“محبة لا تنسى”|Loving, Never Forgetting|الحلقة 15|جيري يان / تونغ ليا|مسلسل رومانسي حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ بدون تردد على الإطلاق ، أتركك تذهب ♪ ♪ I يمكنني تذكر الأيام التي كنا فيها معًا ♪ ♪ ألمع لون شاركناه ♪ ♪ لقد أحببتك ، ولا أشعر بأي ندم ♪

♪ اخترت عبور المسارات معك ♪ ♪ أنا لست حزينًا بعد الآن ، على الرغم من أن الأوراق قد ذبلت ♪ ♪ ربما لسنا معنيين ببعضنا البعض ♪ ♪ لكن سعادتنا لم تكن مصادفة ♪ ♪ كنت سعيدًا بسببك ♪ ♪ ♪ لا تذرف الدموع ، ستستمر الحياة على أي حال ♪

♪ تصبح الشجرة أكثر حكمة بعد السقوط ♪ ♪ أخيرًا أعرف ما أريد ♪ ♪ ومن هو المناسب لي ♪ ♪ بالنسبة للوحدة ♪ ♪ سوف يتم دفنها في قلبي ♪ [محبة لا تنسى] [الحلقة 15] انظر ، هل هذا جيد؟ وو تونغ ، قف! ماذا حدث؟ كيف تابعت قضية ليانغ؟ السيد شو

هذا الصباح ، اتصل بي مساعد السيد ليانغ ليخبرني أنه ليس لديهم مصلحة في العمل معنا وطلب منا التوقف عن مضايقتهم المكالمات. بسببك ، تأثر قسم المبيعات بأكمله ، وحتى الشركة بأكملها! لقد قام المدير بضرب رأسي الآن! لماذا لم تخبرني سابقًا أنه ليس لديهم اهتمام؟ هل تعرف كم من الوقت و الجهد

الذي بذلته في هذه القضية؟ السيد شو ، من فضلك اهدأ. لقد أخبرتك من قبل أن Liang Group لم تكن مهتمة بهذا المشروع. لست مهتمًا؟ لماذا لا يمكنك إثارة اهتمامهم؟ أليس كذلك أن ما تجيده سيداتك؟ لا تنس كيف تمت ترقيتك إلى قائد الفريق. هذا فقط لأنك متورط مع هذا الرجل.

والآن تعتقد أن الأمر انتهى لمجرد أنك لا تستطيع القيام به؟ ما مدى فائدتك ! دعني أسألك ، ماذا يمكنك أن تفعل غير إنجاب طفل أنت… ماذا أنا مخطئ؟ اعتقدت أنك كنت شيئًا ما منذ أن أنجبت طفل لي تشونغمو ولكن كما اتضح ، إن إنجاب طفل هو كل ما يمكنك القيام به.

أيها المدير ، من المفترض أن يكون الأمر متعلقًا بالعمل. أمورها الخاصة ليست من شأنك. الدفاع عن وو تونغ ، هاه؟ ليس أفضل منها. وأنت وأنت وأنت. تعال إلى هنا! جميعكم! ألقوا نظرة. أنت في القاع. الآن ، من سيكون مسؤولاً عن هذا؟ مدير ، كل خطأي.

أنا لم t لأؤدي واجبي. أنا لست قادرًا بما فيه الكفاية. أنا سعيد لأنك قلت ذلك. دعني أخبرك ، بسببك ، قرر كبار المسؤولين تقليص عدد الموظفين. نظرًا لأنك قائد الفريق ، وفريقك احتلت المرتبة الأخيرة ، من برأيك يجب أن يُطرد؟ أنا … سأستقيل. لكن من فضلك لا تجعل الأمور صعبة على أعضاء فريقي.

إنهم جميعًا يعملون بجد. حسنًا. إذا كنت على استعداد لتحمل المسؤولية الكاملة ، فأنا لن يوقفك هذا الشيء انتهى الآن. أنت وأنت وأنت! عليك جميعًا أن تعمل بجد أكبر. وإلا ، ستكون التالي الذي سيذهب. وو تونغ ، أنت سخيف للغاية. أنت لا تفعل ذلك يجب أن تستقيل.

لا يجب أن تكون مسؤولاً عن أدائنا السيئ. تعال. لا بأس. سأكون بخير. عطلة تونغتونج الصيفية قادمة. يمكنني قضاء المزيد من الوقت معه. لكنك ، أنت صريح جدًا . عليك مشاهدته. وو تونغ ، لا تذهب أرجوكم نحن حقًا لا نريدكم أن تذهبوا. سيكون الأمر على ما يرام. لا تقفوا هناك فقط يا رفاق.

