“محبة لا تنسى”|Loving, Never Forgetting|الحلقة 04|جيري يان / تونغ ليا|مسلسل رومانسي حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ بدون تردد على الإطلاق ، أتركك تذهب ♪ ♪ I يمكنني تذكر الأيام التي كنا فيها سويًا ♪ ♪ ألمع لون شاركناه ♪ ♪ أحببتك ، ولا أشعر بأي ندم ♪

♪ اخترت عبور المسارات معك ♪ ♪ أنا لست حزينًا بعد الآن ، على الرغم من أن الإجازة قد ذبلت ♪ ♪ ربما لسنا معنيين ببعضنا البعض ♪ ♪ لكن سعادتنا لم تكن مصادفة ♪ ♪ كنت سعيدًا بسببك ♪ ♪ ♪ لا تذرف الدموع ، ستستمر الحياة على أي حال ♪

♪ تصبح الشجرة أكثر حكمة بعد السقوط ♪ ♪ أخيرًا أعرف ما أريد ♪ ♪ ومن هو المناسب لي ♪ ♪ بالنسبة للوحدة ♪ ♪ سوف يتم دفنها في قلبي ♪ [محبة لا تنسى] [الحلقة 4] اغنية ، أوقف تشغيل الموسيقى. جياندونغ ، اذهب واكتشف من حرض تلك صاحبة الأرض. فهمت

. أتمنى ألا تكون هي. هل تقول سيدتي لي؟ إنه ليس ملكي. ما الذي أتيت إليه؟ اتصل بي السيد شو وطلب مني المجيء. لا أعرف ما هو هو ل. على حد علمي هو ، الآن بعد أن طردك ، يجب أن يكون مستعدًا لشيء ما عندما يعيدك. احترس من هدية يونانية.

ما الذي يمكن أن يكون أسوأ من طردك؟ أنت منطقي. إذن لماذا أعادك؟ كنت أفكر حول هذا الأمر في الطريق إلى هنا ، لكن لم يكتشف الأمر. ربما صُعق ببرق الليلة الماضية حتى أصبح متعاطفًا. يبدأ الاجتماع في غضون عشر دقائق. استعد في غرفة الاجتماعات. دعنا نذهب إلى الاجتماع. دعنا أعلن عن تعيين موظفين.

تم نقل قائد الفريق “أ” إلى قسم الموارد البشرية. لذا ، قررت الشركة أن وو تونغ سيكون قائد الفريق الجديد. – ماذا؟ – لماذا هي؟ جيد. ولكن السيد شو ، لقد تم فصلي ، أليس كذلك؟ لقد عدت بالفعل وأنت القائد الجديد ، أليس كذلك؟ لكنني لست قادرًا بما يكفي

لأكون قائد الفريق. السيد شو ، من فضلك … حسنًا ، آنسة وو . لقد تقرر هذا ولن يتغير. آنسة وو ، من فضلك اخدم كقائد الفريق بأفضل ما لديك. ستؤدي عملاً جيدًا. استبعد. وو تونغ ، تعال إلى مكتبي. فقط اذهب. إنه حسنا ، انطلق ، انطلق ،

ها هل قررت إلى أين تذهب لقضاء عطلة نهاية الأسبوع؟ نعم – السيد كاو – ها أنت ذا السيد كاو. وو ، هيا ، اجلس ، أنت امرأة شابة ذكية ، سيكون لديك مستقبل عظيم. شكرًا لك سيد كاو. منذ فترة ، كنت مشغولاً بدعوى ابنك. لذا ، قررت الشركة منحك بعض أيام الإجازة.

