“محبة لا تنسى”|Loving, Never Forgetting|الحلقة 12|جيري يان / تونغ ليا|مسلسل رومانسي حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ بدون تردد على الإطلاق ، أتركك تذهب ♪ ♪ I يمكنني تذكر الأيام التي كنا فيها معًا ♪ ♪ ألمع لون شاركناه ♪ ♪ لقد أحببتك ، ولا أشعر بأي ندم ♪

♪ اخترت عبور المسارات معك ♪ ♪ أنا لست حزينًا بعد الآن ، على الرغم من أن الأوراق قد ذبلت ♪ ♪ ربما لسنا معنيين ببعضنا البعض ♪ ♪ لكن سعادتنا لم تكن مصادفة ♪ ♪ كنت سعيدًا بسببك ♪ ♪ ♪ لا تذرف الدموع ، ستستمر الحياة على أي حال ♪

♪ تصبح الشجرة أكثر حكمة بعد السقوط ♪ ♪ أخيرًا أعرف ما أريد ♪ ♪ ومن هو المناسب لي ♪ ♪ بالنسبة للوحدة ♪ ♪ ستدفن في قلبي ♪ [محبة لا تنسى] [الحلقة 12] تونغ تونغ هو الأفضل. لكن عليك أن تذكر أنه بصرف النظر عن الحب والرحمة ،

يجب أن يتمتع الرجل الحقيقي أيضًا بقلب عظيم وطموح كبير. ماذا تقصد بالقلب العظيم؟ القلب العظيم يعني … هل يعني القلب الكبير؟ اسأل والدتك. دعنا نذهب هناك. تعال ، تونغ تونغ . تعال . سيدي ، من فضلك توقف! سيدي ، من فضلك! سيدي ، سيدي ، أنا أتوسل إليك.

هل يمكن أن تقرضني بعض المال لأخذ أمي إلى غرفة الطوارئ؟ ما هو الخطأ؟ لقد أتيت من تسانغتشو مع أمي إلى بكين لرؤية أختي. حدث أنه في الحافلة ، فقدت محفظتي وهاتفي الخلوي. الآن لا يمكنني الاتصال بأختي. الرجاء مساعدتنا ، من فضلك! لا تقلق ، أبطئ . هذا هو الشيء.

أصيبت أمي بالحمى بعد نزولها من الحافلة. لم تنخفض درجة الحرارة لديها. حملتها في الجوار بحثًا عن مستشفى ولم أجد مستشفى. لقد مشينا لعدة ساعات. وأنا ليس لدي أي نقود. أمي ليس لديها رشفة من الماء. أرجوك ساعدني! أختي تعمل هنا في بكين. سأعيد المال حالما أتواصل معها. من فضلك! أنقذوا أمي من فضلك!

ماذا تفعلين؟ هم بحاجة للمساعدة. لنساعدهم. هل تعرف كم عدد الكذابين هناك؟ تحمل والدتها في منتصف الليل والمشي لعدة ساعات. كيف يمكنك تصديق هذا النوع من الكذب ؟ ليس من هذا القبيل إذا كان هاتفك ميتًا ، يمكنك استعارة هاتف شخص آخر للاتصال بالمنزل للحصول على رقم أختك. يمكنك الاتصال بها بهذه الطريقة.

لا ، هذا ليس كذلك. استخدم عقلك قبل أن ترغب في خداع أي شخص . ليس لدينا هاتف في المنزل. لقد فقدت محفظتي وهاتفي الخلوي. لم أكذب. إنقاذ والدته هو الأولوية. دعونا نرسلهم إلى المستشفى. وو تونغ ، هل أنت بلا عقل؟ كيف يمكنك أعتقد أن مثل هذه الكذبة؟ أعتقد أن معظم الناس طيبون.

بسبب بساطة التفكير مثلك ، هناك الكثير من الغشاشين هناك. إذا كان كونك ذكيًا يعني عدم المبالاة ، فأنا أفضل أن أكون أحمقًا. سيد ، دعنا نذهب. شكرًا ، شكرًا شكرا جزيلا يا آنسة تاكسي ! من فضلك توقف ، تاكسي! سيدي ، توقف! لا تقلق. – تاكسي ، تاكسي! – تاكسي ! سيدي ،

لا تقلق ، دعنا ننتظر ونرى. احصل على بعض الماء ، أمي . سيد ، تناول هذه الأدوية. شكرا جزيلا لك! شكرا جزيلا لك! لا تهتم. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، سأرحل. اعتني بأمك .وماذا عن هذا؟ تعطيني تلك الفاتورة. لا تهتم. سأرد لك عندما يكون لدي المال. جيد. اعتن بنفسك ، سأرحل.

