“محبة لا تنسى”|Loving, Never Forgetting|الحلقة 11|جيري يان / تونغ ليا|مسلسل رومانسي حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ بدون تردد على الإطلاق ، أتركك تذهب ♪ ♪ I يمكنني تذكر الأيام التي كنا فيها معًا ♪ ♪ ألمع لون شاركناه ♪ ♪ لقد أحببتك ، ولا أشعر بأي ندم ♪

♪ اخترت عبور المسارات معك ♪ ♪ أنا لست حزينًا بعد الآن ، على الرغم من أن الأوراق قد ذبلت ♪ ♪ ربما لسنا معنيين ببعضنا البعض ♪ ♪ لكن سعادتنا لم تكن مصادفة ♪ ♪ كنت سعيدًا بسببك ♪ ♪ ♪ لا تذرف الدموع ، ستستمر الحياة على أي حال ♪

♪ تصبح الشجرة أكثر حكمة بعد السقوط ♪ ♪ أخيرًا أعرف ما أريد ♪ ♪ ومن هو المناسب لي ♪ ♪ بالنسبة للوحدة ♪ ♪ ستدفن في قلبي ♪ [محبة لا تنسى] [الحلقة 11] لم أتوقع أنك ستحضرها وو تونغ هنا الليلة. لقد كنت صديقتي في ذلك الوقت ، ولكنك الآن معروفة

باسم سيدة لي تشونغمو المحبوبة. تحدث عن عدم القدرة على التنبؤ. قيل حسنًا. لا تخبرني أن وو تونغ هي صديقتك الآن حقًا. هل هذا بسبب لي تشونغمو؟ لقد سرق منك مني. لذا أنا فقط أتعادل معه. أي نوع من الأشخاص هي؟ آنسة وو. مرحبًا. لا يبدو أنها مميزة. لا شيء مميز على الإطلاق. معذرة. انتظر.

هل لي بكلمة؟ معي؟ بالتأكيد. من غيرك يمكن أن يكون؟ كيف عرفت شيانغ جون؟ أنا … إنه محامي. إنه يمثلني في قضية حضانة. قضية حضانة؟ لديك طفل؟ ابني يبلغ من العمر أربعة أعوام سنوات. إنه لطيف للغاية. أنت متزوجة؟ من الأب؟ الآنسة ليانغ … اتصل بي يويكي مبروك على تخرجك. يمكننا تخطي الدردشة.

في الواقع … في الواقع أنا وشيانغ جون مجرد أصدقاء. لقد ساعدني كثيرًا ، لذلك وافقت على أن أكون موعده اليوم. لذا تقصد أنه لا يوجد شيء يدور بينكما؟ لا شيء. لقد أسأت فهمنا. الآن أفهم. أفهم ماذا؟ أفهم لماذا سيدعوك السيد شيانغ الشهير الذي طاردته العديد من الفتيات ليكون مواعدته.

لأنني كنت متواجدًا ، أعتقد. لا. لأنك لست مهتمًا به. أنا أفهم الآن. سعيد جدًا بلقائك يا آنسة وو. أنت أيضًا. حسنًا rs تصنع طيورًا جيدة. إنها تنظف بشكل جيد الليلة. تبدو مختلفة تمامًا. جياندونغ، هل وصل شيانغ يي؟ لم أره. نظرًا لبرنامج البيئة في المرة الأخيرة … نعم. ماذا ستقول له لاحقًا ؟ أعلم.

بالمناسبة ، أخبرني أحدهم سابقًا أن السيدة لي ستكون هنا قريبًا. إنها قادمة أيضًا؟ لم يخبرك ليانغ روي تشيانغ؟ ألا تعتقد أنه غريب بعض الشيء؟ هل سيتفاوضون بشأن شيء ما هنا ؟ لا أعرف ما الذي لديهم في أكمامهم. ها أنت ذا. كنت أبحث عنك. استمتع. لا تمانع. كيف يمكنني؟ أنا رفيقك.

