“محبة لا تنسى”|Loving, Never Forgetting|الحلقة 26|جيري يان / تونغ ليا|مسلسل رومانسي حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ بدون تردد على الإطلاق ، أتركك تذهب ♪ ♪ I يمكنني تذكر الأيام التي كنا فيها معًا ♪ ♪ ألمع لون شاركناه ♪ ♪ لقد أحببتك ، ولا أشعر بأي ندم ♪

♪ اخترت عبور المسارات معك ♪ ♪ أنا لست حزينًا بعد الآن ، على الرغم من أن الأوراق قد ذبلت ♪ ♪ ربما لسنا معنيين ببعضنا البعض ♪ ♪ لكن سعادتنا لم تكن مصادفة ♪ ♪ كنت سعيدًا بسببك ♪ ♪ ♪ لا تذرف الدموع ، ستستمر الحياة على أي حال ♪

♪ تصبح الشجرة أكثر حكمة بعد السقوط ♪ ♪ أخيرًا ، أعرف ما أريد ♪ ♪ ومن هو المناسب لي ♪ ♪ بالنسبة للوحدة ♪ ♪ سوف يتم دفنها في قلبي ♪ [محبة لا تنسى] [الحلقة 26] أسرع. انطلق تبدو مفعم بالحيوية اليوم. لا تثق في هراء المراسلين. حول ماذا؟ حول موضوع الزواج.

في الواقع لست بحاجة لتوضيح ذلك لي. لا أعرف لماذا شرحتها لك. أنا فقط لا أريد عليك أن تسيء فهمي. المؤتمر على وشك البدء. دعنا نصل هناك. انتظرني عندما ينتهي المؤتمر. لدي شيء لأخبرك به. [المؤتمر الإخباري لاكتساب مجموعة ليانغ في تشوانغمي] دعنا نرحب بضيوف الطرفين للحضور و التقط بعض الصور. هنا يأتي السيد لين.

معذرة ، هل أتيت أيضًا لحضور المؤتمر الصحفي؟ نعم ، لقد جئت لتهنئة السيد ليانغ نيابة عن شركة شركة لي وأود أن أهنئه على الحصول على تشوانغمي من الآن فصاعدًا ، سيكون أيضًا في منافسة شرسة للأجهزة المنزلية. بلا إهانة ، ولكن لماذا لم يأتي السيد لي؟ هل يريد التخلي عن التعاون مع مجموعة ليانغ؟

ما هو رأيه في هذا الاستحواذ؟ كانت هناك شائعات بأن لي تشونغمو والآنسة ليانغ يويكي قد يدخلان في علاقة أيضًا. هل يمكن أن تخبرنا كيف يتعايشان معًا؟ توقف عن التخمين بعنف. لقد أتيت ببساطة لأقول التهاني. آسف. السيد لين. السيد لين السيد ليانغ ، تهانينا ، آسف ، لكن السيد لي مشغول جدًا بالمجيء

اليوم te للسيد لي. سوق الأجهزة ليس العمل الرئيسي لشركتي. أريد فقط تحقيق رغبة ابنتي والسماح لها بالمرح. انظر. السيد لي طلب منك أن تأتي وتهنئني . ممتن. اهلا وسهلا. تعال. دعنا نلتقط صورة. حسنا. حسنا. تعال. السيد ليانغ. السيد ليانغ. هل أنت واثق من التنمية المستقبلية؟ هل لديك أي خطط؟

نعم ، السيد ليانغ. أخبر نحن حيال ذلك. التخطيط للمستقبل واعد. استحوذت شركة والدك بنجاح على تشوانغمي… تهانينا. أصدقاء الإعلام ، شكرًا لاهتمامكم بشركتنا. لابد أن السيد لي قد أرسل لك شيئًا آخر. أنا جميعًا آذان. أنت تملقنا ، السيد شيانغ. يجب أن نتعلم المزيد منك ، خليفة مجموعة شيانغ صحيح؟ جياندونغ

لماذا أرسل لك تشونغمو؟ طلب مني السيد لي فقط أن أقول التهاني. لا تفكر كثيرًا. هل هذا صحيح؟ إذا كنت لا تصدقني ، فماذا عن الاتصال بالسيد لي؟ إذا كنت لا تمانع ، فسوف آخذ إجازتي. هل أنت متاح الآن؟ لدي شيء لأخبرك به. ماذا هل هو؟ ألا يمكنك الاستسلام؟ لقد اتخذت قراري.

