“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 02|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 2] أقل ثرثرة ، عمل أكثر. إستعد. لدينا رحلة عمل في غضون أيام قليلة. بالتأكيد. إلى أين نحن ذاهبون؟ [استشارات HLZH] لذا؟ هل تمكنت من الاتصال بالشخص؟

أين تجد قطعة القمامة هذه؟ لماذا ا؟ إنه خريج من مدرستنا الثانوية وكان زميل الدراسة شو يونينغ ماذا تقصد بأنه قطعة قمامة؟ إنه مغرور ومتغطرس. هذه ليست قطعة قمامة. النخب دائما هكذا. كان زميل يونينغ؟ لم أستطع تذكر أي شيء. أنت لا تولي اهتماما لأحد باستثناء شو يونينغ. أوه ، أعتقد أنني أستطيع

هز ذاكرتك مع هذا الشيء. ما الشيء؟ هل تذكر رسالة حب مؤلفة من 5000 كلمة نشر شخص ما على لوحة الإعلانات عندما كنا في الصف 11؟ لقد لفت انتباه المدرسة بأكملها. أتذكر. قال لي يان كتبه جاو جون. على الرغم من أن الاسم على رسالة حب لطخت ، كان يعتقد أنه قادم من جاو جون

كما مزق رسالة الحب على لوحة الإعلانات بعيدًا. عندما كان “جاو جون” في المدرسة الثانوية ، كان بدينًا جدًا وكان وحيدًا. تلك الحادثة صدمته كثيراً. حتى تخرجه ، بالكاد تحدث لزملائه في الفصل. يان عرف مؤخرا فقط أنه أصبح محامياً. وهو مشهور الآن. لذا؟ ماذا قال؟ هل هذه القضية قابلة للفوز؟ لا أريد الاحتفاظ به.

لما لا؟ أنا لا أحبه. روان زينزين هل أنت جاد؟ نحن نفاد الوقت. أخيرا وجدتك محامي لائق. أنت لا تحبه … أنت لا تحبه لكن هل هذا مهم؟ طالما أنه مؤهل ، أنت لا تبالي بموقفه. [شوبارد] مرحبا انسة. كيف يمكنني المساعدة؟ السيد شو لديه ذوق رفيع. هذه هي ساعة كلاسيكية من علامتنا التجارية. يناسبك.

متى قدم الطلب؟ يناير قبل رأس السنة الصينية الجديدة. لقد طلب مسبقًا على وجه التحديد هذه الساعة. أنت محظوظ بوصولها اليوم. السيدة شو. لأن هذه قطعة باهظة الثمن ، نطلب بطاقة هويتك ويرجى ترك جهة الاتصال الخاصة بك أيضًا. أرني الملفات. [اتفاقية قرض] السيدة شو؟ السيدة شو؟ [روان زينزين] السيدة شو.

عيد ميلادك قاب قوسين أو أدنى. لذلك هذه ليست مجرد هدية عيد الحب ولكن أيضا هديه عيد الميلاد. تفضل ، سيدة شو. لديك زوج محب. شكرًا لك. على الرحب والسعة. [السيد. جاو جون] [روان زينزين] مرحبًا. مرحبًا السيد جاو. أغادر المستندات الموجودة في المطعم. هل رأيتهم؟ انهم هنا. أين أنت؟ سوف آتي اليك.

أنا مشغول الآن. انتظرني في فندق تيانيوان. مرحبًا؟ [روان زينزين] يا إلهي! صدمتني سيارة BMW. صدمتني سيارة BMW! انظر إليَّ. صدمتني سيارة BMW. أنا أتألم. أوه يا. عظامي مكسورة. .لا أستطيع التحرك لا يمكنك التحرك؟ نعم ، عظامي مكسورة. هذا مؤلم! لا يمكنه حتى التحرك الآن. يظهر -وإلقاء نظرة على الأقل. ضربني سيارة BMW!

