“الوقوع في حبك”|الحلقة 26|جين تشن / وانغ أن يو|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الفضل. [الوقوع في حبك] [“هذا المسلسل مقتبس من الرواية “الوقوع في حبك المؤلف الأصلي: توينتين] [الحلقة 26] ♪ قام شخص ما بقرصني ، لا يمكن أن يكون هذا حقيقيًا ♪

♪ أعتقد أنني ممتلئ الجسم ، ثملة من الشعور ♪ [إلى دوان يوي تشنغ: صباح الخير.] ♪ أنا أتخطى دقات القلب ، أنا لا أستطيع أن أهدأ ♪ ♪ لقد اصطحبتني ، يا فتاة ، على ارتفاع السقف ♪ [لو نا: صباح الخير.] ♪ لا يستطيع المنطق تفسير هذا السحر ♪ أنا على وشك الخروج للتدريب ليلة سعيدة ، أنا أحبك! ♪ قل لي الحقيقة لأنني ما زلت لا أصدق ذلك ♪ ♪ أنت بين ذراعي ، أنا على القمر ♪ ♪ السماء ليست من الخيال ♪ ♪ حبيبي ، أنت الدليل على ذلك ♪

♪ الرجال مثلي يمكنهم العثور على فتيات مثلك ♪ ♪ فتيات مثلك ♪ [دوان يوتشنغ] ♪ لقد قمت بالحسابات ، لن يتم جمعها ♪ ♪ نصفي الأفضل ، كل ما أحتاجه ♪ ♪ المنطق لا يستطيع شرح هذا السحر ♪ ♪ ما الذي تفعله فتاة مثلك مع رجل مثلي؟ ♪

♪ قل لي الحقيقة لأنني أصلي لا يمكنني تصديق ذلك ♪ ♪ أنت بين ذراعي ، أنا على القمر ♪ ♪ السماء ليست خيالية ♪ ♪ حبيبي ، أنت الدليل على أن الرجال مثلي يمكنهم العثور على فتيات مثلك ♪ [لو نا] [بكين 03:33] ♪ أعتقد أنني أشعر بالجلد ، ثملة الشعور ♪

♪ أنا أتخلى عن دقات القلب ♪ ♪ أعتقد أنني سكارى ، ثملة على الشعور ♪ ♪ السماء ليست من الخيال ♪ ♪ حبيبي ، أنت دليل على أن ♪ ♪ رجال مثلي يمكنهم العثور على فتيات مثلك ♪ ♪ فتيات مثلك ♪ ♪ فتيات مثلك ♪ ♪ فتيات مثلك ♪ ♪ فتيات مثلك ♪

وداعا أيها المدرب! وداعا! وداعا! [طالبتي الجديدة] من هذا؟ جيانغ هاوران أم ليو يي؟ [إنه طالب جديد. لقد أخبرتك عنه عدة مرات.] طالب جديد؟ “إنه طالب جديد. لقد أخبرتك عنه عدة مرات.” “إنه طالب جديد. لقد أخبرتك بذلك عنه عدة مرات. ” ” إنه طالب جديد. لقد أخبرتك عنه مرات عديدة. ”

” طالب جديد “.” لقد أخبرتك عنه مرات عديدة. ” ” إنه طالب جديد. لقد أخبرتك عن له عدة مرات. ” [ما الذي تحاول قوله؟] ألا تنهي طعامك؟ أنت الوحيد المتبقي. إلى اللقاء ، أيها المدرب! نعم ، هذا كل شيء! نعم ، استمر. أيها المدرب ، أنا بحاجة للذهاب إلى الحمام. حسنًا.

[لو نا] المدرب. سلمه. قلت ، سلمه! أيها المدرب ، هل يمكنني على الأقل أخذ ذلك أولاً؟ إذا كنت لا ترغب في التدريب بعد الآن ، فأنت يمكنك حزم أغراضك الآن والعودة إلى المنزل! أنا آخذ هاتفك. حدد كلماتي. إذا لم تتمكن من الوصول إلى المعايير التي حددتها ، فيمكنك أن تنسى رؤية روه نا

لبقية حياتك! هذا ليس متروكًا أنت. أنا والدها. يمكنك المحاولة دائمًا. لنرى من ستستمع إليه. لوه ، هذا جنون! لماذا أخذت هاتفه؟ نحن بالفعل في علاقة بعيدة المدى! إذا قطعنا الاتصال ، هل ستتحمل المسؤولية إذا تباعدنا؟ سأتحمل المسؤولية! لماذا أتزوج من شقي لا يستطيع ترتيب أولوياته ؟! يمكنني دعمك إلى الأبد!