ساعدوني في حزم أشيائي. أرى في عينيك قطرة واحدة من الدموع الكريستالية من الحزن ♪ ♪ بشفاه مجعدة قبلتها ذات مرة ♪ ♪ في عيني دموع الألم المتلألئة ♪ ♪ بكتف مرتجف كنت تتكئ عليها مرة ♪ ♪ كل ما تبقى هو وجهان من الويل ♪ ♪ لم يعد طعم الحلاوة ♪

♪ الحزن خلف عينيك ♪ ♪ السعادة مختبئة ♪ ♪ قلت أنك ستغادر ♪ ♪ ستغادر ♪ ♪ لا تغادر ♪ ♪ كيف يمكنني العيش بدونك ♪ [شيانغ جون] مرحبًا؟ شيانغ جون أنت لم تقل كلمة واحدة منذ نزولك من السيارة. يبدو أنك ضائع. وو تونغ ، أعلم أنك تشعر بالاضطراب منذ أن استقلت للتو.

إنها ليست مشكلة كبيرة فقدان وظيفة. من فضلك لا تكن هكذا . ربما من وجهة نظرك ، إنها مجرد وظيفة لا معنى لها وذات أجر منخفض ، لكن بالنسبة لي ، هذا كل ما أملك. أحتاجه لكسب لقمة العيش وتحسين وضعي المالي حتى أتمكن من استعادة تونغ تونغ مرة أخرى يومًا

ما . لا أريد أن يلام زملائي بسببي ، لذلك أنا انقلاب استقيل فقط. لكن التظاهر بأنك قاسي صعب للغاية. أنت لطيف للغاية ، وتفكر دائمًا في الآخرين. لا تقلق ، فإن لطفك سيؤتي ثماره يومًا ما. يمكنك دائمًا العثور على وظيفة أخرى. ولكن تونغ تونغ هو ابنك. لن أذهب إلى أي مكان.

لا أحد حقًا لا يمكن تعويضه ، ولن يدوم شيء إلى الأبد. سمعت ذات مرة أن لدينا فرصة واحدة فقط لنكون مع عائلتنا. بغض النظر عن المدة ، يجب أن نعتز بالوقت الذي نقضيه معهم ، لأنه في الحياة القادمة ، لن نلتقي بهم مرة أخرى أبدًا ، بغض النظر عما نشعر به تجاههم.

لذلك أنا حقًا ، أريد حقًا قضاء المزيد من الوقت مع تونغ تونغ بقدر ما أستطيع. لا تقلق بشأن أي شيء. دعني أكون ملاذك الآمن. اترك كل مشاكلك ومشاكلك لي. دعني أساعدك في التعامل معها ، حسنًا؟ لقد تأخرت! لقد تأخرت! لقد تأخرت! [مركز معلومات الموارد البشرية في مقاطعة هايديان] التالي. [الوظيفة عادل]

املأ الاستمارة ، وأعطيني سيرتك الذاتية. حسنًا. التالي. املأ الاستمارة. انتهى معرض العمل اليوم. يرجى العودة غدًا. حتى أنني تخطيت الغداء لهذا الغرض. عن اي شيء يدور هذا؟ ما نوع هذه الشركة؟ يا لها من مضيعة للوقت! يا لها من شركة سيئة! – لماذا لم تخبرنا سابقًا؟ – نعم. [لي تشونغمو] مرحبًا؟ وو تونغ

هل أنت متفرغ بعد ظهر اليوم؟ ما الأمر؟ هل حدث شيء لـتونغ تونغ؟ لدي شيء لأحدثه معك. سأترك جياندونغ يصطحبك لاحقًا. مرحبًا … احصل على مقعد. يا آنسة ، هل تريد أي شيء تشربه؟ لا ، شكرًا. أنا فقط لدي 15 دقيقة. ما علاقتك بـقو ميلينغ من شركة تشوانغمي؟ ميلينغ؟

يمكنك التحدث معي مباشرة إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة. لا داعي لسحب الحيل. ماذا تقصد؟ اتصل غو ميلينغ من شركة تشوانغمي برقمي الشخصي وقال أرادت أن تتحدث معي عن خطة تمويل واعدة. إنها حيلة جدًا. قلة قليلة من الناس يعرفون رقمي الشخصي. وقد واجهت الخطة المالية التي أرسلتها إلي العديد من المشاكل.

فهم بعيدون كل البعد عن التأهل للعمل مع شركة شركة لي نظرًا لأنها لدي الجرأة للاتصال بي ، هل هذا لأنها تعتقد أن لديها نسخة احتياطية الآن؟ لا أفهم ما أنت نتحدث عن. لقد قام شخص ما بالنظر في هذه الشركة. إنها مجرد شركة أجهزة صغيرة ليس لديها حتى مصنعها الخاص.