ساقه مكسورة. لا يمكنه التحرك الآن. أنت… ولكن هذا لا يثبت أي شيء. يظهر. عندك لشرح كل شيء. أنا… كنت خائفا. نحن سوف… أنا… ربما أنت… هذا ليس صحيحا. يمكن للأغنياء أن يفلتوا من أي شيء. لقد انتهيت من هذا يا صاح. لعلى في الواقع يتم دهس يوم واحد. سأنتهي من أجل.

دعنا نحصل على وظيفة أخرى. أية وظيفة؟ ينظرون إلينا. ماذا يمكن ان نفعل ايضا؟ لدي صديق العمل في صناعة التمويل. تمويل؟ نعم. شكرا سيد. تمام. فهمتك. مرحبًا؟ السيد جاو. هل تعتقد أنه مضحك؟ آسف ، كنت مشغولا. سأكون في الفندق قريبا. يرجى الانتظار لحظة. تمام. سأنتظرك في الردهة. آسف. كنت مع عميل لتوقيع عقد.

استغرق الأمر وقتا أطول مما كان متوقعا. تفضل بالجلوس. لنتحدث. هل لديك خطط أخرى الليلة؟ دعوت يان بعد ظهر اليوم. لم أذهب إلى يان. اسمح لي بالاعتذار لهذا الظهيرة. لم أكن أقصد الإساءة لك. أنا آخذ قضيتك على محمل الجد. لكن، أحتاج إلى تعاونك أيضًا. أخبرني الحقيقة. هل تستطيع؟ سيد جاو ، لابد أنك مخطئ.

أولا قبل كل شيء، أنا لم أشتكي ليان. لا أرى حاجة للقيام بذلك لأنني لست قريبًا منه. ثانيًا، انت رجل مشغول. لا تدع حالتي ازعجك. شكرًا لك. هل أنت واثق؟ المحامي الوحيد من يمكنه الفوز بقضيتك هو انا. وداعا. لا تشتري السلع الكمالية ببطاقتك المصرفية. يمكن استخدامه كدليل. شكرا على التذكير.

شو يونينغ ، إنه لك. [رقم مجهول] شو أنت … أهلاً. من الذي يتكلم؟ هذا أنا. حفظ رقم هاتفي. سيد جاو ، ماذا يمكنني أن أساعد؟ وفجأة لديك سؤال لك. نعم؟ لم يترك شو يونينغ أي شيء ذات الصلة بالقرض. هل هذا صحيح؟ أنا متأكد أنني كنت واضحًا جدًا بشأنه بالأمس. لست بحاجة …

تم حذف كل شيء؟ بما في ذلك الرسائل وسجل المكالمات ، سجل WeChat ، إلخ. لم يكن هناك شيء على الهاتف. هل هذا صحيح؟ كان دائما يفعل هذا؟ ماذا تريد؟ إذا رغب ببساطة لإخفاء دينه ، لم يكن عليه أن يذهب إلى مثل هذه الأطوال. حذف كل الرسائل. ربما، كان إخفاء شيء آخر أيضًا؟

السيد جاو. أنا لا أعرف ما الذي تلمح إليه. هل أنت متفرّغة؟ لنتحدث شخصيًا. السيد جاو. اسف تاخرت عليك. جئت مبكرا. إنه مكان منعزل ، لذلك جئت لأريكم الطريق. لنذهب. السيد جاو. ذكرت أنك لا تريد العمل لدى معارفه. نعم ، لقد قلت ذلك. نحن لسنا معارف ، أليس كذلك؟

ليس لدي المال لرسوم التوكيل الخاص بك. أنا أعرف. لقد استولى البنك منزلك وجمد حسابك. لماذا هل تساعدني بعد ذلك؟ نحن لسنا معارف ، لذا أنت لا تدين لي بأي معروف. ليس لدي المال لدفع رسوم التوكيل ، لذلك لن تكسب شيئًا من هذا. لماذا انت تضييع وقتك وطاقتك؟ أيضا ، السيد جاو.

