“الوقوع في حبك”|الحلقة 23|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 23] المدرب. دوان يوتشنغ ، صحيح؟ نعم. تشرفت بمقابلتك تعال. اجلس هنا. إذن؟ كيف سارت الأمور؟

ماذا قال؟ ما الذي تحدثت عنه؟ لا شيء كثيرًا. سألته للتو عن حالتي وما إذا كنت أرغب في الذهاب إلى المعسكر التدريبي. شيء كبير مثل الانضمام إلى المنتخب الوطني ، لماذا لم تخبرني على الفور؟ لم أكن أريد ذلك حقًا. هل أنت سعيد جدًا لأنك لا أعرف ماذا تقول؟ لا.

لقد اعتقدت فقط أنني لا أعرف أي شخص في المنتخب الوطني. ستتعرف عليهم بمجرد الذهاب إلى هناك. لكنهم جادون للغاية. الطريقة التي طرحوا بها الأسئلة كان أيضًا خطيرًا للغاية. وأخبروني أن مدربًا واحدًا فقط يمكنه الذهاب معي. ثم اذهب مع المدرب يانغ جين. إنه مدربك الرئيسي. إنه أفضل مرشح. ثم لا يمكنك البقاء معي.

أنا لا تكن متشبثًا تمامًا. أدركت أنك دائمًا ما تصبح طفوليًا حقًا كلما احتجت إلى اتخاذ قرار. ماذا تقصد بـ “الطفولية”؟ ألا تشعر حتى بالحزن قليلاً لتركك لي؟ إعادة الانضمام للمنتخب الوطني ، وليس الذهاب إلى الفضاء الخارجي. بغض النظر ، لا أريد الانضمام إلى المنتخب الوطني. لكنني أعتقد أن اتحادنا جيد.

فريق المقاطعة أيضًا على ما يرام. على أي حال ، أعتقد ما دمت أعمل بجد ، سأحقق نتائج جيدة بالتأكيد. اسمع. عندما اختار المنتخب الوطني ماو ماوكي ، اتصلوا به فقط لإعلامه. لكنهم جاءوا لمقابلتك شخصيًا. لقد جاؤوا مباشرة بعد الانتهاء من المنافسة. هل تفهم ماذا يعني هذا؟

ولكن بهذه الطريقة، ستكون هذه علاقة بعيدة المدى. أريد حقًا أن أقوم بفتح رأسك وصب الزيت الساخن عليك. ما رأيك؟ أفكر إذا كان بإمكاني أن أصبح أكبر بسنة. أكبر بسنة واحدة؟ إذا كنت أكبر بسنة واحدة ، كنت سأبلغ الحد الأدنى لسن الزواج وأكون قادرًا على الزواج منك. أنت واحد وعشرون فقط.

هل يمكننا هل نتحدث عن الزواج طوال الوقت؟ ما الخطأ في أن تكون في الحادية والعشرين؟ عندما كانت أمي في الحادية والعشرين ، كنت قادرًا بالفعل على التحدث. أسرتك حالة خاصة. لا . انهض ، نحتاج إلى التحدث. انهض انا مثل امي احب النساء الناضجات اريد ان اتزوجك في اقرب وقت ممكن بهذه الطريقة

اطمئن عندما اذهب للمنتخب الان ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا. متى طلب منك المنتخب الوطني أن تكون هناك؟ قالوا إنه لا يزال لدي بعض الوقت للراحة والاستعداد ، لكن التدريبات المغلقة ستبدأ قريبًا. إذا كنت في حالة جيدة ، فسيسمحون لي بالمشاركة في بطولات آسيا في أكتوبر .. أنت كنزي الحي ..

تدرب جيداً .. تنافس جيداً .. عندما تحصل على نتائج جيدة سأبدو رائعاً بسببك .. لكنك لن تنتظر حقاً حتى أصبح بطلاً وطنياً لتتزوجني ، أليس كذلك؟ لماذا مازلت تتحدث عنه؟ انتظر. ألا تريدني أن أكون أكبر بسنة واحدة الآن؟ بالطبع لا. أتمنى أن تكون دائمًا في هذا العمر. الآن ،

وظيفتك الجسدية هي في حالة جيدة. إن العمر من عشرين إلى سبعة وعشرين عامًا هو العصر الذهبي لرياضي سباقات المضمار والميدان. ما زلت صغيراً ولا تستطيع الفهم. بمجرد بلوغك الخامسة والعشرين ، ستصلي ليل نهار ، على أمل ذلك الوقت يمكن أن تمر ببطء. حسنًا. لا تقلق. لن أترك أي ندم. أوه ، صحيح.

