. هل توافق عائلتك على ذلك؟ يجب أن أعترف أن لديها كل المنحنيات. لا عجب أنتم جميعًا تحبها. معذرة؟ انتبه إلى فمك الآن! اهدأ. إنها مجرد مزحة. أنا أُثني على صديقتك. لماذا أنت غاضب جدًا؟ بصراحة ، كنت أعتقد أنك مجرد نفس شخص صالح وممل.

الآن بعد أن عرفت هذا ، أجدك مثيرًا للفضول. لا يمكننا أن نكون أصدقاء مقربين. ولكن يمكننا أن نكون أصدقاء ، أليس كذلك؟ ابق بعيدًا عني! أنت عدائي للغاية. وو زي تحب روه نا أيضًا ، كما تعلم إنها المدرب روه! أنت لا تستحق استخدام اسمها! كيف أتحدث معها ليس هو الهدف. ما أعنيه

هو أن Wu Ze هي منافسك في الحب. نحن حلفاء الآن. نحن حلفاء. يمكن أن يعملوا معًا للتخلص من وو زي هل تعلم؟ أصر هذا الضراط القديم على أن انتقل إلى مسكنه. اطلب من صديقتك أن تذهب إلى مسكنه وتقنعه بإسقاط هذا. من فضلك؟ يا صاح. سأتصل بمدربها لوه ، حسنًا؟ انتظر.

هل تريد العمل معي أم لا؟ سأخبرك سراً. خذ هذا كرمز للصدق. كما تعلم ، في ليلة رأس السنة الصينية ، تحدثوا حتى وقت متأخر من الليل . اضربها على الفور. هذا لا يزعجك على الإطلاق؟ فقط كما تعلم ، أنا من تحدثت معها حتى وقت متأخر من الليل خلال ليلة رأس السنة الصينية.

اصنع شيئًا موثوقًا إذا كنت تريد إثارة التنافر بيننا. حسنًا ؟ لا أدري أن أقول ، لن أشتري ما تقوله. انظري. أخبار جيدة؟ لقد جرّت وو زي معها لتقول مرحباً لشخص آخر. وأيضاً هذه المرة … هل انتهيت؟ أنت لا تتوقف عن الكلام. لقد شكلت تحالفا. ما خطبك؟ وو زي عازم على جعلني أعاني.

لقد اصطدمت في مسكنك الليلة الماضية. وقد رمى بطانيتي بعيدًا. يمكن للآخرين العيش مع رياضي آخر ولكن علي أن أعيش معه ومع لو نا. أعني المدرب لو. ماذا تقصد أن تعيش معه ومع المدرب لوه؟ لا يعيشان معًا. لذا لم تكن تعلم. لتسهيل العثور على المدربين ،

قال السيد وانغ إنه يجب عليهم العيش معًا . إنهما متباعدان عن بعضهما البعض. تعيش صديقتك بجانب رجل واحد ولا تعرفين شيئًا عنها؟ شاهد ما تقوله الآن. وإلا سأضربك. اذهب بعيدًا وأكل طعامك. أ أفخاذ الدجاج من أجلك. لقد انتهيت. أراك بعد قليل. حسنًا. أسرع الآن. سأفعل. إنه مزدحم هنا. لماذا أتيت؟ أخبرني.

يمكن لـلي جي الانتقال إلى مسكنك ، فلماذا لا أنا صه. لماذا لا أنا لي جي لا يقيم معنا. إنه يقيم مع المدرب وو إذن ماذا؟ أنت لا تريدني الآن؟ أنا متأكد من أنه يمكنك إخلاء غرفة لي بجوار مسكنك. لي جي هو مكان خاص حالة. أنا متأكد من أنك تدرك.

اضطر المدرب وو لاتخاذ هذا الإجراء. لا أعتقد أنه يمكنني إبقاء لي جي في الصف على الإطلاق. وتعتقد أنني سأبقى دائمًا في الصف؟ أنت مطيع رياضي. هناك احتمالات ، سأخطئ قبل أن تفعل. حسنًا. توقف عن نوبة غضب. تذكر ما وعدتني به؟ أنا أفعل. لكن عليك أيضًا أن تتذكر وعدك. ماذا وعدتك؟ فريق العدو.

