“الوقوع في حبك”|الحلقة 25|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 25] هل ذهب المراسل إليك؟ ماذا قال السيد وانغ؟ هل سيؤثر عليك البقاء بعد التخرج؟ الفريق منفتح للغاية.

ويثق بك السيد وانج والفريق كثيرًا اهلا امي لماذا لم ترد على هاتفك كنت قلقة مريضة ماذا قالوا يجب ان يعقدوا مؤتمرا صحفيا لتوضيح اسمك صحيح امي لا كيف يمكنك الرد على هاتفك الان؟ ألا يجب أن تتدرب؟ أمي. لم يتوقفوا عن تدريبك ، أليس كذلك؟ أمي! ماذا عن لو نا؟ لا يمكننا التحدث الآن؟

سأعاود الاتصال بك بعد قليل. أبي يعرف عن هذا. اتصل بي. لدينا فكرة ، لكننا ما زلنا نريد أن نعرف ما هو رأيك. أنت لا تحاول الانفصال عني مرة أخرى ، أليس كذلك؟ لا ، لا أوافق. أعتقد أن أصل المشكلة ليس لأننا _ إعادة المواعدة. هذا بسبب … لا تكن سخيفًا. نحن لا نفترق.

أريدك أن تذهب إلى الخارج للتدريب. بينما لا تزال شابًا ، دعنا نذهب لرؤية ملعب رياضي من الدرجة الأولى. لكن لا تفعل ذلك. التدرب على العشاري بعد الآن. ارجع إلى القفز العالي. في كل مرة أراك ، ينبض قلبي بسرعة كبيرة ♪ بدلاً من انتقاد الناس لحدث لا تستمتع به ، فلماذا لا

تحاول تحقيق أداء مرتفع القفز مرة أخرى؟ ♪ لماذا يعتقد الناس أن قضاء الوقت معًا أمر ممل؟ طلبت منك أن تذهب لعشاري لأنني لم أكن أريدك أن تتخلى عن القفز العالي. خلال الأشهر الستة الماضية ، كانت وظيفتك البدنية وجودة عضلاتك تحسنت بسرعة كبيرة. ألم تقم بإخلاء 2.2 متر خلال البطولة؟

♪ ما مدى حظنا بالتساوي؟♪ يا له من طفل يبكي. ♪ سأفكر دائمًا فيك ♪ ♪ لا يوجد سبب ♪ لا يوجد بديل لها ♪ يصبح اليوم الكئيب مشمسًا بسبب ابتسامتك ♪ تزوجني. حسنًا. ♪ سأفكر دائمًا فيك ♪ ♪ بغض النظر عما إذا كان الجو عاصفًا أو ممطرًا ♪

♪ سواء كان ذلك في السماء أو على الأرض ♪ ♪ تصميمي لن أتعثر أبدًا ♪ ♪ سأفكر فيك دائمًا ♪ ♪ لست بحاجة إلى سبب ♪ ♪ لأنه أنت ♪ ♪ أنت تقرر متى يصبح يوم كئيب مشمسًا ♪ لا يجب أن أحضر خالي الوفاض. لا أعتقد أنني يجب أن آتي خالي الوفاض.

لا تهتم. لا حاجة لذلك. أمي. أمي. تشنغ ، لا تخافي. مهما حدث ، سأكون هنا. يمكنني حل كل شيء من أجلك. أمي، لا بأس، إنه جيد. يمكن أن يكون الجو باردًا جدًا في الليل أثناء النوم. لديّ بطانية لك. تذكر أن تستخدمها. لا تصاب بنزلة برد. حسنًا ، لقد حصلت عليها. ارجع .

عطشان في الليل؟ ما رأيك في إحضار موزع المياه خاصتي معك؟ وإلا ، ستضطر إلى القدوم طوال الطريق لشرب الماء. لا حاجة. سيكون الأمر مزعجًا. لن أشعر بالعطش. فقط ارجع. والدتك تراقب. أعطها لي. انتظرني. انتظر ، ابق هنا. وسادتك ليست ناعمة بما يكفي. سأعطيك لي ، إنها أكثر ليونة. تعال إلى هنا! أعطها لي.