ألم تقل فقط أنك تريد البقاء في الجامعة والحصول على نتائج جيدة في أي مكان؟ نعم. بشرط أن هناك. توقف عن التفكير في كل هذا الهراء. ركز على تدريبك. انسى الزواج. ما الخطأ في الزواج؟ أنا على علاقة معك. هل هناك شيء خاطئ في التفكير في هذه الأشياء؟

إنه سيء ​​بما فيه الكفاية أنك رفضتني ، لكنك تريد حتى أن تصب الزيت في رأسي؟ عدواني جدًا. أعتقد أنني عدواني؟ ثم سأكون أكثر لطفًا. بالتأكيد. لن أضربك أو أركلك. لن أسكب الزيت على دماغك أيضًا. لا! لا! ها أنت ذا مرة أخرى! مدرب. سأبقى هناك الليلة. اتصل بي في أي وقت. ولكن ليس كثيرًا.

ليلة سعيدة. [مقدمة في الرياضة s] كم عدد الأيام التي مرت منذ أن غسلت جواربك؟ هل تضع ملابسك المتعرقة في حقيبتك مباشرة؟ كلها رائحتها كريهة. لا يمكنك الاحتفاظ بهذه الملابس بعد الآن. هل تشعر بالحرارة؟ لماذا لا اذهب للاستحمام؟ بالتأكيد. على الرغم من أنه معسكر تدريب ،

ما زلت بحاجة إلى التعامل مع بعض الأعمال الورقية. هذه هي تفاصيل دوان يوتشنغ. املأها. سيدي. هل ما زلت تتذكر الـ 7400 التي تحدثنا عنها سابقًا؟ كنا في العشرينات فقط باختصار خمس نقاط. لن تزعجك بشأن ذلك ، أليس كذلك؟ إنه ينضم إلى المنتخب الوطني. لم يعد هذا من شأني. دع الرؤساء هناك

يقلقون بشأن ما إذا كنتما على علاقة أم لا. أليس هذا هو الحال مع فريقك؟ إنهم جميعًا يهربون بعد أن تعرفهم بشكل أفضل قليلاً. هل تشعر بنوع من الحزن؟ توقف عن الأمر. أنتما طائرا حب تتضايقان بشأن الانفصال. لماذا سأكون حزينًا؟ أتمنى أن ترحلوا جميعًا . بهذه الطريقة ، سأكون حراً. استمر . غادر

حسنًا. دوان. ابدأ بمجرد أن يأتي الجميع هنا. ألا أنت فقط تضحي بحياتنا؟ عندما يكون الأمر فرصة نادرة ، أنتم يا رفاق لا تتبعوني. هل يمكنكم أن تلوموني؟ رتقوا. أخي . انظروا إلى هذا. انظروا إلى موقعي . – انظروا إلى هذا. – لا. لا ، أنا في معركة جماعية انظر [رياضي رائع وسيم من جميع النواحي] (سارت الأمور على ما يرام) ما هذا؟ حسنًا ، أنت جذاب للغاية. اسمع. [رياضي رائع وسيم من جميع النواحي] (هل قمت بأي تدريب موجه؟) في حالة جيدة.) لا تفعل. تتحسن الأمور. تتحسن. انظر. [سوبر وسيم في كل مكان رياضي حلوى العين] (لطيف جدًا!) وسيم جدًا. هذا غبي جدًا . أغلقه الآن. هل تسمعني؟ – إنه هو. – دعني أرى. أليس هذا الرجل اللطيف؟ إنه حقًا هو. إنه هو. بشرته تبدو رائع جدًا. دوان. وسيم جدًا. صحيح. الفتيات في الوقت الحاضر يحبون النوع الغبي واللطيف مثلك. الأسلوب الرائع والمتغطرس الذي كان لديك من قبل لم يعد شائعًا.

