“محبة لا تنسى”|Loving, Never Forgetting|الحلقة 02|جيري يان / تونغ ليا|مسلسل رومانسي حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ بدون تردد على الإطلاق ، أتركك تذهب ♪ ♪ I يمكنني تذكر الأيام التي كنا فيها سويًا ♪ ♪ ألمع لون شاركناه ♪ ♪ أحببتك ، ولا أشعر بأي ندم ♪

♪ اخترت عبور المسارات معك ♪ ♪ أنا لست حزينًا بعد الآن ، على الرغم من أن الإجازة قد ذبلت ♪ ♪ ربما لسنا معنيين ببعضنا البعض ♪ ♪ لكن سعادتنا لم تكن مصادفة ♪ ♪ كنت سعيدًا بسببك ♪ ♪ ♪ لا تذرف الدموع ، ستستمر الحياة على أي حال ♪

♪ تصبح الشجرة أكثر حكمة بعد السقوط ♪ ♪ أخيرًا أعرف ما أريد ♪ ♪ ومن هو المناسب لي ♪ ♪ بالنسبة للوحدة ♪ ♪ ستدفن في قلبي ♪ [محبة لا تنسى] [الحلقة 2] نجمة السينما الشهيرة تشانغ ماندي وأثرياءها يحضر صديقها لي تشونغمو، رئيس شركة لي نشاطًا خيريًا معًا ،

مما أدى إلى سلب الشائعات بأن علاقتهما كانت في أزمة. وفقًا لمصدر موثوق ، السيد لي تشونغمو مصمم على الفوز بدعوى الوصاية. وو تونغ! وو تونغ! هل هذا صحيح؟ كيف يمكن أن يكون تونغ تونغ طفل لي تشونغمو؟ عندما أتينا إلى بكين لأول مرة ، ذهبت إلى الكلية وبدأت العمل.

شاركنا كل سر صغير مع بعضنا البعض. اعتقدت أنك معجب به. كيف حملت بطفله؟ أخبرني بما حدث. ميلينغ ، أنا في حالة من الفوضى ، ولا يمكنني حتى التفكير بشكل صحيح الآن من فضلك لا تسألني هذه الأسئلة. حتى لو لم أسأل فلن يمنع لي تشونغمو من محاربتك على الحضانة. أنا فقط لا

أفهم.أين كان عندما كنت تحمل طفله؟ أين كان عندما ذهبت من مكان إلى آخر للعثور على عيادة صغيرة لتلد ابنه؟ والآن ، قمت بتربية ابنه ليكون صبيًا صغيرًا بمفردك ، لكنه ظهر فجأة يطالب بالحضانة ، حتى يريد إحضارك إلى المحكمة. يجب أن أعلمه درسًا. ماذا؟ يعتقد أنه يستطيع أن يمشي فوقنا؟

إنه مثل هذا الفتوة الكبيرة! ميلينغ ، لن أستسلم. هل يمكنك د يا لي معروف؟ أي شيء. أعرف أن والدتي تتصل بك من حين لآخر لتسأل عني. من فضلك لا تخبرها أبدًا عن هذا. لا أريدهم أن يقلقوا. لم أكن بجانبهم لألقي نظرة من بعدهم طوال هذه السنوات. أنا بالفعل ابنة غير مقيدة.

لا يمكنني السماح لهم بالقلق أو الانزعاج بسببي. حسنًا؟ حسنًا ، أسمعك. عليك أن تعتني بنفسك جيدًا. أمي ، القليل قبل أيام ، احتفلت للتو بعيد ميلاد تونغ تونغ لقد قضينا وقتًا ممتعًا في ذلك اليوم الخاص. تونغ تونغ هو صبي كبير الآن. نحن نعمل بشكل جيد للغاية. لا داعي للقلق

بشأننا. ها هي! ها هي أرجوك قل شيئاً سمعنا أن السيد لي عرض عليك مبلغاً كبيراً من المال مقابل حضانة ابنك. هل هذا صحيح يا آنسة وو ، من فضلك قل شيئاً. لا تذهب بعد! – أرجوك قل شيئاً. – اتركيني! اتركيني! كيف تشعرين يا آنسة وو؟ هل أنتِ سعيدة الآن؟ هل هذا ما تريدين؟

أنا فقط أريد ابني. مستحيل. لم تصدر المحكمة حكمها النهائي بعد. لماذا أنتِ؟ تقول أنه مستحيل؟ أنت حقا أعتقد أنك تستطيع الفوز؟ أوقف السيارة! قلت ، أوقف السيارة! أوقف السيارة! أوقف السيارة. هيا بنا. أمي. أمي. تونغ تونغ ، ارتدي ملابسك. سآخذك إلى مكان ما. هنا. أمي ، أين لأننا ذاهبون؟ سآخذك إلى مكان ممتع.

