“محبة لا تنسى”|Loving, Never Forgetting|الحلقة 22|جيري يان / تونغ ليا|مسلسل رومانسي حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ بدون تردد على الإطلاق ، أتركك تذهب ♪ ♪ I يمكنني تذكر الأيام التي كنا فيها معًا ♪ ♪ ألمع لون شاركناه ♪ ♪ لقد أحببتك ، ولا أشعر بأي ندم ♪

♪ اخترت عبور المسارات معك ♪ ♪ أنا لست حزينًا بعد الآن ، على الرغم من أن الأوراق قد ذبلت ♪ ♪ ربما لسنا معنيين ببعضنا البعض ♪ ♪ لكن سعادتنا لم تكن مصادفة ♪ ♪ كنت سعيدًا بسببك ♪ ♪ ♪ لا تذرف الدموع ، ستستمر الحياة على أي حال ♪

♪ تصبح الشجرة أكثر حكمة بعد السقوط ♪ ♪ أخيرًا أعرف ما أريد ♪ ♪ ومن هو المناسب لي ♪ ♪ بالنسبة للوحدة ♪ ♪ ستدفن في قلبي ♪ [محبة لا تنسى] [الحلقة 22] [شهادة زواج] صباحًا. لماذا فعلنا العيش في الفندق الليلة الماضية؟ لأنها كانت ليلة زفافنا. يجب أن نستمتع بها

حيث لا يزعجنا أحد. من تقصد؟ تونغ تونغ؟ صدق أو لا تصدق ، سأخبر تونغ تونغ عن ذلك. لا تؤذي ر هو المشاعر بيننا. لايمكننا نشر زواجنا؟ لماذا؟ لا اعرف كيف اواجه والدتك بعد ولا اعرف كيف اشرح ذلك لوالدي. سأجد فرصة مناسبة لاخبرها والدتي حول ذلك. ثم سأرتب رحلتي لزيارة والديك في نانجينغ.

دعني أفكر في الأمر. ما الذي تخاف منه ، السيدة لي؟ من … غضب والدي. أنا هناك من أجلك . لا تخف. حسنا. اذهب اغسل أسنانك. أنا أنتظر أول قبلة صباح الخير لي. يا لك من مارق! روغ. السيدة لي. ماذا؟ كيف تجرؤ على القول إنني مارق ! توقف. توقف.

هل تعتقد أنني لا أجرؤ على التنمر عليك؟ آسف. دعني أخبرك بشيء خطير. لدي بالفعل شيء لأخبرك به. ما هو؟ هل نذهب إلى مكتب المحاماة؟ أنا .. .أريد أن أوقع اتفاقية ما قبل الزواج. ألا تصدقني أو لا تصدق نفسك؟ لا أقصد ذلك. سيكون توقيع اتفاقية ما قبل الزواج أفضل.

لن يكون لدينا أي مبالاة ، إذن. لقد اختلقت عقلي ، لا تغضب ، أنا فقط لا أريد والدتك أو أي شخص آخر لا تفكر بي بشكل سيء. لديك سبب وجيه. لا تأخذ حبوب منع الحمل التي يمنحك إياها سانغ بعد الآن. إنها ليست منك؟ إنها ليست كذلك ، بالطبع. لم تسألني عنها حتى.

في قلبك ، أنا ليس جديرًا بالثقة على الإطلاق؟ ما الذي يغضبك؟ أنا حزين ، صحيح؟ أعتقد أنك لا تريد طفلًا ثانيًا معي. طلبت والدتي من سانغ تحضير الحبوب ، وليس ضدك بالتحديد. فقط لأن اعتدت على … لم أفكر كثيرًا في ذلك الوقت. لقد غضت الطرف ببساطة عن ذلك.

لا أعرف ما يدور في ذهنك. هل تعتقد حقًا أنني لا أريد شقيقًا لـتونغ تونغ؟ هل لا تثق بي على الإطلاق؟ انظر ، أنت وسيم. متى تعلمت ربط ربطة عنق؟ عندما كنت صغيرا ، رأيت والدي يربطها ووجدتها ممتعة. تساءلت ما هو الفرق بين ربط ربطة عنق؟ ربطة عنق وربطة وشاح أحمر.

