“محبة لا تنسى”|Loving, Never Forgetting|الحلقة 08|جيري يان / تونغ ليا|مسلسل رومانسي حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ بدون تردد على الإطلاق ، أتركك تذهب ♪ ♪ I يمكنني تذكر الأيام التي كنا فيها معًا ♪ ♪ ألمع لون شاركناه ♪ ♪ لقد أحببتك ، ولا أشعر بأي ندم ♪

♪ اخترت عبور المسارات معك ♪ ♪ أنا لست حزينًا بعد الآن ، على الرغم من أن الأوراق قد ذبلت ♪ ♪ ربما لسنا معنيين ببعضنا البعض ♪ ♪ لكن سعادتنا لم تكن مصادفة ♪ ♪ كنت سعيدًا بسببك ♪ ♪ ♪ لا تذرف الدموع ، ستستمر الحياة على أي حال ♪

♪ تصبح الشجرة أكثر حكمة بعد السقوط ♪ ♪ أخيرًا أعرف ما أريد ♪ ♪ ومن هو المناسب لي ♪ ♪ بالنسبة للوحدة ♪ ♪ ستدفن في قلبي ♪ [محبة لا تنسى] [الحلقة 8] هل الجو بارد؟ ما هذا ؟ رقعة تبريد الحمى. أنت لا تعرف هذا؟ حسنًا ، هذا مفهوم.

رجل مثلك لم يستخدم مثل هذا الشيء ، أليس كذلك؟ هل يعمل هذا؟ لا يعاني تونغ تونغ من ارتفاع في درجة الحرارة. ربما بالأمس ، كان في مشروع على الشرفة و أو منذ وقت طويل والآن تناول الكثير من الطعام. ثم أصيب بالحمى. التبريد الجسدي مثل هذا هو الأكثر أمانًا.

أعتقد أنه سيكون على ما يرام. إذا كان يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة غدًا ، فلنأخذه إلى مستشفى. هل كان يعاني من هذا؟ حمى؟ لم أكن أعرف الكثير في البداية. لاحقًا ، أصبحت متمرسًا. يمكنني التعامل مع نزلات البرد أو الحمى. تونغتونغ قوي حقًا. إنه يخاف من الحقن.

ولكن في كل مرة يذهب إلى المستشفى ، فهو لا يبكي أبدًا أو يصنع مشهدًا. صحيح ، تونغ تونغ؟ أنا قوي جدًا. إنه حقًا فتى طيب. لذا من فضلك كن لطيفًا معه. تونغتونج ، تناول بعض الماء. هنا. افتح فمك. تونغ تونغ ماذا عن شربه بالقشة؟ حسنًا. تعال. افتح فمك. تونغ تونغ ، خذ جرعة.

فتى طيب. فتى طيب. يمكنك المغادرة. يمكنني الاعتناء به. أنت … أنت لا تثق أنا؟ غالبًا ما تسيء فهمي. أنا … لا يسعني إلا القلق. ماذا عن هذا؟ أنام على الأريكة وتنام في السرير. لقد رمتها بعيدًا؟ يقول الناس أن تونغتونغ لديها عيني. لكن يبدو لديه وو تي فم أونغ يبتسم مثلها. ذهب حمى.

هذا رائع. صباح. صباح. ماذا تحب أن تأكل؟ سأرسل الفطور. لقد اختفت حمى تونغتونغ للتو. إنه يحتاج إلى شيء خفيف. سيكون بعض العصيدة على ما يرام حسنًا ، جياندونغ ، جهز لي فطورًا معتدلًا. أنا في منزل وو تونغ. من قال أن المرأة تبدو أجمل عندما تستيقظ مبكرًا. إنها في الحقيقة مروعة.

تعال ، وو تونغ. عار عليك. سأل تونغ تونغ من أجلك. تونغتونغ. أمي ، أريد بعض الماء. حسنًا. سأحضر بعضًا من أجلك. هل يحتاج إلى المصاصة؟ هنا. هل أنت جائع؟ نعم. دعني آخذك إلى الإفطار ، حسنًا؟ حسنًا. لديه للتو تعافى. لكن عليه أن يذهب إلى روضة الأطفال. هل يمكنك …؟ انتظري ثانية. مرحباً.