وو تونغ ، أريدك أن تبقى. باستثناء قدراتك في العمل ، لدي أيضًا بعض الدوافع الأنانية. أريدك أن تساعدني. ماذا تقصد؟ لا أحد يستطيع إنقاذ والدي ، ولكن لي تشونغمو هو أنسب متبرع بالكبد. لكنني أعلم أنني لا أستطيع أن أتوسل إليه ، بدلاً من ذلك. أتمنى أن تجعل لي تشونغمو لم يعد يكره عائلتي.

أنا؟ نعم. إذا بقيت في تشوانغمي، فستلعب دورًا كبيرًا. هدفي هو هذا المشروع الكبير. ماذا يعني ذلك؟ يخطط ليانغ روي تشيانغ لتطوير السياحة الفندقية في الجزيرة في سانيا. سيكون كبيرًا لا تستطيع مجموعة شيانغ القيام بالاستثمار بمفردها. في الواقع ، أريد أن ينضم لي تشونغمو إلى المشروع أيضًا. إذا لم يعد

يكرهنا ، فسأحقق رغبة والدي. هل تقول أنك تريد حل الاستياء بينكما؟ صحيح. والدي لا يريد الكبد من لي تشونغمو لقد قرر أن يموت بشكل طبيعي. أعتقد قبل أن يموت ، إذا كان يستطيع أن يرى أنني أقوم مع لي تشونغمو ، سوف تتحقق sh. شيانغ جون هل توقفت حقًا عن كره لي تشونغمو؟

إنه أخي الأكبر ، على أي حال. بغض النظر عما إذا كان والدي يستطيع أن يعيش ، لا أريده أن يغادر هذا العالم مع الأسف. أقنع لي تشونغمو بالتعاون مع أنا. طالما أنك لا تزال تعمل في تشوانغمي، سنحظى بفرصة لحل استياءنا. دعني أفكر في الأمر. وو تونغ ، شكرًا لك. تعال واحصل على تفاحة.

أمي ، العب الكرة معي. تونغ تونغ، هل يمكنك اللعب بمفردك؟ حسنًا . حسنًا. فتى جيد. انطلق. كن حذرًا. لقد توقفت عن العمل مبكرًا اليوم. هل ترغب في بعض الفاكهة؟ سمعت أن المؤتمر الصحفي اليوم كان ناجحًا. ينتظر المطلعون رؤية شركتي ومجموعة شيانغ نسعى جاهدين بشكل يائس من أجل المشروع السياحي لمجموعة مجموعة ليانغ

قرر شيانغ جون التعاون مع ليانغ روي تشيانغ لست مهتمًا بتعاونهم. أنا فقط أتساءل متى ستتوقف زوجتي عن العمل معهم. دعني أوضح ، لكن لا تفعل ذلك تغضب. الآن ، تشوانغمي تابعة لمجموعة مجموعة ليانغ هناك الكثير من أعمال التسليم. تشانغ يو مشغول جدًا بحيث لا يستطيع التعامل مع كل هذا بنفسه.

لذا … لذا ، لم أستسلم. من قال لي أن تونج تونج وأنا كنا أكثر أهمية؟ صحيح ، لقد قلت ذلك. لكن أنا… ستبقى لشيانغ جون، أليس كذلك؟ لا، لا، أنت تفهمني بشكل خاطئ. إذن لماذا؟ لقد غير رأيك بسهولة. كن معقولا، حسنا؟ عندما كنا أنا وزانغ يوان يائسين لقد ساعدنا.

الآن ، هو بحاجة لمساعدتنا. لا تشاهد ولا تفعل شيئًا. الآن بما أنك ممتن جدًا له ، ابق معه. إنه جيد في الاستفادة من النساء ، على أي حال. فقط كن حذرًا. إنه ليس هذا النوع من الرجال. أي نوع من الرجال هو ، ثم؟ لماذا اقترب من ليانغ يويكي؟

لأنه يريد الحصول على مشروع السياحة. لا تكن لئيمًا. أنا … أعتقد أنه يفعل ذلك في الغالب من أجل والده. جيد. الآن في قلبك ، هو أكثر أبناء ، وقادر ، ولطيف. ماذا؟ هل أنت غيور؟ حسنًا ، تشونغمو تشونغمو تشونغمو، تناول بعض المعكرونة. لم تأكل كثيرًا طوال الليل. فقط المعكرونة؟ أعلم أنني لا أطبخ

جيدًا. افعلها. سآخذ فصل طبخ قريبًا. عزيزتي ، أنت لم أعد غاضبًا مني ، أليس كذلك؟ وو تونغ، على أي حال أنا رجل عادي. هل يمكنك التفكير في مشاعري؟ كل ما أريده هو أن أعيش حياة هادئة مع زوجتي. لا أريد أن نجادل دائمًا من أجل شخص ما آخر. أعرف.