ولكن كيف بدت أكثر في بالمزامنة معه عندما ترقص؟ ماذا تقصد؟ لا شيء. كنت أمزح فقط. ثم سأفترض أنك غيور. ماذا؟ هل أنت مستاء حقًا؟ سيصاب الكثير من الناس بخيبة أمل إذا لم ترقص. أنا لا تهتم بهم. لقد تحدثت إلى السيدة ليانغ لفترة. قالت إن والدتك ستكون هنا قريبًا.

لا تهتم سيدتي لي بالتواصل الاجتماعي على الإطلاق. نظرًا لأنها تتنازل عن الحضور اليوم ، فربما تريد لرؤية زوجة ابنها في المستقبل. يبدو أنك تنسى ما قلته لك من قبل. لم أنس. لكني أعتقد أنك وأمك تريدان أشياء مختلفة. إنها لا تحب وظيفتي ، لكن إذا كانت فتاة من هو وريث شركة كبيرة ،

قد تكون مهتمة. إنها تريد حفيد فقط. هي لا تهتم بالأشياء الأخرى. أنت بدم بارد للغاية. أي امرأة تقع في حبك ستنكسر قلبها بالتأكيد. هل أنت؟ ربما سأكون كذلك إذا كنت تتلاعب مع امرأة أخرى. لذا ، هل تريدني أن أشعر بهذه الطريقة؟ هل أبدو مثل دمية بالنسبة لك؟

هل تريد أن أحضر لك الآنسة وو؟ تعال ، لقد كنت مجرد مزاح. ليس لديك حس الفكاهة. أنت وشيانغ جون متطابقان تمامًا. لا تتردد في المزاح حول كل شيء. إذا لم يكن لديكم ، فربما … عفوا ، الآنسة تشانغ. هل يمكنني استعارة السيد لي لثانية؟ لا أعتقد أن لدينا أي شيء نتحدث عنه.

سمعت أن والدتك ستأتي إلى الحفلة. إنه أشبه باجتماع الأصدقاء القدامى الآن. كل كبار السن سيكونون هنا. هل تعتقد أنه من أجل تذكر الماضي أو الشعلة القديمة؟ لا تقلق بشأن كبار السن. انظر ، وو تونغ وحدها هناك. ألا يجب أن تذهب وتحافظ على شركتها؟ أمي قادمة. استعد. حسنا ، الآنسة تشانغ. أنا آسف.

آنسة تشانغ ، إنه لشرف كبير أن تكون هنا اليوم. إنه لمن دواعي سروري ، الآنسة ليانغ ، أن تأتي إلى حفلتك. أود أن أهنئك. شكرا لك. وهذا هو … تشرفت بلقائك ، الآنسة ليانغ. أنا لين جياندونغ ، المساعد الخاص للسيد لي. .تشرفت بمقابلتك آنسة تشانغ ، سأكون بالخارج إذا كنت بحاجة لي.

معذرة آنسة ليانغ. الآنسة تشانغ ، أنت والسيد شيانغ كلاهما راقصان ممتازان. لقد أعجب الجميع بحركاتك. حتى أنني حسدتكم يا رفاق. أنتم تملقونني يا آنسة ليانغ. أنا وشيانغ جون أصدقاء قدامى. لقد عدنا معًا إلى الولايات المتحدة. لذلك نحن نعلم بعضكما البعض جيد جدا. حقا؟ آنسة ليانج ، أنت أيضا تحب الرقص؟

إلى حد ما ، لكنني لست جيدة. كممثلة ، يجب أن يكون لديك تجربة أوسع من الأشخاص العاديين. ليس بالضرورة. تجربة الحياة تعني لا شيء بدون موهبة. ولكن ، شيانغ جون ليس شريكًا مثاليًا للرقص. لماذا تقولين ذلك؟ لأنه لا يركز بشكل كافٍ. هناك الكثير من النساء اللواتي يرغبن في الرقص معه ،

ولا يعرف كيف يقلبهن لأسفل ، لذا فهو مرتبك قليلاً. لكن ليس كل امرأة لديها الفرصة للرقص معه ، أليس كذلك؟ صحيح. لديه معاييره. لكنه مهتم بشكل خاص بنوع واحد من النساء. ما هو النوع؟ أي شيء يتعلق بـلي تشونغمو يثير اهتمامه كثيرًا ، خاصة النساء. هل أنت بخير؟ لقد أصبت بآلام في المعدة.

