“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 09|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 9] حذر. ألبس حذائك. ماذا حدث هل اقتحم شخص ما منزلك؟ التقينا المالك الذي اتصل. هدء من روعك. كيف يبدو شكله؟ هل تقيم في هذا المبنى؟ أي وحدة؟

1602. خرجت اليوم بسبب خطوبتي. عندما عدت للمنزل لقد لاحظت وجود شخص ما بالداخل عندما فتحت الباب. لماذا لا نتصل بالشرطة؟ بالطبع لا. سيكون هذا الرجل قد رحل منذ زمن طويل مع مرور الوقت وصلت الشرطة. هل رأيت كيف يبدو ذلك الرجل؟ [الاتصال الأخير: روان زينزين] ما الأمر؟ ثم هو مازلت بالداخل؟

لقد لاحظت وجود شخص ما بالداخل عندما كنت على وشك فتح الباب. لذلك غادرت على الفور. هل واجهت هذا الرجل؟ لنذهب. تمام. هل أخذت هذا المصعد هنا؟ نعم. لنذهب. [روان زينزين] ماذا يحدث هنا؟ إنه ملكي. [السيد جاو جون] لقد أغلقته. أدخل. مرحبًا؟ انقطعت المكالمة فجأة. هل حصل خطب؟ هاتفي ليس لديه إشارة.

الإشارة سيئة في مبنى شاهق. تتقلب الإشارة دائمًا. لم أجد شيئًا هنا. هذه الغرفة أيضًا. من في مكانك؟ إنها قادمة من التلفزيون. آسف جاو جون. لدي مكالمة واردة. دعني آخذ المكالمة. سأتصل بك لاحقا. يغيب هل انت مخطئ غير ممكن. قبل أن أغادر هذا الصباح ، اغلقت الباب. عندما عدت فتح الباب.

هل كان الباب مفتوحا؟ لا ، تم إغلاقه. ولكنه كان… كان الباب مغلقًا للتو. عندما غادرت المنزل تذكرت بوضوح أدرت القفل مرتين. قبل أن أدخل مدخل المبنى لقد ألقيت نظرة خاصة حولها. الأضواء التي تعمل بالصوت في الهروب من النار تم إيقاف. لم ينزل أحد السلم للتو. كان هناك مصعد واحد فقط في الطابق الأول.

وقمت بإنزال المصعد. حتى لو اقتحم أحدهم لكان قد غادر في وقت سابق. لم يكن بإمكانه المغادرة منذ لحظة. نحن سوف وماذا عن هذا؟ لماذا لا التحقق من إذا فقدت شيئًا ذا قيمة؟ اذهب ونلقي نظرة. ماذا عن التحقق؟ نعم. هل أنت متأكد أنك لا تريدني أن أقود السيارة؟

– ربما كانت مخطئة. -انا افترض ذلك. لا شيء مفقود. في هذه الحالة يجب عليك الحصول على بعض الراحة. اقفل الباب. سنذهب ونتحقق من لقطات المراقبة. يجب علينا الإبلاغ للشرطة حول هذا أولا؟ حسنا. تذكر أن تغلق الباب من داخل المنزل واترك المفتاح على مقبض الباب. إذا حاول شخص ما فتح القفل

لن يتمكنوا من فتحه. سوف نتحقق من لقطات المراقبة قبل أن نقرر الاتصال بالشرطة. خذ قسطا من الراحة. شكرًا لك. لا تقلق. مرحبًا؟ آسف للتو ، جاو جون. أرادت الإدارة التحدث معي للتو. لماذا اتصلت بي؟ لا شىء اكثر. أحضرت بعض التخصصات المحلية من بيلينج لك اليوم. أردت أن أذهب وأعطيها لك. لكني لم أتوقع

أراد العميل رؤيتي في اللحظة الاخيرة. لقد كان اندفاعًا لذلك لم يكن لدي الوقت لأخبرك. اسف بشأن ذلك. لم يكن عليك القيام بذلك. لا يزالون في سيارتي. سأرسلهم لك عندما يكون لدي وقت غدا. لا بأس ، احتفظ بها لنفسك أو إعطائها لعملائك. لا داعي للخجل. هذه ليست باهظة الثمن. حسنا إذا.