نحن نعيش حياة جيدة ، أليس كذلك؟ أعتقد أن كل شيء سيتحسن. كما قلت ، سأحضر درسًا في الطهي. وعندما يتوفر لدي الوقت ، سأحضر أيضًا دروسًا في صنع الشاي أو ترتيب الزهور. سأعتني بك وبطولة تونغ تونغ بالنسبة لكما ، يمكنني تعلم أي شيء. ماذا عن هذا؟

اذهب إلى الولايات المتحدة معي في غضون يومين. يمكننا الحصول على بعض الهواء النقي هناك. هناك لقد كان الكثير من المتاعب مؤخرًا. أنا منهك. لا أعتقد أنني يجب أن أذهب. فكر في الأمر. أحتاج إلى رعاية تونغ تونغ بالإضافة إلى ذلك ، لا بد لي من تسليم عمل تشوانغمي أنا …

توقف عن استخدام تونغ تونغ كعذر لك بعد الآن. هل يصعب عليك السفر معي إلى الخارج؟ تشوانغمي، تشوانغمي هل هو مهم جدًا ما هو الخطأ؟ لماذا تغضب مرة أخرى؟ عسل. ما هو الخطأ؟ هل هذا لأني أحبك وأتنازل لك ويجعلك تفشل في إدراك هويتك؟ هل تعلم أنك تذهب بعيدًا؟ ما الذي يجعلك تعتقد ذلك؟

أتمنى فقط أن أجعلك أنت وشيانغ جون لا تكرهان بعضهما البعض من خلال جهودي. وأنا تعتقد أن تعاون شركتك ومجموعة شيانغ مع ليانغ روي تشيانغ سيكون جيدًا أيضًا. هل تعتقد أنه يمكنك منعنا من كره بعضنا البعض بمجرد التحدث؟ ألا أنت ساذج جدًا؟ عزيزي ، لا تغضب. انطلق . خارج. صناعة السياحة مستعرة مثل العاصفة.

العديد من الشركات تسعى جاهدة للتعاون مع مجموعة ليانغ يقول المطلعون أن إما مجموعة شيانغ أو شركة لي قد تفوز بالمزايدة. استحوذ رئيس مجموعة مجموعة ليانغ على تشوانغمي من مجموعة شيانغ أول من أمس. إنه يشير إلى تعاون إضافي بين الشركتين. كانت حالة شركتنا بسيطة. لا يوجد إجراء معقد في الجوانب المالية. أتساءل ما

الذي تود أن تعرفه أيضًا. لا تفهموني خطأ. تشوانغمي منتسب إلى مجموعة ليانغ لذا ، طلب مني السيد ليانغ أن أحضر وأتحقق مما إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في الأموال أو مشاكل مالية أخرى. حسنًا. أرى. أتمنى أن نتفق . أنا أيضًا. حسنًا. إلى اللقاء. إلى اللقاء .

كيف يسير كل شيء؟ أنت تبدو جيدًا. الكثير من العمل يجعل حياتي ممتلئة. سيد تشانغ ، أنت مطلوب على الهاتف. معذرة لدقيقة. حسنًا. وو تونغ. هل أخبرت لي تشونغمو عن تعاوننا في مشروع سياحي لمجموعة ليانغ؟ ذهب لي تشونغمو في رحلة عمل. لم أخبره بعد. عندما يعود ، سأجد فرصة لإخباره. جيد. أتمنى أن تنجح.

مرحبًا ، مدير وو عذرًا ، لا يمكن الاتصال بالمشترك الذي طلبته. ستكون متصلاً بالبريد الصوتي. يرجى ترك رسالة بعد الصافرة. تشونغمو اعتني بنفسك عندما تكون بالخارج. تفتقد تونغ تونغ لك. أنا أيضًا أفتقدك السيد لي ماذا؟ اسمح لي أن أخبرك عن جدولك الزمني في الولايات المتحدة. سأبلغك مقدمًا إذا تغير أي شيء.

في اليوم الأول في واشنطن ، ستقابل رئيس من شركة ريسكونت. سوف يرتبون عشاء ويدعوكم. في اليوم الثاني ، سيطلعونك على ورش العمل وخطوط الإنتاج الخاصة بهم. في اليوم الثالث ، ستلتقي بمدير مستشفى خاص. إنهم يعلمون من حالة السيد شيانغ. سيساعدون في البحث عن الكبد. أما بالنسبة للرحلة إلى سويسرا ،

فهذا يعتمد على ما تحصل عليه في الولايات المتحدة. إذا وجدنا مصدر الكبد في الولايات المتحدة أو حصلنا على بعض الأخبار الإيجابية ، يمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كنت ستزور المستشفى في سويسرا. حسنًا هل يمكنك الذهاب بمفردك؟ هل سأذهب معك؟ سأكون مرتاحًا أكثر إذا بقيت هنا.