أين تونغ تونغ؟ إنه بخير. لا تقلق. متى سيعود؟ في غضون لحظات قليلة. جيد. لا أفسده كثيرًا. يجب قطع أفضل الماس ، بعد كل شيء. حسنًا. ماذا كنت ستقول؟ هل يمكنك السماح لـتونغ تونغ بالعيش معي لبضعة أيام؟ عندما يتعافى تمامًا ، سأعيده. حسنا ؟ سأعتني به جيدًا. على أي حال ،

تونغ تونغ هو ابني. يجب أن يكون معتادًا على هذا النوع من الحياة. ولكن … تونغ تونغ، دعنا نذهب. تعال. لا أريد ذلك! انا لا اريده انا لن اغادر! أمي! تونغ تونغ أنا لن أذهب! أنا لن أذهب! قف. لي تشونغمو ترك لي! لي تشونغمو أمي! تونغ تونغ

لماذا لم تعيد تونغ تونغ إلى مقر إقامتنا؟ هل يجب أن آتي وأخذه؟ صدم تونغتونغ. وما زال مريضًا. لذا ، أريده أن يعيش معي لبضعة أيام. لا فرق في المكان الذي يعيش فيه. إنه مصاب بنزلة برد فقط. إذا كان كذلك ضعيف في مثل هذه السن المبكرة ، ماذا سيكون عندما يكبر؟ إنه سليل عائلتنا.

لديه مستقبل مختلف عن غيره من الأطفال. يجب أن يكون قويًا منذ صغره. تونغتونج ليس سوى طفل. إنه في الرابعة من عمره فقط. كيف هل يمكن أن يفهم وجهة نظرك؟ أمي ، أعرف كيف تشعر. لكن التسرع يضيع. هرب لمجرد … لأنه كان خائفًا منك. لماذا يخاف من سيدة عجوز؟

أفعل كل شيء من أجله مصلحتك ، لو لم أكن صارمًا معك ، هل كنت كذلك ناجح؟ إن تونغ تونغ غير مستقر عقليًا الآن. سأجعله يعيش معي لبضعة أيام. سأعيده لاحقًا. سأطلب من Li اصطحابه في غضون يومين. شيء آخر. سألت محامي لتقديم طلب للمحكمة باسمك لحرمان وو تونغ من حقوق الزيارة.

تحدث إلى المحامي عندما يكون لديك الوقت وقم بتسوية الأمر في أسرع وقت ممكن. هل يجب علينا القيام بذلك انفصل عنها. ألم تقل أنك لم تحبها على الإطلاق؟ هذا هو الحل الأفضل إذن. سيحل المشكلة مرة واحدة وإلى الأبد. إذا كنت تريد أن تحدث فرقًا كبيرًا ، فلا يجب عليك تنغمس في الحب.

عندما تكون مترددًا ، ستكون هناك مشكلة في المستقبل. حسنًا. لنفعل هذا. لنفعل ذلك في أسرع وقت ممكن. السيدة يينغ. لنعد إلى المنزل. حسنًا. تعال. لقد طلبت تراني؟ كيف حالك مؤخرًا؟ ماذا عن ابنك؟ هل تم حل مشكلته؟ نعم. شكرًا لك على اهتمامك. يسعدني سماع ذلك. اجلس. اتصلت بك هنا ،

لأتحدث معك عن مستقبلك إعادة العمل. كان العديد من الموظفين يراقبون حالة مجموعة ليانغ يجب أن تراقب عن كثب وتتولى القضية بأسرع ما يمكن. السيد شو ، هل هذا عملي المستقبلي؟ مجموعة ليانغ هي عميل كبير. إذا تمكنت من الحصول على القضية ، فسيكون لدينا مشروع كبير وسيكون لديك أيضًا مستقبل رائع.

لكن السيد شو ، لا أعتقد أن مجموعة ليانغ تريد التعاون معنا. إنها لا يهم ما إذا كانوا يريدون ذلك. النقطة المهمة هي كيف يمكنك إقناعهم بالتعاون معنا. أولئك الذين يبيعون الأشياء للأشخاص المحتاجين يمكن أن يكونوا فقط مندوبي مبيعات.يمكن للشخص التسويقي الجيد الحقيقي إقناع الناس بشراء شيء لا يحتاجون إليه بالفعل.