هل أتذكرها حقًا بشكل خاطئ؟ أنا هنا. نعم. تمام. جينشانغ في أزمة الآن. نحن نواجه مشاكل داخلية وخارجية. الكثير من العيون تراقبنا الآن. إذا ظهرت أي مشكلة بهذه اللحظة ستخلق عاصفة. إذا ظهر شخص مثل شو يونينغ مرة أخرى سيكون من الصعب احتوائه. ايضا جينشانغ بالفعل في مأزق عميق لذا ستزداد الأمور سوءًا

إذا استمر هذا. هل تحاول المغادرة؟ ليس بهذه السهولة. هذا يعتمد إذا كان الرئيس على استعداد للسماح لك بالرحيل. حتى لو سمح لك بالمغادرة أنت بحاجة إلى إيجاد طريقة للحصول على المال. خلاف ذلك ، لا يمكنك البقاء على قيد الحياة بدون المال حتى بعد أن تغادر. أفهم. سافعل ما بوسعي حول النقود.

لكن الرئيس … أنا سوف تحدث إلى الرئيس. ما عليك سوى تذكر شيء واحد. يجب ألا تحصل على الرئيس متورط في قضية جينشانغ. لقد أرسلت سرا فريقًا من الرجال للاقتراب من روان زينزين سنصل إلى القاع عاجلا أم آجلا عن مسألة شو يونغ. أفهم. هيا. أعطني الحقيبة. سآتي لاصطحابك عندما تغادر العمل.

أضع الوجبات الخفيفة في حقيبتك. تناولها عندما تشعر بالجوع. نحن سوف أبلغ البنك عودة المخطط المالي. خصص بعض الوقت للمغادرة أي منتج مالي مناسب للشراء. اختر مصطلحًا مرنًا. تمام. نفقاتنا ستزيد قريبا. الولادة شيء. سنستخدم الكثير من المال للانتقال. يجب أن نجد على الأقل وحدة من ثلاث غرف نوم وترك غرفة واحدة لطفلنا. تمام. يذهب.

شيء اخر. اكتشف حول بنك دم الحبل السري لطفلنا وتكلفتها. هل نحن بحاجة لفعل هذا؟ ماذا تعتقد؟ يتعلق الأمر بالطفل. لا يجب علينا أن تخطي هذا. مرحبا امي. ما الأمر؟ حول المنزل أعتقد أننا يجب أن نضعها جانبًا أولاً. السوق غير مستقر في الآونة الأخيرة. الجميع يقول يجب أن ننتظر ونرى. تمام. نعم انه بخير.

قال يو بعد ولادة الطفل سنحتاجك أنت وأبي للقدوم للمساعدة في رعاية الطفل. تمام. هذا كل شيء إذن. سأكون قطع الاتصال. أليست هذه مسؤولية الشركة؟ كيف ترتبط بنا؟ أنت على حق. إنها مسؤولية الشركة. نحن بحاجة لإنجازه بسرعة. ننسى الإطارات التي يجب أن تتسطح. سنشتاق إليك نحن نثقبه ، فهم؟ لا تقلق. يا صاحبي.

هل انتهيت؟ عجل. إنه صعب للغاية. استخدم الطوب. تم التنفيذ. إنه لا ينكمش على الإطلاق. ماذا الان؟ كم عدد المسامير التي لديك؟ أحضرت هذه. يمكنني حتى عمل تصميم زهرة. هل تخطط حقا؟ لعمل تصميم زهرة؟ افعل ذلك على إطار آخر. يا! تعال ، انظر إلى هذا. ماذا؟ قطعوها بسكين. كيف المهنية. هذا ليس صحيحا.