ومع ذلك ، بالنظر إلى أداء عملك ، نعتقد أنك موهبة نادرة والآن نحن أعود. أتمنى أن تعمل بجد أكبر كقائد للفريق وأن يكون لديك أداء أفضل. شكرًا لك ، سيد شو. سأحل مشكلة عائلتي في أقرب وقت ممكن وسأعمل بجد. حسنًا. الآن بعد أن تمت ترقيتك ، ستتمتع بزيادة قدرها 20٪ في راتبك الأساسي

وبنفس العمولة مثل قائد الفريق السابق. سأفعل؟ شكرًا لك ، سيد كاو. شكرًا لك ، سيد شو. تعال ، وو ، اجلس. لديك عميل كبير. تحقق من هذا. آمل أن تبذل قصارى جهدك للتعامل مع هذا الرجل. أنا أضمن تحقيق هذه المهمة. [عقارات ليانغ] عقارات ليانغ عقارات ليانغ هي أكبر شركة عقارية في بكين.

مؤخرًا ، لقد فازوا ال تقديم عطاءات لمعلم بجانب اتفاقية التنوع البيولوجي. يجب أن نجرب كل نهج للحصول على هذا العميل. لكنني فقط قائد فريق ولا يمكنني حتى الوصول إليهم. لا تقلق بشأن ذلك. لا يمكنك الوصول إليهم ، لكن لديك علاقة غير مباشرة. لقد وجدت فرصة للاتصال بـليانغ روي تشيانغ. سيلعب الجولف صباح الغد

ووعدني بمنحني بعض الوقت. اذهب بصياغة اقتراح تسويقي واقنعه في ملعب الجولف. آه ” ماذا؟ كن واثقًا ، وو تونغ. لكن الوقت ضغوط جدًا … أنا … صدقني. طلب ​​منك السيد ليانغ أن تقدم له الاقتراح وهذا يعني أنه متأكد تمامًا من القدرة. طلب ​​مني السيد ليانغ أن أذهب ؟ لكنه لا يعرفني حتى.

السيد ليانغ لن يمزح حول ذلك. على أي حال ، إنها فرصة ذهبية. اغتنمها. لقد تأخرت مرة أخرى. السيد ليانغ ، أنت تلعب الجولف بشكل أفضل الآن. فقط هكذا – إذن ، لقد اعتدت أن تهزمني. الآنسة وو ، طلب منك السيد ليانغ أن تأتي. إنه يستقبل زائرًا ، أليس كذلك؟ أنا …

سآتي يومًا ما. لا يهم. فقط اذهب. آنسة وو ، آسف لأنك جعلتك تنتظر . حسنًا ، أنا آسف لإزعاجك ، لا تهتم ، تشرفت بمقابلتك ، آنسة وو. تشرفت بمقابلتك ، بالمناسبة ، السيد ليانغ … اقتراحنا … الآنسة وو ، هل يمكنك لعب الجولف؟ العب معنا. أنا … لا أستطيع.

السيد ليانغ ، لنلعب. حسنًا. لا أعتقد أنني سأخسر أمامك مرة أخرى. تعال. الآنسة وو ، كيف تسير الأمور؟ هل ألغيت العميل؟ لا تذكر ذلك. حتى أنه لم ينظر إلى اقتراحي. يبدو أن السيد ليانج على وشك القيام بشيء آخر عندما طلب مني المجيء إلى هنا. شيء آخر؟ ما هو؟

ربما … ربما أنا فقط أفكر كثيرا. حسنا ، سوف أنهي المكالمة. دعنا نتحدث عندما أعود. وداعا. السيد لي ، ماذا تريد أن تشرب؟ حسنا ، سأكون في انتظار مكالمتك. وداعا. حسنًا. وو تونج. وو تونج؟ ماذا تفعل؟ أيها النادل ، كوب من الماء الساخن ، من فضلك. لا تبدو جيدًا. شكرًا لك.

هنا. تناول بعض الماء الساخن. ستتحسن من البرد إذاً . كيف تعرف أنني مصاب بنزلة برد؟ لقد كنت مبتلًا جدًا في ذلك اليوم وستصابين بنزلة برد بالتأكيد. هذا ليس من شأنك. لماذا أتيت إلى هنا؟ أنت مدين لي التفسير ، ما هو التفسير؟ السيد لي ، أنا ذاهب إلى الحمام ، السيد لي ،

الآنسة ليانغ عادت من الخارج أمس ، السيد ليانغ يريد إقامة حفلة خاصة وقد دعاك هذه هي دعوتك. وواحد لأمك. هل أحتاج إلى إرسالها إلى منزلك؟ هل لديك بعض مرهم الحرق؟ مرهم الحرق. نعم ، نعم. سأذهب للحصول عليه. لم أره منذ وقت طويل. بعض الناس لا يحتاجون إلى الرؤية بعضنا البعض مدى الحياة.