لكن السيد شو … قل لا أكثر. وو تونغ ، لدي بعض الملفات لمراجعتها. سأتوقع أخبارًا جيدة منك. [مكتب المدير] مرحبًا ، وو تونغ ، هناك أخبار جيدة وهناك أخبار سيئة. ما الذي تفضله أولاً؟ الأخبار السيئة إذن. النبأ السيئ هو أنك فقدت أعصابك في المحكمة وصفعت لي تشونغمو ،

ثم تقدم بطلب رسمي إلى المحكمة لحرمانك من زيارتك حقوق نشوئها. ماذا؟ وو تونغ. وو تونغ ، هل تستمع؟ وو تونغ. مرحبا؟ أين أنت؟ سأراك. أنا في مكتب المحاماة الخاص بي. [سيمونز وسيمونز] ملكة جمال ، من كنت هل تحب أن ترى؟ السيد شيانغ ، من فضلك. تعال إلى هذا الطريق. من فضلك. تعال.

تعال ، من فضلك. السيد شيانغ. اعتقدت أنك ستترنح في حيرة. ثم يمكنك الخروج وتنقذني مثل البطل ، صحيح؟ آسف لأنك خذلتك. أنت تمزح. ليس مثلك. في طريقي إلى هنا ، كنت أفكر في ما قاله لي صديق. يمكنني أن أحظى ببداية جديدة إذا فشلت. ولكن حتى إذا اعترفت بأنني فاشل ، فلا أحد

ولا شيء آخر يمكنه مساعدتي. لذا ، لا يمكنني إيذاء تونغ تونغ. ولا ينبغي أن أخيب ظن صديقي الذي كان يساعدني ويشجعني. ماذا؟ لمست؟ هل أنا الصديق لقد تحدثت عن؟ دموع كادت تنهمر على وجهي. يجب أن أرتقي إلى لقبي كصديق لك. تعال. اجلس. في الواقع ، تقدم لي تشونغمو بطلب لمنعك

من زيارة تونغ تونغ لأنك عانيت من اكتئاب ما بعد الولادة حتى تخسر بسهولة السيطرة لأن عقلية غير مستقرة. سيكون لها تأثير سيء على نمو تونغ تونغ كيف سنتعامل مع هذا؟ عندما يمكن للطبيب أن يعطي شهادة بحالتك العقلية الطبيعية ونتائج العلاج في السنوات الأربع الماضية ، يمكننا الدفاع عن طلبهم لا معنى له.

إلى جانب ذلك ، تثبت الترقية والرواتب أنه ليس لديك مشكلة في العمل والمعيشة. والأهم من ذلك ، يجب أن تخبر القاضي أن تونغ تونغ يريد أن يعيش معك. أنت والدته. وسيفكر القاضي في ذلك. ثم ، سنحظى بنصف فرصة للفوز. هل تقول أنه يمكنني الاحتفاظ بحقوق الزيارة الخاصة بي؟ نعم ، أكثر من ذلك.

إذا أصبحت أفضل حالًا من الناحية المالية ، فأنا واثق من استعادة الوصاية لك. لقد فشلت في الماضي الوقت ، بسبب مقاطع الفيديو والصور غير المتوقعة. في الواقع ، لدي الفكرة الصحيحة. لقد … بدا فظيعًا. لكن ما قاله كان صحيحًا. العيش معه ، سيكون لدى تونغ تونغ مستقبل أفضل.

بدلاً من السعي الجاد للحضانة ، أفضل تقديم تنازل طالما يمكنني ذلك هل تونغ تونغ كل أسبوع ، سأكون راضيًا. دعنا نعمل بجد على ذلك ، إذن. تعال. أخبرني عنك. لقد بدأت العمل مرة أخرى. كيف يسير عملك؟ هل أنت مشغول؟ نفس الشيء القديم. لكن السيد . تحدث معي للتو.

طلب ​​مني الحصول على قضية ليانغ روي تشيانغ لا عجب أنك قابلته في ملعب الجولف. في الواقع ، أنا على دراية بأن ليانغ روي تشيانغ لا يريد التعاون معنا. إنه يريد فقط استخدامي للبقاء على اتصال مع لي تشونغمو لكن السيد شو يسيء فهم أن ليانغ روي تشيانغ يفكر بي بشدة.