شكرا ، آنسة. شكرا. – وداعا. – وداعا. دعنا نذهب. وسأرد لك 2000 يوان بعد تلقي راتبي. دعنا نذهب. لماذا تثق في شخص غريب بهذه السهولة؟ ربما لأنني متفائل ينظر إلى كل شيء بشكل إيجابي. هكذا أعيش حياة بسيطة وسعيدة. علاوة على ذلك ، إذا لم نمنحه يد الآن ، ربما ستفقد الحياة.

إذا تعرضنا للغش ، ستكون الخسارة بعض المال فقط. على أي حال ، إذا تعرضنا للغش بالفعل ، فهذا يعني أن المربية العجوز بخير. هذا شيء جيد. هكذا تعتقد ؟ آخر مرة عندما كنت تقاتل من أجل حضانة تونغ تونغ لماذا لم أراكم تفكر بهذه الطريقة؟ علاوة على ذلك ، قد لا نتعرض للغش.

بالنسبة للاثنين ، حصل هذا الرجل على زوج من الأحذية المتسخة. إنها موحلة تمامًا. لكن حذاء المربية نظيف كالجديد. وكأنها لم ترتديه من قبل. لماذا تنظر إلي بهذه الطريقة؟ لنذهب. تونغتونج ، نحن ذاهبون إلى المنزل. اتركه لي. نم هنيئًا ، حبيبي. هنا. مرحبًا ، تونغ . هذه. ما الخطأ؟ ميلينغ ، أين أنت؟

في السوق ، أنا أشتري بعض الفاكهة ، سأذهب إلى منزل حماتي. لا تفعل ، كيكي. هذا قذر. لم يتم غسله. ما هو خطأ؟ لا يبدو صوتك جيدًا. لا شيء. ربما أصبت بنزلة برد أمس. هل أنت بخير؟ ماذا لو اتصلت بـتشانغ يوان وأتركه يأخذك إلى المستشفى؟ ليست هناك حاجة.

سأستيقظ وأخذ بعض حبوب منع الحمل. أنا بخير. أنت بالفعل أما ولكنك لا تعرف كيف تعتني بنفسك. إذا لم تنجح الحبوب ، فقط اتصل بي. سأذهب معك إلى المستشفى. حسنًا ، فهمت ابق مع عائلتك. سأتصل بك إذا احتجت. حسنًا ، وداعًا. كم؟ [لي تشونغمو] وو تونغ ، أنت لا تعني له شيئًا. مرحبًا؟

هل استيقظت؟ كيف كان يوم الأسرة؟ استمتع؟ لقد فعلت. ما الخطب؟ أصبت بنزلة برد أمس. ماذا؟ أصبت بنزلة برد؟ افتح الباب الآن. مرحباً ، أين أنت؟ هنا. كنت أنتظرك في العمل. لم تحضر. لذا ، أنا أتصل لأرى ما حدث. لحسن الحظ ، أنا هنا. كيف حالك؟ هل البرد ثقيل؟ فقط اجلس.

هل لدي مقياس حرارة أو دواء لعلاج البرد والحمى؟ إنه في الدرج الثاني أسفل حوض السمك. ها أنت ذا. شكرًا. – سأحضر لك بعض الماء. – شكرًا. أعطه لي. لا بأس ، لا شيء خطير. إنه من الجيد أن يكون لديك شخص ما حولك عندما تمرض. هنا. سأكون الشخص الذي يعتني بك طوال حياتك. هنا.

لقد فكرت في ذلك لفترة طويلة ، ولكن لم تتح لي الفرصة لقول ذلك حتى الآن. تعال ، دعني أساعدك على النوم. تعال. أنا بخير مع نفسي. السيد لي ، أنت لست نفسك اليوم. كيف يحدث ذلك؟ لقد كنت تبتسم هذه الأيام. السيد لين ، هل انتهيت من العمل؟ بالتأكيد ، هنا.