إذا كنت لا تصدقني ، انظر. [هو وسيم جدًا! لقد أصبحت من المعجبين.] [أريد تفاصيله. أريد حقًا التعرف عليه.] [وهو طالب مالي جديد في السنة الثالثة] [بكلية الاقتصاد والإدارة في جامعة نانهو.] هذا الشخص يعرفني جيدًا. [التحق بجامعة نانهو بناءً على درجاته.] من هو؟ أنا. هل أنت مجنون؟ هل تجرؤ على التعليق؟

لا تنسَني بمجرد أن تصبح ثريًا ومشهورًا. لا تغلقه. هل أنت مجنون؟ اسرع وأعطنا توقيعك. فطور الموسم القادم عليك. مرحبا سيد وانج. ما هي تعليماتك؟ إنه عن دوان يوتشنغ. اليوم … ماذا عنه؟ تصبح متوترًا عندما ذكرت اسمه؟ لا شيء. مراسل من بقعة ساخنة يريد إجراء مقابلة معه. اسأله. إذا كان راغبًا ،

سأساعد في اتخاذ الترتيبات. حسنًا. ما الأمر؟ لماذا يريدون مقابلة معك عندما لا تحصل على أي نتائج؟ مقابلة؟ من يريد إجراء مقابلة معي؟ مراسل من بقعة ساخنة يريد إجراء مقابلة معك. هل تريد الذهاب؟ إذا كنت تريدني أن أذهب ، سأذهب. إنها ليست شيء سيء. سيتعرف عليك المزيد من الأشخاص.

ولكن ليس لديك أي نتائج جيدة لتظهرها لهم. لا أعرف ما الذي يمكنك التحدث عنه. ماذا عن المساعدة في ترقية جامعة نانهو؟ هل سأحصل على أجر؟ إذا لذا ، سأذهب. قدمي. ما الذي تنشغل به؟ التوظيف. امتحان دخول الكلية قاب قوسين أو أدنى. بدأ السيد وانغ في التوظيف مرة أخرى.

ما هي الرياضة التي تقوم بتجنيدها لهذا العام؟ أيًا كان. الركض. لا يزال السيد وانج يقدّر تمامًا الركض. ما الأمر؟ فريق العدو خطير جدًا. لا يوجد أشخاص طيبون في فريق العدو. لا تتحدث عن هراء. تعال إلى الوطن ، هذا هراء؟ لي جي وو زي وهذا تشانغ هونغ ون .

لا أحد منهم رجل جيد. إنه المدرب وو! إنه وو .. ماذا تفعلين؟ هيا بنا نتزوج. إذا لم نتمكن من الزواج ، فلنخطب. الخطوبة جيدة ، أليس كذلك؟ اسكت. أنت بحاجة إلى التركيز على المسابقات في الوقت الحالي. لا تفكر في الهراء طوال اليوم. من يفكر في الهراء؟ انظر. لا أعرف

من قمت بتجنيده هذه المرة. خلال الأشهر العديدة التي كنت بعيدًا عنها المنتخب الوطني ، ماذا لو تمسكتك لعبة فتى؟ ماذا أفعل؟ أنت الفتى الوحيد في فريق سباقات المضمار والميدان. [صالة للألعاب الرياضية] ليو. ساعدني في نقل هذا هنا. هذا هو مسؤولك الأول مقابلة. إنها شركة إعلامية مشهورة. هل تمانع في ما تقول. هل يمكنني

أن أغتنم هذه الفرصة لإعلان علاقتنا؟ لا ، هذه مقابلة رياضية ، وليست منفذًا للقيل والقال. تحدث عن مسيرتك الرياضية. بخيل. كن لطيفًا. هذا ستكون مقالتك الأولى في المقابلة. حاول أن تجعلها تقدم لك كلمة طيبة. تفضل. أنا ذاهب. لا تكن عصبيًا. ألا يمكنك المغادرة؟ هل يمكنك البقاء هنا ومشاهدتي؟ لن أغادر.

ثم تناول الغداء معي بمجرد أن أنهي المقابلة. سمعت من جيا شيلي أن هناك شيء جيد جدًا … ألا يمكنك التفكير في الطعام الآن؟ اذهب الآن. تناول الطعام معي . تعال. هناك. انطلق. لا تغادر. استعد. انه قادم. تعال. مرحبا ، دوان يوتشنغ. مرحبا. تعال. هنا. يرجى شغل مقعد. من فضلك. اجلس هنا.