كيف يحدث ذلك؟ لم أتناول الطعام طوال اليوم. وبقيت مستيقظًا لوقت متأخر جدًا من الليلة الماضية أبحث في خطة العمل. ثم ماذا يجب أن نفعل؟ هل تريدني لأخذك إلى المنزل؟ لا . سيكون من الوقاحة أن تغادر الآن. ولم أجد فرصة للتحدث مع السيد ليانغ حول خطة العمل بعد.

سأكون على ما يرام بعد شرب بعض الماء الدافئ. دون لا داعي للقلق. آنسة وو ، أتمنى أن نحصل على دعمك في المستقبل. بالطبع. لا مشكلة. تعال. اجلس هنا. سأعود لك ببعض الماء الدافئ. لقد وقعت في الحب بسرعة. ما هو الصمت؟ لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. أوه ، نعم؟

اعتقدت أنك تتمتع باحترام الذات ، لكنك خيبت ظني. ماذا تفعل؟ اتركني. أنت والدة ابني. المجتمع الراقي كله يعرف ذلك. وماذا في ذلك؟ لا يهمني الشائعات لأنك لست شيئًا بالنسبة لي ، ولكن أتمنى أن تتمكن من مشاهدة آدابك. لن أسمح لك بإيذاء مشاعر ابني. وسمعتي. ما الذي تتحدث عنه؟ لقد شاهده جميع الضيوف هنا.

هل أحتاج إلى قول المزيد؟ لا يمكنك الانتظار لتكون مع هذا الرجل وإعلام الجميع أنك قادر جدًا بحيث يمكنك أن تجعل أنا ، أليس كذلك؟ لدي كل الحق في أن أقرر مع من أريد أن نكون أصدقاء. هذا ليس من شأنك. كان بإمكاني غض الطرف عن ذلك. إذا لم تكن والدة تونغ تونغ

فلن أهتم مهما كم أنت منحلة. حسناً ، أنا منحط. كيف هذا قلقك؟ على الرغم من أنك لا تهتم بأن تونغ تونغ سيخجل منك ، لا يمكنني تحمل هذا الخطر. إذا كنت تصر على الخروج مع ذلك الرجل ، أستطيع أن أضمن لك أنك لن ترى تونجتونج مرة أخرى. ماذا قلت؟ لقد سمعتني.

لا تدعني أكرر ذلك مرة أخرى. كيف يمكنك ذلك؟ لأنني والد تونجتونج. لأنني حصلت على حضانة تونجتونج. ماذا تفعلين يا سيد لي هل هذه هي الطريقة التي تعاملين بها النساء؟ على ما يبدو ، لديك طريقة مع النساء. تعرفي على مكانك رغم ذلك. أخشى أنك الشخص الذي تم إبعاده يا سيد لي. دعنا نذهب.

لماذا يجب أن نذهب؟ هذا يكفي! شيانغ جون ، اهدأ. لماذا لا تتحدث بهدوء؟ والدتك قد أتت. لكنني أخشى أنك ستصاب بخيبة أمل أيضًا ، سيدتي لي . لا أعتقد أن والدي سيأتي الليلة. لكن لا بأس. يمكنك الانتظار طالما أردت. تمامًا كما انتظرت طوال حياتك. معذرة. سأرحل. أنا آسف.

هذا خطأي بأنني تسببت في مشهد. لا تلوم نفسك. أي رجل سوف يغضب من سلوك لي تشونغمو. في الواقع لم يكن ليخسره إذا لم تدعي أني صديقتك. لا تنس أننا لا يعد مجرد محام وموكل صديقتي ، وصديقتي المقربة أيضًا. بالمناسبة ، ما هي علاقتك مع شيانغ يي؟ لماذا؟ لا شيء. لقد اعتقدت

أنكما تشتركان في نفس اللقب. هنا ، اشرب شيئًا دافئًا. شكرًا. في الواقع … في حقيقة ، شيانغ يي هو والدي. ثم … توفيت والدتي عندما كنت واحدًا. لقد تركتني قبل أن أتذكر وجهها. كان والدي مشغولًا بأعماله في ذلك الوقت. أتذكر فقط أن جدتي هي التي أحضرتني حتى. لم أستطع رؤية والدي إلا

