“محبة لا تنسى”|Loving, Never Forgetting|الحلقة 09|جيري يان / تونغ ليا|مسلسل رومانسي حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ بدون تردد على الإطلاق ، أتركك تذهب ♪ ♪ I يمكنني تذكر الأيام التي كنا فيها معًا ♪ ♪ ألمع لون شاركناه ♪ ♪ لقد أحببتك ، ولا أشعر بأي ندم ♪

♪ اخترت عبور المسارات معك ♪ ♪ أنا لست حزينًا بعد الآن ، على الرغم من أن الأوراق قد ذبلت ♪ ♪ ربما لسنا معنيين ببعضنا البعض ♪ ♪ لكن سعادتنا لم تكن مصادفة ♪ ♪ كنت سعيدًا بسببك ♪ ♪ ♪ لا تذرف الدموع ، ستستمر الحياة على أي حال ♪

♪ تصبح الشجرة أكثر حكمة بعد السقوط ♪ ♪ أخيرًا أعرف ما أريد ♪ ♪ ومن هو المناسب لي ♪ ♪ بالنسبة للوحدة ♪ ♪ سوف يتم دفنها في قلبي ♪ [محبة لا تنسى] [الحلقة 9] لقد تنازلت ببساطة عن تونغ تونغ إذا كنت تريد أي شيء مني ،

فكر فيما إذا كنت قادرًا بما فيه الكفاية. لا يهمني أبدًا أي شيء يخص شخصًا آخر. إذا كرهت شخصًا ما ، فسأجعله يختفي أمامي. هذا صحيح. جربت حيلك. أولاً ، انتزعت عرض والدك. ثم استخدمت نفس الحيلة لانتزاع ابنك من امرأة فقيرة. ماذا ستنتزع بعد ذلك؟ إذا أخبرتك أنك هدفي التالي ،

فهل ستفعل كن خائفًا؟ أنا؟ دعنا ننتظر ونرى ، إذن. بعض التغيير سيحدث بالتأكيد. في يوم من الأيام ، سأجعلك تخسر كل شيء. سأنتظر . انطلق . شيانغ جون متغطرس للغاية. يجب أن نعطيه الدرس ، أليس هو جاحد جدا؟ لقد أظهرت الرحمة له عدة مرات ، فقط لأن …

لو لم يكن ذلك من أجلك ، لكنت أكون وقحًا معه ! أعلم أنك لن ترفع دعوى قضائية بعد الآن ، أليس كذلك؟ للغرباء ، أنت رجل قوي جدًا. من يدري أنه يمكنك أيضًا أن تكون رحيمًا؟ أعلم أنك لا تريد أن تترك تونغ تونغ ابنها بالفعل. أنت أيضًا كنت مفتونًا مؤخرًا ، أليس كذلك؟

ليس حقًا. لقد عانيت من لكمة عاطفية هائلة وأحيانًا عاطفي. لقد تأخر الوقت. لماذا لا تذهب إلى المنزل؟ سأغادر بعد أن أنهي هذا. تعال. لماذا أنت سعيد حتى عند العمل الإضافي؟ أنا سعيد بالتأكيد. يُسمح لي بزيارة تونغ تونغ في نهاية كل أسبوع. لا يسعني الشعور بالسعادة. بجدية؟

لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة بالنسبة لك. طلبت مني والدتي ذلك لدي موعد أعمى الليلة قالت إذا لم أذهب فسوف تنفصل عني ، وإلا سأحتفل به معك وجود صديق هو الأولوية القصوى بالنسبة للمرأة المتبقية. يجب أن تكون جادًا. تذكر. لا تكن خجولًا أو خائفًا من التقدم في السن. حاول أن تتزوج قريبًا.

جيد. أنت راضٍ تمامًا عما لديك. أشعر بالارتياح لرؤية ذلك. انتظر أخباري السارة. سأعطي لك فرصة للحصول على هدية زفاف لي. حسنًا. إلى اللقاء. سآخذ إجازتي. لا تعمل بجد. إلى اللقاء. دعني أعرف ما إذا كان موعدك يسير بسلاسة. إلى اللقاء. مرحبًا ، السيد شيانغ ، مدمن العمل ، فكرت بي أخيرًا.