تبدو رائع في هذا البدلة. شكرًا لك. سنبدأ عندما تكون مستعدًا. حسنًا. يمكننا أن نبدأ في أي وقت. حسنًا. خذ هذا أولاً. هذه هي بطاقة عملي. لم أتمكن من إعطائها لك في المرة الأخيرة. شكرًا لك. [عناوين الرياضة] (أعتقد أنني كنت في حالة جيدة.) (مدرب). متى بدأت ممارسة الرياضة؟ عندما كان عمري سبع أو ثماني سنوات قديم. ماذا يفعل والداك من أجل لقمة العيش؟ يدير والداي مشروعًا صغيرًا. وهذا يعني أن عائلتك لا تعرف الكثير عن صناعة الرياضة ، أليس كذلك؟ نعم ، يمكنك قول ذلك. أنت رائع تمامًا. لقد تم اختيارك بالفعل من قبل المنتخب الوطني. هل فكرت

في الحصول على فريق أكثر احترافًا للمساعدة في التخطيط لمسارك الوظيفي المستقبلي؟ ماذا تقصد؟ هل يمكنني التراجع عن هذا الآن؟ هذا هو الشيء. أتساءل عما إذا كنت مهتم ب الاقتصاد الرياضي والإدارة. تقصد …؟ تتعاون شركتنا مع أفضل فرق الإدارة الرياضية المحترفة في الدولة. لا يمكنهم فقط مساعدة الرياضيين في ترتيب التدريبات والمسابقات ،

لديهم حاليًا ما يقرب من 100 رياضي تحت إدارتهم. العديد منهم … انتظر لحظة. أليس كذلك هذه مقابلة؟ نعم ، نحن نجري مقابلة. لا تكن عصبيًا. دعنا ندردش كأصدقاء فقط. الآن ، أنت شاب ، وأنت في أوج عطلتك. لكن العصر الذهبي لرياضيين سباقات المضمار والميدان هو قصير جدًا. لست مضطرًا للتوقيع معنا الآن.

دع فريقنا يرتب لك العديد من الأحداث والتأييدات ، حتى تتمكن من التحقق من قدراتهم أولاً. استمع إلي. هذا ما أعتقده. لم أفعل حقًا فكرت في ما قلته للتو .. لقد انتهيت. لا أصدق. لقد شعرت بالجوع أثناء مقابلة؟ سأخبرك المزيد عنها لاحقًا. ماذا كنت تشاهد؟ كنت تضحك مثل الأحمق . انظر.

فيديو لك من المواطنين. لا تشاهده. لماذا أنت غبي جدا؟ ماذا؟ أنت تعلم أنني حساس وما زلت تدغدغني؟ لا تعبث معي. ماذا لو فعلت م يحذرك ، لا تعبث معي. فماذا لو فعلت؟ إذا فعلت ذلك مرة أخرى … إذا فعلت ذلك مرة أخرى … كنت مخطئا. كنت مخطئا؟ – كنت مخطئا. -لقد كنت نعم.

الآن أنت تعلم أنك كنت مخطئا لماذا لم تدرك عندما كنت تدغدغني؟ دغدغتك ، وماذا في ذلك؟ ما زلت عنيدًا، أليس كذلك؟ أنا أكون. لا استطيع السيطرة عليك؟ لا يمكنك. هذا ما حدث. فلا عجب أنك حصلت على مقابلة بدون نتائج جيدة لذلك يريدون أن يكون لك وكيل. وكالات الرياضة شائعة في الخارج.

ولكن هنا … نبدأ في رؤية المزيد ، رغم ذلك. ما رأيك؟ أعتقد لا. التدريب أكثر أهمية. ثم رفضها. كن لطيفًا معها. لا جعل الأمور محرجة. هذا هو الرجل من الفيديو ، أليس كذلك؟ دوان يوتشنغ؟ يبدو أكثر وسامة في شخصه. يجعلني أرغب في أن أصبح رياضيًا أيضًا. لا تفكر في الأمر. لم أكن أتوقع

أن أن يكون لديك مثل هذا الرجل الوسيم. أنت محبوب جدًا. اعترف لك كل من شاهد الفيديو. ثم ، هل تمانع إذا أعجبهم بي؟ لا ، ألن يكون الأمر أسوأ إذا كرهوك؟ ماذا لو كانوا يحبونني؟ بطريقة رومانسية؟ ماذا لو أصبحت مشهورًا حقًا ، وغنيًا حقًا ، ثم أصبحت ولدًا سيئًا

ولم أعد أريدك بعد الآن ، ماذا ستفعل؟ لن تفعل. كيف ذلك؟ لا يوجد سبب. أنت . لست من هذا النوع من الأشخاص. كيف تعرف أنني لست ذلك النوع من الأشخاص؟ أنا أعرف فقط. إذا كنت كذلك ، فلن أقع في حبك. دعنا نتزوج. أنا جاد. عندما كنت في جيانغ تشو في المرة الأخيرة ،

