“محبة لا تنسى”|Loving, Never Forgetting|الحلقة 01|جيري يان / تونغ ليا|مسلسل رومانسي حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ بدون تردد على الإطلاق ، أتركك تذهب ♪ ♪ I يمكنني تذكر الأيام التي كنا فيها سويًا ♪ ♪ ألمع لون شاركناه ♪ ♪ أحببتك ، ولا أشعر بأي ندم ♪

♪ اخترت عبور المسارات معك ♪ ♪ أنا لست حزينًا بعد الآن ، على الرغم من أن الإجازة قد ذبلت ♪ ♪ ربما لسنا معنيين ببعضنا البعض ♪ ♪ لكن سعادتنا لم تكن مصادفة ♪ ♪ كنت سعيدًا بسببك ♪ ♪ ♪ لا تذرف الدموع ، ستستمر الحياة على أي حال ♪

♪ تصبح الشجرة أكثر حكمة بعد السقوط ♪ ♪ أخيرًا أعرف ما أريد ♪ ♪ ومن هو المناسب لي ♪ ♪ بالنسبة للوحدة ♪ ♪ ستدفن في قلبي ♪ [محبة لا تنسى] [الحلقة 1] ما الذي يحدث؟ لقد مرت ساعتان ، وما زال لم يبدأ. ما هو التأخير؟ ماذا حدث؟ نريد أن نرى تشانغ ماندي!

ما الذي استغرقهم وقتًا طويلاً؟ ماندي ، تعال! كان السيد لين والسيد لي والسيد يي يتحدثون عن وقت طويل في الداخل ما زلنا في انتظارهم لاستضافة حفل الافتتاح. هل علينا… ما هو الاندفاع؟ إذا لم يكونوا في نفس الصفحة ، فلا يمكن متابعة أي شيء. فقط انتظر. أنا عجوز وعديم الفائدة الآن. هل تشعر بتحسن؟

شكرًا أنت . شكرًا. لقد بدأوا في قرع الطبول هناك. وهم ينتظرون ظهورنا. أنا لا أحاول أن أجعلك تواجه وقتًا عصيبًا. طالما أنك توافق على ترك المقطعين وشأنهما ، العب معك وقدم عرضًا معك. السيد يي ، على الرغم من أنك تمتلك 10٪ فقط من الأسهم في هذا الفندق ،

وأنت لست على قدم المساواة مع مساهم رئيسي مثلي ، فأنت لا تزال المالك بعد كل شيء . من أجلك إذا تم تدمير حفل الافتتاح؟ إنه أمر بسيط للغاية. إذا تركت قطع الأرض على الطريق الدائري الثالث لي ، فسوف أخرج معك وشاركت في استضافة حفل اليوم. إذا كنت لا توافق ،

أعتقد أن العنوان المالي غدًا سيبرز فضائح شركة شركة لي الخاصة بك. [حفل افتتاح فندق شنغ هوا التابع لشركة شركة لي] أداء رائع! برافو! برافو! رقصة لطيفة! [معجبو ماندي] ماندي! ماندي! ماندي! ماندي! سيد يي أنت تعلم أنني أمتلك 20٪ من الأسهم في شركتك. لكنني لا أعتقد أن كونك مساهمًا ثانويًا يمكن أن يرضي اهتمامي

بشركتك بعد الآن . لي ، لا بد أنك تمزح. سيتم طرح ممتلكاتي الثلاثة في السوق قريبًا. بحلول ذلك الوقت، سيرتفع سعر السهم. أنا على دراية جيدة بحالة التدفق النقدي لديك. أخشى الحصول على شركتي ليس كذلك قرار حكيم. ممتلكاتك الثلاثة لم يتم ترخيصها للبيع المسبق، صحيح؟ ماذا إذن؟

[مندي ، نحن نحبك!] ماندي! مندي! نحبك! ماندي! سيداتي وسادتي حفل قص الشريط لدينا ابدأ قريبا. يرجى التحلي بالصبر والانتظار لبعض الوقت. آنسة ماندي انتهى جزء الأداء الآن. متى يمكننا مقابلة صديقك العزيز السيد لي؟ هل حدث اليوم للاحتفال بافتتاح الفندق أم لإعلان الخير أخبار بينك وبين السيد لي؟

