“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 06|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 6] مرحبًا. لذا؟ هل سرت الامور على ما يرام؟ لا عاطفتها لـشو يونينغ أعمق بكثير مما توقعت. إذا لم يكن بالإمكان فعل أي شيء حيال ذلك

أخشى أنه حتى الدعوى لا يمكن أن تستمر ناهيك عن الخطط الأخرى. أنت هنا. ماذا حدث؟ من الصعب إرضاء حماتك ، أليس كذلك؟ شقي ، يبدو أنك مبتهج حيال ذلك. ستواجه هذا عاجلاً أم آجلاً. نحن سوف، لا أرى أي علامة على صديقتي رغم ذلك. [متصل غير معروف] من هذا؟ هل حقا؟ كم الثمن؟

أين الشقة؟ سوف أتحقق من ذلك عندما يكون لدي وقت. هل هناك شيء مريب في هذه الشقة؟ كيف يكون السعر منخفضًا جدًا؟ من هذا الاتجاه من فضلك. أنا على وجه التحديد حجزت هذه الشقة لك. هذا صحيح. هذا المبنى بأكمله مقاوم للماء تمامًا. هذا صحيح. مشاكل مثل تسرب المياه أو تسرب لم يحدث من قبل.

سيد. ستكون هذه الشقة المثالية للحصول عليها لكبار السن في عائلتك. تم تركيب المصاعد حديثًا. أكثر أهمية يقع حديقة شيهاي بجواره مباشرةً. كبار السن يحبون ذلك كثيرا. سأعود لشقة جدتي القديمة لتنظيف الأشياء وسأبقى هنا لبضعة أيام أيضًا. لا بد لي من حضور اجتماع داخلي اليوم. لا استطيع الذهاب.

لكن يجب أن أكون قادرًا على أخذ إجازة ليوم واحد غدًا. سأراك غدا إذن. ليس عليك المجيء. اقطعها. يجب أن أذهب الأن. لدي اجتماع للحضور. حسنا اذا. مرحبًا. وصلنا للتو. أعتقد أنه في مكان ما هنا. أليس هناك؟ مرحبًا. لا تتصرف بتهور أو افعل شيئًا خارج الخط. أظن اليوم هو الوقت المناسب للذهاب إلى شقتها.

حيث لا يوجد أحد في يمكننا البحث في الشقة بدون أي قلق. مستحيل. من غير القانوني اقتحام شقة شخص ما. بخير. سوف استمع اليك. سأتبع كل أوامرك ، حسنًا؟ قيل لنا ألا نفعل أي شيء غير قانوني ويدي مقيدتان الآن. وجدنا السيارة. لكني أتساءل أين الشخص. هناك المئات من الأسر

وعدد غير قليل من الأزقة هنا. أين يمكن أن نجدها؟ سنأخذ وقتنا. ♪ في الشتاء الطويل والخالي من الثلوج ♪ أطل على الأفق♪ ♪ الذاكرة تتأرجح ♪ ♪ مثل الأرجوحة ♪ تدفئة اليدين بكوب من الشاي الأسود ♪ في هذه الغرفة الهادئة ♪ ♪ الوقت يقع في السبات ♪ استحضار اللحظات الوحيدة ♪

مثل العد ♪ الأوقات التي خنت فيها نفسي♪ من الواضح أن هناك بعض الأسف ♪ لكنك تكذب بشأن كون الأشياء مثالية ما زالت المودة باقية♪ ♪ ومع ذلك فأنت تتظاهر بالقسوة ♪ الكذب على نفسك ♪ هي عادة ♪ ♪ ومع ذلك قلت إنك تحب ♪ ♪ مغامرة ♪ الحب العميق لا يزال قائما ♪

لكنك تتظاهر باللامبالاة♪ تظهر الرغبة في احتضان ♪ لكنك تنظر إلى السماء تخفي يديك من الخلف ♪ يغمره الشوق♪ ♪ الانغماس في أحلام اليقظة الحلوة♪ ♪ لكنك قطعت العلاقات ♪ معهم♪ [رسوم المدرسة الحبيب] [نفقات طعام الحبيب] هذا لرسوم مدرستك وهذا لتغطية نفقات الطعام. هذا المال لشراء الكتب. حبيبة القلب. [أتونيري جاو جون] مرحبًا.