تابع عن كثب مشروع السياحة في ليانغ مجموعة. حاول التعاون معهم. ولكن … وو تونغ ليس له علاقة مباشرة بـتشوانغمي العمل بطريقة تجارية. لا تتردد. حسنًا. حسنًا. حسنًا. عندما أكون بعيدًا ، انتبه إلى مجموعة ليانغ ومجموعة شيانغ إن المشروع السياحي لمجموعة مجموعة ليانغ جذاب للغاية. إذا تمكنا من التعاون معهم ،

فلن يضر ذلك ، ولكنه سيفيد كثيرًا في تنميتنا المستقبلية. يفهم؟ أيضًا ، كان شيانغ جون يتصرف بغرابة. راقبه عن كثب. أعتقد أنه مشروع جيد. بعد أن تعود إلى الشركة ، قم بترتيب المعلومات. السيد ليانغ ها أنت ذا . اجلس حسنًا شكرا لك. مرحبا. تعديل هذا الجزء. حسنا. هنا؟ صحيح ، صحيح. حسنا.

آنسة وو. ما الذي تريدني من أجله؟ لا أعتقد أنه من المناسب أن أقول شيئا. ولكن علي أن أقول ذلك. فقط احصل على إلى النقطة. الآن بعد أن بدأت هذه المحادثة ، سأصل إلى النقطة المهمة. لا أعتقد أنه يجب عليك القدوم اليوم. على أي حال ، يجب أن تفكر في هويتك ووضعك.

لقد تزوجت من السيد لي. الناس ليسوا ” لم تدرك ذلك بعد. ولكن سيتم الإعلان عنه عاجلاً أم آجلاً. أليس من المناسب أن تأتي إلى هنا مع شيانغ جون؟ من فضلك فكر في الأمر. أنت زوجة السيد لي لكنك تعمل مع مجموعة شيانغ تكافح من أجل التعاون في مشروع السياحة ضد شركته.

إذا عرف الناس ذلك يومًا ما ، فسيكون السيد لي محرجًا. جياندونغ لقد فهمت وجهة نظرك. لكنني أعتقد أن هذا هو وظيفتي . سأفصل العمل عن الحياة. آنسة وو ، أنت زوجة السيد لي. العلاقة بين السيد لي وشيانغ جون حساسة للغاية. هل يمكنك حقًا فصل العمل عن الحياة؟ أنت تدرك أيضًا

أن العلاقة بينهما متوترة. هل يمكنك المساعدة أقنع تشونغمو؟ وأعتقد أنه إذا كان بإمكان شركة لي ومجموعة شيانغ التعاون مع مجموعة ليانغ في مشروع السياحة فسيكون هذا أمرًا جيدًا. وسيحقق فوائد للشركات الثلاث. والأهم من ذلك ، التعاون قد تقلل من التوترات بينهما. آنسة وو ، لقد كنت أعمل لدى السيد لي منذ سنوات. صحيح.

لقد عرفت السر منذ وقت طويل. إذا كان من الممكن حل المشكلة ، لكان قد تم حلها بالفعل. لماذا انتظروا اليوم؟ لقد كرهوا بعضهم بعضًا لسنوات عديدة. لا يمكن حل المشكلة كما يشاء أحدهم. أنت ، السيد لي ، وأنا أعلم جيدًا عنها. بالإضافة إلى … إلى جانب ماذا؟ لي ليس رجلاً بلا قلب.

في كثير من الحالات ، كان فقط … الجميع ، السيد ليانغ طلب منك الحضور إلى مكتبه. لاحقًا ، سأخبرك عن تقدم المشروع السياحي. هيا بنا. بعدك. شكرا. بهذه الطريقة من فضلك. السيد لي وفقا للخبراء الحالة ليست جيدة جدا الآن. ردود الفعل من سويسرا ليست مرضية أيضا . كما قال الخبير ،

فقط كبدك هو الأفضل للسيد شيانغ يي. احجز تذكرة العودة لي. مرحبًا. في اجتماع اليوم في مجموعة ليانغ تم تقديم مقدمة حول التقدم والجغرافيا وأسلوب الزخرفة . مجموعة ليانغ لديها خطة أولية بالفعل. لا يزال ليانغ روي تشيانغ يريد تعاون الأطراف الثلاثة. ثلاثة أحزاب؟ مجموعة ليانغ ومجموعة شيانغ وشركتنا؟ الصحيح. جياندونغ

قبل مغادرتي الصين ، أخبرتك قبل مغادرتي الصين ، أخبرتك أننا لن نتعاون بأي حال من الأحوال مع مجموعة شيانغ ألا تفهم؟ أنا أفهم. لا تقلق ، سيد لي. سأتعامل مع الأمر وفقًا لذلك. كيف تسير الأمور معك؟ من الصعب للغاية العثور على كبد مناسب. الاستنتاج أنني أنسب متبرع بالكبد. حسنًا. فهمت. سأحجز شخصًا