هذا صحيح. أخبرنا ما هي الأخبار الجيدة. مجموعة صن هي المقاول الخاص بك. لكنهم كانوا ينتظرون الوقت المناسب استحوذ على شركتك. سيتم بيع العقارات الثلاثة مثل الكعك الساخن ، لذلك سيرغب الجميع في الحصول على حصة. وبقدر ما أعرف ، فإنهم يمتلكون 32٪ من الأسهم في شركتك. إذا حصلوا على الأسهم التي أمتلكها ،

فأنا تخشى ألا تنتمي شركتك إلى عائلة يه بعد الآن. فكر في ابنك. إذا كنت تعمل معي فقد لا يزال لدى ابنك فرصة ليرث شركتك. ولا يزال بإمكانك الاحتفاظ بشركتك. إذا أجبرتني على الانتقال إلى السيد صن سيتعين على ابنك العمل كموظف مثل أي شخص آخر. السيد لي ، لا تدفعني.

أنت لا تريد حرق أي جسور. أنا ، لي تشونغمو ، ليس لدي أب ولا بني. لست بحاجة إلى مخرج. في هذا اليوم الخاص ، كوني محاطًا بمعجبي وأصدقائي الإعلاميين الذين يدعمونني يجعلني سعيدًا بالفعل. أنا ممتن جدًا لمخاوفك بشأن حياتي التي يرجع تاريخها. يمكنني أن أخبرك أني أحبه ، وأحبكم أكثر.

قد يتفوق الجيل الأصغر على الجيل الأكبر سنًا. السيد لي ، أنا معجب بحركاتك الذكية. إنها تكتيكية للغاية. لقد فزت. أرجوكم يه لقد ناقشت للتو مسيرتك المهنية مع والدك بالداخل. حظًا سعيدًا. قوه هوا، استعد. لنذهب. لدينا جاسوس. سيداتي وسادتي ، حفل افتتاح فندق شنغ هوا التابع لشركة شركة لي سيبدأ الآن أجل! عظيم! نظرة!

أعزائي أصدقاء وسائل الإعلام والضيوف إنه لشرف كبير أن تكون هنا. أعتقد أنكم جميعًا تعلمون أن شركة لي … آنسة ماندي. أمي ، بطني يؤلمني. يجب ان اذهب الى الحمام. أنت … أخبرتك ألا تأكل كثيرًا. هيا ، لنذهب للعثور على غرفة للسيدات. العرابة ، كيكي تريد الذهاب إلى غرفة السيدات ،

لكن لا يمكنني الذهاب إلى هناك. أنت مجرد طفل . لا يهم. دعنا نذهب. لا أستطيع. قالت والدتي إنني فتى كبير الآن. لا يمكنني الذهاب إلى غرفة السيدات. أمي ، لا يمكنني الاحتفاظ بها بعد الآن. سأذهب تبرز في سروالي. تونغ تونغ ، ثم ابق هنا. سأعود حالاً. لا تغادر.

السيد تشاو ، نائب الرئيس ، السيد أويانغ ، كبير مسؤولي التسويق ، [النجم الدولي] والآنسة تشانغ ماندي ، النجمة الشهيرة أعلن بموجب هذا أن مراسم قص الشريط تبدأ الآن من فضلكم أرحب بالمدير! ماندي! ماندي! ماندي! أبي ، لا تهتم بالأمر. دعنا نخرج من هنا. دعنا نرحل. حذر. هيا بنا. هيا. تعال. ماندي.

من فضلك لا داعي للذعر. كن حذرا . الأمن ، رجاءً اعتني بالجرحى. أين أمه؟ أين أم هذا الصبي؟ إنه ينزف. تشونغمو، لا تذهب إلى هناك. إنه خطير للغاية. سيد لي ، دعنا نذهب. خذه إلى المستشفى. اذهب واحضر السيارة ، الآن. حسنًا. معذرة! إفساح الطريق! تفسح المجال ، من فضلك! تراجع! خطوة للوراء! تعال.

لنذهب. لنذهب. اتبعهم. اذهب إلى أقرب مستشفى. حسنًا. هذا مؤلم. إنه مؤلم للغاية. إنه أمر مؤلم للغاية. مؤلم ، سنصل إلى المستشفى قريبًا. فتى طيب. [النجم الدولي] واو ، الكثير من الأشياء. وو تونغ وداعا وو تونغ ، شاهده ، أليس كذلك؟ معذرة عذرا لقد كان حادثا. . آسف!