أثناء العطلات أو في أعياد ميلادي. كان دائمًا يأتي ويغادر على عجل. ذهبت إلى الولايات المتحدة للمدرسة الثانوية. الأطفال الآخرون الذين يدرسون في الخارج سيشعرون بالحنين إلى الوطن ، لكنني قلقت فقط على صحة جدتي . بخلاف ذلك ، لم أفتقد المنزل على الإطلاق. هل تعرف أكثر ما أعجبني عندما كنت صغيراً؟ ماذا؟

لقد أعجبت بهؤلاء الأشخاص الذين عاشوا حياة صعبة ولكنهم كانوا يهتمون بها بشدة من قبل أسرهم. أنا أتفق مع والدي. لم أشعر أبدًا بعلاقة قوية مع عائلتي. لا أؤمن بالروابط الأسرية. ولهذا السبب تحافظ على إنها تخفي عواطفك. ولكن في بعض الأحيان ، يمكن لأعيننا أن تخدعنا. ذات مرة كان هناك ولد صغير

يكره والدته ، لأنه عندما كانت جدته مريضة بشكل خطير ، كانت عائلته تطبخ لها آخر قطعة أرز ومع ذلك رأى والدته تأكله. لم يكتشف الحقيقة حتى توفيت والدته. كما اتضح ، سقط الأرز في الموقد. لم ترغب والدته في أن تأكل جدته الأرز الملوث ، ولا هي تريد لإهدارها ،

لذلك أكلت الأرز بنفسها. لأنه لم يمنح والدتها فرصة للشرح ، كان عليه أن يشعر بالندم لبقية حياته. لذا ، شيانغ جون ، بغض النظر عما فعلته عائلتك بك ، امنحهم فرصة للشرح ، وبفعل ذلك ، ستمنح نفسك أيضًا فرصة. حسنًا. شكرًا لك ، وو تونغ. دعنا نذهب. سأوصلك إلى المنزل. سأرحل. متى ستذهب

إلى قطع المرأة من حياتك؟ أي امرأة؟ لا تلعب الغبية. تلك المرأة المتقلبة ، بالطبع. إذا لم يكن الأمر كذلك لها ، لما كنت أنت و شيانغ جون تصنعان مشهدًا في العلن اليوم إنها والدة تونغ تونغ هي لا تستحق أن تكون والدة خليفة شركة لي إذن أي نوع من النساء يستحق هذا اللقب؟

أرجو أن تنصح. فقط المرأة التي لديها خلفية متميزة تستحق هذا اللقب. لهذا السبب ظهرت في الحفلة على الرغم من أنك لا تحب التنشئة الاجتماعية. نعم. يجب أن أكون مسؤولاً عن مستقبل عائلة لي. أردت أن أطابقك مع ابنة ليانغ. لكن لم أتوقع أنك فعلت شيئًا محرجًا كهذا. أنت تخوض معركة مع شيانغ جون؟

يجب أن تعرف بشكل أفضل لماذا واجهت شيانغ جون ألا يمكنك إلقاء اللوم على امرأة بريئة بسبب ذلك؟ بريء؟ لقد أغرت Xiang Jun خلف ظهرك بينما كانت تلعب دور أم جيدة أمامك. تعرف ما الذي تنوي فعله حقًا؟ إذا كان لديها حقًا دافع خفي ، فستكون عائلة لي هي الضحية.

لقد كنت تحاول القيام بالأشياء الصحيحة لعائلة لي ، لكن ما زلنا ننتهي بالضحايا. لن أفعل أنت ولا أنا اربح هذه اللعبة. أنت … علاوة على ذلك ، فأنت تعرفك جيدًا ذهبت إلى الحفلة من أجل شخص آخر ، وليس من أجلي. لسوء الحظ ، لم يكن هناك. كان شيانغ جون محقًا في شيء واحد.