ما تذكرة عودة لك. حسنًا. لنتحدث لاحقًا. حسنًا. دعنا نعدل الاقتراح كما ناقشناه للتو. حسنًا. دعنا نطلق عليه اليوم. حسنًا. حسنًا الآنسة ليانغ. أيها الرجل العجوز تبدو قويًا جدًا اليوم وأنت واثق للفوز. أنت قوي أيضًا. نظرة جميلة. ماذا؟ لقد صححت نفسك وأصبحت سيدة؟ أنت الوحيد الذي يجرؤ على مدحني هكذا.

إذا قال شخص آخر هذا … دعني أشتري لك فنجان من القهوة. تعال. حقًا؟ كيف تعرف أنني أحب اللاتيه وأريد السكر المركب فقط؟ عندما كنت في حالة سكر ، أخبرتني بكل شيء. لقد أخبرتني تقريبًا بإحصائياتك الحيوية. إذا سُكرت مرة أخرى ، فأنا ” سأعرف حجم صدريتك ، أليس كذلك؟ مشروع والدك ناجح.

لقد تم جذب العديد من الشركات الكبرى. نعم. الأهم من ذلك ، لقد أتيت من أجلها نيابة عن شركة لي أنا عاطل . لا يهم ما إذا كنت قد أتيت. أنت تهتم أكثر بشيانغ جون ، أليس كذلك؟ إذا لم يأت شيانغ جون اليوم فهل ستستمر في الاستمتاع بالقهوة مع رجل عجوز مثلي؟ فكرت

لماذا غيّر شيانغ جون رأيه؟ ربما اكتشف الأمر للتو. والده في حالة صحية سيئة. عليه أن يتحمل المسؤولية. فتاة ، هل يمكن أن تستيقظ؟ ألا ترى أنه كان يستخدمك فقط؟ يقول أحدهم أن الحب هو دين الحياة السابقة الذي يجب دفعه في هذه الحياة. ربما كنت مدينًا له كثيرًا في حياتي السابقة. دعني أخبرك.

حتى لو تعاون والدك مع مجموعة مجموعة شيانغ، فإن شيانغ جون لن يظل كذلك كن معك. كيف تعرف ذلك؟ إذا تعاونت شركاتنا ، سيكون لدي المزيد من الفرص للبقاء معه. سأجعله يقع في حبي! هل أنت على استعداد لأن ينخدع به؟ دائمًا تحت قيادته. ألا تجد نفسك رخيصًا؟ ليانغ يويكي، استيقظ.

إنه لا يحبك ، ولكن شخصًا آخر. هل يجب أن تحبطني هكذا؟ يجب أن تكون ممتنًا لأن شخصًا ما لا يزال بإمكانه إحباطك. وإلا ، ما زلت غير مدرك حتى عندما أفسدك. صحيح. إنه لا يحبني الآن. ولكن الآن بما أنه لا ينتمي إلى أي شخص ، سأبذل قصارى جهدي احتفظ به حولي وخلق الفرص

لجعله يقع في حبي. ما الخطأ الذي أفعله؟ يمكنك السخرية مني لكوني غبي أو أحلام اليقظة. لكن الجميع يتغير. كيف تعرف أنه لن يقع في حب أنا؟ آنسة ليانغ ، هل يجب أن تحبه فقط؟ بالنسبة لرجل مثله ، أنت تتجاهل كل الرجال الآخرين. هل يستحق ذلك؟ إنه عملي الخاص الذي أحبه. ليس من شأنك!

سآخذ إجازتي. ماذا ؟ ما الذي يدور في ذهنك؟ لا شيء. أنا قلق قليلاً. لقد أتت العديد من الشركات اليوم. إنها منافسة شرسة ، أليس كذلك؟ تشوانغمي تابعة لمجموعة مجموعة ليانغ نحن أقرب إلى مجموعة ليانغ من جميع الشركات الأخرى. والأكثر من ذلك ، تشانغ يوان أنا وأنت ، لقد عملنا وقتًا إضافيًا

لتقديم هذا الاقتراح. لا أجرؤ على الثناء عليه كثيرًا. ولكنه على الأقل أفضل من الشركات الأخرى. لكنني ما زلت قلق. لا تقلق. في الواقع إذا كانت مجموعة شيانغ لديها تعاون أحادي الجانب مع مجموعة ليانغ فإن الأخيرة سوف تلهث حق السيطرة. لذا… إذن ألا تساعد شخصًا آخر؟ نعم. أفضل شرط هو