لا حاجة … سأفعل ذلك بنفسي. سأساعدك على وضعه بالداخل. والدتك تراقب. اسرع وارجع. – حسنًا. – عودي. النوم في وقت مبكر. حسنًا. أعطني قبلة. توقف عن ذلك ، انطلق! مرحبًا ، أنت … إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، أرسل لي رسالة. لقد تلقيتها ، لقد فهمتها. هل معك هاتفك؟ حسنًا ،

ثم أخبرني إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، سأكون هنا. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. اتصل بي في أي وقت. اخلد إلى النوم ، ليلة سعيدة. أمي ، لماذا تقف هنا؟ أعد بعض المعكرونة ، أنا جائع. ماذا نوع من المعكرونة التي تريد تناولها؟ ماذا تفعل؟ أنت مستيقظ؟

لا تفتح عينيك بعد. انتظر. حسنًا. افتح عينيك. ما هذا؟ التقطت هذه اللؤلؤة من الشاطئ وأخذت شخصًا لإنهائه باليد. هل يعجبك؟ نعم. بعد ذلك عندما نتزوج ، سأعطيك عقدًا ضخمًا آخر من اللؤلؤ من بحر الجنوب. هذا صغير جدًا. لماذا أحتاج إلى الكثير من اللآلئ انهض أولا. إذا ولدت على شاطئ البحر ، فستعرف أن

كل لؤلؤة في البحر وكل صدفة فريدة من نوعها. ولا يمكن منحها إلا لشخص واحد. أمي لديها الكثير من الأصداف واللآلئ في درجها. جميعها من والدي. حسنًا ، سأنتظر كمثرى بحر الجنوب ل.لذا وافقت على الزواج بي؟ كيف أصبح زواجًا قسريًا؟ ما الزواج القسري؟ قل لي! إذا لم تقل نعم ، فلن أتركك تذهب.

أنا … لا! ♪ ملل خارج عقلي ♪ ♪ أتظاهر باللامبالاة ♪ توقف! خجول ومنزعج ♪ ♪ إجابتي ♪ ♪ أنا متأكد من أنك تمتلكها ♪ ♪ هل يجب أن أبقى؟ ♪ ♪ الآن ♪ إذن هل يجب أن أقدم لك هدية أيضًا ؟ ماذا ستعطيني؟ سأعطيك زوج من المرابط.

أنا لا أريد أحذية. لدي الكثير منهم. ثم ماذا تريد؟ ♪ خجول ومنزعج ♪ ♪ إجابتي ♪ هذا. ♪ أنا متأكد من أنك تمتلكها ♪ هذا؟ انظر ، هذان الاثنان زوجان. لذلك نحن كذلك. انتظر حتى أعود ، وعندما نلتقي مرة أخرى ، سوف يجتمعون مرة أخرى أيضًا. أليس كذلك؟

لا يمكنك ارتداء هذا على أي حال. إذا أحضرته إلى الخارج ، فسوف يجمع الغبار هناك ، على أي حال. أستطيع. ♪ لأنني أعلم أنك بحاجة لي ♪ احتفظ به جيدًا ، لا تفقده. حسنًا ، أعدك. أنا … إذا لم أتمكن من ارتدائه، فسوف … سأخيط جيبًا صغيرًا في سروالي الرياضي.

وسأضعه في الجيب عندما أكون في التدريب. لن أفقده أبدًا. فكيف سأرتديها في المرة القادمة؟ لماذا لا تستطيع؟ ليس مرة أخرى. لا . لقد تلقيت دعوة من والدي. يمكنك الذهاب للحصول على التأشيرات الرسمية. إذا سارت الأمور على ما يرام ، يمكنك المغادرة خلال الشهر. هل أنت سعيد؟ نعم ! عليك أن تذهب قريبًا. سعيد!

هل هناك أي مكان آخر تريد الذهاب إليه؟ لديك حوالي خمسة أيام أخرى. يمكننا الخروج للاسترخاء. هل شاهدت قائمة التسوق التي أرسلتها إليك؟ هل هناك أي شيء آخر تحتاجه لإضافته؟ لا ، لا. ماذا تفعلين؟ ما نوع الملابس التي يحبها والدك؟ أنت ذاهب للتدريب ، وليس مسابقة جمال. أعرف.

أنت لا تفهمين ، أنت لا تفهمين. أنا افعل. أنت تسافر في منتصف الطريق عبر العالم لترى أهل زوجك المستقبليين بنفسك. بالإضافة إلى أنه خبير في عالم الرياضة وليس لدي أي نتائج لأظهرها له على الإطلاق. يجب أن تكون متوترًا لدرجة أنك تريد أن تتقيأ . أنا على وشك. أنقذني . حسنًا ، سأخبرك. أخبرني.

