“محبة لا تنسى”|Loving, Never Forgetting|الحلقة 03|جيري يان / تونغ ليا|مسلسل رومانسي حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ بدون تردد على الإطلاق ، أتركك تذهب ♪ ♪ I يمكنني تذكر الأيام التي كنا فيها سويًا ♪ ♪ ألمع لون شاركناه ♪ ♪ أحببتك ، ولا أشعر بأي ندم ♪

♪ اخترت عبور المسارات معك ♪ ♪ أنا لست حزينًا بعد الآن ، على الرغم من أن الإجازة قد ذبلت ♪ ♪ ربما لسنا معنيين ببعضنا البعض ♪ ♪ لكن سعادتنا لم تكن مصادفة ♪ ♪ كنت سعيدًا بسببك ♪ ♪ ♪ لا تذرف الدموع ، ستستمر الحياة على أي حال ♪

♪ تصبح الشجرة أكثر حكمة بعد السقوط ♪ ♪ أخيرًا أعرف ما أريد ♪ ♪ ومن هو المناسب لي ♪ ♪ أما بالنسبة للوحدة ♪ ♪ سوف يتم دفنها في قلبي ♪ [محبة لا تنسى] [الحلقة 3] يا لها من سيارة رائعة! تونغ تونغ ، هيا . لا تسمح لي أمي بركوب سيارة شخص غريب.

لقد التقينا مرة واحدة في المستشفى. وتقابلنا مرة أخرى في الداخل. أنا لست غريبًا. ما هو نوع الشخص الذي تعتقد أن والدك هو ؟ أمي أخبرتني أن والدي كان ري آل مان. إنه شجاع وقوي ومهتم ومستعد لمساعدة الناس. هذا ما قالته لك؟ أمي تريدني أن أكبر إلى رجل مثل والدي.

لكن أمي قالت أيضًا إن والدي ذهب إلى مدرسة السحرة لتعلم السحر ، لذلك أنه يمكن أن يساعد هاري بوتر في محاربة الأشرار. أنا أعرف السحر أيضًا. حقًا؟ رائع جدًا! الآن تصدقني ، أليس كذلك؟ اركب السيارة. تونجتونج ، اجلس. انزع حقيبتك. الآن ، اجلس جيدًا. أين هل ستأخذني؟ هل يمكن أن توصلني إلى المنزل؟

أمي ستقلق. لكن يجب أن تكون ركبتك مقيدة. أغنية. السيد لي. هل هناك مجموعة إسعافات أولية في السيارة؟ نعم. هو ابني. – تعال – لا أريد ذلك. يجب أن تكون ركبتك مربوطة. اجلس. أنا فقط لا أريدها. ثم سوف تلتهب ركبتك وسوف تؤلم تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ، هل أنت خائف من التتبيلة؟

لست كذلك. لا يجب أن يخاف الرجل الحقيقي من هذا ، تمامًا مثل هاري بوتر. هل هذا صحيح؟ بالطبع. تعال. إنه مؤلم. إنه مؤلم. عندما تفعل أمي هذا ، لا أشعر بالألم أبدًا. ألم تشعر بالألم عندما خاضت الشجار ؟ هل تعتقد أن قبضة اليد قوية؟ بالطبع. دعني أرى. قبضة من أقوى الآن ،

قبضتي أم قبضتي؟ إذا قام رجل بحل مشكلة بقبضتيه ، فهذا يعني أنه غبي. أتعلم؟ رجل ذكي يستخدم هذا. دماغه . على أي حال ، تذكر أن القتال ليس أبدًا أفضل طريقة لحل المشكلة. إذا كان عليك أن تقاتل شخصًا ما ، فيجب عليك أن تسقطه أرضًا حتى لا يتمكن من النهوض

أو القتال مرة أخرى. إذا لم تستطع ، فلا تفعل ذلك بسهولة. ابدأ معركة. لا أفهم. هل تعلم … تونغ تونغ. تونغ تونغ! الحكم لم يتم التوصل إليه بعد. لي تشونغمو ليس لديه حتى الحق في زيارة تونغ تونغ من سمح له بأخذ تونغ تونغ بدون إذن مني؟ [شركة لي]