قم بعمل 50 نسخة من هذا المستند للاجتماع غدًا. السيد شو ، اليوم عيد ميلاد ابني. هل يمكنني عدم العمل لساعات إضافية اليوم؟ أعدك بأنني سأجهزهم صباح الغد. لا ، لا يمكنني الانتظار. هناك هي أشياء أخرى يجب القيام بها غدًا. يمكن احتفال عيد الميلاد شغوف كل عام. ليست مشكلة كبيرة أن تفوتك واحدة.

ولكن يجب أن يتم إنجاز المهمة بحلول اليوم. تفضل. لقد ولد مغرورًا متغطرسًا. وو تونغ ، لا تأخذ الأمر على محمل شخصي. سأساعدك في عمل النسخ. فقط اذهب إلى المنزل واحتفل بعيد ميلاد ابنك. شياو شياو، كيف يمكنني أن أزعجك؟ لا تهتم . لقد ساعدتني كثيرًا. أيها الناعم الكبير ، فقط خذ هذا الجميل

كهدية لعيد ميلاد ابنك. تعال. توقف. تربية طفل بنفسك ليس بالأمر السهل. الآن ، انطلق. لا تجعل تونغ تونغ تنتظر طويلا. انطلق . أسرع. اذهب إلى المنزل. شكرا لك! شكرا لك! شكرا جزيلا لك! اهلا وسهلا بك! فقط اذهب. آسف ، عفوا. – مرحبا؟ – وو تونغ، أين أنت أنا في الحافلة، سأعود قريبًا.

انتظر لحظة ، سيدي ، من فضلك اجلس هنا. شكرًا لك. هل تشعر تونغ تونغ بالقلق؟ أخبره أنني في طريقي إلى المنزل. استمع إلي … انتظر ، لدي مكالمة قادمة. مرحبا؟ مرحبا؟ مرحبا؟ مرحبا سيدتي. هل أنت والدة وو تونغ تونغ؟ وجدنا معلومات الاتصال الخاصة بك عليه. هو جرحى ودخلوا المستشفى الان

يرجى الحضور إلى غرفة الطوارئ في مستشفى ياندا. ماذا؟ أوقف الحافلة! أوقف الحافلة! ماذا تفعل؟ – أوقف الحافلة! من فضلك أوقف الحافلة! – لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق. معذرة! سيدي ، ابني تعرض لحادث! أرجوك أوقف الحافلة! سيدي ، أتوسل إليك ، لا أستطيع إيقاف الحافلة في منتصف الطريق. لا يمكنك النزول من هنا.

سيدي! من فضلك افتح الباب. دعها تنزل. سيدي! سيدي! حسنا ، حسنا. هل أنت بخير هل أنت بخير أنا بخير. تاكسي! تاكسي! سيدي ، مستشفى ياندا. ارجوك اسرع! تمام. [مستشفى ياندا الدولي] تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ هل انتي والدته دكتور، أنا والدته. كيف حال ابني؟ أصيب شريان ساقه.

لقد فقد الكثير من الدم بسبب ذلك. ماذا يجب أن نفعل؟ إنه في حالة صدمة بسبب نزيف مفرط. يحتاج إلى نقل دم الآن أو حياته سيكون في خطر. ثم من فضلك افعلها. ما هي فصيلة دمك؟ إنها فصيلة ب. هل يوجد أحد في عائلتك يشترك في نفس فصيلة الدم مع ابنك؟ لا! لا! دكتور لي.