ليانغ روي تشيانغ يشبه لي تشونغمو في بعض النواحي. تأتي الفوائد أولاً. إنه يحسب كل شيء. ليس من السهل إزالته. أنا كل شيء متحمس ، في الواقع. بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك ، لن أستسلم. لأنني بحاجة إلى هذه الوظيفة للدفاع عن حقوقي كأم. هذا صحيح. يجب على الجميع المضي قدمًا.

لضمان رفع الدعوى ، لدينا سلاح سري. [شركة لي] الصباح ، السيد لي. الصباح. الصباح ، السيد لي. تم تزيين تلك الغرفة كما طلبت. تونغتونغ ، هل سأقوم بعمل ثلاثي سحري ck؟ بالتأكيد. أغمض عينيك. لا تفتحهم. سأعد إلى ثلاثة. واحد. اثنان. ثلاثة. إلغاء جدولي الزمني للظهر. سأتناول الغداء مع تونغ تونغ حسنًا.

أبي ، إلى أين نحن ذاهبون تناول الغداء؟ ما رأيك بتناوله هنا؟ حسنًا. أريد شطيرة هامبرغر. هل هذا طعم جيد؟ نعم. أريد واحدًا. اشتري بعض الهامبرغر لنا. أنا تقريبًا مربية. تونغتونج ، استمتع بنفسك. أبي ، متى ستفعل أمي سأعود؟ إنها في مدرسة هاري بوتر السحرية. ستعود خلال الإجازة. أبي ، قالت أمي …

قالت ، طالما أنام بانتظام ، ستزورني في حلمي. لكنها لم تظهر أبدًا في حلمي. الآن ، أمي مشغولة بمساعدة هاري بوتر في محاربة الأشرار. لذا ، ليس لديها وقت. ماذا عن هذا؟ سيرافقك أبي في حلمك ، حسنًا؟ لا. حلمي صغير جدًا. لا جاهد من أجل الفضاء ضد أمي. تونغتونغ ، تعال.

أبي سيكون في رحلة عمل في غضون يومين. ماذا عن العيش مع الجدة؟ لا ، لا. لا أريد العيش مع الجدة. تونغتونغ ، هل تعرف متى كنت بعيدًا ، لم تستطع الجدة تناول الطعام أو تنام جيدًا؟ هي قلقة عليك. فعلت؟ بالطبع. ماذا عن هذا؟ يمكننا العودة إلى هناك متأخرًا. ستكون الجدة نائمة.

ثم نخرج مبكرًا في الصباح ، حسنًا ، حسنًا ، إذن. سيد لي ، الغداء جاهز. اذهب. لنذهب لتناول الغداء. متى ستُعقد محكمة حقوق الزيارة؟ ظهر يوم الجمعة. بالإضافة إلى ذلك ، صفعتك في المحكمة في المرة الأخيرة. رأى الجميع ذلك. قال المحامي وانغ إن لدينا فرصة جيدة الفوز.

اذهب إلى المحكمة نيابة عني. لن أذهب. بالمناسبة ، اتصلت الآنسة ماندي. قالت … تونغ تونج ، عندما تعرضت للأذى ، هل التقطت صورة ماندي معك؟ نعم. هل تحب آنسة ماندي؟ نعم ، إنها جميلة جدًا. ماذا لو لعبت معك؟ سيكون ذلك رائعًا. كل ببطء. أبي ، إلى أين تأخذني؟ لرؤية شخص ما. ماندي ،

بلوزتك تبدو جميلة جدًا. شكرًا لك تونغ تونغ. سيرافقك جياندونغ اليوم. دعه يعرف إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. تونغ تونغ ، هل سأأخذك للمتعة اليوم؟ حسنًا. دعنا نذهب إلى مدينة الملاهي. دعني آخذك إلى مكان أكثر إثارة. هل حقا؟ بالطبع. هل نذهب الآن؟ حسنًا. تونجتونج ، دعنا نذهب.