استرجع تلك الخطط الاستثمارية العشرة. أعد تقريرًا في ثلاثة أيام. في غضون ثلاثة أيام؟ هذا العدد؟ 10000 كلمة. 10000 كلمة؟ السيد لي ، هذا كثير جدًا بالنسبة لي. هذا مستحيل بالنسبة لي. في حالة نفاد عملك وقضيت وقتًا في ملاحظة ما إذا كان رئيسك يبتسم أم لا. 7:00 مساءً في فندق هيلتون.

لا تتأخر على العشاء مع ليانغ يويكي حسنًا ، جيد. جيد. السيد لي هو أجبر أيضًا على الذهاب إلى أعمى موعد. عشاء واحد فقط مع فتاة بناءً على طلب والدتي. هذا ما أراه أيضًا. ليست هناك حاجة لمواجهة سيدتي لي. يمكنك فقط الحضور لتناول العشاء معها ، وإيجاد عذر لإثبات أنها ليست لك اكتب.

هذا كل شيء. ما هو العذر؟ هناك الكثير. أقدام كبيرة ، وأوزوستوميا ، وعيون صغيرة ، وأسنان باك ، ومؤخرة صغيرة مع صعوبة في ولادة طفل ، أو … هناك الكثير من الأعذار. فقط اختر واحدة. كيف هل يمكنك معرفة الكثير عن النساء دون أن تكون في أي علاقات؟ أنا أتعلم من المسلسل التلفزيوني.

السيد لين ، بالنسبة للتقرير ، لست بحاجة إلى تسليمه في ثلاثة أيام. حقًا؟ أنت رئيس لامع. يد في الغد. دعني أكون الشخص الذي يعتني بك طوال حياتك. لقد سمعت عن القضية. لكنني لا أريد أن آخذها. اطلب منهم العثور على شخص آخر. لكنهم يريدون منك أن تأخذها. حسنًا ، حسنًا. ألقي نظرة أولاً ،

وسأعود فورًا للتعامل معها. ♪ عند مفترق طرق الدخول والخروج ♪ ♪ لا أستطيع رؤية السماء ♪ ♪ هل أنا سعيد ♪ ♪ أريد أيضًا اختبئ ♪ ♪ في صدرك ♪ ♪ سعادتي و y حريتنا ♪ ♪ مثل قوس قزح يبقى لفترة من الوقت ♪ ♪ هل أنت سعيد ♪

♪ تجد طريقك للخروج ♪ ♪ أنت حر ♪ ♪ لا أعرف الشعور بالوحدة إلا إذا أحببت ♪ ♪ إذا لم أكن كذلك حزين ، كيف يمكنني ذرف الدموع ♪ ♪ إذا أحببتك بشدة ، لقد تأذيت بشدة ♪ ♪ لإثبات أنني أحببت ♪ ♪ بعد أن كنت سعيدًا بالتأثير ♪

♪ أنا محظوظة لأنني حظيت بحنانك ♪ ♪ ابتسامتك وتحياتك ♪ ♪ كل شيء لمس قلبي ♪ لماذا فعل هذا؟ من المفاجئ بالنسبة لي أنك أتيت إلى هنا اليوم لماذا؟ من مظهرك يبدو أنك لست من النوع الذي يتبع طلب والديك موعد أعمى. لقد سمعت الكثير عنك. العازب الذهبي الشهير في بكين

مع عدد لا يحصى من الصديقات من جميع الأنواع ، وحتى لديك ابن. لا داعي للقلق. ليس لدي أي تحيز ضد أي شخص. سواء كان بإمكانهما يعتمد كونهما زوجين أم لا على ما إذا كانا مناسبين لبعضنا البعض. أما بالنسبة لنا ، فكلانا هنا بناءً على طلب والدينا.

لذا لا تأخذ هذا الأمر على محمل الجد. إذا كان الزواج هو قبر الحب ، فأنا أفضل أن أختار مدفون مع شخص أحبه. ماذا عنك يا سيد لي؟ الآنسة ليانج ذكية. لم أستطع الموافقة أكثر. ماذا ستخبر والدك؟ سأخبره أنني آخذ الذهب وأترك ​​العازب يرحل. – في صحتك. – في صحتك. هذا للبرودة.