لكن الله يجعلنا نلتقي مرة أخرى. أنا محامي وو تونغ. أحاول محاربي مرة أخرى؟ بصفتي محاميًا محترفًا ، أقاتل الأشرار الذين ليسوا أفضل من الوحوش خاصة أولئك الذين لا يعرفون حتى أسرهم. أريد أن أطرح عليك سؤالاً خاصاً. تفضل. قبل أن أتولى قضيتك ، قرأت عنك وعن لي تشونغمو. وسائل الإعلام لديها عاصفة من التكهنات

حول علاقتك به. بصفتي محاميك ، أريد أن أعرف علاقتك الحقيقية. هل لها علاقة بالقضية؟ لا. لكن لها علاقة بي. يجب أن أكون على دراية بأفكار موكلي الحقيقية. لقد فزت دير لماذا لم تخبره عندما كنت حاملاً. لقد قمت بتربية ابنك منذ سنوات. والآن أخبرته بذلك. ما الذي تريده حقًا؟ قلت ، لقد كان حادثًا.

هل أنجبت الطفل من أجل هو لأنك أحببته؟ أم أنك أردت فقط استخدامه؟ هل تقاضيه لاستعادة ابنك أو للحصول على المزيد من الفوائد؟ سأتحدث عن القضية فقط. بصفتي حليفك ، يجب أن أعرف قرارك. تعرف أيضًا ماذا يعني لي تشونغمو بالنسبة لك. إنه … هو أملي. أمل؟ من

أجل المال أو المكانة أو المهنة أو الشهرة؟ أيًا كان ما تعتقده. هل يرضيك؟ لدي بعض الأسئلة لك أيضًا. حسنًا ؟ نعم ، أعلم أنك محامٍ مشهور. أعلق كل آمالي عليك. لكنك تسألني دائمًا عن شعوري تجاه لي تشونغمو هل تخشى ألا تحصل على أي شيء من هذه القضية بسبب قوة لي تشونغمو

؟ أكره هؤلاء الرجال الذين لا قلب لهم وغير مسؤولين. رجل مثل لي تشونغمو لا يستحق لطفك. أشعر أنه غير عادل بالنسبة لك. الطريقة التي نظرت بها إلى لي تشونغمو جعلتني أشعر بالقلق. أنا قلق إذا كان عميلي حقًا الفوز بهذه القضية. أنا بالتأكيد أريد الفوز. يجب أن أفوز.

ثم سأبذل قصارى جهدي للفوز بهذه القضية. أعدك. قل ذلك. لقد اكتشفت ما طلبت مني التحقيق فيه. إنه سيدتي لي التي حرضت صاحبة الأرض على طرد وو تونغ. وطلبت مني التحقق مما إذا كان وو تونغ يعرف شيانغ جون من قبل. لقد اكتشفت الأمر أيضًا. لم تكن تعرفه.

لقد تعرفت عليه بسبب هذه الدعوى يبدو أن شيانغ جون تدخل شخصيًا ، لقد جاء من أجلي مرة أخرى ، بالمناسبة ، يا سيد لي ، حان وقت غداء العمل. هل علينا …؟ إلغاء الغداء. القيادة إلى روضة الأطفال. حسنًا ، ماذا عن الملفات؟ أعطهم لي. سأراجعهم الآن. ماذا؟ الشعور بعدم الرضا؟ لا.