هل أحتاج منك أن تدعمني؟ إذا عرضت فرصي للخطر الزواج ، لن تسمع أبدًا نهاية هذا من أمي! اسمع يا لو نا! أنت العقبة الوحيدة التي تمنعه ​​من الوصول إلى توقعاتي! اخترتم يا رفاق المجيء! احزموا وازمحوا إذا كنتم لا تريدون التدريب ! فكر في الأمر بنفسك! مرحبًا؟ مرحبا هذا انا.

دوان يوي تشنغ ماذا تفعل؟ اهدأ أولاً. لقد اقترضت هذا الهاتف من جاري! حسنًا ، فقط انتظر بضعة أيام. سأظهر أفضل ما لدي. الهاتف ، المدرب لوه … استمع. يجب ألا تتصل بي مرة أخرى قبل أن تصل إلى المعايير التي حددها والدي! يجب ألا تتصل بك؟ هل تقصد ذلك؟ نعم ،

إذا فشلت في الوصول إلى معاييره إلى الأبد ، فانسى الأمر رؤيتي لبقية حياتك! لو نا! لو … [متصل غير معروف] [متصل غير معروف] [ قطع الاتصال] [متصل غير معروف] [قطع الاتصال ] [متصل غير معروف] أمي ، مرر الهاتف إلى دوان يوتشنغ . تريد التحدث إليه. لا تخبر أبي ، حسنًا؟

أنت لا تستمع إليه أيضًا. سأمرر له الهاتف الآن. تريد نانا التحدث إليك. يجب أن تسرع كلاكما. لا تدع اكتشف المدرب لوه مرة أخرى. شكرًا لك. ليس لدينا خيار آخر. إذا كنت لا تريد العودة آسفًا ومحتقرًا ، يجب أن تستمع إلى والدي. ركز على التدريب والمنافسة. أنا أيضًا أفتقدك. أنا أفتقدك كل يوم.

ومع ذلك ، هذا فصل لقد صنعناها معًا. يجب أن نبذل جهدًا في ذلك. لنعمل بجد معًا. أفهم. سأركز على تدريبي وأعمل بجد. سأسعى جاهداً للوصول إلى معاييره في أقرب وقت. قبل ذلك ، لن أتصل بك في الوقت الحالي. لكنني سأفتقدك كل يوم. أنا أحبك. السرعة هي العنصر الأساسي للقفزة العالية الجيدة.

يبذل الحوض والركبة والكاحل قوة على الفور في هذه الأجزاء الثلاثة. افرد ظهرك. دس القيمة المطلقة. تعال ، مرة أخرى! تسريع! [رسالة التخرج] يرجى إلقاء نظرة. حسنًا. دعنا نلقي نظرة بعد ذلك. سريع! بطيء جدًا! أصعب! [القيود في تطوير سباقات المضمار والميدان] من الواضح أنك فعلت الكثير من الواجبات المنزلية. ستكون مدربًا رائعًا.

بالضبط ، بالضبط! [بعد ثلاثة أشهر] مدرب. 2.25 م. شكرًا لك أيها المدرب! هنا! عام جديد سعيد! عيد ميلاد سعيد! مرحبا؟ آه! هاتفك! تحتاج لسماع هذا. في جميع اختبارات القرفصاء الثلاثة الكاملة ، تجاوزت 140 كجم. بالنسبة إلى نصف قرفصاء ، اخترقت 304 كجم أمس. أثناء درس تقني الآن ،

قمت بإخلاء 2.2 م لمدة 16 مرة لقد قفزت فوقهم جميعًا. لم أضغط على العارضة مرة واحدة. أيضًا لقد قمت بالطائرة للمشاركة في ثلاث مدن يوم السبت الماضي. دونيتسك وستوكهولم. لقد قمت بتطهير 2.24 م في كليهما. ثم في مينسك 2.25 م. أوه صحيح. قال والد زوجتي العزيز إنني سأشارك في ألعاب ميلروز.