كنت باردا بالنسبة لي البارحة. لكن اليوم، أنت حريص ودافئ. لماذا ا؟ روان زينزين. شو يونغ أخذ كل ثقتك بعيدا ، أليس كذلك؟ نعم. لقد قلت أنا لا أحب العمل لدى معارفه. أنا أعلم أيضًا أنت مفلس الآن. ليس لديك شيء. لكننا نعيش في مجتمع من الشبكات. الكل جزء منه.

أنا أساعدك حتى تدين لي بمعروف. هل هناك مشكلة؟ أنا مدين لك بمعروف؟ ليس بالضرورة أنت. يمكن أن يكون يان أو سو وين. قد يدينون لي بخدمة ويمكنني الاستفادة منها. روان زينزين. من الجيد توخي الحذر. لكن عندما تشك ورفض كل شيء … خاصة عندما تشك كل اللطف امتد نحوك. هذا أمر غير حكيم.

ماذا تريد أن تشرب؟ مرحبا ماذا تريد ان تطلب؟ أمريكانو مثلج. اجعله اثنين. تمام. تفضل بالجلوس. أعلم كيف يجب أن تشعر الآن ، لكن ما زلت أريد أن أخبرك لا يأويها الجميع أجندة خفية. وليس الكل يزعجهم خسائرهم ومكاسبهم كلما بدأوا مسعى جديد. دعنا نعود إلى قضيتك. بخلاف رغبتك في أن تدين لي بمعروف ،

أجد هذه الحالة أيضًا إلى حد ما مثيرة للاهتمام. الآن ، لا حاجة لتخمين دافعي. في حالتك ، لا يوجد شيء يمكنني كسبه منك حرفيًا. أفترض أنني ساخر. لا بد لي من رؤية عميل بعد ظهر هذا اليوم. دعونا ننكب على العمل. شو يونغ مسح بيانات هاتفه. غير الستر دينه ،

ماذا يمكن أن يكون في رأيك؟ أنا لا أريد أن يتهم زوجي خطأ. سواء كان لديه أي شؤون خارج نطاق الزواج أم لا ، كزوجته ، أنا أعرف الإجابة عليه جيدًا. آسف. كمحامي ، كثيرا ما أرى هذا النوع من السيناريو. هل معك المستندات؟ ادخل. السيد فانغ. احتاج أن أقول لك شيئا.

الإخطار الرسمي من فريق التفتيش قد وصل. سيكونون هنا بعد ظهر غد. من سترسل لمرافقتهم؟ من هؤلاء؟ لقد تحقق. وجدت الشركة شركة استشارية من قوانغتشو دعا HLZH. انت سوف تذهب. لا يزال لدي شيء لأفعله. تمام. أما بالنسبة للمعيار … ما عليك سوى اتباع بروتوكول الشركة. لا تتجاوزها. تمام. سوف أنجزها الآن. تمام.

لقد فكرت في ماذا قلت لك البارحة نعم. موقف شو يونينغ ستكون لك في المستقبل. لكن، عليك أن تتعامل مع الفوضى أيضًا. فهمت؟ الصحيح. شكرا لك ، السيد كيو. لا تخذلني. سوف أتعامل معها الباقي لك. هناك شيء ما. نعم. [اتفاقية قرض] [صاحب الحساب: شيا شين ليانغ] هل تتعرف أي من حسابات المستلمين

على اتفاقية القرض؟ رقم. بخلاف بطاقتك المصرفية ، عدة حسابات تم استخدامها أكثر من مرة. على سبيل المثال ، لي مينجيانغ و زهاو لي و شيا شين ليانغ. هم الحسابات كان شو يونينغ يعرف جيدًا. أو يجب أن أقول كان يسيطر على هذه الحسابات. هل جربت الاتصال بهؤلاء الناس؟ فكرت في الأمر ،