إذا كنت على استعداد ، يمكنك الانتظار طوال حياتك. سأرحل. أنت … كيف تجرؤ أنت تقول هذه الكلمات لأمك؟ هل كل شيء على ما يرام؟ ظننت أنني طلبت منك العودة أولاً. كنت أخشى أن تتجادل مع والدتك. كان تونغتونغ يبكي إذا أيقظته الضوضاء ، ويمكنني الذهاب وتهدئته إلى أسفل. دعني آخذك إلى المنزل. مرحبًا؟

آسف ، لم أحضر ذلك الليلة الماضية. أنا عجوز الآن. أحيانًا أشعر أنني في جسم مختلف ، ولن يسمح لي بفعل الأشياء بالمناسبة ، كيف تسير الأمور مع مكتب المحاماة؟ هل كل شيء على ما يرام مع القضايا؟ لم أرك منذ فترة طويلة. تعال إلى المنزل لتناول العشاء عندما تكون متفرغًا.

أنا أفتقدك كثيرًا طلبت مني جارتي السيدة تشين الانضمام لنادي اللياقة البدنية. هل تود الذهاب معي؟ وإلا سأستسلم بسرعة. سلمني السبانخ. تونغ ، هل هذه سبانخ؟ أريد سبانخ. لم أفعل تسمعك بوضوح. ما هو الخطأ أن يزعجهم شيء ما. لدي الكثير من العمل لأقوم به. لم أشاهدك أبدًا بهذه الطريقة.

يمكنني التعامل مع الأشياء الأخرى. لكن مديرنا بطريقة ما يهتم بشكل خاص بخطة عمل ليانغ. أنا حقًا لا أعرف ماذا أفعل. أمي ، نحن جائعون. قلت لك لا تأتي إلى المطبخ. الآن ، اذهب واغسل يديك. ستكون الوجبة جاهزة قريبًا. هيا. انطلق . لنذهب. لا أعتقد أنه صعب على الإطلاق.

يمكنك أن تطلب من لي تشونغمو المساعدة. دعه يرتب لك لقاء. انتبه. أنا بخير. ليس لدي أي علاقة به. ولم نتحدث منذ فترة طويلة. أنت تعلم أنه بارد – تضربني الطبيعة. حتى لو ذهبت إليه طلبًا للمساعدة ، لا أعتقد أنه سيساعدني. انس الأمر. الرجال جميعهم هكذا.

يعتقدون أن النساء يجب أن يكونن تحت تصرفهن ويتصلن. ونحن عديم الفائدة عندما لم نحصل على طريقهم. قلت لكم يا رفاق ألا تقفزوا على الأريكة. اذهبوا واغسلوا أيديكم. هل تسمعوني؟ سيدي ، أرجوك أوصلونا إلى … أمي ، أبي قال إنني لست مضطرًا للبقاء عند جدتي الليلة ، ثم أين؟ مكان والدي.

سيدي ، من فضلك اجعل استدارة. شكرًا. لا على الإطلاق. تونغتونغ ، هل والدك مشغول مؤخرًا؟ ليس مشغولًا جدًا. هل لديه وقت للعب معك؟ إنه يلعب معي كثيرًا. بالمناسبة ، أمي ، روضة الأطفال لدي يوم الأحد القادم. حقًا؟ مطلوب كلا الوالدين أن يكونا هناك. أمي ، هل يمكنك الذهاب معي ومع أبي؟

تونغ تونج ، أبي يجب أن يكون مشغولًا. سأذهب معك ، حسنًا؟ لا. اذهب معي. تونغ تونغ، أنت ولد جيد. سأشتري لك الكثير من الألعاب والوجبات الخفيفة ، إذن. دعني أذهب معك وحدك ، حسنًا؟ لا. أريد أن يذهب أبي معنا أيضًا. تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ تونغ مرحبًا. أنا وو تونغ. هذه أمي.

سأبقى في أبي الليلة. تونغ تونغ ، كن جيدًا. أنا والدة تونغ تونغ سعيد بلقائك. أنا سانغ. تونغ تونغ- أبي! ماذا فعلت اليوم؟ ذهبنا إلى البقالة اليوم. ثم ذهبت إلى عرابتي ولعبت مع كيكي. أوه ، عرّبتني أيضًا طهوت لي أطباقها المميزة. أي نوع من الأطباق؟ الفطر وسرطان البحر المقلي والبطاطا المقلية. هذا كثير.