تعال إلى المدرسة إذا كنت متفرغًا الآن. المدرسة؟ [مدرسة هينجان رقم 1 الثانوية] لماذا أتيت إلى المدرسة فجأة؟ مدرس صفي مريض. لذلك ذهبت لزيارته. لقد عدت للتو من شقته. أخبرتني سو وين أنك هنا أيضًا. لذا أردت أن ألتقي بك. هو مدرس صفك الرجل العجوز أشيب من علم الرياضيات؟ نعم ، هو السيد يانغ.

كنت لئيم معك تلك الليلة. من فضلك لا تأخذه على محمل الجد. كانت لوحة الملاحظات هذه يقف هنا لفترة طويلة ، أليس كذلك؟ كان هنا خلال أوقات دراستنا الثانوية. على لوحة الإعلانات في مدرستنا عندما كنا في الصف العاشر؟ تجمع جميع الطلاب هناك لقراءتها. قال يان كتبه جاو جون. لماذا تقوم بالتقسيم إلى مناطق؟ كان هناك مرة واحدة رسالة حب على لوحة الملاحظات هذه. إنها رسالة طويلة بخمسة آلاف كلمة. [لوح الإعلانات] لا أتذكر ذلك. اعتقدت أنك على الأقل لديها ذاكرة غامضة عن ذلك.

أنت حقا لا تتذكر أي شيء؟ عندما نظرت إلى الوراء لقد رأيت فتاة صغيرة ذات وجه مستدير وممتلئ. كان لديها عيون كبيرة. كان تلاميذها من السود ، مشرق وتألق. كان خديها وردية اللون كما لو كانت مغطاة مع شفتين. بدت وكأنها دمية من الخزف بنظرة بعيدة. رفعت رأسها ونظر إلي بلا عاطفة.

أقبض قبضتي حتى أنسى أن أتنفس ♪ بتواضع ، أتمنى ذلك ♪ الأمتعة الزائدة ♪ يحمل ذكرى عنك إذا كنت لا تحبني كان بإمكانك التخلص منه. لماذا فعلت لصقه هنا بدلا من ذلك؟ انتهت صلاحية تذكرة الطيران الباهتة هل فكرت لقد كتبت مقال جيد لذلك أردت ويرى الآخرون ويتعلمون منها؟ الآثار التي تركتها

لم يكن أنا. هي واضحة جدا وشوقي يقودني إلى الزاوية ♪ سوء الفهم والشكوك من الماضي ♪ ♪ لقد تركتهم تمامًا ♪ الحروف تتناثر في الريح♪ ♪ لن أكون مستاء من ذلك مرة أخرى ذاكرتي لهذا المكان غامضة. كنت منغمسًا جدًا في دراستي في ذلك الوقت. جاو جون. الوفاء بالوعد المنقذ ♪

لم أتلق خطاب الحب هذا أبدًا ولم ألصقه هناك. ♪ ورفض احتمال فقدان نفسي اذا قلت ذلك. من المفهوم أن يفعل الناس أشياء سخيفة عندما يكونون صغارًا. لكن لا يمكنني الاعتراف إلى شيء لم أفعله من قبل. حسنًا ، دعنا نقول أنه لم يكن أنت. واعتقد انكم. هل انت بخير؟ أنا بخير. لنغادر. أم.