لكني لا أعرف من أين أبدأ. هاتف يونغ ليس لديه جهات الاتصال الخاصة بهم. سألت البنك ، لكنهم لا يستطيعون أعطني معلومات العملاء. تسريب معلومات العملاء مخالف للقانون. أنت بحاجة إلى محام للحصول على أمر محكمة من المحكمة قبل أن يتمكن البنك من الإفشاء المعلومات التي تبحث عنها. هل تستطيع

الحصول على أمر المحكمة لي إذن؟ لا يمكنك الحصول عليه بهذه السهولة. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد رفع دعوى جميع أصحاب الحسابات هنا ، تحتاج أولاً إلى ملف القضية. في اللحظة، حتى لو كنت تريد مقاضاتهم ، أنت تفتقر إلى الأدلة. لن تسليك المحكمة. كن صبوراً. خذها خطوة بخطوة. أنت مهمل.

الدائن يقاضيك ، لكنك لم تتحقق قط أولئك الذين حصلوا على المال. أنت مستعد للفشل. هل تريد الحصول على بعض الهواء؟ أنا بحاجة إلى إيجاد طريقة لتحديد هؤلاء المستلمين. وبعد ذلك ، سوف نسألهم لماذا شو يونينغ أخذ مثل هذا القرض الضخم ويضعون المال في حساباتهم. ولكن من أين نبدأ؟

نانتشو ليست ضخمة في حد ذاتها. دائرتنا الاجتماعية يمكن أن يكون بهذا الحجم فقط. إنها تتألف من أشخاص نعرفهم سواء من حياتنا اليومية ولا من أماكن العمل لدينا. إذا كان هناك اتصال ، ثم لا يمكن أبدا كن غريبًا بشكل عشوائي. يجب أن يكون هناك دليل في مكان ما.

اقترض شو يونينغ الكثير من المال. يجب أن يكون لديه سجلات محاسبية. أنه قد يحفظ كل شيء في دماغه. هل ذهبت من خلال متعلقاته؟ راجعت منزلنا. لا توجد سجلات محاسبية على الإطلاق. ومكتبه؟ يجب أن نلقي نظرة. قد تتمكن من العثور على شيء ما. أما بالنسبة للسمع ، قم بإعداد بيان دفاعك أولاً. أهلاً.

مرحبًا ، سيد شين. أرى. سأذهب لمكتب شو يونينغ لحزم أمتعتهم يوم الاثنين بعد ذلك. تمام. شكرًا لك. هل لديك نسخ ورقية من هؤلاء؟ يمكنك الاحتفاظ بها. لدي كل شيء. تمام. عندما يكون لدى وقت فراغ، سأمر عليهم بالتفصيل. ربما يمكن أن أجد شيء فاتنا. لمنع شخص ما من التفكير أن لدي أجندة سرية ،

أنا لن التعامل مع هذه القضية بشكل رسمي. لن أذهب إلى المحكمة معك أيضًا. إذا كان هناك أي شيء ، فقط اتصل بي. إذا حدث شيء في ذهني ، سأخبرك أيضًا. لن نوقع أي شيء؟ هل يمكنك دفع رسوم التوكيل؟ كم الثمن؟ أنت تدين لي معروفا بالفعل. قد يكون كذلك ضخم. لا توافق؟ [إدارة منفصلة]

[إدارة الأموال] [استراتيجية المبيعات] حسنا. هذه الغرفة. هنا؟ نعم. تأكد من أنها في وضع مستقيم. تمام. [خلاصة بيانات الصفقات المغلقة] [إدارة منفصلة] لماذا تقف هناك؟ سمعت بعض الضوضاء من الداخل. استمع. يجب أن يكون لديك خطأ. توقف عن اختلاق الأشياء. السيد يونينغ توفي للتو. هذا مخيف. لنذهب. لكن هذا غريب. أنا… هيا بنا نذهب.