لقد اتصلت بجميع بنوك الدم سيستغرق الأمر خمس ساعات على الأقل النقل. خمس ساعات؟ هذا طويل جدًا. لست متأكدًا مما إذا كان ابنك يستطيع أن يصنعها بعد خمس ساعات. من فضلك أعد نفسك للأسوأ. من فضلك لا تفعل! تونغ تونغ كيف حال هذا الطفل؟ من فضلك انتظر بالخارج

إذا لم تكن من أفراد العائلة. لا تقاطع العلاج. ♪ أرى في عينيك قطرة من دمعة بلورية من الحزن ♪ ♪ بالشفاه المتعفنة التي قبلتها ذات مرة ♪ ♪ في عيني دموع الألم المتلألئة ♪ ♪ بكتفك المرتعش الذي اتكأت عليه مرة انتظر .انتظر ♪كل ما تبقى هو وجهان من الويل♪

هل يمكنك إنقاذ هذا الطفل؟ أنقذه؟ كيف؟ إذا أعطيته دمك ، فسوف يعيش. لماذا؟ لأنك تشترك في نفس فصيلة الدم. من فضلك احفظه! كيف تعرف ما هي فصيلة دمي؟ لان… لأجل ماذا؟ ♪ ماذا أفعل ♪ أتوسل إليك! من فضلك احفظه! من فضلك! من فضلك انقذ حياته! أنا أتوسل إليك!

من فضلك! من فضلك انقذ حياته! أنا أتوسل إليك! أرجوك أنقذه! أرجوك! أنقذه! إذا لم تشرح ، لا أعتقد أنني أستطيع مساعدتك. لأنه ابنك! إنه والد الصبي. سيدي ، هل لديك فصيلة الدم هذه؟ إذا كنت تفعل ، يرجى حفظ هذا الطفل. ♪ حتى لا تريد رؤيتي مرة أخرى ♪

♪ بدأت أدرك كم أفتقدك ♪ ♪ ماذا يمكنني افعل ♪ ♪ الأمر صعب جدًا ♪ [غرفة رمز الطوارئ] ♪ ماذا يمكنني أن أفعل ♪ هل أنت والدة الصبي؟ أنا آسف على ابنك. لا تقلق. أنا متأكد من أنه سيفعل ذلك. لقد سمعت ذلك ابنك معجب بي. هذه صورة موقعة لي. شكرًا لك.

السيد لي هنا. تشونغمو، هل أنت بخير؟ أنا بخير. من الجيد معرفة. كيف حال الطفل بالداخل؟ والد وو تونغ تونغ ، من فضلك تعال إلى غرفة الطوارئ. والدة وو تونغ تونغ، من فضلك تعال إلى غرفة الطوارئ. والدة وو تونغ تونغ من فضلك تعال إلى غرفة الطوارئ. السيد لي. تشونغمو. ماذا حدث؟ لا شيء.

لقد أبليت بلاء حسنا اليوم. شكرا لك. يمكنك العودة الآن ، سأتصل بك غدا ، جياندونغ إذا أخبرتك امرأة أن ابنها لك ، ماذا ستفعل؟ ماذا تقصد؟ في وقت سابق في المستشفى ، أخبرتني والدة الصبي المصاب أن الصبي هو ابني. سونغ ، استدر ، أسرع لا حاجة. أود معرفة ما يحدث أولاً.

خذ هذا لاختبار الحمض النووي. أريد أن أرى من يجرؤ على لعب مثل هذه المزحة علي. [مريض داخلي] تونغتونغ. أمي ، ساقي تؤلمني بشدة. تونغ تونغ ، أنت جُرح. فقط ابق في الفراش وارتاح. ستشفى قريبًا ، حسنًا؟ أمي ، ماذا حدث لرأسك؟ لقد سقطت عن طريق الخطأ. إنها ليست مشكلة كبيرة. هل رأيت صورتي؟

تونغ تونغ ، إنها هنا. انتهى عيد ميلادي ؟ لم ينته الأمر بعد. لماذا؟ هذه هديتي لك. تونغ تونغ ، هل أصيبت عندما حاولت الحصول على هذه الصورة لي؟ أعلم أنك تحب الآنسة ماندي ، لذلك أردت الحصول على توقيعها. ما الذي يجعلك تفكر أنا أحب ماندي؟ كنت تشاهدها كلما ظهرت على التلفزيون.