هذا بسبب الحمى. تحتاج إلى إضافة بعض الفيتامينات لتقوية جهاز المناعة الخاص بك. ليس من السهل بالنسبة لي أن أمرض. يجب أن نخطط للمستقبل. ماذا لو مرضت عندما أنا لست في الجوار؟ لقد اشتريت لك أيضًا بعض الفواكه والخبز والحليب. [ليانغ يويكي] من الأفضل التقاط هاتفك. مرحبًا؟

شيانغ جون، خمن ما كنت أفكر فيه الآن. ليس لدي فكرة. كان لدي موعد مع لي تشونغمو ليس لديك فكرة كيف استمتعت بالدردشة لدينا. إنه وسيم ولطيف. لا شيء مثل ما قيل لي عن مدى لئيمته. تهانينا. إذا لم تكن هناك أشياء أخرى ، فسأغلق المكالمة. ماذا؟ Xiang Jun ، مرحبًا ؟ هل سمعت ذلك؟

لا يهم ، إنه حر. ولسنا في علاقة ، لذا … لذلك لن تسمح له بإيذائك مرة أخرى. وو تونغ ، الآن لقد ملأت قلبي بالكامل. على الرغم من أنا أعلم أنك مازلت لا أستطيع التغلب عليه ، يمكنني الانتظار. شيانغ … شيانغ جون ، في الواقع لا تحتاج إلى القيام بذلك من أجلي.

أنا لا أستحق لطفك. وو تونغ ، لن أدفعك . أتمنى فقط أن تمنحني فرصة للبقاء في الجوار والاعتناء بك. شيئًا فشيئًا ، سيكون لدي مكان في قلبك. من كانت المرأة هناك؟ تبدو مألوفة ومتغطرسة للغاية. أشعر بنفس الشيء. هي يبدو … يبدو أنها النجمة ، تشانغ ماندي. هل هي جميلة؟

إنها ترتدي نظارة شمسية. لم أر وجهها. ماندي ، هذا ليس معقدًا. ليست هناك حاجة لأن تكون هنا شخصيًا. أنا فقط عاد من التصوير. لم أكن أتوقع حدوث الكثير من الأخبار حولي مؤخرًا. ما الذي سمعت عنه؟ يبدو أن رئيس مجموعة ليانغ معجب جدًا بـتشونغمو إنه يريده أن يكون صهره. آخر مرة تمت دعوته إلى

حفل استقبال الآنسة ليانج. هذه المرة تم ترتيبهم لموعد ، أليس كذلك؟ يجب أن تسأل نفسه مع من كان لديه موعد. لكنك الشخص الذي تحبه الآنسة ليانغ ، أليس كذلك؟ الآنسة ليانغ هي كلاهما قبل ثري وغني. لماذا لا تقبلها؟ وكيف الأمور معك ومع وو تونغ؟ أي تقدم؟ السيد شيانغ ، هل فكرت

في كيفية الإجابة على سؤالي؟ لديك وعاء من الزهور في المنزل. أنت ؟ لقد امتلكتها لفترة طويلة. ولن تقطفها فقط ، أليس كذلك؟ يويكي مثل الزهرة بالنسبة لي. لا يمكن قطفها تمامًا مثل الزهور في الحقول. ماذا عن وو تونغ؟ هل هي زهرة في الحقول؟ لا ، إنها ليست مثل أي منهم. كيف ذلك؟

إنها ليست مثل الزهرة. إنها قوية ، مثل العشب. كنت تعتقد أنها كانت نحيلة جدًا لدرجة أنها لن تكون قادرة على تحمل العاصفة. ولكن في كل مرة وقفت قوية. كلما كانت أقوى وأكثر تفاؤلاً ، كلما أردت حمايتها أكثر. ثم تريد أن تكون شجرة كبيرة تؤويها. عندما ساعدت وو تونغ في قضيتها ، قلت

إنك استخدمتها فقط للقتال ضد لي تشونغمو الآن أنت فقط تعرف ما إذا كانت المشاعر حقيقية أم لا. أما بالنسبة لعملي ، فسوف أتعامل مع الأمر بشكل جيد بنفسي. أنا لست ممثلاً مثلك. لا أعرف كيف أتصرف .. ولكن بالنسبة لك ، لا تضيع في دورك وتؤذي نفسك في النهاية. كممثلة محترفة ،

أعرف قواعد التمثيل أمام الكاميرا ، وأعيش الحياة من ورائها. والأهم من ذلك ، أنا أعلم متى أخرج من دوري. آمل أن تتمكن من الحصول على قواعد هذه اللعبة أيضًا. قصة أخرى عن ملكة الموضوع. الجنس قبل التصوير؟ ، أرادت الممثلة تشانغ ماندي التوقف عن تصوير فيلم شريك عاطفي. وفقًا لما ذكرته المطلعة ،