الآنسة وو ، أنا أعمل لدى السيد لي وأحصل على أجر. ليس لدي الحق في اتخاذ قرار بشأن السيد لي. إذا كنت تريد التقاط تونغ تونغ هل يمكنك التحدث إلى السيد لي شخصيًا؟ أنا … آنسة وو ، أنا مشغول للغاية. ألغى السيد لي فجأة جدوله الزمني. هل سأعطيك رقم هاتفه أم سأرسل لك سائقًا؟

حسنًا. ما هو رقمه؟ سأرسل رسالة نصية إلى أنت لاحقًا ، حسنًا؟ شكرًا لك. تم فوضى الخطة بأكملها. تم إلغاء الجدول بشكل غير متوقع. أنت تستمتع مع ابنك بإلهام مفاجئ. لكننا مشغولون جدًا. وتشكو والدة تونغ تونغ وتطلب مشكلة السيد لين ، نحن مشغولون بالفعل. لماذا لا تزال على الهاتف طوال الوقت؟

من الذي جذبك هناك؟ من؟ والدة خليفة مؤسستنا. آه؟ إنها جذابة بما فيه الكفاية ، أليس كذلك؟ ابدأ عملك. مرحبًا. مرحبًا لي تشونغمو. لم يتم التوصل إلى الحكم بعد. كيف يمكنك أن تأخذ تونجتونج بعيدًا؟ تونجتونج يلعب. إذا كنت لا تمانع ، فسوف أغلق المكالمة. أين أنت؟ أعط أعادته إلي.

نحن في الحديقة في وسط الشارع. أمي! أمي. تونغ تونغ ، هل استمتعت؟ نعم. ها أنت ذا. تونغ تونغ ، ما هو سؤالك مرة أخرى؟ أمي ، هل هذا عمي والدي؟ أمي ، هل هو؟ تونغ تونغ ، هل أخبرك والدتك أنه عليك أن تكون فتى صادق ولا يجب على الآباء تعليم أبنائهم الكذب؟

الصحيح. الأطفال الطيبون لا يكذبون. ثم اسأل والدتك إذا كنت والدك. أمي ، هل هو والدي؟ أمي ، هل هو؟ آنسة وو ، لا أعتقد أنك حتى لا تمتلك أخلاقًا أساسية. كأم ، هل يمكنك أن تكذب على ابنك؟ أمي ، هل هو والدي؟ قل شيئًا. تونغتونغ ، هو … إنه والدك.

دعنا نعود إلى المنزل. انطلق . تونغ تونغ ، هل هذا مؤلم؟ لا . فتى طيب. دعني أفجرها. أمي ، هل هذا عمي الوسيم أبي؟ إنه طويل جدًا. وهو كذلك وسيم. سيارته رائعة أيضًا. حسنًا ، تونغتونغ. حان وقت النوم. هيا. أمي ، الأطفال الآخرون يعيشون والديهم معًا. الآن وقد عاد أبي ،

لماذا لا يعيش معنا؟ هو فقط جاء لرؤيتك لفترة من الوقت. سيعود إلى مدرسة السحرة. هناك العديد من الأشرار هناك. بعد أن يهزم كل الأشرار ، سيعود من أجلك ، حسنًا ، حسنًا ، لذا لن يغادر بعد الآن؟ هل سيبقى معنا إلى الأبد؟ سيعود. حسنًا. اذهب للنوم. مرحبًا سيد وانغ. اجلس. مرحبًا.