لقد رفضت فتاة جميلة وجئت من أجلك. كنت مشغولًا جدًا بحيث لا يمكنني تذكر ذلك. هل انتهيت من العمل؟ إذا لم تنزل ، سأكون تمثالًا أنا قادم . سأكون هناك. آسف آسف أنا آسف حقًا. من الصعب جدًا رؤيتك. كان من الممكن أن تتصل بي. لقد وصلت منذ وقت طويل.

لقد رأيت الضوء في مكتبك ولم أرغب في إزعاجك. ثم انتظرت للتو . اسف. انا اسف. اذا شعرت بالذنب اشتري لي مشروب. يمكنك الاتصال بالفتاة الجميلة التي رفضتها للتو واعدها مرة اخرى. لماذا دفعتني الى شخص اخر؟ لست مهتما. ادخل السيارة. ها أنت شيانغ جون. مرحباً مايك. ماذا تريد أن تشرب اليوم؟ نفس الشيء القديم.

حسنًا. قادم الآن. تعال. هل أنت زائر منتظم؟ نعم ، هذه الحانة مشهورة جدًا. تم تعيين النادل من نيويورك بأجر مرتفع. فهو يخلط المشروبات الفريدة. طعمها مشابه لما شربته عندما كنت في الولايات المتحدة للدراسة في الكلية. يبدو أنك عشت حياة سيئة في الولايات المتحدة. لا تحكم علي المظهر. أنا خريج جاد من جامعة هارفارد.

آسف ، لم أدرك ذلك. آنسة ، هذا شرابك. شكرا لك. سيدي ، هذا لك. شكرا لك. المشروبات هنا يجب أن تكون باهظة الثمن. اليوم ، نحن فاز في كاليفورنيا حد ذاته وهزم لي تشونغمو يجب أن ننفق المزيد من المال في الاستمتاع. يبدو أنك لا تحب لي تشونغمو لماذا يجب أن أحبه؟

إنه متعجرف ، غير مبال ، وصالح. لديه الكثير من العيوب. ما الذي يمكن أن يجعلني مثله؟ ومع ذلك ، فهو رجل أعمال عبقري في عيون كثير من الناس. عبقري؟ إنه عديم الضمير أكثر من كونه ذكيًا. مقارنة بالرجال العاديين ، فإن لي تشونغمو أكثر قسوة. لهذا السبب أصبح أكبر حجمًا بسرعة. لن تثق به

سوى النساء البريئات مثلك . لماذا تشعرين بالغضب؟ لست كذلك. أنا امرأة بريئة. كيف سأغضب منك؟ بخير. لا تغضب. كنت أمزح فقط. نحن هنا للاحتفال. هتاف. نحن. سنكون أصدقاء جيدين ، إذن. لن نكون بعد الآن محاميًا وعميلًا. هنا. تحياتي.. تحياتي إنها حانة جيدة ، هاه؟ هنا ، جياندونغ. بهذه الطريقة. مرحبًا.

جياندونغ ما الذي أتى بك إلى هنا؟ لا شيء مؤخرًا ، يعود مديري إلى المنزل ويتصرف مثل الأب الطيب كل ليلة. لذلك ، لدي متسع من الوقت. بالنسبة لابنه؟ نعم. ولكن تم حل المشكلة. جيد لك يا جياندونغ. يمكنك العمل مع السيد لي. أنت ترى فقط لحظاتي السعيدة ، لكن لا ترى كيف أعاني.

ما الذي يمكن أن يجعلك تعاني؟ على الأقل ، أنت تعيش حياة أفضل منا الذين يتعين علينا العمل بجد . الآن لديك وظيفة رائعة. أنت تجلس في المكتب الفاخر وتقوم بعمل سهل. انظر إلى يان جانج وأنا. تعال ، نحن أقل شأنا بكثير. لا تذكرها. انظر ، أنت رائع الآن. هل انفصلت حقًا عن صديقتك؟

أوه ، لقد أتيت من أجل هذا ، أليس كذلك؟ لقد انتقلت. لا تذكر ذلك. دعنا نشرب. تعال ، جياندونغ. أتمنى ألا تندم. لماذا نأسف على ذلك؟ لماذا هم هنا؟ هنا. هل أنت ثملة؟ أنا لست. أخبرني. أي نوع من الرجال هو لي تشونغمو؟ ألم أخبرك فقط؟