كان يجب أن تعود مع خالتي هذا الصباح. يمكنك مرافقة بعضكما البعض. مكثت لأنني أردت قضاء المزيد من الوقت معك. هناك فتاة صغيرة ، يييي الذي يعيش في الحي. لقد فقدت والديها. كيف يرثى لها. لا تشعر بالرضا مع والدتك تساعدك؟ هل تجدني مزعجا؟ لا ، لا أريدك أن تتعب بسببي. أنا أعرف.

لن تستغرق رحلة العودة الكثير من الوقت. استمع. اشتريت بعض الطعام ووضعها في الثلاجة. إلى جانب ذلك ، لقد أعددت طعامًا مطبوخًا جزئيًا أيضًا. يمكنك أن تطلب منك جانج أن تطبخها لك. لا يمكنك الاقتراب من المطبخ او دخان الطبخ هل تسمعينني على ما يرام. أم. من فضلك اعتني بخالتي عندما تعود لاحقًا.

لا تدعها تغرق في الحزن. أنا أعرف ما يجب القيام به. هذا هو سبب عودتي. أنا قلق من أنها قد تكون مختصرة. مختصرة؟ بالحديث عن هذا الموضوع من فضلك لا تعطي موقف زينزين كن لطيفا ، حسنا؟ بخير. لا تقلق. أنالست شخص غير محسوس. [مجهول] [أخت زوجك تواعد رجلاً في مدرسة هينجان رقم 1 الثانوية.]

سأعود معك غدا. لماذا ا؟ لا تسبب مشاكل لنفسك. يطلب منك البقاء في المنزل لأننا قلقون عن حالتك. توقف عن إقناعي. سأطلب منك يا جانج أن تعيدنا إلى المنزل الغد. بجانب، اهتم يونغ كثيرا بي. يجب أن أعود وأحرق بعض أوراق الجوس له. يو. سيكون لطيفا إذا كان الجميع لطف مثلك. على ما يرام.

دعنا نعود معا بعد ذلك. أنت فقط بحاجة إلى أن تكون أكثر حذرا. [أم] أم. لقد تحققت من الشقة. إنه مناسب حقًا لك ولأبي. تباع الشقة بسعر منخفض لأن صاحبها يريد للانتقال إلى الخارج في أسرع وقت ممكن. نعم. يمكننا إجراء دفعة أولى أولاً. على ما يرام. سأرسل لك رقم حسابي. أرسل أموالك إلي.

بخصوص هذا دعنا لا نخبر يو الآن. سوف تثير ضجة. هذا كل شيء في الوقت الراهن. سأوافيك بالتطورات. تمام. مرحبا يا عصابة. لقد عدت ، السيدة وانغ. لقد عدت إلى البيت. أنت عصابة ظهر. لقد عدت. أوه يا. -لماذا اشتريت الكثير؟ -أم. اعطني اياه. ليس كثيراً. كنت افكر لشراء شيء ليو هذا جيد لصحتها.

هذه كلها مفضلاتها. لها مضيعة للمال. لا على الاطلاق. هم كل زوجتي المفضلة. عزيزي ، تعال. اذهب واسترح في غرفتنا. لنذهب. هل لديك ما تسألني عنه؟ عزيزي. يأتي. يجلس. كن حذرا. عزيزي. عزيزي. أود أن لاتحدث اليك بخصوص شراء الشقة. قف. من الأفضل ألا تبدأ هذا. ليس هناك مجال للتفاوض على هذا.

حتى لو استهلك والداك كل أموالهم يكفي فقط للدفعة الأولى. من الذي سيدفع ثمن الرهن إذن؟ من أين يمكننا الحصول على المال؟ حسنًا ، أنا … لقد حسبت هذا من قبل. بمجرد سداد الدفعة المقدمة ، سيتعين علينا تناول الركود. لن نفعل ذلك. لن نفعل؟ أنت يا عصابة ، دعني أسألك هذا.