إنهم بحاجة إلى مقاول من الباطن لإنتاج منتجاتهم. كانت الشركة تخسر المال منذ نجاح قصير في أول عامين. خاصة في الربع الأول من هذا العام ، هم بالفعل في حقوق ملكية سلبية. تقصد أن تشوانغمي ستفلس؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلماذا يبحثون بشكل عاجل عن مستثمرين؟ وو تونغ

آمل أن تتمكن من القدوم إلي بشكل مباشر في المستقبل إذا احتجت إلى مساعدتي. وإلا فلن أتحمل عناء رفع إصبع. نعم ، ميلينغ هي أفضل صديق لي. ولكن لم يكن لدي أي فكرة أن شركتها في مشكلة. حقًا؟ من ناحية ، تدعي أنك لا تريد أن تفعل شيئًا معي. كنت دائمًا تتصرف كواحد بفخر

عندما كنت أتعامل معكم. ولكن من ناحية أخرى ، كان لديك صديقك يستخدم علاقتنا للتحدث معي. ما هي العلاقة؟ أنا لست صديقة ولا زوجتك. ما نوع العلاقة التي يمكن أن تستخدمها ؟ r يعني ما قلته. استرجعها. وأخبرها أن ذلك لن يحدث. أيضًا ، آمل أن تختار أصدقاءك بحكمة. لا يهم نوع الأصدقاء الذين أملك.

لقد كانت موجودة من أجلي عندما كنت بحاجة إلى المساعدة أكثر . وو تونغ. ماذا تفعل هنا؟ لماذا لم ترد على مكالماتي؟ أوه ، لم أهتم. آسف. ما بك؟ حدث شيء ما؟ لا ، لا شيء ، ثم هل تود دعوتي؟ اذهب. أرى أنك ترتدي ملابسك. هل كنت في موعد؟

لا. ما الذي أتى بك إلى هنا اليوم؟ لقد جئت إلى هنا لأطمئنك. هل وجدت وظيفة؟ أنا … سأجد واحدة قريبًا. أنا . سأذهب وأحضر لك بعض الماء. أعرف. لكنني اشتقت إليك حقًا. أنت تفعل ذلك مرة أخرى. لا تكن هكذا. تفعل ما مرة أخرى؟ أليس هذا طبيعيًا بين الزوجين؟ تعال ، أعطني بعض السكر.

لماذا لا تأتي إلى شركتي؟ يمكنك العمل في مكتب المحاماة الخاص بي أو في مجموعة مجموعة شيانغ أي شيء تريده. ماذا تقول؟ شيانغ جون… بغض النظر عن الشخص الذي تختاره ، سأشعر بأنني محظوظ لامتلاك نوع وزميلة جميلة مثلك. شيانغ جون ، أعرفك تهتم بي. لكن … لكن لا يمكنني قبول ذلك.

لا أريد الحصول على وظيفة بسبب علاقتنا. ولا أريدك أن تضحي بصورتك من أجلي. بغض النظر عن مكتب المحاماة الخاص بك أو مجموعة شيانغ، لقد استلمت الأمر للتو. وإلا ، سأشعر بالذنب الشديد. بالإضافة إلى ذلك ، لا أريد أن يتم النظر إلي بازدراء. لماذا تهتم؟ أنت صديقتي.

لا يوجد شيء خاطئ بالنسبة لك للعمل في بلدي شركة. أريد أن يعرف الجميع مدى أهميتك بالنسبة لي. لا داعي للقلق بشأن أي شيء. ماذا عن هذا؟ إذا… إذا كنت لا أزال غير قادر على العثور على وظيفة بعد فترة ، فسوف أتوجه إليك ، محامٍ ورئيس مقتدر للمساعدة ، حسنًا؟

– لكنك … – نهاية المناقشة. أخبرتني أنك كنت مشغولًا بالعمل في مجموعة شيانغ لذا ركز فقط على عملك. وسأبذل قصارى جهدي العثور على وظيفة. كيف هذا الصوت؟ أنت عنيد كما هو الحال دائمًا. حسنًا. ولكن إذا لم تتمكن من العثور على وظيفة بعد فترة ، فأنت بحاجة إلى الاستماع إلي والعمل في شركتي.

ويمكننا العمل معًا كزوجين كيف ذلك – الى اللقاء – الى اللقاء مي – لينغ. تونغ. الذهاب إلى السوق؟ لماذا لست في العمل؟ أنا … استقلت. لماذا؟ ماذا حدث؟ إنها قصة طويلة. لقد استقلت فجأة. هل هو لسبب معين؟ لقد استقلت لأنه لم يكن مجديًا يمكنني دائمًا العثور على وظيفة أخرى.