حقيبة مفاتيح سوداء للرجال. حصلت على يونغ ذلك صباح الحادث. لا يمكنني العثور عليه الآن. كل شيء وجدته الشرطة في مكان الحادث في الصندوق. إذا لم تتمكن من العثور عليه في المربع ، ثم ليس لدي أي فكرة. لا أذكر رؤية أي حقيبة مفاتيح. غير ممكن. يجب أن يكون في مكان ما.

رأيته يغادر معها في الصباح. لا بأس إذا فقد مفاتيحه. مكتب شو يونينغ يجب أن يكون لديك مفاتيح احتياطية. إذا ذهبت إلى هناك ، أنا متأكد من أنهم سيفتحون لك الباب. انتظر هنا. عجلوا. يمكن لزميلك أن يكذب. شركة تمويل؟ إنها أشبه بشركة لتحصيل الديون. الصحيح. عجل. ولكن… أسرع الآن. يذهب.

بيكو! (* بنطلون جلدي) ماذا الان؟ نظرة. نحن… ماذا علينا ان نفعل؟ تخلص منه. احصل على صندوق الأدوات. يا صاحبي. جودة مشبك العجلة هذا أفضل من بلدنا. أنا… غبي. أحضر المشبك هنا. أحضر المشبك هنا. سنقوم فقط بتثبيت هذا بعد ذلك. فعله. ماذا تفعل؟ الإطار ينكمش. يجري! على الرحب والسعة! أوصوني مطعم واحد.

إنه جيد على ما يبدو. سأحضر لك هناك. اعذرني. شكرًا لك. هل حجزت فندق؟ سأخبرك عندما أكون هناك. (أو تحت المقعد أمامك). سيدتي ، من فضلك اربطي حزام الأمان. انا أملكه. إنه في الحقيبة. (تأكد من ربط حزام الأمان). هذا هو قلم تحديد الحاجب ذكرت. سأرسل لك الرابط. السيد سونغ رونغ. هل يمكنني الخروج؟ بالتأكيد. (حافظ على حزام الأمان مثبتًا عند جلوسك). شكرًا لك. [سو ون: السيد جاو، هل ما زلت في نانتشو؟] [جاو جون: نعم.] [سو ون: حر الليلة؟ لنلتقي.] مرحبًا؟ مرحبًا ، السيد جاو. آسف. هل قمت بازعاجك؟ لا على الاطلاق. هل أنت في نانتشو؟ أنا على متن الطائرة. سأكون هناك قبل العشاء ولهذا أريد أن أعرف إذا كنت متفرغًا لتناول العشاء الليلة. يمكننا دعوة يان أيضًا.

لمناقشة قضية روان زينزين؟ لا تربيها من فضلك. إنها عنيدة. هي أثارت أعصابي في وقت سابق. آمل أنها لم تزعجك. انها بخير. من فضلك لا تمانع لها لو هي فعلت شيئا هذا يزعجك. أعتذر نيابة عنها. إنها شخص لطيف ، لكنها تفتقر إلى المهارات الاجتماعية. إنها ليست دبلوماسية

وغالبًا ما يكون من الصعب إجراء محادثة معها. لقد رأيت بطاقة هويتها. اليوم عيد ميلادها. الهذا فعلت ذلك هل تطير هنا؟ رقم. لدي بعض الأعمال الأخرى أيضا. هل تريد لتناول الطعام مع روان زينزين الليلة إذن؟ قلت أنك تريد تناول العشاء معي. دعونا ننسى يان. يان لديه زوجة صارمة ولن يتمكن من فعل ذلك.

لماذا لا نحتفل عيد ميلاد روان زينزين معا؟ لا تدعها تقضي عيد ميلادها وحدها. بالتأكيد. حسنا. سيد. الرجاء ربط حزام الأمان الخاص بك. تمام. سيدتي. الطائرة سوف تقلع قريبا. من فضلك أغلق هاتفك وارجع الى مقعدك. سيدتي. يرجى العودة إلى مقعدك. تمام؟ في ثانية. مرحبًا ، أود أن أطلب كعكة. لا شيء ضخم جدا.