يتعلق الأمر بالإدارة العليا للمستثمر. لرفضها طلبات المستثمر غير المعقولة ، انزعجت تشانغ ماندي أثناء التصوير. لذا فهي تنوي ترك دور البطولة الأمر الذي سيكلفها الكثير مقابل الضرر الذي تم تصفيته. تعمل وكالة تشانغ حاليًا بجد لتنسيق الأمر. مرحبًا؟ آنسة تشانغ ، هذا هو لين جياندونغ هل لديك وقت لاحقًا؟

نعم. إذا كنت متاحًا ، من فضلك تعال إلى السيد شقة لي بالتأكيد ، لا مشكلة. إلى اللقاء. انتهى. سوف تأتي الساعة 6:30 مساءً ، لم أكن أتوقع أن يكون هؤلاء المراسلون بهذه السرعة ، إنها ليست مشكلة كبيرة ، رئيس الشركة المستثمرة هو معجب بي الذي أراد أن يكون لي اتصال شخصي ،

لكنني رفضته. لقد أصبح قبيحًا. لكن يمكنك الوثوق بي ، وسأتعامل معه جيدًا. ألم ترغب دائمًا في دخول صناعة السينما العالمية؟ وقد كنت مهتمًا بهذا الدور لفترة طويلة. أليس هذا أمر مؤسف هل تفقد الدور؟ ربما تؤدي ممارسة الجنس مع شخص ما إلى حل كل هذه المشكلات. وإذا فعلت ذلك حقًا ،

فلن تعرف شيئًا عن هذا. ولكن بالنسبة لي ، فإن أهم شخص في هذه اللحظة هو أنت. إذا فعلت ذلك حقًا هذا ، كيف يمكنني مواجهتك؟ اترك هذا الأمر لي. شكرا لك يا تشونغمو. أمي ، اسرع. تونجتونج ، تونجتونج ، معطف. أنا أخبرك. هل يمكنك الذهاب بنفسك؟ لا امي. استمتعناآخر مرة في يوم الأسرة

استمتعنا كثيرا. . لنذهب. تونغ تونغ ، والدك مشغول جدًا. ليس حقًا. يقول إنه سيكون سعيدًا عندما يراني. تونغتونج ، دعونا نعقد صفقة. إذا كان أبي مشغولاً الآن ، فأنا سأصطحبك إلى العشاء بمفردك ، حسنًا صفقة. حسنًا. ماندي! الآنسة وو. أبي! لماذا أنت هنا؟ لقد اشتقت إليك. حقًا؟ أصر تونجتونج على اللعب معك.

آسف لإزعاجكم يا رفاق. تونغ تونغ ، سآخذك إلى العشاء. لا امي. أريد أن ألعب معك يا أبي وماندي. تونغتونغ! نحن ذاهبون لتناول العشاء أيضًا. تعال معنا ، آنسة وو. لا ، لا. لدي عمل لأقوم به لاحقًا. تونغ تونغ ، دعنا نذهب إلى المنزل. لا ، أنت تكذب لقد

قلت أنك أنهيت كل أعمالك اليوم. أريد أن ألعب مع أبي وأمي وماندي. تونغتونغ! بما أنك هنا ، فلنتناول العشاء معًا. رائع! تونغتونغ ، هذا كثير جدًا. إنه حلو بما فيه الكفاية. شكرًا . بهذه الطريقة. احتفظ بها. أخبرني تونغ تونغ أنك اعتنيت به جيدًا واشتريت له الكثير من الهدايا. شكرًا جزيلاً لك.