يا لها من سيارة كبيرة! إنها ممتعة جدًا. اصعد إلى السيارة. ركز على عملك. سأعتني جيدًا بـتونغ تونغ ماذا تنتظر ماذا لو تركت سونغ تذهب معهم؟ حسناً. سأذهب. [مجد الأخلاق] امشي بحذر. تعال. ماندي. – مرحباً. – مرحباً. تونغ تونغ ، هل أنت جاهز؟ نعم ، افتح عينيك. أين نحن ، ماندي؟

تونغ تونغ، هذه هي مجموعة التصوير. إنه المكان الذي تم فيه صنع الأفلام الأجنبية ودراما الأزياء. هل نذهب إلى هناك؟ حسنًا. انطلق إنها جيدة في تسلية الأطفال. ما هذا؟ إنه المصعد. يمكن لهذا المصعد أن يرفع المصور إلى السماء. ثم يمكنه تصوير المشهد من أعلى. هذا رائع. هناك شيء أفضل. هل ترغب في رؤيته؟

نعم. ماندي ، يمكنهم الطيران؟ ليس لديك فكرة ، هاه؟ هذا هو الأسلاك. انظر ، هناك سلك خلفهم. هل يطير هاري بوتر مثل هذا أيضًا؟ فتى ذكي. تونغ تونغ ، هل ترغب في المحاولة؟ نعم. لكنني خائف. تعال ، تونغتونج. . سأطير إنه يطير. هل السياف تونغ تونغ تبدو رائعًا؟ سألتقي بك بعد العمل.

استمتع. هيا ، تونغ تونغ. هل هذا مكان جميل؟ هل هو كبير؟ إنه جميل. ما هذا؟ إنه حمام سباحة. الكثير من الطعام. بالتأكيد. لقد أعددت عمدًا هذا من أجلك ، تونغتونغ. ها هي الكعكة. – يا لها من كعكة جميلة! – هنا ، تونغتونغ. سمعت أنك مطيع لوالدك ،

وتذهب إلى روضة الأطفال كل يوم وتحصل على الكثير من الزهور الحمراء ، أليس كذلك؟ نعم. لذلك ، لأشيد بك على أدائك الجيد ، سأقدم لك هدية ، حسنًا؟ حسنًا. لقد أعددت هذا لك. هاري بوتر. أعلم أنك تحب هاري بوتر. هذا كتاب أصلي يحمل توقيع JK Rowling. كن رجلًا قويًا وشجاعًا

تمامًا مثل هاري بوتر ، أليس كذلك؟ سأفعل. انظر ، أبي. لقد رتبت كل شيء ، أليس كذلك؟ عندما عملت في إنجلترا ، أعطاني أحد أفراد الطاقم هذا الكتاب. أما بالنسبة للفيلم الاستوديو ، لقد رتبته بالفعل. طلبت من الرجال إعداده. أنا سعيد بأن تونغ تونغ أعجب به. ماذا عنك؟ هل أعجبك؟

تونغ تونغ، حان وقت النوم. ماندي. فتى جيد. تونغ تونغ ، تنام مبكرًا . تصبح على خير ، ماندي. تصبح على خير ، تونغتونغ. تصبح على خير ، تونغتونغ. تصبحين على خير ، أبي. لم يشعر تونغتونغ بالتعب بعد اللعب طوال اليوم. إنه يحبك حقًا ، على ما أعتقد.

أنا سعيد لأنه استمتع. هذا هو فندق في استوديو الأفلام حيث أعمل عادةً. إنه مزين ببساطة ، لكنه يشعر بالدفء. لا يهم. النقطة المهمة هي أن شخصًا ما هنا يجعلني أشعر بقلق عميق هل تقصدني؟ لم أتوقع منك لأتصرف بشكل أفضل الآن. أنت تلعب دورًا جيدًا كأم. ولدت امرأة بحب الأم. لكن لم يمنحني

أحد الفرصة من قبل. ماذا عن الآن؟ الآن … سأمنحك المزيد من الفرص للتمثيل مثل الأم الطيبة. كتاب هاري بوتر باللغة الإنجليزية ، على أي حال. لا يستطيع تونجتونج قراءته. عندما يكون لديك الوقت ، تعال واقرأه له. بعد الانتهاء من قراءة هذا الكتاب ، قد تصبح ملكة الفيلم. هل تعطيني الفرصة حقًا؟