ثم تعلمت ربط ربطة عنق. كل يوم ، كنت أقف على كرسي صغير ، وربط ربطة العنق من أجل والدي ، وشاهدته يغادر المنزل. لقد درست جيدًا في المدرسة. كان لدى والدي توقعات عالية بالنسبة لي أعتقد أنني كنت سأحصل على دراسات متقدمة بعد الكلية. بشكل غير متوقع ، اتخذت قراري الخاص بالتسرب من الكلية

والولادة لـتونغ تونغ دون الزواج. أعتقد أنه شعر بخيبة أمل كبيرة. في السنوات الخمس الماضية ، في كل مرة اتصلت بها قال والداي والدتي إنه كان خارج المنزل أو كان مشغولاً. أعلم أنه يجب أن يكون غاضبًا جدًا مني. لقد كسرت قلبه. في غضون يومين ، سأصطحبك إلى نانجينغ. فقط كن شجاعًا لرؤية لهم.

حسنا ، السيدة لي؟ حافظ على التغيير. شكرا لك. شكرا لك. شكرا لك. حسنا. الناس يشاهدون. هل لي أن أقول لك شيئا؟ لا تغضب. تفضل. قبل أن … اسمعني قبل أن نعلن زواجنا هل يجوز لي ألا أرتدي الخاتم؟ لا مفر. هل يجب علي … وهل أرتديه في العقد إذن؟

سأرتديها على قلادتي أيضًا. حسنا. هذا هو المكان الذي تتركني فيه. ميلينغ بانتظاري. متى ستنتقل إلى شقتي؟ السيدة لي ، أنت زوجتي الآن. أليس من المبرر لك أن تنتقل معي؟ لماذا لا تزال تفكر في ذلك ؟ أعطني بعض حان الوقت للاستعداد. حسنًا. إلى اللقاء. وو تونغ. شكرًا لك. على الرحب والسعة. أين كنت البارحة؟

لقد بحثنا عنك ، لكن لم نعثر عليك. فشلنا في الوصول إليك أيضًا . بعض الأعمال بالأمس ونفدت بطارية هاتفي. بالمناسبة ، كيف تسير الأمور مع شركتنا؟ تم توقيع عقدنا مع إلكترونيات شين يانغ بسلاسة. سيتم تطوير شركتنا تدريجياً. ويمكنني ابتكار منتجات جديدة دون قلق. أنا سعيد لسماع ذلك. صحيح.

مساعدك الجديد موثوق به للغاية. تخرج من الكلية قبل عام ، ويعمل بجد. لقد حل العديد من المشاكل بالنسبة لي. إذا كان لديك بعض العمل ، اتركه له. شكرا. دون لا أقف في الحفل. نحن أصدقاء. حسنًا ، أريد منك معروفًا. طلب ​​منك تشانغ يوان عدم الوقوف في الحفل. لا تقل شكرًا لك. نعم.

أخبرنا بما تريد. أخبرنا عن ذلك .أريد أن أطلب إجازة لمدة يومين. لماذا؟ سيكون تونغ تونغ في إجازة الصيف. أريد أن أعود به إلى نانجينغ لزيارة والدي. بالتأكيد. لا مشكلة. ولكن عد إلى الأذن لاي. لأننا نحتاجك في العمل. ستأخذ تونجتونج لزيارة والديك؟ أبي ، العب المكعبات معي. حسنًا ، دعنا نلعب المكعبات. انطلق.

وو تونج ، اجعل نفسك في المنزل. لا تقلق. لا يوجد آباء يكرهون أطفالهم. أؤكد لك أنهم سوف يغفرون لك عندما يرون تونغ تونغ. أنت أيضًا أم. يمكنك أن تفهم كيف يشعر الوالدان. ​​صحيح؟ لقد كنت ضالًا جدًا وغير متحيز للغاية. تعال. ما الذي مضى ذهب. عندما تعود إلى المنزل ، اشرح ذلك لوالديك.