إذا واصلت الحديث عنه ، فسوف تسقط معي. لن أفعل. كان لديك ابن معه. ألا تعرف أي نوع من الرجال هو؟ ولكن أي نوع من النساء أنت؟ ماذا قلت؟ سألته أي نوع من النساء أنت. لي تشونغمو تحب النساء الرائعات المشهورات والقويات أنت لا شيء مثل ذلك. كيف كان حالك في ري علاقتك به؟

ما الذي تتحدث عنه؟ لم أكن على علاقة معه. لا تتحدثي هراء. ابتهاج. هل قضيت ليلة واحدة معه؟ هذا رائع. ليس من الحكمة أن تقضي ليلة واحدة معه. امرأة ذكية ستمنع نفسها من حب هذا النوع من الرجال ، أليس كذلك؟ وو تونغ ، أجب على سؤالي مباشرة. حسنًا؟ أنا … أحاول

أن أجعل نفسي أكثر ذكاءً. أتعلم؟ قبل سبع سنوات ، كنت طالبة في السنة الثانية. في … في دورة مالية ، اقتبس أستاذنا حالة استحواذ ناجحة لشركة شركة لي كانت هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن لي تشونغمو لم يستطع أستاذنا المساعدة في الإيماء عند التحدث عن لي تشونغمو قبل سبع سنوات؟

لقد مر وقت طويل جدًا. في ذلك العام ، ظهر لي تشونغمو في الدائرة المالية للصين. كان عمره 25 عامًا فقط. لكنه كان مشهورًا في الدائرة المالية لخططه التجارية القاسية والحاسمة. بعد ذلك بعامين ، استخدم مهاراته الدموية ليهزم والده .. افعل .. هل تؤمن بالحب في البداية يجب أن نستدعي المزيد من المساعدين.

تعال. كن حذرًا. لقد كان حادثًا. أصيب شخص ما. إنه أسفل السيارة. اتصلنا بالشرطة. سيدي … احصل على بعض المساعدين أولاً. هل يجب أن نرفع السيارة أولاً ؟ انتظر حتى نحصل على مساعدين. كيف يمكننا رفع السيارة بدون مساعدين؟ يمكننا القيام بذلك. سيدي ، لنفعل شيئًا. دعنا نتصل بالشرطة. نعم. إنه حادث خطير.

الجميع ، الرجاء مساعدة هذا الرجل. دعنا نخرجه أولاً تعال. دعنا نساعده. تعال وساعد. تعال. واحد ، اثنان ، ثلاثة. لا ، لا. انتظر. لا يعمل. ماذانفعل ، إذن يجب علينا … يجب علينا رفع غراب الذيل بدلا من ذلك؟ هل ستنجح؟ تعال ، الجميع. نحن بحاجة إلى المزيد من الرجال. لنحاول. أصعب. أصعب.

واحد ، اثنان ، ثلاثة. تعال وساعد. لا يعمل. لا يمكننا رفعه. رفع غراب الذيل بدلا من ذلك؟ بجد. حاول بجد. تعال. دعونا نحاول معًا. تعال. واحد ، اثنان ، ثلاثة ، انطلق. مرة أخرى. تعال ، واحد ، اثنان ، ثلاثة! مرة أخرى. واحد ، اثنان ، ثلاثة! إنه في الخارج. جيد.

حسنًا. حسنًا. اترك الشاحنة. لقد كان بالفعل عملًا شاقًا. مستحيل يجب أن نتصل بالشرطة. الشرطة ستأتي قريبا. إنه مصاب بجروح خطيرة. نعم. أحضره إلى المستشفى. في معبر يونغزي في طريق يونغجيا الجنوبي. نعم ، كان هناك حادث سيارة هنا. شكرا لك. السيد لي ، ما رأيك في الاقتصاد العالمي الحالي؟

باعتبارهما قوتين اقتصاديتين في العالم ، فإن مواقف الصين والولايات المتحدة مهمة للغاية. هل سيختاران التعاون أو محاربة بعضهما البعض؟ والاقتصاد الأمريكي يتألق. لقد توقف تراجع منذ العام الماضي. ظهرت موجة الاندماجات في وول ستريت. كل هذه الأشياء تنقل لنا رسالة. وو تونغ ، هل تقول أنك مؤهل لتكون متدربًا في شركة لي؟