لكن يكفي لثلاثة أشخاص. هؤلاء الأوباش تزعجني. عجلة واحدة لا تكفي. كان عليهم فقط تثبيت عجلتين. أغبياء. هل لديهم الكثير من المشابك؟ شكراً جزيلاً. يمكنهم تثبيته إذا أرادوا. إذا لم أرغب لحزم أغراض يونغ في مكان عمله ، لن أحتاج هذه السيارة على أي حال. لماذا طلبوا منك فقط أن تحزم أغراضه الآن؟

لا يوجد فكرة. ربما كانوا مشغولين خلال العام الصيني الجديد. عصابة. هل ستكذب على يو؟ هل كذبت يوما على (يو)؟ ما الأمر يا زينزين؟ في أي ظرف هل يمكنك مسح بيانات هاتفك؟ رسائلك ، سجل مكالماتك ، وسجل دردشة WeChat. كل منهم. زينزين، على ما أعتقد بيع المشابك يمكن أن يعطينا بعض المال.

هل تريدهم؟ إذا لم يكن كذلك ، فسوف آخذهم بعيدًا. أنا أسألك سؤالا ، جانج. في أي ظرف هل ستقوم بمسح بيانات هاتفك؟ زينزين، هذا هو حول هاتف يونينغ؟ زينزين. في بعض الأحيان ، لا يتعلق الأمر الخداع. ربما لم يكن يريد مشاجرات لا داعي لها. لا اعتقد هو كذب لك. كنتما معا لسنوات عديدة.

هل تعرفه جيد جدا ، أليس كذلك؟ أما الدين أعتقد أنه فقط لا أريدك أن تقلق. زينزين، لديك لم تقابل كاذبًا حقيقيًا. سيكون لديهم عدة هواتف. بيع المشابك بعد ذلك. شكراً جزيلاً. لا تتعرق يا زينزين صحيح. هل علي أن تعال معك أنا متفرغ هذا الصباح. ما هو المسؤول عن الكشك بالنسبة لي. لا حاجة.

تمام. يو في المكتب أيضًا. فقط اتصل بها إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. انتظر ، زينزين زينزين لقد اشتريت هذا للتو ، لكنها تركته في السيارة. ضعه في حقيبتك فقط تحسبا. إنه قوي جدًا. فقط قليلا على العيون ويكون المعتدي أعمى. تعال ، خذها. لا حاجة. زينزين. أفضل أمانًا من الأسف. تمام.

أنا هنا. أنا ذاهبة الآن. [مسح هنا] [ممر الزائر] ♪ فتحت عيني لكنني غير راغبة في الاستيقاظ ♪ الحلم الذي ظهر في كان مثل شهاب ♪ ♪ بعيد المنال ، صورة ظلية سريعة الزوال ♪ ♪ كنت أعلم أنه كان فخًا ♪ لكنني تركت البرد يقسى قلبي اعتقادًا أنه تحذير منك غير أناني ♪

♪ أحاول جاهدة إثبات ♪ إمساك يديك هو ردي ♪ الإدراك فقط بعد المعاناة السعادة في الماضي ♪ النتيجة مغطاة بالوحل اغفر لعنادي ♪ ♪ الدموع لن تتظاهر أبدًا بالهدوء السيناريو الماضي المألوف ♪ الحبكة التي نسجتها تكرر نفسها مرة أخرى تدمير شوقي الذي لا يمكن بلوغه ♪ يدور بلا انقطاع في رأسي

التنازل عن ما هو عادل لك أنه أصبح محامياً. ♪ أستمع بقلبي ♪ نسيم الليل يدق الريح ♪ تتأرجح ، تكافح من أجل الطيران ♪ ♪ مثل اليعسوب بأجنحة مكسورة عندها فقط إدراك أن الحب ليس فيلمًا ♪ لن تفوز بأخذ الأمر على محمل الجد ♪ ♪ سأتذكر الوعد الذي قطعته لنفسي ♪ عدي ♪