هل سنذهب إلى المدرسة السحرية للبحث عن أبي؟ نعم. تعال ، تونغتونج ، ارتديها. لماذا نذهب إلى هناك متأخرًا؟ من السهل الترحيب سيارة أجرة في الليل. حسنًا ، أسرع ، ضعها على نفسك. احمل حقيبتك الصغيرة. نحن نغادر. هنا ، أحضر هذا أيضًا. لنذهب ، تونغ تونغ. تعال. نعم ، دعنا نذهب! [رصيد الحساب] [سحب]

دعنا نذهب. مرحبا؟ هل هذه شركة طيران؟ أود أن أعرف ما الذي أحتاجه لشراء تذكرة طائرة لطفل يبلغ من العمر أربع سنوات. – أمي ، دعني أساعدك. – شاهده. هل الهوية ضرورية؟ حسنًا ، فهمت. ادخل. كن حذرًا. سيدي ، أرجوك أوصلنا إلى محطة حافلات تشاوغونغكو. أرجوك اسرع. كن هادئًا. هتاف! – ابتهاج! – ابتهاج!

أريد أن أتبول. أتريد التبول؟ انتظر لحظة. سأذهب لأتحدث إلى السائق وأتركه يتوقف عن الحافلة الإلكترونية. سيدي ، هل يمكنك إيقاف الحافلة من فضلك؟ ابني يريد التبول. لا يمكنني التوقف هنا. نحن على الطريق السريع. لا يوجد مكان للتوقف. هل يمكنك التوقف فقط؟ إنه طفل. يستغرق وقتًا طويلاً.

من فضلك ، لا يمكنه الاحتفاظ بها بعد الآن. إذا طلب مني الجميع التوقف ، فلن أتمكن أبدًا من الوصول إلى الوجهة. افتح النافذة ودع ابنك يتبول عبر النافذة. إنه مجرد طفل. إنها ليست مشكلة كبيرة. تونغ تونغ، السائق لن يوقف الحافلة. ماذا علينا أن نفعل؟ ماذا عن التبول من خلال النافذة؟ لا.

تونغ تونغ ، ثم شنق هناك. يمكننا الذهاب إلى الحمام عندما نصل إلى المحطة. لا أستطيع حمله بعد الآن. تشبث هناك. تونغ تونغ، ما الخطأ؟ لقد بللت سروالي. لا بأس ، تونغ تونغ. لا تبكي. دعني أخلع سروالك أولاً. دعنا نعلقها لتجف. أنا آسف تونغ تونغ. أنا آسف جدا. انظر ، هناك ماعز في المقدمة.

أين؟ في المقدمة. أوه، نعم. هناك اثنان. أريد أن أرى الماعز. اجلس. اجلس. هل لم تر الماعز من قبل؟ هناك، انظر، هناك مباشرة إذا هربت مع تونغ تونغ ، هل سينتهي بنا المطاف بأن نعيش حياة بائسة مثل الماعز المفقودين في المطر؟ أمي ، هذا الحمل يرثى له للغاية. تونغ تونغ، الحمل مع أمه.

سيكون على ما يرام. ستعتني به أمه جيدًا. تشانغ يوان ، أخبار سيئة! رحل وو تونغ وابنها. لا أعرف. تونغ ، أين… أين ذهبت؟ لقد أخافتني لقد عدت دعني أساعدك سأحضر الحقيبة. [عالم تونغ تونغ] شكرًا لك. كنت سخيفًا جدًا. اعتقدت أن المغادرة من هنا ستحل جميع المشكلات. ولكن لا يمكن تجنب بعض الأشياء.