لن أتضور جوعًا حتى الموت. ولدى تونغ تونغ من يعتني به على أي حال. هل لديك وقت؟ هل يمكننا التحدث قليلاً؟ هيا. بالمناسبة ، كيف حال تشانغ يوان؟ نفس العمر. تونغ ، نحن أفضل الأصدقاء. لا أريد أن أكذب عليك. تواجه شركة تشانغ يوان بعض المشاكل. إذا فشلوا في العثور على مستثمرين

وتطوير منتجات جديدة ، فقد تقوم شركته … لذلك ذهبت إلى لي تشونغمو، صحيح؟ إنه الوحيد الذي يمكنني التفكير فيه من يمكنه مساعدتنا. هل كانت هذه فكرتك أم فكرة تشانغ يوان؟ فكرتي. تونغ. أنا … أنا حامل. بناءً على نتائج الفحص ، أعتقد أنه ولد. منذ متى لقد كان؟

لماذا لم تخبرني؟ كم عدد الأشهر بالفعل؟ أكثر من شهرين بقليل. لم أرغب في هذا الطفل. لكنك تعلم أن تشانغ يوان هو الابن الوحيد في عائلته ، لذلك يريد والديه حقًا حفيدًا . ولكن بعد ذلك ماذا تفعل؟ تونغ ، أنا لا أريد أن أمنعها عنك. تمتلك شركة الأجهزة الخاصة به العديد من المنافسين.

الوضع المالي لشركته يزداد سوءًا. تونغ أعرف أن علاقتك مع لي تشونغمو متزعزعة. لكن لم يكن لدي خيار آخر سوى طلب المساعدة منه. لم أكن لأفعل ذلك إذا كان لدي مخرج آخر.أنت تقصد أن شركة تشانغ يوان ستنجو إذا تمكنت من العثور على مستثمر جديد؟ إذا استثمر شخص ما في شركته ، فسيتم إنقاذنا.

حقًا. تونغ. بجدية. ميلينغ ، أتذكر عندما طردني والدي ، أتيت إلى بكين وحدي وكنت بلا مأوى. كنت أنت من استقبلني. في ذلك الوقت كنت حاملاً وعاطلة عن العمل لذلك عملت في وظيفتين وتعتني بي ليل نهار. أتذكر كل شيء. أيضًا ، عندما كنت على وشك الولادة ،

اقترضت المال في كل مكان وساعدتني في العثور على عيادة خاصة بعد ولادة تونغ تونغ وكنت أنت أيضًا من اعتني بي. ولن أنسى أبدًا أيًا من هؤلاء. تونغ … تونغ. في ذلك الوقت ، أنت وزانغ يوان جوس لقد تزوجت. من أجل الاعتناء بي ، لقد تخليت عن شهر العسل. أنا مدين لك كثيرًا.

تونغ ، أنت أفضل أصدقائي. هذا ما يفعله الأصدقاء. لا تقل ذلك. أتذكر كم أنت لقد ساعدتني. ميلينغ ، أرجو أن تعلم أنني سأراك دائمًا أنت وزانغ يوان كعائلتي. لا تبكي. لا توجد طريقة بالنسبة لي لسداد ما فعلته من أجلي. ولكن … لكن اليوم … يرجى البقاء اهدأ واستمع لي.

اليوم ، أعاد لي تشونغمو المستند إلي. ماذا قال؟ قال إن الخطة لن تنجح. لن تنجح؟ ماذا … ماذا يعني ذلك؟ رفض الاستثمار، لن يساعدنا؟ قال لا؟ اهدأ. لنكتشف طريقة أخرى. لا توجد طريقة أخرى! لقد أرهقنا عقولنا وجربنا كل ما في وسعنا في الأشهر الستة الماضية. إذا كان لدي حل آخر ،

فلن يكون لدي ذهبت إليه على الإطلاق. لا تبكي. كنت ساذجًا للغاية. اعتقدت أنه سيساعدنا بسببك أنت وتونغ تونغ. لم أكن أتوقع أنه سيكون قاسيًا للغاية. كيف يمكنه المساعدة في حسابي؟ يجب أن تعرف أنه رجل أعمال المنحى الربحي هو طبيعة رجل الأعمال. تونغ. تونغ. هل انتهى الأمر بالنسبة لنا؟ تونغ. اهدأ أولاً.

يمكنك إقناع تشانغ يوان بالعثور على وظيفة أخرى. وأنا أيضًا . سأجد أيضًا وظيفة أخرى ، وأنا يمكن أن أعطي نصف دخلي لك. دعنا نربي هذا الطفل معًا ، حسنًا؟ ميلينغ ، فكر في الأمر. لقد نجونا من مثل هذا الوقت الصعب. لا يوجد شيء لا يمكننا التغلب عليه بعد الآن.