أنت تعرف ميلروز ، أليس كذلك؟ تلك المنافسة التي تعود إلى قرن من الزمان لألعاب المضمار والميدان. المدرب روه – كل عام ، الكثير من الأبطال الأولمبيين – لديهم جراد البحر – وأبطال العالم – قبل أن يبرد الجو. ستحضر المباريات! لا يمكنها الأكل الآن. ألم يتأخر الوقت هناك؟ ماذا تفعل؟ ماذا تفعل؟

نحن نتناول العشاء في مطعم الباص. من هو الرجل الذي دعا اسمك الآن؟ ليو يي. طالبي الجديد. لقد ذكرته لك. الشخص الموجود في رسالتك؟ ألم تقل أنه تم قبوله من قبل الجامعة دون إجراء اختبار؟ كيف أصبح تلميذك ؟ هل أنت غيور؟ نعم أشعر بالغيرة. لماذا تغار زوجة المعلم من طالبها؟ زوجة المعلم؟

أنا سيده. ألا يجعلك ذلك زوجة السيد؟ زوجة السيد … أول مرة أسمعها. أعجبتني. نعم. لماذا ضجة على فتى صغير؟ المدرب وو. هل أنت هناك ، المدرب وو؟ هل اشتقت إلي مؤخرًا؟ هل كانت تذكرني كل يوم؟ كم مرة فعلت أذكرني كل يوم؟ ماذا قال؟ سألني كم مرة تفتقده كل يوم. لماذا سأفتقده؟ أسرع! سيدك

يفتقدك مثل أربع أو خمس مرات كل يوم! توقف عن رشوة الناس من حولي! أنا أقول لك ، أنت لم تهنئني بعد. مبروك. قل أنك تحبني. أحبك! أنا أحبك أيضًا! هنا ، هنا ، نحبك أيضًا! أحبك أيضًا! أحبك أيضًا! أنا لست بحاجة إلى حبك ، حسنًا؟ لا أريدهم أن يحبوني.

أنا جيد مع حبك فقط. [جيانغ شيا المعكرونة] (أقيم لأول مرة في عام 1907 ،) [فوز في ميلروز! مغلق بسبب اللعبة] (ألعاب نيويورك ميلروز) (سترحب بتركيبها الكبير رقم 111). (خاصة أولئك القادمين من أمريكا الشمالية). لقد فشل ذلك الأجنبي في جميع محاولاته الثلاث. فماذا لو كان أطول من يوتشنغ بأكثر من عشرة سنتيمترات؟ لا فائدة. آه ، لقد بدأ! [دوان يوتشنغ] ♪ بينما تجتمعون معًا ♪ ♪ لدينا نيران في أعيننا ♪ ♪ لدينا نيران في قواربنا ♪ ♪ ونحن سوف يلمع ♪ [ألعاب ميلروز] ♪ حيث نجتمع جميعًا ♪ ♪ الجميع ، على قدميك ♪ العم. قال لك روه نا ألا تشرب كثيرًا. إنه عشاء الاحتفال الخاص بك. يمكنني كسر القاعدة من أجل أنت. هل لو نا عادة تعني لك؟ كان الأمر على ما يرام. عندما التقينا لأول مرة ، كانت تخيفني كثيرًا. من الجيد أنها شرسة.

إذا لم تكن كذلك ، فلن تستطيع إبقاء شقي مثلك تحت المراقبة. توقف يخيف تشينج. إنه يبدو جريئًا جدًا بالنسبة لي. أنت أب وابنتك جميعًا نباح ولكن لا تعض. لن تخيفه. أنا خائف ، أنا خائف. قل ، بالنسبة للرياضيين مثلنا ، ما رأيك هو الأكثر المهم أعتقد … الأهم الشيء هو عدم الاستسلام أبدًا

وعدم الاستسلام أبدًا. بغض النظر عن التحديات ، يجب أن تكون لدينا القدرة على التغلب عليها بشكل مستقل. الكثير من المرونة والإرادة القوية. حسنًا ، هكذا كنت أعلم لو نا. عندما بكت و ألقيت نوبات غضب عندما كنت طفلة ، لم أقم حتى بإقناعها. كل ما فكرت فيه هو كيف أجعلها قوية.

الآن بعد أن بدأت منذ سنوات ، أدركت أخيرًا أنك بحاجة إلى معاملة الفتيات بعناية ورقة. عندها فقط سيحبونك ويجدونك جديرًا بالثقة. إنه لأمر مؤسف. لقد تعلمت هذا الدرس بعد فوات الأوان. نشأت ابنتي في غمضة عين. لم تعد بحاجة لي بعد الآن. أنا مدين لها كثيرًا. عمي. أنت يجب أن تتوقف عن الشرب.