لذا ، من المحتمل أن ترى لي تشونغمو وحتى أخذ المصعد معه؟ لقد سمعت أيضًا أنه سيكون هناك تدريب في غضون ثلاثة أشهر بعد قبولك. أعتقد أنه يمكنني رؤيته. وو تونغ ، وو تونغ ، وو تونغ. وو تونغ ، أنت أفضل. أتوسل إليك. اصطحبني معك. أرجوك خذني معك. أتعلم؟ ربما سيقع في حبي

ولن أذهب يجب أن تعمل بجد. لن تقلق بشأن وظيفتك أيضًا. لا تتخيل الأشياء. أنا ذاهب إلى تدريب ، بدلاً من رحلة. فقط استمتع بسياخ لحم الضأن. إنه أيضًا مثل الأعلى لديك ، أليس كذلك ؟ غبي جدًا مني. كيف يمكنني أن أطلب من منافسي في الحب أن يفعل شيئًا من هذا القبيل من أجلي؟

حسنًا. من أجل أننا قريبون وكبرنا معًا ، سأمنحك هذا البكالوريوس الماسي. ما أنت تتحدث عنه؟ فتاة سخيفة ، لا تقل لي أنك وقعت في حبه بالفعل منذ ذلك الحين. في هذا العالم ، الحب ضعيف. حتى روابط القرابة ليست جديرة بالثقة. في النهاية ، فقط من خلال كونك بلا رحمة

يمكنك احم نفسك من الأذى. هل الحب حقًا سحر؟ كان هناك ذات مرة فراشة تطير بسعادة في الظلام كل ليلة. لم تستطع رؤية أي شيء. لقد طارت فقط على مشاعرها. لقد عاشت حياة خالية من الهموم حتى قابلت اللهب. لم يتعرف … لم يتعرف على الشيء الأحمر والمحترق. ظن أنه شيء جميل ولامع.

لا يمكنه المساعدة في التحليق نحوه ومحاولة احتضانه. في النهاية .. في النهاية مات .. ربما .. ربما .. ربما .. هذا هو سحر الحب .. هذا ليس حب .. هذا انتحار مذهل .. دعنا نتخطى الموضوع .. دعنا نتحدث عن شيء آخر. على سبيل المثال ، كيف سأدفع أتعاب المحامي؟

تعال ، أنت امرأة مملة تمامًا. ألم أخبرك ألا تدفعها؟ مستحيل، أنت صديقي لكن علي أن أحترم عملك. لذلك ، لقد وضعت الكثير من الخطط الدقيقة لرد إليك. سأفعل … توقف ، توقف. لست مهتمًا بالمال الآن. لا تقلق. أنا لست مهتمًا بك أيضًا. ولكن لدي مشكلة صغيرة. ما هي؟

منظفتي التي تعمل بالساعة تركت وظيفتها. أنا مشغول جدًا لتنظيف شقتي. إذا كنت لا تمانع ، هل يمكنك تنظيف شقتي من أجلي؟ تعال. هتاف لنا التعاون التالي. انتظر. دعني أوضح شيئًا. هذا تعاون. لكنني أيضًا أتقاضى كل ساعة. السعر ليس منخفض. ابتهاج. ابتهاج . حبيبي ، هل تكره القرع المر والخضروات الخضراء؟

في كل مرة آكلها أنت تجعلني أتقيأ كثيرًا. لكن الطفل الجيد لا ينبغي أن يكون شديد الحساسية تجاه الطعام، كما تعلم؟ اليوم هو عيد الحب لكن أمي لا تستطيع المساعدة في البكاء. أنا عديم الفائدة ، أليس كذلك؟ حبيبي ، أعدك أنني لن أبكي بعد الآن. هذه هي الصورة التي التقطتها الممرضة لنا.