تونغ تونغ فتى جيد. لقد قدمت أمنية عيد ميلاد ، أن يعود أبي من مدرسة السحر قريبًا ، ويعيش معنا إلى الأبد في المستقبل. هل تتحقق أمنيتي؟ تونغ تونغ، سوف تتحقق أمنيتك. هل تسمعني؟ كن جيد. أغلق عينيك ونم. اين والدته؟ أتوسل إليك! من فضلك انقذ حياته! إذا لم تشرح

_ لا أعتقد أنني يمكنه مساعدتك. لأنه ابنك! [مدخل المكتب أ] [مكتب الرئيس] السيد لي ، الصبي هو ابنك حقًا. [احتمال الأبوة هو 99.9999٪.] وتلك المرأة؟ اسم تلك المرأة هو وو تونغ. تبلغ من العمر 27 عامًا ، من نانجينغ. خلال الفصل الدراسي الأخير لها في الكلية ، عملت في شركتنا كمتدربة.

كان ذلك قبل خمس سنوات بالضبط. ليس لديك أي تذكر لها؟ هل تتذكرها ؟ لا. لكنني اكتشفت أنها عملت [استئناف] كمتدربة في المكتب الإداري في ذلك الوقت. استقال مدير المكتب الإداري منذ ثلاث سنوات. اتصلت به ، وقال إنه استدعى فتاة تدعى وو تونغ التي عملت كمتدربة في قسمه . وكانت رائعة للغاية.

لكنها غادرت بشكل غير متوقع قبل انتهاء فترة تدريبها ولم يسمع عنها أحد من قبل منذ ذلك الحين. يبلغ تونغتونغ الآن أربع سنوات من العمر. اليوم الذي أصيب فيه كان في الواقع عيد ميلاده. لذلك عندما غادرت وو تونغ الشركة ، ربما كانت حامل بطفلك. وبعد ذلك؟ بعد مغادرتها ، عادت إلى مسقط رأسها نانجينغ.

ولكن لأسباب غير معروفة ، عادت إلى بكين بعد فترة وجيزة. لقد أنجبت طفلها في مستشفى البلدية في ضواحي بكين. ثم غادرت بكين وذهبت إلى عدة مدن مختلفة . عدت لتوي في نهاية العام الماضي. هي مع شركة إعلانات تعمل الآن كمخططة. ماذا عن وضعها المالي؟ ليس جيدًا. بالمناسبة ، تم تشخيصها بالاكتئاب بعد الولادة.

ماذا عن عائلتها؟ كانت والدتها معلمة في مرحلة ما قبل المدرسة ووالدها فني. كلاهما متقاعد ويعيشان في نانجينغ. لم تعد وو تونغ إلى نانجينغ لمدة خمس سنوات. السيد لي. ما الأمر؟ اتصلت والدتك سابقًا ، وتطلب منك الذهاب المنزل لتناول العشاء. دعني أذهب! لي تشونغمو، تعال! من فضلك اهدأ. ماذا تفعل؟

لقد عملت معك لفترة طويلة ، ويجب أن أحصل على بعض الفضل في ذلك. اخرج من هنا. أنت هل تريد التخلص مني مثل الكلب؟ أنت تحلم! اتركني. – فقط غادر. – دع يا لي! اخرج من هنا ، الآن! عليك أن تعطيني شرحًا. أو لن أغادر. Guohua ، هذا هو مكان العمل.

لا تجعل مشهدًا هنا. عد إلى العمل. نحن كل الناس المتحضرين. لنتحدث. تعال. لنذهب. انتظر هنا. ماذا تريد؟ اسمها. لن أتحدث معك. أريد التحدث إلى لي تشونغمو شخصيًا. ماذا قلت؟ ماذا هل قلت للتو؟ لقد عملت هنا لفترة أطول منك. كيف يمكنه أن يطردني بدون سبب؟ تشاو غوهوا ، تعتقد أنني لا أعرف

أنك غذيت يه رن شيانغ بأسرار شركتنا؟ اسمع ، يجب أن تشعر بأنك محظوظ أنت تعيش في مجتمع قائم على القانون. إذا كان الأمر كذلك في الماضي ، لكنت معاقًا. أنت حرفيًا رجل عصابات. ما الذي يجعلك تلتصق بـ لي تشونغمو؟ إنه مجرد نكر بدم بارد. ومن هل تعتقد أنك كذلك؟

أنت مجرد كلب لي تشونغمو تشاو قوه هوا، سأمنحك فرصة أخيرة. ابتعد عن عيني قبل أن أفقد أعصابي. لا تكن وقحًا. لا تدفعني! أخبر لي تشونغمو أنني لست سهل المنال! أقدر على فعل أي شيء في اليأس ، سأرى ما يمكنك فعله ، سأنتظر