سيكون هناك الكثير إذا شربت كل شيء. لحسن الحظ ، لدينا الآن. كن مطمئنًا. سأعامل لو نا جيدًا. أنا مطمئن. عمي. في الواقع ، إذا كنت ترغب في الاقتراب من لو نا ، الأمر ليس صعبًا كما كنت تعتقد. لو نا مثلك تمامًا. لا تتحدث عما يدور في ذهنها. أشعر أنه يمكنك البدء بالأشياء التافهة.

على سبيل المثال على سبيل المثال ، لنفترض أنها غضبت وأغلقت الاتصال بك. يمكنك فقط إجراء مكالمة فيديو. مثال آخر. بينما ترتدي دائمًا ملابس رياضية ، لأكون صريحًا ، لا تزال فتاة صغيرة. إنها تحب الملابس الجميلة أيضًا. أعتقد أنك يمكن أن تشتري لها وترسل لها بعض الملابس الجميلة التي لا يمكنها العودة إلى المنزل.

ستكون سعيدة للغاية. بالطبع ، إذا كنت لا تثق حقًا بحس الموضة لديك لالتقاط ملابس جميلة المظهر ، فدع عمتي تختار بعضًا من أجلك . تمتلك العمة حسًا جماليًا قويًا. هل أنا على حق؟ هذا اقتراح رائع! أحتاج إلى تدوين ذلك. عليك أن تتذكره! هل أنت مستعد؟ أنت حقًا ستعود؟ إلى بعض سوء الفهم أيضًا.

تم توضيح سوء التفاهم الآن وأصدر المنتخب الوطني بيانًا. حتى اتصل تساي لي تشيو شخصيًا للاعتذار. وقال إنه غير راضٍ عني في ذلك الوقت ، لذلك اختار عمدًا عدم دحض بعض الشائعات في ذلك الوقت. هذا الوغد. لكنني لا ألومه. أعتقد أنه لولا هذه الأشياء ،

لما كنت لأكون قادرًا على اتخاذ قرار بشأن أداء القفز العالي مرة أخرى. نعمة مقنعة. أشعر أنه من الصواب العودة والتأقلم مع نفسي والتدريب بشكل صحيح. أنا مصمم على المشاركة في اختيارات بطولة العالم. جيد. أعظم شرف للرياضي هو التنافس على بلدهم. سأنتظر اليوم الذي تجلب فيه المجد لبلدنا. سأفعل. أوه ، صحيح.

لم أخبر لو نا عن عودتي. يرجى الاحتفاظ بها سرا بالنسبة لي ! أريد أن أفاجئها. حول ذلك. ما هي خططكما بالضبط؟ 2.3 متر. يجب أن تكون هذه نتيجة جيدة ، أليس كذلك؟ يمكنك أن تفخر بنفسك. لماذا تتحدثان في الألغاز؟ أنا لا فهم.

♪ شروق الشمس يلتقط صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪ ♪ تلاحق الأمواج آثار الأقدام ، وتتنفسهم في ♪ دوان يوي تشنغ دوان أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بين نحن ♪ ♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪

♪ النسيم يشاركني سرًا ، لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ W نحن عالقون معًا بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر مليء بالهواء البارد ، لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪ ♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت والتظاهر بأنك لا تهتم بي ♪ كبير ! اشتقت اليك كثيرا

الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪ سمرتك اشتقت لك ♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪ ♪ ما دمت أنت هنا ، لن أتوقف ♪ الوقت. المكان. الدعائم. لا مشكلة! الزهور. لا توجد مشكلة. هذا هو جوهر خطتنا. سأكرر هذه المرة الأخيرة.

التفاصيل والتفاصيل والتفاصيل! هل فهمت ؟ فهمت – انطلق من أجل ذلك! – انطلق من أجل ذلك! نانهو! سوف تفوز! ♪ الموجة المشتعلة تتوهج ♪ حول المطار … لقد تحدثت معهم. وافق الشخص المسؤول على مساعدة دوان طالما أنه بما يتوافق مع لوائح المطار. كن مطمئنًا.