تم عرض هذا الأمر بالفعل على المحكمة. أين يمكنني الذهاب؟ لا يمكنني السماح يعيش تونغ تونغ حياة متشردة معي. هذا ليس عادلاً بالنسبة له. من أجل تونغ تونغ، يجب ألا أستسلم. أعلم أنه يمكنك فعل ذلك. ما الذي يمكن أن يكون أصعب من تربية تونغ تونغ عندما كان طفلاً؟ في ذلك الوقت ،

كنا كلاهما فقير الأوساخ. بعد أن أنجبت تونغتونغ ، كان لديك القليل من حليب الثدي نتيجة لسوء التغذية. عندما كان تونغتونغ جائعًا ، لم يستطع تحمله مثل الكبار. لقد بكى طوال الليل بسبب الجوع. تربيتة له طوال الليل لتهدئته. لقد كان وقتًا ميئوسًا منه. تونغ تونغ ، هذا هو المال الذي أدخره لسنوات. خذها.

أنت بحاجة إلى المال للدعوى. استخدمه لتوكيل محام. كما قلت ، بغض النظر عن أي شيء ، لا يمكننا أن نفقد الشجاعة. ميلينغ ، لا يمكنني أخذ أموالك. لقد ساعدتني كثيرًا. إذا أخذت المال ، فسأكون تحت ضغط كبير ، وهذا أوقفني. لكن … ميلينغ ، لا تقلق.

تمكنت من النجاة خلال تلك الأيام الصعبة ، أعتقد أن الرب سيساعدني خلال هذا الوقت أيضًا. أتمنى أن يكون مصيرك إيجابيًا مثل موقفك تجاه الحياة . اخترت هذا المسار بنفسي. أحتاج إلى أن أجتازه حتى لو اضطررت إلى الزحف. توقف عن التقاط الصور. توقف. ليس لدي أي فكرة حقًا. بجدية. توقف عن التقاط الصور.

يا رفاق ، اسمعوا هذا مكتبنا. من فضلك لا تزعجني عملنا. آنسة وو ، هل تعتقد أنه يمكنك الفوز بالقضية؟ هل لديك أي دليل بالفعل؟ آنسة وو ، من فضلك قل شيئًا. الآنسة وو. وو تونغ. تعال إلى هنا. – آنسة وو ، لا تذهب. – آنسة وو انظر ، العاصفة موافق الشوفان.

إن مقبل الحمار ليس سعيدًا. قد تكون العواقب خطيرة. عليك أن تكون حذرًا. من هذا؟ بالتأكيد لا يمكن الحكم على أحدهم من الخارج. وفجأة ، حصلنا على فرصة كبيرة شركتنا. كيف تمكنت من إغواء رئيس شركة شركة لي؟ فقط تجاهلها. إنها مشاكسة تمامًا. ماذا قلت؟ قلت إنك ثعلبة. وماذا في ذلك؟

لقد كنت لطيفًا لقول ذلك. انظر على نفسك. أنت تدافع عن تلك الفاسقة؟ نعم ، أنا كذلك. إذا لم تطلب مني أمي ألا أتخلص من القمامة ، لكنت لطالما طردتك! أنت … كيف وقح! يا لها من مفاجأة كبيرة أعطيتني إياها! لم أكن أتوقع منك أن تكون قادرًا. لذا ، ماذا أفعل بك؟

أنا … سأعمل بجد ، ولن أتسبب في أي مشكلة لشركتنا. أنت ستواجه لي تشونغمو؟ إنه حرفيًا رمي القش ضد الريح. هذا هو لي تشونغمو من أجل الله. إنه معروف بقطع الحلق. نشرت هذه المجلة صورة ابنك ، لذلك رفع دعوى ضدهم. الآن أمرت المجلة بالتوقف عن النشر.

أنا أدير مجلة صغيرة أي. لا يمكنني تحمل أي مخاطرة. إذا اكتشف لي تشونغمو أنك ما زلت تعمل هنا فسوف يقتلنا كما لو كنا كلابًا في الشارع. وو تونغ، يجب أن تغادر. مدير ، لا تطردني ، من فضلك. أنا في موقف صعب الآن ، وأحتاج إلى هذه الوظيفة. إذا فقدت هذه الوظيفة ،

سأفقد الدعوى القضائية بالتأكيد. مدير ، أتوسل إليك. واسمحوا لي بالبقاء. أعطني فرصة أخرى ، من فضلك. كيف حال الدعوى التي تقضي بها قلقي؟ لا يمكنني أن أضع الشركة بأكملها في خطر بسببك فقط. لا يمكنك أن تكون بهذه الأنانية. علاوة على ذلك ، أليس من الأفضل أن يعيش ابنك مع والده الثري؟