[مركز التبادل الدولي] كان حديثك رائعًا. بالأمس ، عندما رأيتك تستمتع مع تونجتونج وماندي ، اعتقدت أنك ستنسى حديث اليوم الخطاب. هل ظهرك بخير؟ جيد جدًا. أنت قلق جدًا حقًا ، سيد لين. إنه واجبي. أنت رئيسي ، على أي حال. ما زلت تعلم ذلك؟ فقط توصل إلى النقطة

المهمة. أعتقد أن الآنسة ماندي أرهقتها العقول لـتونغ تونغ بالأمس ، عندما بقيت الثلاثة معًا ، بدا الأمر رومانسيًا ودافئًا للغاية. مثل عائلة مكونة من ثلاثة أفراد. جياندونغ ، افعل لي معروفًا. اتصل بقسم الإدارة وأخبرهم أنك ستلغي جميع إجازاتك في عطلات نهاية الأسبوع في بعد ستة أشهر وستقوم بجولة تفقدية إلى الشركة الجديدة. بجدية؟

الآن بعد أن أصبح لديك متسع من الوقت لتخيل الأشياء ، أنصحك بالتركيز على عملك. ولكن ، … الآنسة وو رفعت دعوى قضائية ، تقدمت بطلب من أجل حقوق الزيارة. لقد تلقينا أمر الاستدعاء. ماذا سنفعل؟ سأفكر في الأمر. عرض لي تشونغمو تسوية خارج المحكمة. ماذا؟ خارج المحكمة؟ ما الحيلة التي يلعبها لي تشونغمو؟

رئيس القضاة ، لا يمكن السيد لي أن يأتي اليوم لحضور اجتماع مهم. اليوم ، سيتحدث السيد لين جيان دونغ نيابة عنه. [رئيس القضاة] متفق عليه. الآن هذا الروبوت أتى المحامون ، وبدأت المحكمة. [الوكيل المفوض] قدم السيد لي طلبًا بحظر حقوق الزيارة لأنه كان يعتني بتونجتونج وملكة جمال وو.

ولكن من أجل تونجتونج ، لا يريد علاقة متوترة. آنسة وو ، دعنا نحن نعرف ماذا تريد موكلي رفع دعوى قضائية للحفاظ على حقوق الزيارة. الآنسة وو هي والدة تونغتونغ. إنه حق أساسي للأم أن تزور طفلها.في ذلك اليوم ، رأى الناس أن الآنسة وو صفعت السيد لي في المحكمة.

من الواضح أنها غير مستقرة عقليًا ومندفعة. نحن بالغون ويجب أن نتحكم في أنفسنا. إذا أخذ شخص ما ابنك الذي عاش معك لمدة أربع سنوات ، أعتقد أنك ستفقد السيطرة أيضًا. أنت! رئيس القضاة ، لقد حصلت على تسجيل. من فضلك استمع. متفق عليه. أمي ، أفتقدك كثيرًا.

كم أتمنى أن أراك كثيرًا كما فعلت من قبل! أريد العودة إلى المنزل. لا تخف ، تونغتونج. أنا هنا. أمي ، لا أريد أن أعيش مع جدتي. إنها لا تحبني. تونغ تونغ ، لا تتحدث عن هراء. أريد أن أكون معك يا أمي. لا أريد أن أغادر. أنت يا أمي. أريدك يا ​​أمي.

منذ يومين ، خرج تونغ تونغ من روضة الأطفال وعاد إلى الآنسة وو. لا يمكن إنكار أن السيد لي أفضل من الآنسة وو في جميع الجوانب. من أجل لم تعد الآنسة وو تناضل من أجل الحضانة. ولكن بصفتها والدة تونغتونغ ، فإنها تريد زيارة ابنها في نهاية كل أسبوع وتتحدث معه.

ألا تستطيع حتى القيام بذلك؟ هل تعلق تونغتونغ ارتباطًا كبيرًا بالسيدة وو القاضي أعتقد أنه سيكون لديك حكمك الخاص بعد الاستماع إلى التسجيل. لقد أوضح المحامي وجهة نظري. الجميع عاطفي ونغضب جميعًا في بعض الأحيان. الجميع ، ألم تفقد السيطرة أبدًا؟ آخر مرة ، صفعت السيد لي. أنا آسف جدا.