ابق بعيدًا عن فريق العدو. صحيح. لم أنساه. لا تقلق. أعرف ماذا أفعل. من الآن فصاعدًا ، لا تأتي إلي في الأماكن العامة إذا لم يكن لديك شيء مهم. يبدو الأمر سيئًا. ثم أنا … أعود وتناول وجبتك. أنا ممتلئة. ثم تمشى في مكان ما. ماذا تفعل؟ لا أشعر بثقة كبيرة في ذلك.

بعد كل شيء ، هذه هي أول بطولة لنا. إنها عاجلة ومهمة – تحقق مما إذا كنت قد انتهيت من جميع الاستعدادات ، ونحن بحاجة للذهاب من خلال برامجنا التدريبية مرة أخرى للتحقق مما إذا كنا قد فاتنا أو نسينا شيئًا ما. لقد تعهدت بالفعل مرحبًا، أيها المدرب! وداعًا ، أيها المدرب! لماذا فعل ذلك؟

اكلت كثيرا فأعطاني زبادي. والحق يقال، إنه يتمتع بشعبية الآن. الجميع يراقبه. عندما كنت أقابل فريق المقاطعة ، ذكره المسؤول الأعلى. قال إنه كان من الصعب الوصول إلى رياضي جيد مثله. إنه بخير. لماذا يتفاخر المتواضع الآن؟ إنه طفل جيد. يهتم بمدربه ويشتري لك الزبادي. على عكس هؤلاء الأطفال في فريق العدو.

لا يزالون يأكلون هناك. فهم جيدون في أي شيء سوى الأكل. حسنًا. دربه حسنًا. ربما ينجح. هذا كل شيء للتدريب في الباب المغلق. أي أسئلة؟ ثم آمل … هل يمكننا مغادرة الحرم الجامعي؟ – نعم. – نعم. حسنًا ، ليس عليك تمامًا البقاء في الحرم الجامعي الوقت. يمكنك الخروج عند الانتهاء من التدريب.

ومع ذلك ، يجب أن تخبر مدربك أين أنت ذاهب وإلى متى. يجب أن يكون لدينا نظام. لا يمكنك ركوب الخيل فقط. – أي أسئلة أخرى؟ -لا شئ! -لا شئ. -لا شئ. تمام. أعلن الآن أن التدريب المغلق لعام 2017 لفريق المسار والميدان بجامعة نانهو يبدأ الآن! سوف نتدرب بجد

حتى تكسب ميداليات في المنتخب الوطني. الآن ، ابدأ التدريب! نعم! جميع طلباتك هنا. شكرًا لك. استمتع. متى بدأت في شرب الشاي بالحليب؟ مع لآلئ التابيوكا أيضًا. ليس عليك شربه. سأجربها . انطلق. تحقق منها. أسرع. فريق التسديد! المدرب لو ، المدرب وو. لماذا أنت هنا؟ ألا تريد مشاهدة المباراة؟ ما المباراة؟

التدريب المغلق هو رتابة للغاية لذا بدأ الجميع في العبث. في الوقت الحالي ، يخوض فريق العدو السريع وفريق الوثب العالي مباراة. هناك مباشرة في مركز الغوص. نحن ذاهبون إلى هناك. إذا فعلنا ذلك ، فنحن نقوم بأطول واحد. – تعال. – إلى الأطول. أسرع. – لا تخرج الدجاج. – إنه 8 أمتار.

واحد هناك يبلغ ارتفاعه 10 أمتار. ليس سيئًا. تفضل. ما الذي نراهن عليه؟ أي شيء. أنت تبدو مثلك. إعادة جدا SCA أحمر للغوص على أي حال. لنبدأ صغير إذن. -50 يوان؟ -500 يوان! رهان نقدي ممل. يجب أن نجرب شيئًا آخر. اقترح شيئًا بعد ذلك. سيغسل الخاسر جوارب الفائز. بالتأكيد. يمكنني فعل ذلك. مثل هذا.