إذاً هل تود أن ترى ما لديّ من إعداد مسبق أحمر لك؟ هل يعجبك؟ ثم سأرحل. أنا سعيد . أنا سعيد لأنك فعلت. تونغ تونغ ، سأغادر الآن. – أمي ، لا تذهب. – وو تونغ. هذا الأحد ، أنا ” سأذهب مع تونغ تونغ إلى روضة الأطفال ليوم الأسرة. أنت ذاهب؟

إذن ، هل تريدني أن أذهب؟ يجب على الوالدين الحضور معًا. ألست أنت والدة تونغتونغ؟ نعم! رائع! سيذهب أبي وأمي أنا معًا! السيد شيانغ ، عميل كان في انتظارك. لا أذكر أي موعد لهذا الصباح. صباحًا ، سيد شيانغ. صباحًا! لقد أخفتني. لديك الكثير من الوقت للقتل ، لا تفعل ذلك. أنت؟ بالطبع لا.

والدي جعلني أعمل في شركته بعد الحفلة آخر مرة. لقد كنت أعمل بجد مؤخرًا. إنه لأمر ممل للغاية البقاء طوال اليوم في هذا المكتب الصغير. قلت قبل أن تأتي إلى انظر لي. كيف لم تفعل ذلك من قبل؟ لا يوجد شيء مميز ، لقد كنت مشغولًا بالعمل مؤخرًا. لم أر قط أنك تعمل بجد

عندما كنا في الخارج. سيتغير الناس ، يا أميرة. هل تقول أن مشاعرك قد تغيرت بالنسبة لي؟ نعم ، تغيير جيد. وغدًا سيكون أفضل. أنت دائمًا على هذا النحو. أنت لا تأخذني على محمل الجد أبدًا. أتعلم؟ والدي سيطابقني مع لي تشونغمو إذا أصبحنا معًا حقًا ، فسيكون قد فات الأوان بالنسبة لك نأسف

على الطريقة التي عاملتني بها. يمكنك الخروج مع أي شخص تريده ، باستثناء لي تشونغمو لا أعتقد أنه الرجل المناسب لك. من الأفضل أن تبتعد عنه. ما مشكلة لي تشونغمو؟ إنه ناضج ، ناجح ووسيم. كل فتاة تحلم بالزواج منه. لماذا تقول ذلك؟ هل تغار منه؟ تغار منه؟ مستحيل.

كصديق لك ، أود أن أذكرك بلطف في حال ندمت عليه ذات يوم تعال تبكي إلي ، إذا لم يكن هناك شيء آخر ، يرجى المغادرة. أحتاج إلى العمل الآن. لن أندم. أنا لست خائفًا من أي شخص. لقد ذهبت إلى العمل. وو تونغ. أنت في الوقت المناسب. بالطبع ، لأنني صديقك الفطن ،

الآخرون قد يخطئون بينك وبين صديقي. أنا كذلك ، أنا صديقك ، لذا ، هل تدربت على الاستماع للغة الإنجليزية الليلة الماضية ؟ أنا أمارسها كل يوم. نعم ، ثم سأعطيك اختبارًا. حسنًا. حبيبتي ، ماذا ستفعل غدًا؟ ما الخطب؟ كنت أسأل … روضة أطفال تونغ تونغ تقضي يومًا عائليًا غدًا. سأذهب مع تونغ تونغ

فهمت. لم أكن أتوقع أن حقوق الزيارة التي عملت بجد من أجل الحصول عليها ستنتهي في طريق مواعدتنا. حسنًا ، سأوصلك غدًا. لا تهتم. لم لا ؟ لي تشونغمو سيكون هناك أيضًا. أخشى أنه قد يسيء فهمنا وينزعج. ماذا؟ إنه ذاهب أيضًا؟ نعم. لماذا يبدو أنك تحمل ضغينة ضده في

كل مرة أتحدث فيها عن لي تشونغمو هل بسبب قضية الحضانة؟ شيانغ جون. قبل خمس سنوات ، وضع فندق شيانغ برنامجًا بيئيًا. كانوا سيحصلون على قطعة أرض للترويج لمفاهيمهم الجديدة في إدارة الفنادق. لقد كانت صفقة محسومة بالفعل ، لكن لي تدخل تشونغمو واشترى قطعة الأرض بسعر باهظ ،