على الرحب والسعة. تونغ تونغ لطيف ، وأنا أحبه. وما هو أكثر من ذلك ، بصفتي صديقة تشونغمو سأعتني به جيدًا. على الرغم من أنه ليس لدي طفل بنفسي ، إلا أن تونغ تونغ جيد مثل طفلي. شكرًا. في البداية، كان تشونغمو قلقًا بشأن ما إذا كنت سأنسجم جيدًا مع تونغ تونغ

ولكن تونغ تونغ معجب بي كثيرًا. منذ بضعة أيام ، لم ينام تونغ تونغ وأراد العثور عليك. لم يكن لدى تشونغمو أي فكرة عن كيفية التعامل مع هذا وطلب مني إلقاء نظرة. لم أكن أتوقع منه أن يستمع بالنسبة لي ، توقف عن البكاء والمضايقات وذهب إلى الفراش. الآنسة وو ،

أليس هذا نوعًا من القدر؟ تونغ تونغ يتركك في هذه السن المبكرة. بصفتي صديقة تشونغمو سأبذل قصارى جهدي لرعايته. الآنسة وو ، لديك كلامي. شكرًا. هناك أخبار عني في الصحيفة مؤخرًا. آنسة وو ، هل سمعت ذلك؟ هذه هي الطريقة التي تعمل بها صناعة الترفيه. ومن السهل حل المشكلة.

لكن Zhongmou يثقل كثيرًا في قلبي . لن أسمح لنفسي أبدًا بفعل أي شيء لإيذائه. إنه محظوظ لوجود صديقة مثلك. أريد أن أدخل صناعة السينما العالمية. لقد كنت أنتظر لمدة ثلاث سنوات لهذا الدور. ولكن بالنسبة له ، يمكنني التخلي عن أي شيء. كيف هذا؟ مرح؟ آنسة وو ، هل تعتقد أنني غبي؟

حسنًا، هل قابلت شيانغ جون مؤخرًا؟ نعم ، إنه يحب إلقاء النكات. وهو طيب القلب ووسيم ولديه إحساس بالعدالة. لهذا السبب عرفته ليكون محاميك في المقام الأول. اعتقدت أن محترفًا مثله قد يساعدك على الفوز. ولم أتوقع أن تخسر. لا ، السيد شيانغ لطيف للغاية ومهني ومسؤول. على أي حال

لقد فاز بحقوق الزيارة بالنسبة لي. أنا ممتن لمساعدته. ربما تكون هذه هي أفضل نتيجة. في الواقع، في البداية، وجدت الأمور صعبة أيضًا. لقد فعلت آمل أن تتمكن من الفوز. ولكن إذا اكتشف تشونغمو أنني قدمت شيانغ جون لك ، فسوف يغضب مني. حسنًا ، حان الوقت لتغيير الجانب. لا داعي للقلق.

لن أخبر السيد Lee عن هذا . خذها هناك. أمي ، ماندي! الشواء جاهز ، تعال إلى هنا! حسنًا ، هذا يبعث على الارتياح. أمي ، اسرع. أمي. تعال . تونغ تونغ ، آسف على الانتظار. كيف طعمها؟ تبدو مثل قطة صغيرة. امسح فمك. خذ واحدة. انظر إليك. آنسة وو، خذ بعض.

اجعل نفسك في المنزل. – تونغ تونغ. – تونغ تونغ. أريد ساق الدجاج. هنا. خذ قضمة. تعال ، مزقها. ماندي ، تي إنه سيارته عند الباب. حان وقت المغادرة. حسنًا ، أنا قادم. تشونغمو، مساعدي هنا لاصطحابي. يجب أن أذهب. من فضلك أرسل الآنسة وو مرة أخرى. الآنسة وو ، لقد قضينا وقتًا ممتعًا اليوم.

أتمنى أن نلتقي مرة أخرى. شكرًا. سأذهب. آسف لذلك. مثل هذا الموقف المحرج لن يحدث مرة أخرى في المرة القادمة. لا ، أنا الشخص الذي يجب أن يقول آسف لقد جئت بدون دعوة. ولا يوجد شيء محرج في الأمر. أنا لست صديقتك. أبي! أليست صديقتك ماندي؟ أنا من أشد المعجبين بماندي. إنها جميلة جدًا.

نعم ، أنا أيضًا أحب الآنسة ماندي. إنها جميلة و .. . على الأقل أمام طفل ، لن نعقد علاقاتنا. أمي ، بطني يؤلمني. قل لي أين يؤلمني. هنا. هنا. هل حقا؟ تونغ تونغ، دعني آخذك إلى المستشفى. انتظر. أخبرني تونغ تونغ. كيف تؤلم بطنك؟ ليس لدي أي فكرة. إنه مؤلم على أي حال.