هذا هو الرهان إذًا. هل أنت مجنون؟ ماذا لو قام بالغوص؟ سنغطس أيضًا. ألسنا هنا للغوص؟ أصدقائي هناك! لي جي! قفز! تعال. لا تخرج . تبدو خائفا. أغمض عينيك ثم اقفز! أنت رجل كبير ولكنك عديم الفائدة. أو فقط اركع واستسلم. سأفعل ذلك. إذن؟ من يجب أن يذهب أولا؟ تصرف بقوة ، أليس كذلك ؟

أنت بالتأكيد تغسل جواربي. – (أسرع!) – (توقف عن الكلام. الغوص الآن.) تعال. تعال إلى هنا الآن ، أنتما الاثنان! انظر ؟ لقد خسرت. انتظر. جواربي النتنة. اغسلها. لا ترمها. لقد خسرت. هبطت أولاً. هل رأيت ذلك؟ فقط اخرج بضجة. هل صورته؟ فعلت ذلك؟ المدرب لوه هنا. هل رأيتني؟ هل تأذيت؟ هل رأيت ذلك؟ هل رأيت؟ نعم ، فعلت. ما رأيك؟ العدو هزم الفريق فريق الوثب العالي. كن فخوراً بي. دوان يوتشنغ ، لقد هزمتك.

وو زي ، أنت تطلق الريح! لا تغضب. أنا سباح جيد. أعرف ما كنت أفعله. أنت تعرف ما كنت تفعل؟ أنت رياضي. إذا حدث لك شيء سيء ، فهل يمكنك تحمل العواقب؟ علاوة على ذلك ، إذا حدث لك شيء ، فماذا عني؟ صحيح. توقف عن الابتسام! أريد إلحاق الهزيمة به. لماذا؟

هل هذا ؟ تجعلك تقفز أعلى أو تجري أسرع؟ أيضًا ، كانت تلك مباراة بين فريق الوثب العالي وفريق العدو. لماذا كنت فيها؟ الأشخاص الذين يمارسون الوثب العالي لديهم عيب جسدي في الغوص. بصفتك عضوًا سابقًا في فريق الوثب العالي ، أنا أفضل مرشح للغوص. كان علي مساعدتهم. كان ذلك أيضًا لأن

لي قه كان متعجرفًا جدًا. أردت أن أتواضعه. لا يمكنني أخذ قسط من الراحة على الإطلاق. ابق بعيدًا عني! لا تلمس انا. اذهب بعيدا. اذهب بعيدا. اسرع وقلها. انا متعب. اريد ان انام. اذا فعلت ذلك مرة اخرى سأكسر ساقيك. انادي خدعتك. كسر ساقي؟ مكاني الآن في الوطنية s؟ توقف. إنها مجرد غطس 10 أمتار.

أيضًا لقد هزمته. وأنت فخور بذلك؟ جداً. أعطني جواربك الكريهة أيضًا. سأطلب منهم غسلها لك. ستعجبك. فقط حتى تعرف ، إذا ضربتني ، فلن يكون الأمر مضحكًا. توقف عنيف. أنت تصيبني بصداع. ماذا تقصد؟ لا يمكنني حتى العودة إلى مسكني الآن؟ أنا أعطي أنت صداع؟ أنت لا تريد رؤيتي؟

أشعر بنفس الشعور أيضًا ، سيد لونج فيس. أنا أنام هنا الليلة. لا داعي لأن تطلب مني العودة. ماذا تفعل؟ سمعت أنك لا لا تنام في مسكنك الليلة لذا جئت لتسليم الإمدادات الخاصة بك. فهمت. أخبر وو زي لو نا مرة أخرى ، أليس كذلك؟ المدرب لو. من فضلك. لقد سئمت من دموع التماسيح.

ارجع الآن. ما هي أنت تفعل؟ طلب مني المدرب لوه أن أراقب أحمق مثلك. لا تقلق. ما زلت صغيرا. لن أشنق نفسي من أجل الانتقام. مجرد زوج؟ كم تريد؟ لا تكن كذلك جشع. حسنًا. سأتركه ينزلق. لقد فزت على أي حال. قفزت أولاً. قطع الهراء. كان الفارق بضع ثوانٍ فقط على الأكثر ه. تعادل إذن.

أصيب بنزلة برد. تناول بعض الأدوية ونومها. سنرى كيف يتصرف بمجرد أن يستيقظ. هذا لك. يجب أن يكون بخير. إذا تدهور في الليل ، أعلمني يجب أن أذهب الآن. – شكرا لك. – على الرحب والسعة. ألم أقل لك أن تحضر له بطانية؟ افتح فمك. فعلت. هو لم يستخدمها. ليس خطأي. ابتلعها . وو زي.