♪ أترك كل شيء ورائي باستثناء أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ [روه نا] حماقة! إنه نهار في الخارج! هناك! سريع! هر راي ، أسرع! لقد حصلت على هذا! – كن حذرًا! – آسف! – كن هادئًا! – لا تتخلى عن نفسك! مرحبًا. ماذا تفعل؟ ما الذي استغرق منك وقتًا طويلاً؟

أنا … أنا في التدريب. دوان يوي تشنغ، أنت غريب. لقد أغلقت هاتفك طوال اليوم أمس. هل وقعت في مشكلة؟ لا على الإطلاق! هذا مستحيل! لقد كنت متعبًا للغاية. لقد نسيت شحن هاتفي أمس. حسنًا ، سأعود إلى المنزل قريبًا ، أليس كذلك؟ لقد كان والدك يحشر دروسًا في جدول أعمالي. يمكنك أن تسأله!

هذا صحيح. أين أنت؟ لماذا الظلام؟ أنا أتدرب. في غرفة التدريب. نحن ليس لديكم الكثير من الضوء الطبيعي هنا. لماذا لم تشغلوا الأنوار إذن؟ – هناك انقطاع في التيار الكهربائي. – انقطاع التيار الكهربائي؟ كيف يمكنك الحصول على تدريب عند انقطاع التيار الكهربائي؟ أنا … لا توجد طاقة في الداخل ، لكن …

لا تزال هناك أضواء في غرفة التدريب. III سأتحدث معك لاحقًا . الجو مظلم للغاية هنا ، إنه مخيف للغاية. أنا ذاهب للتدريب! مهلا ، انتظر! متى موعد رحلتك؟ الثلاثاء القادم ، سأرسل لك تفاصيل الرحلة لاحقًا جواب! سأذهب للتدريب الآن ، وإلا سيصاب والدك بالجنون. -وداعا وداعا وداعا. انقطاع التيار الكهربائي.

ماذا كنت حتى أقول؟ [لو نا] فحص المدرب لوه بالتأكيد حالة رحلتك. يلتقط. لكن … واحد ، اثنان ، ثلاثة ، التقط. مرحبًا ، لو نا؟ أنا هنا! حطت الطائرة للتو. أعرف. أنا هنا بالفعل! أنت هنا بالفعل؟ أين هل أنت؟ سوف أخرج وأبحث عنك! أمتعة ، أمتعة ، أمتعة! أليس عليك أن تأخذ أمتعتك؟

آه ، صحيح. أنا بحاجة إلى الحصول على حقائبي أولاً. هل يمكنك الانتظار لي؟ خذ وقتك . سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتخليص عداد الهجرة. سأنتظرك عند المدخل. حسنًا ، إذن … حسنًا … توقف عن الدردشة ، ستكشف عن نفسك فقط. لا هي ” سأشك في أن هناك خطأ ما إذا أغلقت المكالمة هكذا!

دوان يوي تشنغ ألست رياضيًا شاركت في المسابقات الكبرى؟ لماذا أنت عصبي جدا؟ لا ، أنا لست كاذبًا جيدًا. لكنك مازلت تقول لي أن أكذب! أنا لم أخطأ ، أليس كذلك؟ لا . كل هذا خطأك لإعطاء تعليمات محيرة! لا أستطيع حتى التفكير بشكل صحيح. دوان يوتشنغ ، دوان يوتشنغ! اهدأ ، اهدأ! حالتك الحالية

ضارة جدًا بخطتنا ، كما تعلم؟ كم من الوقت يجب أن أنتظر؟ نصف ساعة على الأقل. اسمعني. لقد خططت لكل شيء. ستنجح في المحاولة الأولى. ستنفجر دون أي عوائق. لدينا أشخاص في وضع الاستعداد. أسرع واستعد . انطلق ، انطلق ، انطلق ! صفح عقلك ، أنا أقول أنت. لديّ كل شيء جاهز.

تحتاج فقط إلى الحضور. هل أنت متأكد؟ سيكون فوزًا سهلاً! فوز سهل! كل شيء جاهز هناك. فقط انطلق. صدقني. صدقني! لقد عدت ! أنت سريع! لقد خرجت بعد نصف ساعة من المكالمة. ساعدني. شعرت وكأنني أبدية. لنذهب ، دعنا نذهب! آه ، إنها ثقيلة جدًا. لماذا تتعرق راحة يدك أعتقد ذلك. أنت تتعرق!