سيد لي ، نادرًا ما تعود إلى المنزل لتناول العشاء. أرجوك ساعد نفسك طلبت مني السيدة لي أن أطهو لك هذه الأطباق على وجه الخصوص. العم تشين ، لا تهتم بطهي هذه الأطباق الكثيرة في المستقبل. لن نتمكن نحن الاثنان من إنهاءها. كيف يمكنك إنهاءها عندما لا يكون لديك أي شهية؟

حتى طعامك المفضل يصبح بلا طعم عندما تناول الطعام مع والدتك سيدتي، لا تقل ذلك السيد لي بالتأكيد لديه شهية. السيدة لي شخصيا صممت القائمة لك. لا أحد يعرفك أفضل من والدتك سيدتي لي تعرف جيدا ما هو طعامك المفضل. السيد لي ، من فضلك استمتع. هذه هي كل أطباقك المفضلة في الطفولة.

سيدتي ، السيد وانغ ، رئيس مجموعة هونغدا ، يدعوك أنت والسيد لي لحضور حفل الاحتفال بعيد ميلاد حفيده. أرسل له قفل اليشم الذي اشتريته من المزاد كهدية. لن أذهب. حسنًا. الخروج أكثر مفيد لصحتك. شكرًا لك على استمرار اهتمامك صحتي. أتمنى أن تخرج أكثر. ستجعلك تشعر بسعادة أكبر.

لماذا أذهب للاحتفال بميلاد حفيد شخص آخر؟ هل يجب أن أخبر الناس أن لدي ابنًا لا يريد الزواج أبدًا أو دعهم يسخرون منا لعدم وجود وريث ، الزواج أم لا ، الأمر متروك لي. لم تتزوج أبدًا أيضًا. أنت فقط تريد حفيدًا يحمل اسم عائلتنا ويرث أعمال العائلة. يمكنني إعطائك ذلك. [مكالمة واردة ] مرحبًا؟

مرحبًا؟ هل أتحدث إلى وو تونغ؟ نعم. من هذا؟ أنا لين جياندونغ ، المساعد الخاص للسيد لي تشونغمو الآنسة وو ، أود التحدث معك عن الطفل. قلت لي تشونغمو؟ [صامت] بمجرد أن ذكرت أنني كنت مساعدك الخاص ، أغلقت المكالمة على الفور ، حتى أنها أغلقت هاتفها. تعال. تعال.

السيد لي ، هناك العديد من المراسلين بالخارج. يريدون إجراء مقابلة معك بشأن ابن غير شرعي. طلبت من الأمن إبقاءهم في الردهة. فهل … سأذهب للتعامل مع الأمر. تقول الشائعات أن لي تشونغمو ، رئيس شركة لي لديه ابن غير شرعي. هل هذا صحيح؟ إذا كان هذا صحيحًا ، فهل سيؤثر ذلك على

علاقته بالسيدة تشانغ ماندي؟ هل يمكن أن تخبرنا بمزيد من التفاصيل؟ من هي والدة الطفل؟ كيف ستؤثر هذه الشائعات على شركة لي؟ هدوء. من فضلك اهدأ. بادئ ذي بدء، أود أن أشكرك على مخاوفك نيابة عن شركة شركة لي ولكن ليس لدينا حقًا أي فكرة عن من بدأ هذه الإشاعة. لقد حذف سكرتيرتي أسئلتك.

يستغرق الأمر وقتًا للتحقق من الحقيقة . إذا كنت تريد معرفة الحقيقة ، يرجى إعطائنا بعض الوقت. سنجيب على جميع أسئلتك بعد ذلك. شكرًا. السيد لين. السيد لين ، من فضلك أخبرنا المزيد. شخص ما سرب المعلومات عن قصد. وإلا ، فإن وسائل الإعلام لن ‘ لم يأت هذا بسرعة. يبدو أن هناك من يحاول

تشويه اسمك. لابد أنه شخص قريب مني. على الأرجح شخص ما في شركتنا. لا تقلق . سأتعقب هذا الشخص . لا داعي للقلق. لا يزعجني بعد. لا يهمني الشائعات. ما يهمني هو هذا الطفل. فهمت. آنسة وو. أنت تتجنب أنا ، أليس كذلك؟ [نتائج اختبار أبوة الحمض النووي] دعنا نتحدث. بضع دقائق فقط.