أحضر لهم تحياتي أيضًا. يجب أن أخبرك بشيء. لكنني لا أعرف كيف أضعه. ما هو؟ أعتقد أنني سأنتقل للعيش مع لي تشونغمو لفترة من الوقت. اعتدت أن أعتقد أنك ستكون مع شيانغ جون بشكل غير متوقع ، ما زلت تختار لي تشونغمو هل أنت متأكد من ذلك؟ هو وأنا … تزوجا. لقد تزوجت

أنت ولي تشونغمو … أبق صوتك منخفضًا. لم أخبر أحداً بذلك. أنت أول من يعرفه. لكن … ماذا حدث لك؟ أنا … أنا … لماذا لا تخبر أحداً آخر؟ هل لي تشونغمو لا يسمح لك … لا . أنا لا أريد مرحبا م لإخبار الآخرين. فكر في الأمر. لم يغفر لي والداي ما حدث.

ولم تقبلني والدة لي تشونغمو بعد. إنها في حالة صحية سيئة. لا أريدها أن يتم تحفيزها. عندما تكون كل مشكلة حللنا ونتعايش مع بعضنا البعض بشكل أفضل ، وسأخبر الآخرين. تعال. متى ستفكر أكثر في نفسك؟ على أي حال ، تهانينا. لقد حصلت أخيرًا على حياة جيدة. تونغ ،

طالما أن لي تشونغمو صحيح إليك ، سأعهد إليك به دون قلق. أنت بالفعل أفضل أصدقائي. شكرًا لك. أنا في انتظار حفل زفافك. قل لي تشونغمو أن يقيم لك حفل زفاف كبير. أو لن أسمح له احصل عليك بسهولة. لا تخبر أي شخص آخر عن ذلك ، بما في ذلك زوجك. حسنًا

. سوف آخذ إجازتي. سأتصل بك عندما أعود إلى نانجينغ. بغض النظر عن المشكلة التي تواجهها نانجينغ ، لا تقلق. القلق لا يمكن أن يساعد في حل المشاكل. [شيانغ جون] مرحباً. مرحباً ، هذا وو تونغ. أوه ، أنت. هل لي أن أتحدث إلى شيانغ جون؟ إنه يستحم. آسف. ماذا تفعل تريد منه

؟ لا شيء. انسى الأمر. يمكنك ترك رسالة له. لا شيء. أعتقد فقط أنه لم يأت للعمل لفترة طويلة. لذلك أنا أتصل لمعرفة ما إذا كان على ما يرام. أوه ، فهمت. أخبره عن ذلك. شكرًا لك. وو تونغ هل يمكنك أن تقدم لي معروفًا؟ ما هو؟ يعمل والدي في مشروع رائع ويبحث عن شريك.

أريد أن ينضم إلينا شيانغ جون لكنه لم يوافق حتى الآن. هل يمكنك إقناعه من أجلي؟ أنا؟ نعم. أعتقد أنه سيستمع إليك. إنها فرصة رائعة لعائلة شيانغ جون إنه لأمر مؤسف إذا فاته. لكنني لا أعتقد أنه سيستمع إلى أنا. إنه يفكر بشكل مستقل. على أي حال ، حاول فقط. ربما

عندما يفكر الجميع في المشروع ، سيوافق. السيد شيانغ يي يريد أيضًا التعاون معنا. إنها صفقة ، إذن. تذكر أن تساعدني. إلى اللقاء – وداعا. من كنت تتصل بهاتفي؟ من؟ وو تونغ. تعال. جفف شعرك. لا تصاب بنزلة برد. بخير ، بخير. لا تدفعني. ما هو سوء حظي! لقد علقت في المطر.

ألم تقل فقط أنه كان رومانسيًا في المطر؟ لماذا تشكو الآن جفف شعرك. [شيانغ جون] مرحبًا. اتصلت بي؟ أخبرني تشانغ يوان أنك لم تذهب إلى العمل منذ فترة طويلة. لذلك ، اتصلت لأسأل عنك. لقد كنت مشغولًا مؤخرًا . حسنًا أخبرني يوكي أن والده يريد التعاون معك في مشروع رائع. لقد أخبرتك بالفعل؟ نعم.

قالت إنها فرصة عظيمة وتريد منك أن تفكر في الأمر. هذا ما يقوله الجميع. حتى تعتقد نفس الشيء. شيانغ جون. قل لا أكثر. أعرف ما يجب أن أفعله. الأسبوع المقبل ، سأعود إلى مسقط رأسي. عندما تكون متفرغًا ، انتقل إلى الشركة وساعد تشانغ يوان كثيرًا. واعتنِ بنفسك. سأغلق المكالمة. وداعا.