د على الأقل تكون أفضل من العيش مع أم فقيرة مثلك. لا تكن عنيدًا. إذا كنت على استعداد للتوسل إلى لي تشونغمو من أجل مسامحته ، فقد أتمكن من السماح لك بالبقاء. لماذا تحدق في وجهي ؟ أنا لست الشخص الذي يقاتل من أجل ابنك. ابتعد! لا تدعني أراك مرة أخرى. وداعًا أيها المدير.

[مكتب المدير] وو تونغ ، هل أنت بخير؟ انظر إليها. أخبرتك ألا تقلق بشأن ما يقولون. حسنا؟ هل أنت بخير؟ [المهد الذهبي] تناول وجباتك في المنزل ، حسنًا؟ إلى اللقاء. حسنًا. إلى اللقاء. مرحبًا ، أنا هنا لأخذ تونغ تونغ. شخص ما اختار تونغتونغ بالفعل. هل كانت أمه؟ ليست هي. لقد كان رجلاً.

ما الذي كان ينظر إليه أعجبني ؟ ما اسمه؟ كان هناك الكثير من الآباء هنا الآن. لم تسنح لي الفرصة للسؤال. كيف يمكنك السماح لابني بالذهاب مع شخص غريب؟ يرجى الهدوء. لماذا لا تتصل بأفراد عائلتك أولاً؟ بالمناسبة ، أعتقد أنني سمعت تونغتونغ يناديه الأب. الأب؟ هل تريد استخدام هاتفي الخلوي؟ [شركة لي]

حسنًا. آنسة ، من أنت هنا لترى؟ لي تشونغمو أنا آسف ، ولكن السيد. لي في اجتماع. قال لا زوار. – أرجوك غادر على الفور. – لا تمنعني. – أنت بحاجة إلى تحديد موعد أولاً. – لن أغادر – حتى أراه. – من فضلك … من فضلك لا تفعل كن هكذا. اتركيني .

-لي تشونغمو! – Miss. Miss ، لا يمكنك الدخول. -لي تشونغمو! – الآنسة. الآنسة. لا يمكنك الدخول. . اتركيني يا آنسة ، هي هل أنت بخير؟ دعنا نذهب. آنسة. لا يمكننا السماح لك بالدخول. توقف. آنسة وو ، لماذا تثير المتاعب هنا هل أعطاك الحق في التقاط تونغ تونغ؟ من أعطاك الحق؟

السيد لي في اجتماع الآن. يرجى الانتظار لفترة من الوقت. لا بأس. يمكنكم المغادرة الآن. دعنا نتمسك بالخطة. السيد لي شكرا لك سيد لي آسف عفوا نحن مغادرون يا سيد لي انت هنا لرؤيتي؟ الآنسة وو تبحث عن ابنها. إذن لماذا أتيت إلى هنا؟ أعد تونغ تونغ لي. تونغ تونغ عاد إليّ! اهدأ!

لم تصدر المحكمة حكمًا بعد. لماذا أخذت تونغ تونغ بعيدًا؟ لماذا أعيدته إلي الآن! لم آخذه بعيدًا. أنت لم تفعل؟ لكن المعلم قال إن والد تونغ تونغ حمله. من غيره يمكن أن يكون؟ لماذا فعلت ذلك؟ لقد قلت لك إنني لم أحمله. لا تكذب علي! توقف عن الكذب! أعد ابني لي! لماذا أكذب؟

هل أعرف تونجتونج جيدًا؟ هل قضيت وقتًا معه من قبل؟ هل تعتقد أنه اتصل بي يا آنسة وو ألا تعرف حتى عدد الرجال الذين يعرفهم تونج تونج هل كنت تعتني به جيدًا؟ كأم أنت مهمل للغاية. طوال هذه السنة s أنا فقط قريبة من ميلينغ وعائلتها. وإلى جانب زملائه في الفصل ،