هل أنت إنسان؟ نم في غضون خمس دقائق. لقد أصبت بنزلة برد أيضًا؟ لا شيء. أشعر بالدوار قليلاً. بالدوار ؟ هل أنت مصاب بالحمى؟ سأبقى ، اذهب إلى غرفتي أولاً ، تعال معي ، أحتاج للتحدث معك ، أنت شخص بالغ الآن ، توقف عن الشجار مع طفل

، لم يستخدم البطانية وأصيب بنزلة برد ، هذا ليس خطأي. من المخطئ هنا لا يهم. ألا تفهمه؟ لا يمكنك محاربة العناد بالعناد. هل تعتقد أنه سيكون عقابي؟ استيقظ. احصل على دواءك. لا يمكنك رفع يديك ، إذا أطعمتني ، ستكون أكثر فاعلية. افتح فمك. ما هي أنت تفعل؟ انهض واحصل على دوائك الآن.

يمكنني الحصول على دوائي مثل هذا أيضًا. مثل هذا. لقد سكبت كل شيء. اتركيني الآن. أنت تتظاهر بأنك مريض ، أليس كذلك؟ كيف يمكنني الحصول على في غرفتك؟ انهض الآن. لا . هل تتذكر تساي لي تشيو؟ بالطبع. الحاصل على الميدالية الذهبية مرتين في العشاري في البطولات الوطنية لألعاب القوى وحاصل

على الميدالية الفضية مرتين في الألعاب الوطنية. لماذا؟ سيكون في المنتخب الوطني؟ أعتقد ذلك. ماذا أفعل بعد ذلك؟ يمكنه ربح 7800 نقطة وهو حامل الرقم القياسي الوطني في سباق 400 متر. يمكنه إنهاء المسار في غضون 45.25 ثانية. هو أكبر بخمس سنوات ، ذروة مضمار و رياضي ميداني. بالإضافة إلى ذلك ،

لقد تدرب دائمًا على العشاري. لقد بدأت للتو. من الطبيعي أن تكون هناك فجوة بينكما. لكنني سمعت أنه يمكنه بالفعل إنهاء سباق 100 متر في غضون 10.37 ثانية عندما كان في ارتفاع المدرسة ، لا يمكنني الوصول إلى ذلك أبداً ، لقد تدرب في الخارج ، والتدريب هناك مختلف عن تدريبنا

، ولديهم المزيد النهج العلمي. خاصة عندما يتعلق الأمر برياضات الرجال. لديهم الكثير من المواهب جالسين على مقاعد البدلاء. لكننا أقوى في الرياضات النسائية. إذا لم أكن مخطئًا ، فإن الرياضيات لدينا دائمًا ما يحققن الإنجازات أولاً قبل الرياضيين الذكور في كثير من الأحداث. عليك أن تعمل بجدية أكبر.

ما الذي تقصده أن اللاعبات دائمًا ما يحققن النتائج أولاً؟ نحن … الرياضيون الذكور أيضًا يحققون النتائج. أي نوع؟ لقد حصلنا على العديد من الميداليات الذهبية. دعني أقوم بالحسابات نيابةً عنك. من لوس أنجلوس الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1984 إلى الألعاب الأولمبية الصيفية في ريو 2016 ، حصلت الرياضيات على

89٪ من أول ميدالية ذهبية للصين . لذا .. نحن نفخر ببلدنا أيضًا ، فنحن لسنا أسوأ من أي شخص آخر. صحيح ، تناول فطيرتك المتواضعة. “نحن لسنا أسوأ من أي شخص آخر”. هل هذا مضحك؟ أعتقد ذلك. إذا ضحكت علي بعد الآن ، سأغضب. لو نا ، أنت … ساعدني! أنت تسخر مني دائمًا.