دعني أذهب. ماذا تفعل؟ اتركني! ماذا تريد؟ أوقف السيارة. ليس لدي شيء أتحدث معك. سأتصل بالشرطة. اهدأ. أريد فقط أن أتحدث معك. بعد كل شيء ، السيد لي هو والد تونغتونغ. من الطبيعي أن يستعيد الوصاية. مستحيل! أوقف السيارة! أوقف السيارة الآن! – أوقف السيارة! – لا تتحرك! أوقف السيارة! ماذا تريد؟

آنسة وو ، على الأقل يجب أن تفكر في ذلك من أجل تونغ تونغ أنت تضيع وقتك. أنت تستأجر مكانًا و تربية طفل كأم عزباء. بالكاد يمكن أن يغطي راتبك نفقات المعيشة الأساسية ورسوم التعليم في تونغ تونغ بالنظر إلى وضعك المالي ، فإن تونغ تونغ سيكون أفضل حالًا في العيش مع السيد Lee.

بالطبع ، إذا وافقت على التخلي عن الحضانة ، سيد . سيعوضك لي عن طريق دفع مبلغ كبير من المال ، والذي يمكن أن يغير حياتك تمامًا. بحلول ذلك الوقت ، يمكنك أن تتزوج وتنجب طفلًا لبدء حياة جديدة. أليس هذا هو الأفضل أنت؟ قد يكون المال مهمًا جدًا بالنسبة لك ،

لكن بالنسبة لي ، ليس هناك ما هو أكثر أهمية من تونغ تونغ. من فضلك أخبر لي تشونغمو أن تونغ تونغ هو ابني. إنه ليس مصدر قلق لأي شخص آخر. الآنسة وو ، بصفتي المساعد الخاص للسيد لي ، أنا لقد قلت ما يجب أن أقوله. ولكن بصفتي صديق لي تشونغمو المقرب ،

يجب أن أحذرك من أنني سأفعل أي شيء من أجله عند الضرورة. دعني أخبرك. ما لم أموت ، أو لن يتمكن أحد من إبعاد تونغ تونغ عني مرحباً هل ستتركني وشأني فقط؟ آنسة وو ، يريد السيد لي رؤيتك. يمكنك أن تخبره شخصيًا بما يمكنه فعله لتغيير رأيك. لا أريد أن أرى أي شخص.

لا تتصل بي أبدًا مرة أخرى. آنسة وو. قد لا ترغب في رؤيتي لكن ليس عليك رفض هذا الاجتماع. لدي عشر دقائق فقط. دعنا نتحدث في سيارتي إذا كنت لا تمانع. اتركيني! اذهب مني! هل نعرف بعضنا البعض؟ نحن لا. فكيف حملت بطفلي؟ كنت أكذب. أنا … كذبت عليك. تونغ تونغ …

تونغ تونغ ليس ابنك. لا علاقة له بك. لا علاقة لي؟ ثم كيف تفسر نتائج اختبار الأبوة في الحمض النووي؟ لا أعرف. لماذا لم تخبرني أنك تحمل طفلي؟ ماذا تريد بالضبط؟ أنا … لا أريد أي شيء. إنه … كان مجرد حادثة. لقد استخدمت تشانغ ماندي وهذا الحادث لإظهار تونغ تونغ في حياتي. أخبرني ،

ماذا تريد بالضبط من خلال التخطيط لكل هذا؟ أخبرني بما تريد! لا أريد شيئًا سوى تونغ تونغ لا أريد شيئًا سوى تونغ تونغ حسنًا حسنًا. فهمت. ما الأمر؟ لقد اكتشفنا من سرب المعلومات إلى وسائل الإعلام. إنه تشاو قوه هوا لا تقلق. سأتعامل معه على الفور. تعامل معه لاحقًا. دع المحامي الخاص بي يستعد .

يجب أن أحصل على حضانة الطفل. بصفتي شركة بنك استثماري رائد ، فإن شركة شركة لي لدينا العديد من المنافسين الجدد الطموحين. إذا كنت متورطًا في دعوى قضائية ، فأنا أخشى أن تتأثر شركتنا وصورتك بشكل سلبي. لم أستطع لا أهتم كثيرًا بالإعلام. أريد فقط استعادة ابني. السيد لي … فهمت.