♪ أنا لا أعرف الشعور بالوحدة إلا إذا أحببت ♪ ♪ إذا لم أكن حزينة ♪ توقف عن ذلك. لا ، سأذهب إلى مكتب المحاماة الخاص بي. لدي قضية في المحكمة اليوم. اسمحوا لي أن أعانقك. لدقيقة واحدة فقط. لدي عمل لأفعله. انطلق . ♪ كنت في حالة حب ♪ ♪ كنت مهووسًا ♪

♪ لقد كنت قاسيًا ♪ ألن تذهب إلى هونغ كونغ ، الصين؟ قلت لك لا تقودنا. لماذا أتيت؟ نحن فقط ذاهبون إلى نانجينغ. سنعود حسنًا . لا يستغرق الأمر سوى وقت قصير للسفر إلى هونغ كونغ. لا بأس أن تتأخر. بالمناسبة ، لا تهدر المال في المرة القادمة. يمكنني أنا وتونغتونغ أخذ الدرجة الاقتصادية.

لن أجعل تونغ تونغ أو أنت أشعر بالحزن. – أبي. – فهمت؟ أبي ، هل ستذهب إلى نانجينغ معنا؟ تونغتونغ ، أبي مشغول بالعمل. سيذهب في رحلة عمل. لذا ، لا يمكنه الذهاب معنا. هل سيأتي أبي لتلتقطنا ، إذن؟ تونغ تونغ لديك أنا. يمكننا العودة بمفردنا ، أليس كذلك؟ أبي مشغول للغاية.

كن فتى جيد ، تونغ تونغ استمع إلي. هل حقًا لا تحتاج مني للذهاب معك؟ لا. في الواقع … في الواقع ، لم أفهم كيف سأشرح لهم. بعد كل شيء ، لقد أخطأت. لقد كانوا غاضبين مني. لذا ، دعني أواجههم وحدي. أريد أن أقابل والديك ، في الواقع. ليس … ليس الآن.

والدي متحفظ للغاية. ولديه تحيز ضدك. أخشى إذا لم يقبلك ، وستكون أكثر إحراجًا. طيب. تذكر أن تشتاق لي أبي ، سأفتقدك. [بناء حي جديد من الدرجة الأولى في نانجينغ ، جيانغسو] [مريضة داخلية] آنسة ، آنسة ، آنسة! تونغ. أمي ، أمي ، أتوسل إليكم. لا تجعليني أجري الإجهاض. أتوسل إليكم.

لا تجعليني أجري الإجهاض. فتاة سخيفة ، أفعل هذا من أجل مصلحتك. فكر في الأمر. لديك حياة طويلة لتعيشها. مع طفل ، كيف يمكنك أن تعيش حياتك؟ اسمعني يا ابنتي. لا تكن عنيدًا. ادخل وقم بالإجهاض. ثم تحل المشكلة يا أمي ، أتوسل إليك. هذا طفلي. لا أريد أن أفقده. أمي ، أتوسل إليك.

عزيزتي ، هل نستسلم؟ لقد لقد عارتم على عائلتنا! أتعلمون؟ إذا لم تجرؤوا على الإجهاض ، فلا تعودوا إلى المنزل أبدًا! تونغ ، تونغ ، اعتذروا لوالدكم. إذا غادتم المنزل وحدكم ، أين يمكنكم الذهاب اذهب واعتذر لوالدك. أبي ، أنا آسف. لقد خذلتك. عزيزي ، هذا طفل ، على أي حال.

الآن بعد أن أنها ستنجبه ، ألا يجب أن نقبله؟ إذا كنت تصر على الاحتفاظ به ، فغادر على الفور! أبي . لا يمكن للعائلة قبولك. إذا غادرت ، فلا تعود مرة أخرى. سأتظاهر بأنه ليس لدي ابنة! تونغ! تونغ! دعها ارحل! أمي ، لماذا لا تدق جرس الباب؟