هل ما زلت تريد الاستمرار حياتك معي حسنا اذا. أنا حقا لا أستطيع أن أفهم ما يدور في أذهانهم. لماذا يريدون المجيء إلى هنا بدلا من العيش في مكانهم؟ توقف عن ازعاجي. لا يتحرك؟ رقم. على ماذا تخطط؟ أنا سعيد أن قمت بزيارة المدرسة معي اليوم. شكرًا لك. جاو جون. صدقني او لا تصدقني

أود أن أوضح هذا مرة أخرى. لم اقم ابدا استقبلت رسالة الحب الخاصة بك ولا يمكنني لصقها على لوحة الملاحظات. ما هذا السخرية؟ وضع رسالة حب مكتوبة من قبل شخص ما بصدق على لوحة الملاحظات شائن. سواء أحببت ذلك الشخص أم لا ، لن افعل ابدا إذلال شخص من هذا القبيل.

دعنا نقول أنني أخطأت في عملك. اعتذاري. أنا بحاجة للعودة إلى بيلينج. لنفترق الطرق هنا. كيف أتيت إلى هنا؟ قيود حركة المرور يتم فرضها في بيلينج اليوم. أخذت القطار فائق السرعة هنا. اسمحوا لي أن أوصل بك إلى المحطة. لا حاجة. هناك سيارة أجرة قادمة. أرك لاحقًا. أرك لاحقًا. انها تتحرك. أين هي؟ هنا.

ما الذي أخرك؟ هل قمت بالفعل بزيارة المدرسة القديمة معها لاستدعاء شبابنا؟ كنت أرغب في استفزازها ورميها بعيدًا عن الدرب مع رسالة الحب. لكن يبدو أنها لم تكن كذلك من فعل ذلك. هل حصلت على الصورة؟ نعم. لقد أرسلتها لابن عم شو يونغ بالفعل. ما التالي؟ هل يتعين علينا الاستمرار في الخطة التالية؟

نحن نفعل. كن سريعا. لا تدع الفرصة تفلت من أيدينا. السيد المحامي. لا تعتقد أنت قاسي جدا؟ لقد عادت. سريع. مرحبًا. وصلت إلى المحطة. اتصلت لأعلمك. أين أنت؟ هل وصلت المنزل؟ وصلت للتو. لماذا تتحدث بهدوء شديد؟ ماذا حدث؟ كان شخص ما يتخلف عني الآن. مخلفات لك؟ انه بخير. لقد تخلصت منه بالفعل. مرحبًا.

أنت في الشقة القديمة ، صحيح؟ انا في الخارج. طرقت الباب للتو. افتح الباب. ما الذي أتى بك إلى هنا؟ تفضل بالدخول. تفضل بالدخول. آسف ، المكان قاتم بعض الشيء. لماذا لم تتصل بي بما أنك خائف جدا؟ انا لست خائفا. أنت لست؟ إذن لماذا لم تشعل الضوء؟ كيف عرفت أنني كنت أقيم هنا؟

كنت تعيش هنا عندما كنت صغيرا ، أليس كذلك؟ ماذا حدث اليوم؟ من كان يتابعك؟ ليس لدي أي فكرة. ربما الدائن أرسل شخصًا هنا. لا أعرف ماذا يريدون. هل ستعود إلى بيلينج هذه الليلة؟ انظر إلى هذا الوقت الآن. سأفتقد القطار الأخير. لا أستطيع العودة. اين ستقيم الليلة؟ يمكنني حجز فندق لك.

الحكم على الوضع الآن سأبقى هنا معك. هذا غير مناسب بالرغم من ذلك. لديك خياران فقط الآن. إما أن أبقى هنا معك أو كلانا قضاء الليل في مكان آخر. هذا المكان صغير وقد نصادف شخصًا ما. سيكون ذلك أكثر ملاءمة ، أليس كذلك؟ بخير. على الرغم من أننا نسميه رئيسنا ومع ذلك ، فهو دخيل.