انظر لقد كنت صغيرًا وجميلًا. لي تشونغمو ، شكرًا لك على إعطائي هذا الطفل. أخبرتني جياندونغ أنك ألغيت جدولك الزمني من الساعة السابعة إلى التاسعة. هل هناك أي شيء يدور في ذهنك؟ أعلم أنك فقدت حالة حقوق الزيارة. ولكن لا يهم. لقد استمتعت مع تونغ تونغ مؤخرًا. أعتقد أنه لن يمر وقت طويل

قبل أن لا يطلب والدته. شكرًا لك. ولكن إذا كان هناك طفل آخر يمكنه اللعب مع تونغ تونغ فهو سأكون أكثر سعادة ، أليس كذلك؟ أعطني طفلاً. مرحباً. السيد لي ، تونغ تونغ يفقد أعصابه مرة أخرى. ماذا حدث؟ ترك سانغ القطة خارج الحقيبة الآن. أخبرت تونغتونغ أن الآنسة وو لن تأتي أبدًا مرة أخرى.

تونغتونغ يبكي ويصرخ. لقد حبس نفسه في غرفته ولم يخرج. فهمت. هناك حالة طارئة. يجب أن أعود إلى المنزل. سأطلب من سائقي توصيلك إلى المنزل لاحقًا. Zhong مو ، دعني أذهب معك. تونغ تونغ يستمع إلي. حسنًا. السيد لي. تونغ تونغ. ابتعد. فتى طيب ، افتح الباب. أريد أمي! – ماذا حدث؟ – تونغتونغ. ابتعد.

هذا ليس خطأي. لقد قلت الحقيقة للتو. اذهب واحصل على راتبك لمدة ثلاثة أشهر وأنت مطرود. لكن السيد لي ، أنا … أريد أمي! تونغتونغ. ابتعد. تونغتونغ ، افتح الباب. – أنا م أبي – لا أريدك. ابتعد. لا أريدك. ابتعد. تونغ تونغ. أريد أمي. أريد أمي. تونغتونغ. تونغتونغ ، وأنا ماندي.

افتح الباب لي هلا فعلت ؟ ماندي ، أريد أمي. ألا تريد رؤيتي ، تونغ تونغ؟ عندما تحبس نفسك في غرفتك ، ستجعلني حزينًا للغاية. افتح الباب أولاً ، هلا فعلت ، تونغ تونغ؟ تعال . تونغ تونغ تونغ تونغ، ما الخطب؟ انا ذاهب لرؤية أمي. سوف تزورك قريبا. كذاب! لماذا لم تأت بعد؟

اريد امي تونغ تونغ تونغ تونغ ، فتى جيد. هل أعمل خدعة سحرية من أجلك؟ حسنًا. انظر. ما هذا؟ شوكولاتة. هنا. تونغ تونغ ، أنت تحب هاري بوتر أكثر ، أليس كذلك؟ عندما ذهب هاري بوتر إلى مدرسة السحرة ، لقد كان قويا جدا. لم يبكي هكذا. تونغ تونغ ، هل ستكون فتى شجاعا وقويا

مثل هاري بوتر؟ حسنا. اخلد إلى الفراش أولا. غدا ، سأعلمك الخدعة السحرية ، حسنا؟ ولد جيد لا تقلق يا سيد لي لم أكن أعلم أنه يمكنك عمل خدع سحرية. لقد تعلمت بعضها خلال فيلمي الأخير. لقد ذهبت إلى العرض الأول أيضًا. ألا تتذكر؟ لقد لعبت دور العاشق من الساحر. أنا أتذكر بالتأكيد.

حتى أنك احتضنت هذا الممثل ، أليس كذلك؟ هل أنت غيور؟ لقد تأثرت للتو بهذا الفيلم. إذا كنت لا تريدني أن أكون ممثلة ، فسأفكر فيه. هل أنا أناني جدًا والغيرة؟ من الصعب القول. شكرا لك ماندي. كيف تريد أن تشكرني؟ مرحبا. هل أنت في المنزل؟ نعم. لن أدعك تشرب كثيرا بعد الآن.

خذ بعض الماء لتستيقظ. اذهب إلى السرير في وقت مبكر. فهمت. لا تقلق. السيد شيانغ. السيد شيانغ ، المصعد يخضع للتفتيش الروتيني. من الأفضل أن تمشي في الطابق العلوي. أنا أعيش في الطابق التاسع عشر وتريد مني أن أمشي؟ آسف ، ولكن المصعد لقد انهارت بشكل متكرر في منتصف الليل ، لأقل تأثير على الأسرة.