الليلة الماضية ، اتصلت بي على عجل. هل لأن المعلومات ليست كافية؟ ماذا تفعل أيضًا يجب أن أستعد الآنسة وو ، أنا آسف ، لكن لا يمكنني أن أكون قانونك إيه لقضية حضانة تونغ تونغ أنا آسف للغاية. لماذا؟ هل بسبب أتعاب المحامي؟ دعني أخبرك بالحقيقة. بالكاد يمكننا الفوز بهذه القضية. ماذا؟

لأنك تخاف من لي تشونغمو؟ الآنسة وو ، يرجى تفهم ذلك. لقد تم إنشاء مكتب المحاماة الخاص بنا للتو. ما زلنا بحاجة إلى التأسيس في العمل. لي تشونغمو قوي جدًا. نحن لا نجرؤ على ذلك ولا يمكننا الإساءة إليه. يرجى أن تسامحنا وتبحث عن محام آخر. – ولكن أتوسل إليك … – الآنسة وو ،

أنا آسف حقًا. لأكون صريحًا ، قليل من المحامين يجرؤون على تولي هذه القضية. من الأفضل أن تكون مستعدًا لذلك. من هذا؟ شيانغ جون؟ أنت لا تعرفني. أنا محام. أنا صديقة الآنسة تشانغ ماندي. أخبرتني عنك. لكن دعويتي ضد لي تشونغمو . هل ستستمر في قبولها؟ من الذي سأرفع الدعوى ضده. أريد فقط أن أعرف

من هو موكلي. حسنًا. حسنًا. متى سنلتقي؟ ما هو شكل هذا المحامي؟ هل يمكنه حقًا استعادة حق الوصاية على تونغ تونغ نيابةً عني؟ من تريد رؤيته أنا … أود أن أرى لا واير شيانغ. تعال. أنت السيد شيانغ؟ نعم ، أنا كذلك. تعال. اجلس ، من فضلك. هل ستظل واقفًا هناك أم ستظهر لي الملف؟

هذا هو الملف. من غير المحتمل أن الفوز. لماذا؟ لقد عانيت من اكتئاب ما بعد الولادة. لي تشونغمو لديه الدليل. أيضًا ، أنت لست مقيمًا محليًا. سيؤثر ذلك على تعليم ابنك. والأسوأ ، أنت والد واحد. دخلك هو أكبر مشكلة . سوف يتمسكون بذلك. أخبرني المحامي السابق عن كل هذه المشاكل.

والآن بعد أن أصبح لدي محام مختلف ، لا أريد نفس الرد. أريدك أن تعطيني حلاً مختلفًا. يمكنني الحصول على أعلى نفقة لك. لست بحاجة إليها. كل ما أريده هو ابني. إذاً هل تمانع إذا استخدمنا مقياسًا متطرفًا؟ ماذا يعني ذلك؟ هل يمكنك استخدامه لإعادة ابني إلي؟ تعال . لماذا أتيت؟

بدونك ، لا يمكننا الاستمتاع. نعم. أسرع. نحن جميعًا في انتظارك. أنت بطل الرواية. كيف يمكننا الاستمتاع بدونك؟ إجراء متطرف؟ لا تهتم أتجادل معه. فقط ارحبوا م بالقوة. – انطلق ، انطلق ، انطلق. – جيد. جيد. انزل أولاً. سأكون هناك لاحقًا. – حسنًا. سننتظر الطابق السفلي. – حسنًا. دعنا نذهب. أسرع. حسنًا. فقط انطلق.

لم تخبرني ما هو الإجراء المتطرف. تريد أن تعرفه؟ إذا فعلت ذلك ، ارتديه واذهب إلى حفلة معي. استمتع معي وسأخبرك بذلك. مرحباً. مرحبًا. أنت دائمًا وسيم جدًا. هل تريد أن يشعر أصدقاؤك مثلنا بالنقص؟ توقف عن ذلك. لا تغار منه. فتاتك الجديدة؟ ساعد نفسك. مرحبًا يا آنسة. ماذا تريد أن تشرب؟

A كوب من الماء ، من فضلك. حسنًا. آنستي ، ها هي مياهك . شكرًا لك. مرحبًا ، ميلينغ. كيف الحال؟ هل رأيته؟ نعم. لكنه لا يبدو موثوقًا به. إنه مثل البانك تمامًا. ألم تقل لقد كان قادرًا؟ نعم. لقد راجعت الإنترنت. شيانغ جون يبلغ من العمر 31 عامًا. إنه حقًا محامٍ مشهور.