السيد لين ، من فضلك خذ اعتذاري له. رئيس القضاة ، تونغ تونغ يحتاجني. أنا مؤهل ولدي سبب لزيارته. أثناء نمو الصبي ، لا يمكنه العيش بدون والدته أنت شجاع جدا يا آنسة وو. أقبل اعتذارك نيابة عن السيد لي. لقد قدمنا ​​جميع الأدلة ذات الصلة وذكرنا أسبابنا. رئيس القضاة ، ح ستفكر مليًا.

لقد استمعت بوضوح إلى التسجيل. بالنظر إلى أن الصبي قد عاش مع والدته منذ سنوات وأنهما قريبان جدًا ، فلا يجب أن ينفصل عن والدته. آنسة وو ، يمكنك زيارة ابنه في نهاية كل أسبوع وساعده على النمو بشكل صحي. لكن رئيس القضاة … إذا لم يكن لي تشونغمو راضيًا عن هذه النتيجة ، فيمكنه

التقدم لمحاكمة أخرى. تأجيل. كل شيء ينهض. يبدو أنك مستعد تمامًا. سأقول السيد لي حول هذه النتيجة. سوف يرد عليك لاحقًا. لقد فزنا. شيانغ جون ، شكرًا لك. على الرحب والسعة. الآن يمكننا أن نحصل على فترة تنفس. يجب أن نحتفل بها. ولكن السيد شيانغ ، أنا لا يزال قلقًا. ماذا لو لم يقتنع

وأراد محاكمة أخرى؟ ما لم يتمكنوا من الحصول على أدلة جديدة لمنعك من زيارة تونغ تونغ فلن يتمكنوا من فعل أي شيء بالأدلة الموجودة. ألم تر؟ كان القاضي متحيزًا لك . اذهب. أين سيكون لدينا الاحتفال؟ السيد شيانغ ، يجب أن أعمل بعد ظهر اليوم. لقد طلبت فقط إجازة لمدة نصف يوم. كم أنت ممل!

لماذا لم تطلب يومًا واحدًا. إجازة؟ لقد طلبت إجازة لعدة أيام بالفعل. إذا كنت ما زلت لا أذهب إلى العمل ، فكيف يمكنني العيش بدون أجر؟ أنا لست مثلك يا سيد شيانغ. أنت تجني الكثير من المال فقط بالحديث. هل هذه سخرية؟ لديك حق الزيارة. ألا يمكنك مدحني؟ لا ، هذا ليس سخرية.

بجدية ، أنا ممتن للغاية. بدونك ، ربما لا أستطيع حتى زيارة تونغتونغ. لقد أنقذت حياتي. بصفتي محاميك ، هذا واجبي. لكن كصديق لك ، يجب أن أحتفل معك. هل سأقلك بعد العمل؟ لكنني أريد أن أرى تونغتونج بعد العمل. لم أره منذ أيام أنا أفتقده كثيرًا. يمكنك ذلك.

لكن قبل توقيع لي تشونغمو على ورقة الوساطة ، لا يزال بإمكان سيدتي لي إبعادك. لا أعتقد أنه يمكنهم رفض التوقيع على الورقة ، إلا إذا أرادوا أن يذهب تونغ تونغ إلى المحكمة. انتظر بصبر لبضعة أيام أخرى. سأذهب إلى العمل إذن. أراك بعد العمل. سأراك في الجوار. وفقًا للقاضي ،

إذا كنت غير راضٍ عن النتيجة ، فعليك التقدم لمحاكمة مفتوحة ما رأي وانغ جينجليان ؟ تعتقد أن المحكمة قبلت طلب وو تونغ بشكل أساسي. إذا لم نتمكن من العثور على دليل جديد ، فلن نتمكن من الفوز بالقضية. إنها امرأة ذكية. لقد سجلت ما قالته تونغتونغ للسعي من أجل التعاطف.