أمي ، لماذا يوجد الكثير من العرق في يدك؟ أمي أخطأت وأنا متوترة جدًا الآن. ماذا أفعل؟ في كل مرة أخطئ ، اعتذر لك ثم سامحني. أمي. تونغ؟ تونغ. أهذا أنت ، تونغ؟ أمي. تونغ ، انظر إليك. الآن بعد أن عدت ، لماذا لم تأت؟ تعال. هل أنت الجدة؟ تونغتونج؟ أنت تونغتونغ؟

دعني أنظر إليك. يا له من فتى جميل! دعني أحملك. أنت ثقيل للغاية. أمي ، أين أبي؟ إنه هناك. اذهب وقل له شيئًا لطيفًا. تعال على. تعال. ابنتنا عادت ، عزيزتي. عزيزتي ، ابنتنا عادت. عزيزتي! عزيزتي! ابنتنا عادت. تونغ ، لقد عدت؟ لم أراك منذ سنوات. أنت لم تتغير الكثير. فتى جيد. اممم …

هيا ، وو. وو ، ابنتك عادت. لماذا لا تقول شيئًا؟ أبي. إنها تتصل بك. أنت أخيرًا في المنزل. أبي ، أنا … دون ” قف هناك فقط. أحضر بعض الماء إلى العم تشاو. أمي ، يا لها من سمكة كبيرة! نعم ، إنها كبيرة. تونغ تونغ ، اذهب وقل مرحبًا.

مرحبًا ، الجد جا س. فتى طيب. ما اسمك؟ كم عمرك؟ أنا تونجتونج. عمري أربع سنوات. وو ، يبدو حفيدك ذكيًا جدًا. أنت محظوظ جدًا. ما هذا؟ إنه كنز الجد. لا المسها. اذهب وقل مرحبا للجد. مرحبا يا جدي. تعال. تونغ تونغ ، هذا الشطرنج الصيني. انظر. هناك شخصية على كل قطعة شطرنج.

كل شخصية تمثل معنى. ما هذا إذن؟ هذا هو الحصان. هل هناك نمر في الشطرنج الصيني؟ لا يوجد نمر في الشطرنج الصيني. ولكن هناك حصان. يبدو ممتعًا. جدي ، هل يمكنك أن تعلمني؟ حسنًا. سأعلمك لعب الشطرنج. حسنًا؟ حسنًا. أبي. أمي ، أنا آسف ، ما ذهب. نحن عائلة. لا تقل آسف.

هذا سيئ. أنا غير متحفظ للغاية. انظر إليك. أنت عنيد مثل والدك. يقول أنه لا يفعل ذلك. لا أريد رؤيتك مرة أخرى. ولكن في كل مهرجان ، يلتقط صورك وينظر إليها لمدة نصف الليل. وأنت … تستمر في إعطائنا المال أو إعادة الأشياء. لكنك لم تعد إلى المنزل من أجل خمس سنوات.

الآن عدت ، أليس كذلك؟ في ذلك العام ، لقد رفضت إخبارنا من هو والد تونغ تونغ وأصررت على ولادته. بصراحة ، ما زلت لا أفهم ما كنت تفكر فيه. أمي ، هذا خطأي. أنا آسف. أنت ابنتنا. وتونغ تونغ هو ابنك. إنه أحد أفراد عائلتنا. لماذا لا نتعرف عليه حقًا؟ صحيح؟

كان يجب عليك العودة مبكرًا. كنت أشعر بالخجل من العودة. أوه ، ابنتي. بالمناسبة ، كيف يعامله والد تونغتونغ ؟ سألت ميلينغ. لكنها لم تخبرني كثيرًا. لقد أخبرتني ببساطة أنك عثرت على والد تونغتونغ وتعرف على تونغ تونغ. أخبرني عنه. كيف يعامل تونغتونغ؟ إنه لطيف أو تونغتونغ. هل يعيش تونغتونغ مع نظيره أبي الآن؟

على أي حال ، عندما أفتقد تونغ تونغ ، يمكنني الذهاب لرؤيته. والده لا يتدخل. ما علاقتك به إذن؟ مجرد علاقة طبيعية. ماذا يعني ذلك؟ أمي ، سأذهب للتحقق من تونغ تونغ . هنا. تناول بعض اللحوم. هل الاطباق ذات مذاق جيد؟ نعم. انت تطبخ جيدا يا جدتي. فتى طيب. احصل على المزيد.