لا بأس. دعنا نذهب. دعنا نذهب! ما رأيك في الحصول على شيء نأكله؟ لم يكن لديك وعاء ساخن منذ فترة طويلة ، أليس كذلك؟ هناك مطعم جديد في المدينة القديمة المنطقة. حار أصيلة تشونغتشينغ حار! إنه لذيذ حقًا. لقد قمت بالحجز الأسبوع الماضي. هوتبوت يبدو رائعًا! إنه لذيذ حقًا. عندما كنت هناك ،

كان الطعام الذي أعدته والدتك بلا طعم. لكنني حقًا أحب طهيها! إنه لذيذ للغاية. ما مشكلتك؟ لا شيء! أنا فقط سعيد. فقط أقول ، لماذا لا نذهب إلى الجامعة أولاً؟ ما رأيك؟ لماذا نذهب إلى الجامعة؟ حسنًا ، فقط … السيد وانج. لقد وعدت بلقائه. هو أخبرني أن أذهب إليه بعد وصولي. يريدني أن أشارك

تجربتي مع صغارنا. اذهب غدًا بعد ذلك. ليس الأمر كما لو أنهم يستطيعون الوصول إلى الأولمبياد إذا ألقيت هذه المحادثة يومًا قبل ذلك. هذا صحيح ، لكن لا يزال. لقد أعطيته كلامي ، لذلك يجب أن أحترم وعدي. لا بأس. لقد عدت للتو. السيد وانج لا يريد أن يكون دولتنا الثالثة.

أعتقد أنه لا يزال يتعين علي الذهاب. لقد قطعت وعدًا ، ولا ينبغي أن لا تجعل الصغار ينتظرون. ما هو معك؟ لا شيء. لا شيء. هل حدث شيء ما؟ ألا يمكنك فقط إخباري؟ إنه أمر جيد حقًا! حسنًا. دعنا نحصل على وعاء ساخن إذا حسنًا. استدر يمينًا للأمام. حسنًا.

ما زلت أعتقد أننا يجب أن نذهب. إنه في الطريق على أي حال. لقد وعدته بالفعل بعد ظهر أمس. بعد الظهر؟ في أي منطقة زمنية؟ منطقتنا الزمنية. تقصد ، السيد وانغ بقي مستيقظًا طوال الليل للتحدث معك عن العمل في الساعة 3 أو 4 صباحًا؟ هل يحاول أن يكون أكثر الموظفين مجتهدة؟

دوان يوتشنغ ، هل تكذب علي مرة أخرى؟ ماذا تقصد بـ “مرة أخرى”؟ لم أكذب عليك أبدًا. هل لدي لا أقول في أمورك الآن؟ أنت تفعل ، أنت تفعل ، بالطبع تفعل! أنا … توقف. لا ، لو نا. قلت ، توقف. حسنًا. لقد عدت بالفعل منذ أسبوع. لقد أتيت مرة أخرى قبل أسبوع.

لا بأس. توقف عن المطاردة. لا . يمكنني أخذها. ليس كما تعتقد. في الواقع ليس كثيرًا. لا يعجبني عندما يتأرجح الناس ويصرخون. فقط انسكبها. أنا ” م هذا كاذب سيء. أردت أن أقترح عليك اليوم. أنت تخطط لاقتراح؟ أنا آسف. لا تعتذر. إنه خطأي. لكنني دمرت كل شيء.

لم يكن هذا جزءًا من الخطة على الإطلاق كنت أرغب في اصطحابك إلى الجامعة … لا تقل لي أن لديك مفاجأة أخرى بالنسبة لي؟ أنا آسف ، أنا آسف حقًا! لم أكن أعرف! لا تكن. أنا المخطئ. كان يجب علي … دعنا نتوقف عن الحديث. اعتبر الأمر كما أنا ما زلت في الظلام.