هل تعلم ماذا؟ الآن ، من المفترض أن أكون في جزر المالديف ، وأستمتع بأشعة الشمس والشاطئ وفتيات البكيني. لقد حجزت الفندق وتذكرة الطيران. لكن السيد لي طلب مني فقط إلغاءها. صحيح ، السيد لي؟ أنا … إذا كنت لا تريد إلغاء جميع إجازاتك السنوية في غضون ثلاث سنوات ، اصمت. [التوقيع: لي تشونغمو]

قد بأمان. يُعرف لي تشونغمو بأنه عازب. تشانغ ماندي هي صديقته المعترف بها. عندما سُئلت عدة مرات عن موضوع الزواج ، أجابت بنفس الطريقة التي لا يخططون فيها للزواج أو إنجاب طفل بعد. هي تقول لا تزال صغيرة ، ولي تشونغمو مشغول جدًا بالعمل. هذا يعني أن لي تشونغمو لا يخطط لإنجاب طفل.

هل تعرف ماذا؟ كثير من الناس ينتظرون السخرية منه بسبب هذه الحالة. ليس من الغريب أن يكون هناك رجل ثري طفل غير شرعي. لكن لي تشونغمو يصر على الذهاب إلى المحكمة وإخبار الجميع. وماذا في ذلك؟ حسنًا ، إنه لي تشونغمو لا أحد يجرؤ على الإساءة إليه أو الثرثرة عنه. لكنك مختلف.

أنت لست قويًا مثل له. إذا كان لي تشونغمو يريد ابنك ، فأنا خائف … من ماذا؟ هل تقول أننا لا نستطيع الفوز بهذه القضية؟ تونغ تونج أكثر أهمية من حياتي. أنت أملي الأكبر. من فضلك ساعدنى. هل تقول فقط إنك ستساعدني؟ أخبرني. هل أنت متحمس لما قد تعانيه من هذه الحالة؟

قد يتحدث الناس عنك. قد تشهير بك بشراسة أيضًا. أنا لست خائفًا من القيل والقال عن القذف الشرير. طالما أنه يمكننا الفوز بالقضية ، فأنا على استعداد لفعل أي شيء من أجل تونغ تونغ. تحلى بالصبر. إذا أردنا الفوز ، يجب أن نحصل على دعم من الرأي العام والقاضي. نحن بحاجة إلى التعاطف. ماذا؟

تعاطف؟ ألا نحتاج إلى دليل لرفع دعوى قضائية؟ آنسة وو ، يرجى الوثوق بقدراتي المهنية. سأتظاهر ، أليس كذلك ؟ أنت لا تريد حضانة ابنك؟ أنا أفعل بالطبع. ثم افعل ما أقول. السيد لي ، تم تصميم المكتبة التي تبرعت بها من فضلك هل تسمح من فضلك بتسميتها ؟ مكتبة تونغ تونغ اسم جيد.

إنها تمثل الأطفال ، بالإضافة إلى حبك لابنك. دعنا نسميها مكتبة تونغ تونغ أريد أيضًا إنشاء صندوق تعليمي لأطفال العمال المهاجرين. تحدث إلى مساعدي للحصول على التفاصيل. أين تونغ تونغ؟ الأطفال يستعدون لتناول طعام الغداء. هل أحضره لك؟ حسنًا. شكرًا لك. سأنتظر هناك. حسنًا. مرحبًا ، مدير. السيد لي ، لقد جاء تونغ تونغ.

حسنًا. استمتعوا بأنفسكم. مرحبا ، السيد تونغ تونغ ، أنا لي تشونغمو مرحبًا، السيد لي تشونغمو هل تفتقد أبي؟ يجب أن تكون كيكي أنت تعرفني؟ أنا بالتأكيد أفعل. أنت تونغ تونغ … صديق جيد ومدير. صحيح؟ نعم. أنا أتساءل عما إذا كان يجب أن ألتقط صورة لهم وأبيعها على مواقع الويب بسعر جيد.

ما الذي تتحدث عنه يا سيد لين؟ مجرد مزاح. أيها المدير ، اذهب إلى عملك. لا تكلف نفسه عناء الحفاظ على صحتي. حسناً. اود ان اشكرك و السيد لي تشونغمو نيابة عن اطفالنا. اهلا وسهلا بك. اجعل نفسك في المنزل. رائحته طيبة جدا. هذا لك. شكرا لك. مذاقه افضل مما تطبخه امك.