آسف للراحة التي أحدثناها. حسنًا ، إذن. صندوق من هذا؟ السيد شيانغ. من هذا؟ سيدة محاصرة في المصعد . إنها في المصعد ، لكن ما الذي يشغلني؟ سيدي ، سيدي … قالت إنها تعرفك. من هي؟ انظر. هذا هو صندوقها. ماذا يعني؟ تلك السيدة طويلة ، وشابة ، وعصرية ، و جميلة. تبدو لطيفة.

لا أعرف لماذا ، لكنها عنيدة للغاية. أصرت على ركوب المصعد بصناديق الغداء. حاولت إقناعها ، لكنها قالت إنها تعبت من الصعود إلى الطابق العلوي مع صندوقها. ثم ركبت المصعد بالقوة. في وقت لاحق ، حوصرت فيه. ثم؟ ثم حوصرت في المصعد ، تنادي اسمك ورقم غرفتك بصوت عالٍ.

السيد شيانغ ، يرجى الذهاب للتحقق منها. تعال ، من فضلك ، السيد شيانغ. آنسة يا آنسة ، في أي طابق أنت؟ آنسة ، في أي طابق أنت؟ آنسة؟ لا أعرف في أي طابق أنا. أنا شيانغ جون. من أنت؟ أتعرف ماذا؟ سأصمد ضد الباب من أجلك. اصعد من هنا وأخرجها ، حسنًا؟

أنا شيانغ جون. هل تسمعني؟ أنا ليانغ يويكي! انهض وأنقذها ماذا تنتظر؟ توقف عن الشجار ، هلا فعلت ؟ هل يمكن أن تصلحها عند الشجار. افصل مصدر الطاقة أولاً. من أنت؟ أنا ليانغ يويكي يويكي، لماذا أنت في المصعد؟ لقد أتيت لزيارتك بالطبع. أخبرني والدي أنك ذهبت أعود إلى الصين.

لذا ، بعد أن عدت إلى الصين ، جئت إليك على الفور. تعال وأخرجني . الجو مظلم للغاية هنا. ألا تتذكر أنني أعاني من رهاب الأماكن المغلقة؟ تريد مني أن أنقذك؟ أنا محاصر في المصعد من أجلك فقط. لم أطلب منك الحضور. لكنني في مشكلة في منطقتك. ألا يجب أن تكون مسؤولاً؟

توقف عن التحدث بصوت عالٍ. أو قد تفقد الوعي قبل دخول عامل الصيانة ويحفظك. ليس هناك الكثير من الهواء في المصعد ، أليس كذلك؟ سأحضر معك بعد أن أخرج. أنت بدين جدًا الآن. أنا لست كذلك. يقول الناس إنني أنحف. هم يجب أن يكون كذب عليك. شيانغ جون! بخير. جيد. حصلت هو.

هل من المفترض أن تكون في المملكة المتحدة؟ لماذا أتيت إلى هنا فجأة؟ أخبرني والدي أنك عدت إلى الصين. ثم اشتريت تذكرة طيران وعدت بالطائرة. لم تأت إلى هنا مباشرة من المطار ، ففعلت أنت؟ هذا صحيح. بعد أن نزلت من الطائرة ، هرعت إلى مكانك. انتظرت وانتظرت عند بابك ولكنك لم تعد.

كنت جائعًا جدًا لدرجة أنني نزلت إلى الطابق السفلي واشتريت صندوقين غداء. ماذا؟ هل تشعر أنك متحرك؟ نعم. كدت أن أبكي. لكن لماذا ركبت المصعد؟ ألم يخبرك الأمن عن الفحص الروتيني؟ لا يعني الفحص الروتيني أنه لم يعد يعمل. لماذا هل أستقل المصعد؟ لا يزال صالحًا في المملكة المتحدة. تعال. أنت في الصين بالفعل.

لا تأخذ كل شيء كأمر مسلم به. الآن بعد أن عدت ، يجب أن تعتاد على البيئة. هل أنت بخير أنا خفيف بما فيه الكفاية. تعال واجلس. هل انت بخير؟ هل انت عطشان؟ سأذهب وأحضر لك بعض الماء. لا تهتم. هنا ، اشرب بعض الماء. بخير بخير.