ما هو تخصصك في الجامعة؟ السخرية؟ دوان يوتشنغ. تغير. أنت تفوح منه رائحة العرق. اغسل ملابسي. لماذا علي؟ أنت صديقتي. أريد أن ارتدي الملابس التي غسلتها صديقتي لي. أو ربما يمكننا الحصول على مباراة غطس أيضًا. الخاسر يغسل الملابس. في حلمك. لا! توقف! ألست في إجازة مرضية؟ لماذا لا تستريح في مسكنك ”

لا أريد أن أرى وو زي. إنه يصيبني بالصداع. المدرب. تم إنجازه لمسافة 50000 متر؟ هذا يبعث على الدفء. لقد انتهيت. كنت سأكون قد أنهيت 50000 متر قبل ذلك إذا لم يبطئوا السرعة.” أنا أتحدث عن خدعتك. انهض. ساقيك. ارتديها الآن. لا تصاب بنزلة برد. لقد جفتها؟ ارتديها. شكرا لك. أشعر بالسوء تجاه وو زي.

أنا جائع. جائع؟ عظيم. دعنا نتناول العشاء لاحقًا في الطابق الثاني من الكافتيريا تجاهله. أريد العودة إلى المسكن لطهي بعض الزلابية. الآن؟ الزلابية؟ – أين؟ – حقيقي؟ الزلابية؟ ماذا؟ أريد الزلابية. دعنا نعود ونطبخ بعض الزلابية. هل يمكننا طهيها في مكانك ، يا كوتش لو؟ لقد حدت مسكننا من استخدام الطاقة.

أريد بعض الزلابية ، كوتش لو. كفى عن الزلابية. لقد جاءت لتقدم لكم جميعًا مناشف. الآن ، تريدها للمشاركة حسنًا ، فطائر الزلابية لك أيضًا. لا تكن جشعًا جدًا. تحتاج إلى الراحة أيضًا ، حسنًا؟ في المرة القادمة. استرح مبكرًا ، أيها المدرب. سأذهب الآن. حسنًا. إلى اللقاء ، أيها المدرب.

لنأكل في الكافتيريا إذن. فطائر .أريد زلابية ، دوان يوتشنغ. كل ما يمكن أن تفكر فيه هو الطعام. أريد تلك التي تحتوي على ثوم معمر صيني وبيض. أنا أتضور جوعاً. دوان يوتشنغ! اطلب شيئاً لتأكله من فضلك. أنا أتضور جوعاً. عجلة ثالثة لن تعرف أبدًا كم هو مزعج. ماذا؟ لماذا أنت هنا؟ جميعكم يطلبون الزلابية. لذلك صنعت بعض الزلابية. هل تريد بعض الزلابية ؟ ؟ جزء واحد فقط؟ هوانغ لين والآخرون تناولوا ثلاث حصص. اذهب وابحث عنهم. هوانغ لين! ستختنق إذا كان لديك ثلاث حصص بمفردك. تناول بعضًا. سآكل بعد ذلك. هل هو لذيذ ؟ ثم احصل على المزيد. أطعمني. افتح فمك.

هذا ما قيل ، أليس متعبًا أن تصنع هذه الزلابية الكثيرة؟ إنه كذلك. لكن شخصًا ما طلبها لذلك يجب أن أرضيه. شكرًا لك. ولكن بدون تلك العجلات الثالثة الغبية ، نحن مشتركون لقد كان لديك موعد عشاء. أعلم. على الرغم من أننا لم نتمكن من الحصول على موعد ،

ما زلت أريدك أن يكون لديك زلابية خاصة. ماذا تقصد؟ فقط يمكنك الحصول على زلابية المأكولات البحرية. والآخرون لا يحصلون إلا على فطائر لحم الخنزير. حقًا؟ نعم ، شكرًا لك. أحبها. احصل على المزيد. هل هو لذيذ؟ – (مساعدة!) – (افتح فمك!) قلت لن آخذها! دعنا انطلق لن آخذه! ماذا تفعل؟ ضرطة قديمة. أطلق سراحي! أنا لا آخذه. طب؟ هل تشعر بتحسن الان؟ لا! إنه خانق هنا. أريد أن أخرج! هل تقيأت أيضًا من الفطرة السليمة لديك؟ الليلة الماضية ، تقيأ في المرحاض. كان يحاول إخفاء ذلك. ضرطة قديمة. أنت بحاجة إلى مساعدة سمعية. لم أتقيأ. أنت!