لا يعرف تونغ تونغ سوى كيكي. ليس لديه أصدقاء آخرون. أين يمكن أن يكون؟ فكر مرة أخرى. أي ذكر بالغ يعرف؟ نعم. لماذا لا قمت بإجراء مكالمة هاتفية واسأل صديقك أولاً؟ مكالمة هاتفية؟ ولكن بطارية هاتفي نفدت. اعثر على شاحن لها. ميلينغ. التقطت المكالمة أخيرًا. أين أنت؟

كيف لم أتمكن من الوصول إليك في وقت سابق؟ تونغ تونغ هو ذهب. ذهب تونغتونغ! أمي ، لماذا لم تعد بعد؟ عرابتي لديها الكثير من الطعام اللذيذ هنا. تونغ تونغ! تونغ تونغ ، لقد أخافتني. أين ذهبت؟ كيف وصلت إلى منزل أمك؟ . عرابي أخذني. لقد انتظرتك لفترة طويلة ، لكنك لم تأت.

تونغ تونغ ، أنا آسف. ضع العرابة على الهاتف. مرحبًا؟ لماذا لم تخبرني أنك مشغول؟ هاتفي مات. حسنًا. دع تونغتونغ يبقى في مكانك لفترة. سأكون هناك. لقد وجدت تونغ تونغ. إنه في منزل عرابه. من هو هذا الأب الروحي؟ أنا آسف. لقد كان سوء تفاهم. أعتذر عن المتاعب التي سببتها. لقد كان خطأي اليوم.

ولكن فقط كما تعلمون ، لن أتخلى عن حضانة تونغ تونغ أمي ، لقد عدت. تونغ تونغ، أنا هنا. تونغ ، تعال. أنت ملاذ لقد أكلت هيا ، لقد طهنا خنازير الخنازير ، إنها المفضلة لديك. وو تونغ ، مرحبًا. ما مشكلة قدمك؟ لقد لويت كاحلي. تشانغ يوان ، أحضر لي المرهم. لويت كاحلها. حسنًا.

دون لا يزعجك. تشانغ يوان متى عدت؟ لقد عدت هذا المساء. ذهبت لأخذ كيكي وأحضرت تونغتونغ أيضًا. اتصلت بك ، لكنك لم تجب. لقد عدت حتى رأيي أنه أنت. لم يعرفك المعلم. لا عجب أنه تسبب في سوء فهم. حتى أنني واجهت صعوبة في التعرف عليه ، ناهيك عن المعلم.

لقد مر نصف عام منذ مغادرته. وقد عدت الآن ، أليس كذلك؟ دعنا نأكل. حان وقت العشاء. دعنا نأكل ، كيكي. لا أريد تناول العشاء. ليس مرة أخرى؟ ولا أنا كذلك. ثم واصل اللعب. بالمناسبة ، أين كنت متأخرا؟ اعتقدت أنه هو الذي التقط تونغتونغ ، لذا … ذهبت إلى شركته. ذهبت لرؤية لي تشونغمو؟

لا تفكر كثيرًا. أليس هناك قول مأثور ، “المواقف المختلفة تتطلب تصرفًا مختلفًا”؟ أنت والدة الطفل على أي حال. دون لا تخافوا منه. لكن ، لا إهانة ، إذا قبل لي تشونغمو حقًا أن يكون تونغ تونغ ابنه فهذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا. ما الذي تتحدث عنه؟ أنا فقط أقول الحقيقة.

شركة شركة لي تتطور بسرعة. مثل كما تعلم ، حتى عائلة شيانغ الثرية وعائلة ليانغ يجب أن يحذوا حذوهم. قبل خمس سنوات ، كان لي تشونغمو يبلغ من العمر 27 عامًا فقط ، ومع ذلك فقد فاز بالفعل على عائلة شيانغ في المشروع البيئي. هزم شيانغ يي عادل ومربع. الناس الجميع يقولون

إن لي تشونغمو هو عبقري نادر في مجال الأعمال. فكر في الأمر. مع وجود أب مثله ، ستضمن تونغ تونغ مستقبلًا مشرقًا. باختصار ، الأمر كله يتعلق بالمال. لا يمكن أن يكون المال هو الحل لكل شيء. أنا مجرد ذكر الحقائق. ليس له علاقة بالمال. بالطبع هو كذلك. دعني أسألك ،

هل يعني المال أي شيء لطفل يبلغ من العمر أربع سنوات؟ لكن وجود أم له يعني الحب والرعاية والمنزل والحماية. – أنا … – ألا تفهم؟ توقف عن الكلام إذا لم تفعل. أنا ممتلئ. أشعر متعب قليلاً. سأعود إلى المنزل الآن. تونغتونغ ، لنعد إلى المنزل. حسنًا. سأصطحب تونغ تونغ إلى المدرسة غدًا. لا تقلق.