لنفعل كل ما هو مخطط ، ماذا عن ذلك؟ هل أنت متأكد؟ هيا ، دعنا نذهب. – أسرع! – حسنًا ، أنا ذاهب إلى الجامعة الآن ! هيا! أعلن بموجب هذا: حفل الاقتراح السيد دوان يوتشنغ للسيدة لو نا يبدأ رسميًا! حسنًا! ♪ كن مرتاحًا ♪

♪ يجب أن يتعلم الجميع كيف يتعايشون مع عاداتهم ♪ ما الذي يدور في ذهنك؟ أنا أفكر في المرة الأولى التي التقينا فيها. ♪ يمكنك ذلك لا أظل أشعر بالخارج ♪ يمكنك مناداتي السيدة لو أو المدرب لو. أتذكر وجهك الآن. ♪ من فضلك غطِّ عيني وأذني ♪ ♪ لا تخبرني أن الغد قد حل ♪ ♪ لا أستطيع الهروب من هذا الظلام ♪ أنت أيضًا ألطف فتاة قابلتها على الإطلاق ، على الرغم من أنك كنت عنيفًا جدًا معي لتعويضني في الذكريات ♪ ♪ ماذا تريد في المقابل؟ ♪ ♪ السماء تصبح أكثر إشراقًا ♪ بسببك ، بدأت أشعر أن هناك دفئًا في عالم رياضات النخبة القاسي القاسي. ♪ نحن قف على طرفي الطريق ♪ ​​(دوان يوي تشنغ) ♪ أنت فقط من تبقى بجانبي ♪ ♪ يرجى تغطية عيني وأذني ♪ ♪ لا يهمني ما سأواجهه بمجرد أن أفتح عيني ♪ أنت أول غريب أثق به بعيدًا عن عائلتي. لهذا السبب ، اليوم ، أدعو بصدق ستصبح عائلتي. أنا أحبك. نعم! لطيف! تعال. إلى النقطة! إلى النقطة! لا تخبرني أن الغد قد وصل ♪ هل ستتزوجني؟ سأفعل! الجانب ♪

♪ كيف يمكنني حفظ إيمان بهذا الشائع والهش؟ ♪ ♪ حضن متأخر جدًا ، إنه بعيد جدًا ولكنه دافئ ♪ ♪ لا يهمني ما سأواجهه بمجرد أن أفتح عيني ♪ ثلاثة ، اثنان ، واحد! ♪ ما دمت معي في هذه اللحظة ♪ تهانينا على زواجك! ♪ هذه اللحظة ♪

♪ كيف نمر بهذه اللحظة؟ ♪ ♪ تلتقط شروق الشمس صورة ظلية للجزيرة ، بينما يرقص الظل عبر المد ♪ ♪ The مطاردة الأمواج بعد آثار الأقدام ، تنفسها ♪ ♪ أريد أن أتبعك ، دع الشمس تذوب المسافة بيننا ♪ ♪ أنا أتعثر في خطواتي ، لا تكن جشعًا جدًا ♪

♪ النسيم يشاركني سرًا ♪ ♪ لا يمكنك إخفاء رائحتك عني ♪ ♪ نحن عالقون معًا ♪ ♪ بعد هطول أمطار غزيرة من التبخر ♪ ♪ المتجر الصغير مليء بالهواء البارد ♪ ♪ لكننا ما زلنا نتعرق بالرصاص ♪ ♪ توقف عن فحص هاتفك طوال الوقت ♪

♪ وتظاهر أنك لا تفعل ذلك لا يهمني ♪ ♪ بالنسبة لي ♪ ♪ الصيف لا يتعلق فقط بالمشروبات الغازية والقمصان ♪ ♪ بشجاعة واضحة وشفافة ♪ ♪ لا تمنعني ، أريد أن أخبرك بكل شيء ♪ ♪ طالما أنك هنا ، لن أتوقف ♪ ♪ هذا الشغف سيشتعل إلى الأبد ♪

♪ لنركض نحو المحيط ♪ ♪ الموجة الحارقة متوهجة ♪ ♪ كنت أتطلع إلى المستقبل ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي ماعدا لك خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأعطي كل ما عندي للقفز نحو هذه المرحلة ♪ ♪ لقد كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪

♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ الأشياء العظيمة تأتي بشكل طبيعي ♪ ♪ كنت أتطلع ♪ ♪ إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ أترك كل شيء ورائي باستثناء أن تخطو خطوة عبر السماء ♪ ♪ وأبذل قصارى جهدي للقفز نحو ال هي مرحلة ♪

♪ كنت أتطلع إلى المستقبل اللامتناهي ♪ ♪ قلت أنه سيكون هناك نجاح وفشل إذا أتيت إليك ♪ ♪ ستأتي الأشياء العظيمة بشكل طبيعي ♪ ♪ الموجة المشتعلة متوهجة ♪