[تقرير خاص عن قضية معركة حراسة لي] سيكون رواد الأعمال هنا اليوم. [الاتحاد الصيني الخيري] [نشاط خيري] يجب أن يكون هنا قريبًا. ها هو يأتي! السيد لي. السيد لي ، تحدث إلينا. السيد لي ، من فضلك قل شيئًا. السيد لي. السيد لي ، أنا آسف ، لن يقبل

السيد لي تشونغمو والسيدة تشانغ ماندي أي مقابلة اليوم. آسف السيد لي ، من هذا؟ السيد لي ، كيف حالك؟ – السيد لي. – السيد لي. كما قلت ، سأبقيك على اطلاع إذا كانت هناك أي معلومات جديدة. لم أكن أتوقع أنني أحب ذلك الطفل كثيرًا. أتعلم ماذا؟

أعتقد أن لدي علاقة خاصة مع تونغ تونغ كنت أعرف أنني أحببت ذلك من النظرة الأولى. هنا على ما يرام. حسنًا ، هل نبدأ؟ سنكون أكثر سعادة بعد الحصول على حضانة تونغ تونغ يجب أن أتعلم كيفية التعايش مع طفل ، والتعلم بسرعة. أعتقد أنك كن جيدًا في ذلك. ماذا عن والدة تونغ تونغ إذن؟

أنا فقط أريد ابني. عندما يتعلق الأمر بالنساء ، فأنت كل ما أريده. أشعر بالأسف تجاهها ، رغم ذلك. لن تعاملني أنا وطفلنا بهذه الطريقة في المستقبل ، أليس كذلك؟ بالطبع لا ، لن أتزوجك ولن أتزوجك طفل معك على أي حال. هل أنت بخير؟ النجمة السينمائية الشهيرة تشانغ ماندي وصديقها الثري

لي تشونغمو، رئيس شركة لي يحضران نشاطًا خيريًا معًا ، مما أدى إلى إشاعة أن علاقتهما كانت في أزمة. مصدر موثوق ، السيد لي تشونغمو مصمم على كسب الدعوى القضائية بشأن الحضانة. يقول الناس إنه من الصعب تسوية مشاكل الأسرة … وو تونغ! وو تونغ! هل هذا صحيح؟

كيف يمكن أن يكون تونغ تونغ طفل لي تشونغمو؟ عندما جئنا لأول مرة بكين ، ذهبت إلى الكلية وبدأت العمل. تبادلنا كل سر صغير مع بعضنا البعض. اعتقدت أنك معجب به. كيف حملت بطفله؟ أخبرني بما حدث. ميلينغ ، أنا في في حالة من الفوضى ، ولا يمكنني حتى التفكير بشكل صحيح الآن.

من فضلك لا تسألني هذه الأسئلة. حتى لو لم أسأل ، فلن يمنع لي تشونغمو من محاربتك بشأن الحضانة. أنا فقط لا احصل عليه. أين كان عندما كنت تحمل طفله؟ المطر يتساقط على صدري و الرياح تعوي ♪ ♪ الشمس تغرب ، قبلي طريق مسدود ♪ ♪ تتجمع الغيوم ♪

♪ تحجب وجهة نظري عن الأفق ♪ ♪ قبل العودة ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ أشعر بالألم ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪ ♪ انس الألم ، اذهب عكس الريح ، حلّق عالياً بشجاعة ♪

♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر في الابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ تقدم للأمام ، وألقي بظلال طويلة من الخلف ♪ ♪ السماء المرصعة بالنجوم المتلألئة فوقي ♪ ♪ المملكة المغطاة بالزهور تنتظرني ♪ ♪ عند المعاناة ، أسمع ♪

♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ اعمل من خلال الضعف ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ من خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪ ♪ انس الألم ، اذهب عكس الريح ، حلّق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪

♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ انسى الألم ، واجه مصيري بلا خوف ♪ ♪ انسى الألم ، كن أعيش في نفسي ، أوه ♪ ♪ انس الألم ، اجعل نفسي فخوراً ♪ ♪ سأحقق أحلامي ♪ ♪ تتحقق ♪ ♪ تتحقق ♪