من قال ذلك؟ ما هو أفضل مذاق لأمي. فلماذا لا يعجبك ذلك وغالبًا ما تتناول وجبات في منزلي؟ اتصلت بي العرابة وذهبت إلى هناك. لماذا أنت غاضب؟ لأنك كثيرًا ما تتشاجر معي. يحب تونغ تونغ أنت. هذا هو السبب في أنه كثيرًا ما يتشاجر معك. أنا لست غاضبًا.

يجب أن أكون أكثر عقلانية من تونغ تونغ انتظر لحظة ، من فضلك. لا تغضب ، إذن. – لنستمتع بالغداء. – السيد لي. رائحته جيد جدا ، آنسة تشانغ مان دي يتصل بك. تناول الطعام ببطء ، تونغ تونغ. ما الذي استغرقك وقتًا طويلاً؟ هل أنت مشغول؟ أنا في روضة الأطفال. أنت؟

تشونغمو، اصطحبني معك في المرة القادمة. أريد أن أرى تونغ تونغ كثيرًا. عمي ، كيف فعلت لقد أتيت للوجود؟ إنها قصة معقدة. في ليلة مظلمة ، كان والدك مخمورًا. جاءت والدتك إليه ، بالمناسبة ، الليلة ، سأذهب إلى حفلة صديق. لا يمكنني تناول العشاء مع أنت. تشونغمو، هل تستمع؟ تشونغمو؟ بخير.

أنا لا أريد ذلك. – أبي. – ماذا؟ هل استمتعت أنت وأمي ثم استمتعت بي؟ انتهى الوقت. عد إلى صفك ، حسنًا؟ – حسنًا – حسنًا – دعنا نذهب – دعنا نذهب – سألني تونغ تونغ إذا كنت تتشاجر دائمًا مع والدته لأنك لم تحبه. ثم؟ ثم … ثم سأل

لماذا لديك إذا لم تحبه ثم بعد ذلك ، أنا … ثم أخبرته أن والدته وأنا كنا معه لأننا استمتعنا؟ اتصل بقسم الإدارة وقل أنك ستلغي جميع إجازاتك السنوية في الثلاثة التالية … أوه ، لا ، في السنوات الخمس التالية … أنا بيل لقد جاء معظم المراسلين إلى هنا اليوم. إنه أمر مفهوم.

إنها آخر تجربة اليوم. إذا لم نتمكن من إصدار عنوان رئيسي ، فكيف يمكننا الاستمرار في العمل في هذه الصناعة؟ كيف تسير الأمور؟ هل حضروا؟ ما الذي استغرقهم وقتًا طويلاً ؟ ها هم. اذهب والق نظرة. انطلق ، انطلق ، انطلق . نعم ، إنها هي. لا ترتدي نظارات شمسية.

دعهم يرون مدى ثقتك بنفسك. تعال. سيكون هذا على ما يرام. إنها تنزل من السيارة. – الآنسة وو. – آنسة وو. تحلي بالصبر ، الجميع. تحلى بالصبر. سيكون لديك وقت لإجراء مقابلة لاحقًا. [محكمة] وو تونغ. هل شاهدت دراما حزينة الليلة الماضية؟ أو هل تدربت على البكاء؟ عيناك حمراء أنت مثل الأرنب. هل أبدو سيئًا؟

لا بأس. أنت ما زلت جميلة. تبدين رقيقة. أنا متوتر جدًا. لنذهب. السيد شيانغ ، أنت تبتسم بسعادة بالغة. أليس كذلك من المبكر جدًا الاحتفال بعد؟ السيد وانغ ، لم أرك منذ وقت طويل. أنا سعيد بالتأكيد. عندما يمكنني رفع دعوى قضائية ضدك وأنا متأكد من الفوز بها ، فهذا يجعلني خجولًا بعض الشيء.

شيانغ جون ، آرين ” هل تبالغ في تقدير نفسك؟ دعني أذكرك د لا تنسى أن شركة والدك قد أفسدتها لنا قبل خمس سنوات. ماذا؟ هل تحاول إفساد مكتب المحاماة الخاص بك هذه المرة؟ شكرًا لتذكيرك. ولكن من الأفضل أن تقلق على نفسك. هل تريد أن تهزمني؟ ليس من خلال طباشير طويلة.