هل هي مثل المرة الأخيرة التي أصبت فيها بالإسهال؟ هذا النوع من الألم المتشنج؟ كان يعاني من شيء خاطئ. لا شيء خطير. دعنا نلقي القمامة أولاً. حسنًا ، سريع ك ، بهذه الطريقة. أمي ، اسرع. بالتأكيد ، لا مشكلة. أصعب! هيا ، واحد ، اثنان ، ثلاثة! أصعب! محاولة أخرى. محاولة أخرى.

أمي ، انتهى. انتهى. حسنًا ، ارفع مؤخرتك. سوف امسحه لك. نعم. هل تحتاج مساعدة؟ أنا بخير. سانغ ، أخرجه. آت. تونغ تونغ ، هنا هل تشعر بتحسن الآن؟ أنا أفضل. هل أنت بخير، تونغ تونغ؟ ماذا تفعل؟ لا بأس. لقد أكل تونغ تونغ شيئًا خاطئًا. ربما لم يتم طهي الشواء جيدًا.

إنها ليست مشكلة كبيرة. الجهاز الهضمي لـتونغ تونغ ليس جيدًا جدًا ، لذلك عادةً لا أتركه يأكل كثيرًا. لحسن الحظ ، أحضرت معي دواء لعسر الهضم. إذا كان تونغ تونغ لا يزال يشعر بأنه ليس على ما يرام غدًا ، فقط أعطه حبتين. لذا فهو كذلك. آسف لإهمالي الذي تسبب في إصابة تونغ تونغ بالإسهال.

لا تقلق. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فسأغادر الآن. كيف حول هذا؟ لماذا لا تبقى هنا هذا المساء؟ أعني إذا شعرت تونغ تونغ بالمرض مرة أخرى الليلة ، يمكنك الاعتناء به. حسنًا. الآنسة وو ، استمتع. شكرًا. السيد لي ، لقد تركت البيجامة التي طلبتها في ال غرفة الضيوف. شكرًا. كل شيء جديد.

شكرًا ، هذا جيد. مرحبًا؟ أين أنت؟ في شقتي. أين تونغ تونغ؟ إنه ليس على ما يرام اليوم. لقد أعطيته بعض الحبوب وذهب إلى الفراش هنا. كيف يمكنك السماح له النوم في مكان آخر؟ إنها شقتي. هذا ليس في مكان آخر. على أي حال ،

آمل أن يحدث هذا النوع من الأشياء بأقل قدر ممكن في المستقبل. سأذهب إلى الفراش. اجلس. هل كانت هذه والدتك على الهاتف؟ هل دائمًا ما يكون هذا بينكما؟ لماذا لم تذكر والدك مطلقًا؟ لم أقصد التطفل في شؤونك الشخصية. آسف. لا تهتم. عندما كنت طفلاً ، مثل تونغتونغ ، لم يكن لدي أب ، أمّا

أمي كانت لي عندما كانت على علاقة مع والدي. ثم وقع والدي في حب الآخرين وتزوج. وبعد أن تم التخلي عن والدتي ، أصبحت شخصيتها مصابة بجنون العظمة. أنا متأكد من أنك قد شاهدتها بالفعل. بعد أن أنجبتني أمي ، لم تتزوج مرة أخرى. لذا أخذت لقب والدتي. هل تخشى أن يكره تونغتونغ والده مثلك؟

المطر غائم نانوغرام على صدري والرياح تعوي ♪ ♪ الشمس تغرب ، قبلي طريق مسدود ♪ ♪ الغيوم تتجمع ♪ ♪ تحجب رؤيتي للأفق ♪ ♪ قبل أن أعود ، أسمع ♪ ♪ قبل العودة ، أنا اسمع ♪ ♪ أشعر بالألم ♪ ♪ هذا يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪

♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪ ♪ انس الألم ، اذهب عكس الريح ، حلّق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انسَ الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ تقدم للأمام ، وألقي بظلال طويلة خلف ♪

السماء المرصعة بالنجوم البراقة فوقي ♪ ♪ المملكة المغطاة بالزهور تنتظرني ♪ ♪ عند المعاناة ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ اعمل من خلال الضعف ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪ ♪ انس الألم ، اذهب ضد الريح ، حلّق عالياً بشجاعة ♪

♪ انسى الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انسى الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ انس الألم ، واجه قدري بلا إرادة ♪ ♪ انس الألم ، آمن بنفسي ، أوه ♪ ♪ انس الألم ، اجعل نفسي فخورة ♪ ♪ سأحقق أحلامي ♪

♪ تتحقق ♪ ♪ تتحقق ♪