تونغ ، أعلم أنني سببت لك مشكلة. تعال للتفكير في الأمر ، فأنت لا تعني شيئًا لـلي تشونغمو إذا كان لديه مشاعر تجاهك ، لما كان ليأخذ تونغ تونغ بعيدًا عنك. سأكون بخير ، تونغ. حقًا. لا تقلق علي. دعنا نقول فقط أن هذا الطفل ليس من المفترض أن يكون لي. سأكون بخير.

لقد ألقى أحدهم نظرة على سوق الإسكان في مدن الدرجة الثانية والثالثة. اشترى عدد قليل فقط منازل لغرض الاستثمار . وفقًا لتقرير السوق ، فإن الطلب الجامد يستحوذ على الحصة الأكبر. المنافسة في المدن الكبرى شرسة بشكل متزايد. لذلك من المؤكد أن المطورين متوسطي الحجم سوف يستهدفون ر المدن الأصغر.

وسيؤدي ذلك إلى فائض من المنازل. لذلك ، نحتاج إلى تحويل تركيزنا إلى المدن ذات الهواء النظيف والمناسبة للسكن. بالإضافة إلى ذلك ، تحويل الشقق الخاصة بنا إلى شقق وفيلات من الدرجة العالية . احصل على المواد جاهز. وريني يوم الاثنين. حسنًا. تم رفض الاجتماع. هل هناك أي خطط لظهيرة؟

هناك مقابلة مالية مجدولة بعد ظهر هذا اليوم. قم بإلغائها . السيد لي ، لقد ألغيت عددًا غير قليل من المواعيد مؤخرًا. نذهب إلى روضة الأطفال في خمسة. حسنًا. بالمناسبة ، اتصل المدير قائلاً إن المكتبة التي تبرعت بها مفتوحة الآن. إنهم يتطلعون لزيارتك في أي وقت. لماذا لا اليوم؟ بالتأكيد.

هناك بعض المستندات في مكتبك تحتاج إلى توقيعك. المكتبة الجديدة مجانية لجميع الأطفال. شكرا جزيلا سيد لي. الآن للأطفال مكان للقراءة. هل هذه الكتب جديدة؟ بعضها جديد؟ بعضها تم التبرع به. تبرعت مؤسسة برايت بمعظم الكتب كما وعدوا بالتبرع بالكتب المصورة الجديدة كل شهر الأساس المشرق؟ من المسؤول؟ إنها الآنسة ليانغ يويكي

ابنة رئيس مجموعة ليانغ الآنسة ليانغ لطيفة القلب. تهتم بتعليم الأطفال. ضعهم هنا. الآنسة ليانغ السيد Lee. يا لها من مفاجأة! آنسة ليانغ ، لم أكن أعلم أنك كنت تعمل في الأعمال الخيرية. أنا دفء القلب بطبيعتك. آنسة ليانغ ، شكرًا جزيلاً لك. هل هذه هي الكتب الجديدة التي أحضرتها للتو؟ مرحبًا بك يا مديرة.

سألت أصدقائي وأقارب وزملاء مجموعة مجموعة ليانغ للتبرع بهذه الكتب. على الرغم من أنها ليست جديدة ، إلا أنها كلها مناسبة للأطفال. شكرًا لك. شكرًا لكما ، تعال إلى هنا وساعد. حسنًا ، المدير ، هل يمكنني التقاط تونغتونج في وقت مبكر قليلاً اليوم؟ بالتأكيد. الآن ، تعال معي. عفوا ، الآنسة ليانغ.

تحولت بعيدًا عن الشرب ، والتواء كاحلك ، والتقيؤ ، أنت أيضًا تجمع الكتب. دعني أحذرك. لا تتحدث عن هراء. بالمناسبة لدي سؤال. هل تتبرع مؤسستك بالكتب لجميع رياض الأطفال أم لهذا الكتاب فقط؟ ما الذي تقترحه؟ لا شيء. أنا فقط أسأل. التبرعات التي قدمتها مؤسستنا مذكورة في التقارير الشهرية. يمكنك زيارة موقعنا على الإنترنت

أو الذهاب إلى مكتبنا للحصول على المعلومات. ضعها هنا. يرجى فرز الكتب ووضعها على الرفوف. – حسنًا. – حسنًا. شكرًا لك. أبي! أبي! أريد وجبة كبيرة! أراهن. إلى اللقاء! إلى اللقاء! أبي ، غدًا يوم السبت. ما رأيك في الاتصال بأمي والذهاب إلى مكان ما للاستمتاع؟ لا بد لي من العمل غدًا.

لكن يمكنك الذهاب مع والدتك. حسنًا. هل يمكنني النوم عند أمي؟ قال كيكي إنني لم أزرها منذ فترة طويلة. هل ابنة كيكي قو ميلينغ؟ نعم. تفتقدني عرّابتي. تريدني أن أزورها. أخبرتني أول من أمس أنها ستطبخ أطباقي المفضلة. أول من أمس؟ لقد جاءت إلى روضة الأطفال لرؤيتي في ذلك اليوم. وأحضرت لي الشوكولاتة المفضلة لدي.