آنسة وو ، تبدو محبطًا للغاية اليوم. [المدعى عليه] [المدعي] كلهم ​​نهضوا. اجلسوا. [القاضي ، رئيس القضاة ، المحلف] كل الملفات جاهزة. آنسة ماندي ما رأيك في الصبي؟ آنسة تشانغ، أنت لا تريد أن يحصل السيد لي على ابنه ، أليس كذلك؟ الآنسة تشانغ. الآنسة تشانغ! الآنسة تشانغ! صمت! الآنسة وو. ستبدأ المحكمة للحظات.

هل أنت بخير؟ تذكر أن تسعى جاهدة من أجل التعاطف . القضية تعتمد عليك. أيها المحامون ، يمكنكم بدء بيانكم. لم يفعل المدعي لي تشونغمو أبدًا ما يجب أن يفعله الأب منذ أن أنجب موكلي وو تونغ تونغ تونغ. لم يقدم شيئًا سوى حيوان منوي. نشأ تونغتونغ مع والدته و إنه قريب منها.

لا يمكن فصلهما. أعتقد أن هذا تم تأكيده من قبل الجيران والأصدقاء والمعلمين. تونغ تونغ هو كل شيء والدته. يحتفظون ببعضهم البعض. لا يمكن قطع العلاقة بينهما بمجرد شكوى. والسيد لي تشونغمو الذي ننظر إليه ، لماذا تعتقد أنه يمكنك أخذ طفل يبلغ من العمر أربع سنوات بعيدًا من والدته وجعله يعيش معك

الذي لم يظهر من قبل؟ إنه بلا قلب. نعم. صمت! بصفته الأب ، فإن السيد لي يتحمل مسؤولية الأبوة. لكن ليس لديه الحق في أخذ الطفل من والدته. المدعي المحامي ، يرجى تقديم بيانك. السيد لي تشونغمو يسعى جاهدًا من أجل الحضانة فقط ليكون مسؤولاً عن ابنه. على مدار السنوات الأربع الماضية ،

لم يفعل السيد لي أي شيء أبدًا كأب. له علاقة كبيرة بالآنسة وو تونغ لقد أخفتها سرا حتى أن السيد لي ابتعد عن ابنه لمدة أربع سنوات. في السنوات الأربع الماضية ، لم يكن يعرف حتى أن لديه ابنًا. لذلك ، يريد تعويض الفجوة وسوء التفاهم مع ابنه.

الابن الذي تسبب فيه الآنسة وو تونغ. أفترض أن السيد لي له الحق في تربية ابنه. نحن واضحون أن الآنسة وو تونغ كانت تعاني من اكتئاب ما بعد الولادة بعد الولادة. خلال تلك الفترة ، أصيبت بانهيار عقلي ولم تستطع رعاية ابنها ، ثم عهدت بابنها إلى صديقتها.

ولأن ابنها كان طفلاً غير شرعي ، فقد كانت لديها علاقة أسرية متوترة. حتى انفصلت عن والديها. كيف يمكن لامرأة مجنونة مثلها لا تستطيع حتى أن تتعايش مع أسرتها أن تعتني جيدًا بابنها؟ صمت! عندما كان ابنها مريضًا ، لم تكن الآنسة وو تونغ قادرة على الاعتناء به . هل يجب أن نأسف

لعدم منح ابنها الحياة المناسبة عندما تكون لديها مشكلة عقلية مماثلة مرة أخرى؟ السيد لي لديه مهنة ناجحة. في جميع الجوانب ، إنه قادر على رعاية ابنه بشكل جيد. أعتقد أن السيد لي سيفعل ذلك. ساعد أكثر في نمو ابنه وتطوره المستقبلي. العطلة. تستمر المحكمة في نصف ساعة. تنهض جميعها. لنكتب البيان الصحفي حالما نعود.