ليلة أمس عادت حوالي الساعة 9:00 مساءً. متى قطعوها؟ أنت على حق ، من فعل هذا؟ هل هم بحاجة للعمل بجد لثقب إطار؟ نحن سوف… عجل. مرحبًا ، لم أنتهي من تفريغ الإطارات. حركه. [محكمة الشعب لمدينة نانتشو، مقاطعة هايدي] [محكمة هايدي] روان زينزين. أنت تضغط على الموعد النهائي لتقديم بيان دفاعك.

أنت متأكد من أنك هادئ. تزامن جيد. الأشياء التي أحضرتها لك في سيارتي. لا بأس حقًا ، جاو جون. أين ركنت سيارتك؟ لم أقود السيارة اليوم. رائع ، سأوصلك. لا بأس ، جاو جون. أنا لا أريد أن أزعجك. هل مازلت تستاء مني لما حدث في المقبرة؟ ما زلت تعتقد أنني كنت أنتقم منك الصحيح؟

رقم. هل تشعر بعدم الارتياح بسبب رسالة الحب؟ رقم. إذن لماذا تتصرف هكذا؟ قد لا نكون قريبين. لكننا على الأقل كنا زملاء في المدرسة. ليس عليك أن تكون مهذبًا جدًا. المبالغة في الأمر ليس من الأدب. إنه يعاملني كشخص غريب. ستجعل الناس يشعرون بعدم الارتياح. احصل عليه؟ لنذهب. سأرسل لك المنزل.

لأكون صادقًا ، لم أشتريهم. قبل أن أغادر أصر العملاء على إعطائي إياها. من غير المجدي بالنسبة لي الاحتفاظ بها. لذلك أنا أعطيهم لك. شكرًا. سأحملها لك. إنها ثقيلة جدًا. ماذا تريد؟ جاو جون. روان زينزين لا تلاحقه ، إنه أمر خطير. كيف سارت الأمور يا جيو؟ هل سارت بسلاسة؟ ستكون مشكلة كبيرة هذه المرة.

أخبرتك أن تذهب. لماذا أنت خائفة جدا حتى أنك لا تريد أن تتحرك؟ أنا بالفعل عجوز. بالطبع، أنا لا أتفاعل بسرعة مثل الشباب مثلك. سوف نفشل في المهمة هذه المرة. قد تتعرف علي الآن. لا ، لن تفعل ذلك. ألم تكن بعيدًا عنها العودة إلى مسقط رأسها؟ يجب أن نغادر الآن. لماذا؟ اين نحن ذاهبون؟

انتظر في المستشفى. [طارئ] لماذا لا تنتظر بالخارج؟ حسنا. [غرفة التنضير] عندما تذهب للمنزل خذ المضادات الحيوية. لا تدع الجرح يتلامس مع الماء. لا للشرب وأكل شيئا خفيفا. لا تأكل أي شيء حار والحصول على مزيد من الراحة. هذا كل شئ. شكرًا لك. شكرا لك دكتور. لا مشكلة. ساقي بخير. نعم ، السيد لو.

ما الأمر؟ حسنا لا مشكلة. أرك لاحقًا. سأذهب إلى الحمام. انتظرني في السيارة. الى ماذا تنظرين؟ لنذهب. المرة التالية اقفل الباب عندما تكون بمفردك في السيارة. هل يمكنك التحقق من شيء لي؟ هل أتصل بـ 110 أو الذهاب مباشرة إلى مركز الشرطة لتقديم تقرير الشرطة؟ هرب المشتبه به.

لذا فإن الاتصال بالرقم 110 لا طائل من ورائه. يجب أن تذهب إلى مركز الشرطة لتقديم تقرير. ولكن هرب هذا الرجل من خلال الهروب من الحريق. لا توجد كاميرا مراقبة هناك. لذا فإن إعداد تقرير للشرطة لا طائل منه أيضًا. كان هذا هو الرجل الذي طاردني مرة أخرى في مسقط رأسي. هل التقيت به؟ مرتين.