هل انت جائع؟ هل اقوم بتسخين بعض الطعام لك؟ انتظر دقيقة. لا ، لا. فقط اذهب إلى المنزل. لم يكن الأمر جيدًا عندما أتيت إلي بدلاً من العودة إلى المنزل بعد عودتك إلى الصين. إذا كان والداك يعرفان ذلك ، فسيكونان غير راضين عن أنا. كل هذا بسببك. بسببي؟ لا أعتقد أن هذا صحيح.

هذا صحيح. كنت أفتقدك طوال الوقت. ولكن انظر إليك. أنت تستمر في الركض. بالكاد يمكنني الاتصال بك. فقط مثل ما فعلته في ذلك العام. كان لدينا اتفاق للدراسة في المملكة المتحدة. بعد أن تعاملت مع إجراءات القبول ، ذهبت إلى الولايات المتحدة. واضطررت للسفر بين البلدين. حسنًا. قل لا أكثر. اليوم ينهار

هل تعلم ماذا؟ عد إلى المنزل بسرعة لا تجعل والدك يلومني لإخفائه حبيبته وعدم السماح لها بالعودة إلى المنزل .. فقط اذهب .. لا تستخدم والدي كعذر .. لقد وجدتك بعد كل المشاكل. لا تحاول طردني. لن أغادر ، مهما حدث. أنا ذاهب للنوم. أنا … أنام في تلك الغرفة. ليلة سعيدة. انتظر. انتظر.

شيانغ يونيو. شيانغ يونيو. شيانغ جون ! بجدية؟ حتى أنه استيقظ إيرل أكثر مني؟ وهرب مرة أخرى. أو ذهب لشراء وجبة الإفطار لي؟ Yueqi ، أنا ذاهب إلى العمل. لقد تركت بعض المال لك. عندما تستيقظ ، عد إلى المنزل. لا تكسب والديك قلقان عليك. بالمناسبة ، سأكون في رحلة عمل. لست متأكدًا متى سأعود.

سأتصل بك بعد عودتي. شيانغ جون شيانغ جون، لقد ركضت بعيدًا مرة أخرى! أنا أكرهك! تعتقد أنني لا أستطيع العثور عليك؟ انظر كيف سأعاقبك عندما أجدك. شيانغ جون ، أين أنت على الأرض؟ شيانغ جون ، عندما تعود ، اتصل بي على الفور ، حسنًا ، سأكون في الانتظار. اتصل بي. [وو تونغ] مرحبًا.

سألني لي تشونغمو هذا الصباح. لماذا؟ اطلب منه التحدث معي. هكذا أجبت. لكنه أصر على التحدث معي . حتى أنه طلب مني عدم إخبار المحامي الخاص بي. لا أعرف ما الذي ينوي القيام به. لا تقلق. حسنًا، بغض النظر عما يطلبه لي تشونغمو أو ما يريد منك التوقيع عليه لا تفعل ذلك.

العبها عن طريق الأذن. حسنًا. فهمت. اتصل بي إذا حدث أي شيء. أمي. تونغ تونغ. هل اشتقت لي؟ نعم. قبلني ، حسنًا؟ أيها الفتى الطيب. هل أنت مخطئ أنا أو هل تفتقد المارشميلو؟ كلاهما. هنا. خذها. قليل من الزوار موجودون في مدينة الملاهي اليوم. عندما جئنا إلى هنا ، كان علينا الانتظار.

ماذا تريد أن تأخذه ، تونغ تونغ؟ أريد الأسطوانة كوستر ، بدلاً من سباق السيارات. أنت تفعل؟ كم مرة تريد ، إذن؟ مرتين. حسنًا ، تونجتونج. خذ أي حدث تريده اليوم واستمتع بعدد المرات التي تريدها. حسنًا؟ حسنًا ، أيها الفتى الجيد. استمتع . تونغ تونغ، كن حذرًا. لا تسقط.