لقد وظفنا للعمل فقط وهو ليس في نفس الجانب مثلنا. احصل عليه؟ فهمتك. لا اعتقد انه الضروري للبقاء هنا بعد الآن. فوات الآن. لن تخرج مرة أخرى. ينبغي لنا فقط اذهب وتعود صباح الغد. هل يمكننا فعل ذلك؟ استمع لي. لن يحدث شيء خطأ. لنغادر. شغل المكيف الهوائي. لا أستطيع تحمل البرد.

أنت لم تلصق رسالة الحب على لوحة الملاحظات الصحيح؟ لم أكن. من رأى تلك الرسالة ما عدا انت؟ لا أعلم. كنت رؤية شو يونغ في ذلك الوقت ، أليس كذلك؟ طاب مساؤك. يا صاحبي. لقد استيقظت مبكرًا ، أليس كذلك؟ هل أبدو جيدًا في هذا؟ ضعي أحمر الشفاه أيضًا. الذي اشتريته لك.

هل ستبدو ثقيلة علي؟ رقم. دعني ألقي نظرة. أحبها. جيد ، يعجبك. هل هي ذاهبة؟ حسنًا ، سأذهب في طريقي الخاص وابحث في شقتها اليوم. خلاف ذلك لا يمكننا أبدا إنجاز هذه المهمة. لا تراقب جيدا. لا تدعوا روان زينزين تجدني في شقتها. كن مطمئنا ، جيو. لماذا لا تتحرك؟ أنا آسف. هل تأذيت؟

أنا آسف جدا أيتها الشابة. يجب أن ألوم. هل انت بخير؟ هل انت بحاجة للذهاب الى المستشفى؟ أنا بخير. ما يريح. سعيد لمعرفة أنك بخير. ماذا نفعل الان؟ نحن مشغولون ، أليس كذلك؟ وهذا المكان بعيد عن وسط المدينة. سوف يستغرق بعض الوقت لانتظار شرطة المرور. هل يمكننا تسوية هذا بيننا؟ هل هذا مقبول؟

الوفير مصنوع من البلاستيك. ربما تم كسر القوس الداخلي. أما بالنسبة للسطح الخارجي ، فهو يحتاج فقط بعض الطلاء اللمسي. ماذا عن هذا؟ أدفع لك 300 يوان. 400 يوان ، هذا يكفي ، صحيح؟ بالتأكيد لن تغشني من المال. فعله. ارجوك اقبله. هل يتم تحويل الأموال؟ ♪ فتحت عيني لكنني غير راغبة في الاستيقاظ

♪ الحلم الذي ظهر في Nwas مثل شهاب ♪ ♪ بعيد المنال ، صورة ظلية سريعة الزوال ♪ ♪ كنت أعلم أنه كان فخًا ♪ لكنني تركت البرد يقسى قلبي اعتقادًا أنه تحذير منك غير أناني ♪ ♪ أحاول جاهدة إثبات ♪ إمساك يديك هو ردي ♪ الإدراك فقط بعد المعاناة

السعادة في الماضي ♪ النتيجة مغطاة بالوحل اغفر لعنادي ♪ ♪ الدموع لن تتظاهر أبدًا بالهدوء السيناريو الماضي المألوف ♪ الحبكة التي نسجتها تكرر نفسها مرة أخرى تدمير شوقي الذي لا يمكن بلوغه ♪ يدور بلا انقطاع في رأسي التنازل عن ما هو عادل لك لتجميع القناعة المجزأة معًا ♪ أستمع بقلبي ♪

نسيم الليل يدق الريح ♪ تتأرجح ، تكافح من أجل الطيران ♪ ♪ مثل اليعسوب بأجنحة مكسورة عندها فقط إدراك أن الحب ليس فيلمًا ♪ لن تفوز بأخذ الأمر على محمل الجد ♪ ♪ سأتذكر الوعد الذي قطعته لنفسي ♪ عدي ♪