في المرة الأولى ، تبعني من المدرسة. كانت المرة الثانية عندما عدت من المقبرة. خرج من جدتي بيت قديم. التقينا مع بعضنا البعض في الزقاق. لا يوجد لدي فكرة. لم يأتِ هذه المرة فقط لكنه جرحك أيضا. إنه مجرد جرح في اللحم وتعتبر إصابة طفيفة. فقط إذا كنت تعرف من هو

سيكون من الأسهل على الشرطة التعامل مع هذا. لكن في هذا الظرف ليس لديهم الوقت للتعامل مع قضيتك. أنت لا تملك قوة الشرطة. لقد تبعني بالفعل مرتين. لن تتجاهل الشرطة ذلك. هل أنت متأكد من أنه كان الشخص الذي طاردك في بلدتك؟ هل رأيت وجهه بوضوح؟ ألقيت نظرة اليوم ، وبنيته الجسدية مماثلة.

حسنًا ، لا أعتقد ذلك كان هو الذي تبعك في بلدتك. كيف ذلك؟ ألن يكون ذلك جريئا جدا منه؟ ماذا يريد باتباعك ثلاث مرات؟ حسنا إذا قدمنا تقريرًا للشرطة لاحقًا. يجب أن نعتني بشيء ما اكثر اهمية. الا انت جائع لقد حان وقت الغداء بالفعل. لدي مشكلة في المعدة. لا أستطيع أن أتضور جوعا.

بدأ يؤلم الآن. أنا حقا آسف. لقد نسيت مشكلة معدتك. ماذا تريد أن تأكل؟ معدتي لا تشعر بالارتياح الآن. أريد أن أحصل على بعض كونجي عادي. ماذا لو عدنا إلى مكانك؟ لا داعي لذلك إضافة أي شيء للكونجي. مجرد كونجي عادي. ضع هذه هناك. تمام. قسم التجارة لم يرسل كل التفاصيل.

قسم التجارة لا يزال مدينًا لنا ببعض المعلومات. آسف ، سأسرع بهم. ليس في البيت؟ إلى أين ذهبت؟ لم تخبرني. لا يمكنك فقط الانتظار هناك ومعرفة ذلك؟ قلت لها إنني سأنتظرها. لكنها رفضت. هل انت غبي؟ لا يمكنك استخدام عقلك قليلا؟ أخذت رذاذًا إلى المكتب. لأنه كان لديها أجندة خفية ، فهمت؟

لقد جذبتك بعيدًا عن قصد للبحث في المكتب. يجب أن تعرف ما الذي كانت تبحث عنه بالضبط. أفهم. من كان هذا؟ مكالمة من المكتب. أعتقد أن شخصًا ما يبحث عني. اتصل بهم مرة أخرى. مرحبًا؟ مرحبًا؟ نعم ، أنا في المكتب. حسنًا ، انتظرني. سأكون هناك الآن. السيد كيو ،

فريق التفتيش بحاجة إلى بعض المعلومات. يريدون مني أن أرسلها. ماذا يريدون؟ يريدون الوصول إلى بعض المعلومات. لقد صنعت لك نسخة لتذهب إليها. [السيد فانغ] نعم سيدي. أنا هنا. كنت دائما في المكتب. ما هذا؟ تمام. سأكون هناك لإبلاغك بذلك شخصيًا. إرسال المواد لفريق التفتيش حسب القائمة حالا. تمام.

ضع المزيد من العمل على روان زينزين راقبها عن كثب. يمكنك أن تطمئن. آسف لجعلك تنتظر. يجب أن أعتذر لإزعاجك للطهي. لا تقل ذلك. ليس من الصعب صنع بعض الكونجي. هل تريد بعض المخلل معها؟ بالتأكيد. وماذا عنك؟ يمكنك أن تأكل أولاً. سأحضر خاصتي لاحقًا. ماذا تريد أن تقول؟ أظن

يجب أن أتصل بالشرطة بخصوص هذا. لماذا ا؟ أعتقد أن هناك من يستهدفني. الشخص الذي اقتحم منزلي الليلة الماضية والرجل اليوم يجب أن يكون من نفس العصابة. ليلة أمس؟ ماذا حدث الليلة الماضية؟ عندما عدت الليلة الماضية لاحظت أن أحدهم قد اقتحم منزلي. ولكن عندما أحضرت الحراس هنا لم يكن أحد هنا على الإطلاق