عندما ينظر والد زوجته إلى صهره ، سيغضب فقط. لا يهم كيف اللباس ، مرحبا ، إذا كنت لا تريد المساعدة ، لا تقل أي شيء. قل لي. وزن جبل تاي! أنت تسحقني! إذا لم تخبرني … لن أستيقظ. على عجل أخبرني ، وسأستيقظ. والدي يحب الرجال الذين يرتدون البذلات ! أمي! أين بدلتي؟ أمي!

لقد تم تشتيت انتباهك أثناء شراء الأشياء والآن أصبح عقلك في مكان آخر! هل هذه الأشياء لك أو لي؟ لقد أخبرتك بالفعل أنه تدريب مغلق هناك. إذا كنت تريد شراء هذه لاحقًا ، لن تتاح لك الفرصة حتى. هل تسمعني؟ ماذا تفعل الآن؟ سأرحل بعد ثلاثة أيام. أشعر أنني لن أتمكن من التعود على ذلك

عندما أكون هناك. ماذا عن أن تأتي وتبقى معي لمدة أسبوع؟ ساعدني على الاستقرار. أسبوع واحد فقط. أعرف. عليك أن تدافع عن أطروحتك ويكون لديك طلاب لتعتني بهم ، حتى لا يكون لديك وقت. أنا لا يمكنني الذهاب ، ولكن حتى لو كنا نعيش في بلدان مختلفة ، فلا يزال بإمكاننا الشعور بأننا نعيش معًا.

ابتهج. السمك هنا. الكثير من الأطباق؟ لم أنتهي بعد. أعطني لحظة. لا سرقة لدغة! فهمت. هنا. النبيذ. الحدث الرئيسي! سعيد بير الخميس لك ♪ ♪ عيد ميلاد سعيد لك ♪ ♪ عيد ميلاد سعيد لك ♪ عيد ميلاد سعيد! أتذكر بشكل غامض أن اليوم ليس عيد ميلادي. في الواقع ، ليس كذلك.

ولكن بما أننا على علاقة ، أتمنى الاحتفال بعيد ميلادك معكم كل عام. لكنني لن أتمكن من ذلك العام المقبل ، لذلك اعتقدت أنه يجب علينا الاحتفال به اليوم. ثم بناءً على ما قلته ، لا يكفي واحد. كيف تعرف أنك ستتمكن من العودة بعد عام؟ إذن لن أعود أبدًا. لم أقل ذلك. أنا أمزح.

هنا. أطفئ الشموع وأتمنى. هنا. حسنًا. نعم. أمنيتي الأولى. أتمنى دوان يمكن لـيوي تشنغ التعود بسرعة على بيئة التدريب في الخارج والحصول على نتائج جيدة. أمنيتي الثانية. أتمنى أن تستقر الأمور في أسرع وقت ممكن ويمكنه تمثيل البلد والمشاركة في المسابقات. أمنيتي الثالثة … انتظر هذه رغباتك طبعا انا على وشك الرحيل الا ستفتقدني اطلاقا

هذا ليس … لماذا تهتم فقط بالتدريب والنتائج حتى في امنياتك es ، هل تأمل أن أتعود على الحياة هناك؟ هل تمنيت أمنية لنا؟ مستقبلنا؟ أنت لا تهتم بي حتى. ليس الأمر أنني لا أهتم. أنت حتى لا تحب أنا! عندما أستيقظ كل يوم ، سأرسل لك رسالة. وأثناء الاستحمام ، أمسك هاتفي وأنتظر ردك.

عندما نتحدث على الهاتف في الليل ، سأنتظرك أيضًا لإنهاء المكالمة أولاً. لا يمكنني فعلاً أن أتحمل تركك. لكنك … انس الأمر. إلى أين أنت ذاهب؟ أنا ذاهب في نزهة على الأقدام. لا أريد أن أقول شيئًا سأندم عليه. آسف . منذ أن كنت صغيراً ، انفصلت عن عائلتي ، وهذا أمر طبيعي