لديه شهية جيدة جدًا على عكسك. لديه شهية أفضل مما كنت عليه عندما كنت صغيراً. نعم. هو شره. يأكل كل ما أصنعه. من السهل تربيته. كل أكثر. هنا ، تونغ تونغ. تناول بعض الدجاج. شكرا لك ، جدي ، ولد جيد ، أبي ، جرب بعض اللحوم المقلية التي صنعتها

واكتشف ما إذا كان طعمها لا يزال هو نفسه. تناول بعض الدجاج ، جدي. حسنًا ، ولد جيد. تونغ تونج ، أنت ولد جيد. ولد جيد. طعمها رائع. تونغ. أبي. لقد علمت Tongtong جيدًا. تعال. لنستمتع بالأطباق. تعال. هنا ، تونغ تونغ. تناول المزيد من اللحوم. أبي ، تناول بعض السمك. مرحبًا.

هل وصلت إلى المنزل؟ أنا ذاهب إلى اغسل الصحون. ماذا؟ أنت تشعر بالحزن؟ لا. ربما أنا سعيد للغاية وأشعر بأنني غير واقعي. هل يحب والديك تونغتونغ؟ بالطبع. لذا ، لم يعودوا يلومونك؟ أدركت أنهم ادعوا فقط أنهم يلومونني. لكن في قلوبهم ، افتقدوني كثيرًا. كنت أفعل أداءً سيئًا للغاية هذه السنوات. كنت ضالًا وأنانيًا.

لذلك ، كانوا قلقين جدًا علي. أنا سعيد لأنك أدركت ذلك الآن. لحسن الحظ ، أنت العودة إليهم ، صح نعم. لذا سأعتني بهم جيدًا. أرى قمرًا مستديرًا كبيرًا. أنت تفعل؟ أرى قمرًا مستديرًا كبيرًا أيضًا. هل مازلت في هونغ كونغ؟ لا. هل عدت إلى بكين إذن؟ حبيبتي ، هل تفتقدني؟

ما الذي جعلك تسأل ذلك؟ تسألني هل انت او لا تريد اريد رؤيتك بخير انا افهم اريد ان اراك الان لا تكن سخيفا كيف لك انظر لي الآن؟ أنا في نانجينغ. ماذا؟ أنا في نانجينغ. الطابق السفلي. لمن هذه السيارة؟ ما هي السيارة؟ انظر إلى هذا. هل هذه سيارة مزخرفة؟ يا لها من سيارة فاخرة!

ما هذه السيارة؟ إنها سيارة لينكولن ليموزين ستريتش. إنها طويلة جدًا. هل هي سيارة مزينة بالورود؟ يبدو شابًا جدًا. إنه غني جدًا. من هو؟ كم هي السيارة؟ كم هي فاخرة! إنها فاخرة. لماذا أتيت؟ رجلي سخيف! لماذا هل أتيت؟ تونجتونج ، كن حذرًا. تونجتونج ، اركض ببطء. أبي! هو … سأشرح لك لاحقًا. أبي. تونجتونج.

هل استمتعت؟ أين أمي؟ لماذا أتيت؟ هذا أبي و امي. تشرفت بلقائك . انا لي تشونغمو والد تونغتونغ. انت الرجل الذي يتنمر على ابنتي إيه وجعل عائلتي منفصلة لمدة خمس سنوات؟ أبي. أبي. عزيزتي ، بهدوء. تذكر أبي. ما لم أموت ، لا يُسمح لك أبدًا بدخول منزلي! أبي. غادر! أبي. عزيزي ، ماذا تفعل؟

أبي ، غادر ، لكن عمي … اهدأ. ماذا تفعل؟ لا تحلم أبدًا بالدخول إلى منزلي! – أبي. – عزيزي. – عزيزي. ماذا فعلت؟ – عمي … – أبي. – عمي ، دعني اشرح – أبي. فتى جيد ، تونغتونج. توقف عن البكاء. تعال. لا تبك بعد الآن. أبي ، استمع إلي ،

لقد كان الأمر طائشًا مني. لقد تزوجنا قبل أن نخبرك عن ذلك. ولكن على أي حال ، هو والد تونغتونغ. اهدأ يا أبي. اهدأ؟ كيف يمكنني ذلك؟ بغض النظر عن اعتراضي ، لقد هربت من المنزل وأنجبت طفلًا دون أن تتزوج. في السنوات الخمس الماضية ، لم تعد إلى المنزل أبدًا.