ولا شيء تذهب في عداد المفقودين. هل أنت متأكد من أن أحدهم اقتحم منزلك؟ هل رأيته؟ لم أر أحدا. لكن يمكنني أن أشعر به. و لم يكن الباب مقفلاً. ايضا أنا متأكد من أنني أغلقت الباب قبل أن أغادر المنزل صباح أمس. أدرت القفل مرتين. لكن عندما عدت الليلة الماضية كان الباب مغلقا وفتح.

لذلك لابد أن شخصًا ما دخل المنزل. عندما عدت للمنزل، يجب أن يكون هذا الشخص داخل المنزل. هل مازلت داخل المنزل؟ نعم ، كان لا يزال في المنزل. كان هناك ضوء في الغرفة لم يكن مضيئًا. إنه ليس من المصباح أو الضوء قادم من خارج النافذة. كان نوعًا آخر من الضوء. شيء مثل مصباح يدوي.

هل أنت واثق لا شيء مفقود؟ لم ألاحظ أي شيء مفقود في الوقت الحالي. قلت إنك أغلقت الباب قبل أن تهرب. عندما عدت مع الحراس كان الباب مغلقًا أيضًا. نعم ، تم إغلاقه. كان المفتاح لا يزال في مقبض الباب. كان من الممكن أن تتذكرها بشكل خاطئ. إما عندما غادرت في الصباح ،

أنت لم تغلق الباب. أو الرجل الذي تحبسه داخل منزلك لم يكن لصًا عاديًا. كيف ذلك؟ استلمتها الان. عندما عدت مع الحراس تم إغلاق الباب مرة أخرى. لو كان لصا عاديا كل ما يمكن أن يفكر فيه عندما أصيب بالذعر هو فتح الباب والهروب عندما كان محبوسًا في منزلي. لن يضيع الوقت عودة ويقفل الباب.

هذا صحيح. لذا كيف تمكن من الخروج؟ لم يأخذ المصعد أو أخذ النجاة من النار. أتذكر بوضوح أن الأضواء المفعلة بالصوت في النار تنجو لم تكن في. لم يكن أحد في الهروب من النار على الإطلاق. ومن بعد يمكننا إعادة تمثيل فقط ما حدث الليلة الماضية. كيف نفعل ذلك؟

♪ فتحت عيني لكنني غير راغبة في الاستيقاظ الحلم الذي ظهرت فيه كان مثل شهاب ♪ ♪ بعيد المنال ، صورة ظلية سريعة الزوال ♪ ♪ كنت أعلم أنه كان فخًا ♪ لكنني تركت البرد يقسى قلبي اعتقادًا أنه تحذير منك غير أناني ♪ ♪ أحاول جاهدة إثبات ♪ إمساك يديك هو ردي ♪

الإدراك فقط بعد المعاناة السعادة في الماضي ♪ النتيجة مغطاة بالوحل♪ اغفر لعنادي ♪ ♪ الدموع لن تتظاهر أبدًا بالهدوء♪ السيناريو الماضي المألوف ♪ الحبكة التي نسجتها تكرر نفسها مرة أخرى♪ تدمير شوقي الذي لا يمكن بلوغه ♪ يدور بلا انقطاع في رأسي♪ التنازل عن ما هو عادل لك♪ لتجميع القناعة المجزأة معًا

♪ أستمع بقلبي ♪ نسيم الليل يدق الريح♪ ♪ تتأرجح ، تكافح من أجل الطيران ♪ ♪ مثل اليعسوب بأجنحة مكسورة♪ عندها فقط إدراك أن الحب ليس فيلمًا♪ ♪ لن تفوز بأخذ الأمر على محمل الجد ♪ ♪ سأتذكر الوعد الذي قطعته لنفسي ♪ عدي ♪