قال لي والدي أن أكون مسؤولاً le لك. أنت بالفعل زوجة ابنهم التي تم التحقق منها. إذا لم أتزوجك ، فسوف يكسرون ساقي ، بجدية. سأرحل قريبًا. فقط قل نعم. حسنًا؟ بجدية ، قل نعم. كم عمرك -المدرسة هي عائلتك؟ قبل مغادرة المنزل ، عليك أن تتزوج؟ انتظر. هل قلت لا

لأن اقتراحي لم يكن رسميًا بما يكفي؟ أعلم أنه لم يكن رسميًا بما فيه الكفاية. ثم دعنا نخطب. الانخراط أمر جيد ، صحيح؟ يمكنك أن تقول نعم للمشاركة ، أليس كذلك؟ ستقدم تقريرًا للمنتخب الوطني في غضون يومين. ما هذا الهراء الذي تفكر فيه بدلاً من التفكير في بطولات آسيا؟ تزوج … لديك ثلاثة ثوانٍ.

وقِّعها. قلت ، لن أذهب. ثم اخرج من هنا! لا تبقى هنا! حسنًا. أرى من خلالك الآن. تريد التخلص مني بعد استخدامي ، أليس كذلك؟ حرق الجسر بمجرد عبوره. بخير. – لا. – اخرج! لا. سأتحدث معه. اخرج أولا. كن هادئا. تعال، قل لي. لماذا لا تريد أن الذهاب؟ كل ذلك بسببه.

لقد كان مريضا منذ فترة طويلة لقد سئمتني الآن يمكنه إبعادني. أنت غاضب لأنه رفض الذهاب إلى المنتخب الوطني معك؟ الجميع برفقة مدرب. لماذا لا يريد أن يرافقني هناك؟ لا بد أنه بسبب لقد سئمني جدًا ويغتنم هذه الفرصة للتخلص مني تمامًا. ليس الأمر أن المدرب وو لا يريد الذهاب معك. إنه يرى إمكاناتك

ويريدك أن تذهب إلى أبعد من ذلك. ماذا تقصد؟ عندما فزت بالمركز الأول في البطولات ، ورأيت كيف كان يبكي. إنه أسعد من الجميع عندما تنضم إلى المنتخب الوطني. لكن عليك أن تعرف أنه بمستواك الحالي لا يمكن لكل مدرب أن يدربك. إنه يعرف حدوده ويجب أن تتوقف هنا. السماح لك بالرحيل بمفردك سيكلفك

بمدرب أفضل ولديك المزيد من الفرص للمنافسة. إذن هذا ما يعتقده. هل هو غبي؟ أنت … عليك فقط أن تؤمن بالمدرب لو. لقد كبروا معًا. إنها تعرف أي نوع من الأشخاص يكون المدرب وو الأفضل. لا يزال غير مضطر لفعل كل هذا. لماذا يعتقد أنه ليس قبعة قادر؟ أريده. أريده فقط.

لا تتصرف مثل طفل ، حسنًا؟ إذا كنت تفتقده حقًا ، فقم بالتدريب بجد وحقق نتائج رائعة. ما هو الأمر الصعب في الحصول على النتائج؟ أنا فقط لا أريد الذهاب لوحدك. ألا زلت تملكه؟ قلنا إنكما ستضطران إلى الاعتماد على بعضكما البعض. فلنبدأ الآن. حان وقت الطعام. فقط نأكل معًا. لا . أنا جائع. لنذهب

و تناول بعض الطعام الجيد. بمجرد انضمامنا إلى المنتخب الوطني ، سنكون قادرين فقط على تناول الطعام في الكافتيريا. كل جيدًا ، أنت تشتري ، لا تقلق كثيرًا ، بمجرد انضمامك إلى المنتخب الوطني ، فقط اعمل بجد. لا بأس إذا لم تبلي بلاءً حسنًا. سأدعمك أنا والمدرب وو دائمًا.

ولكن هل يمكنني أن أطلب منك معروفًا؟ تفضل امنحه فرصة أخرى. قل شيئًا. تدرب بجد بمجرد وصولك إلى هناك. بشكل أساسي لتوسيع آفاقك. نحن نعرف قدراتك. لا يمكنك تحقيق أي شيء عظيم على أي حال. شيء واحد. لا تتأذى. كيف يمكنك أن تمطر على موكبنا بهذه الطريقة؟ لم نذهب إلى هناك بعد.

لماذا لا نحقق أي شيء نانوغرام رائع؟ إنه ليس جيدًا في الرياضة. أنت لست جيدًا بما يكفي كشخص. حسنًا … كان المدرب وو يعني أنه بعد أن تذهب إلى هناك ، عليك أن تعتني بنفسك. لا تكن شديد التوتر. صحيح . فقط لا تشدد. دعنا فقط نفعل ما نحتاج إلى القيام به.