هل غالبًا ما تأخذه إلى هنا من أجل المتعة؟ في بعض الأحيان. نحن نعيش بعيدًا عن هنا. لذلك ، نحن لا نأتي إلى هنا عادة. يمكنك تحديد عدد المرات التي يمكنه اللعب فيها. الآن بعد نادراً ما تأخذه إلى هنا ، فلماذا لا تدعه يستمتع بوقته؟ أنا …

أعتقد أنه يجب أن يكون مقيدًا إلى حد ما. إنه صبي ، على أي حال. لا يمكنه الحصول على ما يريد. أو سيكون مدللًا .لماذا طلبت رؤيتي اليوم؟ إذا لم أطلب رؤيتك ، فلن تأتي لرؤيتي ، أليس كذلك؟ أعتقد أنك تعرف ما أريد أن أخبرك به. هل … هل هو حول … ؟

أمي ، أبي ، تعال واستمتع معي تونغتونغ ، هل نذهب ونأخذ تي هو قطار الملاهي؟ نعم! تعال. هل قرأت … اقرأ ورقة الوساطة؟ أتمنى أن تفهم. عاش تونغتونج مع والدته ، لكن لم يكن لديه أب. الآن ، لديه أخيرًا والده. إذا فقد والدته ، سيكون مثيرًا للشفقة. إذا كنت تهتم حقًا بـتونغ تونغ

فلماذا كذبت عليه لمدة أربع سنوات؟ أنا آسف. أعتذر عن ذلك. لكن تونغ تونغ بريء. إنه حقًا بريء. لقد جعلته يعيش بدون أب لمدة أربع سنوات. الآن بعد أن كنت شجاعًا بما يكفي لتلده ، لماذا لم تجرؤ على إخباره؟ ما فعلته في محكمة الوساطة جعلني أدرك شيئًا. ماذا؟ أنت لست بريئًا

أو غير ضار حقًا. من علمتك استخدام خدعتي؟ الآن … بعد أن علمت أنك استخدمت خدعة قذرة ضدي ، لماذا تعتقد أنه يمكنك انتقادي؟ أنا لا أنتقدك. أنا أمدحك. عندما كان تونغ تونغ كذلك حزين ، لقد تمكنت من تسجيل صراخه. لقد قللت من تقديرك حقًا. من أجل تونغ تونغ، سأدعك تذهب هذه المرة.

ماذا يعني ذلك؟ سأرسل ورقة الوساطة إلى يا الملعب يوم الاثنين. أريد فقط إرضاء تونغ تونغ. انطلق أبي ، هناك الكثير من المرح هناك. ما المتعة؟ الوحوش الصغيرة بصوت خافت. صوت شاذ؟ ماذا تريد أن تلعب أيضًا فهل سيوقع ورقة الوساطة؟ الحمد لله شكرا لله. تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ

♪ أنت حر ♪ ♪ لا أعرف الشعور بالوحدة إلا إذا أحببت ♪ ♪ إذا لم أكن حزينة ، فكيف أذرف الدموع ♪ أمي ♪ إذا كنت أحببتك بشدة ، فقد تأذيت بشدة ♪ ♪ لإثبات أنني أحببت ♪ ♪ بعد أن حظيت بفرحة التأثر ♪ ♪ أنا محظوظ لأنني حظيت بحنانك ♪

♪ ابتسامتك وتحياتك ♪ ♪ لقد لمست كل قلبي ♪ ♪ لقد كنت في حالة حب ♪ ♪ لقد كنت مهووسًا ♪ ♪ لقد كنت قاسيًا ♪ ♪ لقد فهمت الأمر الآن ♪ ♪ أنا حر ♪ منذ أن وجدت ابني ، لم تخبرني أبدًا عندما كنت و كان لدي . _ _ _

أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ أشعر بالألم ♪ ♪ هذا يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪ ♪ انس الألم ، اذهب عكس الريح ، حلّق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪

♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ تقدم للأمام ، وألقي بظلال طويلة خلفك ♪ ♪ السماء المرصعة بالنجوم المتلألئة فوقي ♪ ♪ المملكة المغطاة بالزهور تنتظرني ♪ ♪ عند المعاناة ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ اعمل من خلال الضعف ♪ ♪ هذا يجعلني أقوى ♪

♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪ ♪ انس الألم ، اذهب عكس الريح ، حلّق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ انس الألم ، واجه مصيري بلا خوف ♪

♪ انس الألم ، وثق بنفسي ، أوه ♪ ♪ انس الألم ، اجعل نفسي فخورة ♪ ♪ سأحقق أحلامي ♪ ♪ تتحقق ♪ ♪ تتحقق ♪