أن تتعاون مجموعة شيانغ وشركة لي مع ليانغ روي تشيانغ معًا. ثم يمكننا تقييد ليانغ روي تشيانغ ليانغ روي تشيانغ هو خبير أعمال. تعول عليه مجموعة ليانغ لقد قمت بالفعل كنت بصدد صياغة اقتراح التعاون لثلاثة أحزاب. آمل أن يتمكن لي تشونغمو من مراجعته. هل تريد مني أن أقدمه له؟ إذا كان بإمكانك مساعدتي

في إقناع لي تشونغمو، فسنحظى بفرصة أكبر. أو قد يؤدي التأخير غير المبرر إلى حدوث مشكلة . إذا وافق لي تشونغمو فقد قررت منحه بعض أسهمي في مجموعة شيانغ إنه يمثل إخلاصي. جيد. أنا سعيد لسماع هذا. سأحاول إقناعه. بالمناسبة ، أنا اشترى قطار لعبة جديد لـتونغ تونغ اصطحبه إليه عند النزول. إنه كريم منك.

أود أن أشكرك نيابة عن تونغ تونغ أهلاً وسهلاً. أين تشونغمو؟ لقد ذهب في رحلة عمل. اليوم ، عاد إلى بكين من سويسرا ، أعتقد أنه على متن الطائرة الآن ، تم تفعيل مشروع ليانغ روي تشيانغ ألا يعرف ذلك؟ ما الذي يمكن أن يكون أكثر أهمية من هذا المشروع؟ سمعت في الاجتماع ،

أن ليانغ روي تشيانغ أظهر تفضيلًا لمجموعة مجموعة شيانغ في مثل هذه اللحظة الحرجة ، لماذا لا يزال يسافر إلى الخارج؟ لقد فهمت وجهة نظرك. لا تقلق ، سأخبر السيد لي بذلك. عندما تكون بالجوار ، يجب أن تقدم له النصيحة. أخبرني إذا حدث أي شيء. لا تنتظر حتى أسألك.

نعم ، سأبقى هذا في الاعتبار. كثيرًا من أجل هذا. اطلب منه رؤيتي بمجرد نزوله من الطائرة. سيدتي لي ، لقد جاءت الآنسة وو. تشرفت بمقابلتك ، سيدتي لي. لماذا أتيت؟ اخرجي. سيدتي لي ، هل هناك أي سوء تفاهم بيننا؟ سوء الفهم هو أنني لم أسحب حقوق الزيارة الخاصة بك

حتى لا تزال أمام امرأة مثلك فرصة للظهور في حياة ابني وحفيدي. سيدتي لي. اسكت. أنت لا تفعل ذلك. تستحق الاتصال بي. أمي ، ها أنت ذا. تونغ تونغ. ما هذا؟ قطار لعبة. هل يعجبك؟ إنه رائع! رائع! هل هو من العم شيانغ؟ أنت تتصل بالعم شيانغ بمودة. إذا كان العم شيانغ كذلك جميل ،

له نفس اسم عائلته! قطار لعبتي . قطار لعبتي. تونغ تونغ. تونغ تونغ ، لا تبكي. فتى جيد. قطاري. سيدتي لي ، بلا إهانة ، لكن شيانغ هو بالفعل اسم عائلة تونغتونغ. ماذا فعلت أقول؟ أعلم أنك لا تحبني. لن أشتكي من ذلك. لكن ما كان يجب أن تنفث غضبك على تونغ تونغ

إنه يبلغ من العمر أربع سنوات فقط ، وهو حفيدك. أوه ، ما زلت تهتم بـتونغ تونغ؟ إذا كنت تهتم به حقًا ، يجب أن تتصرف بنفسك! لا تهين تونغ تونغ كأمه . سيدتي ، ماذا تقصد؟ ماذا تقصد؟ لا تعتقد أنه يمكنك فعل ما تريد لمجرد أن تشونغمو مفتون بـ أنت.

أنت تعرف ماذا؟ ما دمت أعيش لا أسمح لرجل مشاكسة مثلك بإثارة المشاكل في هذه العائلة! سيدتي لي ، من فضلك أظهر بعض الاحترام. أنا والدة تونغتونغ. أعرف ما يجب أن أفعله بصفتي أمي. كيف يمكنني إثارة المشاكل في هذه العائلة؟ هل ترد إليّ؟ أنا … بخير. أخبرني. لماذا تتردد بين تشونغمو وشيانغ جون؟

هل تعمل مع شيانغ جون لإيذاء تشونغمو؟ لا أنا لست كذلك. لماذا أعمل مع شيانغ جون لإيذاء تشونغمو؟ لقد نبذتك تشونغمو حتى عانيت أنت وابنك لسنوات. لذا، من ناحية ، لقد تزوجت من تشونغمو يدك ، أنت تعرف أن شيانغ جون غني أيضًا. ثم تواعدهم في نفس الوقت. تريد أن تؤذي ابني.