سيكون العنوان الرئيسي. تشونغمو إنه ماندي التقط صورًا لها. ماندي ، ابتسم. هيا ، ما هو الرجل الناجح؟ لقد تبين أنه مجرد فتى مستهتر أيضًا. هذا صحيح . دعوى قضائية بسبب طفله غير الشرعي . وترافقه صديقته الخارقة. جيد له. تشونغمو تشونغمو، لماذا تجاهلتني؟ لماذا أتيت؟ أعلم أن هذا يوم مهم بالنسبة لك. أريد مرافقتك

في لأن مثل هذا اليوم. هل تعلم أن مظهرك سيجعل الناس يعتقدون بسهولة أنني مستهتر مثل الرجال الأثرياء الآخرين؟ لا تفرط في التفكير. ماندي ، هل تعرف لماذا تمكنت من البقاء معي؟ أنت ذكي بما فيه الكفاية. إذا وجدت يومًا ما أنك غبي ، سأجعلك تختفي قريبًا. هل أنت مستعد؟ هل تتذكر ما قلته لك؟

السعي وراء التعاطف هو الطريقة الوحيدة للفوز بالقضية. الدموع هي سلاحك الأخير. فكر في ابنك إذا كنت لا تستطيع البكاء. بالنسبة لتونجتونج ، لن أبكي فقط ، بل يمكن أن أتعرض للتعذيب. تبدأ أخيرًا في الفهم. طالما أنك تتظاهر بكونك مثيرًا للشفقة ، فإن القضاة سوف يتعاطفون معك. فرصة أكبر. تذكر ، في المحكمة ،

كل ما عليك فعله هو التظاهر بأنك مثير للشفقة. ابكي بأقصى ما تستطيع. اغمرهم بالدموع. إذا يمكنك التأكيد على أن لي تشونغمو قد أغرائك بالجنس ، وسوف يتعاطف القضاة معك أكثر. هذا يعتمد عليك ، على أي حال. أنت بحاجة إلى الاسترخاء الآن. اذهب. السيد لي ، طالما أنك تظهر الدليل ،

فسيكون كذلك . ضربة قاضية لـ Wu Tong وتوفير الكثير من المتاعب. تريد الفوز بهذه القضية ، أليس كذلك؟ ما الذي يجعلك تتردد؟ السيد لي ، كل ما يهم الآن هو إغلاق القضية بسرعة في حالة حدوث المزيد من المشاكل. انطلاقا من تجربتي على مر السنين ، فإن تأخير القضية لن يفيدنا.

كبير القضاة سيدة. قد تكون منحازة للمرأة. لن تتعاطف معك. السيد لي ، أعلم أنك لا لا أريد استخدام هذه الحيلة. لكن يجب أن نكون متيقظين ضد شيانغ جون عندما رأيته للتو ، بدا واثقًا جدًا. وأنت تعرف موقفه تجاهك. والأسوأ من ذلك ، أنه لم يفقد أي قضية أبدًا. نظرًا لمزاجه ،

فقد يجب أن تكون مستعدًا جيدًا. السيد لي ، اللطف التافه هو آخر شيء يجب أن تحصل عليه الآن. اطمئن ، السيد لي. [القاضي ، رئيس القضاة] [المدعي] [رئيس القضاة] تستمر المحكمة رئيس القضاة أريد أن أسأل موكلي. متفق. الآنسة وو ، لقد عانيت من اكتئاب ما بعد الولادة. هل حدث ذلك بعد الولادة؟ نعم.

كم كان عمر ابنك حينها؟ كان عمره ثلاثة أشهر. وفقًا لسجلك الطبي ، أنت تعافيت بعد إصابتك بالاكتئاب لمدة ستة أشهر. نعم. عندما كنت مريضًا ، هل لم تكن قادرًا على رعاية الطفل؟ لا ، كنت أعود تونجتونج إلى المنزل كل بضعة أيام. كنت غير مستقر عاطفيًا إلى حد