اجلس! اجلس! أنت. تعال. تعال! يمكنك إعطائه الدواء ولكن غيّر موقفك على الأقل. لا أحد يستطيع تحمل أعصابك. قد يعتقد الآخرون أنك تسممه. إنه مثل الشاب r أنت. الناس في سنه غير ناضجين. فلماذا تواعد طفلًا غير ناضج إذن؟ أنت تعلم؟ لا يمكنك إخفاء أي شيء عني. لقد رفعت نظري عنك لثانية ووجدت رجلاً آخر.

آسف. أنت لا تدين لي باعتذار. أنا فقط لا أفهم. أطفال مثلهم يثيرون أعصابي لكنك ستواعد واحدًا. لا يسعني ذلك. لقد وقعت في الحب. ليس لديك شيء آخر لتقوله؟ ماذا هل تريدني أن أقول؟ على سبيل المثال … “هذا طائش.” “الفريق بأكمله لن يوافق على هذا.” “سترفض أسرتك هذا أيضًا.” لو نا ،

طالما أنك تحبه ، توقف عن الاهتمام حول آراء الآخرين. إذا حدث شيء ما وأزعجك ، فقط تعال إلي. حسنًا. دعني أحصل على لحظة لنفسي. سأتوجه إلى الميدان بعد ذلك. لقد سمعت كل شيء. لا يمكنك حتى قاتل من أجل حبك. وأنت تطلق على نفسك رجلًا؟ لا يمكنني حتى الحصول على استراحة حتى بعد رفضي.

لا يمكنك إبقائي هناك. لا تهتم بالمحاولة. سأعد حتى عشرة. تسلق النسخ الاحتياطي ، وإذا قلت لا؟ لا يسمح لك النسخ الاحتياطي. العد التنازلي الآن. يمكنني مساعدتك. واحد ، اثنان ، ثلاثة ، أربعة ، خمسة ، ستة ، سبعة ، ثمانية ، تسعة ، عشرة. جنون؟ أنت عقابي. ما الأمر؟ ستجلس معي اليوم؟

إنها مكافأتك لتفانيك. إن وظيفتي هي أن أخصص للتدريب. قلت إنني سأتحدى تساي لي تشيو. إنه ليس مجرد إعلان. عليّ أن أعمل بجد! ما هذه القوة الغامضة؟ أحمق. لقد امتصت كل ذكائي بعيدًا. ماذا ” كنت أفكر كم سيكون الأمر رائعًا لو كان الجميع مثلك. هذا غير محتمل تمامًا. لماذا رغم ذلك؟ هل فعل

لي جي شيئًا غبيًا مرة أخرى وأزعج المدرب وو؟ أعتقد أنهم بحاجة إلى دفعة ، تمامًا مثل المدرب وو ومدربه السابق. دعونا لا نتحدث عنهم. إنهم دائمًا يوبخون مدخلاتي على أي حال. إنه يعتقد أنني غير عملي للغاية. لا أعرف ما حدث بين المدرب وو ومدربه. لكنني أؤمن بحكمك. أعتقد أن المدرب وو

يمكنه ترويض لي جي . أنت تثق بهم. لا ، لماذا علي؟ أنا أؤمن بك. في نظري ، أنت دائمًا على صواب. إذا كنت تعتقد أنهم يستطيعون فعل ذلك ، فيمكنهم فعل ذلك .آمل ذلك. دعونا نأكل. ♪ شروق الشمس يلتقط صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪

♪ الأمواج تطارد آثار الأقدام ، وتتنفسها ♪ ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪ ♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪ ♪ النسيم يشاركني سرًا ♪ ♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة التبخر ♪

♪ المتجر مليء بالهواء البارد ♪ ♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪ ♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ والتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪ ♪ الصيف ليس كذلك فقط عن المشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪

♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪ ♪ طالما أنك هنا ، لن أتوقف ♪ ♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ هيا نركض نحو المحيط ♪ ♪ الموجة الحارقة متوهجة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ماعدا أن تخطو عبر السماء ♪

♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ لقد كنت كذلك أتطلع إلى المستقبل ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪

♪ أترك كل شيء خلفي باستثناء أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت سيكون هناك نجاح وفشل إذا جئت إليك ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ الموجة المشتعلة تتوهج ♪