وهو ناجح جدًا. كل عام ، يتولى فقط ثلاث قضايا ومقدار كل قضية يزيد عن مائة مليون لو لم يكن لدي أمل به لما جئت وأتحدث إد معه في منتصف الليل. في منتصف الليل؟ هل يريد شيئًا منك؟ لا. لا تفكر كثيرًا. أشعر بعدم الارتياح الآن. إنه محامٍ مشهور. لماذا سيتولى حالة صغيرة

خمن من رأيت. من؟ تشانغ ماندي يبدو الاثنان قريبين جدا تشانغ ماندي أليست هي صديقة لي تشونغمو؟ لماذا هم قريبون؟ يمكن أن تكون دائرة الترفيه معقدة دائمًا. لكن لا تقلق بشأن ذلك. الدعوى القضائية الخاصة بك هي ما يهم. هذا ما يقلقني. تشانغ ماندي هي صديقة لي تشونغمو وقد قدمت هذا المحامي لي.

لست متأكدًا مما إذا كانت تريد مساعدة لي تشونغمو أو لي. تعال. لم يرغب أي محام في اتخاذ قضيتك. عندما يأخذها شخص ما ، فأنت لا تصدقه. انس الأمر. سأبذل كل جهد ممكن. ليس لدي أي خيار آخر ، على أي حال. سألعبها بالأذن. ماذا يفعل تونغتونج؟ لا تقلق بشأنه. إنها لحظة حرجة

حول ما إذا كان بإمكان لي تشونغمو أن يسلب تونغ تونغ أم لا. ركز عليه. فهمته. ارميه إلي. ماذا؟ ز ملل؟ لماذا طلبت مني المجيء إلى هنا؟ لقد وعدت أن أشرح لك إذا أتيت إلى الحفلة. ما هو الإجراء الأقصى؟ يمكنك أن تقول عندما نمت مع لي تشونغمو لقد تم إغرائك. هراء!

– لا تفعل تغضب. – ماذا تفعل؟ – ماذا تفعل؟ – اتركني! اتركني! – لا تكافح. – اتركني. امسك يدي. تعال! أسرع. أسرع. برافو ! السيد شيانغ ، في اليوم الأول من لقائها ، لا يمكنك الانتظار للاستحمام معها؟ لقد غادرت ، لكنك ما زلت تفكر فيها؟ تعال. لا. أنا أستمتع بالسباحة مثل هذا.

استمتع بنفسك ، ثم. هوتي. إلى أين أنت ذاهب ، هوتي؟ قولي شيئًا ، هوتي. هوتي. أعطني رقمك ، هل يمكنك؟ هل ستقطعه؟ أنت تعرف ماذا؟ إذا استمررت في إزعاجي ، سأتصل بالشرطة! من هل تعتقد أنك كذلك؟ تضيع! تضيع! انطلق ، انطلق ، انطلق . أوقف السيارة . انطلق !

آنسة وو. إنه أنا ، لين جياندونغ. السيد لي يريدك في السيارة. اتركني! لا المسني ماذا حدث اركب السيارة انا لست على دراية بك لماذا يجب ان اصعد بسيارتك؟ د هل تحب التجول في الشارع مرتديًا ثوبًا مبللًا؟ هذا ليس من شأنك! أليس من المفترض أن ترافق تونغ تونغ في المنزل؟ أنا … أنا …

أريدك في السيارة. جياندونغ! تعال. ماذا هل تفعل؟ اتركني! اتركني! دعني أذهب إلى المنزل. يمكنني العودة إلى المنزل وحدي. إنه منزل تونغتونج وأنا. انظر إلى ما تفعله الآن. كيف تقنعني أنه يمكنك أن تأخذ الخير أهتم بتونجتونج؟ لم أخبرك بشيء في الحديقة. هل تعلم أن تونجتونج قاتل زميله في الفصل؟ لماذا فعل ذلك؟