ما . لم أجرؤ على قضاء وقت طويل مع ابني. ما الذي حدث لاحقًا؟ كان تونغتونغ طفلًا خديجًا. كان ينمو ببطء أكثر من الأطفال الآخرين. لم يكن يتمتع بصحة جيدة أيضًا. لقد مرض بسهولة. ما زلت أتذكر متى رأيته يزحف من سرير الأطفال لأول مرة ، ابتسم لي. ثم شعرت بالذنب

لأنني فشلت في منحه حياة جيدة أو الاعتناء به. ولكن في كل مرة كنت أحمله بين ذراعي ، كان يبتسم سألني أصدقائي لماذا اخترت أن أعيش مثل هذه الحياة. لم يفهمني والداي أيضًا. لم يتخل عني سوى تونغ تونغ شجعني على تقدم بشجاعة. عندما كان صغيرًا جدًا ، حاول جاهدًا معانقي.

ولكن قبل أن أركض إليه ، سقط من سريره. عندما رأيته يسقط على الأرض ، توقف قلبي تقريبًا عن الخفقان. بغض النظر عن أي شيء آخر ، حملته إلى المستشفى. في غرفة الطوارئ ، ركعت على الأرض ، أدعو الله وأتوسل إليه أن يترك ابني يعيش. أقسمت ما دام ابني على قيد الحياة ،

سأفعل أي شيء. سأبذل قصارى جهدي لرعايته وسأجعله يكبر بصحة جيدة. ربما … ربما سمع الله صلاتي. سرعان ما تعافى ابني. ومنذ ذلك الحين ، أدركت أنه لا شيء آخر يهمني ، إلا ابني . كل شيء بالنسبة لي إنه الأمل الذي كنت أعيش من أجله في السنوات الأربع الماضية ،

لم أترك ابني حتى يوم واحد. لقد كنت أعمل بجد ، لقد كنت أعتني به من صميم قلبي. أتوسل إليكم ، لا أستطيع العيش بدون ابني ، أتوسل إليكم! لا تأخذه مني! أتوسل إليك! آنسة وو ، هل يمكنني الاستمرار؟ نعم ، عندما كنت حاملاً ، لم تتخرج حتى من الجامعة

لماذا هل أردت الاحتفاظ بالطفل؟ لابد أنك تعرضت للتوتر كوالد وحيد. هل أوضح لي تشونغمو علاقتك به؟ هو … فعل. ماذا قال؟ طلب مني أن أنسى الجنس. صمت! هل تقول أنه لم يقصد أن يكون مسؤولاً عنك؟ صحيح. إنه رجل غير مسؤول. وهو طفل غير شرعي لم يهتم والده به من قبل.

كيف يمكنه الاعتناء بصبي لم يقصده لدي؟ السيد لي. لا بأس. افعل كما سأل. طلب ​​موكلي كبير القضاة التحدث إلى محامي الدفاع. موافق فقط لأن والدي لم يهتم بي أبدًا لن أسمح لي الابن يعاني من نفس الشيء. لن أجعله يكبر كطفل غير شرعي. ما سأفعله هو جعله يعيش معي بصفتي ابني الشرعي.

المطر ينهمر على صدري والرياح تعوي ♪ ♪ الشمس تغرب ، قبلي طريق مسدود ♪ ♪ الغيوم تتجمع ♪ ♪ تحجب وجهة نظري عن الأفق ♪ ♪ قبل أن أعود إلى الوراء ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ أشعر بالألم ♪ ♪ هذا يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪

♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪ ♪ انس الألم ، اذهب عكس الريح ، حلّق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ تقدم للأمام ، وألقي بظلال طويلة خلفك ♪

♪ السماء المرصعة بالنجوم المتلألئة فوقي ♪ ♪ المملكة المغطاة بالزهور تنتظرني ♪ ♪ عند المعاناة ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ اعمل من خلال الضعف ♪ ♪ هذا يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪

♪ انس الألم ، اذهب عكس الريح ، حلّق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ انس الألم ، واجه مصيري بلا خوف ♪ ♪ انس الألم ، وثق بنفسي ، أوه ♪

♪ انس الألم ، اجعل نفسي فخورة ♪ ♪ سأحقق أحلامي ♪ ♪ تتحقق ♪ ♪ تتحقق ♪