ولم تخبرنا قبل أن تتزوج. هل سبق لك أن احترمت والديك؟ هل فكرت فينا على الإطلاق؟ أبي. هل تعرف كيف كان الجيران يثرثرون علينا على مر السنين؟ هل فكرت في الأمر؟ والدتك اشتقت إليك وبكيت سراً في نيغ ht. لكنك لا تزال ضعيفًا جدًا! بعد كل هذه السنوات ، ما زلت تتزوج من الرجل

الذي تخلى عنك وتونغ تونغ! أنت … لقد أغضبتني! تشنغ فو هل يمكنك أن تصمت؟ انظر، تونغ تونغ لا يزال هنا. أمي ، خذ عاد تونغ تونغ إلى غرفة النوم. فتى طيب تونغ تونغ. لا تبكي بعد الآن. أبي أتوسل إليك. أرجوك سامحني. أنا آسف للغاية. آسف لما فعلته. أبي ، أعلم أنني مخطئ.

أرجوك سامحني يا أبي ، هل يمكنك ذلك؟ أنا سعيد لأنك ما زلت تعرف أنني والدك وما زلت تعرف من رتبك بكل هذه المشاكل. تونغ تونغ هو أحد أفراد عائلتنا. نحن نقبله. ولكن لي تشونغمو .. . لقد جرحك ودمر عائلتنا. لن أقبله! أبي ، أبي. لماذا أنت غاضب للغاية؟ تونغ تونغ أسرع. قف.

لماذا تجثو؟ قف. والدك فخور جدا. في السنوات الخمس الماضية كان يشعر بالحزن. يجب أن تدعه يفقد أعصابه. عد إلى غرفة نومك. كان تونغ تونغ مرعوبًا. اذهبي لتهدئته. سأحاول إقناع والدك. حسنًا؟ ابتعد عنك . أنا في فندق بالقرب من منزلك. سور على ما حدث الليلة. لم أكن أعلم أنك ستأتي. أبي …

يجب أن أعتذر لك. لقد كان متهورًا مني. فجأة زرتهم وأزعجتهم. في الواقع … في الواقع ، لم يفعل والدي أقصد أن أكون قاسياً. كما تعلم. لم أعود إلى المنزل من قبل. إنه غاضب مني في الغالب . كنت غائبًا طوال السنوات الخمس الماضية. أنا مسؤول. الآن ، ظهرت فجأة وأطلب من والديك

أن يثقوا بي يمكنني حماية ابنتهم. هذا ليس مقنعًا على الإطلاق. لكن ثق بي. سأثبت لهم بالعمل أن ابنتهم اختارت الرجل المناسب. أحبك. وسأحب والديك بالطريقة التي أحبك أنت وتونغ تونغ. امنحهما بعض الوقت. أعتقد أنهم سيقبلونك. سأنتظر. هل سأذهب لرؤيتك؟ لقد فات الأوان. خذ قسطا من الراحة. لا تقلق. قبل أن أقنع والديك ،

لن أغادر. تشونغمو، أنا أحبك. أنا أحبك أيضًا. في الواقع ، أنا أشعر بالغيرة منك. والدك يحبك. أعرف. حسنًا. إلى اللقاء. إلى اللقاء. هل يمكن أن تكون رقيق؟ بخير، بخير، سأكون لطيفًا تعال . لماذا يجب أن تكون عنيدًا جدًا؟ إنه والد تونغتونج ، بعد كل شيء. الآن بعد أن تزوجا ،

يشكلون عائلة مثالية. لماذا يجب عليك تفريقهم؟ وفقًا لقوانيننا ، الحمل قبل الزواج خطأ. إذا كان الجميع لديها أطفال مثل هذا ، المجتمع سيكون في حالة من الفوضى ، أليس كذلك؟ علاوة على ذلك ، بدلاً من الاستماع إلينا ، أنجبت تونغتونغ. ولكن الآن ، دون إخبارنا ، أحضرت ذلك الرجل إلى المنزل.