كيف تجرؤ على القدوم إلي؟ لا ، هذا ليس صحيحًا. أنا أحب لي تشونغمو لا أريد ليعيش في ألم. أريده أن يتعرف على شقيقه. يريد شيانغ جون أيضًا حل سوء التفاهم والكراهية مع تشونغمو والأكثر من ذلك ، إذا كانا على ما يرام ، فلن تحصل أنت والسيد شيانغ على فرصة للعودة معًا ، أيضًا؟

ليس لديك الحق في التدخل مع شيانغ يي وأنا! أنت مشاكسة! اخرج! اخرج من هنا! سيدتي ، اهدئي. أنت مشاكسة! – غادري. غادري على الفور! – سيدتي لي ، لا تغضب. اهدأ. اخرج من هنا! سيدتي لي … اخرجي … سيدتي لي! سيدتي لي ، هل أنتِ بخير؟ سيدتي لي! يأتي أحد ما! سيدتي لي.

سيدتي لي. سيدتي لي. سيدتي لي. سيدتي ، سيدتي لي ، هل أنت كذلك l حق؟ اسرع. اتصل بسيارة الاسعاف. سيدتي لي. سيدتي. كوني حذرة. آنسة وو، هل دفعتها؟ سيدتي لي ، هل أنت بخير؟ كيف يمكنك ان تفعل هذا كيف شرير! [غرفة رمز الطوارئ] تونغ ، كيف حالك سيدتي لي؟

ما الذي أتى بك إلى هنا؟ كنت أقوم باجتماع مع تشانغ يوان. اتصلت به ميلينغ قائلة إنها ستلتقط تونغتونغ. ثم عرفت أن سيدتي لي في المستشفى. لي تشونغمو بعيدًا. أخشى أنه يمكنك لم أعتني بها بمفردها. ثم جئت لأطمئن عليك. ما حدث على الأرض؟ اجلس أولاً. لم أتوقع هذا. كان خطأي.

لم يكن يجب أن أتحدث معها. ثم مرت خارج. إنه سيئ. ما حدث قد حدث. لا تلوم نفسك كثيرًا. ربما هي ليست مريضة بشكل خطير كما تعتقد. لننتظر ونرى. كل شيء سيكون على ما يرام. دكتور ، كيف حالها هل انتم عائلتها؟ من هي عائلتها؟ أنا. كيف حال والدتي الآن؟ حالتها لا تهدد حياتها.

لكنها تعاني من علامات الإصابة بسكتة دماغية. يجب أن تجعلها تتعافى ولا تغضب. إذا حدث ذلك مرة أخرى ، فذلك سوف تكون متطرفة سيء للغاية على صحتها. لقد فهمت. شكرا لك دكتور. بالتأكيد ، على الرحب والسعة. بك. انطلق في عملك. نعم سيد لي. أمي. أنت مستيقظ؟ أين أنا؟ لقد أغمي عليك في المنزل.

لكن لا تقلق. أنت بخير ، وفقًا للطبيب. خذ قسطًا جيدًا من الراحة وستتحسن. أين تلك المرأة؟ هل تعلم أنها أتت لتؤذيك؟ أمي ، لقد استيقظت للتو. لا تتحمس كثيرًا. لا تفكر كثيرًا. خذ قسطًا من الراحة. لماذا لا تزال تدافع عنها؟ هل لديك أي فكرة؟ إنها قريبة جدًا من شيانغ جون

إنها ليست بريئة كما تعتقد. هي جاء ليؤذينا ويدمر عائلتنا. لابد أن هناك بعض سوء التفاهم. سوء تفاهم؟ أعتقد أنك لا تريد مواجهة الواقع. أنت مفتون بها تمامًا. بغض النظر عما أقول ، لن تثق بي. بخير ، فقط انتظري حتى تزعجني حتى الموت. أمي ، لا تكن لئيمًا. أمي. أعطني بعض الوقت

. سأجعلك راضيًا ، حسنًا؟ ليس لديك أي شيء في ذهنك الآن. تشونغمو أنا … أنا آسف ، لكنني في الحقيقة لم أقصد أن تجعل والدتك تغمى عليها أنا أعلم ، وإلا لما كنت واقفًا هنا. لكنك تعلم ماذا؟ عندما عدت من رحلة العمل ، سمعت أن والدتي أغمي عليها لأنها كانت غاضبة