أي نوع من الأم أنت؟ كيف تعتني به؟ أنت لا تعرف ماذا إنه يفكر. أنت لا تعرف ما هي حالته. ما هو الوقت الآن؟ لقد تركته في منزل شخص آخر ، لكنك تتجول بمفردك في الشارع. كيف اعتنيت بـتونغ تونغ في السنوات الأربع الماضية؟ هذا ليس من شأنك. إذا لم تكن من أجلك … ماذا؟

إذا لم تقاتل من أجل حضانة تونغ تونغ فلن أكون مشغولًا جدًا للاعتناء بـتونغ تونغ هذا فقط لأنك لا تستطيع أن تأخذ الخير العناية به ، لذلك أني … سمها . ماذا؟ اذكر سعرك. كن صريحًا وسيكون مفيدًا للجميع. مرحبًا. تشونغمو ، أين أنت؟ أنا في منتصف شيء ما. لا يمكنني اصطحابك.

حسنا. ركز على عملك. تشونغمو أحبك. وداعا. سونغ. بالسيارة إلى منزل وو تونغ. سونغ ، سأذهب لالتقاط الآنسة تشانغ. لماذا لم تذكر سعرك؟ قلت ، لن أبيع ابني. أمي. تونغتونغ. ماذا حدث لك بحق الأرض؟ لي تشونغمو؟ لماذا أتيت؟ هل أتيت لأخذ تونغتونغ بعيدًا؟ ميلينغ.

لقد تطلبت من وو تونغ الكثير من المتاعب لإحضار تونغ تونغ. أين كنت في الماضي خمس سنوات؟ – ميلينغ … – ماذا فعلت كأب؟ – الآن ، تريد أن تكون أبًا؟ – قل لا أكثر. دعنا نذهب إلى المنزل. – ميلينغ … – الآن ، تريد أن تكون والده؟ لماذا لم تفعل شيئا من قبل؟

تونغ تونغ تونغ تونغ ، هل أنت بخير؟ أمي ، أنا بخير. تونغ تونغ، كان الأمر خطيرًا جدًا. لماذا خرجت في منتصف الليل؟ ماذا لو تعرضت للضرب؟ لماذا اشتكيت من تونغ تونغ؟ لقد قلق عليك. في حال كنت sc كانوا يقيمون في المنزل وحده ، لقد جاء لمرافقتك. لا تشكو منه.

تونغ تونغ ، أنا آسف. أمي ، سأكون أكثر حذرا في المرة القادمة. لي تشونغمو ، أنا أحذرك. على الماضي سنوات قليلة ، واجه وو تونغ صعوبة كبيرة في إحضار تونغ تونغ قبل أن تفعل أي شيء ، من الأفضل أن تبقى بضمير جيد! ميلينغ ، قل لا أكثر. لماذا لا تذهب إلى المنزل؟

أنا ذاهب إلى المنزل ، إذن. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. انظري يا أمي. شكرا لك على إنقاذ تونغ تونغ. لا بد أن ذراعك قد أصيبت. تذكر أن تضع بعض المرهم. تحتاج إلى مرهم للجرح. تونغتونج ، عندما تعبر الطريق ، يجب أن تنظر بعناية شديدة تمامًا مثلما تتصرف ، فهمت؟

سأضعه في الاعتبار. لقد تأخر الوقت. عد إلى المنزل. أمي ، لدينا مرهم في المنزل. تونغ تونغ لدينا مرهم في المنزل. اذهب معي إلى المنزل. أبي ، اذهب إلى المنزل معي. أسرع. هيا هيا. نحن ذاهبون إلى المنزل. أبي ، خذ مقعدك ، من فضلك. تعال. سأعود لك ببعض الماء. هل شقتنا جميلة؟

نعم ، احصل على بعض الماء يا أبي ، كل ما لدينا هو اليود ، دعني أفعل تونغ تونغ. لا بأس. دعه يفعل ذلك. هنا لا تسكبها. لقد كشط. هل يؤلم؟ أمي ، تعال ونفخها لأبي. أبي ، لن يؤذي ذلك. أمي ، تعال وقدم اليود. أعطه لي. لا بأس.