معذرة! هل يمكن أن نحصل على الفاتورة؟ سأذهب. أنا ذاهب إلى الحمام. لم يحصل عليها على الإطلاق. إذا إنه ليس موجودًا ، ما الفائدة من الحصول على الميداليات الذهبية؟ لن يكون مدربي بعد الآن. لن يكون له أي علاقة به. بمجرد انضمامك إلى المنتخب الوطني ، سيكون Li Ge هو كل ما لديك.

ماذا يعني لي جي ستفعل معي؟ أنت كبيره. إذن ماذا؟ يجب أن يعتني أحد كبار السن بالآخرين؟ بالطبع. هكذا كنا في ذلك الوقت. ماذا؟ ماذا تقصد ب “هكذا كنا في ذلك الوقت”؟ هل اعتنت بك وو زي جيدًا في ذلك الوقت؟ انزل. لماذا؟ انزل. لا . انزل. ماذا؟

هل اعتنى بك وو زي جيدًا في ذلك الوقت؟ لا تخبرني أنك ستقدم له حقًا فرصة أخرى ، ما هذا الهراء؟ لا ، صحيح ، بالطبع لا ، لا تقلق ، سآخذ اعتني بـلي جي. سأعتني بك أيضًا. حقًا؟ في الواقع ، أنا جيد جدًا في رعاية الناس. انظر إلى ماو ماوكي إنه غبي جدًا.

ولكن بينما كنت أعتني به ، لم يذهب شيء خطأ ، صحيح؟ لقد قلت أنه غبي مرة أخرى. أليس كذلك؟ ولي جي هل أي من صغار السن طبيعيين؟ لا ، لكن لا يهم. سأصبح أكبر من وو زي أتمنى . ماذا تقصد ب “أتمنى ذلك”؟ أعطني بعض التشجيع. كيف؟ ليس هذا. اتصل بي “كبير” اليوم.

ماذا تفعل؟ ماذا تفعل؟ لقد بصقت البذور في فمي. عندما تحصل هناك ، عليك أن تعتني ببعضكما. أنت كبير وصغير. هل تفهم؟ من هو الأكبر؟ بجدية؟ بالطبع الشخص الذي انضم إلى الفريق أولاً هو الأكبر. ماذا؟ أنا أكبر منك . هذا ليس له علاقة بالعمر. له علاقة بالعمر.

لا تعتقد أنني لم أقرأ أي روايات الفنون العسكرية. هذا الشيء يعتمد على السادة. أنا لك … سيدي هو سيدك . سيدي هو كبير سيدك ، أليس كذلك هل ستغادر؟ هل ستغادر؟ تريد أن تجعل الطائرة تنتظرك؟ نحن ذاهبون. إلى اللقاء. تذكر أن تتصل بي كل يوم. ستعرف بمجرد وصولك إلى هناك.

لن يكون لديك الطاقة للرد على مكالماتي سأفعل. كفى ليس الأمر كما لو أننا لن نرى بعضنا البعض مرة أخرى. أنت حقاً برج الحوت. اذهب الآن. سأرحل. أتمنى لك رحلة آمنة. المدرب وو. اعتني بنفسك أيضًا. لنذهب. صعب للغاية. أنا أكبر منك. من أنت؟ من هو الأكبر؟ لماذا أشعر فجأة أنني سأتزوج من ابنتي؟

لا كنت أتحدث عن لي جي شروق الشمس تلتقط صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪ ♪ الأمواج تلاحق آثار الأقدام ، تتنفسها ♪ ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪ ♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن كذلك جشع ♪ ♪ النسيم يشاركني سرًا ♪

♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر مليء بالهواء البارد ♪ ♪ لكننا كذلك الرصاص لا يزال يتصبب عرقا ♪ ♪ توقف أتفقد هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ وتتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪

♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد لأخبرك بكل شيء ♪ ♪ ما دمت هنا ، لن أتوقف ♪ ♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ لنعدو نحو المحيط ♪ ♪ الموجة المشتعلة تتوهج ♪ ♪ كنت أتطلع إلى الأمام ♪

♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي باستثناء أن تخطو عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح و الفشل إذا جئت إليك ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪

♪ لقد كنت أتطلع ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ما عدا أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأعطي كل ما لدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪

♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ الحريق موجة جي متوهجة ♪