– حسنًا. – كاحلك مصاب. خذ الأمور ببساطة. وداعا ، تونغ تونغ. – وداعا. – وداعا. – وداعا. – عراب ، وداعا. – كيكي ، وداعا لتونغ تونغ. – كيكي ، أراك ، كيكي ، وداعا. وداعا ، تونغ تونغ. نحن نغادر. مرحبا ؟ [تحديث بشأن دعوى حضانة لي] لم أكن أعرف حتى أن

لدي حفيد يبلغ من العمر أربع سنوات! تريد حفيدًا ، أليس كذلك؟ لذا سأقدم لك واحدة. كيف كانت محاكمة الأمس؟ لقد كانت مجرد استجواب روتيني. لن تصدر المحكمة حكمها بهذه السرعة. لقد سألت المحامي وانغ. قال إن نسبة النجاح 50٪. لديك مصلحتك. أنت بالفعل والد الطفل. لن أتدخل في شؤونك الشخصية . الحياة ،

لكن شركتنا بحاجة إلى وريث ، وأنا متأكد من أنك تعرف ذلك. هل يمكنك التعامل مع تلك المرأة ماذا تفعل. كوني حذرة ، هذه المرأة أنجبت ابنك وأبقتك في الظلام لسنوات. على ما يبدو، ليس من السهل التعامل معها. يجب أن نحصل على الحضانة بأي ثمن. أما بالنسبة لتلك المرأة

فأنا لن أسمح لها أبدًا بدخول هذه العائلة. لا أؤمن بالزواج. تذكر ما قلته. أحضر الطفل إلى المنزل في أقرب وقت ممكن. [لي تشونغمو مصمم على الفوز بالحضانة] أحضر لي صديقي اليشم روي من بورما . اليشم واضح وضوح الشمس. أود أن أعطيها لوالدتك. تم رفض سوار اليشم الذي أعطيته لأمي آخر مرة.

لست بحاجة إلى القيام بذلك. طالما أنك تحبني ، فهذا يكفي. كان أنت مشغول اليوم؟ أي مشكلة؟ بخير. أعترف أنني سمعت من السيد لين عما حدث هذا المساء. ماذا قال؟ قال إنك تقاضي المجلة وتجعلها تتوقف عن العمل. لكنك تحب هؤلاء لقد التقطوا صورًا لـتونغ تونغ سراً. وماذا أيضًا؟ قالوا أيضًا أنك ستتبرع بمكتبة

لروضة أطفال تونغ تونغ أنا متأكد في أقل من ثلاثة أيام ، الجميع في روضة الأطفال ستعرف أن وو تونغ تونغ هو ابنك. إنه ابني. يجب أن تكون والدتك سعيدة للغاية. كل كبار السن مثل الأطفال. قبل بضع سنوات ، حصلت على شركة. رئيس هذه الشركة أساء إلى والدتي مرة اعتقدت أنها ستفتخر بي

عندما أخبرتها بالأخبار. لكن احزر ما كان رد فعلها. لقد صفعتني. عملت بجد حتى أتمكن من هزيمته. عندما فعلت ذلك أخيرًا ، لم أشعر أي فرحة. عرفت شعور كره والدي. لم يكن ذلك لطيفا. لذلك لا أريد أن يشعر ابني بنفس الألم. ماذا لو خسرت الدعوى؟ هل ستتزوجها؟ أنا فقط أريد ابني .

هل سبق لك أن رأيت كلمة “فشل” في قاموسي؟ أريدك أن تبقى الليلة. أنا بحاجة للترويج لفيلمي الجديد. ليس لدي سوى فترة راحة قصيرة. الآن يجب أن أذهب. لا تفوتني الكثير. [البحث عن وظيفة للوظائف الجديدة] مرحبًا؟ آنسة وو ، مرحبًا. أنا تشانغ ماندي حبيبة لي تشونغمو مرحبًا. لماذا أنت …؟ لدي شيء للتحدث معك.