شكرا لك لإنقاذ تونغ تونغ تونغ تونغ ، شكرا لك. على الرحب والسعة. أنا أحب تونغ تونغ آمل أن تفكر مليا في عرضي. كما قلت ، يمكنني أن أعطيك أي شيء تريد. أبي ، هل ستعود غدًا؟ تونغ تونغ. سأفعل. ما هو الإجراء الأقصى؟ يمكنك القول عندما نمت مع لي تشونغمو لقد تم إغوائك.

الآن تريد أن تكون والده؟ قل لا أكثر. لماذا ملاذ ” هل فعلت أي شيء من قبل؟ تونغ تونغ، انتبه! ما الذي أتيت من أجله؟ لقد جئت لزيارة تونغ تونغ تونغ تونغ اترك الأمر لي! هل يدك بخير؟ كم سنة كنت تستخدم هذا؟ تونغ تونغ، لماذا فعلت تشغيل الموقد؟ أردت صنع بعض العصيدة من أجلك.

متى أردت بعض العصيدة؟ من طلب منك فعل ذلك؟ عندما كنت مريضًا ، أعددت لي العصيدة. الآن أنت مريض ، أريد أن أصنع بعض لك أيضًا تونغ تونغ، إنه أمر خطير للغاية. يجب ألا تفعل ذلك مرة أخرى. هل تسمعني؟ تونغ تونغ ، أنا شخص بالغ. يمكنني الاعتناء بنفسي عندما أكون مريضًا. ولكنك طفل.

العب بالنار. إنه أمر خطير للغاية. لا تفعل ذلك مرة أخرى. حسنًا؟ حسنًا. لقد كبرت. يمكنني الاعتناء بك. فتى طيب. أعرف أنك ولد جيد. ولكن هل يمكن أن تخبرني من قبل هل تفعل هذا مرة أخرى؟ سأضعه في الاعتبار. اذهب. اذهب واحضر بعض مرهم الحرق. تعال ، أبي. تونغتونج ، اذهب واحضر المرهم. أنا بخير.

لكن يدك … تونغ تونغ ، ضعه على أبي يد. حسنًا. تونغتونغ ، اذهب واغتنم الفرصة. قميصك ملطخ. حسنًا. سأذهب لأتغير أيضًا. رأيتك في مكان ما من قبل. متى؟ لا أتذكر. لكني أتذكر وجهك. هل أنت بالتأكيد؟ – أمي. أمي. – ما الخطب؟ لا شيء. أنا أعاني من نقص السكر في الدم

وكنت أشعر بدوار قليل. أنت مريض؟ أنا فقط مصاب بنزلة برد. إنها ليست مشكلة كبيرة. أمي ، تناول بعض الحلوى ، إذن. جيد فتى. لابد أنك جائع. تناول بعض الحلوى أيضًا. سأذهب لشراء غداء لك. فتى طيب. يجب أن يتضور تونغتونج جوعا في كل مرة ick؟ No. سوف يعتني به ميلينغ. لن أتركه يتضور جوعاً.

ما الذي ستفعله؟ لا شيء. لقد وجدت هذا فقط. هل يوجد دواء مضاد للبرد؟ نعم. أعرف مكانه. شكراً أنت أنت. خذ قسطا من الراحة. سأعتني بـ تونغ تونغ اليوم. تونغ تونغ ، والدتك مريضة فقط. ستتحسن في غضون يوم أو يومين. هل سأصطحبك إلى الخارج من أجل المتعة؟ لا. سأبقى واعتني بأمي.

ثم هيا نلعب في المنزل. فكرة جيدة. هيا نلعب مع سيارات اللعب. انظر إلى هذه السيارة. يمكن فتح أبوابها. هناك العديد من المقاعد فيها أيضًا. أنت تحب السيارات؟ لقد رسمنا أنا وأمي هذا معًا. [عالم تونغ تونغ] أعلم أين رأيتك. أبي ، انظر. ما الأمر؟ تعال واجلس.