وبالتالي عانت خطة عمل شيانغ من نكسة خطيرة ، ولا يزال التأثير قائمًا ذاهب. أنا أرى. ولكن لماذا فعل ذلك؟ لقد كانت خسارة خاسرة ، لكن هذه هي الطريقة التي يتعامل بها مع الأشياء. إنه من النوع الذي لا يستطيع تحمل رؤية نجاح الآخرين. كان ذلك لئيمًا. تمهل. لا تركض. كن جيدا. تصرف.

تعال هنا. قف هنا. تعال. اريد التقاط صورة هنا . حسنا. ابتسم. جبن. اريد ماء. هنا ماء. انظر اليك. لقد كنا نأكل ونشرب طوال الوقت. حسنًا ، ها أنت ذا. تعال إلى أمي. تعال إلى أمي. إنه ممتع للغاية. أريد أن ألعب هنا. انتظر ، تونغ تونغ. دعنا نرتدي القبعة ،

في حالة تعرضك لحروق الشمس. حسنًا؟ هنا. دعني أرتدي القبعة لك يا أبي. ارتدي قبعة؟ أبي وسيم جدًا! دعنا نذهب. [نزهة الربيع] انظر من قادم. إنه تونغ تونغ. سيدي ، سيدتي ، كيف حالك؟ جيد . كيف حالك؟ هذا والدي ، وهذه أمي. تشرفت بمقابلتك أنتم يا رفاق لطيفون للغاية ، ترتدون الملابس المتطابقة.

هيا بنا نلعب. حسنًا. أراك لاحقًا. أراك لاحقًا. تعال ، انطلق العب مع تونغ تونغ حسنًا. نيني ، كن حذرًا. تونغ تونغ، انتظرني. لا عجب أن تونغ تونغ يمثل يا فتى ، اتضح أنه يأخذ والده. تشرفت بمقابلتك. أنت أيضًا. هذه ابنتي ، نيني. تلك الفتاة. أعتقد أنه يجب على الوالدين قضاء

المزيد من الوقت مع الأطفال. كنت أعمل في مدينة أخرى. في كل مرة عند عودتي ، ستواجه نيني صعوبة في التعرف علي. إلى أن تحدثت ذات يوم إلى خبير رعاية الأطفال ، الذي أخبرني أن الآباء يجب أن يكونوا مع أطفالهم كل يوم. وإلا ، سيفقد الأطفال الرابطة العاطفية مع والديهم عندما يكبرون.

لذلك ، قررت أخيرًا ترك وظيفتي حتى أتمكن من العودة إلى المنزل وقضاء المزيد من الوقت مع طفلي. انظر ، يكبر الأطفال بسرعة كبيرة ، ولا أريد أن أفوت نمو طفلي. أنت مثل أيها الأب الطيب. تعال ، أنت نفس الشيء. انظر ، أنت ترتدي ملابس متطابقة. يجب أن نتعلم منك يا رفاق.

على الأقل أتمنى لو كنت في وضع أفضل مثلك. احذر. لا تسقط. الآن ، كل الآباء والأطفال ، يرجى التجمع هنا. حان وقت التجمع. هيا بنا. تعال هنا. تمهل! سهل. لا تركض. تعال هنا. تعال هنا. من فضلك لي ستين بعناية. يتكون يوم عائلتنا من نشاطين. الأول هو سباق ثلاثي الأرجل

حيث يتعاون أطفالنا مع أولياء الأمور. والنشاط الثاني هو مسابقة للحرف اليدوية. هناك ثمار هناك. ستستخدم الثمار لتشكيل الصورة ، والعائلة تخلق أجمل نمط ستفوز باللعبة. وستعتمد النتيجة النهائية على أدائك في كلتا المباراتين. أية أسئلة؟ لا. – لا. – لا. هيا ! هيا! هيا! انطلق هيا! هيا! انطلق انطلق انطلق هل أنت جاهز؟