وأمام غرفة الطوارئ ، رأيت زوجتي تجلس مع صديقها السابق. أخبرني. لو كنت أنا ، ما الذي تعتقده؟ هل يمكنك التفكير في مشاعري؟ لكن … أنت تفكر أكثر من اللازم. جاء شيانغ جون لأنه كان قلقًا بعد أن علم أن والدتك أغمي عليها قلق؟ ألا تبالغ في تقديره ؟ تشونغمو أعلم

أنك قلق لأن والدتك في المستشفى. لكن هذا خطأي بالكامل. لا علاقة لـشيانغ جون بذلك. أنت وهو يدافع حقًا عن بعضكما البعض. تشونغمو هل لي أن أشرح لك ذلك؟ في ذلك اليوم ، أردت بالفعل التحدث إلى والدتك عندما زرت تونغ تونغ لكنها أصرت على أن شيانغ جون وأنا نعمل معًا لإيذائك. أنت زوجي.

لماذا أؤذيك ؟ شرحت لكنها لم تستمع على الإطلاق. لم تصدقني. ثم أغمي عليها في نوبة من الغضب. هذا سيئ. لم أتوقع هذا. الكل صحيح. توقف عن البكاء. والدتي دائما مشبوهة. أنت تعرف ذلك. وهذا هو شيانغ جون. إذا كنت لا تريد أن يساء فهمك ، هل يمكنك الابتعاد عنه؟ سيكون ذلك مفيدًا لأمي وأنا.

” سأضع ذلك في الاعتبار. سأتصرف بنفسي. لكني جعلت والدتك تغمى عليها. ماذا أفعل؟ ما حدث قد حدث. أعلم أنك فعلت كل شيء فقط لجعل والدتي تتقبلك. أنا أثق بك. أنت تفعل؟ سيدتي لقد جاء لي ، شيانغ جون. يريد أن يراك. كيف لديه الجرأة ليأتي؟ اطلب منه أن يضيع! لا أريد رؤيته.

لكنه لم يأت بمفرده. جاء والده أيضًا لقد قمت بزيارتي في المستشفى في المرة الأخيرة. وقد جئت لزيارتك قريبًا. يبدو أنه لا ينبغي لنا الثرثرة. قلنا إننا لن نلتقي حتى نموت. الآن ، أنت وأنا نموت حقًا ، لذلك يمكننا التحدث بهدوء. لا تتحدث هراء. لا أحد منا يحتضر. سأقنع تشونغمو لإنقاذك. أنا آسف له.

على مدار كل هذه السنوات ، لم أقم بواجبي كوالده. إنه من المفهوم أنه يكرهني. لا تجبره . الآن ، أنا غير مبال حتى الموت. أنا هنا لرؤيتك ، فقط لأنني لا أريد أي ندم قبل أن أموت. لقد آذيتك عندما كنت صغيرًا. هذا كل ما يمكنني تعويضك. تشونغمو هو ابنك. يجب أن ينقذك.

لقد كنت أنتظر منذ عشرين عامًا قبل أن أتحدث معك مرة أخرى. لا أريدك أن تموت. لا يجب أن تموت! المطر ينهمر على صدري والريح عواء ♪ ♪ الشمس تغرب ، قبلي طريق مسدود ♪ ♪ تتجمع الغيوم ♪ ♪ تحجب وجهة نظري عن الأفق ♪ ♪ قبل العودة ، أسمع ♪

♪ صوتي في رأسي ♪ ♪ أشعر بالألم ♪ ♪ إنه يجعلني أقوى ♪ ♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع عظيم للضوء ♪ ♪ انس الألم ، اذهب عكس الريح ، حلّق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪

♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ تقدم للأمام ، وألقي بظلال طويلة من الخلف ♪ ♪ السماء المرصعة بالنجوم المتلألئة فوقي ♪ ♪ المملكة المغطاة بالزهور تنتظرني ♪ ♪ عند المعاناة ، أسمع ♪ ♪ صوتي في صحتي د ♪ ♪ اعمل من خلال الضعف ♪ ♪ يجعلني أقوى ♪

♪ خلال الظلام ♪ ♪ هناك اندفاع كبير للضوء ♪ ♪ انسى الألم ، اقف ضد الريح ، حلّق عالياً بشجاعة ♪ ♪ انس الألم ، حتى لو انتظرت الوحدة ♪ ♪ انس الألم ، استمر بالابتسام ♪ ♪ انظر للأعلى لتقدير روعة الضوء الأول ♪ ♪ انس الألم ، واجه مصيري بلا خوف ♪

♪ انس الألم ، وثق بنفسي ، أوه ♪ ♪ انس الألم ، اجعل نفسي فخورة ♪ ♪ سأحقق أحلامي ♪ ♪ تتحقق ♪ ♪ تتحقق ♪