[في الرابع من مايو ، أجرى لي تشونغمو مقابلة.] [السيد Lee واسع الحيلة وشركته تتطور بثبات .] [في الثالث من مارس ، ألقى لي تشونغمو خطابًا في قمة العقارات في بكين] [ذات يوم ، سأكون ناجحًا مثله!] [شيك مصرفي] تونغ تونغ، لا تدع والدتك تعرف أنني رأيت هذا ، حسنًا؟ حسنًا. تونجتونج. من هذا؟ قادم.

قادم. السيدة ليو؟ السيدة لي ش ، إلى ماذا أدين بهذا الشرف؟ هذا هو الشيء. لم يعد بإمكاني تأجير هذه الشقة لك. يجب أن تنتقل في غضون أسبوع. لماذا؟ ألم أدفع الإيجار فقط؟ سأدفع لك خمس مرات العقوبة. ولكن عليك أن تغادر. خمس مرات؟ تعال ، الآنسة ليو.

الآن بما أنه يمكنك دفع خمسة أضعاف العقوبة ، فلماذا تجعلني أخرج؟ لا تهتم بالسؤال. مع العقوبة ، أنت هل يمكنك استئجار شقة أفضل ، حسناً؟ السيدة ليو ، هل طلب منك أحدهم القيام بذلك؟ هل طلب منك أحدهم أن تطردني؟ لا أفهم. سآخذ إجازتي. السيدة ليو! مرحبا ، الجدة. تحرك الخروج في غضون أسبوع!

– من هي؟ – لا أعرف. هل تحاول إجباري على المغادرة؟ ما الذي تتحدث عنه؟ هل طلبت من صاحبة المنزل طردنا؟ هل لديك دليل؟ هل أحتاج إلى أي ؟ في حالة الإساءة إليك ، لا يجرؤ المحامون على أخذ قضيتي. وقد طُردت لأن قائدي لم يرغب في الإساءة إليك. لي تشونغمو، لماذا لا تزال

تجبرني على المغادرة؟ هل يمكنك أن تهدأ أمام ابننا؟ الآن بعد أن اهتممت بـتونغ تونغ من فضلك لا تستخدم مثل هذه الحيلة القذرة. أمي تونغ تونغ ، سأرحل. سأزورك يومًا ما . تونغ تونغ . سونغ ، أوقف تشغيل الموسيقى. جياندونغ ، اذهب واكتشف من حرض تلك صاحبة الأرض. فهمت

. أتمنى إنها ليست هي. هل تقول سيدتي لي؟ المطر يتدفق على صدري والرياح تعوي ♪ ♪ الشمس تغرب ، قبلي طريق مسدود ♪ ♪ السحب تتجمع ♪ ♪ تحجب رؤيتي للأفق ♪ ♪ قبل أن أعود للوراء ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ أشعر بالألم ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪

♪ من خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪ ♪ انس الألم ، اذهب عكس الريح ، حلّق بشجاعة عالية ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪

♪ خط للأمام ، وألقي بظلال طويلة خلف ♪ ♪ السماء المرصعة بالنجوم المتلألئة أعلاه أنا ♪ ♪ المملكة المغطاة بالزهور تنتظرني ♪ ♪ عند المعاناة ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ اعمل من خلال الضعف ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك غابة انفجار الضوء ♪

♪ انسَ الألم ، واذهب عكس الريح ، وحلق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، واصل الابتسام ♪ ♪ انظر إلى الأعلى لتقدير روعة أول ضوء ♪ ♪ انس الألم ، واجه مصيري بلا خوف ♪ ♪ انس الألم ، وثق بنفسي ، أوه ♪

♪ انس الألم ، اجعل نفسي فخورة ♪ ♪ سأحقق أحلامي ♪ ♪ تتحقق ♪ ♪ تتحقق ♪