أسرع يا أمي! ! انطلق عجل! هيا هيا انطلق ! انطلق ! انطلق! انطلق هيا ! انطلق! انطلق! هيا ! انطلق! انطلق !انطلق انطلق! تعال! انطلق ! هيا! أمي ، لقد فزنا! أمي ، لقد فزنا! رائع! لقد فزنا! هيا! ! أمي، لماذا تحمر خجلاً؟ تونغ تونغ ، والدتك تحمر خجلاً أنها متحمسة

للفوز باللعبة. هيا! انطلق! عجل! عجل! يا أطفال أعلن أن الفائز في الجولة الأولى هو عائلة تونغ تونغ! أجل! انتم رائعون أيها الشبان! الآن تبدأ الجولة الثانية من المسابقة عجل. هنا ، ضعه هنا. ضعه هنا. أبي ، يمكنك فعل ذلك! أبي ، يمكنك فعل ذلك! أبي ، يمكنك فعل ذلك!

أبي ، يمكنك فعل ذلك! هل ترغب في تجربة هذا؟ أبي ، هذا خطأ. حبيبتي ، أعطني ذلك. أعطني ذلك. أمي ، انطلق! أمي ، يمكنك فعلها! هيا. أليست جميلة؟ أريد أن أصنع واحدة أيضًا. انتهى. ما هذا ، أمي؟ هذا هو عائلتنا السعيدة. هل تبدو جيدة؟ نعم. هل تعتقد أننا سنفوز؟ سنفوز

الآن سأعلن الفائز في مسابقة اليوم. الفائز هو عائلة وو تونغ تونغ! من فضلك تعال إلى هنا للحصول على الجائزة. تونغ تونغ. من فضلك . أمي ، دعنا نذهب. تعال. تونغتونغ. شكرا لك أيها المعلم. هنا ، دعني ألتقط صورة لكم يا رفاق. الآن ، انظروا هنا. تونغ تونغ. جيد. أمي ، هناك زهور.

تونغ تونغ ، ماذا تفعل؟ هناك عش طائر. احملني. الآن ، قف بلا حراك. قف دون حراك. تونغ تونغ ، انتظر. تونغتونغ ، هل انتهيت؟ نعم. انزل. أبي ، أنت قوي جدًا. تونغ تونغ ، لماذا تسلقت هناك؟ البيض كانوا على وشك السقوط. أردت مساعدتهم على العودة إلى العش سأكون حزينًا. لكن والديهم طيور.

لكنهم ما زالوا أحياء. قالت أمي إن جميع الكائنات الحية لها روابط عائلية وحب. تونغ تونغ هو الأفضل. لكن عليك أن تتذكر أنه بصرف النظر عن الحب والرحمة ، يجب أن يتمتع الرجل الحقيقي أيضًا قلب كبير وطموح كبير. ماذا تقصد بالقلب العظيم؟ القلب العظيم يعني … هل يعني قلب كبير؟

المطر ينهمر على صدري والرياح تعوي ♪ ♪ الشمس تغرب قبلي طريق مسدود ♪ ♪ الغيوم تتجمع ♪ ♪ تحجب وجهة نظري عن الأفق ♪ ♪ قبل أن أعود للوراء ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ أشعر بالألم ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪

♪ هناك اندفاع هائل من الضوء ♪ ♪ انس الألم ، واذهب عكس الريح ، وحلق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، واصل الابتسام ♪ ♪ انظر إلى الأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ تقدم للأمام ، وألقي بظلالها الطويلة خلفك ♪

السماء المرصعة بالنجوم المتلألئة فوقي ♪ ♪ المملكة المغطاة بالزهور تنتظرني ♪ ♪ عند الكفاح ، أنا اسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ اعمل من خلال الضعف ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ من خلال الظلام ♪ ♪ هناك انفجار كبير للضوء ♪

♪ انس الألم ، واذهب عكس الريح ، وحلّق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انسَ الأمر الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ انسى الألم ، واجه مصيري بلا خوف ♪ ♪ انس الألم ، ثق بنفسي ، أوه ♪

♪ انسى الألم ، اجعل نفسي فخورة ♪ ♪ سأحقق أحلامي ♪ ♪ تحقق ♪ ♪ تتحقق ♪