ماذا قالت أيضًا؟ هي سألتني إذا كنت سعيدًا بالعيش مع أبي. طلبت أيضًا رقم هاتف. رقم الهاتف؟ من؟ رقمك. قالت في حال أخرجتني ، يمكنها الاتصال بي. أبي. ما الذي يدور في ذهنك؟ تونغ تونغ، في المستقبل ، لا تعطي رقم هاتفي لأشخاص آخرين بدون إذني. تفهم؟ أمي ، لقد أتيت! تونغ تونغ

ماذا فعلت اليوم؟ ذهب أبي إلى مكتبة روضة الأطفال الجديدة اليوم. هناك هناك العديد من الكتب. حقًا؟ هذا لطيف. غدًا يوم السبت. هل يمكنني الحصول على تونغ تونغ لعطلة نهاية الأسبوع؟ نعم! سونغ أوصلهم إلى المنزل. الحصول على تونغ تونغ لعطلة نهاية الأسبوع نعم سيد لي. أبي وداعا. وداعا

أمي ، ماذا على العشاء الليلة؟ الفأر الصغير على مصباح الزيت يسرق الزيت ليأكل. لا يستطيع النزول. أنت أخيرًا إلى المنزل. لقد كنت في انتظارك. مرحبًا. تونغتونغ ، هذا السيد شيانغ جون. إنه صديقي. قولي مرحباً. السيد شيانغ جون ، سعدت بلقائك. إذن أنت تونغ تونغ. لم أكن أعرف أبدًا أنك كنت فتى وسيمًا.

السيد شيانغ جون رجل وسيم. لديك ذوق جيد. انظر ، لقد أحضرت هدايا لك. كلها لك. هل تريدهم؟ ما هي؟ سأريك إذا دعوتني. حسنًا. أمي ، افتح الباب. حسنًا. انظر إلى ما أحضرته لك. هل هذه كلها من أجلي ؟ بالتأكيد هو صندوق الكنز الخاص بي. أمي ، تعالي إلى هنا.

لا تلعب فقط. اشرب بعض الماء. – حسنًا ، شكرًا. – تونغتونج ، لديك بعض الماء. لماذا اشتريت له هذه الألعاب الكثيرة؟ لم أشتريها. إنها مجموعتي. العديد منها إصدارات محدودة. لا يمكنك شرائها من أي مكان. حقًا؟ السيد شيانغ ، هل تمنحها لي حقًا؟ نعم. ولكن عليك الاحتفاظ بها بشكل جيد. لا تفقدها.

وأنت يمكنك فقط الاحتفاظ بها هنا عند أمي. يمكنك اللعب بها إذا كنت تأتي إلى هنا كثيرًا. حسنًا ، لا مشكلة. هذا هو سرنا. أنت تفسده ، وتعطيه ما يشاء. إنه ابنك. كيف لا يمكنني إفساده ؟ حسنًا ، استمتعوا بأنفسكم. سأذهب لأطبخ العشاء. طبخ أمي سيء.

تونغ تونغ ، منذ متى أصبحت صعب الإرضاء بشأن الطعام؟ أيا كان ما أطبخه ، فسوف تأكله. استمتع. تونغ تونغ ، تعال إلى هنا. هيا نلعب مع السيارة. تعال. السيد شيانغ ، هل أنت صديق أمي؟ من أخبرك بذلك؟ قالها جياندونغ . قالها جيان دونغ؟ قال إن دعوته السيد جياندونغ

يجعله يشعر بأنه كبير في السن. لا يزال يعمل لدى لي تشونغمو. كيف يمكنه الوقوف هو – هي ؟ السيد شيانغ ، هل تحب أمي؟ أنا أحب. تونغتونغ ، هل لي أن أطرح عليك سؤالاً؟ بالتأكيد ، والدك سيخرج مع الآنسة ماندي ، وأمك ستخرج معي. هل هذا يجعلك حزينًا؟ لا ، لا.

أبي وأمي يتشاجران طوال الوقت. وكلاهما غير سعيد عندما يتشاجران. إنه يجعلني غير سعيد أيضًا. أريد أن تكون أمي سعيدة. تونغتونغ ، أنت ابن جيد. هيا بنا اذهب وساعد أمي تطبخ ، حسنًا؟ حسنًا. تعال. نحن قادمون. نحن هنا للمساعدة. مرحبًا ، لا تعبث هنا. إنها بالفعل فوضى هنا. دعني. لا داعي. دعني أفعل ذلك.