بالنسبة لي. انتظرت لبضعة أشهر أو سنة ، أو لم أكن أعرف حتى متى سنلتقي ببعضنا البعض مرة أخرى. عندما كانوا عدت أخيرًا ، علمت أننا سنقول وداعًا قريبًا مرة أخرى. لذلك كنت خائفًا حقًا من قول وداعًا. ولكن بغض النظر عما قلته ، لن يحدث ذلك فرقًا. ولأنني كنت عنيدًا ومنزعجًا ،

حتى عندما كانوا في مكان ما بعيدًا ، لا يزالون قلقين عليّ. ببطء ، تعلمت كيف أترك الطبيعة خذ مجراها. لن أفكر في موعد عودتهم ، أو متى سيغادرون. عشت دون الاعتماد على أي شخص أو إظهار مشاعري السلبية لهم. كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لجعل كل اجتماع يصبح مفاجأة. حتى لا أتأذى

عندما أقول وداعا. لكنك مختلفة. منذ أن قررت إرسالك إلى الخارج ، لم أستطع منع مشاعري السلبية من التأثير علي. حاولت السيطرة على نفسي. لا أريد انفصالنا ليصبح مصدرًا للضغط عليك. عندما غادرت للتو ، اكتشفت الأمر. إن التحمل الصامت في العلاقة والتظاهر بالقوة ليس مهمًا. المهم هو مشاعري بالنسبة لك. دوان يوتشنغ ،

أنا لا ” لا أريدك أن تغادر. يعجبني عندما تكون متشبثًا. في الواقع ، على الرغم من أنك لم تغادر ، لكنني أفتقدك بالفعل. لا تقلق. بغض النظر عن المكان الذي أذهب إليه ، أو إلى متى ، سأظل دائمًا أتذكرك. سأخبرك بكل ما أفعله. لا أعرف ما يخبئه لنا المستقبل ،

لكن يمكنني أن أعدك بأني لن أتركك أبدًا. في المستقبل بالتأكيد ، عندما تكون معي ، يمكنك أن تفعل ما تريد. اضحك إذا أردت. ابكي إذا أردت. فقط كن على طبيعتك. حسنًا؟ ♪ تبحث عن حب يبقى ، خلال الشمس ، خلال المطر ♪ أوه ، صحيح. لم أقم بأمنيتي الثالثة.

ها هي يدي. سنجد طريقنا إلى يوم أكثر إشراقًا ♪ آمل أن أكون دائمًا مع السيد دوان يوتشنغ بسعادة. انتظر. دعني أفعل أمنية أيضًا ، حسنًا؟ أتمنى أن أكون دائمًا شخصًا يمكنك أن تفتخر به وتعتمد عليه. ♪ إلى يوم أكثر إشراقًا ♪ [في الخارج ، منزل لوه شومين] ليس الجو باردًا كما تعتقد.

إنه جيد جدًا. أنا ” سأغلق المكالمة الآن. لقد وصلت. سأقوم بتحديثك لاحقًا. إلى اللقاء. -مرحًا! -مرحًا! هل هذا منزل لوه شومين؟ -نعم. -نعم. إنه بالداخل. حسنًا ، شكرًا لك. مرحبًا ، مرحبًا ! . مرحبا مرحبا يا اخي بدلة جميلة. شكرًا لك. جيد. دوان يوي تشنغ عمي لا تدعوني عمي. اتصل بي المدرب.

مرحبا أيها المدرب. اتبعني. قم بعمل قفزة عالية. أيها المدرب ، ستصل بدلة التدريب الخاصة بي غدًا فقط. لذا لا يمكنك القفز؟ يمكنني ، يمكنني . يجب أن يكون قد كلفك الكثير. لا على الإطلاق. إنه مزيف. إنه ليس كذلك مريحة كما قد تظن. ثلاث قواعد. تذكرها. أولاً ، التركيز. ثانيًا ، التركيز. ثالثًا …

أنت لا ترتدي حتى لباس التدريب الخاص بك. ماذا يوجد داخل هاتين الحقيبة؟ أوه ، عمي ، سألني لو نا لإحضار هذه الأشياء لك ولعمة لأنك لن تتمكن من العثور عليها هنا … ثالثًا ، لا تذكر أبدًا لوه نا أمامي. مرحبًا ، عمتي. إذن ، أنت. لقد وصلت للتو. كيف يمكنك غسل الأطباق

هنا ، سأفعلها. لا … لا داعي يا عمتي. لا بأس ، سأفعل ذلك. أنا جيد في القيام بالأعمال المنزلية. يمكنني غسل الأطباق جيدًا. هل أنت هنا لغسل الأطباق؟ إذا كنت تريد القيام بالأعمال المنزلية وغسل الأطباق لكسب خمسة دولارات في الساعة ، فاخرج من هنا. أريد رياضيًا ، وليس شخصًا يقوم بوظائف غريبة.