هل أنت متفرغ؟ هل يمكننا الحصول على فنجان من القهوة؟ الآن ؟ طويلا جدا. أنا في منطقتك الآن. حسنا. أنت هنا. اجلس يا آنسة وو. آنسة ، ماذا تريد أن تشرب؟ ماء ، من فضلك. حسنا ، سأعود حالا. المياه الخاصة بك. شكرا. استمتع. هل تحب الماء العادي؟ أعتقد أنني أكبر

من أن أتوق إلى الحلويات. ما زلت صغيرة. لماذا تجعل نفسك تبدو مثل سيدة عجوز؟ ولكن أنا أم الآن. من فضلك اربح هذه القضية. [مائة ألف يوان] يجب أن تحصل على محام أفضل. هذا المحامي هو أحد أصدقائي المقربين. إنه جيد جدًا في قضايا الحضانة مثل هذه. ماذا تقصد؟ أنا واثق جدًا من قدرته.

يمكنك الاعتماد تمامًا على له. سأبذل قصارى جهدي لمساعدتك أيضًا. لكن … لكن لماذا تساعدني؟ ربما لأنك الأم. في الواقع ، كلانا شخصان أذكياء. بعض الأشياء من الأفضل تركها دون مقابل. على أي حال ، إذا فزت بهذه الدعوى ، سأفوز أيضًا. هل أنا على حق؟ [شيانغ جون] أعرف ما تقصده.

ولكن من فضلك استرجع هذا. تونغ تونغ هو ابني. لن أستسلم على الإطلاق. يمكنني أن أرى أنك لست من النوع من يستطيع يمكن شراؤها بسهولة. حظ سعيد. الإضاءة ليست جيدة. هل اتصل السيد لي؟ ليس بعد. لكن السيد شيانغ جون اتصل للتو. وطلب منك معاودة الاتصال به. تعال ، دعنا نتحدث هنا. حسنًا. حسنًا

. ، انظر إلى هذا. تذكر ، أنه مكتوب على هذا النحو. … ولكن الأشياء كلها هنا. – هل هي؟ – دعني أرى … مرحبًا؟ المحامي شيانغ. ألا يجب أن تعاملني بشيء لطيف؟ كنت أتساءل عما إذا كنت أريد رؤيتي مرة أخرى إذا لم يكن لديك أي شيء تطلبه مني.

أنت من هجرتني ، حسنًا؟ لقد جعلت الأمر يبدو كما لو كنت الضحية. لقد عدت للتو من الخارج. لدي ترحيب – حفلة الليلة. هل ترغب في القدوم؟ كيف يمكنني رفضك؟ حسنًا ، ثم أراك الليلة. أود أن أعرف لماذا تريد مساعدة وو تونغ في الدعوى القضائية. أنت تعرف علاقتي مع لي تشونغمو

ألا تخشون ذلك … بالطبع لست كذلك. لأن ذلك لن يؤذيك بل ينفعك فقط. أراك لاحقًا ، إذن. حسنًا ، أراك بعد ذلك. انتظر ، انتظر. ضعها هنا. سيارته من هذه ؟ فاخرة جدا! لا أعرف. معذرة. هل هناك طالب اسمه وو تونغ تونغ هنا؟ نعم. أنت تونغ تونغ … أنا والده. أوه ، رائع.

كنت على وشك الاتصال بوالدته. يواجه تونغ تونغ مشكلة صغيرة. ما هي المشكلة؟ هذا هو الشيء. التقط تونغ تونغ شجار مع صبي آخر. اتصلت بوالد الطفل الآخر. إنها تريد التحدث مع والدة تونغ تونغ. من فضلك أخبرها أن والد تونغ تونغ موجود هنا. حسنًا. يجب أن تحل هذه المشكلة.

في مثل هذا في سن مبكرة ، هو بالفعل متنمر. ألم تقم والدتك بتأديبك من قبل؟ هذا ما يحدث عندما لا يكون للطفل أب. لست في وضع يسمح لك بانتقاده. المدير ، هذا والد تونغ تونغ. أنت لست أبي ، عد إلى العمل ، ثم أين والدك؟ ذهب والدي إلى مدرسة السحرة. دعنا نتركها الآن.