هل تحترمنا على الإطلاق ؟ هذا الرجل سيعتقد أننا أسرة بدون قواعد. يريد أن يتزوج ابنتي بهذه السهولة؟ مستحيل. ألم يأت فقط لمناقشة هذا معك؟ علاوة على ذلك ، تزوج ابنتنا فقط ليثبت لها أنه سيكون مسؤولاً. إنه يراعي مشاعره ، أليس كذلك؟ أنت فخور جدًا ، على ما أعتقد. لو لم تكن عنيدًا ،

لكانت ابنتي ستعود مبكراً. لماذا هذا خطأي في النهاية؟ توقف. أنا ذاهب للنوم. هناك زيت على ظهرك. امسحه. تعال. تونغ تونغ. أبي ، أريد هذا. ماذا تحب أن تأكل؟ الجو حار جدا. خذ عيدان الأكل حسنًا ، تونغتونغ. صباحًا ، جدي. صباحًا ، جدتي. صباحًا ، تونغتونج. صباحًا. وقت الإفطار. عزيزي ، عزيزي.

– إلى أين أنت ذاهب؟ – لا أريد تناول الفطور. لا يمكنك المغادرة. تعال واجلس. أنت … جدي ، جدتي. اجلس في مقعدك. اشترى والدي الإفطار في الصباح الباكر. هل رائحته طيبة؟ نعم. عندما أتيت إلى نانجينغ آخر مرة ، نصحني أحدهم بوجبة الإفطار . ذوق. حسنًا. حسنًا. أعط والدك زوجًا من عيدان تناول الطعام.

عمة ، سمعت أن لديك مرض السكري. هذه هي المعجنات الخالية من السكر لك. جرب البعض. هنا. حسنًا. شكرًا لك. اشتريت زلابية السلطعون على البخار هذا الصباح . لا اعرف مذاقهم. هذا هو الطبق المفضل لزوجي. نحن متقدمون في السن ولا نستطيع المشي لمسافات طويلة. ما هو اسوأ ان هذا المحل بعيد جدا عنا.

والا لكنا نتناوله على الفطور . كل يوم. أبي ، هذا الصباح ، قاد تشونغمو السيارة لأكثر من ساعة واشترتها في جنوب المدينة. احصل على بعض عندما يكون الجو حارًا. هنا ، جدي. فتى جيد ، تونغ تونغ سأرتب سيارة ابحث عن سائق لك من هذا اليوم فصاعدًا. أينما تريد أن تذهب ،

سيقودك السائق إلى هناك. لا أريد الذهاب إلى أي مكان. هل تعتقد أن المال يجعلك رائعًا؟ تعال ، عزيزي. كن مهذبًا ، أليس كذلك؟ لم يقصد تشونغمو ذلك. والأكثر من ذلك ، نادرًا ما عادت ابنتنا إلى المنزل. هل تحاول جعلها تهرب في زهيرة مرة أخرى؟ اهدأ. اهدأ. المطر يتساقط على صدري والرياح تعوي ♪

♪ الشمس تغرب ، قبلي طريق مسدود ♪ ♪ تتجمع الغيوم ♪ ♪ تحجب وجهة نظري عن الأفق ♪ ♪ قبل أن أعود إلى الوراء ، أسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ أشعر بالألم ♪ ♪ هذا يصنع أنا أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪

♪ انس الألم ، اذهب عكس الريح ، حلّق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر لأقدر روعة الضوء الأول ♪ ♪ تقدم للأمام ، وألقي بظلال طويلة خلفك ♪ ♪ السماء المرصعة بالنجوم المتلألئة فوقي ♪

♪ المملكة المغطاة بالزهور تنتظرني ♪ ♪ عند الكفاح ، أنا اسمع ♪ ♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ اعمل من خلال الضعف ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪ ♪ من خلال الظلام ♪ ♪ هناك انفجار كبير للضوء ♪ ♪ انس الألم ، واذهب عكس الريح ، وحلّق عالياً بشجاعة ♪

♪ انسَ الأمر الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ انسى الألم ، واجه مصيري بلا خوف ♪ ♪ انس الألم ، ثق بنفسي ، أوه ♪ ♪ انسى الألم ، اجعل نفسي فخورة ♪ ♪ سأحقق أحلامي ♪

♪ تحقق ♪ ♪ تتحقق ♪