هل أنت بالتأكيد؟ ارتدي هذا. حسنًا. تونجتونج ، تعال إلى هنا. ليس هناك مشكلة كبيرة. أنت رائع! توقف عن ذلك. جرب سمكتي. كيف الحال؟ أنت طباخ ماهر ، أفضل بكثير مني. هنا ، لديك جمبري. هل لديك المزيد. هل يعجبك؟ نعم. لذيذ جدًا. السيد شيانغ ، أنت طباخ ماهر. ثم سأحضر وأطبخ لك

عندما يكون لدي وقت ، حسنًا؟ حسنًا ، أنا ممتلئ. سأذهب مسرحية. حسنًا. في الواقع جئت اليوم لأخبرك شيئًا. لقد قرأت خطة تشوانغمي المالية. إنها ليست خالية من العيوب ، لكنها غير ممكن. أنت تعلم بالفعل؟ لقد اتخذت الخطة المالية في ذلك اليوم. لقد نظرت في الشركة. الشخص الاعتباري للشركة هو تشانغ يوان

زوج قو ميلينغ يبيعون الأجهزة المنزلية. منتجاتهم قديمة ، وهم فقط لديهم متاجر فعلية. لا يمكنهم التنافس مع تلك المتاجر الإلكترونية ذات الحجم الكبير والهامش المنخفض والهامش المنخفض هل تعلم أن الشركة تمر ببعض الصعوبات؟ أعرف. نظام المبيعات والخدمة يمثل مشكلة كبيرة ، مما يتسبب في ضعف القدرة التنافسية

. خسرت الكثير من المال في الربع الأول. لقد اكتشفت الكثير. لكي تتحسن الأمور ، يحتاجون إلى أموال إضافية لتقديم منتجات جديدة إلى السوق وتحسين نظام الخدمة. وإلا فلن يتمكن من البقاء على قيد الحياة. الاقتراح جيد جزئيًا ، لكن لا ينبغي أن يجعلوا شركة شركة لي مستثمرًا محتملاً. شركة شركة لي ليست مهتمة

بالاستثمار في مثل هذه الشركة على الإطلاق. شكرًا لك. في الواقع بسبب هذا الأمر ، أشعر أنني لقد خذلت ميلينغ. ليس بالضرورة يمكن أن تجد مستثمرًا آخر. تقصد … تقصد أنت؟ نعم ، أنا. شيانغ جون، في الواقع … في الواقع ليس عليك القيام بذلك. افعل ماذا؟ أنا لا أساعدك فقط ،

أنا أساعد نفسي أيضًا. آمل أن أتولى إدارة مجموعة شيانغ من خلال الاستفادة من الصناعة. وهذه الخطة المالية هي فرصة بالنسبة لي. ليست هناك مشكلة بالنسبة لي في أن أصبح مستثمر تشوانغمي الجديد. ولكن بشرط واحد. أريدك أن تكون مسؤولاً. أنا ؟ أريدك أن تكون المدير. المدير؟ لقد بالغت في تقديري.

ليس لدي مثل هذه المؤهلات. ثق بنفسك ، حسنًا؟ لم تحاول أبدًا. كيف تعرف أنك لا تستطيع فعل ذلك؟ لكن … أنا على ما يرام مع أي مناصب أخرى. لكن إدارة شركة أمر بعيد عن أعماقي. علاوة على ذلك ، ماذا عن تشانغ يوان؟ تخصص تشانغ يوان في العلوم. إنه أكثر ملاءمة للبحث والتطوير

والإشراف على نظام الخدمة. توسيع السوق ليس قوته. كل ما يريده الآن هو أن تظل شركته على قيد الحياة. ولن يمانع في تحديد المنصب الذي سيكون عليه. ولكن بغض النظر عن أي شيء ، فأنا لست متمرسًا مثله. كيف حال من المفترض أن أدير شركة؟ أنت معي. أنت؟ ماذا؟ أنت لا تثق بي؟

هل تعتقد أنه يمكنني التعامل مع قضايا المحكمة فقط؟ لا ، لم أقصد ذلك. ثم فكر في الأمر. إنه فوز- الفوز. يمكنك الحصول على وظيفة جديدة ، ويمكن لـتشانغ يوان وقو ميلينغ إنقاذ شركتهما. ولكن هل سيكون ذلك غير عادل بالنسبة لك؟ لا تفكر كثيرًا. إنه يفيدني أيضًا. إذا سارت الأمور على ما يرام ،

كن أحد إنجازاتي. السيد شيانغ ، العب معي. مرحباً ، مرحباً ، وو تونغ ، هل ميلينغ معك؟ لا. لماذا؟ لقد تشاجرنا. ثم خرجت بسرعة. وذهبت عندما نزلت . لقد بحثنا في كل مكان في الحي ، ولكن لم يكن هناك أي أثر لها. وهي حامل في شهرها الثاني. ماذا لو حدث لها شيء؟