هل نحل هذه المشكلة معًا أولاً؟ السيد وو. أنا لي. إنه سوء تفاهم. ماذا سوء تفاهم؟ ابنك يضربني. لماذا ضربته؟ هو … بدأها. قال ليس لي أب. هل ينشأ أحدهم نتحدث هكذا؟ من الشائع أن يتشاجر الأطفال. لكن ضرب الناس أمر خاطئ. يجب أن يحل الخلاف لفظيًا. لن يصبح الرجل جسديًا أبدًا.

تونغتونج ، هل يمكنك أن تخبرني كيف يفترض أن يكون الرجل النبيل؟ من المفترض أن يكون شجاعًا ، قوي ومهتم ومستعد لمساعدة الناس. ويجب أن يكون مهذبًا ومتسامحًا. هل يمكن أن تكون رجلاً أكبر وتسامحه اليوم؟ لذلك تعرض ابني للضرب من أجل لا شيء؟ يرجى الهدوء. كل شيء يحدث لسبب ما

. تعامل مع الأمر بشكل صحيح وفقًا للوضع الفعلي. يجب أن يتحمل رجل حقيقي مسؤولية سلوكه. لقد ضربته ، وكان هذا هو الشيء الخطأ الذي يجب فعله. فهل نعتذر له؟ أنا آسف. أتمنى أن تقبل اعتذار تونغ تونغ . وآمل أن تتمكن من الاعتذار لـتونغ تونغ عن صياغتك غير اللائقة ،

حتى يظل الأطفال أصدقاء جيدين في المستقبل. المدير. أنا آسف. لا تهتم. إذن أنت رئيس شركة شركة لي مساعدك السيد . اتصل بي لين جياندونغ ، وأخبرني ثا سوف تتبرع بمكتبة لروضة الأطفال. لا يمكنني حقًا أن أشكرك بما فيه الكفاية. يجب أن تكون ممتنًا لأن ابني في روضة أطفالك.

تونغتونغ ، احصل على أغراضك. لنذهب. وداعًا. يا لها من سيارة رائعة! تونغ تونغ ، هيا. أمي لا تسمح لي بركوب سيارة شخص غريب. لقد التقينا مرة واحدة في المستشفى. وتقابلنا للتو مرة أخرى في الداخل. أنا لست غريباً. أي نوع من الأشخاص تعتقد أن والدك ؟ أخبرتني أمي أن والدي كان رجلًا حقيقيًا.

إنه شجاع وقوي ومهتم ومستعد لمساعدة الناس. هذا ما قالته لك؟ أمي تريدني أن أصبح رجلًا مثل والدي. ولكن أمي قالت أيضًا والدي ذهبت إلى مدرسة السحرة لتعلم السحر حتى يتمكن من مساعدة هاري بوتر في محاربة الأشرار. وأنا أعرف السحر أيضًا. حقًا؟ مذهل جدًا! الآن صدقني ، أليس كذلك؟ اركب السيارة.

تونغ تونغ ، اجلس. اخلع حقيبتك. الآن ، اجلس مشدودًا. إلى أين تأخذني؟ هل يمكنك أن توصلني إلى المنزل؟ ستشعر أمي بالقلق. المطر يتساقط على صدري والرياح تعوي ♪ ♪ الشمس تغرب ، قبل م البريد طريق مسدود ♪ ♪ تتجمع الغيوم ♪ ♪ تحجب وجهة نظري عن الأفق ♪

♪ قبل أن أعود إلى الوراء ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ أشعر بالألم ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك انفجار كبير للضوء ♪ ♪ انسَ الألم ، واذهب عكس الريح ، وحلق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪

♪ انس الألم ، استمر في الابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الأول الضوء ♪ ♪ خطوة للأمام ، وألقي بظلالها الطويلة خلف ♪ السماء المرصعة بالنجوم المتلألئة فوقي ♪ ♪ المملكة المغطاة بالزهور تنتظرني ♪ ♪ عند المعاناة ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ العمل من خلال الضعف ♪

♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع عظيم للضوء ♪ ♪ انس الألم ، اذهب عكس الريح ، حلّق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر يبتسم ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪

♪ انس الألم ، واجه مصيري بلا خوف ♪ ♪ انسى الألم ، وثق بنفسي ، أوه ♪ ♪ انسى الألم ، اصنع شيئًا ما قزم فخورة ♪ ♪ سأحقق أحلامي ♪ ♪ تتحقق ♪ ♪ تتحقق ♪