ليس عليك محاولة من فضلك. انظر إليك. لماذا عليك أن تكون قاسيًا عليه؟ قبل وصوله ، اتصل لو نا خصيصًا ليطلب منك ألا تكون قاسيًا جدًا. ولكن انظر إليك. هذا صارم؟ كنت أذكر الحقائق فقط أنا أعرفك جيدا بما فيه الكفاية. أنت لقد بدوت عاليًا جدًا يتحدث عن الرياضيين وجميعهم ، لكنك كنت

تحاول فقط تخويف زوج ابنتك. أي صهر؟ لم أعترف به. لماذا هو صهرنا؟ حسنًا ، كن عنيدًا بقدر ما تريد. على أي حال ، أنا أحب هذا الصهر. النوم. نعم ، النوم. حسنًا ، توقف عن الضحك ، لو نا. أنت لا تعرف كيف نظر والدك إلي عندما ارتديت بدلة مجال التدريب. كنت مثل الأحمق.

وكانت هذه المرة الأولى التي أتناول فيها الطعام مع والدتك ، لكني … سروالي … أنا … محرج للغاية! ماذا أفعل! مستحيل. والدي يحب رؤية الآخرين أشخاص يرتدون بدلات. توقفوا عن ذلك. ما زلت تضحك على بؤسي. لو نا ، أنا … أقول لك. إذا لم يعترف بي كصهره بسبب هذا ،

فسوف انظر ماذا ستفعل. ماذا يمكنني أن أفعل بعد ذلك؟ سأضطر إلى الحصول على صديق آخر. نعم ، جربني. لن تتمكن من ذلك! حسنًا ، لن أضايقك بعد الآن. هكذا أبي هو. إنه قديم الطراز. إذا لم تتمكن من تحقيق نتائج جيدة ، فلن يعترف بك حقًا. أنا خائف جدًا منه ،

لذلك إذا كان لا يريدك حقًا أن تكون صهره ، فسأفكر فيما إذا كان يجب أن أواعدك. مستحيل. لن تتاح لك الفرصة للتفكير في ذلك. سأعمل صعب واجعل حماتي ووالدتي راضين عني. حسنًا ، لدي إيمان بك. كيف تسير الأمور هناك؟ هل تتعامل بشكل جيد؟ لا بأس. أعتقد أن الجو بارد جدًا في الليل.

واعتقدت أن الطعام هنا لم يكن سيئًا ، لكن هل تعرف مدى سوء طعم النقانق؟ لقد تقيأت تقريبًا. ليو يي. المدرب. لنأكل معي في المقصف. أين جيانغ هاوران؟ لقد غادر مبكرًا. هو يجب أن يكون موجودًا بالفعل. حسنًا. حسنًا … اذهب للنوم. تخلص من اضطراب الرحلات الجوية الطويلة.

لا .. لو نا ، جيانغ هاوران … مرحبًا؟ دعنا نذهب. مرحبًا؟ لو نا! ♪ شروق الشمس يلتقط صورة ظلية للجزيرة بينما يرقص الظل عبر المد ♪ ♪ الأمواج تلاحق آثار الأقدام ، تتنفسها ♪ ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪

♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن كذلك جشع جدا ♪ ♪ النسيم يشترك معه أنا سر ♪ ♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر الصغير مليء بالهواء البارد ♪ ♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪

♪ توقف عن التحقق هاتفك طوال الوقت ♪ ♪ والتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ ♪ بالنسبة لي ♪ ♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد ذلك أقول لكم كل شيء ♪ ♪ ما دمت هنا ، لن أتوقف ♪

♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪ ♪ لنعدو نحو المحيط ♪ ♪ الموجة المشتعلة متوهجة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى الأمام ♪ ♪ إلى مستقبل غير محدود ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ماعدا أن تخطو عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪

♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا جئت إليك ♪ ♪ الأشياء الرائعة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ لقد كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ماعدا أن تخطو خطوة عبر sk ذ ♪

♪ وأعطي كل ما لدي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ الحارقة الموجة متوهجة ♪