إلغاء جدولي الزمني من الساعة السابعة إلى التاسعة. لكن السيد لي ، هذا الأسبوع ، لقد ألغيت وغيرت الكثير من الاجتماعات والمواعيد. إذا واصلت القيام بذلك ، فستقوم شركتنا … بالاتصال بقسم الإدارة اعتبارًا من هذا العام … لن أقضي عطلة في بعد خمس سنوات. أنا مثير للشفقة. جيد. إنه عرضك الخاص. ألم تقل …؟

كنت أحاول القول ، من الغد فصاعدًا ، لا ترتب أي اجتماعات لي من الساعة السابعة إلى التاسعة كل صباح السيد لي ، الآنسة ماندي اتصلت للتو. هل أقول لها إنك ستتحرر من السابعة إلى التاسعة؟ السيد لين. ليس ضمن نطاق عملك أن تتخذ قرارات خاصة لرئيسك في العمل ، أليس كذلك؟

هل توقع على ورقة الوساطة؟ ليس حتى يوم الاثنين. أعلم أنك لا تهتم بحقوق الزيارة. أنت تكره ذلك فقط عندما استخدمت التسجيل مثلك تمامًا ، لقد صدمت أيضًا لسماع ذلك. ليس غريباً أن القاضي قد تحرك. تشونغمو، يجب أن تخبرها أنك لست رجل بلا قلب. لماذا يجب أن أفعل ذلك؟ إنها والدة تونغ تونغ

لقد أنجبت تونغ تونغ يجب أن تكوني ممتنة كيف تعرفين لماذا أنجبت تونغ تونغ؟ لا أعتقد أن وو تونغ امرأة سيئة. عندما رأيتها في المستشفى لأول مرة لم أتعرف عليها حتى ، ثم بعد ذلك لقد جعلتني أرى تونغ تونغ في حادث. لماذا لم تأت إلي عندما كانت حاملاً؟ لماذا حضرت بعد خمس سنوات؟

هل تعتقد حقًا أنها لا تفعل شيئًا؟ آمل أنها لا تفعل شيئًا ، في الواقع. اذهب قم بزيارة بعض العملاء الفرنسيين معي. السيد لي ، أنت لست معتادًا على الخسارة ، أليس كذلك؟ لا بأس. ستعتاد على ذلك. ليس فقط ابنك ، ولكن كل شيء آخر تحبه. منك واحدًا تلو الآخر.

لقد تنازلت ببساطة عن تونغ تونغ إذا كنت تريد أي شيء مني ، فكر فيما إذا كنت قادرًا بما يكفي. فأنا لا أهتم أبدًا بأي شيء يخص شخصًا آخر. إذا كنت أكره شخصًا ما ، فسأجعله يختفي أمامي. هذا صحيح. لقد جربت حيلك. أولاً ، انتزعت عرض والدك. ثم استخدمت نفس الحيلة لانتزاع ابنك

من امرأة فقيرة . ماذا ستنتزع بعد ذلك؟ إذا أخبرتك أنك هدفي التالي ، فهل ستخاف؟ أنا؟ دعنا ننتظر ونرى ، إذن. بعض التغيير سيحدث بالتأكيد. في يوم من الأيام ، سأقوم تفقد كل شيء ♪ المطر يتدفق على صدري والرياح تعوي ♪ ♪ الشمس تغرب ، قبلي طريق مسدود ♪ ♪ تتجمع الغيوم ♪

♪ تحجب رؤيتي للأفق ♪ ♪ قبل العودة ، أنا اسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ أشعر بالألم ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ من خلال الظلام ♪ ♪ هناك دفقة كبيرة من الضوء ♪ ♪ انس الألم ، واذهب عكس الريح ، وحلّق عالياً بشجاعة ♪

♪ انس الأمر الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ خط للأمام ، وألقي بظلال طويلة خلفك ♪ ♪ السماء المرصعة بالنجوم المتلألئة هي فوقي ♪ ♪ المملكة المكسوة بالزهور تنتظرني ♪ ♪ عند المعاناة ، أسمع ♪

♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ اعمل من خلال الضعف ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك موجة كبيرة من خفيف ♪ ♪ انس الألم ، واذهب عكس الريح ، وحلق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انسى الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انسى الألم ، واصل الابتسام ♪

♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ انس الألم ، واجه مصيري بلا خوف ♪ ♪ انس الألم ، وثق بنفسي ، أوه ♪ ♪ انس الألم ، اجعل نفسي فخوراً ♪ ♪ سأحقق أحلامي ♪ ♪ تتحقق ♪ ♪ تتحقق ♪