لا داعي للذعر. سأكون في الأسفل. ماذا حدث؟ لقد ذهبت ميلينغ. أحتاج للذهاب للعثور عليها. فضلك شاهد تونغ تونغ من أجلي. سأذهب معك. تونغ تونغ ، ارتدي حذائك. تشانغ يوان، هنا ، اسمح لي. شكرًا جزيلاً لك. لا بأس. سأساعدك في العثور عليها. – أنا أعرف إلى أين تذهب عادة – حسنًا

، هذا هو بلدي صديق ، السيد شيانغ. سوف يراقب الأطفال. لا تقلق. شكرا لك ، السيد شيانغ. على الرحب والسعة. من فضلك اتصل بي شيانغ جون. تعال هنا ، كيكي. دعنا نذهب إلى الطابق العلوي ونلعب مع السيارة ، حسنا ؟ لا ، أريد أن ألعب شيئًا آخر. حسنًا ، دعنا نذهب.

الآنسة وو ، الرجاء مساعدتي في العثور على أمي مرة أخرى. قل لها ألا تصرخ على أبي بعد الآن. حسنًا ، الآن ، ابدأ باللعب أولاً. دعنا نذهب للتحقق من هناك. حسنًا. – ميلينغ! – حبيبي! – ميلينغ! – حبيبي! ميلينغ. لا أحد هنا. ماذا علينا أن نفعل؟ تشانغ يوان. لماذا تشاجرت؟

كان … هل كان ذلك بسبب الطفل؟ كنت تعرف بالفعل؟ ولكن ميلينغ … ميلينغ قلت إذا كنا لا نستطيع توفير حياة لطيفة للرضيع ، فإنها تفضل الإجهاض. لذلك أصبت بالجنون. أخبرتها أنني سأفعل كل ما يلزم لتربية الطفل. عند سماع ذلك ، أصيبت بالجنون ، أيضا. لذلك بدأنا القتال.

هذا العام ، فعلت كل ما بوسعي لإصلاح مشاكل الشركة. لقد حصلت على قرض ، واقترضت المال ، وحتى قمت بتسويق نفسي. ولكن لم ينجح شيء. ميلينغ صحيح. أنا عديم الفائدة. دون ‘ ر أقول ذلك. انظر ، لقد مررت بمثل هذا وقت صعب. لم تقصد ميلينغ إلقاء اللوم عليك. هي فقط …

أين يمكن أن تذهب؟ لم تحضر أي شيء عندما غادرت. هي … لم تستطع الذهاب بعيدًا ، أليس كذلك؟ لا داعي للذعر. دعنا نلقي نظرة هناك. هناك سوق صغير. لقد بحثت هناك. كل خطأي. لقد كنت مخطئا. تشانغ يوان ، لا تكن هكذا. ميلينغ! حبيبي! حبيبي! حبيبي! كنت مخطئا. حبيبي ، كنت مخطئا .

عزيزتي ، أعلم أنني كنت مخطئًا يا حبيبي. ما بك؟ هل كنت مختبئًا هناك وتراقبنا؟ كنا قلقين عليك ، لم تعد طفلاً ، لا أصدق أنك هربت من المنزل. عزيزتي ، ماذا عن هذا ، إذا كنت لا تريد هذا الطفل ، وإذا كنت ترغب في العمل ، فسأحترم قرارك

♪ المطر يتساقط على صدري والرياح تعوي ♪ ♪ الشمس تغرب ، من قبل أنا طريق مسدود ♪ ♪ الغيوم تتجمع ♪ ♪ تحجب وجهة نظري عن الأفق ♪ ♪ قبل أن أعود إلى الوراء ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ أشعر بالألم ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪

♪ هناك انفجار كبير للضوء ♪ ♪ انس الألم ، اذهب عكس الريح ، حلق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ خط للأمام ، وألقي طويلاً ظل خلفي ♪

♪ السماء المرصعة بالنجوم البراقة فوقي ♪ ♪ المملكة المغطاة بالزهور تنتظرني ♪ ♪ عند المعاناة ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ العمل من خلال الضعف ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ من خلال الظلام ♪ ♪ هناك انفجار كبير للضوء ♪

♪ انس الألم ، واذهب عكس الريح ، وحلق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انسى الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير الروعة من الضوء الأول ♪ ♪ انس الألم ، واجه مصيري بلا خوف ♪ ♪ انس الألم ، وثق بنفسي ، أوه ♪

♪ انس الألم ، اجعل نفسي فخوراً ♪ ♪ سأحقق أحلامي ♪ ♪ تتحقق ♪ ♪ تتحقق ♪